07-28-2011
|
#11
|
....................
على طلعت وجدان وهي خايفه كان هاني نازل باااوراقه وشنطته ..
هااني وهو رافع حاااجب :وجدان لساعك لابسه هالقمييص..!!! وولفي الطرحه عشاان تحت كل اولاد العايله ..
وجدان هزتله رااسها وطلعت جري
............
هاني جاي يدخل الصاله اتفاجئ بوجود جااسم رجع على ورا بخطوات سريعه قبل ينتبه له
"وش جايب جاااسم هنا "
"الحييين وجدان كانت طالعه من الصاله لفووق "
يعني وجدان كانت في الصاله"
"وجاااسم اللحين في الصاله وقاعد "
يعني كان من اول داخل "
" داخل و و ج د ا ن كانت فيييييييه"
مايدري وشلون سار هالشيء بداخله الا انه حس انه النار سارت تشب بداخله كل مايجي يفكر ان وجدان شافها جاسم وكل مايفكر تحرقه نار الغيره الي شبت في قلبه ..
حس بنفسه يختنق من التفكيير .. وراح جري لها دق الباب الي كان مقفل بقووه ..
وجدان بخوف من الدق :ميييين ..!!!؟
هاني واعصابه فقعت الطبلووون :وجداااان افتحي بسرررعه ..
وجدان جريت تفتح الباب قبل لايكسره من قوة الدق ..
اول مافتحت الباب سحبها من ذراعها وقرب وجهه منها وقال من بين اسنانه ..: اتكلمي شااافك ..
وجدان مافهمت عليه .. وقالت بخوف وهي تحاول تفكه ..:مين ياهاني .. وبعدين فك ايدي..
هاني وهو يقربها منه ويمنع حركتها ..:جاااسم من شوي شافك..
وجدان وهي تبعد عن وجهه بقوه بس ماقدرت تفك ايدينه المحكمه في ايده:ايش يدريني انا لم شفته طلعت ..آآآه بعدين فك ايدي قاعد تألمني آآه ..
هاني وهو مو حااس بأيد وجدان الي قاعد يضغط عليها بقووه وسارت حمره من توقف الدم ..
:يعنيي شاافك..
طالعت فيه وسكتت
"وكان شكله رغم عصبيته حلوو" .. وابتسمت بإستهزااء
على اافكارها الغبيه الي مررره مو وقتها..
لاحظ هاني ابتسامتها ... وجااات له افكار براسه سببتله دمار شامل كان يبي يوقف الافكار المجنونه الي براسه .. وووطرررراااااخ ..
وجدان هنا عصبت مرره هذي ثاني مره يعطيها كف ..طالعت فيه بكره وكان ودها ترد الكف لكن اهو كان اسرع منها ومسك ايدينها ولفها ورا ظهرها ..وهي سااارت تبكي حست بالاهاااانه والكرره له..
وجدان وهي تبكي وتحاول تبعده عنها ..:ابعد يااااالحقير .. والله لأوريك .. ابعد عني اجعلني اشووف فيك يووم..
رمها على الارض بقوه وكانها شيء قذر متقزز منه
هاني وهو يضحك بقهرر :ايييه تبغين تنهيني عشاان تتهني انتي وحبايب القلب .. تبغى تلعبي بذيلك زي ماتبغي .. بس لا يابعدي انسسسي دامني عايش والله لألأخليك تكرهين نفسسك ..
طالع فيها بقههر وكان دموعها تنزل على وجهها البريء بكثاافه وكانت تبكي من قلب ..
قعد على ركبه قدامها ومسك وجهها الصغير في كفوفه بقوووه هي غمضت عينها ودمووووعها زادت..وحست انفاسه تلفح وجهها .. وبكت حست انها عآآجزه..
عاجزه حتى انها تبعده عنها .. كان قدامها كاأنه وحشش مايرحم .. غمضت عينها من قلب ماتبغى تكررهه اكثر على تعامله ..
هاني كان يطالع وجهها العذااب وسحرته
وهي تبكي وخق عليها عن جد خق .. كان ماسك بأيده وجهها .. الي تقريبن استحلت يده ثلاث ارباع وجهها..
مسكت بايدينها ايده تحاول تبعدها ..
طالع في فمها الصغير .. وكان لافته بلوونه البنكي مع جسمها الاسمراني الصافي معطيه رونق ..يااااربي على ذي البنت كل شيء فيها بيبي وحلوو..
شوي قرب منها اكثر
وأكثر
وباااس شفاتها ..
وجدان من الصدمه نزلت ايدينها وهي لسه مغمضه عيونها وقلبها حست بينفجر من كثر مادق ..
هاني مااستوعب على نفسه الا لم رخت يدينها ... وخر عنها سررريع وقال .. بهدووءه المعرووف عندد عصبيته :انتي استغلاليه بشكل مو طبيعي .. اجهزي سريع وانا استناك تحت ...وخرج
وجدان مااستوعبت الي ساارلها "هاااني بغرووووره وكبريائه يبوسها هاااني الي دووم يحسهها بالنقص ودووم نظراته لها بالكره وكانه متقزز منها ..""وجدان في البدايه ماستوعبت غير يوم حطت اطراف اصابعها الناعمه على شفاتها ولقتها رطبه "
......................................
امتنان وهي تتسلق و
تنط نط فوووق السررر(جمع سرير)* ..
امتنان وهي تغني وتلحن بصوتها :يلاااقوووموو..... قووومووو صلوووو .. صلاااة الفجر صلااااة الظهر... يلااااقوومو قوووموو صلوو ..
ونط فوووق سرير سجى بقوووه ..
سجى وهي تقعد بكسل وهي معصبه ..:وجعووووه امتنانوووه ياالخبله ابعدي ابغى انام ..
امتنان وهي تننط ولاكأنها سمعت شيء .. شوي اتذكرت ..
امتنان بصووت عالي وتنزل من عند سجى ..:بنااااااااااات وجداااااااان .. يبى قال انه اليوم بيجيبها والا الان ماجات ..
شادن وهي تقووم :ايه جد .. اللحين اكلم يبى اسأله ..
امجاد وهي ترفع الغطا على راسها : بنااات عسااكم بالبااحص طفوو النوور..تووني في البدايه... بس طعنته بااقي مااذبحته..
سجى بفجعه ..:يوولي منك ..حتى احلاامك عننف .. قومي قومي ..
الاء وهي متكششخه على الاخر ولبسة بنطلون جينز ضيق وازرق على رمادي وفي الفخذ فيه خطوط بيضه اما البلووزه فكانت سووده كت ولها ايااقه وفتحت الصدر مفتووحه لأسفل الصدر ومن جوا البلوزه في بدي ابيض يغطي الصدر واطرافه من تحت البلوزه وكانت لابسه النظاره الشمسيه الي كانت مطلعتها شيء وحطت الطرحه (الشال) على كتفها عشان الرجال جاين ..
ذا لبسها ..
امتنان وهي تطالع فيها : اشفيك يااختي العزيزه تتكشخين ..
الاء وهي تشهق :ببنااات لسا ماقومتو .. الكل جاي بعد العصر والساعه عادت 2 ..
شمووخ وهي تنط وهي تطالع ساعتها :احللللفي يياويلي لسا مازهت شيء ..
الاء:والله ..
هديل وهي تنط وتفتح الدولاب الي تحت سريرها ..:وجعووه وين الشغلاات حطوو الملاابس
وديان الشغلات مادخلوو الشنط في الدواليب
ودو الشنط في الغرفه الثانيه ..
وقاموو يتجهزوو ..
....................
وجدان لبست بنطلوون جنز وبلوزه بنفسجي مديتها نعوومه والبلووزه من فوق لتحت السره مخططه ابيض بنفسجي ..والنص الباقي بنفسجي ..
وذا لبسها
..نزلت الدرج وهي خايفه ولبست عباتها ولفت الطرحه ودخلت الصاله شافت جدها وعمها وجدتها وام هاني ..وهاني
ام هاني :تعالي حبيبي جوجو عشان الحين نطلع مع هاني للمزرعه ..
اول ماسمع هاني اسمها رفع راسه عن صحنه وطالع فيها ببرود يعكس الي داخله ..
وجدان جلسة جنب جدها الي مدلها ذراعينه ..
جدي وهو يمسح على راسي:حبيبتي جودتي .. ان شاء الله مااذاك هاني بشيء .. انتي بس قوولي وانا اتوطا في بطنه ..
وجدان على طول طالعت على هاني والتقت نظراتهم ..
وكان ودها تطلع كل الي بقلبها .. بس ماهان عليها هاني ..
لفت راسها تبعد عن نظراته وهاني سند ظهره واسترخى بجلسته..
ولسا عيونه معلقه فيها ..
وجدان بتحدي قالت :ايه يبى ضايقني ..
هاني قعد وهو ساكت احترام لجده ورفع حاجبه ويطالعها بنظرات صارمه ..
جدي وهو يلف عليها :لاتطالعين فيه قولي وشلون ضايقك ؟؟..
وجدان وهي تحاول تطنش نظرات هاني ..
ووقفت..بقهر : يبى .. تكفى طلبتك ..انا مااعاد سرت اداانيه
|
|
|
07-28-2011
|
#12
|
هاني يوم سمعها بغت تجيه سكته ..ووقف..
:يبى .. سيبك منها اهي بزر ..
جدي طالع فيه بنظرات صااارمه ..:هاني اللزم حدودك ..واحترمني زي ماني محترمك ..
هاني بعصبيه واهو يحاول يتماسك ..:يبى انت سامع وش تقوول ..!..الحين حنا لعبه عندها ..
وجدان بدلع مااايع بس طالع عليها لايق وحلو وبنظرات نرفزه :هاااني بيبي .. ليه معصب ماله داعي كل هالعصبيه ..
هاني كان وده يرووح يخنقها يذبحها..
"شووي استوعب اشفيني انا معصب بالطقاق الي يطقها حتى انا ماابيها اصلا فرقاها عييد ..لكن لو فارقتها بتلعب بذيلها .. لا ياوجدان انا بكون زي الشوكه في بلعوومك"
جدي :هاني ..
هاني وهو يقعد :سم يبى..
جدي ببشاشت وجهه:سم الله عدووك..يبى خليني اسمع منها وش تبي ..
هاني وهو يتكي هز براسه ..
وجدان وهي تمد بوزها :يبى هاني مايبيني .. ومايطيقني كاني قاتله له احد .. وانا سراحه مااتحمل اعيش مع انسان مو راغب فيني ..
هاني بهدووء يخووف :ومين قال اني ماابيك ..؟؟ احد شكالك الحال..؟؟
وجدان وهي خايفه من هدووءه بس كابرت.. جدها هنا الي هو ابوها ومايقدر يسويلها شيء..
: مو لازم ينشكى الحال .. يبان .. كل تصرفاتك تقل كذا . تبيني اقل لأبوي وش سويت في البحر ولا وش سويت لي امس ولا اليوم لم..سكتهاهاني ..:انا زووجك وحر بتصرفاتي معاااك ..
وجدان وهي تضرب رجلها الارض ..:بس انا حرة نفسي حتى لوكنت زووجي انت فااهم ..
ابووي كان ساااكت وهو يسمعهم يبغاهم هم يتوصلو لقرار..
جدتي ..:يميه حتى لو كنتي حرة نفسك .. ذا رجالك وهو سندك الوحيد بهالدنيا ..
هاني وهو يطالع في جدته بامتنان :ايه يمى .. بس وش نسووي بزوجه عقليتها عقلية بزر ..
وجدان بعصبيه ..:احسن من عقليه منحرفه كل تفكيره وسخ ويحسبني زيوو ..
وجدان ماستوعبت وقع كلماتها الا لم شافت الدهشه في وجوه الجميع ....
وسكتت وهاني وقف باحراج .. وهو يتوعد وجدان في قلبه :يلا يمى خلينا نمشي ..
حمد ربه ان جده كان ساكت ..
جدته وهي تقووم..:يلا وانا امك تعال ساعدني قاام لعندها بجسمه العريض الي بانت ضعيفه بجنبه ووقفها .. وطالع في امه ..:يلااا ياامي .
ام هاني ..:طيب هاني .. قالت لجدي:يبى بتروح معنا ..
جدي :لا برووح مع ولدي الوليد ..وانتو تيسرو الله معاكم ..
وخرجنا لبرا وكنت اتعنى اني اكووون اخر وحده لأجل تكون بيني وبين هاني مسافه ..
وقلت عشان ما اشووف خلقته ولا يشوفني لأني حسيت اني مو طايقاه خليني اجي في الكرسي الي ورا الي جنب السايق ..
بس هاني كان اذكى مني وحاس فيني .. وراح فتح لأمه الباب الي ورا جدتي بسرعه حتى قبل لايفتح لجده وبعدين فتح لجدتي ودخلها .. ومشيت انا امري لله مالي الا ادخل من الجهه الثانيه ..
وقف يستناني جنب الباب .. لم وصلت عنده حسيت بتوتر وهو واقف مافتح الباب يطالع فيني بعدين دخل بنذاله جوت السياره بدون مايفتح لي الباب ...
دخلت وانا معصبه من حركته .."يخفف بدمه الاخو"
هاني وهو يعدل المرايه عشان يشوفني زين وابتسامة الاستهزاء واضحه انا شفت شكله وعصببت ونزلت عيني وطوال الطريق وانا عيني في الارض..
واحلى شيء في طريق الي يودي للمزرعه التموينات الي هناك .. وجنبها كفي ياخذ العقل ..
وقفنا عندها.. والكل يعرف اني احب الكفي الي يبيعووه عندهم ..لأن حاار ووريحته تدووخ ويفتح النفس.. تخليك ودك ماتخلص الكاس ..
هاني وهو يعدل شماغه في المرايه ويقول:يمى وامي حد يبي شيء منه ...؟
يمى (واحسها بعض الاحيان تسير فلاويه ):ايه ايه .. ابي ذاااك ..وكملت وهي تفكر ...:ايش اسمه الي يقوولون تاكل من غيير ماتوقف ..
وجدان :هههههههههههههههههه ..يمى ذا اسمه سنكرز ههههههههههههه ..
لف عليها هاني :عجبتك هااه ..
وجدان لفت وجهها لأم هاني مطنشه وكانت سااكته..
هاني كمل بلا مبالاه : امي .. ماودك بشي منه ..؟؟ّ
ام هاني :لا يابابا رووح انت جبلك الي تبيه وبنستناك هنا ..
هاني جى بيطلع بدوون مايسأل وجدان وهي انقهرت ..
ام هاني:بابا هاني جوجوماسألتها ايش تبغى ..
ولفت ام هاني على وجدان ..:ماما جوجو تبغي حاجه ..
قبل ماتفتح فمها ..قال هاني :لا امي ماتبغى حاجه ..
وجدان بعصبيه بس تعاند فيه "وجع اذا مايبغى يدفع لي انا ادفع لنفسي ":لا ابغى كفي ودونات ..
هاني قعد وهو مطلع رجوله من الباب وهو يبتسم ..:لا ماينفع تاخذين شيء.. وطالع فيها ..
:شووفي شكلك شووي وتنفقعين انا احب زوجتي تكوون رشيقه وانتي لو زودتي اكل حبتين بتسير حالتك حاله ..
ام هاني ..:هههههههههههههههههههههههههههههههه هاني الله يرجك .. وشفيك ع البنت .. بعدين حرام عليك هالجسمم الحلو وهالرشااقه وتقول عنها كذه ..
وجدان سارت من العصبيه تهز رجولها بشكل ملحووظ ..
هاني وهو لسا الابتسامه شاقه الحلق على شكلها وهي.. متوتره : مامي تراها مرتي وابيها تكون زي ماابي.. صح جووجو
هاني كان عاجبه شكله وجدان وهي معصبه .. بس خرج وفتح لها الباب وقال لها
:تفضلي خذي الي تبين ..
وجدان وهي تقووم ..وتزبط اللثمه .. ومبينه عيونها السوود الكحييله.. قالت بدلع :تيب ابعد عن قدامي خلني امر ..
هاني وهو يهمس لها :وجدان انتي حاطه عطر ..
وجدان ..وهي تشم كموم عبيتها ..:لااوالله مو حاطه ..
هاني بنفس اللوقفه والبرود قال ببحته الرخاميه : وجدان تدرين ان الي تخرج وريحتها عطر ويشموها الرجال تعتبر زانيه ..
وجدان : والله هاني شكله من امس .. وجات تفتح باب السياره وهي تقوول:خلاص مالو داعي اطلع انت رووح جيب ..
هااني وهو يسحب يدها ..:لا عادي اطلعي مافي رجال كثير ..
هي حست بقشعريره من لمسته ..ووخرت ايدها سريع ..
هاني ابتسم ابتسامة استهزاء واتقدمها ..
البنقالي وهو يطالع عيوون وجدان ..:انتا يبقى كم واهد كفي ..
وجدان :ابغى 10 كفي وامممممم وكمان 10 دونات ..
هاني حس بنظرات البنقالي لوجدان .. بس عادي سكت لأنه وجدان على قولتها حرة نفسها وهي بعد كانت تكلمه بجديه ..وماقاعد تتمايع ..
البنقالي ..:آآنسه ..انتا يبغى اكوول هااادا كووله ..بعدين في مششكل كتيير..
وجدان بضحكتها البريء ال اربكت هاني والبنقالي :ههههههههههه ..لا تخيــ قاطعها هاني بعصبيه ..:هي انت خليك في الي تسوويه ولا تسوي ققرقر كتير..
وجدان ..:هاني اشفيييك اكلت الرجال ..
هاني وهو يقرب من وجدان ويهمس لها ..: لااعاد ماصارت قولنا سعودين تشبكين معهم نمشيها .. اما البنقاليه كمان قووويه..
وجدان بدلع ضربته بكتفه وهي معصبه "هالادمي من جد يتلف الاعصاب":محمد سرريع عجل ..
هاني كان كاتم الضحكه على شكلها ..
ادالها علبة الدونات وخلت هاني يشيل الكفي عشان ماينكب .. وراح التموينات عشان يجيب لجدته سنكرز ..ورجع السياره وحرك..
........................................
......................
هذي صورة
قصر المزرعه ..
البنات كانو قاعدين على طاولة الطعام ياكلوون ..
كرسونات وبيبسي ..
وديان خلصت اكلها ونطت على الكنبه ..وتقلب في القنواات..
شادن :دندوون شوفي زي افلام ..
وديان وهي تحط زي افلاام ..:بنااااااات الحقووو فيلم لسلمان خااان ..
امتنان وهي تنط قدام التلفزيون وتتمدد ..
وجات سجى قعدو معاهم ...
وهديل وهيلدا وشمووخ وامجادوالاءقاعدين يفطروون ..
دق جوال امجاد ...
امجادوهي تنزل الكرسون على الطاوله :هلا يبى ..
امجاد :بالله ..اللحين ..
امجاد:اهااا .. طيب يبى وانتو متى بتجوون ..
امجاد:يعني نقوول لشغلات يروحو يزبطو الجلسه ..
امجاد :خلاص ان شاء الله ..
وقفلت السماعه ..
امجاد:بنااااااااااااااااااات جوجو الحين بتجي هي وهاني ..
شمووخ :الله يرجها الدبه مرررررره وحشتني المغامرات بدونها مو حلوه ..
سجى وهي متربعه جنب امتنان:وانتي الصادقه..
امجاد تقاطعهم :بنات بعد شوي بيجون الرجال والعايله كلها وبنقعد بره .عشان كذه كل وحد تلبس جكت اكمامه طوويله وتحط طرحه على كتفها ..
بعدين سمعو ..
بييييييييييييييييب بييييييب ببب بييييييب..
راحو البنات جري اخذوو الطرح وهديل وامتنان طلعوو سريع يبغوون يشوفو هاني <<مخفات هالبنتين ..
وجداان وهي تأشرلهم ..:بنات تعالو ساعدوني .. وجو يشيلو معاها الكفي ..
هاني ووهو يطلع يساعد جدته للقصر .. ودخلها ..
هاني وهو ينزل الدرج :هدوووووله كيفك ..؟؟
هديل :تمام التمام ..وانت كيفك ..؟؟
هاني ..:موبخير .. والسبه بنت عمكم الخبله ذي..
امتنان وهي تساعد وجدان :خبله في بطنك يالدلخ ..لا تسب جوجتي لأبكس يخرب ملامحك ..
هاني وهو يعفس ملامحه ويضحك :ههههههه بس ياعنيفه..
امتنان طلعت علب الكفي بغرور ..
هديل :هااني .. شفت الخيل الجديده ..
هاني وهو يرفع حواجبه :بالله يبى جاب خيل جديد ..
هديل بحلميه :اوووووووه ووياااخذو العقل .. اتخيلت فارس احلامي يمتطيه ..
امتنان بتريقه :ماشااء الله فاارس احلامك يمتطيها كلها
وجدان :ههههههههههه هدوله اعقلي ..
هاني :هههههههه هديل ..سبيك منها بكره بجيها بخيلي ..
هديل : مين قدك جوجو فارس احلامك قدامك ..
وجدان وهي تحط ايدها بوسطها ...:وووع ياذا الفارس الاحلام ..ولا يقرب منه حتى ..
هديل:بسم الله على ولد عمي كل بنات العالم يتمنونه ..
وجدان وهي تطلع الدرج:انتبهي راسه بينفجر .. مو ناقصينه يغتر اكثر ..
هاني كان يطالع وهو مبتسم .. ومستغرب من روقاان مزااجه..
وهديل لحقت وجدان تطلع معاها..
...............
اتجمعو كل العوائل بره في المزرعه على المغرب ..
مع الجد والجده ..
جدي قعدنا فووق جلسه مرتفعه عن العشب ومزبطه بالمتاكي الفخمه والحركات ذا جدي مو بسهل ..\
جدي وهو واقف .. جنب الدرج الي يطلع على االجلسه ..:يلا حبايبي كل عايله تقعد ممع بعض ابغى اشوف عايلة الوليد .. وهادي..ونادر...ومشاري ..كل واحد مع عيلته
((هنااا تعريف العووائل ))<<لأ ن حسيتكم اتلخبطو=>
جدي :و كل واحد يقول عمره .. واشووف مين خلاص نختار له عروووس
هاني وهو يضحك :لااا خلاص وحده تكفيني .. وانا 26..
جاسم وهو يقعد جنب ابووه :لووووسمحت هو يكلم العزاب ..
جدي بمزح:جسوم اتحضر ملكتك بكره ولا بعده ..
جاسم :هههههههههه لاعااادي يبى لو تبيها اليوم ماعندي مشكله ..
جدي :هههههههه خلاص ابشر من بكره اخلي امك تدور لك عرووس ..
جااسم :لايبى وليه تدور .. انا ابي من عيال عماني ..
البنات كلهم انحرجو.. لأن جااسم مره كاااان جريء..
جدي :هههههههه ابشر يابعدي ماعليك اممرر ..
وديان بخجل :وانا بعد هاني وعمري 24...
وافي ..: وانا عمري 18 سنه .. ومستعد للزواج ..ومن عياال عمي ناادر بالذااات
الوليد وهو يضربه على كتفه ..:اسكت الله لا يفشلنا ..
هنا امتنان قلبت طماطم
وافي :الصدق والصدق يقال ..
الجد:يبى الوليد خليه عادي ترا زوجناك وانت بسنه ..
الوليد:هههههههه يبى ذااااك اووول ..
الجد:لاا حبيبي لا اول ولا ثااني ..
وافي وهو يسلم على راس جده :ايه يبى تكفى زوجني هالحين ولا بنحرف انا ويااسر .. ياسر قده انحرف قبلي وانا اخااف اسلك طريقه ..
ياااسر وهو يرمي عليه المخده الي كان متكي عليها:يااااوسسخ انا منحرف .. اوريك .. بس خلني استفرد بك ..
الوليد :الله يفضحك اهجد ياولد ..مدري هالولد جايب هالجراءه من مين ..
جدي :ابششر يا وافي .. والي تبيه بيجيك ..
هاني :هههههههه يبى تراه ماعنده مركز تفكير ابد ..
المهم وبنت ولدك فيصل الي هي مرتي الموقره .. والتي جالسه بقربي عمرها 19 ..
جدي وهو ياشر لوجدان تجيله ..:وخر عن بنتي انت سار عندك حلا ترا لسى ماسوينا لكم زوواج .. ابعد عنها .. تعالي جوجتي وراحت وجدان وهي تعدل اللثمه حقتها ..
وقعدة جنب جدها الي اخذها بجنبه ..
ابوي هادي وهو يعدل فجلسته .. :يبى انا بقلك عن عيالي ..
ناااظر هذا الشبل الي بي يتزووج اسمه اسااامه 26..
ابوي الوليد :لاياشيخ جبت الضايع .. بنزووجه بنزووجه
ابوي هادي : عن الغلط ياخوي الكبير..
وكمل ..:وذا حبيبي قلبي خالد وعمره24..
ووشدوونتي قد وديان .. 22.
وبعدها وسيم الي عمره 21..
وبعدين دلوعتيني .. سجى 20 سنه ..
وشموخ ..اخر العنقوود 19..
........وبس ذوول عيالي القماااري.. ..
..............
ابوي مشااري : مااخذ. مقلب في عيالك والله .
الكل :ههههههههههههههههههههه
جدي:خله يااخذ مقلب ..انت وش حارقك ..
ابوي نادر بلهجة الهاديه والحاده ..واسلووبه الجدي:المهم ..انا اقلكم عن عيالي ولا اقوول وليد قوول عني
ابوي وليد :ذاا وليدي جاسم الي مستعد الزواج من اليوم وعمره 26..
الكل :ههههههههههههههههههههه
وكمل وهو ياشر على جلوي :وذا ولدي الي دووم يتهيء يفكر نفسه اميير ..
جدي :لااا دووم ينأخذ من الاسم ..
ابوي نادر: ادري يبى عشان كذا انا من النادر وجود مثلي ..
ابوي الوليد وهو يضحك ..:ابوووك يالثقه ... والله ولدي هاني ماطلع من بعيد..
ابوي نادر : وجدها بعد ..
ابوي الوليد:وذاا ريااان .. عاد ذاا ولدي شيء .. عمره 21 قدد وسيم ..
وبعدين ألٌٌُوو الاء .. عمرها20 ..
ووووبعدين ..امجااد ويااسر التؤؤم المختلف .. 18 سنه ..
وبعدهم بنتي وحبيتي ودلووعتي ... (منوو) الي هي ان شااء الله بتسير زوجة وليدي واافي..
هنااا دورو عل امتنان..
ابوي وليد : مشااري اقوول عنك ..
ابوي مشاااري:لا خلك ..انا اقوول
ولدي الكبير ..ساااري .. عمره 24..
مهند :23..
هادي :21 ..
وبنوتي الحلوه :هيلدا ..
والنانسيي بتاعي :هديل .. وشكرا,,
الكل :هههههههههههه وهديل وجهها قلب فوق حدر ..
جدي وهو يقعد فوق اللكرسي .. :يلا الحين ابي اشووف كل واحد وشغلته ..
ابوي مشاري وهو يرفع ايده :ابدوو بالصغير هالمره ..
ساري وهو يتنحنح:انا اشتغل مع يبا في الشركه ..
مهند :انا ادرس طب وناوي اسير طبيب..
جدي :مااشااء الله .. طبيب وشو ..
مهند :جراحه طال عمرك ..
جدي : اييه هنوود انت عندليب العايله ..
هاني برووواقه طلعت بحته :ايييه يبا .. هذا يتغلب على صووت راشد والي جابوه ..
مهند :هههههه .. لا مو لذي الدرجه بس مقبول صوتي ..
وافي بتريقه : يعجبني التواضع .. مو زي بعض الناس ... وطالع في هاني ..
هاني ابتسم لأخوه ولف .. على مهند ..
جدي :هاااه يابو هنييد .. بتسمعنى صوتك بعد نخلص الجوله ..
مهند :ابشر يبا ماطلبت ..
الاء وهي تدق امجاد :يااااازيينه مؤؤؤدب ..
امجاد :ايه وعليه صوت يطيح الطير من السما ..
قاطعهم صوت جدهم الجهوري وانت ياهادي ..
هادي : يبا انا داخل علم نفس .. وبتخرج اسيرطبيب نفسي..
جدتي: وشو عليه وليدي طبيب نفسي تعالج مجنين مامنهم رجى ..
هادي وهو يبتسم ابتسامه حلوه ويقعد زين لأنه كان متكي .. وطالع في جده : يمى طبيب نفسي .. مو معناته بس اعالج المجانين الي هم فاقدين الذاكره ..
انااعالج حتى الناس العاقله .. المرض النفسي هو عباره عن تقلبات نفسيه .. في تقلبات نفسيه ضعيفه وتقلبات قوويه .. هالتقلبات النفسيه الضعيفه كلنا نمر فيها .. وتختلف درجتها حسب الظروف الي يمر فيها الشخص .. اما المستعصيه فلها منوال اخر ..
انا ادرس علم الفراسه بعد .. يعني الحين .. لو يجي قدامي شخص .. من حركاته وايمائته اعرف وش عنده وش يبغى ..
ابوي الوليد : ماشاء الله ياوليدي .. عن جد ثقافه .. طيب اضرب لنا مثال ..
ابوي مشاري بفخر : ايه ياوليدي ورنا ..
هادي وهو يطالع في جده :يبا تقبل اسويه فيك ..
جدي بتوتر خفيف مالاحضه الا هادي ..:ايه عادي ياوليدي ..
هادي .. وهو يقعد قدام جده ووجهه قبال وجه جده .. والكل كان متحمس يطالعهم ..
هادي بوجهه الأسمراني المحمر الوسيم .. وكان لابس بلووزه بيضه بدون اكمام .. وبنطلون جنز نازله من جنبه سلسله حديد .. ودومه يحب يلف راسه بي اي شيء.. زي الشماغ ولا الطاقيه ولا كاب ماقد شفته محرر شعره بدون مايحط فيه شيء..
هادي :يبى انا ملاحظ من اول دخلتك يعني مع انك مبسووط .. الا انك متوتر ومو مبين هالتوتر لأي احد غير لشخص يتفرس..مسك دقنه وهو يصغر عيونه بتفرس:لاحظت ان بداخلك شيء وتمنع نفسك انك تقووله ..عن طريق حركاتك واسلوبك في الكلام بين ان هالشيء كبييير ..
لأن تقريبا كل ماتبتسم وتستانس ترجع تكتأب ولاكنك خاايف.. مو عارف كيف تصيغ او تحط ..
ياسر قاطع هادي :يبى قووول ووعليك الامان ..
الكل طالع فيه بنظره عصبيه عشانه شتت انتباههم .. ياسر ابتسم لهم ببلاهه وسكت
جدي : بس يبى هادي .. والله ونعم التدريس من جد انا في خاطري شيء ودي اقووله ..بس بقووله الاول لعيالي وبعدين افكر اقلكم ..
وافي : يبى كلنا عيالك ..
الجده:لا يبيه انتوو احفاادي ..
وسكت الكل يفكر وش هالشي
مهند قطع الصمت الي هم فيه ..
مهند وهو يطالع جده بابتسامه بينة غمزاته .. :هاااه يبى: لسا اغني ولا مالي داعي ..
الجد :الا يبى اطربنا ..
قام واخذ االطاوله الي جنبه ..:هااه شباب صبايا خليجي غربي عربي مصري لبناني .. الي بدكم ياه حازرين ..
وافي: لا غني لرااشد .. محد يعرف للغربي كثرر مايعرف ساري الكددش..
ساري ابتسم له وقال :مشكلة الغيرانين ..
وافي :اووه بس ساار عنددنا مغرور ثاني ..
هاني هالمره طالع بابتسامة استهزاء ولف على مهند ..
مهند وهو يتنحنح يستعد للغناء..:
مااأبيك بحياتي ابتعد ماابييك ..
روح دور على الي انت تبيه وهو يبيك ..
كنتي هاجس فؤداي ..
كنتي اجمل ملاك ..
وسكت قال :اممممم نسيت الباقي انتو اختاارو شيء هادي ولا يرقص ولا
وقاطعه ابووه :فدييييييت الصوت انا.. غني لنا شيء فرايحي..
وديان :مهندغني خاينه ..
وافي يلف عليه وهو ماد بوزه ورافع حاجب بطريقه تضحك : انتي سمعتي عمي وش قال فرايحي مو حزينه.. بعدين ياااقدمك اندفنت ذي خااينه
امتنان ..:غني .. سواها قلبي وحبك..
وافي طالع في امتنان وابتسم وهي رخت عينها بسرعه ..
مهند يحرك يدينه برقص ..:وافي معاااي يلا يسوور امشوو نرقص..
وافي ويااسر وهو يسحبو وسيم ..
سواها قلبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهيه..
وكملو رقص وهبل وقامو نص الشباب ..
|
|
|
07-28-2011
|
#13
|
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــالبارت..السابعــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شمـ(الوجدآآن)ـوخ
سجى قامت من عند الجلسه وراحت تشووف جوالها وحشها فيصل من زمااان عنه .. ودخلت القصر...
طلعت بهدووء من عند الحريم عشان مايشوفها الأمهات وطلعت وهي تمشي على اصابع رجولها ودخلت الغرفه قفلت الباب عليها ومسكت الجوال وتمددت على بطنها ..
دقت ارقامه الي حافظاها عن ظهر قلب .È.
دقايق وجاها صوته العميق وكان عنده ازعااج ..
فيصل :هلااا حبي
سجى وهي تمد بوزها ..:فوفتي شكلك مشغوول ..
فيصل وهو يمشي :امم تقدر تقولين كذا..
سجى بدلع وهي تدنق راسها على المخده :خلاص تيب اخليك معهم يلا باااي..
فيصل بسرعه :لاااوين حبيبتي.. استني .. انا ماصدقت تذكريني يوم كامل ونص يالخاينه ماتكلميني ..ولاتردين على اتصالاتي وش الي شاغلك عني ..
سجى بفرح ان مفتكرها :والله ماقدرة .. اصلا انا بالدحلسه رحت بعيد عن بنات عمي عشانا في مزرعة جدي .. ومااقدر اخذ راحتي ..
فيصل وهو يقعد على كرسي في المزرعه ..:سجويتي كذا تسووين فيني ..
امس حسيت اني بموووت من كثر ماني قلقان علييك ..
سجى بضحكة دلع :سلااامتك ياحبي من المووت ان شاء الله يومي قبل يومك ..
فيصل : ايه دوومك تبيني اتعذب منك ..
حبيبي سجى انا مقدر خلاص ابي اخطبك من اهلك ..
انا مقدر اعيش ولا دقيقه بعيد عنك ..قال وهو يتنهد : حسي فيني ..
سجى وهي تقعد وخصلها طاحت على وجهها بشكل ناعم :والله اني حااسه بيك .. بس لساعني صغيره عمري 20 ..
فيصل : اي صغيره واي بطيييخ ..انا احبك انتي ماتفهمين .. سكت شوي وبعدين قال سجى ..
سجى بدلع:هممممم ..
فيصل حس نبضات قلبه تززييد "فديت الدلع وراعيته ":لاعاد تكلميني ولاعاد اكلمك ..
سجى بصدمه :هاااه ...
فيصل :الي سمعتيه انا قلبي مو مستحمل ..
سجى :فصوول لاتعصبني اشفيك ..؟
فيصل :الي سمعتيه .. _بعدين غير نبرة صوته لتأنيب_ :يالظااالمه لي سنه ونص وبتعدي هذي السنه قدنا على نهيتها وتسير سنتين وانتي ماتبيني اجي اتقدملك ..
سجى :فيصل لاتقعد تخوفني وش فيها ؟.؟
فيصل :شووفتي شووفتي ..؟؟ ابدا ماراح تفهمني .. سوري حبيبي انا قافل ولاعاد تكلميني الا لم تقولي فيصل انا ابغاك تجي لبيت اهلي وتاخذني من عندهم ..
طووووووووط طوووووووط طوووووووط
سجى تجمعت الدمووع بعيونها:ايش الحركه السامجه ذي ..
وقامت من السرير وهي حالفه انها ماتبكي وتشوووف كيف بيبعد عنها ويطنشها ..
........................
جدي ..:يلا يااولادي رووحوو شوفوو حريمكم ..انا ابي اقعد مع احفاادي ..
وسيم :ايه تعجبني جدي طرده محترمه ..
هادي وهو يطالع ولده بنظرات صارمه خلته يسكت ..
وخرجو الاباء ..
جدي بحماااس :يلااا شباب على الاسطبل نسووي اسباااق ..
قامو كلهم متحمسين ..
وقفو البنات برا على اسووار الاسطبل ..وكان جدي مهدي الشباب على عددهم خيوول مروضه ..
واما البنات فمفاجأتهم عما قريب ..
واافي :الله تجنن ..
ورراحو كل واحد ياخذ الخيل الي مكتوب قدامها اسمه .. ماعاد هاني الي كان عنده خييل عنيييده زيه ..
امجاد وهي تأشر على وحده من الخيوول ..:بنااات شووفوو تهببل ..
كل البنات طالعو مكان ماأشرة كان في خيل سووده سووااد الليل ..وجسمها المتناسق ..والصهيلها الاصييل .. بس واضح انها عنيييييده .. ومو مرووضه
جدي وهو يلم كتف امجاد لعنده ..:مين قصدك ذيييك هذي حبيبة هاني العنيييده .. شوفي بالله كيف لم ارسل المدرب يروضها وش تسويله ..
وجدان اتسحبت من عندهم بشوووويش وراحت من ورا الاسطبلات من مكان تقدر تشيل اللثام فيه واتكت ايدينها بتعب وهي تشووف المدرب يحاول يرووض الخيل الاسوود العنييد ..
وهي فلحضات تأمل
وهدوووء..
قاطعها..
قرب من اذنهاوقال بهدووء:وش تسووي حلوتي هنا وهي شايله اللثام ..
نطت بفجعه وهي تسمي ومع فجعتها جرحة ايدها في السور الي كانت تاكيه عليه ..مررره ماتوقعت ان احد بيجي هنااا .. لفت راسها ولقت هاني بابتسامته الساخره المعهووده
وجدان حست بالقشعريره في جسمها كله كان صدره لاصق بضهرها ..
مسكت ايدها بألم الي نجرحت بالخشب ..
وردت بعصبيه وهي تحاول تبعده : ..مالك دخل ..
هاني طالع فيها ببروود عكس اعجابه بنظرة الألم والخجل الي في عينها وقرب منها اكثر وحط ايدينه على ايدينها الي تألمهاا فوق السور حس ايدها كانت بارده وايده داافيه وسار شكله كانه حاضنها من ورا ظهرها ..وجدان وهي توخر ايده بعصبيه :هااني ياازفت كاافي انك جرحتني كمان تضغط على الجرح ومسكت ايدها بألم
هاني مسك ايدها بخفه وبروقان وهو يقلها :طيب وريني..
ورخى راسه وأتكى دقنه على كتفها ..
ورفع ايدها لشفاته وبااسهاا :ماكان قصدي
"واضح ماكان قصدك شفتني اتألم وترجع تضغط عليه "
هذي صوره تشبيهيه للحركه ..
كان شكلها مررره يناااسووكأنها بيبي بجسمها الرشيق جنب جسمه العريض ..كانت تستنشق ريحة عطره باستسلام ..مابيدها شيء ..
اشرلها على الخيل الاسوود :وجدان .. شوفي خيلي العنيييده .. تشبهني ..
وجدان وهي موقادره تتكلم اوتتحرك من قربه..:لاا هي احلى ..
هاني سكت ثواني بعدها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك ضحكته الرنانه الي تجذب الله من زمااان عن هذي الضحكه عن جد ترد الروح
وجدان ابتسمت على ضحكته وهي مو عارفه ايش الي خلاه يضحك لذي الدرجه ..
هاني رد وهو مبتسم :والله انك اكبر بيبي شفتها
وجدان وهي ترفع حاجب :هاني ..وخرعني خلاص ابي ارجع عند يبى ..
هاني وهو يبعد عنها .._وهي كانت تتمنى انه يتمسك فيها وما يبعد عنها _
باستهزاء قال:رووحي رووحي له ..
وجدان وهي تزبط اللثام ..:اصلا رايحه من غير ماطلب اذنك ..
ومشيت تبعتد عنه بغرور
هاني بصوت يتخلله البحه:وجدان بالله ليه ماتحسي على دمك ولا تقعدي تتلصقي في يبا ..
وجدان لفت عليه وقضبت حواجبهاواستغراب ومطت صوتها :نعــــــــــم!!
هاني :إيه جد جد اسمعيني .. هالحين يووم كان بيشووف العووايل ..مالاحظتي نظراته ماكان يطالع فيك كانك حمل ثقيل ..حتى اصلا وانتي لسا صغيره زوجكي ويبغا الفكه منك .. وحتى قولي ان زووجك راضي بهالزواجه عشان تنبلع ..
لاا اصلا هو مايبيك ..
انصدمت وانشل لسانها من الصدمه
مايبيـــــــــــــــــــــــك..
مايبيـــــــــــك..
مايبيـــــــــك ..
مايبيــــك..
مايبيك..
تردد صدها باذنها هالكلمات كانت طعنات .. تشق صدرها بكل عنف وتحسسها بالنقص
حطت ايدها بفمها لاشعوري كأنها كانت ماودها تسمع هالحقيقه المره .. الي ترفضها .. تجمعت بعيونها الدمووع ..
هاني يكمل كلامه بحقد:ترا كلهم يحسونك حمل ثقيل ورمووك علي .. وانا المسكين الي لازم يتحملك ..لو لاحظتي من الكل نظرات الشفقه ..و..
طراااااااااااااااااااااااااااااااخ ..
وجدان بين دموعها : لا وجعك هالكف ووالاألمك اتذكر ان الالم الي سببته من شوي بكلماتك اقوووى ..
هاني من الصدمه سكت ماتوقع هالبيبي تكوون فيها هالقوه الي تتجراء انها تضربه كف ..
صوت نادا بقلبه حرااام عليك الي سويته فيها .. حن عليها صح.. خصوصا يوم شاف دموعها بعيونها الجريئه وحركتها السرريعه لم حطت ايدها على فمها كأنها تتمنى انه ماقال هالكلام..
بس هو ماكان حاس بنفسه لم كان يتكلم كان بس يبي يبعد المشااعر اللعينه الي كانت تراوده لاشافها ..مايبغاها ومايبغى يميل لها ..
بس حس انه جرح قلبها الصغير .. هاني يوم شافها تبتعد وهي تجري ودموعها ماليه وجهها .. قلبه نغزه طالع جواله الي كان يدق كان وده يكسره ..
هاني بضيقه وعصبيه :خيـــــــــــــــر ..
اسااامه ..:اوووف الاعصااب يلااأخو ..
هاني وهو يحرك نفسه يبي يبعد التوتر ..:نعــــــم.. بغيت شيء ..
اسامه بتردد وهو شايف اسلوب هاني لم يكون الزفت معروف عنه ابعد عنه بعد السما للأرض ..عشان انت المتضرر الوحيد ..:كنت بسألك اذا تجي تصلي العشا لأن بتسير الساعه 12 و تعال قهووي معاي انا وجااسم ..
هاني : طيب انطم واقلب وجهك ..خلاص جايكم ..
وقفل الجوال بوجهه ..اسامه مااستغرب من الاسلوب لانه يعرفف هاني لم يعصب
وراح لأسامه وجاسم الي كانو يتابعو السباق ..
وقعد جنبهم ..
جاسم :اوووف اوووف اسااامه الحق وسيييم طاااير..
اسامه .:هههههههههههههه شوووف مهند كيف يحاول يسبقه ..
جاسم وهو يمووت ضحك :شوووف بالله خيل ريان كيف قاعد ترقص يمين يسار ..
اساااامه بس شااافها سددح من الضحك ..
.......................
دخلت وجدان الغرفه حقت البنات وهي تبكي ومالاحظت مين موجود فيها وهي تبكي اتكت راسها على الجدار ..ونزلت جسمها بكل انكسااار وبكل نقص وبكل ضعف ..
شمووخ جرت لعندها ..بخووف وهي شوي ووتبكي :جوجو حبيبي .. ياقلبي وشفييك ..؟؟
وجدان كانت تووون ببشكل يقطع القلب شمووخ دمعت عيونها وهي تلف وجهه وجدان لها
وجدان طالعت عيون شمووخ وجى في راسها كلام هاني .. كلهم يشفقوون عليك كلهم يحسوونك حمل ثقيييل زادت دموعها ولفت وجههاماتبغى تشوفها وتكرها من كلامه ..
شمووخ برجا وهي تبكي على شكل وجدان .. شموخ وهي تبلع ريقها :تكفييين وجدان اتكلمي ..لاتقطعين قلبي عليك ..
وجدان وهي ترمي راسها على صدر شمووخ .. وقالت بين شهقاتها .. :شموووخ .. ليه تكرهووني انا وش سووويت لكم ..انا وش الذنب الي ارتكبته .. شمووخ .. ليه هو دووم يحب يجرحني ..ليه مايحبني .. ليهـ
شموخ قاطعتها وهي تحط ايدها على فم وجدان .
:بس حياتي .. تكفين اهدي ..
وجدان وهي تحاول تهدي نفسها ..
شمووخ :وجدان صليتي العشا ..
اشرت وجدان براسها بلا ..
شمووخ :قومي ياقلبي صلي .. واشكي همك لفارج الهم ورافع الكرب .. ابكي له ومابيردك ادخلي ذليله ياجوجو ..
وجدان وهي تقووم تتوضا عشان تصلي ووبكت في صلاتها وبكت لين حست براحه عجيبه ..
شموخ وهي قاعده تستنا وجدان ..
وجدان :شمووخ حبيبي انزلي اقعدي معاهم انا بنام لين نجي نرووح ..
شمووخ :وجدان تراك قوويه .. انتي ليه تضعفين عندهاني ..وجدان مو هو الي يلعب بمشاعرك زي مايبغى ..
وجدان اوقفي على رجوولك وعلميه من هو ومين انتي ..علميه بانا كلنا حولك ورديله الصاع صاااعين .. خلك جريئه معه لاتسكتين عن حقك وتبكين ..
وجدان سكتت وهي منزله راسهاا ..مااتقدر ..هي تموووت فيه ..
كرهت الضعف الي فيها ..والي خلاه يتمصخر عليها زي مايبغى
وفجاءه وقفت ومسكت ايد بنت عمها وعونها .. وصديقتها وقت الشدايد ..
وجدان وهي ترفع راسها بكبرياء وعزة نفس ..:وحأبين له اني ماتأثرة بكلامه والدليل حنزل معك وحضحك وارقص ولا كأنه قال شيء ..هوااصلا يتمنى الفكه مني بس على قلبه ..
شمووخ بابتسامه حلوه ..:تعجبيني جوجي.. هذي جودي القويه الي اعرفها ..
..ونززلوون لتحت ...
........................
اتفاجئ بنزولها ماتوقع انها تنزل بعد ماشافها منهاره ..
فتح عينه بعدم تصديق ..بس الا هي ذي هذا جسمها وهذي مشيتها ..
راحت عند البنات والشباب ..وجدي .
جدي :يلا وسيم وذي خمسمية الفووز ..
وسيم :يوووبا حرام عليك كل هالمزرعه والاراضي الي عندك والشركات .. تعطيني خمسمية ..
وحط في ايده الخمسميه الثاني ..
جدي:هي اقلب وجهك ..يكفيك الخيل الاصيل الي عطيتكم هوا..
ريان وهويمسح بأيده على بنطلونه يوخر عنه التراب :يووبا انا الي استاهل الألف مو هوواا ..
الحين جايبلي خيييل عرجا وتبغاني افووز ..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه الي كان قريب منهم ويسمعهم لكنه على الجلسه ..:هههههههههههههههه ريان تصدق قعدنا نصفقلك انا وجاسم كنا نفكر انك ترقص الخيل اتريها طلعت عرجه ههههههههههههههههههههههه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وافي :وانا اقووول واشفيه الولد يرووح يمين وشمال .. قلت امكن ذي من عمليات الترويض طلعت من جنبها خخخخخخخخخ
جدي :اي عرجه ..يحقلكم يبغالكم خبره ..ذي مو مرووضه ..
جدي وهو يلف على البنات :وين وجدونتي ..؟؟
وجدان بصوت مبحوح من البكا ..:كاااني هنا يبى ..
هاني دق قلبه من سمع صوتها خاف تشكي شيء ..فوقف ..
|
|
|
07-28-2011
|
#14
|
جدي :يبى تعالي ماقلتي بتطلعي الخيل انتي والبنات ..
وجدان وهي تجي جنبه :لا يبا خــ ..
قاطعوها البنات .. لا يبا نبغى نسووي سباق ونبغى ناخذ الف زي وسيم..
جدي :يلا كل وحده تاخذ الخيل الي يعجبها .. راحو البنات وبقت وجدان جنب جدها ..
جدي بحنيه : ليه ياقلبي ياوجدان ماتروحي معاهم ..
وجدان وهي تسند راسها على كتف جدها ..:لا يبا ماابي.. احس ان راسي مصدع ..
جدي وهو يضيق عيونه:اشفيها عيونك منفخه كنتي تبكي..!!!!
وجدان :لا يبى كيف ابكي .. لا بس دخل تراب فيها .. وانت عارف بتحسسي من التراب ..
هاني وهو يقرب منهم :هااه وجدان تطلعين معاي ..
طالعت فيه باستحقار ولفت لأبوها ..
جدي :هااه جوجتي تطلعين معاه .. ولا ..
وجدان بسسرعه :لا ماا بغى اطلع ولو طلعت بطللع معك ..وكملت بسخريه: بايعه عمري اطلع مع غيرك .. ولفت على الحضيره حقت الخيل الي كانت بمساحة فله ..
هاني وهو يعض على شفته بتأنيب :طيب براحتك ..
ومشى تراكهم .. فازت الاء واخذت الالف ..<<هذي الالف تكوون راتب حق شهر لي نااس..>>اكييد عرفتوو مين اقصد
ودخلوو القصر يتعشوو عشان يرجعو البيوت للدومات والمدارس ..
.............................
ماااعااد البنات مادخلوو قالوو شوي بيتمشوو يشموو هوا في المزرعه ويرجعو..
الااء بحالميه :الله بناااات شفتوو صوووت مهند ..يهبببببببببل ..
هديل مثلها :ايي وربي ماااشااء الله عليه ..
قاطعتهم امتنااان :لااا انتوو شفتوو هااادي لم حلل جدي ..
وربي جدي خبص الالوان ..
شمووخ بهدووء وهي تطاالع في خطواتهااا ..:بنااات تتوقعوو وش هو الشيء الكبير..
وديان بلا مبالاه :امكن انصب على وحده من شركات جدي..امكن انسرقوو امكن وامكن ايش يدريك..
شمووخ:لاا انا اتوقع انه شيء في العايله ..
وجدان :حتى انا اتوقعت كدا..
امجاااد ترمي الكوره عليهم وهي جايه من بعيد..:يااانذلااات انتظروووني ..
هديل صقعت فيها الكوره :وجـــــــــــــــــــــع ..امجاااد يابادد بوي ..
امجاد وهي تفصخ شوزها وترمي على هديل الي هربت منه ..:انطمي..وكلي تراااب..
وجدان وهي تتعلق في ايدين امجاد وتسحبها لعندهم ..:تعالي واتركي الحركات الصبيانيه منك ..
امتنااان ..:بنااااااات شفتوو عمي الوليد فديته وهو يعرف بالعوايل ..
شمووخ :هههههههههههههههه ايه صدق اانااا فطست ضحك ..لا وكله كووم ويووم قال وجلووي ذاا دومه يتهيء يفكر نفسه امير ..
يووم سمعت اسمه قلبهااا دق بكل عنفواااان .. وطالعت في شمووخ وهي تتكلم ..
من اول كانت سااارحه فيه بتصرفاته وهباله ..
حتى انها من يوم مابدأوو سوالف البنات الين ماجابو سيرته ماتكلمة..
بس يووم سمعت سيرته انشدت لهم ..
وجدان :هههههههههههههه من جد انتي لو شفتي شكله بعدها ..
امجاااد :وع وع بلااا فكونا من سوالف الاولد الي تقرف ..
هيلدا اتنهدت وقالت بصووت راخي :ياازينه ..
مالاحضت الا بعيوون الكل عليهاا مصدوومه ..ابدا ماتووقعو هيلدااا !!!!!تحب ..
هديل بصدمه :هيلدا ايش قلتي من ثواني ..؟
هيلدا ماتعرف تكذب والكل يعرف اذا بتكذب لأنه يووضح لهاااا وضووح الشمسس ..
شمووخ وهي مفرصعه عيونها :ههييييييييييي هيلداااا ..كلهم حبيهم حتى اذا تبغي وافي ويااسر حبيهم ولا تحبي جلووي ..
ودياان بتأيد:من جد هيلدا وربي ادشششر عيال عماني ..
امجاااد :هي انت وياااهاا حتى لو اني اكرهه الاولاد بس ذاا اخووي حدكم ..
وجدان :الحق والحق يقال ..
الاء :بس مو لذي الدرجه يااوجدان حسيت كأنه جرثوومه ..!!
هيلدا:اي وربي فديييييييييييييييييييييته انا من زماااااااااااان اموووت فيه ..وصح اني اعرف انه راااعي مغازله وبنااات ..
امتنااان ..:كل الاااولاد كذا ..
سجى بسررعه :لاا يااروحي اخووي وسيم ولا عمررري شفته ولا اصلاا يفكر انه يكلم ..حتى اساامه ..بس خالد متري عنه ..يعني يااقلبي لا تجمعي ..
امتناان بلا مبالاه :اهم شيء ثلاث اربااع السعودين مغزلجيه ..
شموووخ وهي تمد ايدينها بحركه استووب ..:ريلااااكس كل واحد يصلح سيارته ..
وخلوونااا نرجع نتعشااا وعشاان الحريم شكلهم يدورولنا
جدي بعد ماخلص العشا: بنات المفاجأه حقتكم جايبها من اليابان بالخصيص لكل وحده عاد واعتبرووه ذكرى مني ..
وخلصووو اكل وراحو جري على المجلس يشوفو الهدايه .. وطلعت لكل وحده جووال وكانو مبسوطييين بالمره فيها اشكالها مرره حلوه وبنوتيه ..
|
|
|
07-28-2011
|
#15
|
ورجعو بيوتهم عشان يستقبللو يووم جديد حاافل ..
حسن وهو جالس في الصاله الصغيره ..ويستنا الاكل ..وجالسه جنبه زوجته العجوز الشمطاء وبنتهم قاعده تتفرج تلفزيوون وحنان وحنين في المطبخ
حسن بصوته الجهووري:وييييين الاكل يااااابقر..
حنااان بعصبيه وهي تتكلم بين اسنانها لحنين : اشبه دا المتخلف من شوي طلب الأكل ايش يحسبنا الات ..
حنين وهي تهمس لأختهابخوف ..:اسكتي لايسمعك والله لتكوون نهايتك ..
حنان وهي تقلي الاكل بعصبيه :اووووف من هالعيشه ..
حنين قلبها صار يدق طبوول لأن حنان كان صوتها عالي .. واكيد الحين سمعها ..
سارو يجهزو النواشف سريع سريع ..
حنين : حنان خذي الجرايد وافرشيها على االارض الين ما اجيب الصحوون وخذي معاك العيش ..
خذت حنان الي قالت لها اخته وراحت ..
حنين حطت كل شيء وراحت ورا حنان تحطه على السفره ..(اوب اقصد الجريده لأن السفر غاليه عليهم )
قامو كلهم بياكلوو .. ماعاد حنين كانت تلعب بالعيشه الي في يدها ماكان لها نفس تاكل وهي تتذكر اخر كلاام خالد الحين كيف بصرف نفسي واقوول اني ابغى اروح عند صديقتي اصلا استحاله يرضوو طيب كيف اصررف نفسي عشان اروح عند سجى ..
صحت من افكارها على صوت خالها الغثيث :كوووولي اكلك السرف قولي آآمين ..يحقلك ماانتي بوجهه نعمه .. ولا لو ان تركناك تتعفني في الشارع ونلقاك ميته في وحده من الزبايل الي هي من مقامك يكوون لك احسسسن ..
حنين رخت عينها تداري الدمعه الي تبي تنزل منها وبلعة ريقها بحرقه وقالت : حاظر ..
حسن ::شووفوو يالبهايم انتي وياها وجودكم في البيت مسبب لي ثقل في ميزانية البيت ..
فعشان كذا ابغاكم تخرجو معاي وتكدوو على نفسكم ..
حنان وهي تطالع فيه بكررهه ..:كيف يعني ..
وطراااخ الملعقه الي كان يقلب بيها الحليب صقعت برااسها ..
حنان وهي تمسك راسها ودموعها تنزل من الالم النفسي قبل الجسدي ووقفت بتقوم
حسن بعصبيه: اجلسسي جعلك الباحص لين اخلص كلامي .. هذا عشان تحسني نظراتك معااي فهمتي ..
حنان وهي تجلس ودموعها سيييل..:.............
حسن وهو يطالع في حنين :من بكر ابغاكم تلبسون عبي الراس المقطعه ذيك القديمه وبنزلكم عند وحده من المساجد الكبيره وابيكم تجيبووون فلوووس تقدرون تعيشون بيهاالأسبووع ..
حنين فتحت عينها من الصدمه على الاخر وهي تحاول تمنع عيونها من انها تدمع .. وحنان زادت دموعها وسارت تشهق وحضنتها حنين ودموعها تنزل ..
حنين بصووت يفطر القلب :ياااخال نسووويلك الي تبي .. بس لا تنزل من مستوانا اكثر .. ياخال حنا امانه في رقبتك ..تكفى ارحمنا ..
حسن وهو يلف راسه مايبي يشووف دموعها الي تهزز الوجدان ..:انا قلتها كلمه وحده وبس ..مو من هالاسبوع بتبدوون من الاسبووع الجاي ..
قامت حنين وهي ترفع حنان معاها وراحو ورا البيت في زي الطبلوون مرررتفع مره يوازي السطووح عليه فرشه لهم دووم يقعدووو هناك ويتونسومع بزارين الحاره ..
حنان وهي تغطي وجهها في حضن اختها ..:ليييه الله مبتلينا بهالخال .. ليه مانعيش حياه كريمه زي مايعيشون صاحباتي ..
حنين وهي تقاطعها :اووووش لاتبكين ولا تعبين نفسسك.. هذا كله اختبار من الله لصبرنا .. والله يجازي عباده الصابرين المؤمنين المتقين شوفيني انا وياك صابرين ومحتسبين الاجر عند الله والله سبحانه مابينسانا وان شا ء الله يجينا اليوم الي ينثبت لنا ان الله مانسانا .. وانتي الحين نامي وادعي ربي يفرج علينا ..
حنان بين دموعها ..:ويمووت خالي الغبي ..
حنين وهي تبتسم :استغفر الله العضيم لا تدعيين عليه قوولي الله يهديه ..وبعدين انا يوم السبت ان شاء الله برووح بيت صاحبتي وبتجين معااي انتي ..
حنان وهي ترفع راسها بصدمه :وأي لبس بتروحين بيه ..
حنين :لا تخافين انا دبرتها وبيوصلني اللبس لحد بيتي بكره ..
حنان وهي تقعد مو مستوعبه من وين اختها جايبه فلووس..:حنين .. لو ماتكلمتي مابيسرلك طيب..
حنين : خلاص حنان لا تقعدي تزني لم نرجع من عند البنت بقلك ..
حنان ماكان في راسها تسأل كثير اوتتكلم لأن الملعقه الي صابتها مو هينه ..<<هههههه مسكينه بتنرحم ..
............................................
الااء وهي تدق على هيلداا وبصوت راخي قالت :هلووووود بسرعه الحقي جبت فيلمfrontlere(s)
..
هيلدا بفرح وهي تنط ..:احلففففففففففففففففففففففففففييييييييييي ..
الااء :وربي امس جبلنا هوا ريااان ..
هيلدا :خلاااص ثواااني اتسحب من بيتنا واأجيكم ..امااانه ماتشغليه لين اجي ..
الااء بصووت راخي وهي مبسووطه:اسرررعي هلووود وربي متحمممسه على الاخر ..
وقفلت من الاااء وراحت جري لهديل وقالت لها وليبست عبايتها وركبت سيارة التاتا عشان تروح بيت ابوها نادر
اول ماوقفت هيلدا السيااره نطت هديل جري لفووق ..
وهيلداا ..حاولت تقفلهااا .. لين ماقفلت ونزلت ..
وهي جاايه تطلع سمعت صوت سياره جااايه وراحت اتخبت ورا الشجر ..
وقفت السيااره الي صوت الاغااني كان عااالي بس رخووه لم وقفوو ..
ونزل وهو يضحك ويقوول :بااااااااااااااي ياااحلوووين ..بكرااا المووعد..
هيلدااا وهي بتمووت رعب ..:وربي هاااادااا هوووووااا صووت جلووي ..
وخرجت بسرررعه ..
وشاافهاا جلوي ..
جلووي :هلاا واللـــــــه بهيلدااا ..
هيلداا وقفت باارتبااك وخصوصا انهااا ماكانت لاابسه طرحه من استعجالها ..
هيلدا وهي مديته ظهرهااا وتراجف من الخووف :هلابيك جلوي ..معليه ماقدر اقعد لأني مو لابسه طرحه ..
جلووي اتقدمهاا بسرعه من اول يبغى يشووفهاا ..
هيلدااا ارتبكت اكثر من جراته ولعنت نفسهاا على هبالهاا كان جرت بدوون ماتسوي مؤدبه وتعتذر ..بس ايش تسووي ذا قلبها الي وقفها مو هيه ..
جلووي شااف ملامحهااا الناااااعمه ..
جلوي بابتسامه تجنن :يااااااربي وربي تاخذين العقل ..<<ماعنده مجال الاخوو من كثر ماتعوود يقولها للبنات ماسار يفرق بين بنت الــ... وبنت الحمااايل ..
هيلداا رفعت عيونهااا الكحيله بشوويش وطالعت فيه من الخوووف وقفت مكااانهاا مو قادره تتحرك هذي عادتها لاخاافت تلصق مكااانها وماااتتحرك ..
جلووي وهو يمسك قلبه بحركه تمثيليه :لااااتطالعينيي كذا..وربي اذوووب ..
هيلدا ابتسمت على حركاته وقالت بطريقه عفويه امكن حركته وابتسامته واستهباله خلااهاا تقولها بدوون ماتحسسس ..:وربي احبك ياااهبل ..
جلووي مااستوعب الكلمه في البدايه بعدين طالع فيها مو مصدق ..
هيلدا بغت تشخ في سروالها من الخووووف ومن هبلهااا وكرهت نفسهااا ودمووعهااا على المحك ماااتدري اشلووون قالتهااا يعني قدرة تحبس هالكلمه مده.. حبكت على الحين تقووله !!
جلووي حس انه ماله دااعي .. وخصوصا بعد كلمتهاا الي ابد ماتوقعهااا ودخل البيت ..
استنت شووي لين يدخل غرفته وبعدهااا دخلت جري على الحمااام وهي تبكي ...........................................
هاني بعد ماوصل اهله البيت دق على اسامه وجاسم يجووله عشان في اوراق للشركه ضروري تخلص اليوم قبل مايطلع الصبح ..
قعد في الجلسه المطله على الحديقه ويتابع الاوراق الي معاه .. بعدشوي جى اسامه وجاسم ..
اسامه :هااه هنـــــــــوي وش كنت تبي ..
جاسم وهو يرمي نفسه في الكرسي الي جنب كرسي هاني ..:هااني والله راسي مصددع وابي انااام مافيني لشيءء ..
هاني بستهزاء : لا ياشيخ وراك الشغل وراك ..
بس خلوني ارتب لكم الاوراق دقايق وبعدها نبلش في الشغل ترا مابياخذ منكم ربع ساعه ..
اسامه وهو يطالع ساعته ..:اي ربع سااعه الله يخليك .. نحنا الحين 3ونص يعني مانخرج من عندك الا اذان الفجر ..
هاني وهو يطالع اورقه وبلا مبالاه رد : ترا كلها شركتين منافسه .. لاتهتم اهم شيء نخلص هالورق الحين عشان نديها يبا بكرا ..
اسامه وهو جاي يتكي رااسه واتذكر شيء وفز بحماس وقال :جسووووم تعال هنا يالنذل ..الحين انت توووافق ان جدي يخطبك ولا وتقوول لو كان اليوم عادي ..
جاسم وهو يحط ايده على راسه ويضحك ضحكه بينت غماازته : الله يرجك ..
قاطعه اسامه وهو يقول : لا ووين كلامك وانت تقول بغرور _ويقلد طريقة جاسم وهو مسوي مغرور _ انا مابتزووج .. لأن بالمختصر ماافي بنت تستاهلني ..
جااسم وهو يتكي يدينه على رجوله ويضحك .. :صح بيوم من الايام قلت كذا بس اتغيرت فكرتي يووم شفتها ..
اسامه والحماس زااد عنده يعني في قصه .. وهو يطلع بكت الدخان .. : من هي ..؟؟ّ!
جاسم رجع غااص في الكرسي الفخم الي قاعد عليه :من هي مدري والله .. بس عليها جماااال وبراااءه ..
هاني ترك الورق بهدوووء وهو يسمع كلام صاحبه وولد عمه ورفع عينه بهدووء يشوووف وصفه وراودته افكاار لعن نفسه فيها ..
جاسم وهو يكمل : وررربي حوووريه حووريه.. انا معاد ابغى بنت بيضه ابغاه بنفس لونها .. لونها بورنزي اسمر تجننن ياااسامه تاخذ العقل
هاني وبلع ريقه بحرقه لم اتااأأكد من افكاااره يعني جااسم شاافها
لا و يسمع صديقه يتغزل في زووجته قدامه ..رخى ظهره على الكرسي .. وقال بهدوووء غريب يخووف عكس النااار الي تأكله اكل بداخله ..:اساامه اديني سجاااره ..
اساامه باستغراب: بس انت ماتشرب سجاير..
هاني وهو يقرب ايده من وجهه ويشدعلى قبضته ومرر اصبااعه السبابه من فمه وعض عليه بقووه ..: اشرب سجاير مااشرب شيء راجعلي .. الحين انا طلبت سجاره بتعطيني ولا كيف ..؟؟
اسامه وعلامة استفهام كبيره بووجهه : هاااك خذ خذ كليتني ..
اخذ السيجاره ووولعه وشفط و شفط ورا بعض يبغى يبعد النار الي تحررق جووفه ..
اسامه وهو يكلم جااسم :جسوووم كمل..اوصفها لنا..
جاااسم ..:وش اقوول وش اخلي غزال .. شعرها طوويل لين اسفل ظهرها ..وناااعم ووجهه صغير وناااعم مع لونها الصاافي ..
هاني ساار يتتحرك بجلسته بضيقه"ذا قاعد يووصف وجدان انا بقوووم اخنقه اقطع لسانه الي يتكلم افقع عيوونه الي شاافتها اشووهه ""هاني وش ذي الافكار الي تفكر فيها .. رووق يااهااني هدي اعصابك " قام قال بعصبيه وقدام عيوونه ضباب من الغيره بتعميه : استح على وجهك ... تووصف بنت عمك وحتى لو كنا اصحابك ووأولاد عمك وبينا عشره .. ماايصير تقوول عنها كذه قوول مثلا بتتزوجها (ونغزه قلبه هنا).. توصفها لنا بهالطريقه كأنا شايفينها قدامنا .. وين الغيره الي فيك .. وين الحميهه الي على خواتك .. مااقوول الا الله يرحم زمان قل فيه الرجاجيل ..
اسااامه وجاااسم سكتووو بصدمه ماكانو متوقعين ردة فعله العصبيه ذي وخصوصا انه مررره فلاوي ومتحضر ..
وقام رايح بيدخل البيت .. وقالهم وهو معطيهم جنبه :والاوراق الي قدامكم .. ادرسوها وشووفو ايش تحتاج .. وادوها اعمامكم ..
ودخل وهو ينفس غضبه في الباب الي سكه بااقوىى مااعنده ..
وطلع من الاصنصيل على غرفته وهو مار من غرفة وجدان سمع ضحكها .. جاله فضوول وش تسوووي شولي بااسطها كذا "اكيييييييد تكلم واحد من عيال الكلب حقوونها "وفتح الباب بشوويش ..
__________________________________________________ __
|
|
|
07-28-2011
|
#16
|
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال بارت الثامنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
وكانت مديته(معطيته ) قفاها وقدامها البووم صوور ..
: لااا والله .. بلا هبل .. بس حسيت نفسي مالي داعي بالمره ..È,,,
هاني كان يقرب منها بشويش .. يبي يسمع الكلمه او القشه الي تقسم ظهر البعير عشاان يذبحها يموتها بأيدينه ...
: لا لا اسمعي .. هلووده .. والله مافهمني .. وسكتت شووي .. لا امااانه هذا الثلاثاء تكفييين ..
هاني "هلوووده ..واسمعي وتكفين""ايه شكلها حست بيه وانا داخل " اصلا كيف بتحس فيك ايش الافكار الي براسك ذي ياهاني اشفيك توسوس كذا ."
راح سرريع سحب الجوال من ايدها وحطه على ااذنه وسكت هي انتفضت من حركته اول ماسحبه وبعدهاا عصبت ..
جلس على السرير قبالها .. وهو عيونه عليهاا ويسمع هيلدا
هيلدا وهي تضحك : لاجوجو تخيلي شكلك بالووست والكدش .. لا ما علينا االكدش اطلب واحد من اخواني يجبلنااا ....اقوولك ..
:.....................
هيلدا :الووووووووووو .. وجداااان ..
هاني مد لوجدان الجوال .. وجدان سحبت من ايده بقووه وعصبيه ..:ايوا هيلدا حبيبي .. بعدين اكلمك .. ايوه يلا بااي ..
قفلت السماعه وقالت بعصبيه وهي تووقف ..:نعم نعم ايش عندك ..
هاني وهو يطالع في يدينه ويطالع في وجهها البريء .."اعتذرلها ايوا انا جرحت مشاعرها " " لا بس هي تستاهل "
رد بهدوووء:اوول شيء هدي اعصابك واقعدي ..
وجدان كانت لابسه قميص لونه ازرق .. لفووق الركبه بشووي مررره ناعم وعليه كتابه انجليزيه بالون الأبيض على الصدر
والقميص كت ..
طالع فيها بتأمل ..
وجدان استحت من نظراته المتفحصه : هاني اطلع برا لووو سمحت ..
هاني رافع عيونه وثبتها بعينها ..: مابسمح .. وكيفي غرفة زوجتي ..اذا تبغي اطلع حاوولي تطلعيني ..
وجدان بإستحقااروهي تكتف ايدينها :وشفيه الاخوو مشتغل بزرنه _وتقلد صوته بتريقه_:كييييفيي في غرفة زووجتي ..
هاني طالع فيها وابتسم ابتسامه حلووه وغمض عينه بتعب ..
وجدان بقلة صبر وهي تصايح : هاااني ابغى انام مافي وقت الحين بيأذن الفجر ..
هاني فتح عينه بهدووء على صياحهاا ولف على مخدتها شكلها يجيب النووم وهو تعباااان حدووو واتمدد .. : عادي تعالي نامي جنبي زي امس ..
كمل بغروروهو حاط كفه تحت راسه : هوا يعني تحمدي ربك ان هذي المره الثانيه الي تنامي بجنبي وفي حضني وغيرك يتمنى نظره مني ..
وجدان وهي تحاول تطلع نظرات التقزز ..:لا يااشيخ تدري انك مااخذ مقلب في نفسسك ..
هاني وهو يبتسم ابتسامه تذووب : وجداان .. لاتحاولي تمثلي انك متقززه .. وربي ان البنات عندي زي النمل .. يعني لوملييت منك باخذ عشره بدالك والي احلا منك ..
وجدان بقهر وماتبغى تبكي "ايش دا الادمي مايحس" : تيب الحين قووم ورح عند العشره الي بدالي واحلا مني
وكلمته بنفس غروره ..:اصلا انت مابتقدر تمل مني .. لأنك مابتقدر تووصلي ..
هاني بنظرات سخريه :تتحديني ..
وجدان وعنادها ظهر وطالعت فيه بنظرت تحدي : اتحداك .. ويلا الحين قووم من هنا ابغى انام ..
هاني وهو يقووم بكسل يخفي وراه خبث بس رفع نفسه عن السرير .. وسحب ايدها سررريع ورمها على السرير ومسك ايدينها الثنتين بيده
وقرب منهاااا .. وباااس اشفتهااا وخدهااا ورقبتهاووماسااب مكان بوجهها ..
وجدان وهي تحاول تبعد عنه بس ماقدرت كان ماسكها باقوى ماعنده .. حست بكتمه لأنه كان ضاغط بايده على صدرها ولا هي قادره تتحرك لأنه مانعها ..
وخر عنها وهو يضحك بسخريه ..: عشان اوريك انك ماتتحديني ثاني.. ومشيت هالمره على الخفيف المره الجايه غيير فخلك مؤدبه معاي ولا تعصبيني .. واسمعي الكلام ولاتسوي يعننك قووييه .. عشان ماتخسري نفسك .. وبعدين لا تنسين ان الا الان تعتبري زووجتي ..
وخرج وقفل الباب ..
وجدان بضعف حبست دموعها
ومنعتها تنزل مكابره..هاني وبتوريه وابشر يااهااني وربي الايااام بينا..وحطت راسها ونامت
............
وفي مكان ثاني في بيت ابوي مشاري ..
هيلدا وهي تغطي راسها بالمخده ..:هديلوووووووووووه ياااكثر غرف البييت .. روحي سشوري شعرك في اي وحده فيهم انا ابي اناااام ..
هديل وهي ولا عليها ..: اووف هيلدا لاتزعجيني ..خليني ازبط ذي..
هيلدا بتضايق : ..هديل بلا هبل .. شعرك على طبيعته احلى لاتعدمينه بالاستشوار.. وبعدين والله خلاص مابقي على االاذان الا شوي وانا ابغى ااناااااام .. بليييز قفليه وقومي ..
الله يعز البزر هبه خذتلها غرفه الحالها وياليتني سمعت بابا لم قالي خذي غرفه لحالك ..
هديل وهي تلم الاستشوار .:كاني خلصت .._ ووقفت بدلع_ ..هي هيلدا..شفتي .. البجامه الجديده الي اشتريتها ..
هيلدا وهي تبعد المخده وتفتح نص عينها عشان النور ..:يااامصخك انتي ووجدان ومين كمان وشمووخ وامتنان .. عليكم ملابس تفضح اكثر من انها تستر ..
بعدين انتي هي البسي هالملابس لم تكوني في بيت زووجك ..
هديل وهي تطالع ملابسها :اقوول انشبي يالمعقده انا بقعد بالبجامه في الغرفه ولا في الجلسه حقت الجناح ومابلبسها الا في الليل مابدربها بعدين ابغى اخذ حريتي في اللبس واشفيها اذا طلعت عند اخواني بيها .. \
هيلدا تطالع فيها مرره ثانيه : كاان شكل هديل مررره كيووت والبجامه طالعه عليها جنااان ..
ولونها بنكي علاقي وشوورت ماصخ لنص الفخذ ..
وفي في البلوزه في وسط الصدر زمم ..
شكله كان على هديل رووعه مناسب مع شعرها البني الفاتح .. مايل عللى الشقار ..
هيلدا :اقوووووول هديل لاتتهوري وطسي انخمدي ..
نطت فووق السرير وحطت راسها ونامت ..
.......................
سجى كانت متمدده فووق السرير وهي تطالع جوالها بقهههر ..وهي شووي وتبكي ..
ايش هاادا فيصل اشفيه ..انا حاااسه انه يستهبل علي ولا ليه مايدق .. استنت استنت ..
مرة دقيقه دقيقتين ساعه ..وووغمضت جفنها وناامت ..
.........................
وجدان لبست المريوول الي هو عباره عن تنوره كروهات اسوود واحمر فوق الركبه بشووي وشرااب ملوون لنص للركبه وبلووزه بيضا وفووقها كرفته سووده ..وخلت شعرعها مفتووح
وخطت بفوق الجفن العلوي بالاسود .. وشوية بلشر .. ومرطب .. واخذت شنطتها الي رتبتها في الصبح .. ونزلت ((تراها مااخذه راحتهااا مررره لأن مدرستها اهليه شاريه درجتها بفلووسها ..وهالمدرسه كأنها مو في السعوديه الاختلاف الي فيها بس ان مافيها اولاد ولا لم تشوفها تقوول حقت اجانب عكس المدارس السعوديه وانتو بتتأكد معاي..)
نزلت الدرج بخطوات سريعه وفي ايدها العبايه وشنطتها على ظهرها ..
وجدان : صبآآإإأأح الخيـــــر ..
الكل كان متواجد على الطاوله ..
اول ماجلست وجدان .. قام .. هاني : الحمدلله ..
وجدان ماطالعت فيه وحطت لها كورن فليكس و صبت الحليب ..
اول ماجى في بالها يوم شافته شعر لحامد زيد(عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب ** الطيب جرجرني وانـا مانـي بناقـص جرجـره )
ام هاني : وين هاني حبيبي تووك جالس ..
وافي وهو يطالع اخووه : لايمه لا تخافين عليه . . في الشركه مطعم ياكبره ودومي لم اجي القاه منقع فيه ..
هاني وهو يضحك : اقووول طس بلا بكش .. _لف على امه وقال_لا يمه .. بس لازم استعجل على الشركه .. لأن في اوراق لازم اخلصها امس بس ماخلصتها ..
جده وهي تديله كاسة الحليب وتتكلم بلهجتها القرويه : هااك ياوليدي اشرب من ذا معك .. والشغل مو بطاير ..
هاني شرب جغمه عشان جدته وطالع في وجدان :يلا وجدان قوميي عشان اوصلك ..
وجدان طالعت في بفجعه : لا ماابيك توصلني .. وبعدين سكتت بترردد وجاوبت_وهي تطالع في جدهاا الي كان مستغرب_: اآآ قصـ.. ـصـد باروح مع بنات اعمامي ..
هاني وهو يمشي : برضو يكوون احسن ..
وطلع .. وجدان بصووت راخي : اووووف مغرووور ..
كلت شووي وقاامت ..: يلا الحمدلله انا طالعه بمر على البنات ..
وافي وهو يشرب الحليب بسرعه ..:اووكيه استنيني اشفييك طايره على المدرسه ..
وجدان وهي تلبس العبايه : تيب يلا بسرعه
ولبست عبايتها ونزلت ..
وافي وهو يطلع السياره ..: وجع وجيييدن من متى هالحب للمدرسه ..
وجدان وهي تزبط لثمتها : اي حب يابابا .. انا بس متووعده ابلة الرياضيات الغثيثه والله لأوريها نجووم الظهر الحمدلله علينا اليوم حصتين .. يعني بمخمخ فيها بالراحه ...
وافي :ياااويلي تراك مررات احسك تخووفين ..
وجدان وهي تفتح الباب بتنادي هيلدا ..:أعجبـــــك..
ودخلت البيت اول مافتحت الباب لقيت هيلدا بعبايتها ..وطلعو السياره ودقووعلى شمووخ عشان تجهز ..
ودقيقتين وهم عند شمووخ ونزلت ونزل وافي وطلع بسيارة التاتا
حقت ابوهادي لبيت ابوه نادر
وراحو على المدرسه ..الاهليه ..
اما امتنان وهديل وامجاد يروحوون مع بعض ..وهم في مدرسه حكوومي <<والله انهم غريبين عليهم حب فشخرره مو طبيعي ....وبعدين مرايل الحكوومي (اصفر للثنوي وتحتها بلوزه بيضه وبنكي للمتوسط وتحتها بلوزه بيضه)
وسجى وشادن ووديان والاء ..راحو بالسواق للجامعه
....................
في الطابور ..
وجدان وهي تمضغ اللبان ((العلك))
وجنبها شمووخ .. ووراهم هيلدا وصاحبتها رفاه ..
شمووخ وهي تدق وجدان : شووفيها واقفه هناك ..
وجدان وهي تضيق عيونها وتدور : وين ..
شمووخ ..:هنااك جنب العامود ...
وجدان وهي تهمس لرفاه وهيلدا : يلا بنات الحين ببدأ الاستهبال .. شوفها قريبه مننا ..
وجدان وهي تضحك ضحكه ماااصخه : ايوووااا هههههههههههههههآآآي ..لا والله جد ..
شمووخ وهي تجاريها : ايه حتى من كبر كشتها علق فيه المشط حاولت انزله ماقدرة ..
وجدان وهي تعلي صوتها بالعاني :هههههههههههههههههههههههآآي
ابله (كلينكس )انتبهت لها من اول ..
بعدين جات وهي معصبه .. دايم تنرفزها وجدان بشكلها بتصرفاتها بأسلوبها ..
وجدان وهي تحس بخطواتها جايه لعندها ..
لكن طنشت ولفت لورا تكلم هيلد ورفاه ..
دقتها الاستاذه بطرف اصباعها على كتفها .. كانها متقرفه منها ..
(كلينكس): هي انت بثرعه لفي وجهك قداام ..
وجدان وهي تشمقلها بصوت راخي وتلف : عشتووو ..
(كلينكس)وهي تقرب اذنها وتقول : هااه عيدي وش قلتي ..
البنات كلهم يخافون من ابله كلينكس .. لأنها مررره شديده .. ماعاد وجدان .. ووجدان مرره تقل ادبها معاها .. عشانهاا الاستاذه مو محترمه معاها بالمره ..
ومكروووهه هالابله مررره مصلحجيه .. ودايم تصفق في اللبنات كفوف وتضربهم بس >>الله يرحم اياامها كانت تفقع المراره
وجدان الي مررره ماتسكت عن حقها ..
وجدان وهي تعلي صوتها : اليه سمعتيه ..
شمووخ وهي تكتف ايدها : تيتشرر تصدقين انك تشبهين بنت عمي عمرها 8 سنوات عندها الثين بس في فرق واحد بينكم اقووله ولا لا ..
البنات الي في الطبور :هههههههههههههههههههه
الابله وهي تطالع شمووخ بعصبيه :هي ثمووخ احترمي نفثك ياثاتره ..
ومع كل كلمه تقولها مليون تفله..
وجدان باستعباط وهي تجي قدام الابله وتمسد راسها كأنها بتتروش وبأستهبال قالت ..:بنااات مين يبغى يترووش معاي في مطر نزل بجده الله الله ..
البنات :ههههههههههههههههه ماتو من الضحك ..
الابله خلاص بغت تنفجر ..:انا اوريك المطر على اثووله ..
وسحبتها لوسط الساحه واخذت المكرفوون من ايد البنت الي تلقي الاذاعه البنت وخرت مفجووعه من عفااشة الابله..
ابله كلينكس وهي تطالع في البنات وتأشر في وجدان :بنات بنعرضكم نمووذج عن البنات او الفئه الثيئه في المدرثه ..
الكل سكت لدرجة انهم سمعو صرصار الليل
<<من كبر البكشه صرصار ليل في صبح لووول..
البنات سكتو لأنهم يعرفوون هالابله لعيينه وتحطم في الوحده وتلعن سابع جدها وتكرها في عيشتها .. وحزنو على وجدان المسكينه الي بينمسح فيها البلاط قدام الجميع ..
الابله وهي تطالع في وجدان : من اولها لأخرها مخالفات ..يلا آنسه وجدان ابغى منك بعض التفسيرات البايخه الي تأكد على نقص عقلك .. وتخلفك .. عن الزي الي مو مكانه في المدرسه ..
وجدان ابتسمت بشكل يحرق الاعصاب عشان تغيض الااستاذه وهي من جوتها تحترق وودها تبكي الوسخه بتفشلها قدام البنات كلهم ..لا وكلامها زي وجهها ..
ابله كلينكس وهي تمسك البلوزه باطراف اصابيعها..:اولا البلوزه مخالفه .. هالاسبووع كله البلوزه السووده والاسبووع الجاي البيضااا ..ثاني ممكن تفسير ليه حاطه الكحل ..
وجدان وهي تاخذ المكرفون وهي ترمش بدلع : والله ياقلبي عيوني كحييله ..
الابله معصبه : يااااشين الدلع على القروود..
وجدان بنرفزه :ياانسوو عليك قد كده غيرانه ..
الأبله وهي معصبه ..وصارت تصايح :مييين انتي عشان تتكلمي معاي كده .. حدك بززره ما ..
سحبت وجدان منها المكرفون وقالت بصوت هادي كله استهزاء:لووو سمحتي لو تبغي تتكلمي اتكلمي بشوويش اذني ماتتحمل الاصوات فوق المعدل الطبيعي ..
المدرسه كلها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانو واقفين وسط الساحه وكأنهم يسو مشهد ..
المديره كانت حاضره المووقف وفاجاءها تصرف وجدان الجريء ونادت على وجدان والاستاذه .. وشغلوو مسيقى المسيره للفصوول ..
في المكتب ..
المديره كانت تهزء وتصايح ..
المديره بعصبيه وهي تضرب الطاوله:يعني كان عاجبك شكلك وانتي تتمصخر بيك قدام الكل ..
الاستاذه كانت جد معصبببه ..:...............كانت ساكته عشان ما يطردوها من المدرسه ...
وجدان وهي تنزل دمووع التماسيح ..وتكلم المديره:ياابله يرضيك تاخذني مهزله قدام البنات ..
الابله وهي تطالع في وجدان بعصبيه : اناا الحين الي اخذتك مهزله والا انتي ..
المديره : لو سمحتي ياابله زرعه .. لا تدخلي لم اتكلم مع وحده من الطالبات ..
وجدان وهي تمسح عيونها بالكلينكس بدلع : من بكرا بجيب ماما معاي ونشووف اخرتها ..
المديره بخوف : لالالا وجدان وشفيك ماصار شيء .. خلاص انتي روحي فصلك ..
خرجت وجدان والابتسامه شاقه الحلق وكانو كل البنات وقفين جنب الباب يستنوها ..
ورفاااه وهي تجري على وجدان وتحضنها : والله انك تعجبييييييييني ..
هيلدا :تستاهل هي الي حدت نفسها على كذه .. وقالت بتأنيب :بس حررام عليك حتى لو هي قد جدتك ..
شموووخ:هههههههههههههه الله يرجك هيلدااا مره وحده جدتهااا هههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
هيلدا وهي تبتسم :تيب ماقلت الا الحقيقه كل وجهها خطوط اقصد تعاريج اقصد متري وش يقوولوون عنها اهم شي يبان انها كأنها جدتي
رفاه:ههههههههههههههه تجاعيد ..
هيلدا بلا مبالاه :الي هواا ..
وجدان بقهر: بنااات انا لسى مابردت غيضي .. والله لأوريها ..
البنات وهم متجهين على الفصل ..:ايوا احسن تستاهل .. خلونانفكر بطريقه نحرجها اكثر ..
بس دخلو الفصل الا لحقتهم زي الجنيه .. واقلكم شي (هما يسموها كلينكس ..لأن دايم الكلينكس في يدها وتمسح عرقها وترمي في الارض وفي حصه وحده تخلص علبتين ..ولا من الوقاحه في نهاية الحصه تقول بصوتها الي يفقع المراره :ليييه ياثالث فثلكم وثخ كده ..=×...)
(فثلكم=فصلكم..وثخ=وسخ)
وجدان وهي تسحب المويه من فوق الطاوله وتكبها على الكرسي حق الاستاذه ورجعت مكانها ولا كأنها سووت شيء ..
جات كلينكس وفتحت الباب بقووه ..وقالت :الدرس اليووم مشرووح بسبب بعض الناس ... وقعدة على الكرسي بعصبيه ..
شووي اتغيرت ملامح وجهها وقامت بسررعه كأنها ملدووغه ..طالعت في الكرسي بعصبيه وقالت بصووت يفقع الاذن :مييييييييين كب المويه هنااا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان قالت بالعاني :تراا مو اناااهههههههههههههههههههه
خرجت ولحقوها البنات يتشمتوو فيها ..
وجدان وهي تأشر للفصل الثاني وتقولهم :سووتها ابله كلينكس على نفسها ..
والفصل الثاني تسسدحوو من الضحك ..
.................................................. ....................
شوووووي الا دخلت استااذة حقت الفيزياا ..
االكل سكت عااد هذي الابله محتررررمه والكل يحترمها ويقدرها وخصوصا شمووخ تمووت في ذي الابله..
وكانت تشرح عن نيوتن اكتشااف سر الجااذبيه وقصته مع التفااحه
والابله مندمجه في الشررح وتقوول:نيووتن طااحت على راسه تفاحه وبعد تفكير اكتشف سر الجاذبيه وكانت القوانين كثيره وعليها مساائل .....ألخ
وكااانت وجدان سرحاانه بعالم ثاااني ..((مع هاااني ))**عجبتني ثااني هااني ..
هيلدا و هي تهمس لي شمووخ بصوت راخي :الله يااخذوونيوتن مسوي حاله ذكي ..لم طاحت التفاحه اكتشف هالقوانين ..!!كااان بلعها وسكت !!ربي يااخذه ..
هناااا دوروو علىى شمووخ من الضحك ..
الفصل كله لف على شمووخ وهي نزلت تحت الطاوله من الضحك ..
الابله بعصبيه :ممكن تفهميني ايش المضحك انسه شمووخ..وانتي ماما هيلدا اوقفي معاها
هيلدا وهي تقووم مستحيه من الابله :....................وكاااتمه ضحكتها ..
الابله :والا القرقره مع شمووخ عاجبتك ..يلا حبيبي جاووبيني كيف عرف نيوتن سر الجاذبيه ..
شمووخ مغمى عليها من الضحك مو قادره تتكلم ..اما هيلدا قررت انها تجاوب بدالها .
هيلدا وهي ترمش بعيوونها بشكل يضحك بس حلوو ..:اكيييد شااف عيووني ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...............................
اما امجاد وحنان حاله ثانيه ..يقعدوون اوول شيء في الوسط ويحبوون يستعبطو فصلهم يستغببببببببببببببببببي بالمره ..اما في الورق الفصل الاشطر في الدفعه .. اديكم مثال عن الي بيصير اليوم
دخلت الابله .. وسلمت سلموو البنات ..وبدأت شرح ..
وكأنوو طوول الحصه حنان وامجاد يهمسوو لبعض ..
امجاد:وين بتروحي الييوم..
حنااان ..وهي تحط ايدها على فمها عشان ماتشوفها الابله :بنرووح عند صديقة اختي اسمها سجى ..
الابله وهي تدق على الصبوره : امجاااادوحنااان هنا لو سمحتو ..
امجاد بلا مبالاه :حاضر ياابله _شالت الدفتر وحطته على وجهها _ايواا كملي ..
حنان: بس اقلك شفتــــ..
الابله وهي تضرب بايدينها على طاولتهم وطااالع فووق ..(هذي الابله دايم يشكوون ان يكون عندها مرض نفسي لأنهم لم تهزء دايم طالع فووق ..)
:وبعدين معاكم ..
حنان وقفت فووق الطاوله ورفعت راسها لفووق _وحطت يدها فوق عينها كأنها تدور على شيء بعيد_:هااه ياابله شووفتيهم ..
البنات :هههههههههههههههههههههههه
الابله :تستعبطي انتي ووجهك ..!! انزلي حنان ولا تستهبلي ... ويالله قومي جاوبي معاي :هااات ثلاث منتوجات من منتوجات الحليب ..؟
حنان وهي تسوي يعننها تفكر ..:جبن مثلث وجبن قوالب ..اممم وش الثالثه ..
امجاد وهي ميته ضحك ..:جبنه سايحه ..
البنات :ههههههههههههههههههههههه
الأبله وهي فاقده الامل في تصرفاتهم : لا حول ولا قووة الا بالله .. ان لله وان اليه راجعون
حنان وهي تمثل البكى : احسسن الله عزااك ياابله .. اصبري فان الصبر عند الصدمة الاولى ..
امجاد راحت عند الابله وهي تبكي ...:احتسبي الاجر اححتسبي الاجر<<مااقلكم عليهم استغبااء
الابله :آآيــ..
قاطعته حنان : لا لا تقولين شيء حنا عارفين بمصيبتك ..
الأبله :نعـــ..
قاطعتها امجاد ..وهي تسلم على راسها :كلنا خطائين وخير الخطائين التوابين .. انتي ماقتلتي الميت ولا شيء بس طعنتيه
البنات :هههههههههههههههههههههههه
الأبله :ياابــ..
حنان تكمل وهي تحط ايدها على كتفها ..:احنا معاك وبنوقف ضد من يحكموووك من شرطه وو
الابله بصيااح يفقع الاذنه :ايييييييييييييييييييييييييه اييييييييييييه انتوووو .. بالعين مسجل تو تسكت وحده ترد الثانيه ..
امجاد وهي ماهي معتبره للأبله وجود:بناااات ادخلووو تحت الماصاات بسررعه زلزال زلزال في جده ..
البنات هنا تسدحووو من الضحك ..
|
|
|
07-28-2011
|
#17
|
.........
تكملة البااااااااارت الثاااااااااااااااااااااااااااااامن
..........................................
....................
هديل وامتنان ..كانت مصاتهم اخر شيء على اليسار وهديل جوه وامتنان على الطرف
امتنان وهي تحط راسها بتعب على الطاوله ..:اووووف متى تسكت ذي ..
هديل وهي ترسم وتشخمط في كتابها ..
امتنان سحبت الكتاب بسررعه_ تبغى تشووف ايش تكتب فيه هديل لأنها من اول مو منتبهتلها وسرحانه في الي تكتبه _ وجرت عن هدييل وهدييل لحقت وراها وهم مو معتبرين للأبله وجود ..
الابله وهي معصبه :بنت انت وهيا انرزعو فمكانك بسررعه ..
هديل وامتنان خاافو منها كانت تصيح بصوت عالي قامو قعدوو مكانهم ..
الابله وهي تكمل :بسرررعه على الاداره الين ماتعرفو ان للمدرسه انظمه وقوانين لازم تلتزموو فيها مو في البيت تسو الي حلا.لكم .
امتنان وهديل :اوووووووف وهم قاعدين ماتحركوو ..
الأبله برفعة حاجب :يعني مابتطلعو حسابكم عندي بعدين .. في الدرجات .. وحسألكم كم سؤال .. يخليكم تتربو ..
هديل بصوت راخي : متربين من قبل نشووف شكلك..
الأبله شافت هديل تهمس لأمتنان قالت : هاااه هديل عندك شيء تبين . تقوليه ..
هديل بملل :لااا ..ورجعت طالعت في امتنان ..
الابله وهي تقعد على الطاوله :اضن الصبوره هنا مو فوجه امتنان ..قومي مدام هديل وجاوبين ..
هديل وهي ترفع حاجبينها :هااه هااه وش قلتي ماسمعت ... صدق قلة نظر انا الحين صايره عندك مدام ..
الابله بعصبيه : احتررمي نفسك ..
هديل ماتحب تغلط كثير على الابلات عكس امتنان الي طالعه رداحه زي اختهاا امجاد ..
الابله : يلا آآنسه هديل جوبيلي بماذا اشتهر التاريخي المصري محمد علي باشا ..
هديل بفرحه ..: قلتي مصرري .. _واشرت لأمتنان هاتي يابنت الطرحه ..وفهمت امتنان لهديل وبانت ابتسامته الخبيثه وطلعت هديل فووق الطاوله _وامتنان صارت تدق وتطبل وهديل تقوول :رقصني على الطبله .. ولا عنتر ولا عبــله وترفع في شعرها وتهز .. والبنات صفييق وصفير .. مسكتها الابله بذرعها بعصبيه وسحبت امتنان معاها وخرجتهم الادراه ..
.......................................
....................
يااااسرر وهو يحط طرف ثوبه في فمه ويطلع فووق السوور
وافي وهو يتلفت يراقب الوضع :يسووور طب طب سررريع ..
محمد : ياااسر اسرع لايطب علينا المراقب ..
ونط على سيارة الشباب الي يستنونه وركب معاهم جى محمد بينط ..
:الله الله محاااولت هرووووب ..
محمد ووافي لفوو بسرعه .. :هاااه ..
المراقب وهو يبتسم لوافي :هلااااا والله حبيبي واافي هلا وغلااا بالغالي ..
((هذا المراقب معرروووف عنه مرررريض يحب الطلاب الحللوووين عشان اشياااء مرريضه في نفسه ودوومه يدحلس عند وافي وياسر ..))
وافي :هلااا والله استاااذ ..
محمد وهو يمشي من جنب وافي :مكأنك شفت شيء استاذ ..
الأستااذ :هههههههههه وكمل بخبث ..:كل شيء وله مقابل ..
محمد برفعة حاجب ..:اطلب ..
الأستاذ :لااا ابيها من وافي ..
وافي كتف ايدينه وقال :على حسب ..
الاستاذ عقد حواجبه .:لا بس هي بوووسه صغنووونه ..
وافي بعصبيه :لااااواثق الاخ ..
الاستاذ بصوت حاد:سرررريع على الاداره ..
محمد وهو يهمس لصاحبه ويضحك ..:اتخيله الي بالي بالك ..
وافي وهو يضرب محمد على ظهره ويضحك ..:اقووول انطم ..
الممراقب :هااه .. وش قلت ..
وافي باسه على خذه بسرعه ودخلوو لفصولهم .. بس دخل المراقب الا جررري على السوور وينقزوو دوون يطالعو ورا اتهيء لهم ان احد نادهم ..لكنهم كملو ولاكأنوو شيء ..
...................................
سجى وهي تسحب حنين :امشي بسررعه المحاضره حتبدأ بعد شووي ..خليني اقلك الهرجه لأنها بفمي لو ماقلتها الحين باخذمايك المعيده واقلهم الي فيني ..
حنين :هههههههههههه سجوووي يالحمششه بشوويش .. وربي لو شافك فصوليا طلقك بالثلاث
سجى وهي تقعد على طاولت الكفتيريا بحززن وهي شووي وتبكي ..:حنين فيصل تركني ..
حنين الي كانت تشرب المويه شرقت بيها :كح كح كح ..اييييييش..
سجى ودموعها اتجمعت بعيونها:وربي..
حنين بحزن على صاحبتها :ياقلبي سجوووي وش صاار..
وحكتها سججى بالقصه ..
حنين برفعة حاجب:تستعبطي سجى .. وربي انك هبله ..الرجال شااااريك ..اشفيك انتي تستعببطي ولا تستعبطي..
سجى :بس انا صغـــ ..
حنين تقاطعها ..:لا بس ولاهمه ..تدقين على الرجال وتقوليله ..
.................................................
شاااادن وهي تمشي مع ودياان والااء ..الي كانت كل العيوون عليهم وهم يمشوو ..
شااادن :اوووف ياااربي متى يبدأ الكلاااس ..
وديااان بتقرف من الهوا الحار :متري .. تعالي ندخل الكلاااس ..هنااا مووت حر ..
الاء وهي تبتعد عنهم :يلااا بنات انا رايحه ادور على سجى الهبله وادخلها معااي الكلااس ...وربي باايعه الدراسه وابوهاا ..باايوو
شادن ووديان:ههههههههههههه باايوو
وديان :لاا اوصيك كلبشيها زين ..
الااء :ههههههه لا توصين حريص
.....
...................................
امجاااد وهي تطلع من الفصل هي وحنااان ..ووقفوو على السوور ..
حنان :مجوود..تعالي وربي جووعااانه ..خلينا نشتري ..
امجاااد وهي تووقف وقفتها المستوولده وتكدش شعرها الناعم القصير ..:استني بالله هنا .. خلي اشووف من خوياااتي بيجوو لي هنااا ..
حنان بتأفف ..وهي تمسك الأيااقه حقت امجااد وتسحبها بيها :متى تعقلي .. خليهم يذلفوو مو على سبيل بطني ..
امجااد بعد مااشاافت خويتها نجوود..
باااسة خد حنان .. وقربت منها :امااانه استني ..
حنان وهي تبغى تبعد عنها بس امجاد ماسكه وسطها :الله يقلعك يالتبنه بس شووي..
حناااان وهي ترمي براسها على كتف امجاد:هههههههه مين من خوياتك هنا ..
امجااد بصوتها الي تضخمه:شووفيها نجوود اخر السوور ...
حنااان وهي تحاول تكتم ضحكتها الناعمه على حركاات امجااد..
شووي جاااات نجوود ..وسحبت ايد امجاااد بدلع ..
امجاااد وهي توقف جنبها :هلاا حبيبتي نجوود..
نجوود وهي تلف على حنان بقهر وتشمق عليها وتلف تطالع امجااد
..:مجوودي ابغى اكلمك ..ممكن ..
حنااان :بيبي مجوود .. انا استناااك تحت .. باايوو ..
امجااد وهي تتنحنح وتطالع الارض ثم تقوولها :مع السلاام قلبي ...
نجوود وهي تلف وجهه امجاااد بيدها بدلع ..وتثبت عيونها فيها ..:مجوود ..انا بس حبيبتك وانا بس قلبك .. وانتي لي اناا ..
امجااد طالعت في نجوود بنظره حالميه تعرف هالنظره كيف تأثر في البنات وردت :انتي قلبي وروحي وحياتي وناسي كلهم ..
نجووود وهي تقرب منها :اوعديني ماتحبي احد غيري ..
امجاد وهي تلف وجهها للجهه الثانيه عن نجوود وهي تطالع البنااات وحطت يدينها في جيوبها وكان ثوبها اقصد مريولها زي ثووب الاولاد ودووم تلبس جكتاات كبيره فووق المريول تووصل لنص الفخذ.. وكانت متكيه على السوور ..
نجوود وهي تجي قداام امجاااد وتثبت وجهها عليها بيدينها ..
امجااد وهي ترفع عينها على نجوود بشوويش وهي تتأمل وجهها بعدين قربت راسها منها وهمستلها في اذنها ..:اووعدك ياانجودتي لم تبطلي حركاااتك .. تراا وربي حركة امس ماعديتها .. يعني تفكريني بغااار يووم ترووحي عند حموودي(حموودي ذا اسم وحده بنت عبده لها معجباااات )
نجوود بسررعه: وربي مو اناا الي رحت لهــ..
امجاد وهي تحط اصبااعها السبابه على شفايف نجوود وهي تقوول بصووت هاامس :اووووش
انا عاارفه راقبتك..وكمااان..كنت شاايفه كل شيء .. يعني عشااني احبك تسووين فيني كذاا ..
خلاااص روحي عندهاا رووحي .. وربي خلااص .. طز فيني عسااني انحررق امووت لا يهمك ..
نجوود ودمعتها بعيونهاا :وربي ياامجوودي ان هي ..
هالمره قاطعتها امتنان وهي جايه من بعيد وهي تقوول بسخريه ..:لا لا خشي فيها احسن ..
ووقفت هي وهديل واريج ..
نجوودماطالعت فيهم ولا ادتهم وجهه الي كان هامها امجااد ..
امجاااد وهي تتكى بحركه مسترجله على السوور .. وتحط يدها على وسط نجوود..
:اشفيييك منوو اكلتيها ..
هديل وهي تمضع لباان (تعلك)وحاطه ايدها على وسطها :هي انتي استحي .. وخري .. لو مرت استااذة وش بتقوول عنك ..
امجاااد:ياااادين الله .. هديل رووقي ..
نجوود كانت سااكته وعااجبها دفااع امجااد عنها ..
امتنان وهي تشمق في نجوود الي مرره ماتستحي ..:مجوود.. اسمعي ذي صاحبتي اريج تبغى تكلمك ..
امجاااد طالعت في اريج ..الي كااانت مررره نعووومه ومررره وااضح انها بريئه ..وملامحها هاديه ..
نجوود وهي تقظب حواجبها..:نـــــــ عم..!!!نعم نعم ..اقووول اقلبي وجهك يالبزر مناااك ..
امجاااد وهي تضغط على وسط نجوود ..عشاان تبين لها انها تبيها تسكت
:هلااا اريج ..اوكشن حبيبي.. الحين اجيكم ..
ومشيوو الثلااثه وهم يشمقوو في نجوود..
امتنان بدلع وهي تزبط شعرها في المرايه الصغيره ..:وجـــع وربي ماتستحي هالبنت الي اسمها نجووود..
هديل :ايييه وربي .. لا وشفت كيف وااقفه مع امجااد..وجـــع واختـــك ذي متبرين منها من زمان ولد ولد وربي مراات احسها كأنهاا ولد بس الله يعينها على الي تسوويه ..
اريييج بحالميه ..:واحلـــــىآ ولد ..وه فديتها بس .. شووفتوو كيف تطالع وكيف تمشي وكيف تتكلم وكيف مااسكه نجووود..
امتنان وهديل وهم يطالعو صاحبتهم واكببر علاااامة استفهام على وجيههم..
هديل :هييي هيييي انتي اصحيييي ..ايش تقووولي...!!!!!!
اريج :والله اني اموووت فيها ..
امتنان وهي تظرب راحت ايدها في الثانيه :عز الله اتخلفت صااحبتنا ..هالبنت ايش تسووي في البنات .. كل دقيقه والثانيه نااطه وحده .. تقولي وهي تقلد اصوتهم بستهزاء..:تكفيين منوو رووحي لأمجااد وقوليلها نبغى نكلمهااا .. عشاانك اختها ..
امجاااد جتهم وقالت بصووت هاادي:هلاا اريج تعالي حبيبي معااي نمشي ..
اريييج بغت تطيررر من الفرح ..:وراحت لعندهااا ..
هديل ..:وربي متخلفييين ..الحمدلله الي عاافنااا مما ابتلهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..
.......................................
.....................
فتحت محفضتها الفخمه البنكي مااركة لويس فيتون..
وهي تطلع بطااقة الجامعه ..
سجى ..:يلااا حبيبي حنييين اانااا رايحه ..
حنين وهي تلبس معاااهاا ..:استني خليني اووصلك ..
سجى وهي تمشي على البوابه :لاا ياقلبي ارتااحي مابتعبك معاااي ..اهم شيء لا تنسي تجينا اليوم..
حنين :لااا وربي لأوصلك لحد سيااارتك ..
سجى بضحكة دلع رفعة حواجبها ..:وربي ادل الطريق..
حنين :اقوول يلااا امشي امشي ..ادري اني اخجلت تواضعك ..
سجى :ههههههههههههه ..وربي عندي صديقه تووحفه ..
اتلثمت سجى ..وحطت نظاارتهااا السووده الي من ماركة بربري ..
وخرجت مع حنين ..
حنين وهي تمشي مع سجى بين البنااات ..:اوووف وربي اليووم مررره حررر..
سجى ..وهي تمسك ايد حنين وتتخطى البنات ..:اي يااارب وش ذاا ..
وصلوو لسياارتها وبااسة سجى حنين واشرلتلها ..:باااااي وهي تدخل السيااره
حنين طالعت في سيااره كانت خلف سيارة سجى ..
حنين دخلت بخووف
الهندي وهو يطالع فيها من المرايه ..
:مااماا انتا ماامااا هنين ..
حنين برراحه لم عرفت انها السياره ..:ايووه .. وبعدين شووف هنا في مدرسه اسموو
الهندي وهو يشغل السيااره ..:ايوه ايوه اعرف اعرف ..هدا بابا خالد قوول انا ..
حنين بقلبها "فديته هالبابا خالد"
.............
وقفت السياااره الفخمه السووده قدام مجمع الثنويه والمتووسط..
ونزلت حنين تنااادي حنااان ..
حنااان وهي جنب الباااب ..:مجووده باااايووو قلبي ..
امجااد : مع السلاامه .. اسمعي وينها اختك ابي اشووفها ..
حنااان وهي تطالع الباب :متري عنها اشفيها مو راضيه تدخل
حنين وهي بتنفجر من الحر تستنا حناان في الشمس ..
حنان وهي تخرج متلثمه ..
حنين .. وهي تسحب اختها لعندها وتمشي جنبها :لاا كان اتأخرتي اكثرر..
حنااان :احسسن انتي الي ماتبغي تدخلي ..
حنين وهي تدخل حنااان السيااره ..
حنااان بأنبهااار:الله الله الله .. ايش دي الحلاااوه كلها ..ايش دي الفخااامه ..
وضربة على الكنب بخفه ..
:وربي وللا عمري ححلم اني اطلع زي دي السيااره..
حنين .. ..:من اللحين اقلك لاا تسأليني عن شيء آآلين مانرجع البيت وااقوولك..
حنااان برفعة حاجب ..:لو مو انتي الي تقوليلي اجل مين يقوولي
حنين :........................ مطنشتهاا وهي تطالع في الطااقه ..
حنااااان:ياااربي يصبرني من الي قااعد يصييير..
.........................
سجى وهي تدخل القصر ..
شاافت خاالد ينزل درجه وعشره ينط<<مستعجل^^
سجى :الله صبااح خيير ..على وييين ياابو الشبااب ..
وقف جنب المرايا الي في السيب وقال ..وهو مطنش سؤالها : ترانا عدنا ظهر وبعدين كيف ريحت العطر الجديده ..؟
سجى .. ولسى علاامة الاستفهااام فووق راسها :خقااااااق بس لييش ايش فيك كأنك معررس..
خالد:ايه بعرس واليوم الشووفه ..
شووفي زبط العااارض
طيب طالعي شعرري اليوم الصبح قصيته مرتب ..
اسمعي اقعد بالثووب ولا اروح البس بدله ..
ولا اقلك شفتي الساااعه الي من ديوور حلوه ولا اخذ حقتي الذهبيه الي من قوتشي ..
سجى بصدمه :لاااوربي اخووي الشقيق صابته لوووثه ..خييير يااباابااا ..ايش الربشه ذي كلها ..وسااير تبربر ورا بعض زي اخوناا المصااريه ..
خالد :اقوووول سجوووي ليه ماتروحي تناامي ..سلااام ..
وطلع من البيت ..
مشيت سجى لفووق وهي تقوول ..:الحمدلله والشكر..
...........................
وقف السوااق السيااره وقال :ياالله هدااا بيت ....
كاان القزاز مضلل بتضليل غااامق معطي السيااره فخاامه ..
فتحت الباااب وخرجت وخرجت وراها حنين
حناااان وحنين شهقووو من فخااامة المكااان ومن الجماال الي يشووفوونه ..
ولااا عمرهم قد خطر في بالهم مكاان بذي الرووعه .. ولا بذاا الجمال .. عيونهم ساارت تجوول في المكاااان بإنبهاااار..
حنين زاااد النبض فيهااا ودقااات قلبها زاادت يووم شااافته ايه شااافته .. ذاا خاااالد
خالد بارتبااك ..:ياااهلاا والله .. حنااان حنين ..تفضلوو مناااك .. هالخداامه بتووريكم مكاان الكووفير وكل شيء مزبط بس انتوو اتبعوها ..
حنااان وهي مو فاااهمه شيء بس خقت على الولد الي من شووي ..:ياااااي حنين وربي اخوو صاحبتك يجننننننننن ..وربي موو يجنننن الا يذبح ..
حنين بغيره مخفي :اقوول انشبي ..ولاتقعدي تطالعي في الرجال ..
حناااان ولكنها سمعت :جمااال غنااا وسعاااده وكللللل شيء عنده ..مااشااء الله
واوول ماادخلووو بغوو ينهبلوو من جمال المكااان الي هم فيه ..
حنااان بعد مااشاافت ان مافي احد غير الكوفير والخدم قعدة تتفقد المكااان وتشيل وتحط ..
ووفقت قدااام الصوور ..واشرت للخدامه ..:هي انتي تعااالي ..
|
|
|
07-28-2011
|
#18
|
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالبارت..االتاسعــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الخدامه وهي تجي ..:نئم ماما ..
مين ذولااا ..
الخدامه ابتسمت .. :شووف هااادااا ابووي كبيير حق هداا بيت اسم حقه هادي
..
واشرت على صور تحتها ...:هاااداا حق اااسااامه ..ووهااادااا خالد ..وهاااداا وسيم ..
حنااان "وش زينهم وربي كل واحد يقوول الحلا عندي" .. )
حنين وهي تنااادي حناان ..:حنووووش تعالي بسرررعه خلي الحرمه تسوويلك شعررك ..
حنااان وهي تقعد عللى الكرسي وطالع في شعرها ..:ابغاااك تسوين لي اممممم استشووار ولفلفي شعري ع الناعم ..
الكوفير وهي تبتسم :حاازر يااستي ...
حنين دق جوالها..
طالعت الشاااشه ..
جاها مغص وهي تشووف رقم خالد ..
حنين بترردد ..ردت ..:هلااا بخالد..
خالد وهو يقعد ..:تصدقين حنونتي مووومصدق انك في بيتي .. والله خاايف اتهوور وافتح الباااب واجري لعندك اخذك بأحضاني ..
حنين ابتسمت بحيياا ..:.....سكتت ..
خالد :هههههههه وينك فديتك ..
حنين بخجل :خالللد بس خلاااص ..
خااالد وهو يرجع وراا من الضحك :ههههههههههههه فديت الي يستحووون فديت الي عذبوو قلبي ..
حنين بجراءه :خالد بغنيلك اغنيه ..
خالد وهو بيتشقق من الفرح :هالحييين ..
حنين بسررعه ..:لا مو الحين بسجلها وارسلها لك .. الحين بقفل ..
خالد :يلاا حبيبي وخذي راحتك ترااكي في بيتك .. الي هوو بيت زووجك ..
حنين من الحياا قفلت السماااعه في وجهه ..
وحده من رصة الخدماات الواقفين جاات ..:ماما حنين .. تئال معااي في غرفه ملاابس
ودخلتها غرفة غاايه في الفخااااامه ولفت عينها بننظره سريعه للغرفه بانبهار
..:بابا خالد يقووول يبقى انتا البس هاااداا ..
وناولتهاا فستان ازرق ..روووعه قصة الصدر قصة سنتيانه ومثبتها الحزاام الي تحت الحزاام وبعدبين القمااش طااايح ويجي معفط بالطول
وشاافت الفستاان الثااني كاان لوونه بنفسجي مررره ناعم وعااد ماعرفت اووصفه وهذا هو
..................................
................
وجدااان وهي تفتح الباااب بأقوى ماعندها ورمت الشنطه جنبه ..
وجاات الخدامه تشيل منها العباايه وتساعدها في تفصيخ الجزمه ..<<ابوووك يالدلع
كااان في الصاله الرئيسيه ام هاني ابو هاني وديان هاني ..
وجدااان وهي تجري على ابو هاااني بتعب :ابووي الوليد الحق علي ..
ابوو هااني بخوفه الحنوون ..:واشفييك ياعمري..
وجدان وهي تدلع عند عمهااا ..:يبىىىى تخييييل اليووووم .. الابله الهبله هزئتني قدام الف وخمسميه طالبه ..
وديان تقاطعها ببرود: حشى ولا جيش ...يبى انت احذف الاللفف .. وعاد الله يعينك بتقعد تحذف كثييير..
عمي وهو يضحك : مالك دخل ودياان .. كملي حبيبي جوجو..
وجدان وهي تحقرها : خليك بنفسك ابرك لك ..
:..المهم يااااأبووي .. هالمعلمه مسكتني قدااام البنااات كلهم وهزئتني ومسحت بي البلاااط وماقدرة ارد عليها .. تخيل بس تخيل شكلي قداام البنات بذك المنظر..
ام هااني وهي تشرف على الغدااا ..: وجداااان مااخبرتي ابووك وش سويتي لها لم دخلت الفصل ..
وجدان ووجههاا حمر بحرااج وقالت وهي تعدل جلستهاااا : هااااه ماسوويت شيء ..
هاني بسخريه وبرووود : يعني وش جديده ذي وجدااان دووم تبين انها مظلوومه والكل ظالمهااا
وفي النهااايه تأخذ حقها ..
وجدان طالعت في هاني الي قال تعليقه بلا مبالاه وهو يقرا الجريده ..:ابووي الوليد انا طالعه اغير وااناام ..
وقفت بتمشي ..
ابو الوليد استغرب من تعكر مزجها توها كانت تتكلم ومتحمسهه وش حلااتها :وين جوجتي .. تعالي اتغدي معاانااا ..
\:
وجدان وهي تمشي وواضح انها تنكدت ..:لاا مافيني موو جووعااانه ..يلااا انا ابغى ااانااام .. تمسوو على خير ..
وبطلعتهاا نزل جدهااا ..
ومشيت من جنبه سرريع
جدي وهو دااخل مستغرب :اووف ايش فيهااا جوجتي وجهها مقلووب ..
ام هااني بفتنه تضحك :ذاا ابوو هاني زعلها ..
ابو هاني بصدمه : انااا ولا انتي الي لم اتكلمتي زعلت ..
جدي بحزم وهو مقهوور من حال وجدان هاليومين واضح انها متضايقه :المهم كلاام يووصل الجمييع ويتعداااه (وكان قااصدهاني) وجدان هي بنتي الي ماجبتها .. وانا ماارضى عليهااا ومن اذها يعتبر اذااني .. شوفو كآآني اليوم حذرتكم .. وكلاام ماينعااد
ابووي الوليد وهو يووقف احتراام لأبووه ويوقف معاااه هاني..:افااا يبى مابتلقى منى غير الي يرضيييك ..
جدي وهو يقعد على الكنب ويكلم ولده الوليد:يبى كلم اخووانك وابيكم على العصر كلكم عندي هنا .. ضروري اكلمكم في مووضووع مايستحمل التأجيل ..
............
وافي فتح البااب بأزعاج وصااح ..:سينيتياااا ..
سينيتيا وهي تجي بسسرعه : ايوااا بابا ..
ووافي وهو ينااولها الشنطه .. :خذي وديها غرفتي وسووي حمام حق انا ..
سنيتيا :حاااظر بابااا ..
وجات تمشي سحبها وافي من ذراعها وقال : ولا تنسي جيبي العصير والكيك الي جبته اخر مره ابغى اشووفه على المكتب ..
سنيتيا :حاظر بابا ..
وجات بتمشي ثاني ..:استني استني .. وحطي ثلج في الجاكوزي..
الخدامه واكبر علامة استفهااام في وجهها وقالت بتردد :حااظر بابا ..
وراحت تسوي الي طلبه منها وافي ..وهي مستغربه من هالادمي..
وافي لف على جلسة اهله ..:سلاااااام لكل..
الكل :وعليكم السلاام ..
وافي : ماااااامي وين الاكل ..
ام هاني .: الحين بيحطووه في الطاوله ..
ابووي الوليد بعصبيه ..:وفوووي وين كنت اليووم في الصبح ..
وافي بإرتبااك :وين يعني بالمدرسه ..!!!
ابووي الوليد بحده ..:واشفيه المرااقب يشتكي ..
وافي وهو يتكي جسمه بتعب ..:وربي مدري عنه اسأله ..!!
ام هااني :يلاااا الغداا جهز ..
ابووي الوليد بتحذير :مشيتها هالمره واافي .. بس لا تحسب ان كل مرره تسلم الجره ..
وقاامو كلهم يتغدوو..
..................................................
]في بيت ابوي هادي[
سجى .. وهي تحط السماااعه على اذنها وتكتب طلباات العزوومه ..
:ايوواا هيلدااا وقولي لهديل تجي وخليها تهجد .. لا تفشلناا مع البنت ... وبليز بليزكلمي شمووخ وشدووون وسجىى .. واانا بكلم امجاد والاء وامتنان .. واخليهم يكلموو وجدان ووديان ..
هيلدا:ابشرري حبيبي ماطلبتي .. انتي اهم شيء زبطي لجية البنت ..وخلي البنات انا بقلهم ..
سجى بأمتنااان :ياااقلبي عليك وربي تكوووني سويتيلي خييرر ..
هيلدا بمرح: ولووو سجوووي كم سجى عندنااا ..
سجى بدلع ..:اكيييييد وحده .. يلاا حبيبي بترك اللحين ..
هيلدا :بايو ..
وقفلت منها ودقت على البناات ..
............................
ام اسااامه وهي داخله بيت ابوو هااني ..
ام اساامه بصرااخ ..:يمىى سعديييه ...
ام هاني وهي تنزل الدرج بغرورها المعتاااد..:هلااا هلاا ام اساامه ..
ام اسااامه .. وهي تروح عند ام هاني ..:وين امي سعديه ..
ام هااني : شووفيها بدارها .. طب لييه ..؟؟
ام اسامه وهي ترووح دار ام سعديه ..: بعدين اقلك ..
مشيت ام هاني عنها .. ودخلت ام اساامه الغرفه ..
ام اساامه .. وهي تدخل غرفة ام زوجها ..: يمى حبيبتي وينك ..
ام الوليد .. وهي تخرج من الحماام وتجلس على الكنبه :وشفييك يابنيتي تصايحين من تحت ..؟؟كأنك بزر !!
ام اسامه وهي تقعد جنبها بجمااس..: يمى ولدك خالد قرر يتزووج ..واليوووم بخطب له .. ابي راايك في البنت يمى ..وترااهاا جاايه اليوم عندنا يعني تعالي على المغرب .. هي صاحبت سجووي ومن اول يززن علي اخطب له .. وقلت ازهمك معااي تشوفينها بعدين نخطبها من اهلها ..
ام الوليدبأستغرااب..: هوو(هو كلمة تعجب ^^).. نخطب لخالد واساامه ماخطبناله ..
ام اساامه ..:يمى اساامه على حطت يديك دوريله البنت الي تناسبه بس عاادي نخطب لخالد .. بس نحجز البنت مانزوجها!!!
ام الوليد: اذا على كذاا خلااص ان شاء الله..
.....................................
..................
]في مجلس الجد[
....
كان الجد جالس بهيبته وقدامه كاانو جالسين عياله ..
ابوي هادي وهو حاط راحت يده على ركبه ويكلم ابووه : هلاايبى وش المووضووع الخطير الي بغيته ..ومايبغاله تأجيل ..
ابوي ناادر ببروود وصوته الهااادي الفخم :ابووي متى ينتهى الموضووع لأن عندي الساعه 5 اجتماع في الشركه ..
الجد حمد طالع في نااادر بإستهزاء : لا تخاااف بتلحق على اجتمااعك ..
ووقف بتوتر .. انا جايبكم اليووم عشاان موضوع عائلي ..
الكل طالع فيه بإستغراب لأن مااافي مشااكل في العايله والأوضاااع مستقره ..
الجد حمد :اسمعووني للأخر .. وابيكم تفتحوو اذونكم عدل .. وابيكم تبحثوو بالمووضووع عدل .. وماابغى احد يقااطعني ..
ابوي الوليد :سؤال يبى ممكن قبل لا تبدأ..
الجد حمد : تفضل وانا ابووك..
ابوي الوليد : الحين هذا الموضووع حق المزرعه الي كان مربكك ..
الجد حمد هز راسه بالأيجاب وقال :هالحين انتوو تدروو انكم 6 عياال..
الوليد (ابو هاني )
وكااان بعده فيصل .. وانتوو تدروون ان فيصل خالف امري وترك بنت عمه في يووم عرسهاا واتزووج غريبه لا نعرفها ولا تعرفنا لهي من ثوبنا ولا نحن من ثوبها ..صح انها من ام سعووديه بس من سلاالة اب اجنبيه .. يعني لوو انها سعووديه رضينا بالوواقع .. بس لا من وقااحة اخووكم جااابهااا لبيتي وطردته هي ويااهاا .. وانتوو تعرفوون ايش صاار وكيف لقينا وجدان .. الي هي بنتهم ..
وبعدين ولدي هاادي (ابو اساامه )
وبعدين نادر ( ابو جااسم )
وبعدوو اخووكم فهد ..
وجيناا للموووضووع الأصلي .. والي ابي افاتحكم فيه ..
_الكل طالع فيه بإنتبااه_
قعد بتثاافل وكأن الكلام الي بيقووله يسبب له تعب ومجهوود نفسي وعقلي ..
وبدأ هالتعب يطلع ع وجهه .. وكااان قلبه ينزززف ..
الوليد جى جنب ابووه وبخووف وهو يقوول : واشفيك يبى ..
الجد حمد:........... كان يحااول يمنع الدمووع تنزل ويحاااول انه يكوون طبيعي ..
الجد بصووت مدحرج بحزن ..: اخووكم فهد .. انااا الي طردته من بيتي ..
لأنه ذلني .. نزل راسي للتراااب .. راعي بنااات وسفر ..وسكير ومدمن ..(وقال بصووت مليء بالتئنيب )
بس ماكان طردته من بيتي كان عالجته ..كان محروووم من حناااني .. كاااان دايم يجي يطلبني واقووول مشغوول .. كنت مهمله ولا كأنه فلذت كبدي .. لين ضاااع ..
اناااا ضيعته بنفسي .. انااا الي اهنته كنت اذكر جيته لي ودموووعه..
(((((((((((((((((((((((فهد وهو دااخل البيت ..: يمى وين يبى ..
ام الوليد :مدري يااوليدي شووفه بمكتبه ..
فهد جى لعند امه وحضنهااا ..:يمى اليوم استلمت شهاادتي ورفعت راسك ورااس ابوووي ..وطلعت الاول على دفعتي ..
ام الوليد حضنته من قلب :كفووو كفووو ياوليدي .. والله انك ولد رجاااال..
فهد وهو يبووس ايدهااا وراسهاا ..: ابرووح ابشر يبااا ..
طلعت عنده ووقف عند بااب مكتبه ..كان عمره وقتهااا 17 يعني مراهق ..
كان بيتشقق من الفرح "واخيررااا ابوي بيحبني بيميزني في شيء" _اتنهد بفرح_"" وربي مبسوووط ماتخيل كيف بيكوون وجهه يبى وايش بيكون تعبيره .."
فتح البااااب بسررعه وجى لأبووه ..وقال بحيااا : يبى انااا ..
ابووي حمد :وبى ياااخذك ... تدق البااب لم تدخل ..
فهد ولسا ماطفى وميض فرحته عادي ذا ابووه ومتعوود على اسلوبه ..
: يبى انااا جااي اوريك شهااادتي ..
ابووي حمد ..بإستهزااء:وش يعني بتوريني سوواد وجهك ضف انت وشهاادتك ..
ورجع يطالع اورااقه الي بيده
فهد سكت بحزن"حتى لو سويتله المستحييل .. استحاله يحبني .. ليه ينبذني ليه مايطيقني .."
بعد شووي رد بصووت تخلله الحزن : يبى ذي شهادتي متى فضيت .. شووف نتيجة ولدك ..
ابووي حمد رفع راسه : انت لسا هنا .. اارميها في اي زباله معااك .. وش تبغااني اشووف .. مو نااقصني مرض ..
فهد سكت بصدمه .. واتجمعت بعيونه الدمووع .. ونزلت دمعه عنيده وقال بحقد ..: تدري اني ولا بعمررري بتشرف انك ابوووي .. الي هم غرب عني .. فرحوولي اكثر من الي من المفرووض يفرحلي ..
ابووي الحمد رفع عينه بصددددمه وهو يشوووف ولده يخرررج من مكتبه ويصك البااب بكل قووته ..
ومن بعدهاااا .. ماعاااد يرجع البيت الي انصااص اللياالي .. و صااار يرسب لين مانطرد من المدرسه .. واتعرف على شلل فاااسده .. وكبر وساار راعي مخدراات ويتاجر بيها وانسجن .. وخرجه ابوووه من السجن وأول مااجى لبيته طرده ابووه ولا عاد شاافه الا يومه هذاا ..))))))))))))))
نزلت دمعة شمووووخ .. دمعة رجااااال .. دمعة قهر وكبت ..دمعة فقداااان ..
الجد حمد وهو مرخي راسه : دورته دورته بس مالقيته ..
بس جاني خبره ..
اخووووكم ..
اخوووكم الي كنت قاااسي معاه ..
اخووكم الي عصاااني .. بس وربي مو منه هذااا انااا ..
انااا السبب .. انااا الي ذبحته ااناااا الي حطمته ..
كان يتمنى ان ابتسم له .. يتمنى اعامله زي مااأعااامل بقيتكم ..
كنت ماافضله .. بس حتى لو ذاا مني وفيني ..
اناااا بنفسي هدمته اناااا بنفسي ضيعته ..
ياااارب استغفرك من ذنبي ..
ياااارب ..
صااح بصووت يقطع القلب..:تدروووون وينه اخوووكم .. ؟؟؟؟؟؟تدروون وينه ..؟؟؟
مآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ..
الكل انصدددم ..وحزن .. حتى لو ذاا اخووهم ..ذا قطعه منهم
الوليد ودموعه تنزل ..:يبى تكفى هد ينفسك مايصير تعب روحك كذا ..
الله يرحمه ..
هادي بحزن : يبى حنااا لازم نسووي عزااا ..
ناادر بسخريه : اي عزاا واي هم ليلي .. يبى الرجال مااات والعالم نست انه عندنااا اخو اسمه فهد ..
الوليد : انشب ..يااقليل الحيااا ..
ناادر بصووت استهزااء : احتررم نفسك يااا الوليد ..واللزم حدوودك.. وش تبي تقوول للناااس ..
ولدناا ابوي طرده وتبراا منه من زمااان .. ومادرى عنه الا لم مااات .. ونرجع نسوي له عزا بنسير حكوة الكل الي يسوى والي ماايسوى ..
طالع فيه ابووه بنظره تأنيب وتحسر : ذااا اخوووك ياانادر ..
ناادر : واذا يبى .. خلااص اكييد النااس الي مات عندهم سوله عزاا ..
مشااري وهو يصايح على اخووه الأكبر منه :وشوو انت ماعندك مشاااعر .. عديم احسااس..
هااادي بحزن : مشاار ي صحيييح كلاام ناادر .. يبى مانقدر نسوووي شيء ..
ولف على ابوووه ..: يبى وش سمعت عنه ثااني ..
الجد حمدوهو مرخي رااسه عشاان مايرفع رااسه بعد ان نزلة دمووع الضعف ..: عنده عياال .. ثلاااث بنااات وولد .. هذا الي سمعت عنه ..
.. وانا ابيكم تدووروون لي عيااله ولو من تحت الارض ..
الوليد بدقة صدر وهو يبغى يخفف عن ابوه :ابشرر يبى .. وجايبهم جاايبهم حتى لو كااان على قطع رقبتي ..
الجد حمد : كفووو ياااولدي ..
وطالع فيهم كلهم بنضره يشوبها الحزن ..:وبرضاااي عليكم انكم تدوورن لهم ..ابي اشووفهم قبل تغفى عيوني.. نحنا ماندري ارضهم من سماهم .. ذوول عيال ولدي ..
ناادر وهو يصفق : مبروووك .. توك حسيت انه ولدك يووم انه ماات .. في حياته طردته واتبريت منه ولعنته.. والحين صحت فيك الحنيه ..
هادي بعصبيه على اخووه الي مايحس على ابووه : انطم ياانااادر واحترم نفسك ..
الجد حمد قلبه ينغزه اكثر صحيح كلام ناادر .. وماكذب ولا بحرف ..:نادر الي رااح رااح وانااا ابغى عيال ولدي هالحيين ..
مشاااري : خلاااص يبى ابشر .. لا تشيل هم ..ان شااء الله ماتلقى غير الي يسرك
....................................
..............
وفي نفس البيت
في ]غرفة وجداان [
هيلداا : يوووو جوجو امشي بلاا هبل..
وجدان وهي تحت البطانيه وصوتها نعساان .. :اووه هيلدا وربي ابغى انااام انتوو رووحوو زبطوو مع سجى .. وربي مافيني .. حااسه كل جسمي مكسسر ..
هيلدا بتأف:اوووف وجداانووه بلااا غبااء قوومي اللحين .. وبعدين ليه صوتتك كذا كأن احد خاانقك ..
وجدان وهي ترفع المخده عن رااسها ..:اوووف هيلدووو وربي ببكي لو ماقفلتي عن جد متضاايقه ..
هيلدا :خلااص طسي طسي بكلم الااء ..
وقفلت منها ..
هيلدا وهي تضغط ارقاام بيت عمها ناادر ..
امتنان ردت بصوتها الرجه :هلوووو معااكم بيت ناادر الفهد..
هيلدا والضحكه ارتسمت على شفاتها ..:لاااياااشيخه وين عاايشين احنااا ..
امتناان ..:هلوووده .. وانا اقووول مين الي صوتها مايع كذا ..
هيلدا ..:ههههههههههه مايع في وجهك..اسمعي.. اليووم سجووي عزمتنا على بيتها قوولي لخوااتك ..بتجي صاحبتها حنين ..
امتنااان ..:اووه حنين .. هذي الي مسببتلنا ازعااج بيها ..
هيلداا ..: ايووا يلاا سلاام ..
.................
في بيت
]ابوي نادر[
وقفلت منها امتنان وقامت تعلم خواتها ..
فتحت باب الغرفه وطلت منه في صالة الدور الثاني كان فيه ريان قدام الاب توب
والستااير مفتووحه للأخر ..وتسللت الشمس بنعوومه داخل الصاله الفخمه ..
مع هوااء المكيفااات المركزيه ..
عاد اتخيلو الصوره في صبح
امتناان وهي تنط جنب رياان وتتشبك في ايده اليساار ..
وبااسته ..:ريووون حبيبي وين الفلم الي طلبته ..
رياان وهو يسحب ايده عنها الي لاصقه فيهاا :اقووول اذلفي عني لاأرفسك مو فايقلك الحين ..
امتنااان وهي توخر :ول ول اشفييييك ..
ريان وهو يرجع يطالع شاشة الاب بأهتماام ..:انتي بس لاتتلصقي وكلميني من بعيد وانا اسمعلك
.
امتنان وهي ترجع تحضن ايده بدلع اكثر بس عنااد:رنوووي حبيبي ...
ريااان بتنرفز وهالمره عن جد رفزها :حبك برص قوولي امين ..ليه انتي لصقه ..؟؟
امتنان وهي ميته ضحك على نرفزته ..وراحت حضنته بقووه وقالت: فديييييتتك ياأحلى اخوووووو<<ههههههههههه تووحفه ..
فتح باااب غرفته وجى للصاله شااف الثناائي الي مايتفقوو ..
جاسم وهو يحك شعره وتوه صاحي من النوم ..:اقووول واشفيكم مزعجينا ..اصواتكم واصل لأخر البيت ..
ريان :من هالعله ..وربي تنشب نشبه مو طبيعيه ..
جاسم وهو يقعد مد ايده لأمتنااان ..:واشفييك منونتي .. قولي وش تبين انتي امري ..
امتنااان وهي ترووح لجاااسم وتسووي حره لريان :والله اني احبك ..
يااسر وهو يدخل .. :اشيك يااوخيتي الصغيره ماكلمات الحب تلك ..
ريان وهو يطقطق على النت..: هههههه سيبك منها الفرااغ العاطفي فاارغ عندها شويتين ..
امتنان وهي ترمي عليه المخده ..:فراااغ عاطفي بعينك ..
ونزل يااسر لتحت ..
وفتحت التي في .. شووي الا دق جوال ريان بصووت عالي وطول لين رد وقام عنهم في غرفه ثانيه ..
ولحقته الملقوفه امتناان ..
رياان وهو يقفل باب الغرف ..:والله ماتدري اشلوون اشتقتلهااا .. والله حاس ان ايدين تخوني ووبتدق لهاا.. وحشني صوتها لعن ابو بليسها ..ماتحس ..
امتنان شهقت بصدمه "الله يخلف على امن جابتكم ..يااسر وراعي حركات وجلووي ابو المغزله .. والحين ريوون ..والله حااااله .."
ورجعت للصاله وهي تتحلطم ..
ونطت عند جااسم ..
امتنااان وهي تتربع بجنيه ..:جسوووووم ..
جاسم وهو يتفرج التي في ..:هاااه ..
امتنان وهي تمد ايدها ..:عطني جوالك ..
جاسم وهو يرفع حواجبه :ايش تبغيبه ..
امتنان وهي تسحب الجوال الي كان فوقه :ابغى اشووف شيء ..
طالعت في الجوال :الله يقرفك .. يااقدمك ان 70..
جااسم وهو يطالع التي في :اشبك ..؟؟؟
امتنااان وهي تفتش الجوال :اعترف كم شريحه عندك ..
جاسم ..باستغراب :ثنتين وحده للعمل ..ووحده عامه ..
امتناان ..:واكيد الي معاي حقت العمل ..
جاسم باستغراب اكثر :لاا عاامه ..
امتناان وهي تحط ايدها بوسطها :تبغى تلعب على راسي ..!!
الحين ولا رقم بنت في جوالك .. كلهم ابو ابو عمه خاله ..
جاسم وهو يسحب الجوال:قومي قومي بالله اي بنااات واي هم ليلي انا مو راعي هالحركاات ..
امتناان وهي بتطير فرح ..:احلللللللللللف ..
جاسم وهو انرسمت اكبر علامة استفهام براسه ..:سلااامااات الاخت مسخنه ..؟؟؟؟!
امتنااان نطت تبووسه ..
رياان وهو داخل ويحط جواله بجيبه :ماقلت عندك فراغ عااطفي..
امتنااان وهي تشمق..:كل تبن انت .. يكفيني اخووي حبيبي المؤدب جااسم ..
رياان وهو يفتح عينه للأخر :وربي خيانه ..
امتنااان قامت وهي تدق بكفها راسها بمعنى تذكر ..:اوووف نسيت ياويلي من هيلدا ..
وراحت جري لي الاء وامجاد تقلهم عن جمعة صاحبة سجى
...............................
]في بيت ابوي هادي[
حنااان وهي تقيس الفستااان وهي مبهووره من كل شيء حولها عالم جديييد عنها .. اشيااء فخمه ماتوقعت انها تشووفها بحياتها ..
لفت راسها بالغرفه .. شاافت اختها ناايمه فووق السرريرر الفخم الي في الغرفه الي دخلووهم فيها الخدم..
حنااان رجعت طالعت في المراايه تتفقد شكلها الي حست انها تشووف وحده غييير .. قاامت من قداام المراايه والفضوول ذاابحها تبغى تشووف هالجنه الي هي فيها .. تبغى تشووف بركة المااي الي يسموونه مسبح الي شاافته برره ..
فتحت بااب الجنااح الي كان جنب القصر بشووويش ..
وعلى خرووجها سمعت صووت سياااره .. مشيت الفضوول
ذابحها تبغى تشووف وتكتشف .. طلعت فووق الرصيف عشاان ماتدعس على الزرع الغااايه في الجمااال .. كاان في وروود مزهر بجميع الالووان .. واغلبها كان احمر ولفت انتباها ان في مجموعة ورد لونها ازرق غريب .. وورده صفراا . وفيها بعضاها مايل على البنفسج كاان شكلها قمة في الخياال.. مشت بخفه من وسط الورد تبغى تأخذ لها بنفسج .. ينااسب فستانها .. وثبت الورد في جنب رااسها النااعم .. الي كانت اللفه معطيته روونق .. وحطته الورده وساارت تطالع في المكاان بنسحآآآر
..............................
ووقف سياارته ووهوو كااره الحر الي في جده .. وحس ان المشوار من القصر للكرااج مشواار مرره طوويل لأن الكرااج خلف القصر ..
..........................
حست بحركه من بعييد .. قاامت مشيت بخفه تشووف ايش مصدر الصووت ..
شااافت رجااال بثووب ..
" حنووون جتك الفرررصه من ذهب "
ومشيت من قداامه بدلع لين الحديقه الثاانيه ..
هوو كاان بعيد بس
شاااااافهااااا ..
كانت تمشي بمرررح وكااانت تسجييد للنعووومه وكلهاا دلع ...
كان لبسهااا الفخم ملتف على جسمها بشكل مغري ..
ووجهها الطفوولي .. كان مبين انها صغيييييره ..
عطاها عمر 14..اممم 15 .. مااتتعدى .. بس فيها لمحة انوووثه ..
حنااان .. ارخت نفسها بدلع .. واخذت ورده ثاانيه ..وحطتهاا بين صدرهاا ورجعت للجناااح الي كانت فيه ..
وكل ماهي تمشي عيوونه مافاارقتهاا ..
دخل البيت وهو لساا مصدووم وبنفس الوقت مسحوور ببرائتها هي لذيك الدرجه حللووه ..لكن فيهاا جاااذبيه ..وجمال هاادي .. هي وشعرها الليلكي .. الااسووود ..والطوويل ..
ووقف على الدرج وهو يطالع سجى وهي تصيح ومعصبه ..
سجى :اووووف .. اشلووون مالقي منه .. طيب قوليله يجيب من مطعم لووسييل .. ..
وسيم وهو يتنحنح ..:احم احم اشفيييك بتنفجرين ..
سجى بتأفف وهي تنزل : صااحبتي جاايه هي واختهاا .. والزفتين مااجهزووو وماجاابو الطلباات ناوين يفشلووني مع البنت ..
وسيم ..: اييت هذيك الي في الحديقه ..
سجى بإستغراب ..: هاااه .. مين الي في الحديقه ..
|
|
|
| | | | | | | |