الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2011   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:15 PM)
آبدآعاتي » 3,304,785
الاعجابات المتلقاة » 7629
الاعجابات المُرسلة » 3833
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبود طلع وشاف الرجال إلي كان مع ملاك إلي هو خالد
راح عنده
عبود: هاي
خالد كان على اعصابه: اهلين قصدي هاي
عبود: عربي
خالد: إيه
عبود: وش اخبار زوجتك؟؟
خالد: أي زوجه
عبود: إلي كانت بتولد
خالد: إيه هلاك
عبود مستغرب: هلاك
خالد: إيه ..اختي
عبود: الله يعينها ربي يقومها بالسلامه
خالد: الله يسلمك اخوي
عبود: مع السلامه
خالد: هلا والله
وراح عبود عندهم
فيصل: أبي اطلع
منيره: وين تروح؟؟
فيصل: بدورها بنفسي
أم جود: ياولدي قل لا اله الا الله
فيصل: أنا بخير ومافيني شي
إيفا: اوكي لا تعصب تقدر تطلع
فيصل: لبى قلبك طلعيني بسرعه
وراحت وكتبت ورقه عشان يطلع
وفعلا طلع
اول ماطلعوا من المستشفى
ملاك طلعت من العمليه
خالد: الحمد الله على السلامه
وبعد كم ساعه قامت ملاك
وشافت ولدها خالد
خالد: ياحلوه ..يشبهني صح
ملاك: مررررره...يارب أن شاء الله يشوف ابوه
خالد: أن شاء الله
*********************************************
خالد رجع لسعوديه وقال لملاك تجي معه بس هي عيت
ملاك جلست تربي ولدها خالد بنفسها
عبود رجع للسعوديه
منيره ونوره رجعوا بعد
جود امها وابوها رجعوا
واهل ملاك خلاص فقدوا الامل وملاك بالنسبه لهم ماتت
انجلا وجاك تزوجوا
فيصل دفن عمره بدراسته والشركه والشغل
***********************************
مرة 18 شهر
و540 يوم
2960 ساعه
وزياده
وهذي حال ابطالنا
*************
جاك: هاي جون
جون:هاي
جاك: هاه خلصت وتخرجت بتقدير ممتاز بترجع للسعوديه
جونثن: خلاص تبيني اجلس في الديره إلي فقدة فيها اغلى انسانه إلي فقدة فيها روحي
جاك: متى رحلتك؟؟
جونثن: بكره في نفس اليوم إلي جيت أنا وملاك فيه لاول مره
************************************
خالد: شوفي خلودي كبر وصار عمره سنتين
ملاك: طيب
خالد: بتروحين
ملاك:خالد أنت مكلمني عشان اروح
خالد: إيه خلاص انتي نسيتي أن عندك اهل وزوجك
ملاك: محد سال عني
خالد: وش دراك
ملاك: أنا ادري
خالد: ملاك يالله سافري ارجعي وري اهلك والي تحبينهم ولدك وانتي يالله
ملاك: بس أنا ماحجزت
خالد: أنا حجزت لك بكره
ملاك: طيب
خالد: صدق
ملاك: إيه
خالد: لبى وجهك...يالله أنا بكره بستقبلك
ملاك: اوكي
*************************
اليوم الثاني
ملاك: خالد حبيبي يالله
خلودي: ماما
ملاك: عيون ماما
خلودي: أبي اثوف بابا ((أبي اشوف بابا))
ملاك: تفضل
ورته صورت فيصل كانت محتفضه فيها
خلودي::بابا حنو((بابا حلو))
ملاك: صح
خلودي: النحين نثوف بابا((اللحين نشوف بابا))
ملاك: أن شاء الله قول أن شاء الله
خلودي: أنثا الله
راحت ملاك للمطار
وفي ذا الوقت راح فيصل للمطار
وفي المطار نزلوا في نفس الوقت ومابينهم الا امتار بس للاسف محد شاف الثاني من الزحمه
ملاك: يالله حبيبي
جلست هي وخلودي
خلودي: ماما
ملاك: لبيه
خلودي: أبي دوث ((أبي جوس))((يعني يبي عصير))
ملاك: حاضر أنت لا تتحرك من هنا اوكي
خلودي: اوتي
وراحت تجيب لخلودي جوس
المكان ماكان بعيد تشوف خلودي هي
وعينها عليه
*******************
فيصل: إيه بجيكم
جود: توصل بالسلامه
فيصل: أن شاء الله
جود: خذ خذ أمي
فيصل: هلا يمه
أم جود: الله يبشرك بالخير ياولدي حياك الله
فيصل: يمه توني ماجيت
أم جود: تجي بالسلامه
فيصل: الله يسلمك
أم جود: ربي أن شاء الله يوفقك وين ماتروح ويحقق لك إلي تبيه امين ياوليدي
فيصل: امين الله يخليك لي يمه
أم جود: والله انها دعوة من قلبي
فيصل: الله يسلم قلبك ..مع السلامه يمه
أم جود: مع السلامه ياوليدي
وسكر
جود: تغير
أم جود: قلبت كيانه تغير 180 درجه
جود: فيصل الاولي ماراح يرجع
أم جود: كلن تغير كلن تغير
وتناظر في بنتها وقامت
جود: الصبر مفتاح الفرج
وبصوت عالي: يماه بستقبل فيصل
*****************************
ملاك عينها على خلودي
الرجال: يانسه وش تبين؟؟
ملاك لفت طالعت الرجال
انجل: عصير اورنج
ولفت تطالع مالقت خلودي
ملاك: خالد
وراحت ركض تدور عليه
الرجال: تفض.... وين راحت؟؟
ملك صارت تدور مثل المجنونه
********************************
خلودي يناظر في شخص
خلودي: بابا بابا بابا
وراح تمسك في رجوله
فيصل ناظر فيه
فيصل ابتسم
فيصل: ماشاء الله لا قوة الا بالله ياحلوك وناظر في عيونه
فيصل تنهد: عيون ملاك
خلودي: بابا بابا
فيصل: ياقلبي أنا أنا مو ابوك
خلودي زعل: إنا يو ماي بابا ((الا أنت ابوي))
<<خليط عربي وعنجليزي>>
فيصل ابتسم: لا
خلودي صار يبكي
ملاك سمعت صوت صياحه
ملاك: خالد خالد
ولفت لقته مع الرجال كانت عيونها بس على ولدها
وركض عنده وضمته من ظهره
ملاك: خلودي
خلودي وهو يبكي:ماما بابا
فيصل يناظر في إلي قدامه ومو مستوعب مو مصدق
فيصل في نفسه: لا مستحيل أنا بحلم... أنا بحلم
ملاك: خالد لا تروح مره ثانيه مابقى لي من فيصل الا أنت
فيصل يوم سمع اسمه استخف زياده
خلودي: بث ثوفي بابا ((بس شوفي بابا))
ملاك: معليش هو يحسبك أبو.....ه
ملاك انصدمت وصارت تطالع فالي قدامها مو مصدقه فيصل قدامها
فيصل: م..م..ملاك
وصارت دموعه تنزل
ملاك بصياح: فيصل
وطاحت بحظنه
فيصل ضمها يبيها تدخل بين ضلوعه عشان ماتضيع منه مره ثانيه
ملاك: فيصل ااااه يافيصل خلني اناظرك واتمقل فيك بكيفي اه ياقلبي
فيصل: بعد سنتين ياهلاك جيتي في نفس اليوم إلي جينا فيه بنروح فيه
ملاك: فيصل عمري ماقلتها لك بس أنا أنا احبك احبك
فيصل: وانا ماحبك الا اموت فيك ياملاك
ملاك: لا تخليني مره ثانيه
فيصل: حتى لو بغيتي ماراح اخليك
ملاك صارت تناظر فيه
ملاك: ماني مصدقه اني اشوفك
فيصل: ولا أنا
خلودي: ماما تذا علط ((ماما كذا غلط))
ملاك: اسفه حبيبي شوف بابا
فيصل يناظر فيها ويناظر في خلودي
خلودي: بابا هاي
فيصل: ولدي
ملاك: إيه
فيصل شاله وضمه وهو مو مصدق
فيصل: اذا كان هذا حلم جعلني مااقوم منه
ملاك: لا يابعد قلبي وروحي مو حلم
فيصل: اقبصيني عشان اتاكد
ملاك باسته
ملاك: هاه تاكدت
فيصل: لا
ملاك باسته على خد ه الثاني
ملاك: تاكدت
فيصل: إيه
ملاك: هذي رحلتنا
فيصل: وهذي بعد رحلتي
ملاك: يالله يابو خالد
فيصل: يوه كبرت بسرعه
وراحوا
سبحان الله كانت مقاعدهم جنب بعض
**************************************
ملاك قالت لفيصل كل إلي صار لها في السنتين إلي فاتت
وفيصل بعد فهمها انه كان بغيبوبه وان محد نساها مثل ماقال الكلب جوش
ويوم وصلوا للمطار
خالد مو خلودي لا خالد الكبير
كانت عينه على بنت مزيونه عرفتوها جود
وجود خاقه عنده بس مابينت
الين ما ملاك طلعت وفيصل طلع
خالد عرف ملاك من خلودي
وجود تعرف اخوها
خالد و جود: الحمد الله على السلامه
ملاك وفيصل يطالعون فيهم
وهم يطالعون في بعض
ملاك: ههههههه هلا خالد
فيصل: هلا جود
جود: فيصل منو هذي
ملاك: جود نسيتيني أنا ملاك
جود
جود: ملاااااااااااااااااااك
وضمتها
فيصل: اكيد أنت خالد
خالد: إيه وانت
فيصل: أنا فيصل
خالد : فيصل
وضمه
خالد: اخيرا
جود: اخيرا
وصاروا يناظرون في بعض
خلودي: وانا نو احد هقني ((وانا محد يضمني))
جود: فديتك
خالد: فديتك
ونزلوا كلهم في نفس الوقت لمستواه
وكانوا قريبين من بعض مره
جود حست بقلبها بيطلع من مكانه
وخالد بعد
خالد: انتي ضميه
جود: هاه لا أنت
فيصل: لا أنت ولا أنت أنا
وشاله وضمه
**********************************************
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــ ـــــــــــــــــــــه

^_^


استهبل عليكم

**((ملاك وفيصل))**
عشوا بسعاده وهناء ويوم رجعوا الكل استخف طبعا وماصدق خصوصا اهل ملاك ملاك جابت بنت وسمتها ساره وفيصل طبعا سوى لها زواج يعوضها عن إلي صار

^_^

**((عبود))**
تزوج نوره بعد مارجعت ملاك وجاب منها ولدين سعد وفيصل وبغى يذبح خالد لانه هو قد شافه بس الحمد الله جت سليمه

^_^

**((سام))**
سام سافرت الكويت وتهاوشت مع واحد هناك بس بعدين حبها وحبته وتزوجوا اسمه وليد

^_^

**((منيره))**
خطبها ولد خالها بس ماوافقت لان قلبها كان عند شخص ثاني وجا خطبها في البدايه كانوا اهلها رافضين بس بعدين وافقوا تدرون منهوا كريس

^_^

**((نوره))**
من قدها خذت إلي تحبه عبود وعايشين بسعاده والحمد لله

^_^

**((جاك))**
جاك تزوج انجلا مثل ماقلت وجاب بنت سماها انجل

^_^

**((جوش))**
بطل حركاته ولقى البنت إلي تناسبه جيسكا حبها وهي بعد حبته وهم اللحين على علاقه مع بعض

^_^

**((إيفا))**
لقت ابن الحلال وهو دكتور معها بالمستشفى كان يحبها من زمان تردد انه يفتح الموضوع بس فتحه وهم اللحين مع بعض ومسافرين لاستراليا

^_^

**(( عزوز ووفا))**
عزوز تزوج وفا ومسافرين فرنسا عايشين هناك لان شغل عزوز هناك جابوا ولد وسموه سعود

^_^

**((جود))**
جود تزوجت خالد وحمدت ربها على انها صبرت جبت توام ولد وبنت
فيصل وملاك

والكـــــــــــــل عـــــاش بسعـــــــــــاده والحمــــد لــــــلــــه

*************(( sweet ))************
تسلم عليكم وتقول أن شاء الله أن الروايه اعجبتكم ترى بس الشخصيات حقيقيه والروايه خياليه اذا اعجبتكم ماتبي الا انكم تقولون
((( الله يوفقها ويسعدها وين ماتروح )))
*************************
مع فاق حبي واحترامي
من سويت وجميع ابطال الروايه
*_*

تـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــ ـت

الروايه اسمها (ملاك وعيونها هلاك ) للكاتبه "sweet 18 "


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاك, رومانسيه, روايه, فيصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 09:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 10:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 09:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 08:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية