![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#19 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (محمد)ابعد ايده و قام من على السرير:............. (تغريد)تصارخ: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا ... فارس(فاطمة)مسكت ايده: اني احبك (محمد)لف عليها شاف عيونها حمره من كثر الدموع قال بحزن: انتي بس فكري في حالتنا (فاطمة)وقفت مسكت ايده بقوه: انت ملكي انت لي (محمد)اتضايق من كلامها: فاطمة انا مو شي تملكيه انا انسان احس بعد (فاطمة)قامت تكسر كل شي قدامها حتى جرحت نفسها قالت بألم و بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااه (محمد)راح لها و مسك ايدها يشوف الجرح: شوفي ايش سويتي في نفسك (فاطمة)ابعدت ايدها: اتركني محمد شاف انه يتركها تهدأ و طلع عنها واقف قدام البيت هو مع صاحبه احمد (محمد): والله احترت .. مو عارف ايش اسوي فيها (احمد): طيب مو هي قالت خلاص تزوج (محمد): والله مدري ايش صاير .. هي تبيني و ما تبيني (احمد): صوتها ينسمع من هنا (محمد): أبي اروح من هنا بس اخاف يصير لها شي (احمد): طيب اتصل على اختها او امها (محمد): لا لا لا ما ابيهم يعرفو شي (احمد)اتضايق على وضع صديق عمره: كل شي بيتصلح (محمد): مو متفائل بعد دقايق ما سمعو صوتها (احمد): محمد انقطع صوتها ادخل شوفها (محمد)دخل البيت و شافها من التعب حتى مو قادره تبكي: فاطمة انتي بخير؟ (فاطمة)الدموع تنزل و تضرب راسها بالجدار:............. (محمد)مسكها بخوف: فاطمة (فاطمة):................. (محمد)قام اصارخ: احمد شغل السيارة احمد خاف شغل السيارة بسرعة و بعدين طلع محمد و فاطمة على ايده دخلها السيارة (احمد)وهو اسوق: ايش صار؟ (محمد): مدري ما تتكلم حتى ما تحرك جسمها (احمد): انا برايي تخبر اهلها (محمد): هي زوجتي ما لهم دخل (احمد): لا تستجن انت بعد .. هذولا اهلها (محمد): لما نطمئن عليها اخبرهم (احمد): تخاف صار لها شي؟ (محمد)طالع فيه بحزن: مدري لا تسألني في بيت ابو نور كان طالع من الحمام و عليه بس فوطه وقاعد ينشف شعره وهي نازله شافته ارتبكت انتبه لها (نور)ابعد عن طريقها: اسف تفضلي (...): شكراً و دخلت الغرفة بسرعة (تغريد): اشوي شوي لا تموتي .. ايش صاير؟ (نوف)وهي تقعد: شفت انسان خقاااااااااااااااااااااااااا (تغريد): وانتو كل وحده منكم بتحب لي واحد و اني وين رحت (نوف): ولا لو تعرفي كان توه سابح ياربي كانت عليه فوطه بس (تغريد)تضربها: لا احد يشوفك (نوف): اجنن من هذا ولا مرة شفته .. ولد عمك؟ (تغريد): كيف شكله؟ (نوف): طويل و اشقر .. (تغريد)قاطعتها: بس مو ولد عمي خليني احلل لك وليد مو في البيت و ابوي مو في هذا الطابق يعني اكيد نور (نوف): اسم على مسمى ما شاء الله جميل (تغريد): كلمتي سمر؟ (نوف): ايوه كلمتها كانت متضايقه .. ليه ما كلمتيها؟ (تغريد): مدري مستحيه منها (نوف): اني برايي ما تتركيها كذا دقي عليها خليها تجي (تغريد): والله فكره خليها تغير جو بعد بس مو تفتحي سالفة فارس قدامها (نوف): طيب تغريد اتصلت لسمر و اقنعتها تجي و بعد ساعة اندق الجرس فتح نور (سمر)بصوت حزين: سلام (نور): و عليكم السلام (سمر): تغريد في غرفتها؟ (نور): ايوه دخلت وقفها صوت نور (نور): سمر لا تخافي بيرجع وهو بخير و اذا اتصل انتي اول وحده بقول لها (سمر): شكراً ركبت و قبل ما تدخل الغرفة شافت غرفة فارس فتحتها و قعدت تلمس الاشياء الي فيها حتى فتحت دولاب ملابسه و قعدت تلمس ملابسه و تشمهم (...): انتي سمر؟ (سمر)لفت و رتبكت: اسفة دخلت الغرفة غلط (...): انا ابو فارس (سمر): ايوه عارفه (ابو نور): ايش تسوي في الغرفة؟ (سمر) خافت: والله ما اسوي فيها شي .. والله (ابو نور): و الكاب الي في ايدك؟ (سمر)انتبهت للكبوس الي في ايدها تركته على الطاولة و مشت: مع السلامة ودخلت غرفة تغريد قامو سلمو عليها و قعدو يسولفو و خلوها تطلع من الجو الي هي فيه في المستشفى قاعد على الكرسي قدام الغرفة و صديقه يهديه طلعت الدكتوره (محمد)قام بسرعة: ايش فيها؟ (الدكتوره): لا تخاف عليها هي بخير عطيناها مهدء عشان تهدى .. انت زوجها؟ (محمد): ايوه (الدكتوره): كانت تعبانه كثير .. احنا بنسوي لها تحاليل لان يمكن تكون حامل (محمد)بضيق: جد؟ (الدكتوره): ايوه .. بس خلها ترتاح اشوي و بعدين تقدر تدخل لها (محمد): شكراً (احمد): تضايقت (محمد): ما ابيها تحمل على الاقل مو في هل الوضع (احمد): يابو الشباب مفروض تفرح بجيك ولد (محمد): احمد لا تتمسخر (احمد): ما اقدر اتخيلك اب (محمد)ابتسم ضربه ضربه خفيفه على بطنه: قلت لك لا تتمسخر (احمد): لا تخبي ولا تكابر تبيها تكون حامل صح؟ (محمد): المشكله انك فاهمني (احمد): ههههههههه بعد دقايق قعدت فاطمة و احمد راح و محمد دخل الغرفة (محمد)يمسح على شعرها: انتي بخير؟ (فاطمة): ايوه .. خلهم يشيلو المغذي ما ابيه (محمد): معليش حبيبتي تحمليه (فاطمة): ما ابيه اضايقني (محمد): خلاص بلا دلع .. قالت لك الدكتوره؟ (فاطمة): ايش؟ (محمد)وهو مبتسم: انتي حامل (فاطمة): انت فرحان (محمد): طاير من الفرحة (فاطمة)فرحت: بصير عندنا ولد (محمد): ايوه (فاطمة): ابي اطلع (محمد): لا خليكي .. اطمن عليكي اكثر و بعدين تطلعي (فاطمة): ابي ادلع عليك براحتي (محمد): ههههههه حياله (فاطمة): بتروح البيت؟ (محمد): انتي تبيني اروح؟ (فاطمة): لا (محمد): خلاص ببقى .. خليني اخبر اهلك و اهلي (فاطمة): بس لا تقول لهم الي صار (محمد): طيب بس بقولهم انك حامل خبرهم و الكل فرح و باركو له بعد اسبوع الحال على وضعه الكل ينتظر ان فارس يتصل و ابو عيسى قرر يرجع يعيش في جده و ما باقي على الدراسة الا كم اسبوع بس في بيت ابو نور الي على النت و الي اشاهد مسلسلات و الي يشتغل و الي يسولف يعني حاله رن التلفون (تغريد)وهي تطالع في الجهاز: الو (...): الو
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|