![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() . . . ببيت أم عناد.. عناد يصارخ على أخته حصه : أنتي ماتستحين على وجهك .. حصة: عناد أنا أختك الكبيرة.. عناد: انثبري.. أنتي ماتشرفين تكونين أخت .. أمه : عناد وراك على اختك .. عناد : تفو عليها .. أمه: عنااااااااااد .. عناد: التعبانة تسبب بضرب شهد من الزفت الثاني شايب العيبه وطردها من بيته بالليل.. أمه : منت بصادق.. عناد: دقي على ولدك الكبير وشوفي.. امه: وعيباه .. ليه ياحصة تسوون في بنت أخوكم تسذا.. عناد : من الحين أنتي وأخوتس التعبان لا أعرفكم ولاتعرفوني.. تشوفينها في عيالك .. حصة: لاتدعي على عيالي.. عناد: الا تشوفينها في عيالك..تفو عليتس.. طلع وبنات حصة وهيلة وبناتها منذهلين من عناد وعصيبته وأكثر من حصة اللي سوت هالشي في شهد .. . . . ببيت أهل شهد .. شهد كانت جالسة جنب عمها وقبالها أخوانها فهاد وفارس .. وجنبهم عبدالله .. عناد: بردت حرتس في عمتتس حصه وعمك .. شهد: مااكان ودي ياعمي .. خلهم ربي حسيبهم .. عناد : طيب الحين يألمك شي.. شهد: لايالغالي.. باس عناد راسها وضمه وعيونه خانته بالدموع قام بسرعة وطلع برآ..لحقته شهد : الله لايخليني منك .. عناد مسح دموعه ولف عليها : لو يقولون لتس شي كلميني .. ضمها لعنده : يانور عين عمك .. استغلوا سفرتي وغياب عبدالله .. طلع عبدالله وابتسم: اغار ياناس عليها لاحد يضمها غيري.. ضحك عناد: تراها بنت أخوي.. عبدالله سحبها لعنده: أغار عليها .. ضحك عناد: الله يعينتس .. عبدالله : بطلع اجيب عشا وبجي.. لاتروح .. عناد: أكيد.. بدخل اتعرف على العيال أكثر.. طلع عبدالله ودخل عناد وشهد .. عناد جلس قبالهم : حيا الله الشباب.. طبعا تنادوني عمي .. فهاد: ابشر ياعم عناد .. عناد: خلصتم دراسة.. فارس: تونا هالسنة .. عناد: عاد ترى أختكم جابت الاولى على مستوى الجامعه .. عسى أنتم مثلها .. فهاد حك راسه .. فارس :خخخخخخخخخ شف اللي يحك راسه .. أنا الحمدلله معدلي عالي.. فهاد: معدل يمشي الحال .. عناد: ههههههههه أفا.. جلسوا سوالف الين جاب عبدالله العشا .. . . . ببيت أبو عبدالله .. غرفة وجن.. دقت على طلال.. صحى طلال على صوت الجوال.. طلال صوته كله نوم :الو.. وجن: سلام.. طلال: وعليكم السلام..هلا وجن.. وجن: كيفك الحين.. طلال: الحمدلله.. وجن: طيب ورى صوتك متغير.. طلال: صحيت لما دق الجوال.. المهم كيفك أنتي وعزوز.. وجن: تماام.. عزوز نام بدري فكه.. طلال عدل المخده وابتسم: مسوي لتس أزمة.. وجن: جنني ياطلال.. شقي بالحيل.. طلال: حلاه الصغار بشقاوتهم.. وجن: صح .. بس يزهق.. حتى مايتركني بالليل انام .. يأخذونه أخواني ولما ينام يجيونه عندي وبعض الاحيان ينام عندهم .. طلال: طيب الى متى ينام بالنهار.. وجن: يصحى مع أخواني بالظهر.. طلال: عشان تسذا ماينام.. وجن: احاول فيه يقوم بس أمي ماتخليني.. طلال: تبين الجد يكسر الخاطر.. تبين أجيب لتس مريبة له .. وجن: مربية.. لآ ..أنا أبي أريبه .. وبعدين ماوراي شي.. طلال: متى ماحبيتي أجيب لتس مريبة قولي لي.. وجن: ان شاء الله .. طيب تعشيت.. طلال: لاتوني صاحي .. كم الساعة ؟ وجن طالعت ساعتها: الحين تسع وشوي.. طلال جلس: آوه فاتنني الصلاة .. بقوم اصلي وتالي اروح اجيب لي عشا.. وجن: كلم أي مطعم وهو يجيب لك.. طلال: لاملل البيت .. بطلع اتعشى .. أو أقولك بكلم الربع أذا ماتعشوا بمرهم الاستراحة.. وجن: وين الاستراحه .. عسى ماهي بعيدة؟ طلال: لا قريبة .. وجن: طيب على الاقل خذ لك أي شي.. طلال: تامريني أنتي.. وجن: الحين أتركك روح صلي.. طلال: بحفظ ربي.. طيب متى راح تنامين.. وجن: مافيني نوم .. بروح اجلس على الجهاز .. طلال: أجل لارجعت من الاستراحه بكلمك .. وجن: أوك.. طلال: مع السلامة.. سكر طلال .. . . . ببيت أهل عمر.. غيد جالسه مع عمر.. غيد: فرحان أنها اجهضت.. عمر :أجل شرأيك.. أحس نسيت كل الم الكسر.. الحمدلله أنها اجهضت.. غيد: أول مرآ اشوف احد مثلك.. أنت تحبها مفروض تتمنى لها الخير.. عمر: الخير لو هي تبي الضنا.. بس أنفال أنا عارف إن قلبها معي.. والدليل أنها اجهضت لما سمعت انه صار علي حادث.. غيد: تدري أنا الغبية.. مفروض ماأكلمها واقولها.. انه صار لك حادث.. عمر: بالعكس أحسن شي سويتيه بحياتك.. غيد: لآ .. عمر اعقل.. عمر: طيب وش صار على سالفه طلاقها.. غيد: قالت لابوه وكان عبدالله جالس .. وعاد مدري.. بس أكيد راح يطلقها.. عمر: ان شاء الله..مدري أحسه بيسوي حركة وراح يعاند .. غيد: حتى أنفال تقول تسذا.. بس تقول لو ماطلقها راح تكلم زوجته وتقول لها.. وهو يموت بزوجته .. عمر: ياليته يحس .. ويطلقها.. ونرجع لبعض.. غيد: باقي تحبها.. عمر: أكثر من أول .. تخيلي معي أنك طفلها يجهض بسبب خوفها علي ..هالشي سبب من مليون سبب يزيد في حبها.. . . . ببيت أبو طلال.. كان أبو طلال يسولف عن بندر ونجد جالسة .. نجد بهدوء: عسى ماصار له .. أبوها: لابخير .. كِرهَـتـڪّ بِس لـآ طــــرؤ " إْسمَك " ، ، ، ألتفــَت - لـهـم مرِتآإع ؤ مــذهـول ، ، و إْخفَي إْهتمآإْمي و إْقول : عسى الشّر : ماإْصآبـَﮧ " بَفرح ڪل פـسّـآدي و بَفرحْ و الأمَر عــَـآدي !! حتى لو فراقڪ لي . . , " هَدية عِيد ميلآدي ," פـرآم أزْعَل عَليڪَ أنْتَ ,, مَدآم العَهد مآ صنتَـﮧ . , و خنتَه عهدنَآ خنْتِـﮧ " تذڪر " أنتـﮧ البآدي " هَآذآڪ آلدرب و توكل مَع الـפـُبّ آلجديد أرحَلْ و أنـَآ والله مآ بَزْعَل " بَظلْ بطبْعِي آلهَآدي " , زياد: تصبحون على خير.. نجود وين العنود وسارة؟ نجد : أكيد يشاهدون مسلسل كوري.. زياد: مشكلة هالمسلسلات الكورية.. طلع زياد .. بغرفه سارة .. كان الاب قدامهم وهم متبطحات على بطونهم ومسوين حركة برجولهم ويأكلون آيسكريم باسكن روبنز .. دخل زياد : ماشاء الله تبارك الله .. العنود : وقفي المسلسل..آهننننننن زيود .. زياد: هلا بتس.. يله قومي.. العنود: لو تفحط منب قايمة .. المسلسل تو ترجموه وحملنا الحلقات والحين نشوفها.. زياد: بنت قومي.. العنود : لآ قلت لك تحلم.. لما تخلص الحلقات بجي.. زياد: ومتى راح تخلص هالحلقات .. العنود: باقي مطولين.. زياد: العنود قومي.. أبيك.. العنود: وش تبي.. زياد: أبيك.. العنود : ايه وش تبي.. زياد: لوح هالبنت..قومي.. العنود جلست وهي تأكل ايسكريم ..: أنا لوح.. سارة حسيتي يسبني.. جلست سارة : حسيت .. زياد: قومي يابنت.. العنود: قلت لك لا.. زياد : خلاص اجل اجلسي مع هالمسلسل .. طلع من الغرفة .. رجعت انبطحت على بطنها: خلي نكمل.. دخلت نجد .. : خيااانة أيسكريم.. العنود: نادي الشغاله خل نجيب لتس.. نادت نجد الشغاله تجيب لها .. نجد: شفيه زياد.. العنود: كان عندنا .. وراح .. نجد: حسيته زعلان.. العنود: أوما .. سارة ضربتها على كفتها: مالتس عليتس يترجى فيتس أخوي ساعة تجين معه ورفضتي.. العنود: طسي أنتي .. خلاص الحين باقي دقيقتين تخلص الحلقة واروح له.. جلست تشوف الحلقة .. العنود: الحلقة الثانية نشوفها بكرآ..بروح أشوف أخوتس.. سارة: تيب.. العنود: سي يآآآ.. . . .
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|