الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2011   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:59 PM)
آبدآعاتي » 3,303,287
الاعجابات المتلقاة » 7584
الاعجابات المُرسلة » 3781
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السابع


الريم بعد ما وصلت البيت اخوها فهد كان يترياها

الريم : السلام عليك اخوي
فهد وهو معصب : وعليكم السلام هلا بالاخت شرفتي

الريم مستغربه من عصبيه اخوها اول مره تشوفه بهالطريقه

الريم : هلا اخوي فهد خير ليش معصب ؟
فهد وهو نازل من السلم : لا ليش اعصب وانتي طالعه ويا شباب ما اعرفهم
الريم راحت عند اخوها : اخوي صدقني انا اصلا كنت رايحه ويا رباعتي بس فجأه خطيب ساره ياي وسلم علينا وقعدو ولا تنسى ان ربيع خالد يعتبرونه اخوهم لانه متربي وياهم
فهد عصب يوم سمع خطيب ساره وبصريخ قال : لا تقولين خطيب ساره سمعتي لا تقولييييييييين
الريم وهي مستغربه ورافعه حواجبها من التعجب: فهد شو فيك فهد انت مب طبيعي من كم يوم
فهد وهو يرد على وراه : ليش مب طبيعي قولي مره وحده ميون
الريم وهي تهدي اخوها : لا يا اخوي انا مب قصدي بس شو سالفتك ويا ساره

والريم تمت تفكر وبصمت

وفجاه الريم شافت اخوها وبتردد: لا ..لا يكون يا فهد تح ... تحب ساره ؟
فهد وهو ماسك يده وبنبره حزن : هيه هيه يا اختي احبها لا ما احبها اموت فيها انا مجنووووووونها سمعتي وساره اوعدج انها ماراح تكون الا لي سمعتي لي

الريم وقفت ولا قدرت تنطق بكلمه
معقوله اخوها اللي عمره ما فكر بالحب
والحين يوم حب يحب منو يحب ساره ساره المخطوبه

وفهد راح على طول غرفته

وفي اليوم الثاني راحو ساره ونوره الشغل
كالعاده وهم قاعدين يردون على المكالمات ويرتبون الملفات فجأه

دخل عليهم ريال واسمه عبد الله
نوره وهي مندمجه بشغلها

عبد الله ياي صوبها : السلام عليكم اختي
نوره رفعت راسها عشان تشوف منو اللي يكلمها : وعليكم السلام نعم اخوي خير
عبد الله اندهش من ملامح نوره ورقتها وتم ساااااااكت
نوره استغربت من سكوته : نعم اخوي بغيبت شي
عبد الله وهو يشوف نوره : ها ..لا اختي.. قصدي هيه بغيت اقول اني بغيت مبلغ معين بس ماعرف ما طلعلي شي
نوره : مممممممممم اوكي يمكن تعطينا بطاقتك لو سمحت
عبد الله : اكيد اختي افا عليج تفضلي
نوره وهي ماسكه ورقه عبد الله : شوف اخوي الصراحه اعتقد في لخبطه في شي بس هذا مب تخصصي انا تقدر تروح على يمينك واسال الاخ جاسم هو يقدر يساعدك
عبد الله بابتسامه ورقه : تسلمين اختي ما قصرتي
نوره : الله يسلمك اخوي

عبد الله راح بس في باله هالبنت
صدق حلوه ورقيقه ماشاء الله عليها ومحترمه بعد


هند في المدرسه
وفي البريك أي الفسحه راحت ويا ربيعتها منى
وهم قاعدين بالكافتيريا قاعدين ياكلون وقعدو على الكرسي

منى وهي تشوف هند وتضحك :ها هند شو اخبار الحبيب العاشق
هند خايفه : سكتي سكتي لا حد يسمعنا وتفضحينا
منى : الله يخليج أي فضيحه المهم شو اخباره ان شاء الله فرحانه
هند خلت الساندويش واندمجت في الرمسه وبرقه : تصدقين نحن علاقتنا من اسبوع بس احسه من سنه ما عرف تعلقت فيه وااايد ويمكن اقولج اني ما اقدر يمر يوم عندي وما اسمع صوته( وبتنهد) ولا كلامه ااااه يا منى كلامه يسحر
منى وهي تبتسم : هههههههههههههههههههه ما قلت لج ما قلت لج طيعين يوما بتخسرين حبيبتي هذا يسمونه الحب الحب الحب
هند وهي مستغربه : الحب معقوله حبيته باسبوع
منى : حبيبتي الحب ماله يوم ولا وقت
هند وحاطه يدها على خدها : ايه يمكن الحب

وطلعت هند صدق تحبه ولا تموت فيه
اما طبعا حبيبها سالم ولا عمره حب احد
هو اصلا هوايته يلعب على البنات
ويقص عليهم


اما فهد فهو صدق متعذب ويحب ساره اكثر من حياته
ويقدر يضحي بعمره عشانها قاعد يفكر كيف يعترف لساره
بحبه لها كيف كيف
وفجاه يتله فكره حلوه وهي انه يسجل صوته بخاطره من كلامه
ويعبر عن حبه لساره ويعطيها الشريط وهي تسمعه وتعرف كل مشاعره

ونقز فهد من هالسرير وهو مستانس وااايد من هالفكره اللي طرت على باله

اما نوره وساره وهم رادين البيت
ولا فجأه السياره وقفت ويا الفضيحه

ساره وهي منقهره : شو هذا شو هالفضيحه في وسط الشارع السياره تخترب علينا
نوره هي تحاول تعرف شو سالفه السياره : تصديقن ماعرف شو سالفتها
ساره : قلت لج بروح بسيارتي بس انتي عاندتي
نوره : الحين اللي صار صار خلاص ثانيا نحن تونا طالعين من الشغل يعني نقدر نرد عادي

وتمت ساره تتحرطم
اما نوره طلعت عشان تشوف سالفة السياره

وفي الطريج طبعا طلع عبد الله من البنك وخلص اوراقه
وهو يبى يروح فجاه شاف سياره واقفه
وشاف بنت ويوم حدد النظر ولا يقول : هالبنت انا اعرفها شفتها توني
ووقف سيارته عند سيارتهم ونزل وراح عند نوره

عبد الله وهو يكلم نوره : خير اختي شو صار ؟
نوره وهي منحرجه : والله ماعرف شو سالفه هالسياره
عبد الله رفه كم يده وقال : يمكن اساعدكم اختي
نوره منزله راسها: اذا تقدر اخوي
عبد الله مستانس ان يت هالفرصه : افا عليج اختي

وراح يشوف السياره شو فيها
اما ساره قاعده في السياره وتتحرطم
ونوره واقفه عند عبد الله بس شوي بعيده عنه

نوره : ها اخوي عرفت شو سالفة السياره
عبد الله وهو يبتسم : هي اختي السالفه وما فيها ان السياره ما فيها ماي ولا يمهج انتي ادخلي داخل السياره وانا راح اييب الماي لان شيشة البترول جريبه من هني
نوره : والله كلفنا عليك وايد اخوي
عبد الله بحنيه : لا افا عليج اختي

وبعد ما عبد الله ياب الماي وكل شي راح عند نوره

عبد الله : خلاص الحين تقدرين تتحركين اختي
نوره منزله راسها وتلعب باصابعها : تسلم اخوي ما قصرت واسمحلنا تعبناك ويانا
عبد الله وهو يعدل غترته : افا عليج اختي ما سويت شي يالله روحي بحفظ الله
نوره وهي راكبه السياره : بحفظ الرحمن ومع السلامه
عبد الله : مع السلامه

وبعد ما تحركت السياره وراحو
ساره ةهي تشوف نوره وتشوفها من طرف عينها

ساره وهي تقلد رمسه وصوت نوره : تسلم اخوي ما قصرت
نوره وهي مبتسمه ومستحيه : بسج عاد يا ساره من متى وانتي تعلقين شو فيج يعني حرام اشكر الريال
ساره : لا ما اعلق بس اقول شو في ويهج محمر وانتي تكلمينه ولا اخاف الريال عايبنج
ساره صدت صور ساره : سااااااروه يوزي عن هالرمسه لا تسويلنا مسلسل مكسيكي
ساره : هههههههههههههههههه احلى مسلسل مكيسكي
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج

هند بعد ماردت من المدرسه
راحت وشافت موبايلها وفتحت موبايلها لانه كان مغلق وبعدين رن موبايلها واكيد
المتصل سالم رفعت هند الموبايل

هند برقه : الو
سالم :يا هلا والله باللي اشتقت لها مووووت
هند وهي تلعب على شعرها : هلا فيك
سالم : ليش كله غالقه موبايلج
هند : لاني كنت في المدرسه واول ما فتحته على طول اتصلت انت
سالم بضحكه خبث: ههههههههههههاي طبعا احساسي



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنون, رواية, صارت, كاامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية