الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:42 PM)
آبدآعاتي » 3,305,162
الاعجابات المتلقاة » 7636
الاعجابات المُرسلة » 3835
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيت سعود
سعود
خلص شغله من لابتوبها كان راح يعطيها اياه
بس فكر يدخل المنتدى يمكن يلاقيها
فتح المنتدى وبكل شوق
دخل ومالقاها
شاف موضوع لها
راح يرد عليه
كتب تعليقه ورسله لكن
انرسل بأسم
رنيم الحب
انصدم
صعد لفوق لقى تسجيل الدخول بأسم رنيم الحب
دقق اكثر
رنيم الحب
مــــرام !!!!!!!!!!!
لا لا إلا مرام
مايدري ليه حس بشعور غريب
نبضات قلبه تزيد
وتزيد
حبيبته عايش معاها بالبيت وهو حتى مو عارف
مو عاطنيها أي اهتمام
حس انه مو قادر يركز
مرام هي نفسها رنيم الحب إلا ما مضت شهور علقتني فيها وتقول لي متزوجه
ابتسم
حس ان مرام ماتخونه وحتى لو ماعطاها أي اهتمام
سك الابتوب
وطلع من الغرفة
توجه لغرفتها ولأول مرة بحياته يحس انه يبي يشوفها
وكأنه اول يوم له راح يشوفها
دق الباب
(( مرام))
كانت قاعدة بملل تحس حياتها كلها فراااغ !!
تحس بملل فضيع تبي تتخلص منه
سمعت صوت دق الباب
فزت من مكانها
مرام : تفضل
دخل سعود وهو مبتسم : مرام
مرام : هلا سعود
سعود يمد لها الابتوب : تفضلي شكرا على
سكت لما لقاها
معقوله زوجتي حلوة وانا مالاحظت طول هاذي الأيام
كيف ماكنت اهتم فيها
كيف !!!!
كيف بيوم فكرت اطلقها لأنها
قطع حبل افكاره
صوت مرام الخجول من نظراته : سعود
سعود : مرام ايش رايك نطلع اليوم
مرام بأندهاش : هااا !!!!!!!!!!!!
سعود ابتسم : أي انا عازمك اليوم يا الله روحين اجهزي
مرام لسا الصدمة فيها : سعود فيك شي اليوم
سعود ابتسم : هههه يمكن يكون هذا احلا يوم
مرام ابتسمت له : طيب ثواني واكون جاهزة
(( اكيد ثواني من متى سعود يفكر يطلعني ))
.................................................. .......
بيت أبو ناصر
" غرفة ناصر وزوجته مها "
قامت من السرير تحس بالألم الفضيع مو قادرة تحس انها راح تتقطع
حاولت تقعد ناصر إلا ماجا إلا متأخر
ماقدرت وحاولت تطلع برا الغرفة
وبعوبة طلعت وتوجهت لغرفة شهد دقت عليها الباب ودموعها وصراخها ماوقفوا
شهد طلعت مفزوعة : مهاا!!!!!!!
مها : ش ه د ا نـ ااا ب بـ وولد
شهد خافت عليها لبستها عباتها بسرعة ولبست عباتها قعدت ناصر
ناصر خاف على زوجته
اخذهم للمستشفى
دخلوا مها غرفة الولادة
ناصربخوف : الله يساعدها يارب
شهد تطمن اخوها : لا تخاف ان شاء الله تولد وتجيب لك ولد بالسلامة
ابتسم ناصر بتوتر
وهو يروح ويجي
شهد : ناصر تبي ماي
ناصر : ياليت
شهد : طيب في بالمستشفى كوفي راح اجيب لك
بعدت شوي عن ناصر وراحت تشتري له ماي
تحسه متوتر وخايف مرره على زوجته
وصلت
لقت الماس اخذت تشتريه
لكن !
وقفها صوت تعرفه أو مر عليها من قبل
التفتت لمصدر الصوت
لقت خالد واخته غرام
حست بالكره لهم وتذكرت الموقف إلا سوه لها
ظلت سرحانه
البايع : هيييي ما تبي مااااي
شهد : هااااا
البايع : الماي
شهد تمد لهل لفلوس : تفضل
اخذت الماي وهي تدعي انه مايعرفوها
لكن للأسف
التفتوا
لها
غرام : ههههه خالد تذكر القطوة المفترسة إلا وراك
خالد : ههههه وانا اقدر انسى
غرام بدلع : ههههـ
انقطعت ضحكتها وهي تذكر احمد
احمد !!!
اكيد تعرفه
ولا ماجا وانقذها
لازم اتقرب منها واعرف منووو احمد
منووو احمد !!!!!!
إلا قلب لي حياتي
خالد : شبلاكِ
غرام وهي توقف
توجهت لشهد
غرام : هاااي يا حلوة
شهد : نعم شتبين
غرام : ولاشي ابي نكون اصدقاء
شهد : للأسف ما اصادق ناس مثلك
جا لهم خالد وسمع كلامها : هي انتي احترمي نفسك
غرام بدلع : لا لا يا خالد لا تصارخ عليها
خالد حس ان اخته ناويه على شي
لأنها مثله مصلحة وبس مايهمهم الناس
يهتموا بنفسهم وبس
شهد : انا طولت على اخوي عن اذنك
غرام بلا شعور مسكت يدها : احمد
شهد بقرف منها : بعدين عني
غرام تحس نفسها معصبة وماراح ترضى انها تتكلم معها
غرام : طيب راح اتركك إذا قلتيلي احمد شنوو يقرب لك
شهد : وانتي شدخلك
غرام بعدت عنها : طيب ياشهد ان ماجاوبتين اليوم راح تجاوبين بكرا
بعدت شهد بسرعة لأنها ماتحب تختلط معاهم ولأنها تأخرت على ناصر
خالد : بشنوو تفكرين يا غرام ؟؟ وليه مهتمة بأحمد هذا
غرام : إذا عرفت شي راح اقول لك كل شي
.................................................. ..........
في المستشفى
نواف : متعب خلاص انا مافيني ولا شي ابي اطلع
متعب : وانت شبلاك يعني انا شنوو بأيدي
نواف : مدري يا اخي متلهف ابي اشوفها ابي اكلمها
متعب : اكيد الحين نايمة يا اخي الساعة 1ونص
نواف : يا الله روح كلم الدكتور
متعب ابتسم : آآه على العشق
طلع وحاول مع الدكتور ان نواف يطلع
وبعد وقت وقع الدكتور وطلع نواف
طلع من المستشفى لكن هاذي المره غير
طلع وهو يشوف كل شي وتفكيره كله متى يوصل البيت
.................................................. ..............
بيت زياد
غرور : زياد راح تنام
زياد بدون نفس : أي
غرور : لكن انـ
قطعت كلامها وهي تشوفه غطا نفسه وكأنه يصد عنها ومايبيها
حست انها صارت ولا شي بالنسبة له
حبست دموعها وطلعت من الغرفة
تحس انها مخنوقة تبي تشكي لأي حد
ماتدري ليه خطر ببالها نور
دقت على رقم جوالها الجديد
رنه ورنتين وبعدها فعت
نور : الووو
غرور : هلا نور كيفك
نور : انا بخير وانتي كيفك
غرور : نور انا محتاجة لك بليز تعالي لي
نور : غرور فيكِ شي
غرور : لا بس ابيكِ ابي اتكلم معاكِ شوي
نور : مدري ماعندي حد يقدر يجيبني لك بس مدري
غرور : ارسل لك السواق
نور : لا لا بس
غرور : نور
نور : طيب راح اقول لأخوي
غرور : طيب انتظرك

بيت ابو نواف
(( ندى ))
فتحت عيونها لقت نفسها نايمه بالسرير من فترة
تحس بتعب
توقعت ان من الحمل
دخلت الحمام (( الله يعزكم )) غسلت وجها
كانت راح تطلع من الغرفة لكن حست ان لو تظل بالغرفة وتحاول تنام يكون احسن لها
ظلت قاعدة بالسرير وعطت باب الغرفة ظهرها
حطت يدها على بطنها
تحمل يا حبيبي
ان شاء الله البابا راح يطلع من المستشفى
وبعدها اجيبك وتشوف البابا
نزلت دمعة من عيونها
متى راح تطلع يا نواف
اشتقت لك ولكلامك
مسحت دمعتها
......: وانا بعد اشتقت لك
ندى تجمدت
صوت نواف
صوته إلا تميزه بين كل الأصوات
لفت ووقفت ولقت


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, أخربها, ذليتني, تقول, بكرامتي, عذبتني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 05:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية