![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
العنود : سلام بنات ,
ألعنود لآبسة فستآن أبيض على جنب فيه ورود بيضآءْ زي الكلفْ , و طويل و فيه من تحت قصة غريبه و نآعمة جداً , يصلح على وحدآ طويلة مثلـهـــآ الكل : و عليكم السلام شمس : هاه عنادي ماخلصتي من الأستقبآل ؟ العنود : الا توني خلصت اللحين , يوووووه حده زحمة أمل : طيب ماقالوا لك متى يجهزون العروسات ؟ ألعنود : الا , يلا اللحين علوي بتنزل لان طلال بيجي علياء : يمة الكل : ههههههههه جود : يالخبلة قومي يلا تجهزي بنزفك علياء : طيب أصبروا خلني أخذ نفس , يووه خايفة أطيح ملاك : منتي طايحة أن شاء الله , يلا أمشي علياء وقفت بهداوة : طيب , يلا بروح بس خلـ يجهزون زفتي ريما : إنتي أيش حاطه زفتك ؟ غلا : حاطين , موسيقى كلآسيك حلوا حيل و هاديه ريما : حلوووو العنود جاها تيلفون : هلا ؟ , طيب طيب اللحين تنزل علياء , خلاص يمى أقولهآ , طيب طيب , " سكرت و أتصلت على الدي جي " ألو , حطي لنآ الزفة الأولى العروس بتدخل , يلآ , مشكوره " و سكرت " يلآ علوي علياء صارت تقرى الأذكار و تسمي و تقرى الي حآفظته , تهدي من نفسهآ و هي مآرآح تهدى ..... : بسم الله مشت ووقفت قدام البآب الي بينفتح و هي تنزل من الدرج لعند الكوشة سمعت صوُت و هي واقفة عند الباب من عند الحريم كولولولوولوش , ألف صلي و سلم عليك يآحبيب الله محمد , وكلكوللوولش أنفتح البآب و قلبهـــآ كأن الفنآنة الي تغني فيه من كثر الطق ! ![]() نزلت بفستآنهآ آلرآيق , و الأنيق لدرجة .... كآن أبيض مآيل شوي ع الأوف وآيت نآآآعم جداً توبْ و مآسك بشويش على جسمهآ و فيه درآبية خفيف و لين تحت يصير طبقتين بس بطريقة فلوو و فيه ذيل بسييييط جداً , مثل مآشفتوآ بصورة التصميم ~ , و شعرهـآ كآن نآعم لآمته رومآني و ممسوك أخر شيء على شكل كعكعْ و الطرحة كآنت بـ نص الشعر من ورى يعني مآتغطي على وجههآ , و من قدآم شعرهآ يصير كله على ورى , طآلعه بيبي فيس و حلوآ أنزفت بهداوة وورآهآ أمل و غلآ يسآعدونهآ بـ شيل فستآنهآ و بـ المشية ومعهآ المصورة تصورهـــآ بكل رمشة عين ! وصلت للكوشة و جلست تنتظر طلآل ألي حلمت فيه شهور و يمكن كملة سنة من عرفته , كآنت تتمنى هـ اللحظة .... كآن يرآفقهـآ بكل منآم !!! وجآت هـ اللحظة ؟ الكل لبس عبآيته و الكل تغطى , أمل و غلآ أخذوآ عبآية و رفعوهـآ قدآم علياء , عشآن الرجآل الي بيدخلون مع طلآل دخل طلآل مع رآشد و سلطان و بندر و بدر و فهد آلف صصلي و سلم عليييييك يآحبيب الله محمد و كلولولولولولوش و زفوه على , دف سريع و يلولشون الحريم و سلموا عليه العيآل و طلعوا ألآ رآشد وقف مع طلآل بيسلم على علياء و يروح , أبعدوا العبآية عن علياء و جت جمبها جدتها و جلست و جأء رآشد و سلم على رآسهآ و بآس رآس جدته و بآرك لهم و طلع و قرب طلال مع أمة ألي تبكي من الفرحة , و بآس رآس جدة علياء و باس علياء و بارك لهـــآ و طلآل وهو يمسك حنك علياء و يبوسها زي الأطفـآل : مبروك يآ بعدهم كلهم , علياء أستحت بقوـآ : الله يبارك بعمرك , طلال أبتسم وجلسهـآ و جلس : ......... " وقآل بأبتسآمة " مآكآن ودي نجلس ودي نقوم و نصور و نطلع على طول " لمآ جلسوآ حطوآ لهم أغنية خذهـــآ أمأنة – رآشد المآجد " , علياء : ههههـ وش معجلك ! طلال : كل هـ الحلا قدآمي ومآتبيني أستعجل !!! , " قآل بعنآد " و عشآن كلمتك ذي أللحين بنروح ! علياء أنصدمت و أستحت بنفس الوقت : هلا ؟ طلال : هههههـ " وقف عشآن يحرجهآ و تآقف غصب " أقفي يلآ " مسك يدهآ , علياء وقفت بإحرآج : أحم , طلعت عليآ معه و مسكت يده و مشوآ لينْ وصلوا عند بآب الخروج من القآعه , رآحت معهم العنود بآركت لهم و عطت علياء عبآتهــآ , و راحوا علياء و طلال ! لـ بيت الجآسمْ , [ غرفة البنآت ] شموخ : بشروا وش صار على علوي ؟ آلعنود : كل ححآجه توب الحمدلله , يلآ دورك شمس : ههههههههههههههههـ حسيت طابور العروسات ههههههـ أمل : ههههههـ شمس شرآيك أنزف أنا بعدهم شمس ضحكت : أنتي ودك هههههههههههههههههههههـ أمل : ووووجع ! شموخ وقفت بـ هداوه كآنت جداً هآديه و مو متوتره حححيل ؟ لآ كآنت عآديه : عنآدي خلـ يجهزون الزفة العنود : قلت لهم و أول مآيفتح البآب بتبدأ زي علوي شموخ مشت : طيب يلآ مشت شمس و مشى معهـآ أمل و جود و البنآت سبقوهم لتحت ووقفوآ عند الدرج تحت ينتظرون شموخ تنزل وقفت شموخ قدآم البآب و أخذت نفسْ و أنفتح الباب لهـــآ بدت الزفة الي بدون موسيقى
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 54 | 07-23-2011 07:15 PM |
| ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 08:13 PM |
| الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 01:45 AM |
| ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 01:40 AM |
| الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 01:33 AM |
![]() |