![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء الرابع عشر
وبعد ماظهرت ساره وفهد والريم .. ساره راحت وغيرت ملابسها وهي تقول في خاطرها : معقوله ان فهد يحبني لهالدرجه والله ما توقعت .. والا وشوي موبايلها يرن وكان المتصل ؟؟.. ساره : الو خالد بكل شوق : هلا بحبيبتي البعيده ساره وهي متوتره : خالد خالد/: ايه خالد شو لا يكون نسيتيني ساره : انت تعرف يا خالد اني مستحيل انساك خالد : فديتج والله ساره استحت : خالد عاد خالد: اوووه سوري نسيت عمري والله ساره :خير يا خالد خالد : حبيت اسال شو سويتي ويا فهد ان شاء الله بيودرج ساره : مب بهالسوله ياخالد خالد بعصبيه : بس ما بقى على عرسج الا شهر .. ساره بضيق: والله اني حاولت اغير طبايعي وصفاتي واكون قاسيه عليه بس هو بعده مصر خالد : خلاص ساره ما شي الا ارو ح عنده واتفاهم وياه او بالطيب او بالشده . ساره مسكت قلبها: لا لا ياخالد..الله يخليك لا تروح عنده خالد: انزين ليش ساره : اخاف يسويلك شي وتكبر السالفه ..انت نسيت ان فهد عصبي وما يحس باللي يسويه خالد : خلا يذبحني على الاقل احسن من العيشه بدونج .. ساره : لا باسم الله عليك لا تقول جذي يا خالد.. لا تعور قلبي اكثر وتمت ساره تصيح لانها هي السبب في عذاب اعز انسان عندها .. خالد قلبه تقطع على صياح ساره : ساره حبيبتي ليش تصيحين ساره : اصيح لاني السبب في عذابك واصيح لانا صعب نكون لبعض ولان احلامنا كلها تبخرت خالد : انتي مب السبب في شي هذا النذل فهد هو السبب ..بس انتي لا تصيحين عشاني ساره وهي تمسح دموعها : اوكي يا خالد بس عشان خاطري لا تروح عند فهد خالد : خلاص عشانج ما بروح ساره : توعدني خالد : اوعدج يا ساره بس اهم شي ما ابي اشوف دمعتج . ساره : اوكي يا خالد بخليك الحينه خالد : اوكي حبيبتي الله يخليج لا تنسين وعدنا وحاولي قد ما تقدرين انج تجافينه ساره : عشانك مستعده اكون قاسيه القلب خالد : تسليمين يا اعز انسانه ..اوكي يالله تصبحين على خير ساره : وانته من اهله خالد للاسف مستحيل يخلي ساره تذكر بروعة احساس فهد لانه دومه يذكرها بالوعد وذكرياتهم الماضيه وهالشي يخلي ساره تنسى كلام وحب فهد لها.. اما خالد فطمن شويه لان عرف ان ساره مازالت تحبه..وكان عنده ولو امل بسيط ان ساره تكون له في يوم من الايام .. اما فهد ..فمكسين صدق فهد اول مارد راح غرفته وهو يتامل القمر ويقول في نفسه : انتي يا ساره القمر اللي بحياتي كلها وانتي النور اللي بقلبي والله احبج يا ساره بس ماعرف متى بتبادليني بهالشعور متى ؟. *************** ام ساره راحت غرفه ساره وشافت ساره ترتب غرفتها .. ام ساره : ها يمه وصلتي ماشاء الله ساره راحت تحب راس امها : هي امايه وصلت توني ام ساره : ها..شو كانت الظهره اليوم ان شاء الله استانستي.. ساره تحاول تخبي اللي بقلبها: هي الحمد لله ام ساره وهي تحاول تذكر : ممممممممممممم..شو كنت بقولج .. ساره : خير يا امايه ام ساره : هي تذكرت اتصلي في فهد وقوليله امي تعزمك على الغداء باجر ساره بضيق: لا امايه شو ام ساره استغربت : ليش في وحده ما تبى ريلها يتغدى عندهم . ساره : بس اليوم شفته انا ام ساره : وشو يعني ..وبعدين يا ساره انا ولا مره عزمته فضيحه مب حلوه في حقنا يا بنتي ساره : زين خليها على العشاء مب احسن ام ساره : خلاص على راحتج بس انتي اتصلي فيه الحينه وقوليله امي تعزمك .. ساره : الحينه يا امي ام ساره مستغربه : سارووووه بلاج ..هي الحينه عيل متى ؟ ساره وهي منقهره: زين على امرج الحينه بتصل فيه ام ساره : زين عيل بخليج بس قوليلي اذا بيي ولا لاء ساره من غير نفس : اكيد بييه ساره خذت موبايها اتصلت فيه وهي منقهره لانها ماتبى تكلم فهد ولا تشوفه . فهد وسرحان ويفكر بساره راح يشوف منو المتصل ولا يشوف رقم ساره استانس وايد وهو مبتسم : يا هلا براعيت هالصوت والله ساره من غير نفس : اهلا فيك فهد : تصدقين ساره هاي اول مره تتصلين فيها كل مره انا اللي اتصل ساره :هالمره ابي اقولك شي فهد : قولي اللي تبينه ولو تطلبين عيوني ما ترخصلج يا بعد عمري ساره صدق استحت من كلام فهد / : فهد خلني ارمس فهد: شو اسوي ما اقدر اسمع هالصوت وما اقدر اعبر ساره : اقول ولا فهد خلاص خلاص قولي ساره : امي عازمتنك على العشاء باجر فهد : باجر ..ممممممممم ..مع اني معزوم ويا ربعي باجر ساره : اذا ما تقدر عادي ..اليوم اللي عقبه فهد : لا ما يصير ارفض طلب امج مب حلوه وبعدين نفاذ ربعي وكل حد الاهم اني اشوفج .. ساره : اليوم شفتني شو نسيت فهد : اانا لو اشوفج كل لحظه ما بمل من شوفتج والله .. ساره تحاول تغير السالفه : يعني بتي باجر فهد : ان شاء الله.. ساره : زين عيل برح اقول حق الوالده اوكي فهد : خلاص حبيبتي يالله تصبحين على خير يا زوجتي الغاليه. ساره بضيق: وانته من اهله يالله باي فهد :مع السلامه .. فهد كان مستانس وايج لانه بيشوف ساره .. اما ساره فالعكس كانت متضايقه لانها بتشوفه ... خالد كان في خاطره ان يشوف ساره وانها تتعشى وياهم فراح عند هند لان نوره كاتمة اسراره مسافره فراح عند هند وشاف هند تلعب في موباليها . خالد دخل على هند بعد ما دق الباب : هند هند مستغربه لان خالد نادر ما ايي غرفتها خالد يلس عند هند : هند شخبارج هند رافعه حواجبها مستغربه : بخير.. خالد مايعرف كيف يرمس هند : خير يا خالد شو بغيت تقول. خالد : الصراحه ابيج يا هند تتصلين في ساره وتعزمينهاباجر على العشاء في بيتنا هند : بس انا علاقتي مب وايد وياساره وانت تعرف هالشي. خالد : والله اللي اعرفه انها بنت خالتج بعد يالله اتصلي ولا تردين اخوج.. بس لا تقولين اني قلت لج زين هند : وانت يا حظي ليش ما تتصل فيها خالد : ما يستوي انا اللي اعزمها وبعدين اكيد بترفض يالله هند بلا دلع هند : زين هند اتصلت في ساره وعزمتها بس ساره اعتذرت لانهم عازمين فهد .. خالد : ها شو قالت ان شاء الله وافقت هند باستهزاء : لا خالد بعصبيه : لييييييييش هند بدلع : لانهم عازمين حبيب القلب خالد : منو هند : منو بعد اقولك حبيب القلب فهد خالد عصب وطلع من الغرفه وعلى طول خذ موبايله واتصل في ساره خالد بعصبيه : ماشاء الله عليج ساره كيف تبين فهد يمل منج وانتي تعزمينه عندكم ساره مستغربه: شو فيك يا خالد شو تقصد خالد : شو اقصد بعد عازمين فهد عندكم وتبينه يتضايق منج ويودرج ساره : والله العظيم مب انا اللي ابي اعزمه امايه اللي قالت اعزميه لان ولا مره عازمينه خالد : والله صدق قهر بس انا براويه ساره بخوف : شو بتسوي يا خالد خالد : ولا شي لا تخافين بس يمكن اطلب منج طلب ساره : اكيد يا خالد انت آمر خالد : ابيج اول ما تعرفين ان فهد في الدرب عندكم تتصلين فيه مس كول او اطرشيلي مسج المهم ابي اعرف ساره : وليش تبى تعرف خالد : بعدين بتعرفين ساره : خالد انت وعدتني انك ما تسويله شي خالد : والله ما بأذيه بس انتي سوي الله قلت عليج عشان خاطري ساره : خلاص عشانك بسوي اي شي خالد : تسلمين حبي يالله مع السلامه ساره وهي بعدها مستغربه : بحفظ الله ساره لين الحينه ما تعرف شو قصد خالد ..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|