![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#15 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البـــــارت الخــــامــس عـــشـــــر ..
عالبــحــــر حسيـــن " خسرنا بعض وكل واحد كمل حياته بصوب ومع شخص ثاني .. ما اقول الا الله يوفقها ويعوضها فييه !! الكل يمدحه ما راح احاتيها بس راح يفهمها ؟ راح يلمها ويطبطب على ظهرها كل ما ضاقت الدنيا فيها ؟ رن تلفونه شاف رقمها ابتسم ورد : هلا والله شهد : هلا فيك .. شلونك حسين : الحمدلله بخير وانتي شخبارج شهد : الحمدلله سكتو شهد : اممم حسين حسين : هل وغير رايه .. عيونه شهد استحت : تسلم لي عيونه .. امممم باجر فاضي ؟ حسين : افضالج افا عليج شهد ضحكت : امي وابوي عازمينك عالغدا حسين فكر بالموضوع : اوكي بس شرط بعدها نطلع نشوف شقتنا ونقرر عالاثاث اوكي ؟ شهد ابتسمت : انشالله حسين : عااشت اللي تسمع الحجي شهد :ههههههههه حسين : بس تضحكين! سولفي شهد : شقول حسين : قولي اي شي لا اعضج الحين شهد : ماكو شي اقوله الحين يمكن لي شفتك سولفت حسين : اوكي بس اذا ما سولفتي باجر راح اعاقبج شهد : تمونن حسين : فديتها شهد : تفداك كلها حسين : يلا انا ارد البيت واكلمج اوكي ؟ شهد : انشالله حسين : تامريني على شي شهد : سلامتك حسين : يسلمج يلا ديربالج على روحج شهد : انشالله حسين : مع السلامه شهد : بحفظ الرحمن حسين سده ... حسين " طيبه وحنونه واتينن بس مو قادر اكلمها اكثر مو قادر !! مابي اغلط واقول اسمها !! الله يعيني .. ---------------------------------------------------- شوق منسدحه ناطره زياد يدق عليها شوق مبتسمه وتفكر " موافقتي عليه عشان امي اللي بس تحن وكلامها انها حابه تشوفني عروسه! خلاني اوافق والحين صرت حرم الانسان الحنون اللي كنت بحظنه اليوم ! الله يا دنياا !! اللي خذيته بموافقتي راح والله يرحمه واللي اختاره قلبي صار نصيب غيري والحين اللي عشان امي صار حنون وفهمني من اول يوم ؟ الله يوفقنا يارب ..!! قبل اسبوعين .. ام شوق : حبيبتي انتي كبرتي وانا يحقلي اشوف بنتي العوده مستقره بحياتها ومرتاحه وانا وابوج ما راح ندوم لج شوق : لكم طوله العمر ام شوق : حتى لو ! محد ضامن عمره و اهو خوش واحد و انا بكون متطمنه عليج وانتي معاه صدقيني ما راح تندمين زياد ماكو مثله شوق ابتسمت : خلاص يمه انا موافقه ام شوق : بقناعه ؟ شوق : ايي ام شوق تشققت وقامت سلمت عليها : مبرووك يابنيتي الله يهنيج شوق : يبارك فيج ------------------------------------------- شهد " حسين باجر بيي شلون بشوفه ؟ شلون بكمل حياتي معاه ؟ شلون وشلون وشلون ! شهد " ايي احبه والله حبيته بس اهو قلبه مو ليييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!! يوم ملجه حسين و شهد شهد بالسياره مع اختها شهد : وصليني المستشفى بحط الورد على مكتبه وايي اختها : انتي غبيه بالله شافج ؟ مو حلوه يشوفج قبل الملجه شهد : خوو ما يعرف شكلي يلا بسرعه اختها : اوكي و وصلتها المستشفى شهد نزلت واهي تغطي ويها عدل لأنها متمكيجه دخلت مكتبه حطت الباقه وطلعت و اهي راده شافت حسين حسين شايل شوق .. حسين : شوق قومي لاا تخليني !!! شهد دمعت عيونها : لعيونها كسرني ؟ عشانها مايبيني ؟ بس انا مافيني شي لو يحبها ليش ما تزوجها ؟ وطلعت من المستشفى واهي تحاول ما تبين انها متضايقه .. ----------------------------------------------------- زياد واهو منسدح : خلصت ؟ اممم خل ادق واشوف ودق عليها شوق من ثاني رنه ردت : الو زياد عض شفايفه : شلونها شوق ابتسمت : تسلم عليك انت شخبارك زياد : بخير الله يسلمج شوق سكتت واهي مبتسمه زياد : هممممم Babytii وين وصلت ؟ شوق : اول شي انا مو بيبي وبعدين موجوده ما وصلت مكان زياد : فديييييييتها يا ناس طع شلون تتحجى وتقولي مو بيبي شوق : انت الشايب انا مو بيبي زياد : امبله بيبي شوق :زياااد زياد : عيونه شوق : زياد !! زياد:روحه شوق : زياد خلاص زياد : كيانه وعمره وحياته كلها امريني شوق استحت : مايامر عليك عدو بس خف عليي استحي زياد يفكر : لو انتي الحين يمي جان عضيتج على هالحجي شوق : زياد ما راح تخف من كلامك ؟ زياد بعناد : لا وشبتسوين ؟ شوق تستعبط : ما راح اعطيك الحلاو اللي ماما يابته لي زياد : ههههههههههههههه فديتهاااااا والله فديتهاا شوقيييي باخذج الحين مو اله عرس شوق : لا والله !! زياد : ايي والله شوق ابتسمت : زيااد مابقى شي اصبر زياد : من اول يوم مو قادر اصبر الله يعينااا شوق : هههههه محد قالك زياد : وينج من زمان انتي شوق : موجوده ! زياد : اخـــيييه اخورها الحين لا تتدلعين شوق : مو قاعده اتدلع بس دايخه فصوتي يطلع جذي زياد : انومج ؟ شوق مثل اليهال : ايي ايي وعدلت سدحتها زياد : تبين ادبخج ولا اقولج قصه شوق : الاثنين زياد : هههههههه تعالي عندي ومن عيوني شوق : زيااد لا تخليني اسويها ترا كاهو بيتكم مو من بعده زياد يفكر : جنها دخلت راسي .. منو موجود بالبيت شوق تصرقعت : لا زياد مو من صجك زياد : لا من صجي ومن اول يوم مو قادر اخليج بييلج الحين شوق : اي شي !!! زياد : ايي شوق استحت حييـــل !! زياد واهو يلبس تيشيرته : هممم شوق : زيااد زياد : عيوني شوق :بتيي من صجك ؟ زياد : ايي نطريني شوق : اوكي :$
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|