الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #91


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ بيت الكايد ]

شمس منسدحه ع الكنبه و تتآبع الـ TV وُ تفكيرها بمكان ثآني !
كآنت سآهيه حيل , لدرجه ماتحس بالي حولهـآ

بدر : شموس , شمسي ؟
شمس : .......... !
بدر أبتسم عليها وهي ساهيه تماماً نزل للكنبة وبآسها ع خدها : شمس ؟
شمس حطت عيونها الزيتيه بعيونه : هلآ ؟
بدر سهى بعيونها : أمممممْ , نسيت وش بقول ؟ " أبعد راس شمس و جلس على الكنبه معها و حط راسها على فخذه " كملي سرحان , وانا بسرح بعيونك
شمس غمضت عيونها : أسرح بشيء ثاني غيرها ,
بدر : أوكي عادي , أسرح بـ وجهك !
شمس غطت وجهها بيدينها : أوكي حتى وجهي لآ تسرح فييه !
بدر : أوكي عآدي , أسرح بـ كِلك !
شمس أبعدت يدينهـآ عن وجهها وحطت عيونها بعيونه : مآتحس أن نآقصنا شيء بحياتنا أو بينقصنآ ؟
بدر مآفهم : هلا ؟
شمس أبتسمت على شكله : أنسى أني قلت شيء حبيبي , أمممم قالوا لك أن جود بتجينا شوي المغرب ؟
بدر : أيه قآلوا لي ,
شمس : بكرا بعشيهم انا و ملاك عشاء بنات بس , و يمكن أمول تجي اليوم بس محد يدري الا انا .... و " أسكتت شوي " .. . .. . . و أنت " و أبتسمت "
بدر مرر أصبعه على فمهـآ المبتسم : عسى دوم يارب هـ الأبتسآمه
شمس : تدري ؟ تطلع أبتسآمتي من قلب معك
بدر : شمسي ؟
شمس : لبيييه ؟
بدر : مآلي حياة بدونك , أنتي تكمليني , عسى مآلي من حبك خلآص !
شمس دمعت : ............. !


[ شمس ]
يآربي ليييه أحس فيه نقص بحيآتنا ؟ يآربي وش هـ الأحسآس إلي يجيني ؟ , ألله يستر بس



[ 5 العصر – بيت الجاسر ] !

شموخ و هي تكلم جوال : تستهبلييييييييين !
امل : لآ والله هذا أنا بـ شآرعكم
شموخ : لآزم تنزلين عندي , بسوي مفأجأه للكل
أمل : هههههههههههـ , حيآتي والله , مدري بشوف رأي جدي " تناظر بجدها " عادي ؟
ناصر : عادي , عادي .. جايين لوناستك حنا
أمل : فديتك والله" تكلم شموخ " سمعتيه ؟ ههههههـ
شموخ : ههههـ حلو خلاص أنزلي عندي تقهوي معي و عقب نروح لبيت جدتي ؟
أمل : إوكي , أتفقنـآ



بعد وصول أمل , جلست شوي مع شموخ بعدين تجهزوا يروحون يسلمون على العنود , قبل تطلع لـ أهلهـآ ..... !



[ ببيت الجاسم – 8 الليل ] !

العنود : شلونك يمى , عساك بخير ؟
ام راكان : بخير يابنيتي , أنتي شلونك ؟ وكيف راشد معاك ؟
العنود : والله الحمدلله بخير , راشد طيب و حبوب و يحبني وهذا يكفيني
أم راكان : الله يوفقكم حبيبتي , وراك تأخرتي كيذا ؟ قلتي بتجيننا 7 وماجيتي الا 8 ؟؟ مو من بعد البيت
العنود : أيه يمى , جتنا أمل من الشرقيه وجلست معها و أخذتنا السوالف و راشد كان مع جدها ناصر , يوم راحوا لـ بيت شموخ جيتكم
ام راكان : ياحليلها أمل , زين والله جت عرسنا مابقى عليه شيء والله ودي الكل يكون حاضر
العنود : مآمآ , أكدتي الحجز بـ قاعة نيارا ؟ وحجز الدي جي ؟ وكل هـ الأشياء
أم راكان : أيه أكدت كل شيء وكل شيء تمام , بس فستاني ماطلعوه للحين فيه شوية تعديلات وبيطلعونه الخميس أن شاء الله

رن جوال العنود وأبتسمت على أسم المتصله أخذت الجوال ووقفت : شمس تتصل , بكلمها ودقي على أخواني يجون مامتي مشتاقه لهم
العنود : أهلن ,
شمس : نورت السعوديه ياقلب قلب قلب شمس
العنود بضحكه : شموس ؟ كم قلب عندك ؟
شمس : 9 أو 10 , كل وحده منكم لها قلب و الباقي لزوجي ههههههههـ
العنود : ههههههههههـ , كيفك ؟
شمس : كويسه ياقلبي , انتي شلونك ؟
العنود : والله كويسه , كيف ملاك ؟ و أم بدر و الكل
شمس : بخير الحمدلله , كلهم تمام
العنود : الحمدلله
شمس : عنادي , بكرا بعشيكم حبيبتي , انتي و أمل و جود عشاكم عندي عشاء بنات بسس
العنود : حبيبتي والله ليه الكلافه
شمس : وش كلافته ؟ حيآك بس ياقلبي
العنود : أوكي بجي مع علياء و شموخ و امل
شمس : حلو , يلآ حبيبتي اشوفك بكرا ان شاء الله
العنود : ان شاء الله حبيبتي





و عزمت شمس البنات و بيجتمعون بكرا على العشاء


[ بيت الكايد – 1 الليل ] !
شمس : من جدك ؟
ملاك : مو صاااااااحين ؟
جود : أقولكم رجعنا كل شيء عشناه بـ بريطانيا , كل التفاصيل عشناها مره ثانيه , وربي كانت أسعد لحظات حياتي
ملاك : ماشاء الله عليكم , بس حركه مجانين السباق ههههههههههههـ
شمس : ذكريات والله حلوه
جود : بالله ماتخلونا نتعشى لاني مت جوع
ملاك : يلا أمشوا نتصل على مطعم ونطلب
شمس : لا خلينا نرجع ايام العزوبيه و نطبخ حنا ! ههههههـ
جود : أحس أشغلتكم عن أزواجكم
شمس : لا بدر امداه نام بكرا عنده دوام
ملاك : حتى فواز
جود : كويس , لآني بنام هنا اليوم
ملاك و شمس : أحلفي ؟
جود : والله ؟
شمس و ملاك : وناااااااسه ,
ملاك : لازم نسهر اجل
شمس : و عشاي بكرا ؟
جود : لازم ننام بدري يعني نتعشى اللحين وننام و بكرا نستانس على اصول
ملاك : حلو ,





[ يوم جديد – الساعه 4 العصر ] !

امل – شموخ – علياء – العنود
[ طآلعين يستلمون فساتين شموخ و علياء , الثوُب الأبيض ألي بيأكد لهم أن زواجهم قرب و هذا الشيء مرعبهم ] !


العنود : يلآ أدخلوا قوسوهم ,
شموخ : خايفه
علياء : و انا بعد
أمل : أقول لآ يكثر أنتي وياها , مسويات دلوعات وخايفات , أدخلوا بلا هبل وتقوسوا
شموخ و علياء بخوف : ان شاء الله عمتي " وكل وحدا أخذت فستانها ودخلت تقيس "
أمل و العنود ناظروا ببعض : هههههههههههـ
أمل : حلو شعور انهم يخافون منك ههههههـ
العنود : ايه هين , يارب يطلعون حلوين عليهم
أمل : يآرب



بعد 5 دقايق أنفتحت أبواب
شموخ – علياء ,

العنود : ماشاء الله ! واااااو
أمل : ماشاء الله لا اله الا الله عليكم ,جد واو
شموخ بحياء : جد ؟
علياء : يعني حلوين
العنود : ألله يثبت عقول اخواني لا شافوكم
أمل : أمين
شموخ و علياء : ههههههههههـ





[ بيت الكايد – 9 الليل – عشاء شمس بدأ ] !

كانْ الدفأ يعم المجلس , بداية ألشتاء كيذا , كان الضحك يعم المكان و الكل فرحان بشوفة الثاني و يسولفون عن الي بيصير بعد أسبوعين و كم يوم ! , عرس عيال الجاسم
شمس : بنات بتدخلون الصاله و لا؟ ؟
شموخ و علياء : يب بندخل
أمل : مع بعض و لا ؟
شموخ : لآ انا زفه و هي زفه , علوي تدخل 11 , و انا بدخل 12
جود : حلو , وزفاتكم مختلفه مو ؟
علياء : أيه , انا موسيقى بس و هي زفة الحسن المثير
العنود : حلو , بس أحس بيذبحنا البرد ,
ملاك : من جد بيصير بررررد أتوقع
شموخ : الله يستر , ويارب يصير دفااء


غيروا موضوعهم وجلسوا يسولفون شوي عن شهر عسل العنود وجود ,

أمل : يوه يوه بنـآت , تخيلوا مره البندري كانت مسيره علي المهم وكنا نتابع الـTv مع بعض و حآطين على قناة بداية نقرى كلام الشات و نجلس نضحك , المهم في وحدا أرسلت صايره تجيني الام برجلي غريبه , أرسلت انا للشات " بتموتين " ههههههههههههههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههههههههـ
شموخ : منتي صاحيه , تلقينها خافت هههههههههـ
أمل : محد قالها ترسل خخخخخخـ
شمس : ههههههههههههههههههههههـ والله بطلللله ,



- جَت الساعه 10 و جهز العشاء و تجمع الكل ع الطاوله يتعشون || !


شمس : ههههههههههـ أيه تذكرت ,
أمل : والله كان هبال مو طبيعي
العنود : وش سالفة القيمزر ؟
شمس : أسمعي ياطويلة العمر , ذاك اليوم كنا طفشانات انا و امل ع المسن , كل سوالف الدنيا خلصت والله بذيك اللحظه ,
أمل : و جاء على بالنا نسجل بالقيمزر ندخل نستهبل ونطلع بس
العنود : أيوا ,
شمس : وسجلنا ودخلنا الروم و لعبنا ,
أمل : و اذا شمس لعبت ادخل معها اللعبه و اذا انا لعبت تجي شمس تشوف لعبي , فهمتتوا ؟
الكل : ايوا ؟
شمس : ألمهم , طحنا لنا على واحد صاكينه بلوك ؟
أمل : وهنا يبدأ الهبال , الي كان يلعب انا وشموس الي تعلق ومستلمته ههههههههههـ
شمس : امل تلعب معه و انا أستلمه و أقوله , شسمك ؟ بعدين أسكت شوي و أقول يوه صح أنت معطينك بلوك ؟ بعدين قلت ليش معطينك بلوك ؟ أكيد مسوي شيء مو كويس ؟ أكيد مرقم ؟ لآ تعيدها مره ثانيه , و بعدين أسكت و أقول يوه صح معطينك بلوك
أمل : تحسونها تذكره بواقعه المر هههههههههههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههـ
شمس : بعدين قلت له , أنت ليش ماتتكلم ؟ أطرم ؟
أمل : وترجع تقوله يوه صح معطينك بلوك هههههههههههههههههـ
شمس : الرجال طفش مننا و من تعليقنا و اخر شيء سكر اللعبه بوجيهنا هههههههههههههههـ
العنود : هههههههههـ صرآحتن مجاااااانين ,
ملاك : هذا و انتوا اكبر الشله ههههههـ
امل : و الله اهم ماعلينا وناستنا
شمس : وصديقتي صادقه هههههـ
شموخ : ايوا صح نسيت اسألك أمول , كيف جيتي و الناس داومات ؟
أمل : قدمت أستقآلتي , خلاص لي متى وانا تحت هـ التركي ,
شمس : أوكي وش بتسوين اللحين ؟ لا شغل ولا مشغله
أمل أبتسمت : سواة الله أبرك
جود : ألحمدلله , خلصت عشاء ... يلا بنات خلوا مكان للأيس كريم
علياء : أيس كريم ببدأية الشتاء ؟
العنود : ناوية تتطلعينا مريضين ؟
جود : كيفكم , عاد أيس كريم سواة إيديني فآنيليـآ وشوكلآته تجنن , و مآتتخيلون شقد مكثره الشوكلآته , شيء لذيذ و ....
الكل : الحمدلله , وين الأيس كريم ؟
جود : ههههههههههههـ و ألله الأغراء يفيد فيكم ,
شمس : قدامي بس
جود : ان شاء الله
أمل : وناسه تكونين متزوجه وتخوفين أخت زوجك هههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ




أكلوا الأيس كريم و كملوا سهر و بعدهـآ كلهم رجعوا لبيتوهم ألآ جود , نامت عند أهلهـــآ


عدى أسبوُعين , و بقى أسبوع على اليوم الموعود ,
[ يوم الخميس – 5 العصر بيت الجاسر]

علياء : يوه , الحمدلله انك جيتي من الشرقيه يا غلا , أقلهـآ تسآعدينا ببعض الأمور الي مانعرفها
غلا : يوه انا حامل وما فيني شده وربي
شموخ : هذا و أنتي بـ الخآمس تسوين كيذا , غلووي لآزم تسآعدينـآ
غلا : بمثل ايش ؟
علياء : بـ أمور كثير , يعني لا تعد ولا تحصى
شموخ : مثل ماقالت , عروستنا
غلا : أوكي , بنبدأ من اليوم
علياء : يمى !
شموخ : وش فيك ؟
علياء : الخميس الجاي بكون عروس ؟
شموخ : يوه حتى انا ؟
غلا : الحمدلله و الشكر , أمشوا أمشوا نجهز باقي شناطكم عشان بعد بكرا بوديهم انا و العنود ,
علياء : صج عنوده وين اليوم ؟
شموخ : رايحه عند أهلـهـآ تسآعدهم بـ أمور العرس
غلا : و امول ؟؟
علياء : عند شموس صايمه و معزومه عندها ع الفطور وراحت من اللحين
شموخ : يلا امشوا نرتب اغراض علوي اول , و بعدين نروح بيتنا نرتب اغراضي
غلا – علياء : إإإوكي






صآرت تمشي الأيآمْ , و يوم الخميس قرب
جمعه
سبت
أحد
أثنين
ثلاثاء

بس – توقفت الدقايق هنا و الساعات

[ الثلاثاء – 1 الليل – بيت الجاسر ]
متقآبلآت الثنتين و يبكون , و العنود و أمل و غلا يناظرون فيهم
شموخ : ماني مستوعبه ,
علياء : أحس إني بهآجر
شموخ : لآ والله أسوأ
علياء : محتاجه اتنفس
أمل : روحوا السطح !
العنود بصوت خفيفه : هصْ , خلـ يكملون مسرحيتهم
أمل : أوكي
علياء : تتوقعين بنشوف أهلنا مره ثانيه ؟
شموخ و هي تمسح دموعها بـ منديلهـآ : شرايك ؟ ترى بيت أزواجنا بالشارع الثاني لبيتنا
علياء بشهقآت : أيه ص ص ص ح
أمل : وش فيها عجزت تطلع الصح ؟ أظاهر تستهبل
غلا : بسك تعليق !
شموخ ناظرتهم : أيه أضحكوا لو تدرون شنحس فيه اللحين ! كان بكيتوا
أمل : وش تحسون فيه ؟
شموخ سكتت مُده : .................................... مدري " وتجلس تشهق بُكى "
الكل : ههههههههههههههههههههـ
علياء : شموخ , بس خلاص أحس راسي فضى دموع ؟
أمل : أسلفك ؟ من عندي ؟
علياء : ياليت والله
العنود تستهبل : كيف تاصلها ؟ عبر البلوتوث مثلا ؟
علياء : لا يكثر , تراني حزينه
أمل وقفت : الحمدلله و الشكر , يلا بنات قوموا بشغل مسرحية البيت بيتك أروقكم شوي , حدها فصله ترى لا تفوتكم
شموخ : كويس , أبي أطلع من هـ الكئابه
العنود تضحك : والله تضحكون على أنفسكم أنتوا وكئابتكم , أمشوا أمشوا


طلعوا وشغلوا مسرحية البيت بيتك , و تسدحوا ضحك لين الفجر و بعدين كلن راح لـ سريره ونام
ألآ
شموخ – علياء
الأفكار مسيطره على عقوُلهم , هذا كان حلم بالنسبه لهم , بس التوتر مسيطر تماماً عليهم



الأربعآء – ضغط قوُي , على كلَ من
[ راكان و شموخ – طلال و علياء ] !
الكل تفكيره يوديه و يجيبه , خلاص بكرا الوعد وكل شيء جاهز !!
خلآص مآفي مجآلْ آلرفض و القبول ؟

بكراَ بسْ
يتوج حِلم شموخ و علياء و يتحقق !
و حلم راكان و طلال كذلك ؟

أنتهى الأنتظار ,

من جهة راكان
- أنتهت أيام كان يسمع صوت بس بدون صورة لـ شموخ , بتصير له ومافي شيء يغير هـ الوآقع ؟ , أنتهت أيام كان يردد فيها دعاء أن شموخ تكون من نصيبه و صارت ؟ , أنتهت أيام أنه يعيش بس بـ الذكريات بدون الجاي من عمره ؟ , أنتهت أيام خياله الي كان يوديه بس لـ ايام بريطانيا معه ومع شموخ ؟ هذا كله أنتهى , كل شيء تحقق ؟ كل شيء بيصير حقيقي بكرا ؟





من جهة طلال
- علياء و صارت له !!!! , أكثر من كذا ماكان يتمنى ؟ , أنتهى العناد الي كان مستوطن الأثنين , أنتهت أيام كان بس يتخيل طيفها قدام عينه و ينام ؟ بس بكرا بتكون حقيقه معه ؟ , أنتهت أيام مكالمات الجوال اخر الليل , لآن صوتها بيكون أقرب من قبل ؟ , هذا كله انتهى و كل شيء بكرا حقيقي ؟



من جهة علياء
- طلال لها و بس ؟ هذا الي يهمها , كان معها بكل أوقاتها مايفارقها و بيصير كيذا و أقرب !! , ومانتهى شيء بالنسبة لهـآ , ألآ أنه صار أقرب من قبل ؟ بيصير بكرا أقرب !!


من جهة شموخ
- , كل شيء بيصير حقيقي ؟ , بيصير زوجهـآ ؟ , أنتهى الصراع الي بينها و بين نفسها ؟ تحبه وماتنكر هـ الشيء بس يصعب عليها تعترف ؟ و هذي هي الصعوبه الي بتواجهها بزواجها !! , أنتهت ذكريات بريطانيا , أنتهت ذكريات كل شيء صار بينهم ؟ اللحين هم حاضر و مستقبل ؟ و الماضي هو الماضي ؟ , كل شيء بكرا بيصير حقيقي ؟


كل شيء بكرا بيصير حقيقي ؟
و التوتر سكنهم ؟ !



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #92


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ اليوم آلكبير – 11 الصبح – بيت الجاسم ] !

راكان يركض للبآب : يلا طلال تأخرنا أمش بسرعه ؟
طلال وهو يلبس غترته : طيب طيب جيت
أم راكان : راكان يمى , متى بتكونون بالبيت ؟
راكان : بعد اذاان الظهر ان شاء الله نكون موجودين !
أم راكان : بانتظاركم ياعيالي , الله يوفقكمم


طلعوا العيال , و العنود جت لأمها

العنود : يمى ؟ نطلع للصاله نشوف الترتيبات ؟ ولا عندك شغل ؟
ام راكان : بس دقيقه أشيك على غرف المعاريس و نطلع
العنود : يلا انا بطلع معك أشيك


وطلعوا فوق لـ غرف المعاريس و يجهزون باقي التفاصيل !




[ بيت الكايد ]

أم بدر : يعني خلاص قررتوا ؟
شمس : انا مكياجي اسوي بنفسي و تسريحه بسوي هم لـ نفسي
ملاك : حتى انا يمى , على الطبيعه بنصير
جود : لا انا بروح اتجهز مع امل و البنات
ام بدر : خلاص و انا بطلع لأم راكان يمكن تبي مساعده شيء ؟
نور : خلاص حنا نطلع للبنات ببيت شموخ و العصر نرجع نتجهز و نطلع للصاله تمام ؟
ام بدر : ماتحسينه تعب عليك أنتي حامل ؟
نور : لا عادي عمه ,
أم بدر : على راحتكم ,


تجهزوا البنات و طلعوا لبيت شموخ الي بس البنات فيه و الكوافيرات جايينهم بالبيت , مابغوا الزحمه ابد !



[ بيت عبدالعزيز الجاسر – 3 الظهر ] !


شمس و امل و نور و غلا و ملاك الي بيزينون انفسهم – مجتمعين بـ الصاله على الـ tv و حاطين قهوه و جايبين انواع الكاكاوات , و يسولفون

العنود و جود و علياء و شموخ الي يتيزنون – كل كوافيره ماسكه لها وحدا و تشتغل فيها



[ عند الصاله – على برنامج The Truth of Moment] !


أمل : ألله لو أروح انا و شمس و الشله و زوجك بدر هـ الرنامج و يجلسون شمس عـ الكرسي وألله لـ أوصيهم ينتفونك أسئله ؟
شمس : هههههههههههههـ
غلا : ههههههههـ , عاد يسألونها حبيتي بدر من أول نظره ؟
ملاك : و تقول شمس أيه , وتطلع تكذب ههههههههههـ
أمل : هههههههههـ شنو بتتفشلين ههههههههههههـ
شمس : هههههههههههـ أمل , أوكي فرضاً أستضآفوك أنتي و جابوا الشله و تركي طليقك و عزيز زوجك الحالي
نور : هههههههـ وسألوك , تحبين عزيز و لا تركي اكثر ؟
شمس : وتقولين عزيز ,
نور : و يطلع كذب ههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههـ
شمس وهي تقلد امل : شنو بتفشلين !! هههههههههههـ
الكل : هههههههههههـ
أمل : لآ يكثر لآ يكثر إوكِ
غلا : أمشوا نشوف البنات ,
شمس : يلا قوموا ,




دخلوا ع الصاله الثانيه الي فيها البنات يحطون ميك آب ويسوون تسريحات



شمس تناظر بـ جود : يوه جود خففي ميك آبك شوي , حلو علييك الناعم
جود : مو حلو ؟ اعجبني والله بس مدري
شمس : هو حلو , بس الخفيف احلى
العنود : لا تاخذين راي شمس
جود : هو معجبني بس يمكن لو خففته يصير احلى
شمس : بكيفك , اهم شيء رايك " وتناظر العنود " انتي حلو بس لو البلاشر وردي مو أحمر , كان طلع انعم
العنود : شمس , مناك مناك
شمس : ههههههههههـ طيب طيب
امل : لا والله كلكم حلوين , شموخه حلو و ناعم جداً
شموخ : يب بس بغيته خطة كحل و روج احمر , و الباقي ع الطبيعه
شمس : لو انك مخليتني اسوي لك بلا تكاليف
شموخ : ههههههـ لا شكراً
شمس : عاد فرصة العمر الي تتمكيج عندي
امل تخزها : سلاماااااااااات
الكل : ههههههههههههه،
غلا : علوي , شكلك جميييل حيل , حبيت تسريحتك
علياء بتوتر : جد حبيتيها ؟
شمس : يب هذا يسمونه الحب من اول نظره
ملاك : يارب ان البنت متوتره , و انتي تعلقين !
شمس : ههههههههههـ أوكي أسفينْ
علياء : هههههـ , لا والله كملي تعليق وربي تبعدين التوتر عني , المهم أعجبتكم التسريحه ولا ؟
نور : حلوه حيل و جدا ناعمه , الروماني أحبه عليك
علياء : من ذوقك حبيبتي
امل : والله حلوه حيل
شموخ و قفت : خلصت , يلا انا بطلع غرفتي
أمل : بجي أساعدك
نور : me 2 بجي أساعدك
شمس : يلآ حتى انا ,
ملاك : اوكي حنا بنجلس عند علوي لا خلصت نطلع نساعدها ,
امل : حلو ,






" طلعوا البنات غرفة شموخ و جلسوا يجهزون لها كماليات العرس و يرتبون كل شيء , و يتأكدون من وجوده , "




أمل : حبيييييييت فستآنك حيل حلو , و عليك أحلى يوم قستيه
شموخ : جد ؟
شمس : بـ الحيل خطير , نآعم و بتطلعين كنك أميره
نور : مره حلو شيمو ,
شموخ : فديتكم






ساعدوا البنات شموخ ورتبوا لها كل شيء و هي جلست شوي ترتاح و هم طلعوا ,



نور : جود خلصتي ؟
جود : يب , يلا نروح البيت نلبس ؟
شمس : يلآ , ملاك يلا مشينـآ
ملاك : أوكي جايه


وطلعوا البنات و الباقي جلسوا يتجهزون و يكملون زينة ,



العنود : بنات انا بطلع بيتنا ساعه بالكثير وبرجع لـ لبيت عشان البس , القاك غلوي هناك ؟
غلا : أوكي بعد ساعه بنكون انا و علوي هناك عشان نلبس ,
العنود : حلو , يلا سيــــآ


أمل طلعت الغرفه الي سكنت فيهــآ قبل , وحطت قدامها مراية عريضه وجلست تتمكيج , و غلا جالسه عند امل و بحضنها صحن سلطة و تشوف امل و هي تتمكيج ,


امل : علوي ماخلصت ؟
غلا : اللمسات الأخير ,
امل : اها , ياربي ماني مستوعبه ان هـ الشيء يصير صصج ؟ والله وكبروا ههههـ
غلا : ههههههههـ , ياحبي لهم الله يوفقهم
امل : أمين ,
غلا : امول , انا قلت لك شنو الي ببطني ؟
أمل : بنت مو ؟
غلا : شـ دراك ؟
أمل : ههههههـ بطنك ناعم ههههههههههههههههههههههههـ
غلا : ههههههههههههههههههههههـ لآ جد شـ عرفك ؟
أمل : والله مدري حسيت ؟
غلا : يب , و سميتهــآ بعد
أمل : يوووه الله يقومك بالسلامه , عاد الولاده يقولون تخرع و انها تموت , و أنهـآ
غلا : بس بس بس , ليتني مافتحت الموضوع , مالت عليك
امل : هههههههههههـ , امزح ياقلبي خلاص , وش سميتيهـــآ ؟ أقصد بتسمينهــآ ؟
غلا : بشاير
أمل : حلو حيل ,
غلا : يب و أعجب بندر
أمل : كويس , الله يوفقك حبيبتي و يقومك بالسلامه
غلا : أمين ,
علياء دخلت عليهم : يلآ غلوي مشينآ
أمل لفت عليهـآ : لحظه علوي , وريني شكلك ؟
علياء : همم حلو ؟
أمل : ويلي يجننننْ , لبى الناس القمر , طلال بينجن عليك
غلا وهي تاقف : هوو من زمان منجن فديته
علياء : نعم . ؟
غلا : وش ؟
علياء : وش قلتي ؟
غلا : هو من زمان منجنن فديته ؟
علياء : لآ أشوفك تعيدينهـآ
غلا : أيش ؟
أمل : هههههههههههههـ أوووووه مانلعب علوي نغااار ؟ غلو هي قصدها فديته لآتعيدينهـآ ههههههههـ
غلا : مالت عليك انا أختك 21 سنه مدري 20 سنه ؟ صار هو اغلى مني الي ماكمل سنة من عرفتيه ؟
علياء : زوجي يالخبله
غلا : حتى لو !
علياء ضحكت : طيب انتي تحبين من أكثر ؟ انا و لا بندر ؟
غلا تورطت : هاه ؟
أمل : هههههههههههههـ الله يصلحكم بس , توكلوا توكلوا روحوا بيتكم , علوي ترى تأخرتي الساعه بتجي 5 يلا
علياء : أوكي , يلا غلا
غلا : يلا وراك
علياء : امول , كل شوي طلي ع شموخ شوفيها لا يكون مغمى عليها من الفرحه
أمل : ايه هين مغمى عليها , اجل شموخ زيك ؟ ههههههـ
علياء : كش عليييك , بعد شهر العسل ان شاء الله برجع اتفاهم معك
أمل و هي تخط عينها : هذا اذا تذكرتي ياقلبي , ههههههههـ يلآ باي
علياء : ههههههههـ , باي




طلعوا غلا و علياء يتجهزون و جتهم العنود بعد دقايق من وصولهم , و أنشغل الكل بترتيبآته ,






[ بيت الكايد – 7 المغرب – بدر و شمس ] !




شمس قدام المراية الكبيره الي بغرفتهـــآ وآقفه بـ فستآنهآ ألأحمر آلنآعم , و جآها بدر وهو تو ماخذ شآور و يلبس ألثوب


تحط اللمسآت الأخيره من المكيآج , فتحت الروج الأحمر الصآرخ و حطته و كثرته أبتسمت لنفسهآ برضى تآم , و لفت لـ بدر الي منشغل بـ أزآرير ثوبه

مشت له بهداوه ووقفت قدآم و مسكت زرار زرار تسكره وهي تناظر مبآشره بـ الأزآرير مآحطت عينها بعينه

بدر : يآرض إحفظي مآعليك
شمس أبتسمت بهداوه : ....... !
بدر بآسهآ على خدهآ : قمر وربي
شمس : القمر جآبته أمك
بدر : لآو ألله القمر قدآمي , خلصتي ؟
شمس : أييه , تعآل بعطرك و بكشخك
بدر : يآبختي , أظاهر غلطآنين بيني و بين العيآل شكلي انا الي معرس اليوم ههههههههههـ
شمس خزته : كأني مآني زوجتك
بدر : محشومه يآقمرهم كلهم إنتي , مألي غنى والله ,
شمس و هي تفتح علبة جديده مجهزه طقم سآعة و كبكْ و قلم لـ بدر : عسى يعجبونك
بدر يمسك ألصندوق : دآمهـآ منك يَ قلبي , أكيد بتعجبني


تجهز بدر و كمل تجهيزات كشخته تحت أنظآر شمس الي تبتسم كل شوي و هي تشوفه ,

بدر : هآه وش رآيك ؟
شمس : يآبختي بكْ
بدر مشى لهآ و ضمهـآ : لآبآلله يآبختي أنا " حس ببرودة " شموسه لآزم تآخذين معك جكيت ترى على الساعه 12 يبرد الجو , مآبيك تتعبين غنآتي
شمس : إوكي , يلآ نروح ؟ تلقى الكل جاهز اللحين
بدر : يلآ يآ عروستي
شمس : هههههههـ



نزلوا تحت و لقوا الكل جاهز
ملاك و فواز و أم بدر , ينتظرونهم تحت

أم بدر ركبت مع بدر و شمس بسيآرة بدر
و فواز و ملاك راحوا بسيآرة فواز
لـ الصآلة آلعرسْ ,



[ بيت الجاسر – العنود و راشد ]



لبست العنود فستآنهآ الأبيض و تجهزت , طلعت لـ غلا و راشد بالصاله

غلآ : وي وي , لبى الأبيض وش هـ الحلآوه , كنك العروسه الثآلثه
العنود : هههههـ ثآلثه ؟ حلا هو ؟ ههههههـ كفآية عروستين قمورتين " مشت و جلست جنب راشد "
راشد أبتسم بـ أعجآب : ....... !
ألعنود أبتسمت له : كويس شكلي بالمكياج و لا ؟
رآشد سكت شوُي سرحان فيهآ : ........... آآ .. بكل الأحوآل محليك ربي
غلا : أحمْ , العنود ... خلي رآشد يوديك و عقب نزف علياء و شموخ على سيارة عمي عزيز
العنود : والله ودي أحضر معكم الزفة بالسيارات , بس تعرفين ماودي أخلي أمي بروحها اللحين
غلا : لآ حبيبتي عآدي , يلآ روحي تأخرتي و أنتي أخت العرسآن
العنود : يلآ بالتوفيق
غلا : لك بالمثل حبيبتي


راشد وقف و مسك يد العنود و أبتسم : يلآ
العنود شآفت كيف شبك أصآبعه بأصآبعهآ و أبتسمت بقوا : يلآ

العنود لفت على غلا : غلوي ؟ جدتي راحت ؟
غلا : يب رآحت من 6 لـ أمك ,
العنود : حلو , أوكي أشوفك أن شاء الله


و طلعوا عـ السيارة لصآلة العرس ,




[ بيت البدر ]


جود تمشي بهداوه و ثقه و هي تنزل لـ صآلة العآيلة , الي فيها ملاك و أبو سلطان و سلطان


دخلت عليهم جود بـ فستآنهآ البنفسجي آلأستريجْ الطويل , كوم طويل و ضيق الفستآن لين نص فخذها يجي وآسع , لبست أسآور ذهبية كبآر ثنتين و سآعة ذهبية , من تجهيز عرسهآ \ شكلهآ كآن حلو حححيل



و العبآية مآسكتهآ بيدهآ : سلآم عليكم
أبو سلطان : مآشآء ألله مآشآءْ ألله , ربي يحفظك يآ جود ,
جود بحيآء : سلمت عمي الله يخليك
و قف سلطان ومشاء لها : مآشآء ألله لآ أله ألآ ألله , قريتي على نفسك ؟
جود : أيه
سلطان : أيه , لآني خآيف عليك حبيبتي
أبو سلطان : يلآ نمشي ؟
ملاك وقفت بقهر : يلآ

راح الكل مع سلطان و توجهوا لـ صآلة العرسْ !



[ بيت عبدالعزيز ]



أمل : و اليوم طآلع قمر في طلتك يآسلآم , حلآك غير البشر و أخذت مشي الحمام , شيمو ركزي مشي الحمام يعني تمشين و أنتي تدقين رقبة هههههههههههههـ
شموخ : ههههههههههـ وألله مو مروقني غيرك , الحمدلله أنك عندي
أمل : أفآ عليك , ولو أنا مو عندك ؟ من بيكون عندك مثلا ؟
شموخ : لبى أمي بس
أمل خزتها : عيديهآ وشوفي شنو يصير لك ! , أنتي عروس مآبي أخرب كشختك !
شموخ : هههههههههههـ , طيب طيب روقي
أمل : أبوك مآشآف كشختك يآعروس ؟
شموخ : ألآو ألله ذكرتيني , تو دق يقول أنه بالطريق جآي يشوفني و يجهز السيآرة عشآن تآخذنآ لـ الصآلة
أمل : يلآ أنا بلبس عبآتي و أتجهز , و ترآني مجهزة عبآتك و مجهزة كل حاجه عشآنك ,
شموخ : حلو , أرد لك أيآهآ بعرسك
أمل : هذا أذا جبتي خبري ههههههههههههـ
شموخ :ههههههههههههـ أفآ عليكْ بس


بيب بيبْ ,

أمل : هذآ عزيز , يلآ أنا بلبس عبآتي و أنتي خليك هنآ يجي أبوك يشوفك و يكلمك على مآ أجهز الأشغآل ,
شموخ : طيبْ , هو بيمر على علوي أول ترى بعدين حنا ,






[ بيت الجآسر ]


علياء وآقفه قبآل المرآية : هاه غلوي ؟ كل شيء كويس ؟
غلا : أيه حبيبتي كل شيء جآهز و عمي هذآ هو جآء أللحين بيجي يكلمك شوي و عقب نطلع السيآرة , ورجآءاً بلا دموع
علياء خزتها : و أنتي من جدك ببكي عليكم ؟
غلا : يالجاحده ههههههههههههـ و أنك من يومين تبكين !
عليآء : تعرفين دموع التمآسيح
غلا : من ورى قلبك ياقلبي
علياء : ههههههههـ يمى منك ,

عبدالعزيز : السلآم عليكم يآعروس
علياء بأبتسآمة حيآء : و عليكم السلآم و الرحمة عمي ,
عبدالعزيز : يعني اللحين حدك متقطعة حيآء ! هههههههـ , " بآس رآسهآ " مبروك حبيبتي , الله يتمم عليك بكل خير , و يسعدك ربي , وش هـ الحلآوة مآشآء ألله
علياء : عقبآل أبآرك لك بـ عرسك ع أمل , و ربي يبآرك فيك
عبدالعزيز ضحك : ههههـ فجأه رآح الحيآءْ , أمين حبيبتي أمين
علياء : هههههـ
عبدالعزيز : طلآل رجآل و نعم فيه , و أنتي أمآنتي عنده , و أعرفه مآرآح يفرط فيك لو أيش ,
علياء : ........
عبدالعزيز : ع العموم حبيبتي , أهم شيء أنك مرتآحه و كل شيء تمآم عندك , و الرأي رأيك حبيبتي
غلا بضحك : عمي ؟ أنت بظنك علوي بتغير رآيهآ ع اللحظة الأخير , هههههههههـ , خلـ نطلع بس أخآف صج تغير رأيهآ من كلآمك الحلو
عبدالعزيز : هههههههههههـ طيب طيب , يلآ عليآء روحي أركبي السيآرة أنتي و غلآ و أنآ بجيب شموخ و أمل , ينتظروني
علياء : طيب ,

غلآ صآرت تسآعد علياء تمشي بـ فستآنهـآ لـ السيآرة
و عزيز رآح لبيته الي مقآبل بيت أمه ,



[ بيتْ عبدالعزيز ]

: يآبنآتْ , أححححم
شموخ وقفت : حيآك يبى مآفيه أحد ,

عبدالعزيز دخل : سلآم يآعروستي
شموخ : عليكم السلآم ,
عبدالعزيز : مآشآء ألله مآشآءْ ألله , ألله يحفظك يآبعدهم كلهم , وربي أني خآيف عليك , للحين مصره تنزفين عند الحضور ؟ وربي خآيف عليك
شموخ أبتسمت : يبى مآرآح يجيني ألآ الي ربي كآتبه لي ,
عبدالعزيز : حبيبتي العين حق !
شموخ دمعت : بشتآق لك
عبدالعزيز حضنهآ : لآ لآ لآ , شموختي أنتي عروسة لآ تبكين ! ,
أمل دخلت و تأثرت شوي و حبت تلطف الجو : يآشيمو لآ تبكين مآبيك تخرعين زوجك يآختي !
شموخ ترفع راسها لفوق و تحرك أيدينهآ عشآن يجيهـآ هوأء و تبتسم : ههههههـ و ألله مو مروقني و مبعد التوتر عني ألآ أنتي يآقلبي , طيب خلآص
عبدالعزيز : هههههههـ بسم الله عليهـآ ,
أمل : ألف بسم الله عليك شيمو , ربي يحفظك من عيون النآس , يلآ مآنبي نتأخر أكثر السآعه 10
عبدالعزيز : أيه صح , البنآت بالسيآرة يلآ ؟
شموخ : إوكي يلآ
عبدالعزيز نزل لفستآن بنته يسآعدهآ : يلآ أمشي ,
أمل مشت بسرعه : لآلآ خله عنك , أنآ هنآ عشآن أسآعدهآ , أنت روح للسيآرة شغلهـآ
عبدالعزيز وقف و أبتسم : السيآرة مشغلة يلآ مشينـآ , مآقصرتي أمل
أمل أبتسمت : أقل مآ أسويه و ألله , يلآ مشينآ


و ركبوآ السيآرة مع عبدالعزيز




غلآ قدآم مع عزيز و علياء و شموخ بـ المرتبة الثآني
و امل أخر مرتبة




[ بـ صآلة آلعرس – 11 الليل ] !


العروسات
بـ غرفة كبيره بـ الدور الثآني و عندهم دي جي جآيبته جود
و عندهم البنآت و صديقآتهم ,




و [ تحت عند الحريم و العرس عآمةً ,]



كآن الكل فرحآن و عرس حلو و رآيق جداً ترتيبآت نآعمة و أنيقة
بين السمآوي البحري و الابيض , كآن إبدآع

الي يرقص و الي يتقهوى .. ألخ ,




ألعنود كآنت وآقفه مع أمهآ بـ الأستقبآل و جدة رآشد معهم بعد و أم بدر ,



[ غرفة العروسآت ]


عندهم
جود – امل – شمس – غلا – ملاك زوجة فواز – نور – ريمآ

أمل كآنت لآبسة فستآن أصفر طوُيل توُب من فوق , بقمآش حلو و من فوق عند بدآية آلتوُب شريطة بيضآءْ و بفيونكا صغيره ~

غلآ كآنت لآبسة وردي طويل و من تحت الصدر قصة حمل بـ شريطة رمآدية , و الكوم شيفون رمآدي نآزل عن كتوفهـآ بـ دلع

نور فستآن أصفر من تحت الصدر قصة حمل , عادي و بسيط لكن طآلع شكلهـآ أنيق

ريمآ فستآن أسود عآدي القمآشْ و فوق القمآش دآنتيل أسود كآمل , حلو و توبْ من فوق , القمآش هو الشيء الوحيد الي له دور حلو مع الطقم النآعم , الي هي لابستة

أمل : ثنتينْ ثنتين ,


شمس : على ققلبي



- كانوا يرقصون على يحق لك رابح صقر , و مهيصييييين عليهـــآ
الكل مستآنس و العروسآت متوترآت حيييل لآن بعد نص سآعة زفتهم
أول شيء علياء على طلال و بعدها شموخ على راكان ,



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #93


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



العنود : سلام بنات ,



ألعنود لآبسة فستآن أبيض على جنب فيه ورود بيضآءْ زي الكلفْ , و طويل و فيه من تحت قصة غريبه و نآعمة جداً , يصلح على وحدآ طويلة مثلـهـــآ



الكل : و عليكم السلام
شمس : هاه عنادي ماخلصتي من الأستقبآل ؟
العنود : الا توني خلصت اللحين , يوووووه حده زحمة
أمل : طيب ماقالوا لك متى يجهزون العروسات ؟
ألعنود : الا , يلا اللحين علوي بتنزل لان طلال بيجي
علياء : يمة
الكل : ههههههههه
جود : يالخبلة قومي يلا تجهزي بنزفك
علياء : طيب أصبروا خلني أخذ نفس , يووه خايفة أطيح
ملاك : منتي طايحة أن شاء الله , يلا أمشي
علياء وقفت بهداوة : طيب , يلا بروح بس خلـ يجهزون زفتي
ريما : إنتي أيش حاطه زفتك ؟
غلا : حاطين , موسيقى كلآسيك حلوا حيل و هاديه
ريما : حلوووو


العنود جاها تيلفون : هلا ؟ , طيب طيب اللحين تنزل علياء , خلاص يمى أقولهآ , طيب طيب , " سكرت و أتصلت على الدي جي " ألو , حطي لنآ الزفة الأولى العروس بتدخل , يلآ , مشكوره " و سكرت " يلآ علوي


علياء صارت تقرى الأذكار و تسمي و تقرى الي حآفظته , تهدي من نفسهآ و هي مآرآح تهدى ..... : بسم الله



مشت ووقفت قدام البآب الي بينفتح و هي تنزل من الدرج لعند الكوشة



سمعت صوُت و هي واقفة عند الباب من عند الحريم



كولولولوولوش , ألف صلي و سلم عليك يآحبيب الله محمد , وكلكوللوولش


أنفتح البآب و قلبهـــآ كأن الفنآنة الي تغني فيه من كثر الطق !








نزلت بفستآنهآ آلرآيق , و الأنيق لدرجة .... كآن أبيض مآيل شوي ع الأوف وآيت نآآآعم جداً
توبْ و مآسك بشويش على جسمهآ و فيه درآبية خفيف و لين تحت يصير
طبقتين بس بطريقة فلوو و فيه ذيل بسييييط جداً , مثل مآشفتوآ بصورة التصميم ~
, و شعرهـآ كآن نآعم لآمته رومآني و ممسوك أخر شيء على شكل كعكعْ
و الطرحة كآنت بـ نص الشعر من ورى يعني مآتغطي على وجههآ , و من قدآم شعرهآ يصير كله على ورى , طآلعه بيبي فيس و حلوآ




أنزفت بهداوة وورآهآ أمل و غلآ يسآعدونهآ بـ شيل فستآنهآ و بـ المشية ومعهآ المصورة تصورهـــآ بكل رمشة عين !



وصلت للكوشة



و جلست تنتظر طلآل ألي حلمت فيه شهور و يمكن كملة سنة من عرفته , كآنت تتمنى هـ اللحظة .... كآن يرآفقهـآ بكل منآم !!!


وجآت هـ اللحظة ؟


الكل لبس عبآيته و الكل تغطى ,


أمل و غلآ أخذوآ عبآية و رفعوهـآ قدآم علياء , عشآن الرجآل الي بيدخلون مع طلآل


دخل طلآل مع رآشد و سلطان و بندر و بدر و فهد


آلف صصلي و سلم عليييييك يآحبيب الله محمد و كلولولولولولوش


و زفوه على , دف سريع و يلولشون الحريم
و سلموا عليه العيآل و طلعوا ألآ رآشد وقف مع طلآل بيسلم على علياء و يروح ,


أبعدوا العبآية عن علياء و جت جمبها جدتها و جلست
و جأء رآشد و سلم على رآسهآ و بآس رآس جدته و بآرك لهم و طلع


و قرب طلال مع أمة ألي تبكي من الفرحة , و بآس رآس جدة علياء و باس علياء و بارك لهـــآ


و


طلآل وهو يمسك حنك علياء و يبوسها زي الأطفـآل : مبروك يآ بعدهم كلهم ,
علياء أستحت بقوـآ : الله يبارك بعمرك ,
طلال أبتسم وجلسهـآ و جلس : ......... " وقآل بأبتسآمة " مآكآن ودي
نجلس ودي نقوم و نصور و نطلع على طول
" لمآ جلسوآ حطوآ لهم أغنية خذهـــآ أمأنة – رآشد المآجد " ,


علياء : ههههـ وش معجلك !
طلال : كل هـ الحلا قدآمي ومآتبيني أستعجل !!! , " قآل بعنآد " و عشآن كلمتك ذي أللحين بنروح !
علياء أنصدمت و أستحت بنفس الوقت : هلا ؟
طلال : هههههـ " وقف عشآن يحرجهآ و تآقف غصب " أقفي يلآ " مسك يدهآ ,
علياء وقفت بإحرآج : أحم ,


طلعت عليآ معه و مسكت يده و مشوآ لينْ وصلوا عند بآب الخروج من القآعه ,


رآحت معهم العنود بآركت لهم و عطت علياء عبآتهــآ , و راحوا علياء و طلال ! لـ بيت الجآسمْ ,







[ غرفة البنآت ]


شموخ : بشروا وش صار على علوي ؟
آلعنود : كل ححآجه توب الحمدلله , يلآ دورك
شمس : ههههههههههههههههـ حسيت طابور العروسات ههههههـ
أمل : ههههههـ شمس شرآيك أنزف أنا بعدهم
شمس ضحكت : أنتي ودك هههههههههههههههههههههـ
أمل : ووووجع !


شموخ وقفت بـ هداوه كآنت جداً هآديه و مو متوتره حححيل ؟ لآ كآنت عآديه : عنآدي خلـ يجهزون الزفة
العنود : قلت لهم و أول مآيفتح البآب بتبدأ زي علوي
شموخ مشت : طيب يلآ


مشت شمس و مشى معهـآ أمل و جود
و البنآت سبقوهم لتحت ووقفوآ عند الدرج تحت ينتظرون شموخ تنزل



وقفت شموخ قدآم البآب و أخذت نفسْ و أنفتح الباب لهـــآ




بدت الزفة الي بدون موسيقى


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #94


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مشت شموخ بـ هدوء و أبتسآمة رآيقه , كآنت مرتآحه أكثر من علياء ..... مشت بـ فستآنهـآ آلأوف وآيت الغآمق , وكآن نآعم مثل مآتشوفون بـ آلتصميم ~


تسريحة نآعمة شعرهآ كله لآمته على فوق بشكل حيوي و مبهذل شوي , معطيهـآ ستآيل نآعم و من قدآم قآصة غره قصيره لحد حآجبهـآ طآلع شكلهـآ بقوآ حلو مع الروج الأحمر و الكحلة الي محلية عينهـآ , و طقم بسيط جداً هدية من أبوهـــآ و مسكة ورود حمرآء


نزلت بهداوه ع الأغنية و البنات
تحت يبتسمون لهـآ و هي تبتسم لهم و تبتسم للمصورة ,



وقفت و همست العنود بإذنهآ


آلعنود : لآ وصلتي لـ أخر درجة من الدرج , وقفي لآن رآكآن بيدخل
شموخ أبتسمت : آنآ أقول الحريم ليش متغطيات هههـ
آمل و جود : هههههههـ
آلعنود لفت عليهم : و انتوا قاطين معنا بالسالفه ؟
آمل : بس بس , زفة البنت خلـ تكمل ,


و كملوا مشيء و يوم وصلوا أخر درجة ابعدوا البنات و لبسوا عباياتهم و تغطوا


ووقفت شموخ تنتظر رآكآن يدخل


ألآ تسمع



كولولولوولوش , كولوللووللوش





دخل رآكآن و عبدالعزيز ,



رآكآن أبتسم لـ شموخ و بآسهـآ و بآرك لهـآ ,
عبدالعزيز بآرك لبنته و بآسهـآ على خدهـآ


آلعنود أخذت مسكة الورد من شموخ



لآن عبدالعزيز مسك يدهـآ اليمنى و رآكآن بيمسك يدهـآ اليسرى
و يمشون فيهـآ لين الكوشة ,







وصلوا للكوشة و سلموا على أم عبدالعزيز ,
و جلسوا جمبهـآ , و عبدالعزيز طلع بعد مآوصى رآكآن على شموخ !






رآكآن : شلونك ؟
شموخ أبتسمت بحيآء : بخير عسآك بخير
رآكآن : مبروك علي أنتي , و مبروك لكْ
شموخ أبتسمت بحيآءْ أكثر : يبآرك ربي بعمرك رآكآن


[ رآكآن ]


يآلبييييه كن الكلآم العذب , مرسآة فمهـآ , مآشآء ألله لآ أله لآ ألله زآدت حلآوه وربي ,




شموخ أبتسمت لمآ شآفته سرحآن بـ عيونهـآ : ........ !
رآكآن : نمشي ؟
شموخ : برآحتك ,
رآكآن وقف ووقف شموخ معهآ : عيونهم كلهآ عليك , مآبي أجلس أكثر مآبيهم يحسدونني ههههـ
شموخ ضحكت خفيف : ههههه
رآكآن أبتسم زود على ضحكتهـآ : ألف بسم ألله عليييك,


مشوآ و طلعوا برى , وهم مبسوطين و كآن أثنينهم مرتآح و يسولفون عآآآآآدي , أحسن من العروسين الثآنين ألي متوترين ,





رآحوآ و تركوا النآس مآيقولون ألآ : شموخ , شموخ , شموخ , شموخ !






[ عليآء – طلآل ]




طلال : نورتي بيتك حبيبتي
علياء بحيآءْ : نورك



جلسوآ يوُسلفون شوي , و كانت علياء تتكلم بحيآء جداً جداً واضح


طلال : أول مرآ أشوفك مستحيه كيذا ؟
علياء أبتسمت على الخفيف و هي مرتفع ضغطهآ


[ علياء ]
أظآهر إنه مو ملآحظ أني أول مرآ اتزوج ؟ هههههههههـ يقول مستحيه ؟ شيء طبيعي بستحي ! رفع ضغطي بكلآمة ذآ ,


طلآل أبتسم : لآبق عليك الخجل و ألله , شكلك طلع أحلى
علياء : ........ " مستحيييييه "
طلال : طيب أنآ طآلع أبدل , بدلي ملآبسك و بعده بنتعشى
علياء وقفت : طيب ْ , !!








[ رآكآن و شموخ ] !





رآكآن وهو ينزل بشتة و مسكة بيده و يبتسم لـ شموخ ألي جآلسة ع الكنبة و منزلة رآسهآ


مشى و جلس ع الكنبة الي مقآبلتهآ


رآكآن : نورتي بيتك ,
شموخ : نورك
رآكآن : أخذي رآحتك قد مآتقدرين ,
شموخ أبتسمت له : ........ !
رآكآن وقف و مشى لعندهآ ووقفهآ و بآس يدهآ : تدرين ؟
شموخ بهدوآه : أيش ؟
رآكآن : أنتي حلم دنيآي , و كنت أنتظر هـ اليوم من دخلتي قلبي و حبيتك , فيه أشيآء كثير بدآخلي و دي أقولك عنهـآ
شموخ أبتسمت عشآن مآتتوتر و يتوتر هو : قول ؟
رآكآن : بقول , و عندنا الليل كله نحكي فيه , بس بدلي ملآبسك أللحين بيجهز عشآنآ
شموخ : طيب , عن أذنك




شموخ دخلت الغرفة و سكرت البآب ورآهآ و قفلته



[ رآكآن ]


تنهدت بـ رآحة , ألحمدلله مآطلعت متوتره حيل و كآنت ترد علي عآدي ولو أن كلآمهآ مختصر , يآلبييه وألله ... حُبي لهآ , كثر آلأحاسيس الي حسيتها من و آنآ طفل أليييين كبرت ؟ .. مشيت بخطوات سريعة لجوآلي ألي منزلة على طآولة الـTv و أتصلت ع آلطبآخ يرسل الآكل مع الخدآمة لـ غرفتي , بعد مكآلمتي توجهت لغرفة النوم و لقيتها مقفلة الباب , مآدقيت البآب , خليتهآ تآخذ رآحتهآ بـ التبديل ... وبعدين أنا أطلع أبدل










بعد 10 دقآيق من أنتظآري و آنآ سرحآن فيهـآ , أنفتحت آلغرفة و أبتسمت لي و جلست بـ الكنبة المقآبلة لي و ألتفتت ع الـTv


عيوني تآهت بكل شِبر فيهآ , آبتسمت و آنآ أشوفهآ قدآمي بسيطة و مرتبة جداً هـ الإنسآنة , وقفت آنآ بطلع أبدل



رآكآن : عن أذنك , ببدل و ترى الخدآمة بتجيب العشآءْ أللحين أفتحي لهآ آلبآب لآ هنتي
شموخ بـ أبتسآمة : تآمر
رآكآن : مآيآمر عليك عدو




طلعت و توجهت لـ غرفتي و تحممت و لبست بجآمة و تعطرت
بعدين طلعت لقيت العشآءْ جآهز و هي جآلسة بنفس مكآنهآ تنتظرني و عيونهآ معلقىة ببآب غرفة النوم !! لمآ طلعت على طول لفت وجههآ للـTv



[ شموخ ]


مآدري إحسآسي أيش ؟ , آحبه و آحبه حيل بعد بس مآقدر أعترف لأحد بهالشيء ؟ آنآ لـ نفسي يآلله أعترفت ؟؟ ..... هذي أول مرآ أحب فيهآ بحيآتي كلهآ و أول مرآ يميل قلبي لأحد .. يمكن عشآن كيذآآ ؟؟؟ .. مآشآء ألله عليه أنسآن ذويق و مرتب تعجبني طريقة كلآمه , لآ تكلم معي عيونه تتعلق بـ عيوني ومآينزلهآ ولآ يلتفت على شيء ثآني غير عيوني ؟ , كنت أسولف و أرد على كل كلمة يقولهآ لآني مآبيه يتوتر و أتوتر أنآ معه أكثر ؟؟ أحس خطأ كيذا , بصير معه عآدي و بسولف عآدي و بقوله كل شيء مآبي أبدأ بحيآء و تكتم , حلآته نكون قرآب و كل أسرآرنآ عند بعض عشآن يسهل علي أتعود عليه ....... يآرب قدرني




رآكآن : يلآ تعآلي نتعشى
شموخ : طيب



جلسنآ ع الطآولة و كنآ نآكل بصمت بدون كلآم !! , كل وآحد كآن ينآظر بـ الثآني بـ هدو و ء , و نبتسم لبعض كاننا مو مصدقين هههه ؟



بعد آلعشآء – آلسآعة 3


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #95


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[ رآكآن ]
بعد آلعشآء , رآحت هي جلست بنفس مكآنهآ ألي أولى و صآرت تتآبع آلـ Tv ... قمت آنآ جلست جنبهآ و حطيت يدي ورى ظهرهآ و هي أبتسمت لي بحيآءْ

صرنآ نسولف سوآلف عآديه و أذكرهآ بـ أيآم قبل ببريطآنيآ


شموخ : هههههـ أيه أذكر بعد أني كنت سآده ع سيآرتك , و جلسنآ سآعة نسولف و تقولي أبعدي آلسيآرة ههههـ
رآكآن : هههههـ لآو ألله مو سآعة !! مآوقفت معآك كثير ؟
شموخ : لآ تسوي نفسك مآتذكر هههههـ
رآكآن : هههههههـ طيب خلاص طولت معك , مآفيهآ شيء
شموخ : آيوآ

سكتنآ شوي , و لفيتهآ علي و صرنآ مقآبلين بعض , مسكت ريموت آلـTv و سكرته و أبتسمت لهآ


شموخ : شنو ؟
رآكآن : ذيك آلآيآم كنت أحسبك تكرهيني
شموخ : آنسى
رآكآن : مقدر
شموخ : لآ مآكرهتك ؟ بس
رآكآن أبتسم عشآن يخليهآ تجآوب : بس أيش ؟
شموخ بحيآء : كنت أحسبك مغرور
رآكآن : هههههههههـ آنآ مغرور !! يوه
شموخ : ههههههههـ بس طلعت مو مغرور آبد مآشآء ألله عليك
رآكآن : تدرين آنتي أول من دخلتي قلب بهالكون كله
شموخ نزلت رآسهآ بحيآء : ......
رآكآن : جد , كنت أفكر فيك بـ إستمرآر مآغبتي عن بآلي لحظة , و فرحت لمآ عرفت أنك من عآيلة آعرفهآ و معرفتي فيهم قويه
شموخ : كنت دوم أسأل نفسي ليه آلصدف تجمعنآ
رآكآن : عسآكِ لقيتي الجوآب " و أبتسم بقوآ "
شموخ أسكتت بحيآء وآآآضح : ............
رآكآن : هههههـ
شموخ : تذكر أول لقى لـ علياء و طلآل بـ بريطآنيآ ؟ ههههههـ
رآكآن : ههههههههههههههههـ أذكر أشيآء وآجد يمكن أنتي نآسيتهآ
شموخ أبتسمت : مثل ؟
رآكآن : تذكرين يوم تقآبلنآ آلصبح طآلعين كلنآ للسوبر مآركت يمكن ؟؟ و كنتي مندمجه بـ آلآي بود و تغنين ؟ و غنيت أنآ معك ؟
شموخ : هههههههههـ أيه أذكر , يوه يآذيك ألآيآم أحب دوم أسترجعهآ
رآكآن : يآلبى وألله , مآحبيت بريطآنيآ ألآ منك و ربي , أنآ كنت أروح لهآ كثير عشآن سلطآن , بس صدقيني مآذكر و لآ شيء منهآ ألآ الآيآم ألي شفتك فيهـآ !
شموخ أبتسمت بحيآء مآتقدر ترد عليه : .......
رآكآن وقف و مسك يدهآ : تنآمين ؟
شموخ وقفت معه : أيوآ نعسآنه

[ يوم جديد ]

[ آلصبح 10 – علياء و طلال ]
طلع طلآل و توجه لـ صآلة جنآحهم وهو يبتسم لـ عليآء
عليآء بإبتسآمة وهي تشرب من قهوتهـآ : صبآحك عسل حبيبي
طلآل : صبآحي أنتي يآ بعدهم , كم آلسآعة ؟
عليآء : 10
طلآل : آهآإ طيب بطلع أبدل " لف بيدخل الغرفه " أيه صح !! , علويتي ترى أمي دقت علي آللحين و تقول ترى أليوم مسوية عزيمة كبيره عشآننآ حنآ و المعآريس جيرآننآ ,
عليآء : هههههـ طيب أوكي أن شآء ألله بجهز نفسي
طلآل : حلو , يلآ عن إذنك غنآتي


[ رآكآن و شموخ ]
شموخ فتحت عيونهآ ع آلسرير و لقت رآكآن صآحي و تو مخلص تبديل ملآبسة
رآكآن أبتسم لهآ : صبآحك فرح
شموخ أبتسمت له بـ شويش وهي تحس بـ تعب : صبآحك بـ آلمثل رآكآن , كم آلسآعة ؟
رآكآن : 10 آلصبح , أخليك تبدلين و ترى آلفطور جآهز تو جآبته آلخدآمه
شموخ : أوكي 5 دقآيق بس


طلع رآكآن للصآلة و جلس ع الطآولة ينتظر شموخ

[ شموخ ]
تحممت ع آلسريع و طلعت لبست بجآمة عآدية بـ لون آلسمآوي و لميت شعري ع آلسريع و طلعت له بـ الصآلة
جلست ع الكرسي الي بجنبة و أبتسمت له : كيفك آليوم ؟
رآكآن : تمآم , و أنتي ؟
شموخ : كويسه , قهوة و لا ؟
رآكآن : عصير حبيبتي
شموخ مدت له كآس عصير آلبرتقآل : سَم !
رآكآن : سم آلله عدوك

شموخ أبتسمت بهدآوة و صبت لهآ قهوة و بدت أكل


[رآكآن ]
كنت آرآقبهآ بـدون لآ تحس , تسرح بعيد و تبتسم بـ سرحآنهآ كل شوي كآنت تشرب آلقهوة بدون سكر بآين مآتحب آلحلآ لآنهآ أبعدت عن كل شيء حآلي ع آلطآولة , أبتسمت و أنآ أرآقبهآ و آرآقب طريقة أكلهـآ
رآكآن : شموخ
شموخ بأبتسآمة : لبيه ؟
رآكآن : أمي كلمتني و قآلت لي أبلغك أن أليوم مسوية عشآءْ كبير لنآ و لـ المعآريس آلثآنين ,
شموخ : طيب بتجهز بدري إن شآء ألله
رآكآن : أبيك أحلى وحدآ , و أدري مآيحتآج أوصي
شموخ أبتسمت : ......... ,
رآكآن : أنآ بنزل تحت بجلس مع الوآلده شوي , تآمرين على حآجه حبيبتي ؟
شموخ : تقدر تنتظرني ؟ بنزل معك , ودي أسلم عليهــآ
رآكآن : طيب بأنتظرك
شموخ : أوكي بس أبدل و أجيك ,

و رآحت شموخ بدلت و خلصتْ و نزلوا تحت جلسوا مع أم رآكآن شوي بعدين
ع السآعه 12 , طلعوا عشآن يتغدون

[ بيت آلجآسم – 10 بـ آلليل – عشآءْ آلمعآريس ]


آلبنآت حآشرآت علياء و شموخ بـ آلزآويه و يستجوبونهم
أمل : علياء بتعلمين و لا شلون !!!
علياء مستحيه و تضحك : لآ يكثر أنتي ويآهآإ !! وش أقولكم كيفي يآخي مآبي أقول ششيء
شمس : شمعنى شموخ قآلت لنآ كل شيء و أنتي لآ !! خبري فيك أنتي الجريئه !!
آلعنود : ههههههههههههههـ موتوا قهر علوي علمتني كل شيء
علياء خزتهآ بصدمه : و ربي مآعلمت أحد وش قلنآ ووش صآر !! لآتكذبين عنييييد
الكل : هههههههههههههههههههههههـ
آلعنود : طيب لآتموتين , خلآص لآتقولين لنآ
جود : يآلبى شيمو بس , مؤدبة على طول قآلت لنآ وش صآر من غير لآ نسأل هههههههههههههههههههههههـ
الكل : هههههههههههههههههههههههـ
شموخ : أول مرة و أخر مرة أقولكم زين ؟ متفقين !! هههههههـ
أمل : أيه على خير أخر مرة !! , حتى بشهر العسل بأتصل عليك كل صبح و تعلميني الموجز حقكم ههههههههههههههههههههههـ
الكل : ههههههههههههههههههـ
شموخ : أيوآ هين أن رديت عليك
أمل : آيآ آلجآحده !!
شمس : ترى أمل أمك لآتنسين
أمل : نعم !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههـ

غلآ و نور دخلوا عليهم بعد مآسلموآ ع الحريم
غلا : أنتي للحين مآخلصتوآ أستجوآب !!
نور و هي تجلس بتعب : مآذكر أنكم أستجوبتوآ آلعنود وجود كيذآ !!
جود : سلآمآت , طلآل و علياء و رآكآن و شموخ , غييييييييير قصة حب و مدري أيش و سوآلف وآجد هههههههـ
علياء : سلآمآت يآلي مآحبيتي سلطآن !! و هو حبك , نسينآآآ " وقفت علياء بدلع تقلد جود " أشغلك و أشغل حيآتك و ألعب بقلبك لعب و ألعب بقلبك لعب
جود : ههههههههههههههههههههههـ وجعآآآآآآآآآآآآآه تذكرين !!
شموخ : أذكرك , أخر آليل كنتوا تتسآبقون بالسيآرآت تذكرين تذكرين !! هههههههـ
الكل : هههههههههههههههههـ
جود : ذليتوني على هـ الذكريآت آلطآيشه !! خلآص طيش و عدى وش فيكم ههههههههههههههههههـ
ملآك : بنآت خلآص تعبت ضحك وربي
آلعنود : أي وألله خلآص , يلآ قوموآ تعشوآ حطوآ العشآء


و طلع الكل يتعشى و يكملون سهرة عند البنات

آلسآعه 12 ,
غلآ : وين نآوين تسآفرون ؟؟
شموخ : آنآ مآقآل لي رآكآن ,
علياء : طلآل يقول بنطلع أنآ و هو مآليزيآ و لندن ,
نور : حلو و ألله
آلعنود : شموخ تبيني أقولك وين بتروحين ؟
شموخ بضحكه : لأ لأ , يقولي زوجي
أمل و هي ترمش بدلع : زوجي حبيبي , منه بتطلع المفآجئه حلوآ
الكل : هههههههههههـ
شموخ : يآلدوبآ أنآ مآقول كيذا !!
أمل : مآله دآعي تقولين أفهمك أفهمك
الكل : ههههههههههههههههههههـ

كملوا ضحك و سوآلف و على آلسآعه 1 طلعوا آلبنآت لبيوتهم ,


[ رآكآن و شموخ – آلسآعه 2 ]

رآكآن : أمممم مآقلت لك وين بنسآفر بكرآ ؟
شموخ : لآ مآقلت لي ,
رآكآن أبتسم : طآلعين لـ جنيف أن شآءْ ألله و بعدين بنطلع بآريس
شموخ أبتسمت : عمري مآزرتهم , حلو أني أروح لهم
رآكآن : أن شآء ألله تستآنسين هنآك ,
شموخ : ان شاء الله , و الأهم أنت تستآنس
رآكآن : دآمك معي , أكيد بتسآنس وربي
شموخ أبتسمت بحيآء : ........ ,
رآكآن : مجهزة أغرآضك ؟
شموخ : أي جآهزه
رآكآن : أخذي معك أشيآء كثيرآ , ترى بنجلس شهرين بدل شهر ,
شموخ : و عمتي ؟؟
رآكآن أبتسم : أمي بتطلع عند أهلهـآ , هي من زمآن عنهم
شموخ : حلو , أمممممممم
رآكآن : بخآطرك شيء ؟
شموخ : بخآطري قهوة , تبغى ؟
رآكآن أبتسم : يآليت ,
شموخ : دقآيق بس " وقفت تبي تتوجه لمطبخ ألتحضير الصغير "
رآكآن فز من مكآنه و مسك يدهآ : لأ لأ , أتصلي أنتي ع الخدآمه تسويهآ لآ تقومي بنفسك مآله دآعي
شموخ أبتسمت : آلسآعة 2 آلفجر , و بعدين أنآ مشتهية أسويه لك و أذوقك أيآهآ من إيديني ,
رآكآن جلس و أبتسم : يوه صح , دآمهآ من إيدينك مآقدر أردك !
شموخ أبتسمت : دقآيق بس


رآكآن شغل الـ TV و جلس يتآبع و هي تسوي القهوة

شموخ تنزل القهوة ع الطآولة : خلصت , " عطت رآكآن كوب قهوته " تفضل
رآكآن نزل آلكوب و مسك يدهآ و بآسهآ : تسلم إيدينك ,
شموخ أستحت بقوآ : ............ ,

سكتوآ شوُي , و جآء رآكآن بيشرب من القهوة

شموخ : لحظة , سكر ؟ و لا ؟
رآكآن أبتسم : بدون سكر , كفآية حلآوتهآ من إيدينك
شموخ أبتسمت : أنآ مآحب ألسكر تدري
رآكآن : مآيصير !
شموخ رفعت عيونهآ له : أيش ألي مآيصير ؟
رآكآن أبتسم : أنتي كفآية حلاك !! ,
شموخ أبتسمت : ......... ,

لحظآت صمت ,

شموخ : متى آلطآيره ؟
رآكآن : آلسآعه 6 آلصبح ؟
شموخ بصدمة : أيش !!
رآكآن أبتسم : 6 آلصبح ؟
شموخ : بعد كم سآعة يعني ؟؟
رآكآن : أيه
شموخ وقفت : بقوم أجهز الأغرآض
رآكآن : أجلسي أجلسي
شموخ : لآ لآزم أجهزهم اللحين
رآكآن : كل شيء جآهز شـ فيك ؟
شموخ : أغرآضك ؟
رآكآن : جآهزة
شموخ : طيب فيه أشيآء خفيفة محتآجة أخذهآ
رآكآن سحب يدهآ و جلسهآ جنبه : بعد سآعة , خليك جنبي اللحين ودي أسولف معك
شموخ وقفت بإبتسآمة : بجهزهم أللحين , عشآن أفضى , و أجلس معك
رآكآن أبتسم : أذآ على كذا !! , خلآص روحي شيلي ألي تبينه و ترجعين بسرعه ,
شموخ : تآمر




[ بالمطآر ] !!

شموخ و هي مآسكة يد رآكآن و يصعدون آلطيآرة : متى طيآرة طلآل و علياء ؟
رآكآن : آلظهر أتوقع ,
شموخ : آهآإ ,
رآكآن : يلآ توكلنآ على ألله ,
شموخ : لآ حول و لا قوة ألآ به


و ركبوآ آلطيآرة و أقلعوآ !!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #96


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعدْ ثلآث أسآبيع مرت بـ شهر عسل حلو و كله طلعآت و تمشية
مآبين رآكآن و شموخ إلي بجنيف , عليآء و طلآل إلي بـ لندن ,



[ لندن ]


طلآل : روحي
عليآء : لبيه ؟
طلآل : ترى بعد ثلآث أيآم سفرتنآ لـ مآليزيآ , بنجلس ثلآث أسآبيع بعد و عقب بنرجع لـ آلريآض
عليآء : مآهمني المكآن دآمي معك ,
طلآل وقف وضمهآ : يووووووهـ , مآخلآ بس
عليآء : نطلع ؟
طلآل : يلآ جهزت , بس أبي آلكآم وينة ؟
عليآء : بشنطتي أخذتهـآ
طلآل : يلآ



[ جنيفْ – رآكآن و شموخ ] !


شموخ : تدري وش أحلى شيء بجنيف ؟ وودي كل يوم و انا عنده ؟
رآكآن : أكيد Jet d'Eau
شموخ : هههههههههـ , أيه أحبهـآ مرآ الجو هنآك حلو حيل
رآكآن : لعيونك بنطلع لهآ مرآ ثآنية ولو أحس أني مليت منهـآ هههههـ
شموخ : ههههههـ صحيح طلعنآ لهآ 5 مرآت بس مرآ حلوآ صح ؟
رآكآن : أي والله صآدقة
شموخ : طيب نطلع لهآ آللحين ؟ ودي أجلس هنآك شوي
رآكآن : مآطلبتي يآروحي
شموخ : شكراً , يلآ خلنآ نتجهز من شآن نطلع بدري




[ مر آلشهر , و كآن شهر و لآ أحلآ على آلمعآريسْ ]
آللحين رآكآن و شموخ بـ بآريس
و طلآل و عليآء بـ مآليزيآء ,




[ آلشرقيه ]

أمل ] !
عدى آلشهر و كلن بحآلة و عآيش حياته بـ روتين درآسي ممل , ننتظر شهر 7 يجي بس عشآن يأجزون الكل ,
شهر 1 كآن حلو حيل , من بعد آلعرس طلعنا و تعآزمنا صحيح البنآت كآن لهم فقده بس لآزم نستآنس بـ آلعطلة الصغيره ذي ,
و بعد مآ إنتهت الإجآزة كلهم رجعوا لـ أشغآلهم ورجعوا لروتينهم الدراسي الدآئم ,


و انا ماعاد عندي دوام وولا شيء يسليني ,
كآن يوم أربعآء هآدي ,


رن جوآلي و رفعته و أنآ منسدحه على سريري : أهلن
شمس : آلشرقيه منوره اليوم و لا ؟
أمل : لسى مآجآء ألليل عشآن أقولك
شمس : مآتعرفين تردين الغزل أختي أمل !!
أمل : وش عندك ؟
شمس : أنآ هنآ
أمل : وين هنآ ؟
شمس : بـ آلدمآم !
أمل فزت من مكآنهآ : تستهبليييييييييين !!
شمس : و قسمن
أمل : أنزلي عندي
شمس : إوكي أنآ توني دآخله مع بدر
أمل : إوكي بعطيكم الوصف و تعآلوآ تغدوآ عندنآ
شمس : طيب يلآ عطيني الوصف



و نزلت شمس عند أمل و تغدوا و أسكنوا بـ فندق لمدة ثلآث أيآم , بـ الوُيك أند بس ,
و بعده رجعوآ آلريآض ,


[ عند آلعرسآن ] ,
[ مآليزيآ ]

عليآء : أحبك كثر رمل آليم ,
طلآل : أحبك كثر مآبـ عروقي دم !
عليآء تستهبل : طيب فرضاً فيك فقر دم لا سمح الله !! يعني مآتحبني كثير ؟
طلآل : ههههههههههههههههههههـ يآرب مآنحرم هبآلك ,
عليآء : أمين ههههههـ
طلآل مسك يدهآ : لمآ نجيب أطفآل , أبيهم كلهم زيك
عليآء : يوه ؟ عآد أنآ ودي يصيرون زيك إنت
طلآل : أنتي أحلى
عليآء : أممممم , صح مآقلت لي متى نرجع ؟ ..... بعد بكرا ؟
طلآل : أن شآء ألله حبيبتي
عليآء : أشتقت لهنآك
طلآل : حتى هنآك أشتآق لك ,




[ بآريسْ ]

هذآ آلشهر مر و رآكآن حبه يزيد مآبين كل لحظة و لحظة و كذلك شموخ
لكن !!
هو يعترف , هي لأ !
هي مآتقول [ حبيبي , حيآتي , روحي ] و لآ كلمة حلوه تقول ؟
شهر كآمل , ومآقآلت و لا كلمة تدل إنهآ تحبه ؟ !

بس رآكآن , يكفيه لآ أنطقت أسمه !


رآكآن وهو مآسك يد شموخ و يتمشون بالشوارع : تعآلي نجلس شوي ,
شموخ : طيب , مشتهية شيء دآفي ؟ شرآيك نآخذ قهوة و نروح نجلس ,
رآكآن : تآمرين ,


مشوآ للكوفي الي جمبهم و أخذوآ منه قهوتين , و رآحوآ جلسوآ على طآولة و تقآبلوآ يسولفون ,


رآكآن : بعد أسبوع رآجعين إن شآء ألله , إن شآء ألله إنبسطتي
شموخ : حيييييل أنبسطت
رآكآن تنهد : ربي يقدرني أسعدك ي شموخ ,
شموخ مسكت يده : أنآ وآثقه بهـ آلشيء رآكآن


رآكآن ] !
هذي كآنت أول كلمآت حلوه أسمعهآ منهآ هزتني من دآخل كلمة أنآ وآثقة, أخآف أخيب ظنهآ , بس بحآول قد مآ أقدر أسعدهآ


رآكآن بآس يدهآ : آلله لآ يحرمني منك ,
شموخ : أمس كلمت آلبنآت يقولون آلريآض عليهآ مطر خفيف , و جو حلو
رآكآن : تدرين ليش تمطر ؟
شموخ : ليش ؟
رآكآن أبتسم بعذوبه : سمآء آلريآض تبكي لآنك مسآفره
شموخ أستحت و ضحكت تخبي حيآهآ : هههههـ قويه وألله
رآكآن أبتسم لـ ضحكتهآ : أتكلم جد ,
شموخ سكتت شوي و نآظرت بعيد : أذكرك , شآعر ؟
رآكآن ينآظر بـ قهوته : أيه , بس وقفت كتآبة
شموخ : ليه ؟
رآكآن : أممممممم , وش تبيني أقولك ؟
شموخ : ليه وقفت كتآبه ؟
رآكآن : أممممم , صحيح وقفت بس برجع أكتب إن شآءْ ألله
شموخ بإصرار : متى أخر مره كتبت طيب ؟
رآكآن : يمكن لمآ رجعت من بريطآنيآ ؟
شموخ : أنشغلت يعني عن الكتآبة ؟
رآكآن : لآ , كنت فآقد أحسآس أنآ آحبه , و قلت أتوقف ليمآ يرجع لي آلشيء ألي أحبه


[ شموخ ]
كنت حآسه إنه يقصدني بهـ الإحسآس , رآكآن يحبني و معترف ؟ بس أنآ ليه مآ أعترف هو زوجي و إني أحبه زود ؟؟ , من جد غريبه ي شموخ ؟




" بعد أسبوعينْ من عودتهم لـ آلريآض و آلكل مستقر وضعه " !

[ بيت الكآيد ]

شمس : يآآآآآآآآآآقلبي وألله مبرووووك
ملآك مستحيه : يبآرك فيك شموس , عقبآلك ي رررربْ
شمس : بدري بدري علي ههههههـ , أنتي أي شهر آللحين ؟
ملآك : توني بالأول , وألله يإني مستحيييه ههههههـ
شمس : يآلبيييه ونآسة والله أخيراً بيصير فيه بيبي بالبيت ونآسة
ملآك : تدرين حنآ بشهر 4 ؟؟
شمس : جآيبة شيء جديد إختي ملآك ؟
ملآك : يآلدوبآ نور بتآلد بهـ الشهر ؟ هي و غلآ ؟
شمس بصدمه : بذمتك ؟
ملآك : وألله هم بلغونآ بـ شهر 8 ؟ يعني دخلوا الـ تآسع خلآص ؟
شمس : ونآآآآآآآآآآسة ,
ملآك : لآزم نكلم نور نبشرهآ
شمس : نبشرهآ إنهآ بـ الشهر التآسع ؟؟؟؟
ملاك : أيه ؟
شمس : و أنتي بنظرك إنهآ مآتدري ؟ ولا بتستآنس ؟؟
ملآك : وليه مآتستآنس ؟
شمس بضحكه : يالخبله هذي ولآآآآآآآده تعرفين شنو يعني ؟
ملاك : شنو يعني ؟
شمس : يآفديتك بس , يعني رعب رععععب هههههههههههههـ
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههـ
شمس : وألله رعب جد !!
ملآك : أجل خلآص خلـ ندعي لهم ربي يسهل عليهم ,
شمس : بلغتي عمتي إنك حآمل ؟
ملآك : أيوآ بلغتهآ
شمس : أستآنست صح ؟
ملآك : يووووه حيل , لآتنسين إنهآ تعتبر فوآز زي ولدهآ
شمس : يب يب ,
ملآك : يلآ أمشي نجلس عندهآ ونتقهوى
شمس : إإوك



[ بيت الجاسر ]

رآشد وهو فرحان : أليوم غلو بتجي
الجده : غلا بتجي ؟ وش يجيبهـآ ؟ ورجآلهآ عنده دوام ؟
رآشد : يمى غلآ بتجي , عشآن ولآدتهآ قربت
الجده بفرحه : يووه صح , ألله يوصلهآ بـ السلآمة , يعني قربت ولآدتهآ , الله يسهل عليها
رآشد : يمى آلعنود بتجهز لهآ غرفة بالدور الي تحت , لها و لـ البيبي فترة جلستها هنا ,
الجده : مآتقصر العنود مآتقصر ,
رآشد : يلآ يآجدتي بطلع أنآ و العنود للسوق نشتري لـ غلآ لوآزمها , تآمرين بـ شيء ؟
الجده : بس نآد لي الخدامة , و مآتشوفون شر يآوليدي
رآشد : تآمرين , مآيجيك يآلغآلية , فمان الله
آلجده : حآفظكم ألله ,


[ بـ السوق ]
العنود : راشد شرايك بـ مفرش آلبيبي هذآ ؟
راشد يبتسم : حلو , " سكت شوي " أممممم , ترى لآ حملتي ان شاء الله و قربتي تالدين بقول لغلو تجهز لك كل شيء , يعني وحدا بوحدا هههههههه
العنود : هههههههههه , أن شاء الله
راشد : يلا خلينا نشتري هـ المفرش حلو و كامل و كل شيء معه ,
العنود : أيه حلو و كامل , طيب أمش ندفع
راشد : وش باقي ؟
العنود : حاجات بسيطة , أنا أقضيها مع علياء ان شاء الله لآ جت
راشد : أغرآض حريم !
العنود أبتسمت : بالضبط
راشد حاسب و خلص و اشر لالهندي يجيب الاغراض : يلا خلصنا


رجعوا البيت و جلست العنود ترتب الغرفة و تزينها

العنود رفعت جوالها و أتصلت على علياء : ألو , عليان
طلال : أسمها علياء , و اذا فيك يعني تدلعين قولي حبيبة طلال
العنود : أخوي طلآل بزآتو يكلمني !!
طلال : أشوف من الفرحة قلبتي أفريقية هههههههههههههههههه
العنود : مالت على العدو والله !!! أجيكم أكثر من مره بالأسبوع وولا أشوفك !!! , مآ أشوف ألآ رآكآن لبى قلبه , أحسن منك
طلال : مشغول مشغول , معرس
العنود : لا ياشيييخ حتى راكان معرس ! " و تسمع صوت ضحكة علياء " هذي علوي ؟
طلال : لآ زوجتي الثانيه ! أكيد علوي " و تسمع علياء تضرب طلال لما قال زوجتي الثانيه و تقول أحلف "
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أشوفها شبت غيره
طلال : يوووه , مآملى عيني سواها والله


[ بيت الجآسم – طلال و علياء ]
علياء سحبت منه الجوال : دب لآ تكلمني , أهلين عنو
ألعنود : تو الناس , يختي حسيته جوال طلال مو جوالك من كثر مايرد عليه ههههههههههههههههههههه
علياء : ههههههههههههههههه شـ أسوي فيه بالله , أخبارك بس
العنود : والله تمام و توني جاية من السوق ومجهزه غرفة غلا لانها بالطريق
علياء : أيه انا لابسة بجيكم
العنود : و قولي لطلال لا جاء ينزل لاني مشتاقه له , و خلـ يجي يسلم على جدتي والله فشلة
علياء : أن شاء الله , هو كان ناوي ينزل حبيبتي , يلآ أخليك
العنود : أوكي طيب , فمان الله



[ شموخ و راكان ]

شموخ و هي تقص لها تفاح : بكرا بـتداوم ؟
راكان : أن شاء الله
شموخ مدت يدها بـ قطعة تفاح : سم ؟
راكان : سلمتِ يا روحي ,
شموخ : أممممم بفقدك , أحس تعودت انام و اقوم و ماكون هنا الا معك
راكان سرح في عيونها و بوجهها الي دنقته حياء : أيه ؟
شموخ رفعت عيونها : وش إلي أيه ؟
راكان : أ ..ا .. لا ولا شيء
شموخ : طيب
راكان أبتسم : وش رايك تداومين معي , تقضين وقتك و بالمره تفتحين نفسي للدوام ههههههههههههههههههههه
شموخ : ههههههههههههه
راكان مسك يدها : والله حتى انا ودي أخذ أجازة طول العمر لجلك , بس هذا الشغل ولازم التزم فيه , و الي فات أسمه شهر عسل يعني ما أفارقك ولا ثانيه أكيد بتتعودين ههههههههههههههههه
شموخ : ههههههههههه من جد ترى ما تفرقنا ابد , بس مامليت منك أبد تصدق هههههههههههه
راكان أستغربها صايره تتكلم بصراحة : ههههههههههه , ي لبى والله ي روحي , ربي لا يحرمني بس
شموخ أستحت و أنتبهت انها اليوم تتكلم عن احساسها : أممم , ناوية أطلع لـ بيت أخوي , توديني ؟
راكان : تامرين أمر , أنتي أجهزي و ان شاء الله أكون جاهز
شموخ وقفت : طيب بطلع أبدل و أتجهز , عن أذنك
راكان : اذنك معك ,


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #97


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[ الساعة 10 الليل – بيت الجاسر ]


الكل مجتمع هناك راشد و العنود و علياء و شموخ و عبدالعزيز و الجده و غلا و بندر ,


جاهم راكان و طلال سلموا على الجده و تقهووا و طلعوا على طول




غلا باين الخوف على وجهها و كل شوي تسرح ,


علياء : أوكي درينا أنك خايفة , بس عطينا وجه واضحكي شوي بس
العنود : غلا لا تفكرين كثير بس خلاص أدعي ربك يسهلها ,
شموخ : ترى دقوا علي البنات بكرا بيجون عندك و يسهرون هنا
غلا : حياهم الله
العنود : أخيرا نطقتي يختي , شـ فيك ؟
غلا : خايفة
علياء : هونيها وتهون كلنا معك
غلا خزتها : تالدين عني !
علياء تخرعت : الله لا يقولة توني توني
غلا دمعت : شفتي شلون مجرد خيال أرتعبتي منه
لكل : هههههههههههه
شموخ قربت لـ غلا و ضمتها : غلو ياروحي وش هـ الخوف ! , روقي روقي
غلا : شموخ تالدين عني ؟
شموخ ضحكت : ههههههه لو بكيفي كان أخذت الوجع عنك
غلا : يالبيه والله " وخزت علياء " تعلمي تعلمي الذوق !
الكل : ههههههههههه
العنود : غلا صايره صافقه يوم قربت ولادتك هههههههههه
غلا : يسمونة أنفصآم بالشخصية
شموخ : بسم الله عليك
غلا : لآتلوميني الخرعة وماتسوي
الكل : ههههههههههههه
العنود : يووووه تمنيت أمل معععنا
الكل : أي والله ياليتها هنا
غلا : بـ تجي بعد أسبوع , مآتطوف الجمعات بنت أبوها هههههههههه
الكل : ههههههههه
شموخ : والله ليتها تجي و نملك و نخلص , ودي بها دايم قريبه
علياء : صدق ابوك متى ناوي ؟
شموخ : مدري عنه والله , بس يقول شهر 6 بداية الصيفيه
الكل : الله يلحقنا خير و يسهلها








[ يوم جديد – صبح جديد – 10 الصبح ] !



شمس : والله أحس ناقصني شيء بس مدري وش ؟ من تزوجته و هالشعور ناشب لي
امل : طيب هو مسعدك و مو مقصر معك بشيء ؟ يضايقك ولا ؟
شمس : لا بالعكس حرام عليك , وربي أني أسعد أنسانة لاني تزوجته و عمره ماضايقني بكلمة ولد عمي و ماعمره يسويها , بس مدري ليه هالشعور
امل و كانها حست : أنتي ماحملتي ؟
شمس أستغربت : لآ ؟
امل : و تتمنين صح ؟
شمس : أيه مآبيه زوجي و بس , أبيه أبو عيالي بعد
امل أرتبكت : اهاا
شمس حست : وش فيك ؟
امل : لا جيت ان شاء الله الرياض أتفاهم معك على هذا الموضوع , أوكي
شمس : إوكي ,
امل : أيه و اخباركم بعد ؟ اخبار البنات ؟
شمس : والله ابد بكرا بتجي نور , و اليوم بنطلع لغلا نسهر عندها ,
امل : يوه غلا و نور , أمانة شموس خوفيهم من الولاده نيابة عني هههههههههههههههههههه و قولي لهم اهداء من امل
شمس : هههههههههههههه لا توصين , باخلي قلب نور يطلع من محله بسبة هالولاده ههههههههههههه
امل : هههههههههههه ياحبي لها عاد الناعمة ماتستحمل هههههههه
شمس : ياحلوها و الله اني مشتاقه لها
امل : أي والله , ليت شغل فهد بدل يصير بجده يصير بالرياض و ترتاحون
شمس : ليت والله , أبشرك
امل : وش ؟
شمس : ملاك حامل
امل بفرحة : بذممممتك ؟ ياحلوها كبرت بعد وصارت مره ههههههههههههه
شمس : هههههههههههه وش عندها العجوز
امل : ابي رقمها مو عندي , لازم ابارك لها
شمس : أوكي برسله لك شوي
امل : يلا شموس نورا تناديني
شمس : نورا مين ؟
امل : امي يالخبله
شمس : ههههههههههههههههههه أوكي سلمي عليها و خليها تجي المرا الجايه معك ودي اشوفها ,
امل : اوكي ان شاء الله , هي ناويه من زمان , عشان يمكن أملك بالرياض و كيذا
شمس : إوكي بإنتظارك
امل : فمان الله
شمس : فمان الكريم







[ 10 الليل – بيت الجاسر ] !




شمس : يوه عاد تشوفين ادوات العملية و تصارخين و الأكسجين يقل و الحالة حالة
غلا أنسدت نفسها و بغدت تدوخ : الله يقطعك شكلي بالد اللحين بسبتك
شمس : الله تخيلوا يجيها طلق اللحين و نوديها كلنا المستشفى و و ناقف معها و نشوف البيبي لما ينولد و كل شيء يصير تحت عيونا
غلا : آآآآآآآآآآه ؟
شمس : وش فيك تخرعتي ؟
غلا أنكتمت فجأه ووجها أختلف لونه من الخوف: ........ !
جود : غلا غلا ؟ شفيك
العنود جت جمبها : غلا غلا شفيك ؟؟ وجهك قلب فجأه
غلا و هي تتألم و قالت بصوت خفيف : أتصلوا على بندر جتني ولآدة
شمس : شنو ؟؟ جيبوا لها موية بنات
غلا : لا لا أتصلوا على بندر جتني ولآدة
شمس : ماسمعك علي صوتك ؟؟ تكلمي عدل وش فيك ؟؟
غلا صرخت بقوا و بعصبية : أتصلي على بندر بأأأأأأأأأألد
شمس أنسبهت : هااااااااااه ؟
شموخ فزت على طول و أخذت جوال غلا : شنو مسجلته
شمس و هي متخرعه و ماسكه غلا : يعني وش مسجلته ؟ أكيد أحلى أسم و أطلق مدحه له , دوري أنتي بس البنت مافيها تتكلم , بسرعه بنات جيبوا عبايتها
قامت ملاك و جابت عباية غلا : أمسكي
و لبسوها العبايه
علياء جابت كاس المويه و رشت على وجه غلا : حاولي تتنفسين لين يجي بندر
شموخ تكلم بندر : بسرعه بسرعه بسرعه جهز السياره و اضرب البوري أول ماتجي بسرعه بندر
بندر متخرع و منسبه : طيب طيب




الكل صابته حالة استنفار ومايدري شيسوي , ألي يهدي غلا و الي واقف برا يستنى بندر , و الي رايح جاي مايدري وش الطبخة




بيب بيبْ ,


العنود جت تركض : يلا جاء جاء , بسرعه خلينا نقومها " مايمدي تكمل كلامها الا بندر جاي و بدون يتنح نح و لا شيء على طول "


بندر يدور بينهم : غلا ؟
غلا : آآآآآآي
بندر مشى لها على طول : يلا يلا ع السياره من غير و لاحرف , تقدرين تمشين و لا؟
غلا : أأأأخ
بندر حآول يسآعدهآ لين دخلت السياره : تنفسي و حاولي تصبرين


و حرك للمستشفى


شمس : علياء , سواقكم هنا ؟
علياء : ايه ؟
شمس تمشي : يلا وراهم



و ركبوا البنات السياره و طلعوا للمستشفى


ورى بندر






[ بـ ممرآت المستشفى ]



البنات وحدا ورى الثانية : مبروك بندر , تتربى بعزك أن شاء الله ,
بندر فرحححآن : الله يبارك فيكم , عقبال اشوف عيالكم



شمس تهمس لـ العنود : عقبآل يشوف عيآلنآإ !!!!! , أشوف قآم يخورهآإ أبو بشآير من الفرحة هههههههههههههههههههههه
العنود : هههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك تراه فرحان
شمس خزتها : و انا قلت شيء غير كيذا , أروحح أبشر أمل أحسن





و كلمت أمل و بشرتهـآإ بـ ولآدة غلآ لـ بشآير ,





[ بـ غرفة غلآ ]



غلآ كآنت تعبآآآنة : كيفها ؟
علياء : تجنن بسم الله عليها
غلا أبتسمت : جيبوها لي
شمس : بندر اللحين عندها , و بيجيبها لك ان شاء الله
غلا : طيب ,
جود : كم بتجلسين هنا ؟
غلا : ثلآث أيام
ملاك : تحملينا ترى كل هـ الثلاث ايام بنكون عندك مالنا شغل هههههههههه
الكل : ههههههههههههههه
غلا : حياكم وألله ,
شمس : بكرا نور بتجي , بسوي لها نفس الي سويته فيك عشان تالد هههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
شموخ : حرام علييك , أنتي شفتي كيف أستنفرنا اليوم , مانبي هذا الشيء يتكرر صراحتن
شمس : ولا تدرون , بأجل ولآدة نور لين تجي امل !
علياء : يالحبيبة , هي الولادة على كيفك !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


طق طق طق ,


غلا : هذ بندر , تغطوا بنات
شمس : اصلن بنطلع و نخليكم على راحتكم
غلا : يكون احسن ههههههههههه



و طلعوا البنات و دخل بندر و معه بشاير بنتهم








شمس : بنآت , كلمتوا أمهاتنا بشرتوهم و قلتوا لهم ليش حنا تأخرنا ؟
العنود و هي تاطلع الساعه : يووووووووووووه الساعه 3 ونص الفجر يافشلتي من راشد ماكلمته ,


الكل تفشل و راح كلم أهله و خبره بالموضوع , و قالوا لهم يرجعون ,






[ يوم جديد – 4 العصر – المستشفى ]


ألجده , , ام بدر , أم راكان , ام ملاك , و كل البنات مجتمعين عند غلا


ألعنود و هي تسكر من مكالمة : ي حريم , راشد جاي هو و عمه عبدالعزيز , بيسلمون على غلا تغطوا


و تغطوا الحريم و طلعوا البنات جلسوا بالممر لين سلموا و طلعوا ,




[ 10 آلليل – بيت الكايد ] !



شمس بضحكة : لا لا سهآلآت إن شاء الله يانور , وش هـ الخوف يختي !
نور : مآني خآيفة كثير ؟ وش فيك إنتي !! ألا أخاف يعني ؟؟
ملاك : ههههههههههههه من جد من شكى لك ياشمس
شمس أنكسحت : اول مرا احد يكسحني , يامال الوجع للعدو
الكل : هههههههههههههههههههههه
شمس : أقولكم , إمول بـ الطريق جاية ونااااااااسة
ملاك : ي حبي لها , كلمتني باركت لي على الحمل
نور : توصل بـ السلامة فديتهـآإ بس ,
شمس : ألله يسلمك
نور و ملاك خزوها .... نور : وش دخلك إنتِي ؟
شمس تورطت : هاه ؟ .. لا بس يعني صديقتها .... ارد عنها بـ غيابها
الكل : هههههههههههههههههههههه
نور : طيب ليه جايين بهـ الليل ؟؟ وش مستعجلين عليه
شمس : كان المفروض يجون العصر بس جدها صار عنده شغل وكيذا
نور : اها .. ي لباها






[ بيت الجاسر ]




أمل : السلام عليكم .... ,
العنود : هلا و غلا و الله ... تو مانورت الديره " و تضم أمل "
أمل : ي روح روحي إنتي ... أشتقت لك شلونك شـ أخبارك ؟
العنود : و الله تمام الحمدلله ... إنتي شلونك
أمل : بخير لبى قلبك ... غلا ماطلعت من المستشفى ؟؟
العنود : بكرا تطلع
أمل : ي قلبي ... وين جدتي ؟؟
العنود : يووووه قد نآمت
أمل : وش عندها صايره دجاجة !! تنام بدري
العنود خزتها : متعوده على جدتي تسهر للفجر و لا ؟ أخت أمل
أمل : ههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قصة بس كانت تنام 11
ألعنود : هههههههه ماقصرتي ... بس قدمت بساعة
أمل : ههههههههههههههه
العنود : جدك ناصر نزل ؟؟
أمل : ايه أستقبلنا راشد و دخل جدي للديوانية
العنود : اها ... بقوم أجهز القهوة لك
امل : يب ترى ناويتها سهرة صباحي
العنود : هههههههههه لأ الصباح بنطلع لـ غلا
أمل : طيب هي بكرا بتطلع ؟
العنود : بتطلع العصر ..... حنا بنروح لها الصبح نونسها
أمل : أجل بوآصل ههههههههههههههههههههه
العنود : و الله انا عندي رجال .... وش أسوي بك ؟؟ أسهرك معنا
امل : ايا ناكرة الجميل !!
العنود : ههههههههههههههههههههههههه
أمل : الا صح وش سوى راشد ؟؟ بيشتغل مع عزيز و لا؟
العنود : يفكر يداوم بـ الإتصالات ؟؟
امل : لا لا لا يداوم هناك !! مجنونة أنتي
ألعنود : ليه ؟؟
امل : هذيلا على كل حزة دوام , و أجازات بـ الموووت
العنود : مدري هو وده فيها
امل : على كل حزة دوام و الله ... خير وش هالعذاب
العنود : مدري عنه , يلا انا قايمة اسوي القهوة
امل : طيب ,







[ الساعه 7 الصباح ]


أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : بس بس و ربي فصلت ههههههههههههههههههه
أمل : وآإه بث على قولة الدلوعين , يثلم راشد الي خلاك تجلثين معي
العنود : أقول إن تدلعتي مرا ثانية لا تعرفيني و لا اعرفك
أمل : وش فيه دلعي ؟ يزنن ؟
ألعنود و هي تسوي نفسها تقوم و تشد يد أمل : برا برا برا
أمل : علق ألشريط على برا هههههههههههههههههههههه
ألعنود : هههههههههههههههههههه ي الفااااااصلة خلاص
أمل و هي تناظر الساعة : يلا قومي نتجهز بنروح لـ غلا الساعه 8
العنود : طيب بقوم اللحين أتجهز , خليك جاهزة لا نزلت اوكي
أمل : طيب




و طلعت كل وحدا غرفتها تتجهز و تلبس ,


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #98


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[ المستشفى – الساعة 9 ]

أمل : سميتيها بشاير خلاص ؟
غلا : أيه , خلاص بشاير
أمل أبتسمت : حلو , يعني ندلعها بيشو ؟؟
العنود تضحك : سؤال ذكي صراحة
أمل خزتها : إنتي ماتفهمين , احاول انسيها الامها
العنود بغباء : أها ,
غلا ضحكت : ههههههههههههه , لا والله الم خفيف , ماعليييه
أمل : بيجيك احد اليوم ؟
غلا : لا أصلن بطلع العصر ,
أمل : بس يومين ؟
غلا : لا كملت يومين و نص , و كيذا كافي
أمل : لا ي شيخة , يومين و نص ؟ ههههههههههههههههههه
غلا و العنود : ههههههههههههههههههههه
غلا : بيجي بندر و عبدالعزيز و جدتي , ياخذوني شوي
أمل : اها , أجل بجلس معك و بطلع معك
العنود : ي ويلي ي هوالتك !!
أمل أبتسمت : ليش ؟
العنود : بتجلسين من شان عزيز صح ؟ " و تناظر فيها بلكاعة "
امل : هههههههههههههههههههههه , يوه كشفتيني
غلا و العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه
امل : لا والله امزح , اصلن نعسانة من قلب ,
العنود : أي والله حتى انا
امل : خلاص كملنا ساعة هنا و ابي انام , نروح ؟
غلا : أي والله حتى انا بنام
العنود و امل خزوها : طرده يعني !
غلا : بسم الله ! مو كنكم من شوي تقولون نعسانين ؟
العنود : هههههههههههه , شكلك تخرعتي
امل : هههههههههههههههههه , خلاص يلا عنادي مشينا غلا طردتنا " ووقفت امل و ضحكت " هههههههههه
العنود وقفت : يلا غلوي نخليك ترتاحين و ترتبين امورك , عشان بتطلعين
غلا : إوكي أشوفكم بالبيت ان شاء الله
امل و العنود : ان شاء الله , فمان الله



[ بيت الجاسم – 1 الظهر – راكان و شموخ ]

كانت مندمجة مع آلـ tv , و بيدها كوب شاي

[ راكان ]
كنت بـ غرفتنا أبدل ملآبسي بطلع عندي مشاوير , كانت هي بالصالة و تتابع آلtv , خلصت لبس و طلعت للصالة
كانت جالسة ع الكنب و بيدها كوب الشاي , جيت جلست جمبها و هي ما ألتفت لي حتى ! , باقي مندمجة

راكان : روُحي , تآمرين على حاجة ؟ طالع اللحين
شموخ أبتسمت و هي مآلفت عليه : غير سلامتك مآ أبي
راكان قرب لخدها و باسها : يسلم لي قلبكْ
شموخ عقدت حواجبها و لفت وجهها لوجهه : . . . !
راكان أبتسم ووقف : وش فيك ؟
شموخ أبتسمت ووقفت مثله : ابد بمشي معك للباب ,
راكان ابتسم و مد يده و شبكها بيدها : طيب إمشي
شموخ أبتسمت : متى بترجع ؟
راكان : أمممم 5 المغرب ان شاء الله اكون موجود
شموخ : حلوُ ,
"وصلوا لـ الباب "
راكان : أممم , متأكده مآتبين شيء ؟
شموخ أبتسمت و عرفت انه حاس أنها تبي تطلب شيء : أممممم ,
راكان رفع حاجبة و أبتسم : حتى الإمم هذي , غير من شفآتك
شموخ أستحت : كيذا بتخليني أهون أطلبك
راكان : لآ لآ , ماصدقت على الله تطلبين , يلا أمريني ؟
شموخ حطت يدها على خده و قالت : إممم , آلديرتي حلو عليك , بس السكسوكة أحلى
راكان : ههههههههههههههههههه
شموخ أستحت : وش فيك ؟
راكان : عشان كيذا لما بست خدك , تضآيقتيَ !
شموخ أستحت فاهمها صح : . . .
راكان : أبشري ماطلبتي , ماجيك الا أنا حالق , يلا فمان الله
شموخ : فمان الكريم


و قبل لآ أطلع بستهآ عنآااااد , مزعجها بالحيل شعر ذقني ,


[ طلال و علياء ]

علياء : امانة , أول مرا أطلب هالطلب منك
طلال يضحك : والله ماقوى انام دونك وش فيك ماتفهمين
علياء رفعت حاجبها : لا ماعرفك أنا !! , يعني بتقنعني انك مو رافض الطلب عناد !
طلال : ي ربي ! وش فيك إنتي أقولك بفقدك مآ أقدر
علياء أبتسمت و قربت منه حيل : طلولي , حبيبي أنت .. أول مرا أطلبك أنا
طلال و قلبه يدق بسرعه من دلعها و جرائتها و أبتسم : علوي أنتي كيذا تخربين على نفسك !
علياء قربت أكثر : طلولي أقولك أول مرا أطلبك !
طلال : الا هـ الطلب !
علياء و هي تقرب : ليش ؟
طلال : أقولك بـ أفقدك مآ عآد أقدر أنام ألآ و انا مقآبلك
علياء أبتسمت و هي تحسه يتكلم من قلب : يوم واحد طيب !
طلال وهو يرفع عيونه فوق ويسوي نفسه يفكر بعبط : أمممم , اوافق بس بحالة وحدا !
علياء : إلي هي ؟
طلال يضحك : أروح معك بيت أهلك انام عندكم
علياء أستحت و ضحكت : لهدرجة ماتستغني
طلال و قلبه كل ماله و يدق بجنون : و أكثر كثييييييييييير
علياء أبتسمت : تدري شلون !
طلآل : شلون ي روحي ؟
علياء : أنسى إني طلبت هَ ألطلب , لآني أنا بنفسي مآ أقدر أنام بعيد عنك
طلال سحبها لـ حضنه : ويلي منك أنا







[ يوم جديد – بيت الجاسر – 6 المغرب ]


أمل : ي روحي , مبروك ألحمدلله ع سلآمتها
شمس : ألله يسلمك , و الله ماشاء الله عليها .. كنت أحسبها بتموت رعب , بس طلعت قوية الدلوعه
أمل : ههههههههههههههه نشوفك إنتي وش بتبدعين
شمس : ألله ألله هههههههههههههه
أمل : بأي مستشفى ؟
شمس : بالحبيب
أمل : أها , إوك إن شاء ألله نزوركم , تحمدي لها ع السلامة و باركي للاهل

سكرت أمل و لفت على غلا و العنود و شموخ و جدتهم و علياء ,
أمل : أبشركم !
علياء : نور ولدت ؟
أمل : أيه و جابت ولد و سمته بدر
الجده : عله مبروك , الله يقومها بالسلامة , عسى ماتعبت ؟
أمل : شمس تقول أنها طيبة الحمدلله , و تقول أنها أحسن من غلا الخوافة هههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
شموخ : الحين وش الهدف من انك تقولين هالشيء قدام غلا
أمل بضحكة : عشان لا تقول اننا حشينا فيها ههههههههههههههههه
غلا : حلالكم , اللحين انا ام ما أعطي وجه لأي أحد
العنود : لا ي شيخة !
غلا : غلا لو سمحتي
العنود : ههههههههههههههههههه , أم العبط
علياء : أقولكم , متى نطلع ل نور نزورها ؟
الجده : أي والله ودي اوجبهم من البداية و اخلص , بدل لا أشيل هم الواجب " ووقفت بتروح تتجهز "
أمل بصوت خفيف : اما عليك تفكير ي عمه
شموخ تخز أمل : مجرد ما تسمعك جدتي , على طول بدون تفكير بتكنسل زواجك إنتي و وولدها
أمل : للتوضيح , ولدها الي هو أبوك ؟
شموخ و هي تهز راسها بمعنى أيه : بالضبط
أمل : ok , جربي تقولي ولدها بدل لا تقولين أبوي مرا ثانية ,
شموخ : ليش أن شاء الله ؟
أمل : عمى عيون , انا أمك كيفي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : طيب طيب , المهم بنروح لنور ؟
العنود : و الله عمتي قامت , شكلها نوت
شموخ : أجل يلا مشينا
علياء : ترى بنمر محل حلويات و ناخذ حلا معنا
شموخ : أجل بقول للخدامة تسوي قهوه و شاي
العنود : حلو ,
أمل : يلا بروح ألبس عباتي و أتجهز




[ بالمستشفى – 8 الليل ] !

أمل : أنتي بترافقين معها ؟
شمس : مو مالية عينك ؟
أمل : ويلي !!! , ألله يعين نور , أقول خلي جود ترافق معها
شمس : لييييش !
أمل : ألله من الدجة لو رافقتي معها , بعدين حنا نخاف على نور
شمس : ألله يسامحك " و تمد شفايفها بمعنى زعلانة "
أمل : مو لايق مو لايق
شموخ : و زييييينو
شمس لفت عليها : إيش ألي زينو ؟
شموخ : شكلك و إنتي زعلانة
الكل : ههههههههههههههههههههههه
شمس تضحك : تمزحين , صح ؟ إيه أدري
شموخ : ي بنت وربي تزننين
أمل : خلاص حسستيني تكلمين بنت إبتدائي مو شمس
شمس : ي لبى قلبك بس , و انتي " تأشر على أمل " لآنتي صديقتي و لاأعرفك ,
أمل : أفآآآآ , انا أختك و حبيبتك و" و قالت بصوت خفيف عشان الحريم الكبار مايسمعون " زوجة المستقبل , بس مو زوجتك طبعاً
شمس : أحلفي بس , أمحق أختك و حبيبة و زوجة , لعنبو غيرك و لا مرا رفعتي معنوياتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
أمل : بنت , لا تشمتين العذال , شوفيهم يضحكون
علياء ميته ضحك : اللحين حنا عذال ,
أمل : و أكثر كثير
شموخ : ي ناكرة الجميل هههههههههههههههههه
شمس تسدحت ضحك : هههههههههههههههههههههه , أقول , خلاص ترآني مآ أرضى على أمل , بس انا أسبها لو سمحتوا
أمل خزتها : جيتي بتكحلينها عميتيها ي شميس
شمس : يلا عاد , طاح الحطب
أمل : على قلبي والله ,
نور و هي تبتسم : أشوفكم سحبتوا علي
شمس تلف عليها : ماعاش الي يسحب عليك , لبى روحك
العنود تمسك يد نور : أم بدوري , ي كشخة و الله لابق لك
أمل تستهبل : يووه تدرون من أكثر نفر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر !
شموخ : مين !
ملاك تضحك : شمس ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههه
شمس أستحت : وجع وجع وجع لعدوك زين ! " و تسوي نفسها تاقف بتكفخ أمل "
أمل وقفت : مآلي دخل ملاك ألي قالت
شمس تآقف و تخصر : من ألي قآل " بنآت يووه تدرون من أكثر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر " , لا يكون قرينك و انا مدري !
أمل ميته ضحك : بالضبط قريني هههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
الجده : امانة انتوا ماتعبتوا هذره ؟
أم بدر : على أنهم أكبر ألبنات , الا ان العقل الحمدلله و الشكر ! , أثقلوا
شمس و امل أنكسحوا : أحم " وراحوا جلسوا بأماكنهم "



عدت الأيآم و أسبوع ورى أسبوع و البنات مرا عند نور و مرا عند غلا و كل يوم سهرة ,
عدى شهر 4 على خير
و أمل ساحبة ع الشرقية سحبة أليمة , و لا راحت لها !
علياء حامل و هالخبر فرح الكل و اكثر شيء كانت ام راكان الي جد طارت من الفرحة ,
شموخ و راكان كل يوم الحب يكبر , لكن ! دون أعترآفآت ألا من أتجاه راكان ؟
بدر و شمس , ماكان فيه أحلى منهم .... أكثر أثنين متفآهمين و كأن هو لهآ ألصديق و الزوج و الأخ ! و هي كذلك ... و هالشيء نادر فبعض الأزواج !
ملاك و فواز , كآنوآ تقريباً مثل بدر و شمس .. لكن شوفة فواز لشمس بعض المرات , تغير من هالشيء ... بس فواز يحاول يعشق ملاك مثل ما كان يعشق شمس و اكثر !
جود و سلطان , سلطان عيشها حياة الأميرآت , لبى كل طلبآتهآ و لا خلى شيء في نفسها و كل يوم يجربون شيء جديد , و جود كذلك صارت لسلطان كل شيء , عوضته عن كل خسايرة بالحياة و كآنت نعم ألزوجة له !
ألعنود و راشد , راشد كان من أسعد مايكون .. يحب العنود الا يموت فيها ... كآنوآ لبعض آلأصدقاء و الأخوان و الأزواج ... حيآتهم كانت حلوا بكل ماتعنية الكلمة !
غلا و بندر , بندر رجع الشرقية عشان العمل و لا هو ماوده يترك غلا و يروح , بس حكم القوي على الضعيف !
و فهد و نور , كذلك فهد رد جدة عشان العمل و نور إنفاس عند اهلها ,



[ بيت الجاسر - غرفة غلا – 10 الليل ] !
العنود و هي مستحية : لا مآعلمته شوي بعلمه
أمل : لعنبو غيرك وجالسة للحين عندنا !
العنود : يعني شـ أسوي ؟!
شمس : روحي رتبي وضعك و كيذا ,
العنود أستحت أكثر : أقول أنتي و هي !
جود و هي تو راجعة من الحمام و انتوا بكرامة : هاه وش طافني ؟
شموخ : ألعنود , حامل
جود بصدمة و فرحة : لا تقولييييييييين !
العنود استحت : وربي
جود : علمتي راشد !؟
أمل : لا الأخت ماعلمته جالسة عندنا للحيين
العنود : خيييير وش فيكم ؟!
علياء : طيب كيف بتقولين له
الكل : ايه صح ؟
العنود تخزهم : انتوا وش جاكم !؟ , شيء بيني و بين زوجي وش ملقفكم ! ههههههههههه
شمس : شوفي ي جميلة ,
العنود : العنود
شمس خزتها : جميلة العنود , وش تفرق امانة
أمل تستهبل : لا صراحة مراااااااااااااا مافي فرق
شمس : المهم , روحي اللحين و تجهزي عشان تبشرين رجالك
العنود : يعني انا ماجلست عندكم الا انا مجهزه وضعي , شفيكم أكلتوني كيذا
البنات : اهااااااا
ملاك : انا اشوف البنت ماكلفت نفسها تقوم , اثاري الوضع جاهز
العنود : شـ على بآلك حبيبتي , قدعه انا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه




مرت الأسابيع بدون أحداث مهمه تذكرْ ,
وكان كل شيء أقل من عاديْ
الا ان غلا و نور خلصوا الأربعين و رجعوا لـ أزواجهم
مع فرد جديد بـ العايلة , [ بشاير و بدر ] !


الي يدرسون جامعة , كانت مسيطرة على اجوائهم الإمتحانات النهائية
بس البعض مقدم عذر ,

كان شهر 5 و 6 , جداً هادين ألآ إن الكل متحمس للـ العطلة !
الأسبوع الأخير من الدراسة , كان الشباب مجتمعين

بدر – فواز – طلال – راكان – سلطان
سلطان : صدقوني فكرة حلوا
راكان : موافق و انا معك ,
بدر : و انا معك
فواز : و انا بعد
طلال : انا مَ أقدر , صراحتن اخاف على زوجتي من الطيارة , حمل و صعبه !
راكان : شاورها طيب , يمكن في نفسها الروحة !
طلال : و الله مدري
سلطان : بالله عليييك , عاد سفرة مثل كيذا ما أظن تتكرر , نطلع بريطانيا نعيد الذكريات , بس نجلس شهر و نرد
بدر : سفرة جماعية ووناسة , يلا عاد
طلال : والله اذا مافييه خطورة على زوجتي , انا معكم
فواز : اوكي نرجع البيت و نعطيهم خبر , عشان يستعدون
سلطان : حلو



[ تفرقوا الشباب و كلنْ طلع لـ بيته , يفكرون بـ مشروع السفرة الجماعية لـ بريطانيا ] !


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #99


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[ طلال و علياء – 3 الفجر ]


علياء : لا أبي أروح , اماااانة
طلال : لا تقولين امانة , و الله خايف يصير فيه خطورة ع الحمل حبيبتي
علياء : لا صدقني مافيييه , بس أبي أرجع بريطانيا , عشاني طلول
طلال : ي أبوووووووووووووووي , إنتي تامرين , جهزي اغراضك من اليوم
علياء تضحك : قويه ههههههههه





[ سلطان و جود ] !



جود بـ فرحة : أمآ !
سلطان : وربك ,
جود : وناسة , وناسة , أمانة من الي جاب هالفكره !
سلطان : أحم أحم انا
جود : طيب و من ألي أكدوا أنهم بيجون
سلطان : كلهم أكدوا , ألآ طلال لسى بـ يرد لنا خبر
جود : الله لييييت , كلنا نطلع سفرة جماعية و الله وناسة
سلطان : ان شاء الله بعد أسبوع ,
جود : ي رب







[ بعد مرور أسبوع و كآن نهاية الإمتحانات و بدآية ألعِطلة ] !!


شموخ : أمول تكفييييين
أمل : أمآنة منو عندي لو سافرت ! , كل وحدا مع زوجها شـ أبي أروح !
شموخ : تروحين تجهزين من هنآك ي دوبآ ,
أمل تفكر : و ألله مبْ شينة !
علياء : كلمي أمك نورآ و تعآلي أنتي و هي من الدمام لـ هنآك , تكفيين
أمل : و الله على رآيي نورا , اذا وآفقت ان شاء الله بجيكم
شموخ : و الله ودي تسافرين اليوم معنا , قهر
أمل تضحك : انتوا مع أزواجكم وش يوديني , بعدين جدتي هنا من عندها
علياء تضحك : شوف الهواله !!! , أملوووه جدتي عندها عنود و راشد ماراح يسافرون , تكفيييين يلا
أمل : خلاص خلاص , بـ أشاور نورا , ماتفهمون !
شموخ تناظر ساعتها : يلا الساعه 4 العصر , حنا بنروح نتجهز عشان الطيارة 8 الليل
أمل : توصلون بالسلامة ي رب
شموخ و علياء : الله يسلمك











[ المطار ] !



- جود و سلطان
- طلال و علياء
- راكان و شموخ
- بدر و شمس
- ملاك و فواز


واقفين ينطرون طيارتهم و كل واحد ألإبتسامة , مو مفارقة وجهه


شمس تكلم أمل عَ ألـ BB


شمس : تمنيتك معنا
أمل : مَ صعدتوا ألطيارة لسى !؟
شمس : هذا انا أكلمك عشان أقولك بـ أصعد و أقفل جوالي
أمل : توصلون بـ السلآمة , و انا كلها يومين ثلاث و انا عندكم
شمس : حلو , يلا حبيبتي فمان الله






صعدوا الطيارة ,
و ألمقآعد ترتيبها ok , كل وحدا جمبْ زوجها







[ بـ الرياض – 1 الليل ] !


أمل : أللحين !؟
ناصر : أيه ي بنيتي , بكرا الصبح عندي أشغال و لازم نمشي اللحين
أمل بـ فرحة : أي والله , ي زييين مسرى الليل
ناصر : ههههههـ , يلا شيلي اغراضك و أنطرك برآ
أمل : طيب , دقايق









[ بريطانيا – لندن ]


ألبنات ينزلون وحدا ورى الثانية , ركض


شموخ وقفت ووراها راكان و كانت مبتسمة بـ هدوء : I miss you London and I miss your days
راكان : و حتى لندن أشتاقتك ,
شموخ لفت عليه بـ أبتسامة : أقدر أطلب طلبْ ؟
راكان : تامرين ما تطلبين إنتِ ؟
شموخ : ما يامر عليك عدو , بس أبي أسكن بـ فلتي و أبيك تسكن بـ شقتك , أبي أعيد ألي مضى مع تصحيح
راكان أبتسم على تصحيح : وش تقصدين بـ تصحيح ؟



[ راكان ]


كنت عارف قصدها بس أبيها تقول , هي قصدها بـ " تصحيح " , أننا بـ نعيش من جديد هـ الأيآم بس مو كأننا أغراب لا , كاننا أحبآب !



شموخ تكلمت و هي تآخذ نفس قوي : أنا تحسفت إني ما قضيت ذيك الأيام زي ما أنت حلمت و انا ,
راكان : أشششش , ألي فات مات و انا أحبك و أنتي زوجتي
شموخ : خلني أسوي ألي أبيه , عشاني ؟
راكان أبتسم : لكِ الي تبين , بس بـ شرط !
شموخ : أمر ؟
راكان أبتسم : ما أبيك تروحين فلتك بـ روحك ! , أسكني أنتي و البنات فيها , " و أبتسم و هو يقلدها " ... عشآني !
شموخ : لك إلي تبيْ , بـ أعطيهم خبر







[ فلة سلطان – الشباب ] !


سلطان : اللحين راكان وش مجلسة بـ شقته ليه ما جاء هنا معنا ؟!
طلال : ما أدري , رفض يقولي
فواز : يلا شباب , حدددي تعباااان , ماودكم نروح نرتاح
بدر : الا والله انك صادق ,
سلطان : أمشوا , أوديكم الغرف





[ راكان – 4 الفجر ] !



راكان : أنا بدونك مو أنا
شموخ : تصبر , عشاني
راكان : مشكلتي هـ الشان , كل ما قلتي عشاني سويت المستحيل لـ أجلك ,
شموخ بـ هدوء : يعني ما كنت تبيني أبتعد عنك ؟
راكان : حتى لو ثواني !
شموخ أبتسمت بـ عناد : طيب أبـ أمنع الموبايل بعد , وش تبي متصل ههههههـ ؟
راكان ضحك : هههههـ , و الله عشانك بـ أتحمل بعادك , بس حبيت أسمع صوتك قبل لا أنام , تامرين على شيء حبيبتي ؟
شموخ : أنتبه لـ روحك ,
راكان : روحي معك ماهي معي , أنتي أنتبهي عليها !
شموخ بـ حياء : لا توصي , " وقالت بـ ضحكة " لـا عاد تتصل ههههههـ ,
راكان : هههههههههههههههههههه
شموخ : فمان الله







[ فلة شموخ – 7 الصباح ] !!


شمس : ي ماااااااااال الوجع , ماشبعت نوم , برااااا
شموخ : أحلا مافي لندن الصبح , قوموا يلا نتمشى ,
ملاك و هي تحط الكحل : حنا جايين ننام و لا نتمشى , يلا قوموا
علياء : يوووووه , و لييه ماتروحون بدوننا , بتموتون يعني !
جود : يووووه , علوي شموس , يلا قوموا و الله بتستانسون
شمس وقفت : الله ياخذ الحزة الي فكرت , مجرد تفكير اني أسافر او أسكن معاكم , " و تتوجه للحمام " , مالت
البنات تسدحوا ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههه
جود : عادي عادي , لا قامت من النوم غصب , تصير عديمة ذوق
الكل :ههههههههههههههههههه
شمس من الحمام تصارخ : سمعععععععععععععععتك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه



- تجهزوا البنات و كل وحدا لبست لبس ساتر و لفت طرحتها بشكل عادي و مُهمل ,


شموخ و هي تلبس نظارتها الشمسية : يلا نطلع نفطر برا , و ننبسط و ألف فيكم كل مكان ببريطانيا
جود : شرايكم نتمشى اول بعدين نفطر !
شمس تخزها و هي تنظف نظارتها : قولي قسم ! , شهـ الحواطة ... لا أول شيء نفطر بعدين نروح نتمشى , ok
ملاك : ألي اللغة ماش معها , لا تفارقنا ok , أخاف تضيع و ماعاد تدلْ
شمس : لا لا كلنا اللغة ok ,
علياء : حلو , يلا مشينا




و توجهوا لـ أقرب مطعم و نزلوا يفطرون بـ روقان و سوالف و ضحك



شمس : يوووه , تصدقون !
الكل : شنو ؟
شمس بـ أبتسامة فهاوة : نسيت أن عندي رجال , يدعى زوجي
ملاك : مايمديني يا يدعى , أي و الله ذكرتيني بـ أتصل على فواز
علياء و هي تمسك جوالها : يلا كل وحدا تتصل على رجالها , تتطمن عليه
جود بـ هبال : نشوفهم طبخوا لنا غدا و لا ما طبخوا ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : أنقلبت الأدوار ههههههههههه ,



كملوا سوالف و جاهم الفطور , و جلسوا يفطرون |




[ الشباب – يتمشون بـ شوارع لندن ] !




فواز : تصدقون !
الكل : شنو ؟
فواز : ربعي يدرسون هني !؟ , توني تذكرت ! , ودي أشوفهم
بدر : و الله ماظنتي تشوفهم , هم هنا بـ لندن ؟
فواز : أيه على خبري أهم بـ لندن !
طلال : طيب أتصل عليهم و قلهم وينكم و كيذا و حنا نوصلك لهم ؟
راكان : و لا أعزمهم ع العشاء اليوم ؟
سلطان : أي والله ؟
فواز : أوكي
طلال : هم كم ؟
فواز مبتسم : ثلآثة ,
بدر : حلو , يلا أتصل على واحد منهم



كملوا الشباب مشي و فواز يكلم ربعة ,









[ البنات – 9 الصباح ] !




شموخ و هي تاقف : بنات عن أذنكم عندي شغل ضروري , ساعة ساعتين و راجعة ,





[ شموخ ]
ركبت سيارتي ألقديمة , و حطيت سماعات ألـ ipod بـ إذني و سمعت نفس ألأغنية إلي غناها راكان معيْ " أغلى ألناس – أسماء لمنور " !
غمضت عيوني و أنا أتذكر كل لحظة معه , أبتسمت أكثر لمآ تذكرت مفاجئتي له , مستحيل يتوقع هالشيء !
أمممم , عمري ماعبرت له عن مشاعري و لا بينت له حتى لو بكلمة
ما أدري ليه هـ الشيء بدر منيْ ! ,
مع إني أحبه حيل , كبر ألسماء يمكن أحبه ,
نزلت مني دمعة مع أبتسامة خفيفة , و أنا أتخيل شكلة كيف لما أقوله كل ألي أحس فيييييه !
قلبي صآر ينبض بسسسرعة جنوُنية !
زي عادته لا قرب راكان مني ,
نزلت من السيارة و انا مفكرة أغير تخطيطي بالكامل !





شمس : مسرع رجعتي !
ملاك : و إنك تقولين ساعتين و بتطولين
شموخ مبتسمة ووجهها أحمممممر : غيرت رأئي
جود بشك : اها , وش فييه وجهك أحمر ؟
علياء تخوصر و تخزها : شفتي راكان !!
شموخ بأبتسامة : لا ماشفته ولله ؟
ملاك : صدقناك , بس لا تبكين علينا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ بـ ضحكة : ليه بكأية أنا !
ملاك : هههههههههههه , أمزح ي روحي
شمس : أقول , وش مشروعكم الليلة !!
جود : مدري والله ,
ملاك : شرآيكم نقزرها مولات اليوم !
علياء : لأ لأ لأ ما يمديني ي أم تقزيرة أنتي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : هذا ألحكي , ضريبة زواجي من كويتي ههههههـ
شموخ : أليوم نسهر و نتعشى برا , و بكرا نحط لنا جدول و نفكر شنسوي
الكل : حلو
شموخ : رجاءاً , ناخذ أسبوع مانشوف أزواجنا فاهمين
علياء بـ خوف : نعم !!! , و الله حبيبتي انا ما أقدر أفارق رجالي , أمس بغيت أموت
شمس تخزها : موتي حبيبتي , اذا شفتيه مالك قعده معانا فاهمه
علياء و هي متخرعة : نععععععععععم !
الكل تسدح ضحك على شكل علياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء : يلا بس , على كيفكم هو , رجالي و أشتاق له كيفي !
ملاك : طيب , أنتوا وش فيكم و هي صادقة
شمس تخزها : جتنا ألحبيبة ألثانية !
ملاك ميته ضحك : ههههههههههه , شفيكم حاطين عليهم
شموخ : و لا تدرون , كل وحدا كيفها , بس رجاءاً مو تكنسل طلعاتنا و مشروعاتنا عشان موعد مع زوجها , pllllz !
الكل : okkk





[ ألدمام – 4 العصر ] !



[ تركي ]


أشتقت لها بكل مافيني , ما أقوى بعادها
ماحب أحس أنها بالدمام و انا ما أشوفها , مقهور مقهور مقهور
أنا ألغلطان ألي سمعت كلام أمي , أنا أعرف أمل عدلْ
ليه فكرت كيذا , بس خلاص ألطيور طارت بأرزاقها
مآلي ألآ حظي ألردي و ذكراها !
: و ألله وألله ما أخذ غيرها , و ألي فيها فيها !


فتحت جوالي و كتبت مسج ع ألسريع و عقبهآ حذفت رقمها من ألقآئمة !!






[ أمل – 6 ألمغرب ]


توني صآحية من ألنوم و لا أقوم ألقى مسج من رقم غريب ,


" أنآ يَ أحلا عيون ببك مجنون ,
مَ أقوى ألهجر ؟
مستحيييل أكون مهما يكون مع [ غيرك بشر ]


و حلفت لـ غيرك ما أكون "


: ألحمدلله و الشكر , ما مل !


نورا دخلت : أمل , أمل
أمل : هلا ؟
نورا : ترى الحجز بكرا و كل شيء تمام , ي ليت تجهزين أغراضك أليوم لآن الموعد بدري
أمل بفرحة : حلو


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #100


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:43 AM)
آبدآعاتي » 3,247,829
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





[ ببريطانيا – بعد أسبوع ]


[ يتمشون بـ شوارع لندن , و يشربون قهوه و يسولفون ] !!


أمل تغني بصوت عالي : so baby take my hand and let me be you'r love , the one you want the one you love every night
شمس : أراهن أنها الأغنية ألأجنبية الوحيده ألي أنتي حافظتها
أمل تضحك : لا أبشرك تراها عربيه هههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شموخ : أعرفها , مشاري العوضي – في كل يوم !!
أمل : يب يب ,
علياء ترفع جوالها : بنات ماودكم أليوم , كل وحدا تتعشى مع رجالها !!
ملاك تخزها : أقول , هجاااااااااد , حنا مستانسين ممع بعض
شمس : و هي الصادقه
جود : جد ,
علياء : كيفكم أنا بـ أتعشى مع طلولي أليوم ,
شموخ : أليوم بـ أوديكم أقرب مدينة ألعاب , ودي نستهبل و كيذا
نورا : حلو , زمان عن هـ السوالف
شموخ تلتفت لها : حتى بالدمام ماكنتي تطلعين لها ؟
نورا : لا , كبرنا ههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
نورا : والله أشتقت لأيام مدن الألعاب ,
شمس : ولا يهمك على الساعه 7 لازم نكون جاهزين عشان نروح و يمدي ننبسط
الكل : okk ,




[ عند الشباب – الساعه 7 ] !!


طلال يخزهم : جاني خبر إنهم بيتجمعون بـ مدينة الألعابْ اليوم ,
بدر أبتسم بـ لكاعه : وش رايكم نروح , و نسوي على إنه صِدفه !
راكان خزه : أسسسسسسسسسستح !
بدر : لا تقول ماتبي نشوف زوجتك ؟
راكان : أجل !!!
بدر : كلهم محجبات , و بعدين كل واحد ياخذ زوجته و يتمشى ,
فواز مبتسم من قلب : مشتاااق , و مقدر أقول لا !
سلطان : و لا أنا ,
راكان : انا ما أبي أروح , م أقدر !
طلال : و انا بطلع مع زوجتي نتعشى بمطعم ,
ناصر " واحد من أصدقاء فواز " يضرب كتف راكان : ي عمي , كل واحد بيمسك إييد زوجته , و بيطلع يوسع صدره , خلك معي صدقني بـ أسعدك
الكل : هههههههههههههههههههه
راكان : و انا من لي غيرك , فديتك
فيصل " وواحد من ربع فواز " : لا تصدق توني أدري إني طوفه ! , لهدرجة مو باين انا !
الكل : هههههههههههههههههه
راكان : لبى قلبك , خلاص انا بطلع معكم , و دقوا على الباقين نطلع أي مكان
فيصل : أبشر ,
سلطان : بدير , فوازوه , يلا قوموا نتجهز و نتزكرت
فواز : يلا




[ البنات – 9 الليل – مدينة الألعاب ] !


شموخ تمشي مع نورا و أمل و مبتسمه : زين إنه ماجاء ,
نورا مستغربه : ماتبين رجالك !! ,
شموخ : ههههه , لا مو كيذا , بس متفقه معه ما أشوفه ألا لين أحس أني مستعده
أمل : مستعده لـ أيش ؟
شموخ أستحت : يا ربييييه
أمل : أوكي أوكي فهمت , خلاص
شموخ : أيه خليك كيذا
" و سرحت شموخ بـ فكرها بعيييييييييييد "

[ جود و سلطان ]
سلطان : أشتقتلك كثير ,
جود : أشتقتلكَ أكثر من كثير
سلطان : لندن مو حلوه ببعادك !
جود : بـ أخليك تجربها بـ قربي ,
سلطان أبتسم : يعني ؟
جود : أليوم , لك وحدك
سلطان : وين ؟
جود تتكلم و هي مستحيه : شقتي ألقديمه
سلطان : نتعشى هناك و لا ؟
جود : نمر مطعم و ناخذ عشانا معنا !
سلطان مسك يدها وهو مستعجل : يلا
جود تضحك : ههههههههههههههـ



[ ملاك و فواز ]

فواز : ماعاد أقوى , من أليوم ورآيح بنسكن بـ شقه بـ روحنا ! فاهمه ؟
ملاك مستحيه : فاهمه , بس من متى ؟
فواز : أقولج من أليوم , ماتسمعين ؟ مشتاااااق لج !
ملاك مستحيه : طيب والي يسلم قلبك قصر صوتك شوي
فواز : مايفهمون عربي , يبى هذي لندن !
ملاك : يَ ربييييه قصر صوتك شوي
فواز : طيب " و قال بصراخ " ملاكي أحببببببببببببببببببج !
لف عليه واحد قطري و أبتسم : يَ أبووووووُي ألله يخليكم لـ بعض !
ملاك أتسحت : قلت لك قصر حسك , شفت فيه ألي فهم حكيك !
فواز لف على القطري : ماتفهم , شـ أسوي فيها ؟
ألقطري أبتسم بقوا : ألي بآلي بألك يَا لأخو " و غمز له "
فواز لف على ملاك و قرب منها حيل : أقول
ملاك : أعقل , " و بعدت و هو قرب "
فواز وهو يبوس خدها : تدرين أني أشتقت لك " و يبوس خدها الثاني " و أني بعد أشتقت لك , " و يبوس جبينها " و أني بعد أشتقت لك " دزته خفيف و ضحكت "
ملاك : بسك لا تخربها ,
فواز : أمشي , عازمك على مطعم ثم بنطلع نجيب أغراضك و نروح فندق ! ok ؟
ملاك : إوكِ ,


[ بدر و شمس ]

بدر : وحشتيني يا روح بدر أنتِ !
شمس : أشتقت لك قد ألكون وربببببببك ,
بدر : أبوووووويَ أنتِ
شمس : ربي لا يحرمني منك ,
بدر : و لامنك يَ روحي , ترى أليوم بـ تروحين معي وو لأ كلمه أسمعها
شمس : نعم ؟
بدر : أشششَ , ماعاد أصبر أقضي هـ الأجازه بدونك , فاهمه !!
شمس أستحت : ..... !
بدر : أيهه كيذا




[ شموخ ] !

ركبت سيارتها و هي على شفاتها أكبر أبتسامه , دخلت فلتها و بدأت ترتب الفله مع الخدم , و هي تفكر أنها أليوم جد جد تفرح راكان و تصير له كل شيء بحياته –
كلمت أمل و قالت لها أن أليوم هي تبي الفله و حكت لها عن الموضوع و أمل و أمها بينامون بفندق أليوم , و البنات كل وحدا مع رجالها

جهزت شموخ و لبست لها فستان أسود وآسع بحيث مايبين تقاسيم جسمها قصهَ من عند ألصدر و بس , لمت شعرها على فوق بطريقه عفويه حلوه و حطت روج فآتح بـ لون الخوخ , و أبتسمت لـ شكلها بـ المرايا
رفعت جوالها و قلبها يدق بسرعه جنونيه ,
[ راكان ]

كل عرقٍ فيني فز لما شفت رقمها ’, فرحت فرحه مو طبيعيه أبد أبد ,

: ألو
شموخ : ...... !
راكان تنهد وهو يقول : . . . . , شموخ حتى سكوتك أشتقت له
شموخ : تقدر تجيني أللحين بَ ألفله ,
راكان : دقايق بس , و أكون عندك أن شاء ألله
شموخ : طيب ,

( و ما سكروا من بعض كلهم ظلوا عـ السماعه يسمعون سكوت ألثآني و بس ) !!
وصل راكان : شموخ أنا تحت , وصلت
مشت شموخ و هي للحين ماسكرت منه و فتحت ألباب : ..... !
وقف دقايق يتأملها و سحب من يدها ألجوال و أغلقه و أغلق جواله و دخل : أشتقت لك " و مسك يدها و بآسها و بآس راسها "

دخلوا وجلسوا بـ الصاله و متقابلين ,
شموخ و عيونها بـ الأرض و باين مرا مستحيه : راكان ,
راكان : لبييييهه ,
شموخ : أنا أتصلت عليك و أنا في حكي كثير بـ أقوله لك
راكان : أحكي ألي بخاطرك و لا تتردين ثانيه ,
شموخ بلعت ريقها : آ آ آ .... !


( لحظة صمت طويله , )
شموخ : كم صار لنا متزوجين ؟
وقف راكان ومشى لها و جلس جنبها : أكثر من 5 شهور
شموخ : طول هـ المده , أدري أني مقصره بمشاعري لك !
راكان أبتسم : وجودك وربي يكفيني , ماهمني تقولين حبيبي ماتقولين , بس يهمني أشوفك مبسوطه وربك
شموخ خنقتها ألعبره و عيونها أمتلأت بـ الدموع و حطت عينها بَ عين راكان : أنا أحبك و حييييييل أحبك ,
راكان أخذ نفس عميييييق : أنا أحبك أكثر كثييييير
شموخ : خلني أكمل و أقول كل ألحكي ألي مفروض أقوله كل صباح عشناه مع بعض كل ليله سهرنا فيها مع بعض ,
راكان : ..... !
شموخ : أنت حبيبي , و روحي و ماقدرت أصبر بدونك كل هـ الأيام , عمري مَا تكلمت عن مشاعري بس أنت تستاهل أحبك و أحبك و أحبك
كل صباح ودي أقولك صباحك أنا و صباحي أنت , ودي أقولك كلام حلو بس طبعي يوجعني ما كنت أقدر أقول حكي مثل كيذا
راكان مسك يدها بقوا : شموخ , خليك من هـ الحكي كله و ألي ماقلتيه تقولينه أليوم و بكرا و الي بعده , أنا يوم حبيتك ماطلبتك تحبيني , شموخي أنتي وجودك وربي يكفيني
شموخ أبتسمت بين دموعها : حبيتك , من أول يوم شفتك فيه بس كان كل شيء حولي يرفض هـ الشيء , و لانك حبيتني جد صرت لك و لك وحدك , تستاهل أني أسعدك مثل مانا واثقه أنك بـ تسعدني
راكان : آ آ .... " و قاطعته و أخذت يده و حطتها على بطنها "
شموخ : . . . . . !
راكان أبتسم بـ قوا : شموخ أنتي ...
شموخ أستحت حيل : أيه حآمل
راكان : من متى و كم صار لك ؟
شموخ : شهر بـ التمام ,
راكان ضمها حيل : ألله لآ يحرمني منك ,
شموخ أبتسمت على فرحته نفس فرحته بـ يوم زواجهم بَ ألضبط : و لا منك



[ بعد شهرين ] !
بدر : حياتي مايهمني وربك مايهمني , و لا تخلين هـ الموضوع يكدرك فديتك
شمس و دموعها بعينها : ما تمنيت ألآ طفل يناديك بـ يُبى , بس ...
بدر : شمس , شموستي , أمسحي دموعك هذا قضاء و قدر ي روحي تعوذي من الشيطان , و لا تبكين عشاني و هـ الموضوع ما يهم أهم شيء أعيشك مبسوطه ,
شمس بَ غصه : و انا كيف أسعدك !
بدر أبتسم : يكفيني أبتسامتك ,
شمس ضمته و شهقت : ....... ,
بدر : ي روح روحي أنا , خلاص , ربك ماراح يرزقنا بـ أطفال أكيد لـ حكمه , و الخيره فيما أختاره ألله ي شمسي
شمس هدت شوي : و نعم بـ الله ! " مسحت دموعها و أبتسمت بَ شويش "
بدر مسكها من حنكها : ربي لا يحرمني أبتسامتك قولي أمين
شمس : أمين ي رب ,



[ راشد و العنود ]
راشد : لا عبدالرحمن ,
العنود : بـ كيفك أنتَ أبوه ,
راشد أبتسم : بس أنتي ألي تعبتي , لازم رأييك
العنود : عبدالرحمن عبدالرحمن ,
راشد أبتسم : ربي لآ يخليني منك ,
العنود : ولا منك ,
راشد : ماكلمتوا أمل من راحت شهر العسل ؟
العنود : ههههههـ أفا عليك نصبحها و نمسيها بـ مكالمه , أقلقنا عمك ههههههـ
راشد : ههههههههـ يمه منكم



[ طلال و علياء ]
علياء : أستغفرالله , طلال من تزوجتك مانمت و لا يوم عند أهلي , حرام عليك
طلال : حرام عليك تخليني ي ألبطه !
علياء : أستغفرالله , لا تقول بطه لا تقوووول , جننتني ما كن ألي ببطني بنتك !
طلال بصدمه : ببببببببببببنت َ!!
علياء حطت يدها على فمها : قصدي ولدي و لا بنتك
طلال بفرحه : بذمتك بنت ؟
علياء : أنت من وين تسمع , قلت ولدك و لا بنتك
طلال : يَ بطه , بذمتك عاد قولي لي
علياء : لا لا لا لا , أنسى
طلال : لا قلتي لي أخليك تنامين عند أهلك ,
علياء بفرحه : جد !!
طلال : أيوا , بس قولي لي !
علياء و هي تتدلع بـ لكاعه : بنوته تشبه أمها ,
طلال : أويلييييييييييييييههَ ي بخختي , بيصير عندي علويتين
علياء أبتسمت : يلا ودني عند أهلي
طلال : و أغراضك جهزيهم !
علياء بـ أبتسامه : مجهزتهم من أمس
طلال : لا والله
علياء : هههههههههههههههـ



[ جود و سلطان ]

سلطان : ي ويلي منك بس ,
جود : ههههههههههه
سلطان : جننتيني , حسبي على عدوك و أنتي حواليني أشتاق لك
أبو سلطان : أنتوا وش تقولون !
سلطان : يبىَ , جننتني بنتك وربي , أشتاق لها قطعت قلبي !!
أبو سلطان : ههههههـ يا الي ماتستحي , قدامي هـ الكلام
جود وهي جنب أبو سلطان وماسكه يده : ههههههـ و ألله أني ماسويت له شيء
سلطان : لا أبد ماسويتي شيء , بس قلبتي حالي فوق تحت , و أخذتي قلبي و هبلتي فيني , بس ماسويتي شيء أبد !
جود و أبو سلطان : هههههههههههههههـ
أبو سلطان : يوه , عسى ربي يخليكم لـ بعض و يزيد هـ المحبه
جود و سلطان وعيونهم ببعض : أمين ي رب



[ ملاك و فواز ] !
ملاك : ي مجنون ,
فواز : مالي شغل ,
ملاك : أللحين أنا أسمي ملاك و بنتي ألي بتجي مَلكْ !
فواز : أبي ملاكين عندي ,
ملاك : يا طماع ههههههههـ
فواز : شـ أسوي فيج , أحبج حيل
ملاك : و أنا أحبك اكثير كثير
فواز : ي ويلي , عسى ربي لا يحرمني منج !


[ غلا و بندر ] !

غلا : جننتني بيشو ,
بندر : تاخذ حق أبوها حبيبتي ,
غلا : لا والله , أي حق !
بندر وهو يضحك : يوم أنك تجننين أبوها ليه !! , أبوها صار يهذري بك حتى بـ الدوام
غلا تتدلع : عاد أنا شـ دخلني !
بندر : لا والله ,
غلا : هههههههههـ , ي حبي لك
بندر : لا بالله أنا ألي ي حبي لك ,
غلا أبتسمت : ..... ,
بندر : ربي لا تحرمني هـ الإبتسامه ,



[ أمل , عبدالعزيز ] !!

عبدالعزيز : عساني مانحرم هـ الضحكه ,
أمل : عزوز ,
عبدالعزيز : عيونه ؟
أمل : متى بـ نرد ألرياض , أشتقت لـ هناك ّ
عبدالعزيز : كلنا أشتقنا وربك , بكرا أن شاء ألله رآدين
أمل : أن شاء ألله
عبدالعزيز : و هناك عندي لك مفاجأه !
أملَ : جد ؟
عبدالعزيز : أن شاء ألله تعجبك ,
أمل : أكيد بـ تعجبني ,


[ بعد يومين ] !!

أمل : أللاااااهَ ,
عبدالعزيز : أعجبك ؟
أمل : جد ألبيت تغير مرآ
عبدالعزيز : سويت تغيير كامل للبيت , و اللحين ذا بيتك أنتِ بروحك
أمل باسته : ربي لا يحرمني
عبدالعزيز تنح فيها : بأللهي عليك عيدي ألي سويتيه ,
أمل تضحك و باسته : ههههههـ
عبدالعزيز : و لامنك ي روحي ,




[ شموخ و راكان ] !

راكان : عذبتيني , جننتيني
شموخ و هي تاكل مالتيزرس : خلاص أخر حبه وربي ,
راكان : وربك سكر الحمل أللحين يخوف , لا عاد تاكلين ذا الحلا مرا مرا سكر زياده و بعدين كفايه حلاك
شموخ : ههههههـ ي لبى ألي خايف والله ,
راكان سحب منها كيس المالتيزرس : قولي توبهه أكله
شموخ و هي تسلهم بدلع : ركوني عاد ,
راكان خق و مد لها الكيس : سمي ,
شموخ : ههههههههههـ , لا خلاص أصلاً من زود ماخقيت مانتبهت أن الكيس خلص
راكان مات ضحك : ههههههههههههههههههههه
شموخ : ههههههههههههههههههههه
راكان : دلوعهه
شموخ : مغرور
راكان : والله مغرور بك
شموخ : وربك دلوعه بـ أسبابك
راكان : أويلييييييييهَ , وربك غلاك ي شموخ عذب قلب راكان
شموخ ضمته : ربي لا يحرمني بس ,




. . . . . . . . . ( ألنهاية ) !!



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية