![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
فهد .. شخباركم بنات
البنات .. بصوات متفرقه .. الحمد لله بخير يارا .. شدعوة فهود متسال ماتقول عندي عمات اسال عنهم فهد . هلا عمتى اسمحلى بس مشاغل دنيا هنادى .. اجل وين سارة فيافي .. سارة تقول مالها مزاج تروح السواق هنادى .. ليه عسى ماشر فهد .. عمتى يارا عسى ماشر شفيها عمتى ساره يارا .. والله مدري نفسيتها تعبانه فيافي .. وعليه على حاله مسكينه مهى مصدقه انها بتتركنا لمدة اربعه شهور هنادى .. الله يكون بعونها فيافي .. امين فهد .. اقول انت من ديم ولا فيافي فيافي .. من كثر ماتزورنا مثبت اصواتنا لا ياولد العم انا فيافي فهد .. فرصه سعيدة بنت العم وصلوا المجمع يارا خلصت اغراضها اللى ناقصتها حق الملكه وبدت تقضى حق ساره اختها وتولوت مهمه البناطلين وتيشرتات والفساتين وتنانير والبلايز وهنادى تولت البجامات وقمصان النوم اما فيافي وديم الاكسسورات والشنط والصنادل والاحذيه ( الله يكرمكم ) ديم .. اقول فيافي موكان هذول بنات خالى ياسين فيافي .. ايه وانتى الصادقه هذول ديمه وغندة بروح اناديهم ديم مسكتها من ايدها .. اذا سالوا عن عمتى سارة مافى داعى تقولين نفس الكلام اللى قلتيه قدام فهد فيافي .. وانا شقلت ومهى قالت مالها خلق للسواق ديم .. بس ولو المفروض ماتقولين كذا ولاتنسن انا خالد اخوهم فيافي .. اجل اذا سالوا وش اقول ديم قولى تعبانه فيافي .. اوكي راحت فيافي صوب البنات فيافي .. هاي غندة وديمه .. هايات ديمه .. اليوم فى السوق فيافي .. ايه بالسوق لازم انخلص امورنا غندة .. اجل مرت اخوي وياكم فيافي .. لا والله ديمه .. ليه عسى ماشر فيافي .. ماشر حبيتي بس تعبانه شوي ديمه وغندة .. ماتشوف شر فيافي .. الشر مايجيكم غندة .. من جايبكم فيافي .. فهد ولد عمي مازن غندة .. اها فيافي قربت من غندة وهمست باذنها .. ليه تفكرين تركي غندة انحرجت .. لان فيافي كشفتتها ديم السلام عليكم الكل وعليكم السلام ديم شخباركم ديمه وغندة .. الحمد لله بخير انتى اخبارك ديم .. تمام بخير خلصوا البنات اغراضهم وراحوا البيت فى بيت ابوخالد خالد .. ها خلصتوا كل شى ديمه .. بس باقى بكرة تودينا نحجز الشوكلاته والطاولات والبوفيه خالد .. والسوق خلصتوا منه غندة .. باقي بروفه وحدة ونخلص خالد .. الله يعني عليكم غندة .. والله محد قالك تسوى ملكتك وعرسك بيوم واحد خالد .. والله انا كيفي ديمه .. كيفك براحتك غندة .. ماقول الا الله يعين سارة عليك خالد طالعه بنص عين .. اقول تلايطي وبعدين تحمد ربها وين بتلاقى واحد مثلي غندة .. عدال لاينطلك عرج ديمه .. مدري شخبارها الحين خالد .. ليه شفيها غندة ..ابد سلامتك بس شفنا اليوم البنات بسوق ويوم سالنا عنها قالوا نها تعبانه خالد .. اها بعد مرور اسبوع من هالحداث اليوم ملكه يارا وسعود اليوم لي كان يحلم فيه سعود من صغره كانوا البنات مشغولين وحايسن غندة .. ياربي احس انى مكياجى مو حلو سارة ..بلعكس حلو فيافي .. شعليج راضين عليج بعض الناس غندة ..وليه ماترضى مو انا اختى زوجها سارة ..خير خليت اخوك زوجي ترى ماصار شى للحين غندة .. بيصير ان .. ماكملت كلمها لان وصلها مسج ؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...! إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!! .. يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك".. يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!! .. ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..! ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك".. فيافي .. من اللى متذكرك وراسلك مسج غندة تهز اكتوفها .ز مدري رقم غريب سارة .. معليك منه طنشيه غندة .. اكيد هذا اللى بيصير 04-03-2009, 17:01 #14 Đαгќ ṨέċŗзŦ .. يارااستحت ....................... دخلت عليهم ام بندر وام محمد يباركلهمسعودانحرج لان كان ماخذ راحته وكان قريب بالمرة من يارا وحط ايده على كتفها وهم ياراانحرجتام بندر .. بابتسامه .. مبروكسعود ويارا .. الله يبارك فيكاممحمد .. مبروك والله يهنيكم .. سعود ويارا .. الله يبارك فيكطلعوا عنهمتصورا سعود يارا وتصوروا معهم البنات وسعود قعد مع يارا لحد الساعه 2 وهو يتغزلفيهاوهى مستحيه منهبعد مرور اسبوعين من هالحداث وخلال ها لسبوعين ملكهديمه ومحمد عرفها اكثر وحبها وهم ديمه ارتاحت حق محمد وحبتهاليوم يوم عرس خالدوسارة يوم الفرح لخالد ويوم الموت لسارة كان عرسهم فى البيت وطبعا هاشى عناد منخالد لساره يبي يقهرها كانوا البنات حاجزين كوشه حق سارة كان شكل الكوشه حلوة وسارةكان ايه من الجمال انزفت سارة وكان قدمها مى وضى ولون فساتينهم كانت ابيض مايللسكرى نفس لون فستان سارة كانت زفه اسعدك ربى بصوت الجسمي باسم سارةالكلباركلها وكل فرحان لها وغندة وديمه كانوا حيل مستانسين لسارة وخوهم خالد دخل خالدعلى سارة وباسها على جبينهاخالد .. مبروك اخر تعديل كان بواسطة » Đαгќ ṨέċŗзŦ في يوم » 04-03-2009 عند الساعة » 17:04 04-03-2009, 17:05 #15 Đαгќ ṨέċŗзŦ .. سارة بهمس .. الله يبارك فيكدخلوا اخونها يباركولها ويوم سلم عليها ابو بندر بكت سارةابوبندر .. خالدماوصيك على سارةخالد .. لا توصى حريص سارة بعيونىصور تهم المصورة كذاصورة مع ان سارة كانت رافضه انها تصور بس البنات اصروا عليها وكانت المصورة تطلب ممنهم حركات جريئه وسارة تعاند واحيان خالد يغصبها بعدها طلعوا راحو الفندق اللىبيباتون فيه قبل لايسافرونسارة كانت خايفه لا ن هذى اول مرة تقعد مع خالدلحالهاخالد .. اشفيك واقف ليه ماتقعدينسارة .. بعناد.. انا مرتاحه كذاخالد .. دامك مرتاحه اجل اسمعى الكلام اللى بقوله طبعا احنا بنسافر بكرة لندنوبنجلس هناك لمدة اربع شهور ساره .. وهى رافعه حاجب .. ادريخالد .. لاتقاطعين انا ماخلصت كلامى طبعا احنا راح انكون متزوجين بس قدام الناس بس دام احنامع بعض لا وطبعا بتكونين انتى بغرفه وانا بغرفه وانتى عارفه ليه اتزوجتكسارة .. حلو وفرة على المشوار واحن دامها جات منك ولامنى اقدر اروح الحين غرفتيخالد ..للاسف اليوم بس مضطر انا احنا اكون بغرفه وحدة وقادمك ربع ساعه تبدلينسارة .. اوكىادخلت سارة الغرفه عشان تبدل فكت اطرحه ويو ماجت بتفك السحاب مارضىينفتح حاول فيه يمين ويسار ماكو افايدة واللى قاهرة انا البنات مو خليله غيربجامتين والباقى كل قمصان نومبعد ربع ساعه دخل خالدعلى سارة ولقها على وضعيتهاخالد .. شعندك للحين مابدلتى والله ماصدقتى تصرين عروسسارو كانت بتصيحوكلام خالد زاد الطين بله عليها سارة وهى خجلانه وبصوت متقطع .. ال.. س.. ح..ا.بمارضى .. يفتحخالد .. واللى مافهم شى .. شقاعدة تقولين انتىسارة صاحت .. وصوتها رايح من الصياح .. السحاب مارضى ينفتحخالد .. ههههههههههههه وهذا اللىمخليك تصحين قرب خالد منها وفتحلها السحاب ماقدر يقاوم ريحت عطرها باسها علىرقبتها سارة اجمدت من حركته اللى ماتوقعتها ودخلت الحمام تبدل وخذتلها شور وبعد ربعساعه طلعت من الحمام ولقت خالد جالس على السريرخالد ... نعيماسارة وجههااحمر من الصياح ومن الخجل .. الله ينعم عليكخالد . العشا جاهز انتظرك براطلع خالد من عندها وبعد عشر دقايق طلعت سار للصالهخالد .. تعالى اكلى قبللايبرد الاكلسارة .. شكرا مو مشتهيهخالد .. على العموم براحتك واحمد ربكانى اليوم عاملتك معامله زين ولا من بكرة بتكونين انتى والخادمه واحدسارة حستباذل والاهانه وماردت عليه وجلست طالع التلفزيون وخالد بعد ماكل دخل الغرفه بدلملابسه وانسدح على السرير ونام سارة كانت قاعدة بالصاله توقعت انه يطلع او يناديهابعد ساعه طلت سارة بالغرفه لقته نايمراحت الصاله وجلست الطالع التلفزيون ليمانامت بكانها انتهى البارت
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|