![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
\
/ \ آقولهآ مجبور ، مهوِب ودي / . . آفعآلك آللي غيرت نظرتي فييك ْ * قصر الجد أبو طلال ). دخلت البيت مع أولادهـا واستقبلتهم الجدة أم طلال بفرح وسرور لعودتهم .: نورتوا البيت ، هلا بعيالي . ركضوا لها طلال وملاك وضموها بقوة لأحضانهم .: اشتقنا لكِ حييل جدتي . أم طلال مشت معهم للكنبة .: وإنتوا كمان وحشتوني . أم علاء باست رأس أم طلال بحنان .: أخباركِ يا عمـة ؟ أم طلال بزعل مصطنع .: أهون عليكِ تتركيني يا بنتي وتحرميني من العيال ، ما أنام الليل من خوفي عليكم وحتى ما تطمنيني عليكم .! أم علاء .: وربي مو بيدي ، اللي مرينا فيه كان أصعب مما نتصور . أم طلال .: أعرف باللي صار وربي يجازيه على كل اللي عمله بكم . أم علاء .: سامحيني يا عمـة . أم طلال ابتسمت بحُب .: حصل خير يبنيتي ، إنتِ أخباركِ ؟ أم علاء .: بخير وسلامـة . دخلت شهد الصالة ولقتهم مجتمعين وفرحت لما ناظرت أم علاء والعيال معهم .: ماشاءالله منور البيت اليوم ، أثاريها أم علاء هِنـا مع العيال . مشت لعندها وتلاقوا بالأحضان والفرح يغمرهم برجوعهم لبعض . \ / \ انا اول عزاي اني حملت العاشق اللي ما نسى حلفه وانا اخر عزاي انك نسيتيني و انا طيفك معي وافي * مطعمٌ هادئ تسوده الأحاديث الهامسة ). ...: حاولي بأي طريقة تسحبين ليزا من بينهم .! سامنثا .: كــيف ؟ ...: أشغليهم ، رح أدفع لكِ 50000 دولار ، هاتي لي بنتي ورح أسلمكِ إياهم بيدكِ . سامنثا .: لو ألقوا القبض عليَ ، رح أكون أنا بالسجن وإنت هِنـا .، ورح يرميني السيد علاء خارج القصر بعد ما عملت عنده وساعدني ، أنكر له المعروف ، ولما سافرت وتركتهم جاية لعندي تغريني بهالفلوس ..! ...: أمكِ تحتاج عملية والمبلغ اللي رح أعطيكِ إياه هو ثمن العملية . سامنثا بتفكير .: ـأوكي ، شنو هي الخطة ؟ ...: الخطة إنكِ ترجعي تعملي عندهم بالقصر وتتقربي من ليـزا ، حتى أتصل لكِ وتسحبين ليزا لعندي . سامنثا بتوتر .: طـيب . ...: مارح تخسري ولا تندمي ، لا تخافي ، أنا معكِ . سامنثا حملت حقيبتها ومشت وهي تلوم حالها على اللي رح تعمله . \ / \ تجرح بالكلامْ وتعتذر بـ زليت !! واكتم جروح بقلبي واقفل عليهآآ ضلوعي .. واليا بكيتَ اشوف دموعك ثم حنيت ! آآهقيت ان دموعك خبث وصنوعي * سويسرا ). شذى وهي تنفخ البالونات لحفلة نجود بما إنها الليلة رح تطلع من المشفى .: يُمـه .! مريم طلعت من غرفة شذى وبيدها ...: شنو هذا ؟ شذى ناظرتها وانتبهت للي بيدها .: هـذا هـ ـذا . مريم .: قصرت عليكِ بشي علشان تعملي فيني كِذا ؟ شذى بثقة .: لا ما عملتِ ، حصل خير يُمـه . مريم .: وبكل برود تقولينها ، حصل خير ، إنتِ تدمرين حياتكِ .! شذى .: أنا هب أول وحدة تستعمل هالشي يُمـه . مريم .: أدري ، لكنكِ ما تخافين على سمعتكِ ولا تخافين على صحتكِ .؟ شذى .: لا ما أخاف على شي ، ماعندي شي أفقده . مريم بصراخ .: ليـه تعملي كِذا ؟ شذى بصراخ .: لا تتدخلي بشؤوني . مريم .: شـو ؟ ، يا قليلة الأدب . صفعــة تلقتها ممن ؟ ، من أمهـاآ اللتي لم تفكر يوماً بأن ترفع يدها عليها . حملت حقيبتها وطلعت من الغرفة وكلها شرار .: وأنا بنـت أبــوي مارح أرد هالبيت .! غادرت الجناح وركضت على السلالم بسرعة .. مريم وهي تناديها بحسرة .: شــذى . فادي طلع من غرفته مع العامل وبيده الحقائب .: شنو فيكِ يا خالة ؟ مريم ببكا .: شـذى هربـت ، بنتي ضاعت من يدي . العامل .: آخذ الحقائب للسيارة سيدي ؟ فادي .: خذهم . العامل .: أوكي . مريم بحسرتهـا وانهيارها .: مسافر يولدي ؟ فادي .: رح أسافر بلجيكا بمشوار عمـل . مريم ." الله يوفقـك .، إذا لقيت شذى ، اهتم بهـا . فادي .: انشاءالله . \ / \ أجي لگ .. فاقدة نفسي أدق بابگ | ولا ألقاگ ! " فقدتگ رحت عنِّي وين ؟ * أبي ألقاني في قربگ [عطش] هالدنيا في :{ بعآإآإ دگ * فرنسـا _ بـاريس ). لينـا .: منـار ، لمتى رح نظل هِنـا ؟ منـار وهي تبكي .: رح يزوجوني مشاري غصب عنني ، ورح نفترق عن بعض ، إنتِ بصوب وأنا وجود ورانيا ولمياء ، كلنا بكوم وفوز بكـوم .، ! لينـا .: شنـو ؟ منار .: تو سمعت هديل تتكلم مع خالي وتخبره بالموضوع ، وهو أيد الفكرة وطلب منها تباشر العمل بكل شي . لينـا بصراخ .: أنا رح أوريهم . طلعت من الغرفة ومشت لعندهم بالصالة والعائلة كلها مجتمعة من أهالي زوجة خالها .: أختي مارح تتزوج اللي إسمه مشاري لو شو مايصير ؟ ، إنتوا اللي بعدتونا عن حضن أمي وفرقتونا ، وتحملتوا مسؤوليتنا ، مو معناه تتحكموا فينا مالنا قعدة معكم بعد هاليوم .! أبو سامر وقف بهيبته وبصراخ .: محد رح يطلع من بيتي ، رح تبقوا هِنـا رغم عن الكل . هديل بغرور .: رح تتزوجه غصب عنها .! منار .: مارح أتزوجه يعني مارح أتزوجه والوصاية لأخوي هو اللي يوافق أو لا ..! لينـا .: أخوي فهد . هديل بتوتر .: فهد ماله وصاية عليكم .! لينا بقوة .: أخوس مامات ووصايته علينا مازالت قائمة ، ورح نغارد هالبيت ومارح يمنعنا حد ، واللي يقرب صوبنا الشرطة تحكم بيننا . انهـار على الكرسي " كيف نسيت أمره ، كان بغيبوبة طويلة وصحى منها العام الماضي ، كيف نسيت هالشي ، أكيد رح يطالبون بورث أمهم .! " منار .: تعالي نأخذ أغراضنا ونمشي من هِنـا . لينا .: سرينـا . \ / \ أنتْ لآمنّڪ ، على بآلي " طريتَ " . . تحرّڪ وتيـن القلبَ ، و تزلزل [ عروقي ] ! *لي قلب يعشقڪ لحد الثمآله ! -ولي قلب من |[ غلآتگ , ..................... يتفزز حتى ـآ من -» منآمه ! أششهد أنه . . حيل حبگ ~ ................... من [ وريده لِـ وريدڪ ] * مطـار كنـدا ). لمياء .: تعبت من الطائرة كثير . ناريمان .: بجد مُتعبة ، أحس رقبتي تؤلمني حييل . لمياء .: وين رح نروح الآن ؟ ناريمان .: الوزارة حجزت لنا بفندق ... ، لكن أنا ما أعرف طريقه ويبي لنا تاكسي ينقلنا . توجهت لهم سيدة أعمال من الطبقة الراقية تُعرف من ملامحها وشكلها .: إنتوا لمياء وناريمان ؟ لمياء وناريمان .: نعـم . السيدة .: السيارة بإنتظاركم ، تعالوا معي . لمياء .: أوكـي . ناريمان .: شكلها رزة ، عنبو الذوق ، تحطـيم . لمياء .: اسكتـي .، وخلينا نشوف آخرتها وين .! ناريمان .: انشاءالله يُعجبون بنـا . لمياء .: انشاءالله . السيدة وهي تمشي أمامهم .: لما تتوجهوا للفندق ، كل شي جاهز لكم من ثياب وأجهزة ، الساعة 10 مساءاً ، رح يمر عليكم السواق ويأخذكم لمُقـابلة العمل . لمياء .: ـأوكي . \ / \ مابقالي في حياتي غير صمت وكم قناع ! تختصر يومي واسـاير جالسي في ضحكته ! * بالمشـفى ). دخلت المشفى مع خالد وهي كلها خوف على أخوها بعد ما خبرها خالد .: وين أخواني ؟ خالد .: هدي بالكِ ، هو بخير ، تعدى مرحلة الخطر . مشاعل ناظرت رنيم بغرفة الإستراحة ..: رنيـم . مشت لعندها وضمتهـا بقوة .: أخبار زياد ؟ رنيم بإبتسامة تطمأنها .: بخـير ، تحت المُلاحظة عندهم ، قريب رح ينقلوه الغرفة . مشاعل جلست بتعب .: وين علاء وجود وليزا وكاميليا ؟ رنيم .: ليزا أخذناها للحضانة بالمبنى السفلي هِنـا ، وعلاء طلع عنده شغل ، وجود تعبت علينا ونقلوها غرفة خاصة ، عندها شوية مُضاعفات ، وكاميليا معهـا . مشاعل .: يـوم عصيب مر على الكـل . رنيم .: وانشاءالله تعدي الأزمة على خير . مشاعل .: انشاءالله .. خالد .: أنا بمشي ، تريدون مني شي ؟ رنيم ومشاعل .: مشكور وما قصرت . خالد .: إذا احتجتوا شي ، بالخدمة . ابتسمت له ابتسامة كلها جاذبية .: ـأوكي . اللي ماتعرفه مشاعل إنه ابتسامتها ولـدت مشاعر كبيرة في قلب خـاآلد .) \ / \ مشكله لَ ضآع الحكي ....................... مالنا غير السكوت .......................................... السكوت .................................................. . السكوت * الكنـيسة ). رانيا .: هذا هو قراركم؟ نادين .: مالنا إلا هالمفر . روز .: سرينـا بسرعة لحد يجي .! رانيا .: بسرعة تسلقي هالحاجز . نادين عبرت الجدار .: دوركم . رانيا تسلقت الجدار وعبرت مـع روز . روز .: أخيراً ، حصلنا على حُريتنا .! رانيا .: لما نغادر هالمنطقة رح تكون حُريتنا تنتظرنا . نادين .: اركضوا بسـرعة ، هالمكان يحسسني بضيق . رانيا .: طـيب . مشـوا مسرعين لأي مكـان يبعدهم عن هالملجأ اللي تعذبوا فيه وعاشوا أيام مريرة ومُتعبة .. نادين .: آآه ، حبوب معدتي وين ؟ روز .: مارح نرد علشانهم ، نواصل طريقنا بسرعة ، ورح نبحث لكِ عن دواء . نادين .: ـأوكي . روز .: استندي على رانيا لحين وصولنا لمكـان آمـن ، بنستقل القطار ونهرب لمنطقة بعيدة . رانيا سندت نادين لهـا .: رح نكون بخير ، لا تخافي . نادين ابتسمت .: أكـيد ، هب أول مرة مغامرة نخوضها . \ / \ وش هي حياتي ,, لا خلت من حياتك ..؟! أطلع غبي ,, لو قلت عايش حياتي ..!! ...: إنـتِ طـاآلق .! طـاآلق .! طـاآلق .! فوز .: شـو ؟ ، طلقتني يا إبراهيم . ...: اطلعي برى بيتي بسرعة .، خذي أولادكِ معكِ ، لا بركةٍ فيكِ ولا في عيالكِ . فوز .: أنا أوريك يا إبراهيم ، تطلقني علشان هالملسونة .! ...: احترمي نفسكِ ، وضبي أغراضكِ واطلعي من هِنـا . فوز .: حسبي الله عليك من رجـال ، ربي ينتقم منك . ...: اطلعي برى ، أو تدرين ، لا تأخذين معكِ شي ، وغادري بسرعة . فوز .: أمـل ، محمـد ، جواهر ، تعالوا بسرعة نطلع من هِنـا ، ماعاد لكم أبو . ...: انقلعوا برى . فوز .: عسى ربي يبليك بداء ماله دواء . أخذت أولادها وغادرت القصر حيث الضيـاع . \ / \ وحشت اغلى الأماكن في وطن منفاي تحمّلني سلام ؛ وشوقها خافي نجي نقطف زهر .. يسراك في يمناي ومرّ العام ، واصبح هالزهر سافي ! * قصـر أبو إياد ). بعد ما احتضنوا بعض احتضان يملؤه الدفئ والمحبة ، إحساسٌ لا يمكن أن يزول أبداً .. أبو زياد .: من هالبنت يا ولدي ؟ زياد .: ناديا الـ .. ، السكرتيرة بمكتبي .! أبو زياد .: عرفتهـا ، بنت مُحترمة وكثير طيبة . زياد حدثهم عنها وعن أخوانها .: وهذا اللي جرى لهم يُبه ، واللحين سكنتهم بقصري وعايشين معي . أبو زياد .: حسبي الله عليهم من أولاد ، قليل لو تبرئ منهم أبوهم .! زياد .: وهي مهتمة بأبوها ودوم معه . أبو زياد .: أنا مـوافق لكن بشرط . أم زياد .: ماكو شروط ، أهم شي سعادة ولدي . أبو زياد .: شرطي إنه يسكن معنا بهالبيت وما يروح بعيد عننا . أم زياد .: زينة العقل ، تعال معنا يولدي وإذا على أبوها رح يهتموا به الخدم ولكم كامل الحُرية . زياد .: رح أكلمهم الليلة وأشوف رأيهم .! أبو زياد .: أنا رح أجي معك كمـان . زياد .: طـيب . \ / \ انتهـى البـارت .. ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أحبك, اقول, عيونك, واستحيت |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 07:18 PM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 12:43 AM |
![]() |