الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2011   #11


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تحس بصداع وودها بس توصل البيت ترتاح مرجعه راسها للخلف على مسند السياره ومافيه صوت الوضحه ومي هاديات كلن يفكر بهمه حست السياره وقفت فجأه فتحت عيونها

سمر : منيررررررررررررررر وجع كيف وقفت كذا


منير : ماما

سمر : ماما بعينك كبر عيالك أنا

منير : سوري بس هزا نفر

سمر(تعدل وطالعت السياره قدامها) : وش هذا

مي (بخوف) : يمه هذولا وش يبون

وضحه : لا يكون بيخطفونا

سمر(عقدت حجانها) : مدري لحظه منير أرجع بالسياره

منير : في نفر يسكر سياره ثاني ورى

سمر ووضحه ومي لفن وتفاجئن بسياره ثانيه ورى سيارتهن

مي : وش نسوي

وضحه : خلونا نتصل على العيال يجون

سمر : هاه لحظه (أشرت لهم يعني وش تبون ) الله يستر

نزل عبدالرحمن اللي كان متلثم عشان منير ما يعرفه أهو وصاحبه عزيز اللي طلب من واحد من أصحابه يساعده ويوقف خلف سيارتهن يمنع رجوعها وأشر لها وأهو يرفع جواله يبي يكلمها

سمر(شهقت) : حيوان هذا يبي نتكلم بالجوال

مي : من يبي بالضبط

سمر(عصبت) : والله فاضيه تفكرين باللي يبي ياربي وش هالمصيبه

وضحه : وش نسوي

سمر(كتفت أيديها) : سوات الله أبرك خليه يخيس في الشمس ويمشون منير قفل البيبان ولو شفت أحد يقرب من السياره حرك لو تدوسه فاهم

منير : بعدين نفر يموت

وضحه(بعصبيه) : يموت قلعته بس ما يصير فينا شيء

عبدالعزيز : عبدالرحمن وش نسوي البنت الظاهر ما تبي

عبدالرحمن : مو كيفها أوصل لهنا و ما أستفيد

عبدالعزيز : لاحول ولاقوة إلا بالله وش هالمصيبه ياولد بلا حركات بزران وخلنا نوخر أفرض مر أحد وعرفنا

عبدالرحمن : من يبي يعرفنا متلطمين والسياره مستأجر محد بيعرفنا

عبدالعزيز : والشمس

عبدالرحمن : ههههههههه لا تحاتي صبغتك ما تتغير

عبدالعزيز(عصب) : يا حمار تتطنز

عبدالرحمن : هههههه مو أنت خايف على لونك وبشرتك (لف لسيارة سمر) شكلها معصبه وتتكلم في الجوال

عبدالعزيز(خاف) : اخاف تتصل باخوانها

عبدالرحمن : ممكن لو شفنا سياره قريب أو تقرب على طول نهرب

عبدالعزيز : يعني جيمس بوند يا خيو الله يستر علينا من هبالك اللي مدري وين بتودينا أفكارك المجنونه

عبدالرحمن : كل خير إلا تذكر سميه اللي قعدت أسبوع ألحقها من مكان لمكان لين رضخت وقعدت تقول يوه شفتك مصر رضيت أتعرف عليك وكل ضنها أن اللي سويته حب لها مع أن كان تحدي بينا تذكر

عبدالعزيز : أذكر طيب هذي بعد تحدي

عبدالرحمن(لف لسمر) : هذا تحدي بين عقلي وقلبي العقل يقول أنها مثل كل البنات بترضخ وقلبي يقول أنها غير عن كل البشر والبنات

عبدالعزيز(لف لها) : ياليت يمكن هالبنت تجيب راسك وتكسر غرورك ويمكن تكون السبب الرئيسي في أنك تعقل

عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سمر(أنبهت لجوالها يرن قالت للبنات يسكتن) : ألو هلا يمه .... مافيه شيء بس منير يغير التاير (دولاب السياره) .. لا يمه لا ترسلين أحد من العيال أشوفه كأنه خلص ... طيب مع السلامه

مي : يووووه صدق تأخرنا

وضحه : ليه ما قلتي لها ترسل واحد يلعن شكل هالمستهتر ويعلمه ما يتعرض لبنات الناس

سمر : طيب أقول لهم ويجون طيران يا يسوون حادث لا سمح الله ولا هالانسان المستهتر يكون خريج سجون يطعن أحد منهم وتصير جريمه (خطرت في بالها فكره) منير

منير: يس

سمر : لا تلتفت معاك جوالك

منير : يس

سمر : طيب عطي جوالك من تحت الكرسي أو من جنب مو ترفعه

منير : شنو يبي في زوال في زوال أنتي

سمر(بعصبيه) : يا جعلك للزوال من زين جوالك اخلص علي لا أكسر راسك

منير : زين زين انا يعطي زوال بس مافيه يكسر أو يخرب انتي

سمر : طيب عمي

وضحه : بتكلمينه

سمر(تاخذ الجوال) : وش أسوي باين مهو صاحي على الأقل نعرف وش يبي

مي : نعرف نعرف المهم يبعد ويخلينا في حال سبيلنا والله لو أمي تعرف ما تخليني أعتب الباب من بكره وش من بكره من اليوم ما أشوف الشارع لتحبسني

عبدالعزيز(يجلس على مقدمه السياره) : حمني إلا بسألك اللي خلقها ما خلق غيرها يا أخي ألف بنت تتمناك

عبدالرحمن(يتسند على السياره) : ألف وحده تتمناني وأنا أتمني وحده اللي أهي هذي

عبدالعزيز : الظاهر راسها ناشف

عبدالرحمن : وهذا اللي عاجبني فيها

عبدالعزيز : يعني اللي عرفتهن ما يعجبنك

عبدالرحمن : أنا أبي أسألك لو أنت تبي تتزوج تاخذ من اللي عرفتهن وتعرفت عليهن

عبدالعزيز : طبعا لا

عبدالرحمن : طيب ليه




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, اقاوم, يجرح, رواية, نظرته, ضحكته, ضعفي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية