![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() .....((تابع الجزء الثالث عشر)).....
كانت ام بندر قاعده بالصاله تسولف مع ولدها تركي اللي توه راجع من الدوام وعاده بملابس العمل...كان متضايق مايبي يرد بيته... أم بندر:يعني وش بتسوي بتطلقها؟؟؟...حرام..ووليدك اللي هي حامل فيه... تركي بتعب:ما أدري يمه..والله ما ادري... ام بندر:طيب روح زور سلمى... تركي يفكر بسلمى:أزورها...بشوف على الخميس أزوها.... أم بندر:لأ اليوم يا تركي وين الخميس بعد اربعه أيام... تركي:يمه خليني على راحتي لا تضغطون علي... أم بندر:كيفك...بس هي وش ذنبها عشان تسوي... إلا يقطع كلامها لمن شافت قطوة بشاير عند رجلها خافت وقعدت تصرخ.. أم بندر وهي ترفع رجلها وتقول بعصبيه:وخري عني..يا شين هالقطوة.. تركي قعد يضحك لمن شاف القطوة عند أمه وماتبي تروح...راح شالها وخذاها... تركي وهي يلعب بالقطوة:هذي حقت بشاير اللي عطاها سعود.. ام بندر بعصبيه:إيه حسبي الله علي إبليسه وش ذي الهديه... راحت ام بندر تنادي الشغاله لمن جات قالت لها... أم بندر:خذيها وقطيها بالحديقه... تركي:لا حرام وش تقطها بالحديقه خليها بالبيت برى حر... أم بندر:أنا قد حذرت بشاير إن نزلت علي من غرفتها بقطها برى... تركي:هي الحين بالجامعه؟؟؟.. ام بندر:إيه... تركي يعطي الشغاله القطوة ويقول لها:دخليها داخل بغرفة بشاير...حرام تقطينها برى والله القطوة صغيره ما بتتحمل الشمس برى... أم بندر:خلاص طيب دخليها داخل..وأعطيها اكلها داخل... الشغاله:أوكيه مادام... *** اشوفكم بالليل بالجزء الرابع عشر الخالد ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() .....(( الجزء الرابع عشر)).....
بالليل... كان تركي في زياره لسلمى ببيت عمه أبوعبدالكريم..راح عشان يطيب خاطر أمه وأبوه اللي طلبه إنه يزور سلمى... أبوعبدالكريم: هلا والله بتركي علومك يارجال؟؟؟... تركي:الحمدلله بخير...إلا إنت شخبارك مشالله شكلك بصحه... أبوعبدالكريم:الحمدلله تعرف مافيه شي يضيق الصدر(وكأنه يتذكر) إلا صح البقيه في عمرك في وفاة أبو مرتك وعظم أجرك... تركي:البقيه في عمرك و الله يرحمه... وبعدها قعدوا سوالف... أبوعبدالكريم: ما ودك يا تركي تشوف سلمى... تركي بابتسامه:إلا خاطري...بس سبقتني قبل ما أقولك... إبتسم أبوعبدالكريم:خلاص...ألحين بناديها لك... ورفع السماعه أبوعبدالكريم ونادها... أبو عبدالكريم:الحين هي جايه... إبتسم تركي مجامله لعمه وقعد يحتري سلمى... سلمى اللي شافت تركي لمن دخل من النافذه فوق..لبست وكشخت وطلعت فاتنه أكثر خصوصا لمن لبست العدسات الزرقا مع الكحل العربي الثقيل جدا لمن نادتها أمها نزلت سلمى وراحت للمجلس هي وامها ام عبدالكريم... لمن دخلوا وقف تركي قعد يناظر سلمى وإنبهر فيها.... بعد ما سلموا وقعدت سلمى بجنب أمها بالجهه المقابله... تركي:شخبارك يا عمتي... ام عبدالكريم:الحمدلله شخبارك أنت؟؟؟... تركي:الحمدلله طيب..(وهو يناظر سلمى) شخبارك يا سلمى؟؟؟.. سلمى وهي تناظره بغرور:زينه... تركي يبتسم:درينا إنك مزيونه...بس نسأل عن احوالك؟؟؟... سلمى وهي ترفع حاجب بغرور:اخباري بعد زينه مثلي تسرك يا ولد عمي ضحك تركي...وقعد يسولف مع مرت عمه وعمه...أما سلمى كانت ساكته وتناظرهم بكبر...اما تركي كان بين اللحظه والثانيه يناظرها ويشوف تعابير وجهها اللي صدق إنبهر بجمالها الأخاذ...اما فكانت تكتفي تبتسم له بدلع... بعدها قالت ام عبدالكريم:خلاص يابو عبدالكريم وش رايك نخليهم شوي ياخذون راحتهم...ونروح شوي... أبوعبدالكريم:والله صدقتي...إمشي بس هاه يا تركي لا تطول... إبتسم تركي لعمه... بعدها سحبت أم عبدالكريم الكرسي المتحرك لأبو عبدالركي وطلعت..و فضى الجو لتركي وسلمى... تركي:يعني كيف..بتظلين ساكته كذا.. سلمى إحتارت ماتدري وش تقول:وش تبيني اقول؟؟؟... تركي:اوكي خلاص انا ببدأ..وش رايك بالرياض والإستقرار فيها... سلمى:وععع بصراحه أحس إني مكبوته... ناظرها تركي بإستغراب... سلمى تحاول تتراجع:يعني من نواحي كثيره مثل ما انت خابر... تركي بإستفسار:مثل إيش...وش يخليك مكبوته؟؟؟... سلمى تبي ترقعها:تعرف تخصصي كيميا... تركي:إيه عارف....وين الجديد؟؟؟... سلمى تسترسل بغرور:طبعا انا دكتورة...و...و مافي أي سبيل تقدم هنا في تخصصي أكثر... تركي:طيب وبعدين...
|
|
![]()
|