![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() //
\\ // \\ في المستشفى عبدالرحمن / يابنتـ ........... ليهـ سويتوا فيها كذا اميرهـ تدافع عن نفسها / احترم نفسكـ ---ولو سمحت بلاش هالالفاظ عبدالرحمن انقهر من برودهـا / ولي سويتيهـ --- وش تسمينه، وليد / اهدى ياعبدالرحمن اميرهـ / انا مالي ذنبـ --- وان ماصدقت رح اسالها عبدالرحمن وعيونه مليانهـ دموع / وشلون اسالها --- وهي تخاف مني --- ماتبي احد يشوفها اميرهـ / ليهـ عبدالرحمن بحزن/ عقدتوها .... اللهـ لايوفقكم ....... // \\ سالم / والله ماني مصدقـ ---اننا خلاص صرنا لبعض ضحى /هههههههه وانا بعد ام ضحى / ها أحطـ الغداء ضحى / لا يمه انا الحين بحطـــــــــــــــــــــــه سالم / مو تونـــــــا ضحى /هههههههههههه ---لا انا والوالدهـ دايم نتغداء بدري سالم يستهبلـ / ماشاء الله ياخالتي توكـ شباب .....وشرايكـ ندور لكـ معرس ضحى /ههههههههههههههه ام ضحى استحت من كلامهم / الله يقلع ابليسكـ ---- سالم / اوووووووهـ نسيت ترى الوالدهـ اليوم عازمتنا ضحى / طيب ------بس تكفى سلومي –اذا لمحت ان نسكن عندها --- ارفض صعبهـ اخلي امي بروحها سالم /ههههه ياخوافهـ ---اصلا امي فاهمه وضعنا --- وبالعكس هي مرتاحه---- وترى الاسبوع الجاي بننقلـ لبيتنا الجديد ضحى بفرحه / صدقـ بيكونـــــ عندنــــــــا بيتـ سالم فرحـ من فرحتها /ايه يابعد قلبي ---- وباذن الله بنسكن فيه انا وانتي وخالتي--- بس عاد باقي لهـ اثــاث ام ضحى فرحت / ربي يكملـ فرحتكم .....ويباركـ لكم بالبيت ..... فــــــــــــي ماليزيــــــــــــــــــــا ............. تحديدا بالفندقــــ مها قامت من النوم وجهها معرقـ ..... / لاآآآآآآآآآآآآء فيصلـ جراحـ ... كان جالسـ عند التلفزيزنـ.... ويوم سمع صراخها ..... قامـ ع طولـ ...... عندا / خير حبيبتي مها بخوفـ مسكت يدهـ / فيـــ ــــصلـ جراحـ/ مها وشفيكـ مها ... / بموووووووووووووووووووت جراح، خاف عليها ...... وشربها كاس موييهـ / اهدي حبيبي هذا حلمـ مها شربت مويهـ باردهـ / انـــ ــ ـا احلم جراحـ ابتسمـ / ايهـ حلمانهـ مها ضمتهـ بقوهـ / الحمداللهـ --- انه حلمـ --واتنهدتـ جراحـ /هههههههه وشرايكـ نطلعـ الحينـ ........ مها تبي تقومـ بس جراحـ شالهـا ...ودور فيها /هههههههههههههه جراحـ / ههههههههههه ها صحصحتي.. مها –تحسـ بالدوخهـ / خلاصـ صحيت تكفى نزلني جراحـ / اهم شئ ههههههههههه الحلم طار مها /هههههههههه خلاص راحـ في خبر كـــانـ // \\ // اميرهـ عصبتـ / والله مالي دخلـ --- روحـ اسالها عبدالرحمنـ قـام من العصبيهـ / انتي ماتفهمينـ --- اقولكـ موبـ راضيهـ تطالعـ بوجهيـ وليدـ / عبدالرحمنـ --- خلنا نسمعـ السالفهـ اميرهـ بدتـ تتكلمـ ---عن سالفهـ هنادي ولينا بالجامعهـ .... والمشكلهـ الي حصلتـ .... وبعدها عن سالفهـ التخطيطـ عبدالرحمنـ / يعني انتي معهم بالخطهـ اميرهـ هنا بكتـ / اقولكـ قسم باللهـ ماشاركت معهم بشئ عبدالرحمن –باسلوب ساخر / تبيني اصدقـ وحدهـ مثلكـ اميرهـ عصبتـ / احترم نفسكـ --- وبلاشـ كلام مالهـ داعي --- واذا على بالكـ بتخوفني بها الصراخـ -- فانت غلطان --- تبي تشتكي للشرطهـ -- تفضلـ -- هذا البابـ عبدالرحمن فتحـ عيونهـ ع الاخر--- واثقهـ من نفسها .... وبحزنـ / طيب ليهـ صار كذا اميرهـ عاذرتهـ الي صارلهـ موشويهـ / انا مقدرهـ شعوركـ وخوفكـ عليها --- هذا وانا عاشرتها بس شهرين وشلونـ انتـ وليد / طيب ممكن تكملينـ اميرهـ / لينا حبتـ تنتقمـ منها ---لانها تعتقد انه فضحتها بالجامعهـ عبدالرحمنـ جلس ع الكرسي / وبعدينـ اميرهـ / خطتها كانت انها تروحـ المصلى --- وتين انها تابتـ حتى تصدقها --- وبغصهـ/ وانا كنتـ معها لاجلـ امثلـ اني سببـ توبتها وليد / يعني انتي معهم اميرهـ جتها العبرهـ /واللهـ كنت مجبورهـ عبد الرحمنـ.... باستهزاء/ مجبورهـ --- على ايشـ اميرهـ امتلت طرحتها بالدموعـ / لينـا وخالدـ --هددوا اني اذا مارحتـ معهم --- بينشرونـ صوري بكلـ مكان وبيفضحوني قدامـ خلقـ اللهـ --- واتنهدتـ -- ولما تعرفتـ على هناديـ -- ارتحتـ لها كثير – كانت في قمهـ الادبـ والاحترامـ -- وبعدهـا رحتـ لماجد – وعلمتهـ ان هنادي ناسـ كبار ومعروفين – وممكن باي وقتـ يحطونكـ بالسجنـ --هو اقتنع بكلامي بس لينا حرضتهـ ......... سكتتـ ........ عبدالرحمنـ / وبعدها وشصار اميرهـ / في ذيكـ الفترهـ --- كنت مرهـ مشغولهـ ---لان طليقي كان ناوي يرجعنيلهـ-----بس رفضتـ لاني بلوثهـ ... مــ ــا استاهلهـ ... وليد رحمها مــــــــرهـ اميرهـ / ومن بعدها انقطعت عنهم --- وماصرت اعرفـ احد عبدالرحمنـ / اللهـ يهديكـ ---كان علمتينا من البدايهـ-- اميرهـ تفركـ يدها / مــ اتوقعتـ ان الخطهـ تمشي عبدالرحمنـ ضربـ يدهـ ع الجدار / وشلونـ الحينـ نحصلهم اميرهـ / الشرطهـ وليد بدها / هههههههه شرطه –لالالالا –الشرطهـ بعدينـ --الا يا .... اميرهـ انحرجتـ / اميرهـ وليد / اسفـ 0—بغيتـ اسالكـ وينـ تسكنـ لينا وخالد وماجد اميرهـ / انا اعرفـ بيت لينا وشذى ---اما الشباب ماعرفـ --- وبعد تفكير ×× ايهـ صحـ سالم اكيد يعرفـ عبدالرحمن متفاجاء / مينـ سالمـ اميرهـ / هو كان معـ الشلهـ --- والحمدالله اهتدى وعرفـ طريقـ الصوابـ وليد / خلاصـ اليوم نزورهـ عبدالرحمنـ / ليه مانباغ الشرطهـ --- وليد يفكر بشئ / هم طايحينـ بالسجنـ طايحين --- ولاكنـ لازم نعطيهم من جرعتنا شويـ عبدالرحمنـ --كان كلـ همهـ هناديـ // \\ // \\ غادهـ تحسـ بالم وحرقان بالمعدهـ --- وكانت ×× تستفرغ ×× اللله يكرمكم نوافـ / غادهـ اطلعي غادهـ وهي تمسحـ دموعها/ وشتبي –خذيتـ الي تبي ---مابي اشوفكـ -- اكرهكـ نوافـ بحزنـ / حرام عليكـ غادهـ بصوتـ عالي / طلعه من هنا مانيب طالعهـ -- لاتتكلم –انت تقرفني نوفـ تمدد ع السرير ....بتعبـ .....وهويرجع الي صار ........ البنتـ لاتعرضت لا تحرشـ ولا اغتصاب الله يلعن هالوساوسـ الي دخلت براسي—آآآآآآآآآآآآآآهـ ياليتني ماستعجلت ....> > غادهـ حست بهدوء وطلعت وهي ماسكهـ راسها حستـ بعوار مو طبيعيــ ,,,, فختلـ توازنها / آآآآآآآآآآآآآآآهـ ---راسي --- نواف سمع تاوهات تطلع من هنا ,,,, عرفـ انها طلعتـ --- قامـ بسرعهـ عشان يشوفـ وشفيها ....... وانصدم شافها تمسكـ راسها وتبكي / غادهـ علامكـ غادهـ ناظرتهـ بضعفـ / ررراســــــــــ ـ ـ ــــــي نوافـ ساعدها عشان تقوم الا وتطيحـ عليهـ // \\ // \\ بالسجـــــــــــــــــــــن فيصلـ / سامر تكفى مثلـ ماوصيتكـ سامر / لاتخافـ انا وعند وعديـ فيصلـ بقهر / حبيتها من كلـ قلبي --- وفي النهايهـ جازتني بها المكان سامر / قلنا لكـ ---- مافيهـ بنت تستاهلـ الحبـ ---بس ماعطيتنى وجهـ فيصلـ / تتوقع غيداء توافقـ سامر /وغصبنـ عليها فيصلـ بفرحهـ / ابي جـــــــــــراحـ --يخسرها --- ابيهـ يتعقد من شئ اسمهـ حريـــــــــــــم سامر رحمهـ / لاتخافـ كل شئ اوكيهـ ،،،،،،، انتهى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ...,,,,,,,,,,,,,
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|