![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() الجده بصراخ : فتوووون ونهى يعل ابليسكم رجعوا الحلاو !! خلصتوا السلة ماصارت..
فتون : عااااااادي يمه عيييييد عييييييييد ... الجده : واذا صار عيد خذولكم ذواقة هو مب شبع .. جتهم وجدان وهي تقول : ودامكم اخذتوا الحين مانتوا ماخذين من الي جابتها امي نهى : وش جابت امك ؟؟؟ وجدان : مارونق لاسيييييييييه ! فتون : ياسلاااااااااام هذي العمة ولا بلاااااااااش .. وجدان :الله الله كل ذا عشان الحلااااة فتون : ههههههه افا عليك انا من يومي احب عمتي .. طالعت عبير بوجدان شكثر فرحانة ومبتهجة بالعيد وفرحتلها حيييييييل انها تجاوزت أزمتها واتمنت تظل دايم على هالحال وأحسن .. وصل الفطور وقاموا الحريم وبناتهم يجهزونه .. ووقتها رجعوا الرجال للصالة .. كانت عبير ماسكة السفر وماشية فيها للمجلس يوم انتبهت لتركي واهو داخل من الباب الثاني لمجلس الرجال .. لمحها واهي ماشية لحالها ابتسملها واهو يقول : فقدت رسالتك هالمره ! عبير بحيا : بصراحة قلت مو مرسلة بشوف انت ترسل ولا لاء ؟؟ تركي : أووه .. يعني كلنا انتظرنا بعضنا وآخرتها محد عبر الثاني .. عبير انقهرت يوم درت انه ينتظرها واهي الي حسبته مطنشها وقالت : عادي لو ارسلك الحين ؟؟؟ تركي بابتسامة ساحرة : خلي جوالك جمبك انا الي بارسلك ! عبير بضحكة : اوكي .. طلعت فتون من المطبخ وشافتهم واقفين بالسيب وقالت باستبهال: ابووووي ابووووي ابووووووي ..!!!! تركي التفت يدوره وعبير اتخبت ورى الباب واهي ميته من الحرج .. فتون : هههههههههههههههههههههههههههههه هه ياجبنااااااااااااااااء تركي : حسبي الله على عدوك انتي على عمك ماشفت أقلق منكم فتون : هههههههههههههههههههههههه فديته عممممي راعي الفزعااات عبير ضحكت ومشت مسرعه بالسفرة ومرت من ورى تركي الي قالها يوم مشت وراه : يارض احفظي ماعليك اليوم طالع قمر .. وقفت عبير مكانها ماعرفت شلون تدخل على الحريم ووجها مولع من الحيا .. دارت وجهها تبي تضبط نفسها وشافته واهو يمشي على داخل .. وفاجأة التفت وشافها وغمزلها بابتسامة تذوب الروح واختفى عن عينها .. اخذت عبير نفس طوييييييل واهي تحاول تزيل ابتسامتها الي مافارقتها من شافت تركي وهي ماتبي أحد يشك فيها ويا هالابتسامة .. وفاجأة اختفت ابتسامتها غصب يوم سحبت فتون السفرة منها بقوة وهي تقول : متنا جووووه وانتي سرحانة بعالم الحبيب .. ودخلت الصالة وعبير متصمنة مكانها !! ياويلي من هالبنت شكلي غلط الحين وانا بادخل بايد فاضية .. ورجعت المطبخ من جديد وهي تحاول تبعد عن عيونها تركي وابتسامته ! تخدروا كلهم بعد الفطور وكبس عليهم النوم واهم بعضهم مواصل مانام ولا الي نام ساعة او ساعتين .. قاموا واتوادعوا متفقين يجتمعون بالليل على العشا .. طلعت ام سعود وبناتها الحوش متوجهين لباب ال .. ولمحت عبير وفتون منال واهي راجعة للباب وفتون اتأففت من شافتها وهمست : توها تفكر ترجع يوم راحوا الناس لاماقدر على هالأخلاااااق ! طالعت عبير بمنال وصراع نفسي بداخلها مابين انها تروح لها ولا تطنشها وتمشي عنها .. بس حبها لتركي ورغبتها بتصفية أي أمور ممكن تنغص عليهم علاقتهم خلاها تمشي لها وبخاطرها تقول .. عشانك بس ياتركي ..! شافتها منال واهي جايتها ووقفت تطالعها بشزز .. عبير بابتسامة : شفيك منال ؟؟ منال بتكشيرة : مافيني شي ! عبير : خلاص منال اليوم عيد ليه ماتصفين الي بقلبك ؟؟ منال بسخرية : انتي صفيتي الي بقلبك ماشاء الله ؟؟ عبير : من قالك اني شلت بقلبي عليك من الأساس .. منال حنا بنات عم مايصير نزعل من بعض بهالشكل وان كان غلطت عليك فلاتنسين انك انتي بعد غلطتي على اختي ! منال : اختك تستاهل الي جاها وأكثر ياعبير ! عبير : انا مو جاية اتكلم عن الي صار وأحلل مين الغلطان .. انا جاية اقول صفي قلبك وانسي وخلي هالعيد فاتحة خير ! منال : انتي ياعبير تستاهلين بس اختك مستحيل اقدر اتصافى معها .. عبير بابتسامة : فتون ماتكرهك يامنال .. منال : طريقة حلوة تلطفين فيها الي بيننا بس انا ماعاد ارجي خير من اختك ! عبير انقهرت منها تتكلم مو كأنها هي الغلطانة بس مشت الموضوع وقالت : قلبك طيب يامنال وبتصفين ان شاء الله .. منال : كلك ذوق عبير .. عبير : تسلمين .. يالله اشوفك بالليل منال : ان شاء الله .. ابتسمت لها عبير ومشت عنها وطلعت ! أما فتون فهي قبل ماتطلع مادرت الا بالي يسحب ذراعها ويمشي فيها رفعت راسها بصدمة وقالت : عمي صلوووح شتبي! وقفها صالح قدامه وقال : قوليلي يافتون انتي متأكدة انك ماغلطتي وقلتي لحنان اني صالح ؟؟؟ فتون : لا والله ماقلتلها الا الكلام الي حكتيتك عنه وبس صالح : ياختي غريبة ماعاد شفتها على الماسنجر بعد المره الي تضايفنا فيها الا مره وحده بس وكلمتها كلمتين السلام كيف الحال وشوي الا هي قالت اشوفك بعدين وطلعت وماعاد شفتها ابد !! فتون : امممم مادري يعني انت شاك انها عرفتك ؟؟ صالح : يمكن ؟؟ فتون : اوكي مو حضرتك كاتب اسمك صالح : بالبداية بس بس الحين غيرته .. فتون : شخليته ؟؟ صالح واهو يحك راسه : معقول تذكر هالكلمة ؟؟؟؟ فتون : اي كلمة انت شتخربط ؟؟؟ سرح صالح شوي بعدها قال : اسمعي فتون.. انا دايم اشوف تاريخ ردودها بالمنتدى على الفجر.. شوفيلك يوم تصحين هالوقت ودقي عليها انك تبينها بسالفة على المسن .. ماتقدرين تقولينها بالجوال .. واذا دخلت دقي علي انا ادخل وانتي اطلعي متعذرة بأي سبب فتون : يوووووووه عمي الفجر عاد بناااااااااااام ! صالح برجاء :فتون تكفين ارحمي عمك الي ابد مو قادر ينام .. فتون : آآآآخ شسوي بقلبي الطيب .. اوكي عطني عيدية اول ! صالح : اقول لا تصدقين عمرك انتي تراك ملوزمة تردين جمايلي ! فتون : مالك جمايل علي بس لاتتهرب وعطني عيدية .. صالح : تصدقين عاد والله تستاهلين .. (( وطلع محفظته وسحب منها خمس ميه وعطاها .. فتون واهي تسحبها بقوة وتضحك : هههههههههههههههههه مشكووووووور عمووو ياشيخ تبيني اسهرلك الليل كله سهرت صالح : هههههههههههههههههههههه بس عاد لاتحلمين بثانية فتون : ههههههههههههه زين يالله اتأخرت على أهلي بااااااااي .. صالح : يالله باي .. ومشى لداخل البيت واهو يتمنى تنجح هالخطة .. خلاص مو قادر يصبر أكثر لازم يكشف القناع ويظهرلها بكل وضوح .. نفسه يوقف هالمغامرة وياخذ امه ويروح يخطبها ! ابتسم واهو يقول بخاطره شكل هذا الي بسويه أول ماتعرف حقيقتي ! ركبوا السيارة ومشى خالد فيهم .. وعبير طلعت جوالها وانتبهت لوجود رسالة واستغربت متى رن جوالها وماسمعته ؟؟؟؟ فتحت الجوال بسرعه لقت رسالة من تركي تقول : أشوف الناس من حولي تهلي وتبتسم بالعيد وأنا عيدي مع وصلك يحلي كل أعيادي !! فقدتك ليلة البارح وانا اقول بترسل أكيد ومرت ليلتي بدونك تشتت كل مواعيدي حلفت وقتها ان فرحتي ماهي لجل العيد لا حس قلبي بقربك هنا فرحتي تزدادي ابتسمت عبير من الفرح وبنفس الوقت حزنت انها ماشافتها اول ما ارسلها .. وبسرعه ردت وكتبت : حبيبي لك بقلبي شعور يحلي كل وجداني .. أعذر عمري وقت العيد واقول مالها ثاني وأرسلك تهاني وحب .. يا أحلى روح وأجمل قلب كل عـــــام وحبنا .. بخير .. سكرت جوالها واهي ماتدري متى يقراها ومتى بيرد .. بس هي ماعاد تبي شي يكفيها حبه لها الي خلاها تملك الدنيا ومافيها .. ************* .. ثاني العيد .. يوم ملكة أنس ومنى .. صعدوا البوت بعد ماحرقتهم السباحة بعز الشمس الحارقة .. رموا أنفسهم على أرض البوت وخالد يصرخ : جنوووووووووون وربي جنوووووووووووون سباحتنا بعز الظهر .. فيصل : عييييييد يابابا عيييييييييييييد تركي : انت انطم بس شعليك مسافر بكرا لجنة مامثلها .. خالد بصراخ بعد : يعل ابليسك فيصلوووووووه لاتسااااااااااااااااافر .. فيصل ضحك وقال : شفيكم حبيتوني فاجأة انت مو أول واحد يقولي لاتسااااافر خالد : وتغلى علينا انت وجهك ؟؟ قال شغل ينمي مهاراتي تخسى يابو المهارات .. فيصل باستهبال: ياربي شكثر معجبيني أنا شسوي بعمري ..! تركي : اقول لاتصدق عمرك مسألة وقت وننساك .. خالد غنى : مسألة وقت .. وقت وأنسى.. قلبي الي نسااااني .. وضحكتي الي هجرتني .. راجعة لقلبي ثااااني .. فيصل يسبل عيونه باستهبال : كل هالعذاب وانا توني مارحت ! خالد : هههههههههههههههههههه اهجد مالقيت الا انت اغنيها لك تركي : عاد من زين كلماتها لايهديك احد اياها بس .. خالد كمل الاغنية : والله والله وحياة جرحي .. وعمري الي عطيت .. مثل ما قلت أحبك راح أقولك نسيت ! (( سكت شوي بعدها قال : يمه تعور هالكلمات ..!! فيصل : اندري عنك معجب فيها خالد اتنهد تنهيدة طويييييييييييلة وفز واقف واهو يقول : يالله بس خلونا نرجع تركي ثاني ركبه وساند ايدينه ورى ظهره وقال : شعندك مستعجل ..؟ خالد : الطلعة من غير صلوح ماتسوى كلش .. تركي : شسلطه ماطلع مع سعود وأنس الا بوقت طلعتنا .. خالد : حتى ناصر مسوي فيها نشمي مع اهله ومعيي يطلع .. تركي ابتسم بسخرية واهو يتذكر آخر لقاؤه مع ناصر والي قاله ان بدر متمرمط بين مكاتب الشرطة .. ! فيصل : الا على طاري صالح بيجي الملكة اليوم ؟؟؟ خالد : اتوقع دامه مع أنس وسعود أكيد بيعزمونه .. تركي نط واقف واهو يقول : باركب جتسكي وبعدها نمشي .. فيصل : يالله وانا معاك .. خلني أودعه .. خالد صرخ : فيييييييييييييييييييييييصل !!!! فيصل وتركي اخترعوا والتفتوا عليه مستغربين .. الا خالد ركض بكل سرعته وشال فيصل بقوة مايدري من وين طلعت ورماه من فوق البوت على البحر واهو يصرخ فيه : لا تسااااااااااااااافر يالنذذذذذذذذل ! تركي : هههههههههههههههههههههههههه من الحب ماقتل.. طلع فيصل من وسط الأمواج واهو يضحك ويقول : مسافر ياحبيب الروح وانا كلي ألم وجروح.. أببعد عن هواك واروح سامحني على الفراق .. ضحكوا عليه ونزلو كلهم بالجتسكي وانطلقوا فيه وسط الأمواج الساخنة وظلوا يطاردون بعض ويحدون بعض بكل مرح مايندرون هل بيعودن هاللعب ثاني ؟؟ :: بيت أبو فيصل دخلت أم فيصل البيت واهي شايلة أغراض جايبتها من السوق .. فصخت عبايتها واهي تتأفف من الحر وتنادي : وااااااااااتي .. جتها الخدامة وقالتلها تحط الأغراض بالثلاجة .. وسألتها : وين البنات ؟؟ واتي : منى وحنان لسه مافي إجي .. ومدام حنان سوى سوى ساره في غرفة .. واتي : زين ناديها بالله واتي : اوكي .. قعدت ام فيصل قبال المكيف ميته من الحر وطلعت جوالها ودقت على منى .. شوي وردت عليها ام فيصل : هلا يمه وينكم للحين مارجعتوا ؟؟ منى وهي شوي وتبكي : يمه مالقيت للحين صندل شسوي ؟؟؟ ام فيصل : يووووه طيب رحتي لاستبس يمدحون صنادله .. منى : هذانا بالطريق الحين نشوفه والله لو مالقيت فيه بانننننجن .. ام فيصل : لا ان شاء الله تلقين واذا مالقيتي دقي علي اشوف .. منى : ان شاء الله .. أم فيصل : يالله (( وسكرت منها ودقت على جوال بنت اختها عبير .. ردت عبير : هلا خالتوووو ام فيصل : هلا عبير يمه شلونك ؟؟ عبير : بخير الحمدلله انتوا شلونكم شلون تجهيزاتكم ؟؟ ام فيصل : حايسين لهالحين .. اتخيلي العروس ومرام دايرين بهالحر يدورون صندل لمنى عجزوا يلقووون عبير : يوووووه ليه توهم يروحون ؟؟؟ ام فيصل : تعرفين جانا العيد ربشنا واتوهقت الحين .. عبير : ياربي شلون فستنانها اهي ؟؟؟ ام فيصل : تركواز على ذهبي قوليلي عندك صندل بهاللون ؟؟؟ عبير : ايييييييه خالتي عندي صندل فيه هاللونين بالضبط .. ام فيصل : زييييين ياعبير عطيه منى تلبسه انتوا مقاسكم واحد .. عبير : ابشري خلاص الحين بدق عليها ام فيصل ارتاحت وقالت : الله يسعدك يالله دقي عليها عبير : يالله .. وسكرت منها ودقت عبير على منى وقالتلها وعاتبتها ليش ماكلمتها من أول وسألتها .. وفرحت منى ورجعت بيتها مرتاحة .. باللليل كانت الأوضاع مستقرة وكل شي مرتب خصوصا ان ملكتها مختصرة ماغير بيت الخالة وأهل العريس .. جاتها كوفيرا صلحتلها تسريحة ناعمة وحلوة مع شعرها الطويل ومكياج مناسب وحلو مع لون فستانها .. مرام زينت شعرها كريزي اول مره تسويها وطلعت تهبل فيها واتمكيجت بلون فستانها أسود بوردي .. حنان بعد كانت نعومة بفستانها السكري المطرز بخرز فضي ناعم .. ومكياجها هادي وناعم مثل ملامحها .. وطبعا مانقصها الشال الفضي الملفوف حول رقبتها .. وصلــت أم سعود وبناتها مع خالد ودخلوا البيت وعبير وفتون مو ناقصهم زين عن بنات خالتهم .. مشى خالد للملحق بس ماقدر يدخل بدون مايشوف مرام واهي بكامل زينتها بهالليلة .. دق عليها ليييين فصل وماردت .. انقهر ورجع دق مره ثانية ومره ثالثة لين جاه صوتها واهي تلهث وتقول : هلا خالد .. خالد : ويييييينك ؟؟؟؟ مرام : معليه حبيبي مشغولة شوي ويجون اهل انس .. خالد : اوكي اطلعي الحوش بشوفك .. مرام : خالد اقولك مشغولة أنا والله ماقدر أطلع .. خالد : مشغولة بايش شتسوين ؟؟؟ مرام : الف شغله وشغله الحين انا بالمطبخ ازين الحلى بالصواني واذا خلصت بروح أبخر المجالس .. خالد : وليه كل هذا عليك وين الباقين ؟؟؟ مرام : كلن ماسكله شغله خالد خلاص حبيبي انا اكلمك بعدين ! خالد : يعني مو طالعتلي الحين .. مرام : والله ماقدر حبيبي .. خالد : اوكي باي .. مرام : خالد لاتزعل والله مو بايدي خالد : خير .. يالله سلام .. مرام بهمس : سلام .. وسكرت منه واهي منقهرة منه هذا شكثر دلوع ومتعبها معاه .. يبيني تحت ايده كل لحظة وكل وقت واذا تعكست ظروفي ماراعاني وزعل كريه طبعك ياخالد ! اتأففت ومشت تكمل شغلها .. وبخرت المجالس وشوي ودق الجرس معلن وصول العريس وأهله ومنى تلفت أعصابها من الخوف وحنان تضحك عليها وتهديها .. اجتمعوا الرجال سوى بالملحق كان أنس واخوانه وعمه .. وأبو سعود وعياله وصالح .. وصديق ابو فيصل المقرب " ابو وليد " زفوا منى زفة هادية ناعمة ماكانت اهي تبي كوشة وحوسة دام الملكة مختصرة سلمت على أم أنس واهي ميته من الحرج ولينا من فرحتها بصديقتها قامتلها وحضنتها من قلبها .. جابولها كتاب العقد ومرام تقول باستهبال: هاه وش شعورك ياحلوة ؟؟؟؟ منى : اص بس بموووووت .. ضحكوا عليها ووقعت على عقد ارتباطها بأنس وهاللحظة أعلنت تغير الأحوال من بنت الى زوجة وخفق قلبها بقوة واهي تستوعب الموضوع .. قامولها باركولها ومرام هالمره اهي الي حضنت اختها ودمعت عينها واهي تقول : زين ماطلعت من البيت قبلك خفت تاخذين الدلال كله منى : ههههههههههه يالنحسة .. شالت ام فيصل الكتاب واهي تغمز للبنات وتقول : عقبال مانفرح فيكم قريب .. عبير بضحكة : آآآآآآآآمين .. فتون : ياولي على اختي هالمستخفة .. حنان : مايندرى يمكن انتي تلحقينها فتون ! فتون بتكشيرة : ليه مو انتي الي تلحقينها .. حنان بضحكة : مايندرى ليش لاء !! ابتسموا كلهم بفرح على نفسيتها المتغيرة وقامت ام فيصل ترجع الكتاب لفيصل .. دخل فيصل بالكتاب واعطاه انس الي شاف التوقيع وابتسم وقاموا سلموا عليه وهنوه وباركوله .. سعود : محد قدك يا انس عيد وعرس لا اله الا الله .. انس : ههههههههههه كفانا الله شر الحسد .. أبو وليد : وانت عقبالك ياسعود سعود بابتسامة : بحياتك ياعم .. انا خلني اخلص من سفرتي ويجيب الله خير ابو وليد : وين تشتغل ؟؟؟ سعود : بابريطانيا ! انقلب وجه ابو وليد من سمع هالاسم .. ولاحظ سعود علامات الارتباك على وجه ابو وليد بس ماعلق لين قال ابو وليد بغصة : كم باقيلك بابريطانيا؟؟ سعود : سنة ونص ان شاء الله .. ابو وليد : الله يعديها على خير .. سعود : آمين .. سكت ابو وليد وضاع بأفكار وماضي قلب حاله هالوقت لضيق ماله مثيل خلاه يستأذن ويطلع قبل مايتعشى .. !! استغرب سعود منه وعلى حاله الي انقلب فاجأة .. بس مافكر بالموضوع كثير الا يوم قال أبو فيصل : سعود شصار مع ابو وليد ليه طلع مبكر ؟؟ سعود : علمي علمك ياعم ! ابو فيصل بتنهيدة : ايه وانا الي حرصت أعزمه أغير عليه جو الهموم الي عايشها .. سعود : صحيح مبين عليه واجد مهموم ! ابو فيصل : الله يهدي خاطره هالرجال كان يحلي المجلس بسوالفه .. مادري شالي صار وغيره ! سعود وهو يتذكر وجه ابو وليد الي انقلب فاجأة : سبحان الله .. دنيا ماترحم أحد ..! جاهم صالح هالوقت وهمس لسعود : شفيكم تسرسرون ..؟؟ سعود : شدخلك ياخي لايكون عشاني عزمتك تحسب لك حق تتدخل بكل شي صالح : بل بل بل هذا وانت مسافر بكرا ذا كلامك صدق من قال يارايح كثر الفضايح! سعود : هههههههههههه زين قولي ماتحركت مشاعرك ياخي وفكرت تخطب انت بعد .. صالح : الا شدراك انت بغربتك مو داري عني انا مفكر من زماااان .. سعود وهو رافع حواجبه : ماشاء الله زين شفايدة التفكير نبي تنفيذ يالله .. صالح بتنهيدة : اصبر علي شوي وتشوف الي يسرك سعود بضحكة : انت شوراك ؟؟ صالح باستهبال : مادري ياهو فيصل ياخالد انت شوف من وراي ! سعود بضحكة : اقول قم بس قم ..! ضحك صالح واخذه التفكير بهاليوم الي اهو حلم حياته هل بيكون واقع بيوم من الايام ..؟ خطوبته اهو على نور عيونه حنان ؟؟ ثارت مشاعره عند هاللحظة واتمنى من كل قلبه يشوفها .. يلمحها .. بس كيف بيقدر واهو بالملحق واهي داخل البيت .. ياويلي انا واهي بنفس المكان جدران تفصل بيننا بس قلبي عندها آه عساه يفداك حناني ! دخل ابو فيصل وضيفهم على العشا بكل ترحيب وحفاوة .. وبعد العشا انتقل أنس مع ابو فيصل للمجلس الثاني الي يلتقي فيه مع العروس .. وآخ من العروس الي ذابحها الحيا ومي قادرة تخطو ولا خطوة ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() أول مانتقل سعود ووعد لبيتهم الجديد الي كان عبارة عن دورين .. دور تسكنه أم وعد ودور لوعد وسعود ..
دخل سعود وشاف وعد تغني وجمبها سلة مهملات مليانة أوراق مقطعة .. وبإيدها مجموعة ثانية من الأوراق تقطعها وترميها .. سعود : أشوا الحمدلله اني مو الأورااااق ! وعد : هههههههههههههههههه أقطع إيدي ولا أقطعك .. قعد سعود جمبها ولمها وأهو يقول : شهالضحايا الي معاك ليه تقطعينها ؟؟ وعد : هذي أوراق قديمة عند ماما يوم نقلنا قالتلي اتخلصي منها .. كلها تتعلق بالماضي وبعضها تخص زوجها .. سعود بابتسامة : أبوك .. وعد بتنهيدة : الي هو .. مسك سعود أحد الأوراق وطالع فيها وقال : تاريخها قدييييييم .. وعد : ايه من قبل ما أنولد .. وأرخت راسها على كتف سعود واهي تطالع الورقة معاه وقالت : اسم بابا أحسه علم ! قرا سعود اسم أبوها وقال : صحيح .. وعد : ياترى هالاسم فوق الأرض ولا تحت الأرض ؟ رمى سعود الورقة وضمها لصدره وقال : اذا الله كاتب لكم تتلاقون حياتي بيصير هاللقا ان شاء الله بيوم من الأيام .............................. .................... . ! #### اتذكر الاسم بالكامل .. نفس الاسم الرباعي !!!! تطايرت كل الذكريات الي تتعلق بهالشخص قدامه .. سوالفه عن ابريطانيا .. صمته وضيقه الي يلاحظه عليه بعض المرات .. التاريخ الي كان يدرس ويشتغل فيه بابريطانيا .. طاحت الورقة من إيد سعود وشخص بصره واهو يقول : معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنفس الوقت بمكان ثاني بالبيت .. تأففت منال واهي ترمي الجوال جمبها .. ودها تدق عليه بس ماسكة نفسها بالقوة .. خايفة يكون لسه بالاجتماع وتضايقه باتصالها واهي ماهمها الا خوفها يزعل ومايوديها لأهلها .. طالعت الساعه وشافت الوقت تأخر .. اتوقعت الاجتماع يكون خلص وانه مع أنس بأي مكان .. ماترددت وأخذت الجوال واتصلت .. رن الجوال لين فصل .. محد رد .. رجعت تتصل مره ثانية الا انقفل الخط بوجهها .. عقدت حواجبها باستغراب وقبل ماتفكر بشي انفتح باب الجناح ودخل سعود .. وقفت واهي تقول : أهلين وينك تأخرت ؟؟ مشى سعود وقال متجاهل سؤالها : السلام عليكم .. منال واهي تتبعه بعيونها : عليكم السلام رمى سعود الملف على المكتب وراح للعلاقة يبي ياخذ ملابسه .. لاحظت منال تهجّم وجهه وانه مو على طبيعته .. بس فكرة انها تقعد بالبيت مهي قادرة تتقلبها كلش وقالت : سعود بتبدّل ؟؟ سعود : ايه .. في شي ؟؟ منال : انا من أول أنتظرك ابي أروح بيت أهلي .. سعود بضيق : لازم الليلة يامنال ؟؟ منال : ليه شالمشكلة لو رحت ؟؟ سعود : مافي مشكلة بس انا تعبان ومافيني أطلع .. منال : وانا تعبانة بعد وابي اطلع بغيّر جو ابي ارتاح .. سكت سعود شوي مايبي يضايقها واهي تعبانة اليوم .. طالعها وقال : جاهزة ؟؟ منال : ايه بس ألبس عبايتي .. سعود : يالله .. إلبسي ! ابتهجت منال بانتصار ومشت لعبايتها ولبستها واهي تراقب سعود بطرف عينها ولافاتها شروده والضيق الواااضح بعيونه .. لفت طرحتها وقالت : سعود شفيك ؟؟ انتبه لها سعود وقال : ولا شي .. يالله مشينا .. وقف ومشى قبلها ولافكر يلبس شماغه .. مشت وراه وسكرت الجناح .. خاطرها تعرف شفيه .. يمكن تهديه يمكن تشفيه .. بس عشرتها معه علمتها بعض الجفا .. علمتها كيف توئِد خواطرها .. ومنها تعفيه .. ! ركبوا السيارة ومشوا وسعود طلّع جواله ودق على عبير .. شوي وجاه صوتها الناعم يهلّي : هلا وغلا سعود عمري .. انشرح صدره لصوتها وابتسم واهو يقول : هلابك ياقلبي شلونك ؟؟ عبير : الحمدلله تمام انت أخبارك ؟؟ سعود : بخير دامك بخير .. عبير : وينك كنك بسيارة ؟؟ سعود : ايه والله انتي بالبيت ؟؟ عبير : ايه .. سعود : أنا جايكم بالطريق .. عبير بفرح : صدق ؟؟؟ سعود : ايه منال تبي تجي وقلت اشوفك مره وحده زمان عنك .. عبير : حيـــــــااااك ياعمري .. يالله احتريك .. سعود : زين .. سلام عبير : هلا والله .. سكرت منه وقامت بسرعه بدلت ملابسها .. طالعت الساعه واستغربت الوقت كنه متأخر شوي شعندها منال تبي تجي الحين ؟؟؟ هذي اذا حطت براسها شي لازم تسويه ! يوووه استغفر الله ليه أسيئ الظن فيها أنا بعد .. يمكن فيها شي تبي شي .. يالله ماعلينا المهم بشوف أخوي .. طلعت من الجناح ومشت لصالة البيت .. مرت من المطبخ وشافت نوال واقفة عند الثلاجة تطلع أغراض وتحط أغراض.. قالت بهدوء : نوال شلونك ؟؟ التفتت نوال وطالعتها وقالت : بخير .. غريبة طالعة هالوقت ؟؟ عبير بابتسامة : سعود جاي .. منال بنبرة غريبة : لحاله ؟؟؟ عبير : لا جايب منال .. هزت نوال راسها ومشت تكمل شغلها .. مشت عبير للكنب ولقت نهى تطالع التلفزيون بصمت .. قعدت جمبها وهي تقول : أخبارك ياحلوة ؟؟ نهى بهدوء صاير غريب عليها : تمام .. أخبارك انتي ؟؟ عبير : ماشي الحال .. شلون دراستك واختباراتك ؟ نهى : طفشتني والله خلاص أفكر أنتسب ! عبير : يوه يانهى هذا وانتي أول سنة تقولين كذا .. وبعدين من قالك الانتساب مريح شوفيني اذا جت الاختبارات تطلع كل الرااااحة من عيني .. نهى : الله يعينك خلاص هذا آخر تيرم موو ؟؟ عبير : اييييييييه أخيرا ماصارت جامعة هذي كل هالسنوات لو داخلة طب أحسن .. نهى : مو عشانك سحبتي ورجعتي كذا مره .. عبير : ايه الله المستعان .. رمت نهى الريموت جمبها وطلعت منها تنهيدة ! ابتسمت عبير وقالت : شفيك متضايقة .. الحين بتجي منال .. نهى : اممم كلمتني .. ويمكن هذا إلي مضايقني .. عبير باستغراب : شدعوووة ؟؟ نهى : لايروح تفكيرك بعيد انا مستحيل أتضايق من اختي .. بس مرات يصير شي تتوقعين يغمر حياتك بالفرح .. لكن تتفاجئين ان هالشي قلب حياتك حزن وهموووووم ! عبير واهي تسند دقنها خلف كفها : صح .. وانتي صادفك شي زي كذا ؟؟؟ نهى : لا مو شرط أنا .. يمكن ناس حولي .. وهالشي أكيد بيأثر علي .. عبير واهي مضيقة عينها فيها : ناس زي مين ؟؟ نهى : بدون تحديد .. ناس بهالدنيا أهم أنفسهم مايدرون انهم يمشون بدرب مظلم ! عبير : أووه ! و وش علاقة هالناس وهالكلام بضيقك من جية منال ؟؟ نهى قرصها قلبها يوم حست ان عبير حكرتها .. اهي تدري وتحلف بعد ان عبير على علم بكل شي .. ويمكن عبير شاكة ان نهى تدري .. بس خل الشك يبقى بالقلب ويبان بالعيون ولايظهر بوضوح وباعتراف .. لأنها ماتدري أي مسار بتاخذ حياتهم اذا هالسر ظهر على أرض الواقع .. !! انرحمت من هالمأزق يوم طلعت نوال من المطبخ واهي تقول : عبير وين زوجك ؟؟ عبير : طالع مع أخوياه .. ليه ؟؟ منال : لا بس أسأل .. ((ومشت لمجلس ثاني آخر الصالة ودخلت وسكرت الباب .. استغربت عبير هذي شتبي تسأل عن زوجي ؟؟ ماهتمت كثير وأخذت جوالها بتدق على تركي تشوف ان كان يمديه يرجع ويقعد معاهم .. بس دق الجرس هاللحظة وقامت اهي ونهى بنفس الوقت .. نهى فتحت الباب من الأنتركوم وراحت للدولاب أخذت طرحة طويلة ولفتها على راسها .. وعبير فتحت الباب الداخلي وقعدت عنده تنتظرهم .. دخل سعود ومنال .. وعبير رحبت فيهم من خاطر .. شوفتها لأخوها وان كان شافته قريب الا انها تبهج روحها وتسعدها .. سلمت عليهم ودخلوا ولافاتها تعب منال .. قالت واهي تسكر الباب : عسى ماشر منال تعبانة ؟؟ منال واهي ماسكة حلقها : اي والله شوي شكلها بداية فلونزا عبير : سلامتك ياقلبي .. منال : الله يسلمك (( ومشت لاختها وسلمت عليها ونهى تحاول ماتحط عينها بعيون سعود عن لايفضحها كرهها وحقدها الي شايلته بخاطرها عليه .. ! قعدوا سوى وكانت منال تسولف مع نهى .. وعبير قعدت جمب سعود وصارت تسأله عن أخباره وشغله وأموره .. حست انه بالقوة يحكي وكن فيه شي مثقل على صدره همست بحنيه واهي تراقب عيونه : شفيك ؟ طالع سعود فيها وحكت عيونه وماحكت شفاته .. عرفت عبير ان فيه شي وقالت بنفس الهمس : تبي نروح غرفتي ..؟؟ سعود بهمس : لا .. بعدين أنا بكلمك .. هزت عبير راسها واهي تبتسم بحنان .. في المجلس المجانب طالعت نوال نفسها بالمراية وابتسمت برضى ! فتحت الباب وطلعت ومشت ورفعت عيونها وطاحت على سعود ومثّلت الصدمة وغطّت وجهها بإيدها واهي تقول : يووه مادرييييييت .. ! ودارت خطواتها مره ثانية راجعة للمجلس .. منال مدري كيف أوصفلكم شعورها .. كان هذا آخر شي تتمناه .. انها تشوف نوال مو عاد تطلع نوال عليهم بهالطريقة بلا حجاب ولا شي !! اتوقعت يوم دخلت البيت وماشافتها انها نامت !! وارتاحت ماكانت تبي تشوفها هالوقت بالذات .. قالت بنبرة مولعة : هذي شتسوي بالمجلس ؟؟؟ نهى : مدري عنها ياشيخة .. قامت عبير وأخذت من الدولاب شرشف واهي تقول : يمكن ماتدري انكم جيتوا .. (( وراحت للمجلس .. كشرت منال بضيق واهي ماتدري ليه تحس ان حركة نوال متعمـدة .. !! سعود الي ما أعطى لهالحركة أي اعتباااار !! عمره مايهتم ولايركّز بأشكال البنات .. اهي وحده بس وكانت أول وآخر وحده لفتته ووقع بهواها واحترق وذاب بعشقها ولاعاد عرف وحب غيرها ..!! قربت منال من سعود ومسكت إيده وسعود طالعها وابتسم بخفة .. طالعتهم نهى واتمنت تسحب ايد منال من إيده وتقولها إصحــــــي يانـــــــايمــة !! كبتت غيضها بصدرها والتفتت للمجلس يوم شافت نوال طالعة بالشرشف ومو مبين عليها أي حرج من الموقف وتمشي وتقول : حيا الله من جانا .. حيا الله سعود ومنال .. منال ماردت ولافكرت ترد وسعود قال بهدوء : الله يحييك .. مشت نوال لوين مامنال قاعدة ومدت ايدها واهي ترسم على وجهها ابتسامة وديعة ! وقفت منال غصب عنها وسلمت عليها ونوال تسأل : شلونك منال شخباااارك ؟؟ منال باقتضاب : بخير .. ابتسمت نوال لها ولسعود ويوم جت تبي تقعد وقفت واهي تقول : يووووه ماضيفتوهم شي ؟؟؟؟ نهى بدون ماتطالعها : ذولا مو ضيوف .. نوال : ولو مايصير .. ذي منال الغالية مرة الغالي ! (( ومشت للمطبخ تحت نظرات الاستغراب والتعجب لهالترحيب والوداعة الي مهي من طبع نوال ولا اتعوّده منها .. منال الي كان ظنها بترتاح عند أهلها شدت إيد سعود وقالت : سعود أبي أمشي.. طالعها سعود ببرود وقال : بدري ! منال ووجهها مولع من القهر : معليه خلاص مابي أقعد .. سعود : على راحتك .. يالله .. وقفت منال ونهى قالت : بتمشووون ؟؟؟ منال واهي تهمس بعصبية : ايه ومره ثانية اذا سألتك وين نوال إعرفي وينها ! نهى : والله كانت طالعة تنام يامنال .. كنا سوى بالصالة وطلع أبوي ينام الا قالتله الحين ألحقك ومدري شفيها راحت المجلس وماطلعت .. منال واهي تلبس عبايتها : انتي ماتدرين بس أنا أدري .. عقد سعود حواجبه من هالحوار العجيب .. بس ماعلّق واهو الي بداخله أعظم من انه يلقي أي بال لهالأمور .. وعبير ابتسمت بوجهه تبي تبين ان هالي يصير عاااااادي وزي مهي تعودت اهو لازم يتعوّد .. طلعت منال وسعود وعبير همست ورى سعود : أستنى اتصالك .. التفت سعود لها .. وهز راسه وطلع بصمت . صمت يختلف تمام عن البركـــان المنفجر بداخله بكل عنفـــوان ******** طلعت مرام من الحمام وإهي لافة المتشفة فوق راسها .. مشت لتسريحتها وخذت كريمها الي برائحة المسك .. وعصرت منه على إيدها وصارت تدهن ذراعينها ورقبتها وكفها وإهي تغني بروقان : كل يوم بعمري بيعدّي وانتَ معايا .. فيك بحس إني بيزيد إحساااااس جوايا وألقى غصب عني باشتاق لعنييييك .. وصلت أنغام صوتها الناعم لوين ماخالد قاعدبالصالة وطالع بالباب مايدري يضحك ولا يعصّب ! والله رايقه واحنا متأخرين الناس بيتغدّون وذي تغني ! قام يشوفها وفتح الباب شافها وإهي ترمي المنشفة على السرير .. خالد وإهو يعقد ذراعينه : ماخلّصتي ؟؟ مرام تكمل غنى وإهي تأشر عليه : أجمل الليالي أنا لما تشوفك عيني .. كل شي في بالي بانسااااه أول ماتجيني .. دانتَ عندي غالي وبفكر فيييييك .. ضيّق خالد عيونه وفيها وإهي ضحكت من نظراته وقالت : ياويلي أموت من هالنظرة أنا .. خالد : مرام ترا مو وقت حركاتك الحين .. يكفي أمس مارحت لأهلي بسبتك .. مرام : يالله عاااد لاتقول بسبتي .. خالد واهو يطالعها من فوق لتحت : إلا بسبتك وانتي دارية بهالشي .. مرام : هههههههههههههههههه زين غمض عينك يالله أبي ألبس .. خالد : احلفي بس .. (( ورمى نفسه على السرير واهو يقول : اخلصي قبل لانام ترا ان نمت مافيه روحه .. مرام خافت لأنه سواها قبل : لالالا خالد قوم بليز .. تعال صكلي هالسلسة .. خالد : انتي تعالي مافيني أقوم .. خذت مرام السلسلة وجت جمبه وقعدت وعطتها اياه .. قعد خالد وحاوط بطنها بذراعه وسحبها عليه مافيه يتحرك كلش .. ضحكت مرام عليه وأهو أخذ السلسلة ولفها على رقبتها وصكها بسهولة .. خدّره عبير عطرها الهادي وأبعد شعرها عن رقبتها وقرب راسه وباس رقبتها .. وقال : قومي ياعذاب خالد خلصينا ترا شوي وأكنسل هالروحه .. قامت مرام بنعومة والتفتت وقالت بابتسامة تذوّب الحجر : شعور متبادل حبيبي .. طالعها خالد بنظرة حرقتها .. وبعدها نزل عينه لساعته وشاف الوقت واتنهد .. رجع طالع فيها شاف ابتسامتها الي تذوّب ..مسك ايدها وسحبها واهو يقول: هي خاربة خاربة .. :: بنفس الوقت بمكان ثاني .. نزلوا فيصل وفتون من السيارة وفيصل قال : ياني شايل هم أبوووووي ! فتون : لييييش ؟ فيصل : بيعاتبني ليه أتهرّب من اجتماعات الشركة هذي الي بالشني فيها .. فتون : زين وانت ليش تتهرب ؟؟؟ فيصل : والله مالي خلقها بعد غصب هو ؟؟ فتون : لا حبيبي وحريقة بالاجتماعات والشركة بس لاتعصب علينا .. ضحك فيصل وغمزلها .. وفتح باب ال بمفتاحه ودخل أهو واياها الحوش ومنه لباب البيت .. أول مادخلوا شافوا مشعل قاعد على اللاب توب وساره جمبه تتفرج وتضحك .. وأم فيصل تكلم بالتلفون وابتسمت لهم وإهي تسولف .. سلّموا عليهم وفيصل شال ساره وقعد على الكنب وحطها على رجوله وأهو يقول : شلون حبيبي ؟؟ ساره بنعومة : كويسة .. باسها فيصل وقال : دوووم يارب .. والتفت لمشعل وقال : شعندك تأنتر ؟؟ مشعل : ياشيخ هذا واحد غثيث كل ماسويت له بلوك سوى اييمل ثاني وضافني .. فيصل : ماشاء الله وصاير لك ايميل وماسنجر بعد .. وش ايميلك ؟؟ مشعل واهو يرفع حاجب : كايدهم .. فيصل : أحلى .. انتبه بس لايكيدونك أهم .. مشعل : ماعليك أخوك ذيب ماينخاف عليه .. ضحك فيصل عليه والتفت لأمه الي سكرت وقالت : هذي أمك يافتون ياحيل الله ساعه أحاول فيها تجي مدري شفيها صايرة تنبلة .. فتون : هههههههههههههههههه ايه امي صايرة عجاااازة هاليومين أمس بالشيل والحط رضت تروح معاي السوق .. أم فيصل : لايكون هي الي أكبر مني وأنا ناسية .. فيصل : لالا لاتحاولين تتهربين .. انتي العجوز .. فتون : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه .. أم فيصل : ايه استلمتوني مالت عليكم .. تدور الدنيا ويتمسخرون عليكم اخوانكم .. فيصل : هههههههههههه شدعوة يمه مانتمسخر عليك احنا .. ام فيصل : ايه باين .. فتون بضحكة : أفا خالتي والله اني أحببببببببببك حب ماحبه بشر .. فيصل واهو يضحك : انتي اذا انفجرتي تنفجرين على الكل مره وحده .. ضربته فتون بكوعها واهي تهمس : اسكت يافضيحة .. ضحك فيصل الا سمع صوت أبوه وأهو ينزل الدرج ويقول : ياكريم .. طالعوا فيه وأهو يمشي لهم كاشخ بثوبه وشماغه ومعه شنطته .. وصلهم وهلّى ورحب فيهم وسلموا عليه .. قعد أبو فيصل وصار يمازح ساره ويلاعبها .. همس فيصل لفتون : تشوفين الحين يخلص من ساره ويستلمني .. ما أنهى جملته الا أبو فيصل طالع فيه وقال : انت وينك ياولد ؟؟؟؟ مسكت فتون ضحكتها بقوة .. وفيصل قال مصطنع البرائة : موجود يبه .. أبو فيصل : وين موجود وين ؟؟ كم مره أرسلك مواعيد الاجتماعات وأماكنها .. واروح واترقب الباب طول الوقت .. ونخلص ونطلع وانت ماجيت .. وين الي موجود ؟؟ فيصل واهو يحك راسه : يبه ماقريت رسالتك الا متأخر وانت بعد الله يهديك يود دقيت عليك بعدها ماقلتلي أبو فيصل : بتحطها فيني يعني ؟؟ وهي مب رسالة وحده الي أرسلتلك كم مره أرسل وانت مدري وين الله حاطك .. (( وانحنى ياخذ شنطته فيصل همس بصوت ماتسمعه غير فتون : كل الشباب الي مثلي كذا .. أبو فيصل : طالع وليد ولد عمك راشد .. وين مايروح أبوه يروح معاه ويقوم عنه بأغلب أموره الشركة .. ودي لو تصير ربعه انت بس .. فيصل ضحك ضحكة مكتومة وهمس واهو صاك سنونه : توني أقول كل الشباب مثلي أجل مالت علي .. فتون غطت فمها بإيدها ودورت وجهها الجهة الثانية لأنها شوي وتنفجر ضحك .. وصارت بأم فيصل الي تنقل بصرها بين فيصل وأبوه وضحكت على شكلها اهي بعد .. كانت مكشرة كنها خايفة تزيد النار حطب بس ارتاح خاطرها يوم وقف أبو فيصل واهو يقول : يالله هذاني من الحين أقولك .. بعد المغرب بنجتمع ببيت عمك سالم .. انا معزوم على الغد الحين واذا صار المغرب بروح واتمنى اشوفك هناك .. دار عنهم للباب وفيصل عفس وجهه بضيق .. التفت أبو فيصل فجأة وقال : ها شقلت ..؟؟ فيصل : صار .. أبو فيصل : فمان الله .. (( وفتح الباب وطلع ..
|
|
![]() ![]()
|