![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#27 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء الثامن عشر <حبيبي مغرور واعشقه لحد الجنون>
جاكلين حطت صينية الصياديه على الطاوله يالله ياجماعه الأكل راح يبرد وينو استاز فارس ومدام نوره اروح اندهلن ليلى خليهم براحتهم متى ماطلعو ياكلون صارت الساعه 3العصر والكل نايم فارس نوره ..نوره اصحي نوره شفيك فارس انا ميت جوع شرايك نطلع ونتغدا بره نوره بروحنا فارس يبتسم ايه بروحنا قومي خلصينا بعد ماجهزو اطلعو مطعم وتغدو وكانت نوره مستانسه كثير وطول الوقت ماسكه يد فارس وراحو شرو حلويات من محل معروف وارجعوا لشقه الساعه6المغرب وكملو سهرتهم واطلعو مع اهل فارس وهناك صممو فساتينهم عند المصمم ايلي صعب ***** مرت 4 ايام وهم جالسين في بيروت وماجد فاجأ سحر وحدد الزواج بداية الشهر يعني ياسحر شهلي نفسك وقضي مشترياتك بسرعه فارس اقول يمه في ناس من السعوديه يبقون يتعرفون عليكم ليلى حياهم الله بس انت تعرفهم فارس هذا طلال الي ساعد نوره ذاك اليوم وصار يناظرها ليلى متى نقابلهم فارس اليوم عزمته مع خواته للعشى وعلى الساعه 9اليل اجلسو الحريم مع بعض وفارس وطلال بروحهم ليلى حياكم الله من وين من السعوديه الجوري من الرياض حصه حلو حتى احنا ليلى اجل اذا رجعنا لنا زياره مع بعض الا الوالده وينها الجوري ماجات بتظل مع الوالد خلود بس ماتعرفنا عليكم الجوري انا الجوري اكبر البنات وهذي العنود واسيل واخواني طلال الكبير ومشعل ليلى تشرفنا الجوري الشرف لنا ليلى الله يسلمك انا ام محمد وهذي بنتي حصه وبناتها خلود وسحر وولدي الي جاين معاه فارس وهذي زوجته نوره نوره وفيه احد متزوج منكم اسيل لا ولا احد للحين ليلى الله يوفقكم حصه ماشالله عليكم اشكالكم ماتوحي انكم سعوديات انا اول ماشفتكم قلت لبنانيات او سوريات الجوري اغلب الي يشوفنا يقول كذا هذا لأنه امي من البوسنه نوره صج ماشالله سحر وكيف تعرفت على ابوكم الجوري ابد ابوي كان هناك واول ماشافها حبها وتزوجها حصه وهذا نوره مرت فارس امها من الأمارات الجوري ماشالله تصدقين شكلك اماراتي اكثر نوره لأني اشبه امي ليلى طيب ترا انتو معزومين في زواج بنتنا سحر اذا نزلتو السعوديه البنات الف مبروك الجلسه كانت شبه رسميه بس قضو فيها وقت حلو بعد مامشى طلال وخواته ليلى وحصه وخلود يتمشون مع بعض فارس مسك نوره وسحر كل وحده من يد الحين انتو الثنتين ماتستحون على وجهكم نوره احنا سوينا بعد فارس لا ماسويتو شي كل ماارفع عيوني واشوفكم تناظرون الرجال مابقى شي فيه وطالعتوه ماعمركم شفتو رجال سحر خالي هذا غير ان الله جميل ويحب الجمال واحنا نتأمل بخلق الله فارس تتأملين وهذ انتي توك مخطوبه بس معليه احسابك عند رجلك لرجعتي اما انتي احسابك معاي لرجعنا في الشقه صج ماتستحون كل وحده عندها رجل يقول الزين عندي بس معليه نوره والله ماهمني ولا عشره مثله انا مالي الا انت نظر عيني فارس ايه قصي علي بكم كلمه شاف بنات لبنانيات جالسين مرو من جنبهم وصار يصفر بصراحه ادوخ بالعيون الزرقه نوره اضربته على يده ومسكته ومشت معاه بسرعه عنهم مابقى الا هذيلي طالعهم والله اموتك اذا فكرت تناظر من تحت لتحت ثاني يوم راحو مطعم يطل على البحر واجلسو في الكراسي برا عشان ياخذون راحتهم ويكشفون وجهم نوره استأذنت وراحت دورة المياه وبس ادخلت داخل المطعم راحت لواحد مسؤل واطلبت منه يجهز كيكه ويدخلها بعد العشى عشان عيد ميلاد فارس أرجعت واجلست وبعد ماتعشو اسمعو اغنية هابي بيرثدي تو يو هابي بيرثدي تو يو سنه حلوه ياجميل وجاهم واحد من الي يشتغلون ومعاه الكيكه استغربو واولهم فارس حط الكيكه قدامه وسمع احد يقول كل سنه وانت سالم استاز فارس وهيدا اهداء من نوره الى زوجها وحبيبها فارس عشان عيد ميلاده ليلي ماشالله عليك يا نوره نسينا ان اليوم عيد ميلادك سحر اكشخ حركات كل سنه وانت طيب يالشيخ وتغمز له وهي تبتسم حصه كل سنه وانت سالم لنا ويخليكم لبعض امين خلود بقهر والله ماكنت ادري اصلا نسيت انه اليوم ولا كنت عامله حسابي بهديه لك وشاريتها من زمان بس لما نرجع اعطيك الهديه نوره(اقول سكتي والي يرحم والديك) فارس الله يعافيكم بس ماكان له داعي يناظر نوره وكان مبتسم وحطوا غنية الوسمي على طلب نوره العمر لا رحت مايسوه والله مايسوه خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهلي ياهلي لك حياتي يالغلى فدوه يالغلى فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي ولعتني سهرتني يامنيتي في حبك دامي انا ميت عليك بمشي انا بدربك في هالوقت نوره قطعت الكيكه مع فارس وعطته في فمه وهو عطاها كثر ماحبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلاني اعشق اعيوبك دنيتي تضحكلي بقربك خلني بقربك عمري حياتي انا محبوبك نوره قدمت هديتها له وكانت شاريه ساعه ماركه بعشر الاف وخاتم فضه دبله لأن فارس مايحب يلبس بس هالمره لبسته الساعه والخاتم وباسته على خده كل سنه وانت لي بخير فارس امين ياقلبي و كان مستانس كثير استأذن وقام طلع معاها يتمشون عند البحر وهم ماسكين ايدين بعض بعد فارس عن عيون الناس ورفع الثمه من نوره وباسها على خدها وهمس لها احبك يالي ملكتي روحي وقلبي يااغلى شي صار في حياتي الله يخليك لي ياعمرفارس وحضنها بقوه تحت اضواء القمر الساطع ^_^ انقضت لبنان ولا احلى منها مع فارس ونوره ووعدها يرجعون السنه الجايه مع بعض @@@@@
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|