![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (عبد العزيز)طالع في صديق عمره و فجأة نزلت من عيون فارس دمعة حسها انها طلعت من قلبه قال بخوف: فارس على شنو قاعد تبكي .. تكفى فارس قول لا تخليني اتوتر .. لا تخوفني قول (فارس): من يوم وصلتها و انا مدري ايش فيني (عبد العزيز): وصلت من؟ (فارس): تخيل مو قادر ابعدها عن عقلي حتى اليوم لما اتصلت اتلخبطت و توترت (عبد العزيز)مستغرب: .................. (فارس)مسح الدموع الي نزلت على خده: عارف تقول مجنون (عبد العزيز): لا من قال اقول هل الكلام .. كل السالفة انك لازم تهدا و قولي السالفة هدا فارس اشوي و قاله السالفة (عبد العزيز): يعني تحبها؟ (فارس): والله مدري (عبد العزيز): ما يحتاج باين انك تحبها (فارس): المشكلة انها انخطبت (عبد العزيز): طيب خذ رقمها و كلمها (فارس): اخاف تفهمني غلط (عبد العزيز): خليها ما تفهمك غلط (فارس): من وين اجيب رقمها؟ (عبد العزيز): ايش فيك ما تشغل عقلك .. من جوال اختك (فارس): انا عمري ما لمست جوالها (عبد العزيز): هل المرة المسه (فارس): ايش بقول لها؟ (عبد العزيز): يا ربي ارحمني .. اهدى و فكر عدل و اتصل لها (فارس)ابتسم: عارف ضايقتك اليوم (عبد العزيز): حبيبي حياة الشهرة صعبة (فارس): هههههه لا تشوف نفسك هاه (عبد العزيز): يلا قوم نتعشى (فارس): لا بروح البيت (عبد العزيز): اثقل يا اخي (فارس): ما اقدر اتحمل (عبد العزيز): لا تتعشى معاي بعدين روح رجع فارس البيت و تغريد قاعدة تشاهد اخذ الجوال و هي ما تنتبه خزن الرقم في جواله و راح غرفته و اتصل اول اتصال ما ردت و الثاني بعد ما ردت و هذا الاتصال الثالث (....): الو (فارس)حس ان حرارته ارتفعت جدا و قلبه بدا ينبض بقوه و ايده ترجف و طار الكلام من عقله اخذ نفس و قال: الو (سمر): من انت؟ (فارس): انا فارس اخو تغريد (سمر): ايوه ايش تبي؟ (فارس)ارتبك و ما عرف شنو يقول بس طلعت كلمة بدون احساس: احبك (سمر)جمدت مكانها:................. (فارس)بعد الجوال و ضرب نفسه كف: اسف بس... (سمر)قاطعته: فارس لو سمحت لا تتصل مرة ثانية و سكرت الخط اما فارس غمض عيونه بقوه ما يبي دموعه تطيح لكنه بكى غصب عنه راح بسرعة غسل وجهه و رما نفسه على السرير و نام عند سمر (ساره)<<اخت سمر:سموره ايش فيكي؟ مو على بعضك (سمر)سرحانة وهي تطالع الجوال:........... (ساره): سمر .. سمر (سمر)بضيق: هاه (ساره): ايش فيكي؟ (سمر)غطت نفسها: بنام اليوم الثاني في بيت سمر ارن الجوال سمر طالعت الرقم (سمر): خير .. نعم (...): انا تحت (سمر): خير؟ (...): انزلي بكلمك (سمر): في عقلك شي؟ (...): ايوه في عقلي شي يلا اطلعي (سمر): مستحيل يلا روح من هنا (...): والله وهذا انا حلفت اذا ما طلعتي احين بنزل من السيارة و بدق الباب (سمر): اكيد انت صرت مجنون (...): ايوه صرت مجنون اطلعي (سمر)عصبت: ما بطلع (...)نزل من السيارة: طالعي من النافذة (سمر)طالعت من النافذة وهو طالع فيها و هو يتقرب من الباب: لا لا روح فارس اترجاك (فارس): اطلعي (سمر)بخوف: طيب طيب بطلع خمس دقايق و طلعت له (سمر): فارس شنو تبي؟ (فارس): اركبي السيارة (سمر): لا حدك كذا (فارس)صرخ: اركبي ركبت بهدوء و وقفو عند البحر و ما كان فيه ناس كثير (سمر)بسرعة نزلت من السيارة: نعم (فارس): انا ما كان قصدي اقول الكلمة البارحة طلعت بدون ما احس (سمر): احين عشان كذا سويت كل هل المصيبة (فارس): بس هي حقيقة (سمر)عقدت حواجبها:............. (فارس): صدقيني انا نيتي مو خبيثة (سمر): تبيني تعال اخطبني هذا اخر كلام (فارس): تفكريني ما ابي هل الشي بس انا لسه ما تخرجت (سمر): ليه سويت كل هذا؟ (فارس): لانك انخطبتي ... كان لازم اكلمك (سمر)بدت الدموع تنزل على وجها:........... (فارس)اتوتر ولا عرف شنو يسوي مد يده لها بس بسرعة باعدها و بعدها تجرء و ضمها لصدره: ليه تبكي؟ (سمر)وهي تدفن وجها في صدره: ما كان لازم تسوي كل هذا (فارس): بس انتي ما سمعتيني (سمر)حست على نفسها و بعدت عنه وقالت و الدموع على وجها: رجعني البيت (فارس): انتي زعلانه مني (سمر): لا بس رجعني البيت (فارس): راح ترفضي صح (سمر)رفعت عيونها له: مدري بفكر (فارس)اتضايق و عقد حواجبه:............. ركبت سمر السيارة و بعدها فارس و لما وصلو البيت (سمر)وهي تنزل طالعته: كنت العب بأعصابك بس (فارس)طالعها:........... (سمر)ابتسمت: برفض (فارس)رجعت البهجة لوجهه: ممكن اسألك سؤال (سمر): تمون .. اسأل (فارس): ليه بترفضي؟ لمجرد انا قلت لك ارفضي (سمر): اكيد لا (فارس): قوليها (سمر)نزلت و قبل ما تسكر الباب: احبك و راحت سمر لكن هل المرة و قلب فارس يرقص رجع البيت شاف تغريد قدامه (فارس)مسك تغريد و باسها: احبك يا احلى اخت في العالم (تغريد)مستغربة: فارس انت مريض؟ (فارس): اطلبي اامري الي تبيه بسويه لك (تغريد)اشوي و عيونها تطلع من الاستغراب: سبحان الي غير ولا يتغير (فارس): قولي قبل ما اغير رايي (تغريد): لا لا كل شي الا تغير رايك بروح البس عباتي و جايه (فارس): بل بل ما تسوى علينا ندلعك (ام نور): لا لا لا تطلعي ليان تبي تجي لك (تغريد): ليه ما دقت على جوالي؟ (فارس)ضرب راس تغريد:لانه صامت (تغريد): اوه صح راحت علي الطلعة اف (فارس): عادي تطلع معانا (تغريد): لا جد انت فيك شي اليوم (فارس): جد ترى بغير رايي احين (تغريد): لا شنو تغير رايك انت طبيعي اليوم اصلاً (فارس): ايه خليكي كذا لما جت ليان و معاها كوثر ارن الجرس (...)يفتح الباب: اهلين بليونه (ليان): اهلين فيك (...): اهلين بالي معاها (كوثر): اهلين (...): تفضلو بعد ما دخلو (ليان): لو سمحت وليد قول الى تغريد تنزل ما بنركب لها (وليد): من عيوني (ليان): تسلم عيونك دخلو الصالة
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|