![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#32 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() [ طلال و علياء – 3 الفجر ]
علياء : لا أبي أروح , اماااانة طلال : لا تقولين امانة , و الله خايف يصير فيه خطورة ع الحمل حبيبتي علياء : لا صدقني مافيييه , بس أبي أرجع بريطانيا , عشاني طلول طلال : ي أبوووووووووووووووي , إنتي تامرين , جهزي اغراضك من اليوم علياء تضحك : قويه ههههههههه [ سلطان و جود ] ! جود بـ فرحة : أمآ ! سلطان : وربك , جود : وناسة , وناسة , أمانة من الي جاب هالفكره ! سلطان : أحم أحم انا جود : طيب و من ألي أكدوا أنهم بيجون سلطان : كلهم أكدوا , ألآ طلال لسى بـ يرد لنا خبر جود : الله لييييت , كلنا نطلع سفرة جماعية و الله وناسة سلطان : ان شاء الله بعد أسبوع , جود : ي رب [ بعد مرور أسبوع و كآن نهاية الإمتحانات و بدآية ألعِطلة ] !! شموخ : أمول تكفييييين أمل : أمآنة منو عندي لو سافرت ! , كل وحدا مع زوجها شـ أبي أروح ! شموخ : تروحين تجهزين من هنآك ي دوبآ , أمل تفكر : و ألله مبْ شينة ! علياء : كلمي أمك نورآ و تعآلي أنتي و هي من الدمام لـ هنآك , تكفيين أمل : و الله على رآيي نورا , اذا وآفقت ان شاء الله بجيكم شموخ : و الله ودي تسافرين اليوم معنا , قهر أمل تضحك : انتوا مع أزواجكم وش يوديني , بعدين جدتي هنا من عندها علياء تضحك : شوف الهواله !!! , أملوووه جدتي عندها عنود و راشد ماراح يسافرون , تكفيييين يلا أمل : خلاص خلاص , بـ أشاور نورا , ماتفهمون ! شموخ تناظر ساعتها : يلا الساعه 4 العصر , حنا بنروح نتجهز عشان الطيارة 8 الليل أمل : توصلون بالسلامة ي رب شموخ و علياء : الله يسلمك [ المطار ] ! - جود و سلطان - طلال و علياء - راكان و شموخ - بدر و شمس - ملاك و فواز واقفين ينطرون طيارتهم و كل واحد ألإبتسامة , مو مفارقة وجهه شمس تكلم أمل عَ ألـ BB شمس : تمنيتك معنا أمل : مَ صعدتوا ألطيارة لسى !؟ شمس : هذا انا أكلمك عشان أقولك بـ أصعد و أقفل جوالي أمل : توصلون بـ السلآمة , و انا كلها يومين ثلاث و انا عندكم شمس : حلو , يلا حبيبتي فمان الله صعدوا الطيارة , و ألمقآعد ترتيبها ok , كل وحدا جمبْ زوجها [ بـ الرياض – 1 الليل ] ! أمل : أللحين !؟ ناصر : أيه ي بنيتي , بكرا الصبح عندي أشغال و لازم نمشي اللحين أمل بـ فرحة : أي والله , ي زييين مسرى الليل ناصر : ههههههـ , يلا شيلي اغراضك و أنطرك برآ أمل : طيب , دقايق [ بريطانيا – لندن ] ألبنات ينزلون وحدا ورى الثانية , ركض شموخ وقفت ووراها راكان و كانت مبتسمة بـ هدوء : I miss you London and I miss your days راكان : و حتى لندن أشتاقتك , شموخ لفت عليه بـ أبتسامة : أقدر أطلب طلبْ ؟ راكان : تامرين ما تطلبين إنتِ ؟ شموخ : ما يامر عليك عدو , بس أبي أسكن بـ فلتي و أبيك تسكن بـ شقتك , أبي أعيد ألي مضى مع تصحيح راكان أبتسم على تصحيح : وش تقصدين بـ تصحيح ؟ [ راكان ] كنت عارف قصدها بس أبيها تقول , هي قصدها بـ " تصحيح " , أننا بـ نعيش من جديد هـ الأيآم بس مو كأننا أغراب لا , كاننا أحبآب ! شموخ تكلمت و هي تآخذ نفس قوي : أنا تحسفت إني ما قضيت ذيك الأيام زي ما أنت حلمت و انا , راكان : أشششش , ألي فات مات و انا أحبك و أنتي زوجتي شموخ : خلني أسوي ألي أبيه , عشاني ؟ راكان أبتسم : لكِ الي تبين , بس بـ شرط ! شموخ : أمر ؟ راكان أبتسم : ما أبيك تروحين فلتك بـ روحك ! , أسكني أنتي و البنات فيها , " و أبتسم و هو يقلدها " ... عشآني ! شموخ : لك إلي تبيْ , بـ أعطيهم خبر [ فلة سلطان – الشباب ] ! سلطان : اللحين راكان وش مجلسة بـ شقته ليه ما جاء هنا معنا ؟! طلال : ما أدري , رفض يقولي فواز : يلا شباب , حدددي تعباااان , ماودكم نروح نرتاح بدر : الا والله انك صادق , سلطان : أمشوا , أوديكم الغرف [ راكان – 4 الفجر ] ! راكان : أنا بدونك مو أنا شموخ : تصبر , عشاني راكان : مشكلتي هـ الشان , كل ما قلتي عشاني سويت المستحيل لـ أجلك , شموخ بـ هدوء : يعني ما كنت تبيني أبتعد عنك ؟ راكان : حتى لو ثواني ! شموخ أبتسمت بـ عناد : طيب أبـ أمنع الموبايل بعد , وش تبي متصل ههههههـ ؟ راكان ضحك : هههههـ , و الله عشانك بـ أتحمل بعادك , بس حبيت أسمع صوتك قبل لا أنام , تامرين على شيء حبيبتي ؟ شموخ : أنتبه لـ روحك , راكان : روحي معك ماهي معي , أنتي أنتبهي عليها ! شموخ بـ حياء : لا توصي , " وقالت بـ ضحكة " لـا عاد تتصل ههههههـ , راكان : هههههههههههههههههههه شموخ : فمان الله [ فلة شموخ – 7 الصباح ] !! شمس : ي ماااااااااال الوجع , ماشبعت نوم , برااااا شموخ : أحلا مافي لندن الصبح , قوموا يلا نتمشى , ملاك و هي تحط الكحل : حنا جايين ننام و لا نتمشى , يلا قوموا علياء : يوووووه , و لييه ماتروحون بدوننا , بتموتون يعني ! جود : يووووه , علوي شموس , يلا قوموا و الله بتستانسون شمس وقفت : الله ياخذ الحزة الي فكرت , مجرد تفكير اني أسافر او أسكن معاكم , " و تتوجه للحمام " , مالت البنات تسدحوا ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههه جود : عادي عادي , لا قامت من النوم غصب , تصير عديمة ذوق الكل :ههههههههههههههههههه شمس من الحمام تصارخ : سمعععععععععععععععتك الكل :هههههههههههههههههههههههههههه - تجهزوا البنات و كل وحدا لبست لبس ساتر و لفت طرحتها بشكل عادي و مُهمل , شموخ و هي تلبس نظارتها الشمسية : يلا نطلع نفطر برا , و ننبسط و ألف فيكم كل مكان ببريطانيا جود : شرايكم نتمشى اول بعدين نفطر ! شمس تخزها و هي تنظف نظارتها : قولي قسم ! , شهـ الحواطة ... لا أول شيء نفطر بعدين نروح نتمشى , ok ملاك : ألي اللغة ماش معها , لا تفارقنا ok , أخاف تضيع و ماعاد تدلْ شمس : لا لا كلنا اللغة ok , علياء : حلو , يلا مشينا و توجهوا لـ أقرب مطعم و نزلوا يفطرون بـ روقان و سوالف و ضحك شمس : يوووه , تصدقون ! الكل : شنو ؟ شمس بـ أبتسامة فهاوة : نسيت أن عندي رجال , يدعى زوجي ملاك : مايمديني يا يدعى , أي و الله ذكرتيني بـ أتصل على فواز علياء و هي تمسك جوالها : يلا كل وحدا تتصل على رجالها , تتطمن عليه جود بـ هبال : نشوفهم طبخوا لنا غدا و لا ما طبخوا ؟ الكل : ههههههههههههههههههههههههههه شموخ : أنقلبت الأدوار ههههههههههه , كملوا سوالف و جاهم الفطور , و جلسوا يفطرون | [ الشباب – يتمشون بـ شوارع لندن ] ! فواز : تصدقون ! الكل : شنو ؟ فواز : ربعي يدرسون هني !؟ , توني تذكرت ! , ودي أشوفهم بدر : و الله ماظنتي تشوفهم , هم هنا بـ لندن ؟ فواز : أيه على خبري أهم بـ لندن ! طلال : طيب أتصل عليهم و قلهم وينكم و كيذا و حنا نوصلك لهم ؟ راكان : و لا أعزمهم ع العشاء اليوم ؟ سلطان : أي والله ؟ فواز : أوكي طلال : هم كم ؟ فواز مبتسم : ثلآثة , بدر : حلو , يلا أتصل على واحد منهم كملوا الشباب مشي و فواز يكلم ربعة , [ البنات – 9 الصباح ] ! شموخ و هي تاقف : بنات عن أذنكم عندي شغل ضروري , ساعة ساعتين و راجعة , [ شموخ ] ركبت سيارتي ألقديمة , و حطيت سماعات ألـ ipod بـ إذني و سمعت نفس ألأغنية إلي غناها راكان معيْ " أغلى ألناس – أسماء لمنور " ! غمضت عيوني و أنا أتذكر كل لحظة معه , أبتسمت أكثر لمآ تذكرت مفاجئتي له , مستحيل يتوقع هالشيء ! أمممم , عمري ماعبرت له عن مشاعري و لا بينت له حتى لو بكلمة ما أدري ليه هـ الشيء بدر منيْ ! , مع إني أحبه حيل , كبر ألسماء يمكن أحبه , نزلت مني دمعة مع أبتسامة خفيفة , و أنا أتخيل شكلة كيف لما أقوله كل ألي أحس فيييييه ! قلبي صآر ينبض بسسسرعة جنوُنية ! زي عادته لا قرب راكان مني , نزلت من السيارة و انا مفكرة أغير تخطيطي بالكامل ! شمس : مسرع رجعتي ! ملاك : و إنك تقولين ساعتين و بتطولين شموخ مبتسمة ووجهها أحمممممر : غيرت رأئي جود بشك : اها , وش فييه وجهك أحمر ؟ علياء تخوصر و تخزها : شفتي راكان !! شموخ بأبتسامة : لا ماشفته ولله ؟ ملاك : صدقناك , بس لا تبكين علينا الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شموخ بـ ضحكة : ليه بكأية أنا ! ملاك : هههههههههههه , أمزح ي روحي شمس : أقول , وش مشروعكم الليلة !! جود : مدري والله , ملاك : شرآيكم نقزرها مولات اليوم ! علياء : لأ لأ لأ ما يمديني ي أم تقزيرة أنتي الكل : ههههههههههههههههههههههههههه ملاك : هذا ألحكي , ضريبة زواجي من كويتي ههههههـ شموخ : أليوم نسهر و نتعشى برا , و بكرا نحط لنا جدول و نفكر شنسوي الكل : حلو شموخ : رجاءاً , ناخذ أسبوع مانشوف أزواجنا فاهمين علياء بـ خوف : نعم !!! , و الله حبيبتي انا ما أقدر أفارق رجالي , أمس بغيت أموت شمس تخزها : موتي حبيبتي , اذا شفتيه مالك قعده معانا فاهمه علياء و هي متخرعة : نععععععععععم ! الكل تسدح ضحك على شكل علياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه علياء : يلا بس , على كيفكم هو , رجالي و أشتاق له كيفي ! ملاك : طيب , أنتوا وش فيكم و هي صادقة شمس تخزها : جتنا ألحبيبة ألثانية ! ملاك ميته ضحك : ههههههههههه , شفيكم حاطين عليهم شموخ : و لا تدرون , كل وحدا كيفها , بس رجاءاً مو تكنسل طلعاتنا و مشروعاتنا عشان موعد مع زوجها , pllllz ! الكل : okkk [ ألدمام – 4 العصر ] ! [ تركي ] أشتقت لها بكل مافيني , ما أقوى بعادها ماحب أحس أنها بالدمام و انا ما أشوفها , مقهور مقهور مقهور أنا ألغلطان ألي سمعت كلام أمي , أنا أعرف أمل عدلْ ليه فكرت كيذا , بس خلاص ألطيور طارت بأرزاقها مآلي ألآ حظي ألردي و ذكراها ! : و ألله وألله ما أخذ غيرها , و ألي فيها فيها ! فتحت جوالي و كتبت مسج ع ألسريع و عقبهآ حذفت رقمها من ألقآئمة !! [ أمل – 6 ألمغرب ] توني صآحية من ألنوم و لا أقوم ألقى مسج من رقم غريب , " أنآ يَ أحلا عيون ببك مجنون , مَ أقوى ألهجر ؟ مستحيييل أكون مهما يكون مع [ غيرك بشر ] و حلفت لـ غيرك ما أكون " : ألحمدلله و الشكر , ما مل ! نورا دخلت : أمل , أمل أمل : هلا ؟ نورا : ترى الحجز بكرا و كل شيء تمام , ي ليت تجهزين أغراضك أليوم لآن الموعد بدري أمل بفرحة : حلو
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|