الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2011   #51


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



السـاعه 10 صبـاحا في فنيسيـا..بد أشعة الشمس تنتشـر بـ توسع داخل غرفتهم..انفتـح باب الحمـام "الله يكرمكم" وطلع منه وهو ماخذ له شاور ينعشه..ورابـط الفوطه على خصره..وجسمـه في قطرات مويه وجالس يغني بـ صوت اقرب لـ الهمس:..
اقـول احبك
يجيني ردك القـاسي..ادور رضـاك..وانتت عاند بـ هجره..اهديك الاحسـاس تكسر الخاطر..اقول صبرك على قلبـي مارضى صبره
مشى وهو يغني لين وصل السريـر..انحنى وبـاس بين عيـونها
زياد:ميشوو حيـاتي..يللا ياقلبي اصحي عشـان يمدينا نفطر قبل ننزل نتمشـى..
مشاعل:........."نايمه"
زياد وهو يمرر اصبعه على خد مشـاعل:ميشووو
مشاعل وهي مغمضـه عيونهاا:بليــز ممكن توخر..لاني بـ صرآحه مالي خلق ابد!
زياد:...........
مشاعل كملت نومتها
زياد:ابشـري..ماطلبتي شي..تامريني امر
وراح يلبس ملابسه ويفطر وحيد




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #52


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كـان ماجد يمشي بـ أسرع شي..يبي يوصل يتطمن على دانه..هي بـ خير او لا..
ولو ان قلبـه ناغزه..هذي وصية حمد وهو لازم ينفذهاا..
الشي اللي كان ماجد يركز عليه هو انه مايجيب حمد في رااسه لانه بيفكر وبيفكر ولا راح يركز بـ اللي هو جالس يسويه..

وصـل البيت بس المفــاجأه في...
الباب مكسوووور!
فتح ماجد عيونه على وسعهاا..نزل من سياارتهاا وقآدته رجوله من غير راي..لـ"فوق"
كـان يركض بـ كل سررعه و"قهره"..ماسك طرف ثوبه ويطوي الدرجـأت كل 3 درجات مع بعض..
ماجد:دآآآآنه...دآآآآنــــــه!

يوم وصـل لـ آخر درجه صدم في شي..وفقد توآزنه بس حس بـ أحد يمسك كتفـه...
ناظر لقى واحد قداامه شكله مايبشر بـ"خير"..لانه الـ"الشر" بـ عينه
ماجد فك يده ولا كأنه شاكر له لانه مسكه قبل يطيح من الدرج:من انت؟؟؟
ابتسم:هه..انت اللي مين ؟؟
ماجد معصب حده:أقول يالاخوو لاتكثر هرج وتعـال اوصلك برآآ
تكفت وقال بـ نبره فيها سخريه:الحين انت جآآي تطلعني من بيت عمي؟..خووش والله
ماجد:بيت عمك؟؟؟؟..ههههههه..انت تخليني اصر على راايي في اني اطلعك براا..لو سمحت من غير مطرود..
رفع حاجب:الظـاهر ماتدري مين تحاكي انت....معك فاادي يا....ماقلتي من انت اصلا..لا يكوون البواب اوالبودي قارد؟
ماجد عصب منه:اقول يا"رجـال" ماودك تطلع..اطلع مادام النفس عليك طيبه..برآآآآ
فادي يضرب على كتف ماجد:مو حلوو ان الواحد يدخل في مشاداات مو قدهاا...اوكي قلبوو..اطلع براا
مسك ماجد يده ولوااهاا..:هذي توجهها لك فأهم ؟؟
فادي حاول يدز ماجد لكن ماجد كان اسرع منه ومسـك في الدربزين..مسك ماجد قميص فادي ورجعه على وراا..ماجد لماا يعصب محد يوقفه ..
فـادي:فـك ياحثـاله
ماجد:وان مافكيت وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..تدري؟..الشرطه جايه الحين ومو احسن لو شاافوك.."طبعا يكذب"
فادي التفت حواليه يدور شي يمسكه شـاف الشمـاعه توه بيمد يده لهاا عشـان يضرب ماجد فيهاا..بس ماجد رجعه على ورا وضرب ظهر فاادي في الجداار
فاادي ضعيف لـ ابعد الجدود لانه كان سكير ويشرب واللي مثله بنيتهم ضعيفه..
فكرته في انه يضربه ناشبه في راسه ..فكر كيف يضرب
طلع فادي الجووال من جيبه وبـ حركه خاطفه ضرب كتف مااجد..
ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ..
ماقدر يمسك فادي اكثـر
راح فادي عند الدرج:هههههه.خل الشرطه تجي وتشوفك دااخل ودانه موجوده والتهمه تلبسك يا....حثـاله!
ونزل..ثوواني سمع ماجد صوت سيارته..
\
/
\
/
طلعت رغد من الاختبـار فتحت جوالها عشان تدق على ناصر يجي ياخذهاا
لقت مسج من تركي
"أبيع عمري لأجل ساعه معك وأنت
تنسى غرام العمر في ظرف ساعه
غيرك يفز لشوفتي وأنت مالنت
سالي ولالي وسط قلبك شفاعه
غيرك يبيني وأنت كنّي ولا كنت
عندك ولا كان لهوايه قناعه"
ابتسمت وش كثر فرحت بهـ الرسـاله....مسحتهاا ولا ردت عليـه..
\
/
\
/
"عند العروسين"
جالسين في غرفتهم ويتفرجون على فلم..مشاعل جالسه ومتكتفه وعاقده حواجبهاا..
وهو مد يده مرت ورا رقبتها لتستقر على كتفها الايمن..
جا فاصـل اعلآني..
رجع رقبتـه لـ ورا وغمض عيونه.بعدين رجع لـ وضعه الاول وقرب خشمـه لـ رقبتها ورفعه الين وصل اذنها وقرب فمه لـ خدهاا..وجا يبوسها..بس قاامت بسرررررعه
مشاعل:لو سمحت!.
زياد:مشاعل وش فيك؟؟..انا زوجك ليه قمتي؟؟
مشاعل:ياأخي استح على وجهك..وش تبي او تحب وحده ماتبيك .."وبصوت يعور"..وماتحبك!
وقف زياد وبـان طوله الفاارغ:مشاعل!..."وبهدوء"..ممكن اعرف وش سالفتك؟؟..مشاعل بـ ذمتك انا مضاايقك بـ شي..قولي لي..انا مزعلك بـ شي؟؟
مشاعل والعبره خانقتهاا بس تحاول ماتنزل دموعهاا:انا آسفه..ادري مالك ذنب بس انا بعد مالي ذنب..
زياد وباين عليه مافهم:شلـون؟..انتي تتكلمين بـ طلاسم
مشاعل رفعت حاجب:اقوول وش رايك تنسى؟...لالا من جد احسن لك انسـى..
وعطته ظهرها..ودخلت الحمـام

اما هوو جلس تايه..محتار..مشتت..وعيونه نظراتها مشتته..متعطشـه لـ أي اجاابه..
\
/
\
/
يوم حزيـن بـ كل مافيه..
لانه اليوم الاول من وفـاة حمد..الكل كـان يبكي عليه وليه لا وهو حمد اللي كان يترك بصمه حلووه في كل مكان يروح له..

دخلت ام فهد لـ بيت حمد عشـان تعزي..ومعها ام ملاك وملاك ورغد

ام فهد:عظم الله اجرك
ام حمد تعدل طرحتهاا ومنديلها بيدهاا:اجرنا واجرك..

عـزوا البنات ام حمد..
ام فهد تكلم ام حمد:الا وين دانه؟؟
ام حمد:فوق وعلياا..ومانزلت من امس..
ام فهد:هو!..وراهـ؟؟
ام حمد:تصيح مسيكينه..ماأستوعبت وفاة اخووها
قامت رغد وسحبت معهاا ملاك:اقوول ياخاله تسمحين لنا نروح لها فوق؟
ام حمد:أيـه اكيـد!

راحـوا رغد وملاك فوق عند دانه
ملاك :الحين احنـا وش دخلناا؟؟
رغد:مالنا دخل بس ع الاقل نوقف معهاا في محنتهاا..
ملاك:ولو اني مو مقتنعه بـ تشوتنا براا شكلهاا..
رغد:لا ان شالله امشي بس انتي..

راحـوا ل كم غرفه وبـ حكم ان البيت ضغير وصلوا لـ غرفة دانه اللي عرفوها على طوول من صكت الباب..

رغد:بلكن هذي غرفتهاا
ملاك:الا ذي..خل نذق الباب نشـوف..
رغد:مدري احسـه أحرااج..
ملاك:قايلة لك اناا..امشي نرجع..
رغد:لااااااع..ماراح ارجع..انا مارقيت عشاان ارجع
ملاك:لاحووووول..رغيّـد!..
رغد:روحي انتي..

دقت البـأب..دقه!.....دقتين!..
رغد بهمس:ماترد
ملاك:اجل خل ننزل
رغد:نوووب..
فتحت الباب ودخلت كانت الغرفه ظلااام المكيف مولع والغرفه باارده وشكلها نايمه
ملاك:وانتي وجه بن فهره..تدخلين كذا؟؟؟؟؟؟؟
رغد:ماعليك...امشـي!





رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #53


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



>..:..الجزء الثـاني..:..<

مسكت ام فهد يد ام حمد..
ام فهد:ابغااتس بـ كلمة رااس
ام حمد جت ورااها وصدوا بـ جهه
ام فهد:انا طالبتس ولا ترديني..ترا حنا خواات
ام حمد:وذي يبي لها حتسي؟؟
ام فهد:قوولي تم
ام حمد:تم يام فهد
ام فهد:ابيـك تجين انتي وبنتتس عندي بـ البيت..
ام حمد:بس يام فهد......
ام فهد:انتي شايفه ربي وش قايلن بـ الباب..وتراتس قايلتن تم
ام حمد:ان شالله يصير خير
ام فهد:اجل اليوم تضفـون عفشكم وتجون معي..
ام حمد:والعـزى؟؟
ام فهد:خلاااص اجل بنحتري لـ آخر يوم لييين خفـوا النااس بتجون..زين؟
ام حمد:صــار
\
/
\
/
-مشـاعل
ناظرت مشاعل زياد اللي كان واقف عند الباب ومتكتف ومسند كتفه ع الباب..
مشاعل:سـم
زياد بدون أي تعابير:مظطرين نرجع الريـاض..جهزي اغرراضك
مشاعل ارتااعت:ليـــش؟؟
زياد يبتسم:ابد يالغلا..بس ابووي تعبـان شوي
حطت مشاعل يدها على صدرها على بالهاا شي ثـاني..ماتدري وشو بس كانت خآيفه حييل
فهم زياد خوفهاا شي ثـاني..
راح لها ولفهاا له:وش فيك حيـاتي؟؟
مشاعل:لا..مافيني شي
زياد:انا آسف بس لازم تقدرين ظروفي هذا ابووي ولا عنده غيري
مشاعل:فااهمه عليك..!

راحـت مشاعل عشان تجهز شنطتهاا..شافت شنطة زيـاد..توهاا بتشيلهاا..وتحطهاا بـ السرير وترتب اغرااضه
زياد:عنـك!
شالهاا وحطهاا بـ السرير..اخذ ملابسه من الدولاب:انا اللي برتب اغرراضي روحي انتي شوفي شنطتك
مشاعل:لا خلهاا انا اللي بجهزهاا
زياد:لا يالغلا..روحي!
\
/
\
/
- آسفه بس ماعرفتكم
رغد تبتسم لها:لاعادي..احنـا بنات اخوان ماجد
دانه بدون تعابير وآضحه:ماجد؟؟
ملاك:ايه صديق اخوك الله يرحمه
نزلت دانه رآسها لـ البطاانيه...وجلست تلعب بهاا او تحاول تخفي دمعتهاا..
ملاك:اقوول دانه رغد..ماجعتـوا
دانه تبعد خصلآت عن شعرهاا:لا..بس مآلي نفس آكل..
رغد:افاااااا..ترديناااا يادانووه؟؟
ملاك:ههههه..تراهااا تموون
دانه ضحكت:لاعاادي..
\
/
\
/
"بـ شهقه":بترجع؟؟؟؟؟..وليه طيب؟؟
زياد وهو يمشي بـ سيب الغرفه:ماأحس انهاا مرتـاحه هناا يمكن لانهاا مو متعوودهـ..بأجل سفرتناا لـ بعدين
سحر بضيقة خلق:عااد تبي الصدق يازيـاد؟؟...وجه مشااعل في الزواج موب معجبني..
زياد:حتى انا.."يبرر"..يمكن الى الان متأثره بـ موت عمهاا
سحر:يمكن..اووكي متى رحلتكم
زياد يناظر ساعته:ساعتين..جهزي جناحناا ياحلووهـ
سحر:أكيـــــد..قلت لـ مريااتي تجهزه هههههههههه
زيياد:الله يخس عدووينك ياشيخـه..
سحر:هههههههههههههههه..المهم انت اخبـار مشااعل..واخباار الليـالي الحمـراء هههه
جلس زيااد ع الكرسي ومد رجوووله وسند رااسه..سكر عيوونه وتنهد:آآآه ياسحر
سحر:0oh my god
زياد:ههههههه..وش فيك؟
سحر:الحــــب حلوو..موو؟؟
زياد ابتسم عليهاا..حلوو مافهمت سبب التنهيده:مـــــرهـ
سحر:الله يوفقك معهاا يارب..ويعووضك عن أيـامك مع اروى
زياد:آميـن..الا شخباارهاا اروى؟؟
سحر:الحمدالله..دقت مرة عمي على امي تبارك لهاا..ولحمدالله عاايشه
زياد:توهاا صغيره والعمر قداامهاا..
سحر:مسكينه ام 24 ..بس اللوم على ابوهاا الله يهديه
زياد:الله يهديـه..الا اخباار ابوي..كلمت امي امس وقلت لهاا تعطيني ايااه بس كان ناايم
سحر:والله انا في بيتناا الحين بس امي تو مكلمتي وتوها طالعه من عنده..بـ خير ويسأل عنك..
زياد:والله اني شايل همه
سحر:انت شل هم نفسك يالاخوو..الا اسمـع..ابوي شرا فتاشه لـ ميشوووووو
زياد ابتسم:كنت بروح انا اشتري
سحر:لا ابووي يبيهاا منه هو بـ نفسه...
زياد:وش شراا؟؟
سحر هزت كتفهاا وهي تبتسم:يقول مفاجأه..

خلص زيـاد كلااامه مع سحر سكر عيوونه ودخـل عالم ثاااااني..

جالسه ع السرير تقووم زوجها وولد عمها.."وحبيبها"
اروى:زيـاد قم..زيوووودي
زياد:اروى حبيبتي ابنــــام شوي بس
اروى تلعب بـ شعره اللي تحبـه وتقول بـ همس عند اذنه:زيـاد..لاتعبني معااك يللا قـم
زياد مسك يدهاا وبآسهاا:اوكي قلبي بس خمس دقايق
اروى تبتسم:لاوالله؟؟؟؟...وش رايك بـ ساعه.حلوو؟؟
زياد عجبته الفكره:آآآآ..ياليت والله..أكوون اسعد انسـان
اروى:هههههه..يللا قووووووم

ابستم على هـ الايـام..بس مايدري كيف انقلب كل هذا لـ"كرهـ"..
كانت بينهم لحظااتت سعيده..
مثـــــل
يوم يوصلـه خبر حملهاا..الدنياا ماشالته من الفرحه..ثمرة حبهم..ماينكر ان المولود جاا بسررعه وعلى قولة اروى انه خرب الجوو..بس كـــان عسسل على قلبه هـ"الطفـل"

/


في الطريـق لـ العودهـ لـ ارض الوطن
زياد وهو يقرب لـ مشـاعل:مشاعل
مشاعل وهي تقلب صفحات مبيعات الخطوط:هممممم
زياد:ركزي معي شوي..وخلي عنك دور العدو لـ عدو في الحرب وانسي اني زوجـك..خلينا خالين من أي قيوود لو لـ مره وحده بس
مشاعل وهي تسكر المجله:وهذي تركيزه
زياد:تدرين مشـاعل..على كثر تعصيبك وتهزيئك الا انه مايزيدني الا حب!..انا حبيتك بـ كل مافيك ومن حي لك حاولت افهمك بـ أقصر مده..صحيح كان صعب..وصعب حيل لانك بـ طبعك غريبه وغامضه..بس..فهمتك او فهمت جزء منك..اممممم..وحسيت روحي ضعيف..ضعيف حيـل..وأصغر من اني اعااندك او اكسر بـ خاطرك..ولاني احبـك..وحبيتك ولسى بحبك..!..بعطيك هديه ماراح تنسينهـا ابد لانها بتظل ذكرى بـ حياتك و وذكرى قويه قوويه.. اتوقع كان ودك فيهاا من زماان بس مستحيه.."ابتساامة ألم"..بعطيك ايااهاا قبل تطلبينها بس اصبري شوي يعني الين ع الاقل تستوي الطيـاره ع الارض ويحين الموعد...موعد المفـاجأه
مشاعل ولاهي فاهمه:انت وش قاعد تقول؟؟.."تجمعت دموعها"..والله موب فاهمه
زياد يبتسم:كل شي بـ وقته حلوو.."وهمس"..ياحلوو
مشاعل:ماودك تقولي وش الهديه؟؟
زياد:ههههههههه..لاياحلووه..كيف تصير مفاجأه؟؟
\
/
\
/
حطت الملف وتوهاا بتروح الا تسمـعه ينااديهاا مما خلى قلبها يرقص
سعود:وريف!
وريف لفت له:نعم د.سعود
سعود:كيفك؟؟
وريف ابتسمت له:الحمدالله..
سعود:وكيفك مع أبووك؟؟
وريف نزلت عيونهاا لـ اصاابعها المشبكه في بعض..وقالت بـ الم:مافي جديد
سعود:يضربك هوو
وريف تقااوم الدمعه:مـ..مو داايم
سعود يأشر لها تجلس:طيب كيف علاقتك معه؟؟
وريف:مافي علاقه ابد...ماأشوفه اصلا الا لما يتذكر الموضوع
سعود:أهــاا..طيب ماسألك عن الموضوع؟؟
وريف:الا..بس الوضع في صالحي لان المده ماأنتهت
سعود:ابووك مافهمك..واظن صعب بيفهم..
وريف:اصلا محد يفهم الحريم الحين..صرناا آفة المجتمع بـ النسبه لكم
سعود تسند وهو يناظرهاا وعض القلم مما خلاهاا ترتبك..:آآسفه..مو قصدي
سعود ابتسم:انتـوا كائن شااسع المسااحاات..ومتعدد الابعـاد والطبقاات..مو صعب الواحد يفهمكم..لكن صعب يعترف بـ فضلكم..
وريف:حتى امومتناا مايعترفوون يهاا
سعود:مصطله الانوثه اعـم..
وريف تحب تسوولف مع هـ الانسـان مرره
سعود:اوكي وريف..كلميني عن ابوك
وريف:اممممممممم..أبوي انسـان غير متعلم يعني معااه سادس ابتادئي..وو عصبي او تقدر تقول مزااجي
سعود:قد شفتيه مرووق
وريف :لا..لانه على قولته اقهره بـ.."وناظرت اصاابعهاا ومتردده"..اقهره بـ غبائي..
سعود عقد حوجابه:غبـاءك؟..بس انا ماأشوفك غبيه
ابتسمت بـ نعوومه:انت ماتعرفني انا غبيـه فعلا..من وعيت ع الدنيـا وانا احس نفسي كذا
سعود يبتسم مثلهاا:كل شخص يتميز بـ ذكاء خااص فيه
وريف التفت مع الجهه الثـانيه:الا انـا
سعو:انتي تقنعين نفسك وعقلك الباطني بهـ الشي..وراح تكبر معاك هـ الفكره..شوفي ياوريف.."أبتسم اكثر"...اسمك غريب
وريف ضحكت عليه غير السالفه:ههههههههه..ادري
سعود:اول مره اسمع به تدرين؟
وريف:انا ماقد مر علي
سعود:في 11 نوع من الذكـاء معقووله ماعندك ولا واحد منهم؟؟
وريف:وشي انواع الذكاء؟
سعود يحسب بـ اصابعه:اممممممممم..ذكاء لظي ومنظقي وبصري فراغي...واجتماعي وتأملي..ويسمى داخلشخصي..وفي جسدي وصوتي وحدسي...ووجداني وعملي وروحي..وبس
وريف:ماشالله عليك
سعود ضحك عليها:ههههههههه..وش فيك؟؟
وريف:انت تملك أي نـوع؟؟
سعود يهز كتفه:مدري
وريف:ورحــــــي!
سعود ابتسم لها:الله يسلمك..طيب وانتي؟؟
وريف:مدري..انت وش تعطيني..
سعود:لفظي..اممممممم وجداني وروحي
وريف تأشر على نفسها:أنــــا؟؟
سعود:ايووه
وريف:ماأظن
سعود اختفت ابتسـامته:انتي طايحه من عين نفسك بـ زيااده..خلي عندك ثقه في نفسك..ترا مافي وريف ثاانيه بـ الكوون هذا كله
وريف:..بس..مدري
سعود:سؤال في احد غيرك يملك شكلك وشخصيتك وذوقك وذكريااتك وكلك..في احد غير وريف؟؟
وريف:لاطبعـا
سعود:خلاااص..هنـا يجي السؤال ليش هـ التشاائم
وريف ابتسمت:اووكي بـ أحااول اكون متفائله
سعود:حلووو
ناظر ساعته...ولف لـ جنب الكرسي من تحت واخذ شنطته:خلص دوآمي لازم ارجع البيت
وريف ابتمست بـألم يوم تذكرت زوجتـه..:اوكي..
وطلعت




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #54


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



- وش فيك؟؟
التفت وريف لـ الممرضه اللي بجنبهاا اكثر الممرضات هنا فلبينياات بس في عديد منهم سعوديات..
وريف:ابد بس فيني النوم وودي ارجع البيت
الممرضه:هههههههه..هذا حالك كل ماطلعتي من عند الدكتور سعود..
وريف حمر وجهها وحدت يدينها على خدها يمكن تغطي الاحمرار:هـاه؟؟..لاوالله مو كذا
الممرضه:هههههههههههههههههههههه..انا كاشفتك
وريف:اصلا هو يشوفني بزره..لاني شكلي يوحي كذا
الممرضه تناظر وريف من فوق لـ تحت:من جد ..ماكذب..

كانت وريف قصيره نوعا ما..شعرهاا كاريه بني بس هي متحجبه الحين و وجهها بيبي فيس بيضـا وعيونهاا وسيعه..يعني كأنها انمي صغيـر...
الممرضه:شوفيه جاا
التفت ورييف لـ سعود اللي مشـا طـول السيب ومعـه ورقه يقرا فيهاا..حس فيهاا تناظره وناطرهاا..ارتسمت ابتسـامه على وجهه وكمـل طريقه وعيـونه ع الورقه..اللي شكلها طلبـات من امه

الممرضه:أكشـــخ!..والله يبتسم لك..
وريف:يعني تتوقعين يحبني؟؟
جلست الممرضه ع السرير وواضح انها متأكده من الاجابه:سووري قلبي..بس ماأظن
وريف بـ حزن:ليش؟
الممرضه:اول شي شاااب وطبيب وطيب وكل بنت تتمنـاه..ماأظن بياخذ أي وحده..يعني لا انا ولا انتي..
وريف:اصلا انا وش افكر فيه .....هو متزوج
عقدت حواجبها:متزوج؟
وريف:ايه..سمعته ذاك اليوم يكلمهاا..ماأقول الا ياحظهاا
هز كتفها:ماأظنه متزوج...هو اصلا عاايش مع امه..انا صاار لي فتره طويله اشتغل هنا ولا مره دريت انه متزوج
وريف:لا متزوج....."وبـ ألم"..ويحبهاا بعد
الممرضه:الله يوفقه ويهنيه..
\
/
\
/
سفــن وبـوآخر..شـاطئ لايهدأ..
أصوات احتكاك صنـــاديق البضــآئع بالارض..
وضجيج يملأ سآحة المينــاء...
وقفت لآنتظره..وكلي شوقاً وحنين له..!
لـ أبتســـامته..
لـ سعــــود..!
على ارصفـة باريس..كانت تمشي بـ معطفهاا والبرد حولهـا..لكن برودة مشااعر النـاس اللي حولها ولاشي عند هـ البرد..
كلمت نفسها وعيونهاا ع المويه:هـه!..انتظر المطر في الصحـراء..أصحي ياريماا ماراح يجي..!
حطت يدهاا على بطنهاا..وتبلورة الدمعـه بـ عينهاا..

حست ان الدنيا بدت تطلم..خل تتحرك الحين يالله يمديهاا توصل الفندق قبل تختفي الرؤياا بـ سبب الثلوج والامطـار هناا..
رفعت ياقة معطفهاا ودخلت يدهاا بـ جيبهاا..ومشت ع الرصيف..

مشت الطريق الطويل وهي مو حااسه..تذكرت وصيته لها يوم قـال خليك في الفندق ولاتطلعين..سحبت نفس عميـق..لو يدري بـ اللي صار..هي من الاول كانت مومنتظمه بـ حبوبهاا..والحين هذي النتيجه..

وصلت الفندق..دخلت اللوبي الكبير..
- welcome..
كملت ريمـا طريقهاا طريقهـاا..من غير لاتنااظره حتى..مسكين هـ العاامل وش ذنبه ماترد عليه ...
التفت شاافت بنـات جالسـاات صار لها كم يوم تشووفهم ولا تدري هم جايين لحالهم ولا معااهم احد..كانـوا اربع وشكل "رئيستهم" هذي اللي جالسه..كان شكلهاا يوحي بـ انهاا ولد..
بـ صرآآحه شكيت بـ البدايه اذا هي ولد ولا بنت..بس السؤال وش هـ النظراات اللي تناظرني ايااهاا..مومشكله..انا من جيت وانا اطنشهاا ...بس وش معنى انا..شكلي دايسة لها على طرف..اممممم..ماهمتني..بقى طابق واحد ويوصل الاصنصير..
احس بـ فضوول ياكلني ودي التفت عليهم..اشووف اذا هي الى الان تناظرني ولالا..بس نظراات تخلي الواحد يشك في نواياهها..هذي مو نظرة بنت لـ"بنت"..
سمعت صوت رنة الاصنصير..وصـــل!
ركبت واول ماأسقرت رجلهاا عليه لفت لهم..وفعلا كانت نتاظرهاا..
كانت البنت جالسه جلسه جلسة واحد ناايم..وااحطه يدهاا على خدهاا..وتناظر وشكل عينها ماطاح عنهاا..كانت تتفحص كل شبر فيهاا..نظرات اقل مايقال في حقها"وقحـه"..
رفعت ريما حاجب لهاا..بس البنت ردتهاا بـ أبتساامه..ارتبكت ريماا منهاا..ولفت نظرهاا لـ الزرار وضغطت على -4-..واتسكر باب الاصنصير..لـ ينقذهاا من هـ لبنت..

وصلت غرفتهاا وراحـت لـ جوالهاا تبي تشووف في أي اتصـال من سعـود...بس لـ الاسف..ولا حتى رسـاله..هو وعدهاا بيزورهاا...بس متى؟؟..كل يوم تنتظره لكن من غير فايده..
\
/
\
/
وصلت الطيــاره لـ الرياض..
نزلوا "المعـاريس"..مشاعل وزياد..مشاعل كانت الاسئله تاخذهاا وتجيبهاا..ماهداا لهاا بال..وشي مفـاجأة زيااد؟؟..شي انا ابيه؟؟..انا اصلا مافي شي فكرة يوم من الايـام اخذه من زيااد ابد..

زياد:الحمدالله ع السـلآمه
التفت له مشاعل:الله يسلمك...

شافته يمشي وياخذ الشنط ولاكنه قبل شوي مواعدهاا انه يعطيهاا المفاجأه..ودهاا تسأله بس ماتبي..تبي تبين عدم الاهتمـام.....مصير هـ الهديه بتجيني..

ركبـوا سيارة التاكسي..
مشاعل:زياد
زياد:هلا
مشاعل:ابغاا اروح لـ أهلي..
زياد ابتسم بـ ألم:بكره ان شالله يامشاعل...بكره!
ماحبت تقول شي او تعااارض..بس اهلهاا وش بيقولون ان شافوها ماقضت حتى يومين في فينسياا..بس يللا هذا كله عشاان ابو زيااد..اممممم..ماقد شفته بس بلكن رجـال طيب..ام زيااد احسهاا بتسوي لي حركاات ام الزوج..يللا اصلا هـ الزواج انا كله على بعضه موب هاضمته..جت على ام زوجي...زوج الغفله...ودي اعرف وش سبب طلاقه من زوجته مع انه حبوب والله..الله حق انا ماشفت منه شي..زيـاد طيب وخلووق..على تجريحي فيه بس انه متحملني..وهـ الشي مزعجني بس عاجبني فيه..بس وشي الهديه ياربي..
\
/
\
/
وصـل البيت تعبـآن حدهـ..يحس ان رجووله مو رآضيه تشيله حتى رااسه يحس انه بـ زون جبل من ثقله..النوم ماذااقه وحتى الاكل من مـات حمد وهو مايشتهي آكل شي ابد..والعزى كله فووق رآآسه..هذا كله كووم وداانه كووم الثـآني اللي من سمع انهاا ماتطلع من غرفتهاا وهو متضـايق..حتى معد صاار يرتااح في الليل يخااف عليهم من عيـال عمهم..مانسى يوم يحرص خالد

خالد:يابن الحلال رح ارتااح في بيتكم..انا بسنتر هنااا بـ المحلق..مانيب راايح لايمين ولا يساار
ماجد وعلامات التعب عليه:خالد انا خآيف عليهم..ولد عمهم هذا مجنون وممكن يسوي أي..ماراح ارتااح الا لماا اجلس انا بـ نفسي
خالد:افـاا يامجوود..."يضرب على صدره"..معك خلوود..أسد ماينخاااف عليه..
ماجد ابتسم من غير نفس..بس مجامله:ادري ياخالد..بس ماراح يهناا لي نوم الا لماا انا بـ نفسي احميهم..احسهم اماانه في رقبتي
خالد يربت على كتفه:مجوود حبيبي رح نم ولا تشيل هم...انا قدهاا انت اطلع منهاا بس..
ماجد:بس....
خالد:لاحووووول...مااجد خلاااص عااد لاتصير عجووز حنانه..قلنا لك ابحرسهم وان بغيت جبت بودي قاارد معي..نسوي حركاات كشاافه..خخخ
ماجد:اروح اجيب من عند زيااد؟؟
خالد يستهبل: ماجد اطلـــع برآآ...زياد مساافر ياخبـل
ماجد يضرب راسه:نسيت والله
خالد:الله لايلوومك من امس مانمت ابد..

رااح غرفته ورمى نفسه ع السرير...ثـواني الا هوو في سـابع نوومه
\
/
\
/
- تفضلي بيتك
دخلت مشــاعل "القصر"..كان كبير وحلوو..وذووق رفيـع..
زياد:عجبك؟؟
مشاعل وهي لسى نتااظر:حلووو مرره
زياد ابتسم..
دخلــوا البيت وكانت سحر في الاستقبـآل..
سحر:هلا والله وغلا..
زياد:هلآ بك خيتووو..كيفك..
راحت سحر وضمت زيااد وكن صاار لهاا شهر ماشاافته..
زياد:ههههههههههههه..سحووره ترا مااصارلي الا يوم غاايب..
سحر وخرت عنه ومسحت دمعتها لاحد يشوفهاا:ادري بس اشتقت لك مووت.."ألتفت لـ مشاعل اللي كانت مبتسمه ع المشهد"..اهليــــن شعوووله..كيفك؟؟
سلمت عليهاا مشاعل:الحمدالله بـ خير انتي اخباارك واخبار الصغيروونه؟؟
سحر:ههههههه..الحمدالله
مشاعل:دووم يارب
زياد يتلفت حووله:الا وين ميووشه
سحر:فـوق تلعب ماقلت لها انك بتجي
زياد:ليش؟
سحر:ادري بهاا..بتعل امي..متى بيجي بابا..متى مدري وشو..خل تشووفك وبس
التفت مشاعل على زيااد..:عندك بنت؟؟؟؟؟؟؟..."طلعت عفويه"...
ناظرها زيااد:ايه..مادرين؟؟
مشاعل هزت راسها بـ"لا"
سحر:ماقال لك ابووك
زياد:ولا ماجد؟؟
مشاعل:لاء...محد قالي..
زياد:غريبه...مومشكله هذاك عرفتي..
رااح فووق لانه حيل مشتااق لـ بنته..رقى الدرجاات بسررعه وصل لـ غرفه بابهاا مفتـوح لونهاا وردي وفيهاا ..
زياد:ميوووش!
التفت مي لـ ابووهاا:بـابـا!!
راحت له وضمتــــه..

"تحت"
سحر:اخباارك ياميشووو..ان شالله مستاانسه مع اخووي
مشاعل تبتسم مجامله:والله تمام الحمدالله..مرتاااحه
سحر:الله يديمهاا عليكم..

-السـلآم عليكم
التفت مشاعل لـ حرمه عرفتها على طوول.."ام زياد"..
مشاعل:هلا خالتي
ام زياد تسلم عليهاا وقالت وهي مبتسمه:وش رآيك تقولين يمـه...موب احسن؟
مشاعل:ان شالله..

الســـــآعه 1 في الليل..
كانت مشاعل جالسه ع التسريحه وتفك شعرهاا..وتمشطـه..ودها تسأل زيااد عن المفـآجأه..بس ماودهاا..ودها تمثل دور الامبالاه..خاافت يعلقهاا كذا لين ماتجي من نفسهاا وتسأل..امممممم..ليش مستعجله كل شي ببين بكره..يمكن بكره..او يمكن بعد مية سنه..
أفففف...ابغـــا اعرف...!

التفت له لقته نايم..ماتدري اذا هو ناايم او لا....بس منسدح ع السرير ومعطيهاا ظهره




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #55


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



×..الفصل الثالث عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<


اسقني حــب!
أو
اسقيـني فرقــااا


وصـلوا ام فهد ومشاعل لـ المستشفى..وبقـوا سحر وام زياد وابوهـ..

سحر وتصيح:ميشوو الله جابك
مشاعل:وش في زيااد ياسحر
سحر:صدمته سيااره
ارتااعت مشاعل..توه طالع من عندي زين...:ط..طيب وش صاار؟؟
سحر تغطي وجهها بين يديهاا:شـلل...شفتي يمشاعل..أخوي مشلـول..والحين هو بـ غيبوبه
حطت مشاعل يدهاا على فمهاا...ماتتخيـل زيااد الطيب اللي ماجرحهاا ولا خلى لها مجال تترك ذكرى سيئه عنه..مشلـــول!!..يعني صح على امي!!..
تحاول تكذب كلام امهاا..بس الكلام اللي قالته سحر..قتل املها
مشاعل:لاأكيـد في غلط..مستحيـل مشلول!!
سحر راحت لـ امهاا اللي ماجفت دموعها من درت عن ضناهاا..والاهم انهم ماخلوهاا حتى تتطمن عليـه..
\
/
\
/
نزل تركي مع نااصر لـ مجلس فراس كان عاازم الشباب
سعود/ناصر/ماجد/خالد

تركي:يابن الحلال..انت واهلك مجتمعين انا وش دخلني؟؟
ناصر:تركي عااد لاتجلسن تتميصل علي..قلت انت واحد منـّأ..منت غريب
تركي:بس.....
قاطعه:لاتجلس تتبسبس علي..انا قلت انزل يعني انزل..خل نشوف المباراة ونستاانس
تركي:هههههه..ان شالله عمي
ناصرصدق عمره:يللا تعــــال..

نـزلوا ودخلـوا المجلس..
ناصر وتركي:السلآم عليكم..
الكل:وعليكم السـلآم..
جلسـوا ناصر وتركي
سعود يبتسم لـ تركي:تركي صح؟؟
تركي ابتسم له..شكل الرجـال اخلاااق من ابتساامته وطريقة كلااامه..لا ويذكر اسمي بعد:ايه نعم...تعرفني؟؟
سعود:شايفك في العزاا
تركي يتذكر:ماأذكرك
سعود:انا سعـود!..ولد عمة ناصر
تركي:ياهلا والله ...والنعم
سعود:ماعليك زود..
تركي:وش تشتغل انت؟؟
سعود:دكتور نفسي
هذي المهنه اللي كان يبيهاا تركي..بس ماحصل له..كان يتمنى يكون دكتور جرااحه
جمدت ملامح تركي..تذكر يوم قالت له سمر انه طبيب:دكتور؟؟..ماشالله
سعود لاحظ عليه بس ماعلـّق:وانت
تركي تسند وبدا يكلمه بـ شوية تعاالي:في شركه..
سعود يبتسم..شكل الاخ يعااني من نقص:اهاا..ماشالله..
تركي:انت متزوج؟؟
سعود:لا..انت؟؟
تركي:لا ولا أفكـر
سعود:ليش؟
تركي:وش لي بعواار الراس..بعدين الزواج مسؤليه وارتبااطاات..وانا انسـان احب اكوون حر محد يقيدني
سعود حس ان تركي من النوع الصعب..او من النـوع اللعااب..بس مافي شي يدعم توقعه:ليش تتفأل؟؟.."طبعا يمزح"
تركي:الا انت كم عمرك؟؟..
سعود:29..ليش؟؟
تركي:أسأل احس انتوا الواحد عندكم من يوصل الـ 24 يبدا يفكر يتزوج..وانت ماشالله لين الحين
سعود ناظره جلس يتمعن في وجهه.."انتـوا"..وش قصده فيهاا..كلامه يحمل معااني بس مايقدر يقول شي بدون لايتأكد..بس هو ماأرتااح لـ"تركي"
تركي:وين سرحت؟؟
سعود:معك!..بس من تقصك في انتوا؟
تركي:محد.."وأبتسم.."

- سعـود..تركي!!!

جلس تركي جنب نااصر..وجلسوا يتفرجون على المباراة
\
/
\
/
- افففففف..وش ذا الحظ
التفت ملاك لـ بنت عمهاا اللي رمت الملزمه بـ ملل:وش فيك؟؟
رغد تمدد رجولهاا ع الكنب:بـ اعتذر..
ملاك:تعتذرين؟؟
رغد:ايه بحذف هـ الترم درجااتي زفت وماالي خلق ادرس
ملاك:عاد تصدقين انا معك في ذي..يبي لك تاخذين بريك من كل شي
رغد تبتسم لها:احبـك..تدرين ليش؟
ملاك:هههه..ليش؟
رغد:لانك تفهميني...
ملاك:هههههههههههه..طيب في الفتره اللي بتجلسين عاطله..وش بتسوين؟؟
رغد تحط يدينهاا ورا راسهاا..وتتنهد بـ رآآحه:مدري..يمكن أسآآفر لـ اروباا ثمن امر على منفووحه
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..من اروبا لـ منفوحه
رغد:ههههههههههه..شفتي كيف؟؟..
رن جوآلها بـ نغمة مسج..عرفتوا من مين؟؟..
أبتسمت وبدا قلبهاا يخفق من فرط السعااده..صحيح هي بدت تحبـه؟..امممم..يمكن مو حب..يمكن مجرد اعجـاب..يمكن!!...اعترفي يارغد هذا اكيد حب.."نفظت هـ الافكاار"..وش حب؟..من يفكر بـ الحب الحين اللي يسمعني يقول انه مرررره ميت علي.. هو بس يبيني لـ المتعه..وانا ماخُلقت عشـان البي رغبـاته..

- آلووووووووووووو...

ناظرت رغد ملاك:هلا!!.."انحرجت منهاا تحس انهاا تقرا افكـارهاا"
ملاك:وين رحتي؟؟
رغد:مدري..معـاك..بس ودي اناام
ملاك:ههههههه..ركبي جمله مفيده يارغد!!..
رغد:هع..من النـوم ياملوووكه..بتروحين لـ امك اليوم؟؟
ملاك:مدري..بكره عندي امتحاان..ودي اذااكر له زين لان درجااتي حلوه ماشالله هـ السنه..
رغد:ههههههههه..انا أشهد
ملاك:ان خلصت..بروح لهاا
رغد وهي بتروح غرفتهاا:سلمي عليهم..
ملاك:رغــــــــد!!.."تناديهاا"
رغد رجع لها:هلا!!
ملاك:وين عزام ولمى
رغد:لمى نايمه بس عزام ماأظن
ملاك:اهاا..اوكي!!
\
/
\
/
جالسـه ماتدري كم صـآر لهاا تحس بـ روحهاا بتطلع من مكااانهاا..الصبر الحين محتااج صبر..

شافت ام فهد مشااعل اللي جالسه تهز في الانتـظاار:مشاعل..وش فيك؟؟
مشاعل التفت لـ امهاا ثمن رجعت تنااظر تحت وتهز رجلهاا:مافيني شي...متوتره.. وخآيفه..مدري مدري
ام فهد تنهدت..وتناظرت ام زيااد اللي لين الحين ماهدت..وسحر بعد دمووعها كأنهم قالوا لهاا زياد مـات..
ام فهد:تعوذي من ابليـس يام زياااد..هذا قضااء رب العالمين
ام زياد تمسح دموعهاا:ونعـم بـ الله!!...لاتلوميني يام فهد هذا وحيدي..ولدي الوحيد..اطالع ربي ثم اطاالعه
قامت لهاا مشاعل ماقدرت تشوف دموعها وتمسك دموعهاا اكثـر..مسكت يدهاا:ان شالله بيكوون زين يايمـه..انتي بس ادعي له
سحر:يمـه..وش رايك ترجعين البيت؟؟
ام زياد:لا ماأقدر..ابجلس عند ولدي..اخاااف يحتااج شي
سحر:يمـه..هو ناايم الحين ولاندري متى بيصحى..وماراح تقدرين تشوفينه اليوم..روحي البيت ارتاااحي..
ام زيااد:مقدر اناام وولدي موب قريب لمـي..مقدر اناام وارتااح وهو هنا في المستشفى مدري هو حي ولا ميت
سحر حطت يدهاا على كتف امهاا وشدت قبضتهاا:الله يخليك يمـه..ع الاقل عشاان ابوي المسكيـن
مشاعل:يمـه..روحـي...انا عنده!!
سحر:لا يامشااعل روحي انتي بعد مع امي
مشاعل بـ ألم:هذا زوجي ياسحر!!..ان ماوقفت معااه الحين متى اوقف..انتي روحي لـ عيالك ومي..ترااهم لحالهم
سحر تذكرت عيالهاا ومي..في البيت لحالهم...
مشاعل:انا بجلس عنده هنـا..وماراح اخليـــه..روحي ارتااحي مع امي..وابووي بعد القعده هنا راح تتعبه
سحر :ان شالله بس ابجي بكره الصبـاح
مشاعل تبتسم من غير نفس بس مجامله لهاا:خلاااص..تعاالي بـ أي وقت بس لاتخلين امي وابوي ومي..
سحر:ان شالله..الله يكوون بـ عونك ياميشوو..توك صغيره واول اياام بـ زوااجك..
مشاعل:سحر!!..انا راضيه بـ قضاء ربي..
سحر:الله يكملك بـ عقلك يالغلا..

اخذت سحر امهاا ورااحت لـ البيت ومعهم ابو زيـاد اللي كان منهاار يتنظر في اتنظاار الجاجيل..يبي أي خبر عن ولده..


ام فهد:انتي صادقه يوم تقولين بتجلسين عنده؟؟
مشاعل:أيـه..لين يصحى وماراح اخليـه ابد..
ام فهد:ابدق على ماجد..
مشاعل:ليش؟
ام فهد:يجي..
مشاعل تمسك الجوال وتنزله:ماله دااعي..خليه بعدين
ام فهد ترفع الجوال وبتدق:لا..لازم ادق
مشاعل:يمـــه!!..موب الحين
ام فهد:مالتس دخل..ولدي وبدق عليه

"عند ماجد"
رن جـواله
ناصر:مجوود حبيبي شف لـ جولك صرفه نبي نناظر
ماجد اخذ جواله وطلـع برآآ

تركي:هههه..اهنيك على اخلاقك
فراس:هذا نااصر اذا السالفه فيهاا الهلال يصير عصصبي
تركي:اجل بصير نصراااوي..
خالد:يآآآآآآآآويلك..بيقااطعوونك مثل الدنمرك..
تركي:هههههههههههههه..
ناصر:أصصصصصص!!...بشووف
تركي:ههههههههههه..نوويصر انا نصرااوي
ناصر:اصلا انت مالك في الكوره السعوديه..انت مع الانتر والبرشااا..وخرابيطك
فراس:ههههه..فضحك
تركي:لالا انا الحين بصير نصرآآوي..
ناصر يناظر المباراه ولاهوب ملقيهم باال..
تركي يشجع عشاان ينقهر ناصر:نصـــر!!...نصــر!..هوو هوو..
ناصر ناظره بـ نص عين:انت ووجهك باز بـ فريقك؟؟..قال نصر قال..يكفي انكم ماتاخذون البطوله الا مره كل قرن..ههههههههه
تركي:صـدق؟؟..ماعليه انا اثق بـ فريقي.."مفهي لوول"
خالد:هههههه..شكلك ياتركي موب لم الكوره السعوديه ابد
تركي يطاالع التلفزيون بـ ملل:ابداا..ولاأفكـر اشووفهاا..
سعود:ليش؟..اونس
تركي:الكــوره بـ شكل عاام تسبب لي توتر..وانا انسـان ابعد عن الشي اللي يترني ويشد اعصابي
خالد:عــداال يالرقيق..هههههههههه
تركي يضحك غصب ولا وده يقوم يعلمه من الرقيق:ههههههههههه..
سعود من دخل تركي وهو يركز في حركااته شكله واحد جاي مغصووب الوحيد اللي يحس بـ راحته معاه اهو نااصر..شكل تركي مرره مع نااصر..ضحك على ضحكته اللي طالعه عضب:هههههههه
خالد يناظر ساعته:شباااب ماجد وين طس؟؟
سعود:توو سمعت صوت الباب شكله طلع؟؟
خالد يطلع جواله عشاان يدق..ثـوااني وشاله عن اذنه:محد يرد..
\
/
\
/
- ايش؟؟..لا بس زيااد تعباان شوي.....اممم..لا انا الحين في المستشفى...رغووده حبيبتي لاتخاافين ...لالا مايحتااج

سكرت مشاعل من رغد
ام فهد:هذي رغد؟؟
مشاعل:ايه..دقت علي تسألني عن احواالي وتفاجأت اني بالريااض!!
ام فهد:شكلهاا ارتااعت
مشاعل:ايه والظااهر بتجي

- مشـــــاعل!!

التفتت مشاعل لـ عمهاا اللي جااي مرتااع..وناظرت جدتها وقالت :شفتي روعتيـه؟؟
ام فهد:مصيره بيعرف..
جا ماجد:سلآمآت وش فيه...زيااد
مشاعل سكتت ماتقدر تحكي..تكلمت ام فهد:حادث الله يشفيه ويقومه بـ السلآمه..
ماجد:حـــــادث؟؟؟؟؟؟؟..طيب متى وكيف؟؟؟؟..وش صاار عليه؟؟
مشاعل دمعة عينهاا قالت اجابه تغني عن كل شي:شلل
ماجد..سكت..مايدري وش يقوول..يحااول يتسوعب!!...:شلل؟؟..مشلول يعني؟
مشاعل:أيـه..
ام فهد:تعوذوا من ابلـيس..الدكتور يقول احتماال مهوب اكيد..ادعوا له بس انتواا
ماجد جلس ع الكرسي..لو قاام زيااد ودراا وش بيسوي؟؟..لالا..متسحيل اكيد في خطأ في الموضوع..زيـاد صديقي اياام الثنوي والجامعه..مشلـــول..!!

رآح ماجد لـ دكتور من حسن حظه لقااه :السلآم عليكم
الدكتور:وعيكم السلآم
ماجد:انا جاي ابسألك عن زيااد عبدالمجيد..
الدكتور فتح ملف عنده بهـ الاسم:زيـاد عبدالمجيد؟؟
ماجد:ايه نعم!!
الدكتور:هواا الشااب اللي تعرض لـ حادث؟؟
ماجد بـ نفاذ صبر:ايه..هوو
الدكتور:واللاهي احناا مش متأكدين..بس احتمـال يكون شلل في رجوله بس
ماجد:شلل؟؟...يعني صح؟؟؟
الدكتور:هواا دا قضاا ربناا...ماتزلعش نفسك يابني..
ماجد:في احتمـال يتعاالج براا؟؟
الدكتور:واللاهي النائج هناا نفس هنـاك..بس ان شالله لماا يصحى حنشووف هوا عااوز علاج في الخاارج او لا
ماجد:طيب متى بيصحى؟؟
الدكتور:دي في ايد ربناا..هواا في غيبوبه..عالجناا بعض الكسوور والرضوض..بس بااقي ننتظر حتى نشوف..احتمـال الشلل اكيد او لا

"عند رغد"
وصلت رغد المستشفى مع تااكسي بعد ماخذت معهاا عزام..تبي تطمن على مشاعل او زوجهاا.."زوج مشاعل"..لان وااضح من صوت مشاعل انه موب بـ خير..وهي لازم توقف مع بنت عمها في محتنتهاا

عزام:لاحووووووول..انتي بعد..ماتخلين الواحد ينووم
رغد وهي تمشي في اسيااب المستشفى:تراك نايم العصر نااوي تفخها نومه لين بكره؟؟
عزام:بـ رااحتي..انا حررررر
رغد:طب امـش بس
وصلــوا عند مشاعل وام زيااد اللي كانوا جالسين عند غرفة زيااد وملـّوا من الانتظار في انتظار النسااء

رغد:ميشوووو!!
راحت مشاعل لـ رغد وضمتهاا وجلست تصيـح..ماتدري ليه تصيح..تحس بـ الذنب اتجااه هـ الانساان اللي كان بيموت وويودع الديناا..وهوو شايل بـ قلبه عليهاا..ماتتخيل انه بيروح ..صحيح ماتحبه بس صعبه فكرة ان شخص يموت وهو شايل عليك لو حجم ذره..
رغد:خلاااص ياقلبي ان شالله بيقوم بـ السـلآمه
وخرت عنها مشاعل وتمسح دموعها:شكلي قومتك من النـوم..يوم اكلمك صوتك شكلك نايمه
رغد:لاوالله..كان فيني النوم بس مدري ليه مانمت

جاا ماجد وقـال لـ مشاعل وش قـال الطبيب..اما رغد رااحت تكلم نااصر.
\
/
\
/




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #56


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جـوال نااصر اللي يرن..ويرن..ويرن..ويرن!!..بس مسفه فيه ليش انه ينااظر مباراة

سعود:نــاصر!..جوالك المسكين بيموت..ارحمه كود ربي يرحم الهلال ويفوزون
ناصر ماعنده فيهم:..............
فراس:نصوووووو..جوالك يالزلااابه
ناصر:قله يسكت...
تركي وفراس وخالد:هههههههههههههههههههههه
سعود اخذ الجوال..وناظر:اختـك نصوور
ناظره رتكي ثم رجع نظره لـ شاشة التلفزيون
ناصر:لاحوول ولاقوة الابـ الله..وش عندهاا بعد؟
سعود:وش درااني..
ناصر:رد عليهاا..شف وش تبي
سعود:ارد؟؟
ناظر تركي سعـود نظراات حاده..حس بـ نفسه يغلي..
ناصر:أيــه!!..مو انت ولد عمتهاا..رد بس
سعود:اوكي..."ورد"...آلووو
رغد ارتااعت:أ..ألوو؟؟
سعود:هلا رغد معك سعود
رغد بـ اختصار:ايه هلا..وين نااصر
سعود:ناصر يناظر المباراة..يقول انه مشغوول
رغد:عطني اياااه ابغاا ضرووووووووري!!
سعود ماقدر يمسك نفسه وسألهاا:وش فيك رغد؟؟...صااير شي؟؟..!!صوتك مو عاجبني

تركي في نفسه..."وانت وش عليك من صوتها يالـ..........يقهر"

رغد:لابس زيااد زوج مشاعل بـ المستشفى
سعود:افاا..ليش؟
رغد:صاير له حاادث ووو الحين في غيبوبه..ومدري متى بيصحى
سعود:غيبــوبه؟؟؟؟؟
الكل التفت..طبعا تركي معهم ع الخط من زماان
ناصر يمد يده بياخذ الجوال:وش الساللفه
فراس:من اللي بـ غيبوبه؟؟
سعود يمد له الجوال:زيااد زوج مشاعل في غيبوبه
ناصر ناظره موب مصدق..حط السمااعه في اذنه:هلا رغد!!
رغد:نـاصر!!..تعاال الله يخليك انا في المستشفى
ناصر:طيب طيب..انتي في أي مسشفتى..
رغد قالت له

سكر ناصر وهو يحط جواله في جيبه..:ابرووح لـ اختي في المستشفى
تركي:ااختك؟؟..وش فيهاا
ناصر يبتسم:لالا مو اختي زوج بنت عمي..يصير واحد من اصدقاء مجود
تركي:اجـل انا جااي معااك.."لاحظ نظرات ناصر والكل"..لاتنسـى ان مامعي سياره
ناصر:أيــه صح...تعاال
قام تركي وقال سعود:اجل انا بعد بروح
خالد يقوم :وش يجلسني انا بعد..
فراس:مشيـنااا

قـاموا وتركي راح مع ناصر بـ نفس السياره..اماا خالد وسعود
فراس ركب سيارته ماراح معااهم لان امه دقت ولاكاان يبي يروعهاا فـ اظطر يرجع لـ البيت..
طبعاا من حسن حظ مشااعل
\
/
\
/
كان مسند رااسه ع الجدار ويظرب رجوله بـ الارض من التوتر..السـاعه الحين 11..
عزام يتثااوب ويتحلطم..يلكم نفسه:لاحوول..هو يدخل المستشفى وانا ابتلش..افف..وانا وش علي اذا هوو مسوي زاايده.."تنهد"..نـاس ماتذكر تسوي زاييده الا الليل لااا واياام درااسه
رغد:انت وش فيك تحلطم؟؟
عزام:احااكي نفسي..حرام؟؟
رغد:لاموب حرام.."وهمست له بـ صوت واطي"..زياد مو مسوي زايده..هو تعباان صاير له حادث
عزام ماصدق تبي بس تسوي اكشن هـ الانساانه:أيــه!!!
رغد شاافت الجيش المقبل عندهم..:الله!...هذا جااب كل قبيلتهم معااه
عزام:حشـى..تراه مسوي زاايده..اللي يشوفوهم يقول عملية كلى..."ماسكه معااه زايده من الصبح ..خخخ"..
رغد تتأفف:عزااموووه..كم مره قلت لك صااير له حادث..ماتفـ..
سكتت لانهاا شافت تركي جااي بس شكله ماأنتبه لهاا..
مسكت يد عـزاام وراحت على طوول وقفت جنب مشاعل وام فهد
مشاعل:بسم الله عليك..وش فيك؟؟
رغد تناظر الجهه الثاانيه عشان لو انتبه لهاا يعرف انها موب مهتمه له:ولا شي..
مشاعل:وراك تترتجفين كنك شايفه وحش
رغد تضربهاا على كتفهاا بـ خفيف:وشو وحش انتي بعد..لاوحش ولا شي...
وقفوا خالد وتركي بعيـد..اماا ناصر راح لـ اخته..وناداهاا لانه لاصقه في مشاعل...
جته:نعم
ناصر:وش السالفه ليش زيااد في غيبوبه؟؟؟؟؟..
تلكم عزام قبل رغد:يابن الحلال وش فيكم انتوا..كلها زايده وانتهينااا..
ناظره ناصر موب فااهم..
رغد عصبت من عزام:افففف منك..كم مره لازم اقولك الرجال صاير له حادث؟؟
ناصر ضاقت به الوسيعه..لاحول ولاقوة الابـ الله:ووش صار عليه طيب
رغد:أسأل مااجد..هو توه جااي من عند الطبيب

رجعت رغد عند امهاا ومشاعل..
جلست جنب ام فهد وبـ شكل تلقاائي طاحت عينها على تركي..ماكاان يناظرهاا كان يكلم خالد..اول مره تشوفه بـ بدله..امممم..حلوو شكله بـ الجينز ck..كووشخه والله مايلعب "لوول"..وقميـص ابيض وفاتح صدره وطالع شعر صدره..مما عطااه روجولـه زيااده..ومصفط اكمامه..وباينه عضلات يده..صحيح عضلاااته مو كثـيره..بس كاان جسمـه رياضي..كان يبتسم..ابتسـامته الشريره..اللي تخووفهاا..بس تدرون من كثر ماتخااف منهاا تحب تناظرهاا..
حلووه سكسوكته والديرتي..كانت سكسوكته سوووووودا..وديرتي خفيف..وشعره اول مره تشوفه لانه في المرتين اللي شافته فيهم كان لابس ثوب وشمـاغ..ولا وقفتـه حاط يده ع الجداار ومعااه الجوال شكله يناظر السـاعه..كان ماايل فيهاا.."وقفته"
رفـع يده لـ شعره ومشت لين استقرت على رقبتـه.."فجـأه"..ناظرهاا..
نزلت رااسهاا على طوول ووجهها مووووولع..طالعته مره ثاانيه لقته يناظرها وهو مبتسم..وعيوونه تلمع..نزلت عيونهاا عنه ..
مشاعل:رغد وش فيك؟؟..شكلك متوتره
رغد:لا.."وتشبك اصابعهاا"..مـ..مدري احس اني خايفه..
تفاجأة من نفسهاا قالت الصدق..
مشاعل:من ايش؟؟
رغد:هاه!!..لالا بس يمكن ارتجف من المكيف..
مشاعل:اهااا..
رجعت تنااظره..فضولهاا يجبرهاا..تبي تشوف اهو لين الحين يناطرهاا ولالا
لقته مسند رااسه وظهره ومغمض عيوونه ومتكتف..تموووت وتعرف وش يفكر فيه.. وش قااعد يدور في راسه..
فتح عيونه ونزل رااسه جلس يطاالع في الـ"لاشيء"..ابتسـم كأنه يدري انهاا تناظره ثم ناظرها
تجمـدت..بس مانزلت عينهاا..نقدر نقول تحدي..زادت ابتسـامة النذااله حقته..مما خلاهاا تخاف اكثر واكثر..رفعت حااجب..هي صحيح متغطيه بس يبين..عض شفايفه ورفع حااجبه هو بعد...
بس!... خلاااااااص
نزلت عيوونهاا لان عيـونه تخووف.حاده بـ شكل محد يتصووره..

عزام:رغووده..خل نروح لـ محل الكووفي اللي تحت
رغد:عيب عليك الرجـال داخل العناايه وانت تبي تروح لـ الكووفي>>علمي نفسك لوول
مشاعل:رغووده وديه وش ذنبه هوو..
رغد:لا لازم يقدر الظروف..
عزام:ياربييييييييييييييه
مشاعل:عشااني روحي...
رغد وهي تقوم..:اووكي.."تكلم عزام"..لعد تتعودهاا..
عزام يمسك يدهاا:ايه ان شالله..امشي بس
رغد ناظرته بس ماعلقت

مشت واللي خلااهاا ترتبك انها مرت من عنده..بس اللي فاجأهاا انها مارافع عينه لهاا..


سعود:نااصر..وقفتهاا هنا مالهاا داعي خل نروح البيت
ناصر:مدري انا ماراح اروح الا لماا أتأكد ان في احد بيجلس عنده
ماجد وهو ضاايق صدره..يكفي انه فقد صديقه حمد في حادث "مقصود"..والحين بيفقد صديق عمره في حادث بعد..:مانيب راايح الا لما اكلمه بـ نفسي
خالد:مجوود..لازم تروح لاتنـسى ان امك ماراح ترجع الا انتم معهاا.. ام حمد واخته بيجونكم اليـوم..موب حلووه يجون ومحد يستقبلهم
ماجد يحط راسه بين يدينه:مـدري..مـدري..
ناصر يربت على كتف ماجد:مجوود..هونهاا وتهون..انت ادع له بـ الشفاااء..تراا الصبر له اجر
ماجد شوي وتنـزل دمعته:يـ الله اني لاأسألك رد القضاء..لكني أسألك اللطف فيه

استغرب تركي منهم..كيف ان قلوبهم على بعض..هم مالهم حااجه لهـ المريض ..ماراح ينفعهم بـ شي..ولا بعطيهم حق وقفتهم وانتظارهم...وينتظرونه يقوم وهم موب عارفين..بيقوم او لا لوه مكـان زيااد من بيوقف براا ينتظره يقووم؟؟..
امـه اللي ماتت؟؟..ولا ابوه الله يرحمه؟؟..اصلا لو كانوا عايشين ماراح يهتمون..متى ماقام بيجون ياخذونه..بس من يقلق عشاانه ..من بيهتم له ان طااح مثل طيحة زياد؟؟..لو انشـل مثله..من بيرحمه ومن ماراح ينظر له نظرة شفقـه؟؟..

نفض هـ الافكـار من رااسه وراح ياخذ له "كوفي




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #57


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



>..:..الجزء الثـآني..:..<



- ابغـاا.....اممممم..ابغاا موكاا
رغد:بآآرد ياعزاام..اخاااف يعورك حلقك..
عزام:انتي قلتي بيعورني..موب معورك انتي
رغد:عزاااموه خذ لك عصير..وبس
عزام:لا فيه في ثلاجة بيتناا..ابغاا موكااا
رغد تتنهد:طيب بس هـ المره
عزام:احبـــــــس..!!

وقف تركي يوم شاافهاا..أبتسم وجلس يراقبهاا ماكان متوقع انه بيشوفهاا..كان يحسب انها خلااص راحت لـ البيت..

رغد تكلم العامل:كم الموكـا؟؟
العامل:12ريـآل
رغد :اوكي هاات 1 موكاا..و3قهوه..وحده خليهاا مرّه
العامل:اووووووكي..!!

- لو سمحــت!!

التفت العامل لـ تركي عشاان ياخذ منه الطلب:يس سيـر
تركي:1 كوفي..
العامل:أي سايز؟؟
تركي ينااظر رغد:أكبـر شي هاته
العامل:اوووكي!!

عزام:دونآآآت.."يسحب عباية رغد اللي كانت خايفه من تركي"..رغـد..رغـد!!..ابغاا دوناات بـ شوكلاه...تكفيـــن!!..تكفـين
رغد:لا..لوك رجـال تفرش اسنانك كان شريت لك..بس انت اللي جنبتها لـ نفسك
عزام:مالك دخل...اشتريه لي
رغد:لااااااا..انتهيـناااا..

- 28ريـال مسس

كان العامل بكلم رغد بعد ماحط طلبهاا ع الطاوله..فتحت رغد شنطتها وطلعت البـوك..ماكان فيه الا 20..يييي..وش اسوي يلعن ام الفشيلـه

عزام:ابغاااااااا دونااااات..رغيـّد يادبـه..ابي دوناااات
رغد تهمس له في اذنه:معك 8 ريـال؟؟
عزام:هههههههههههههه..لا..توهيقتي؟؟
رغد حممممر وجهها من الفشيله وتركي ماشال عينه عنهاا..

سمعت العاامل وهو يعطي تركي طلبه..:تفضـل سير
اخذ تركي الطلب وطلع من بوكه فلووس..ناظرت كانت كلهاا خمسمياات وميتيناات..
اقل شي كاان معااه 50..
تركي:خـذ..
اخذه العاامل ورجع له البـاقي..
رغد في نفسها.."الباقي بس حقه يكفيني"..:لو سمحت!!...انا بروح شوي وبرجع..اوكي؟
العامل:اوكي!!

راحت وقبل قالت لـ عزام:عـزام..لاتتحرك..انا بجيب فلوس من نااصر وبجي
عزام:هههههههههههههههه..طيب..
رغد:على تبـن وانت ماغير تضحك؟؟..جعلي اشوف فيك يوم
عزام فااقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

وراحت

\
/
\
/
- يمــه من بيوديناا؟
ام حمد:يمكن مااجد..ولا بتجيناا ام فهد مع السواق
دانه:الحين ماجد بس عايش مع امـه؟؟
ام حمد:لا..عندهم بنت اكبر منك بـ شوي..وولد اللي هو اخو ماجد وابو البنت
دانه:بنتهم أي وحده فيهم..رغد ولا ملاك؟؟
ام حمد:ولا وحده...اسمهـا مشااعل..
دانه:ماجت العزاا
ام حمد:في شهر العسـل هي الحين..
دانه خاافت لايكون زي في المسلسلات تكوون شريره..:امممممم..بس يعني هم 4؟؟
ام حمد:على كلااام ام فهد...ايه!!
دانه:اهااا..!!
\
/
\
/
مشت رغد وهي شبه تهرول عشاان تروح لـ عزاام
مادرت الا هي تصقـع بـ احد..توها بتطيـح بس مسكهاا.."تركي"
تركي:انتبهــي!!
ناظرته ماكان مبتسم..ولا في أي تعاابير في وجهه..وين ابتسامته؟؟..شكل هـ الصدفه موحلوه بـ النسبه له!!..نزلت راسهاا لـ الارض وبغت تنزل دمعتهاا بعد..:آآ..آآسفه!!
تركي يعطيهاا الكوفي :حصـل خير...خذي!!
اخذتــه..وغصب غصب نزلت دمعتهاا..اما هو مشــى
عزام:رغووده؟؟..تصيحين؟؟
رغد تمسح دمعتها من فتحة النقاب:لالا..ماعندك سالفه!!
عزام اخذ موكته ورااح..:بكفيك!!..بس شكل دمووعك ودها تنزل
وراح

- ليش تصيحين؟؟

صنـمت في مكانهاا..ماراح؟؟..بداا قلبهاا ينبض..وينبض..من الخووف..
رغد:وش اصيـح..من لاعب عليك
تركي:طيب طالعيني!!
رغد:مانيب!!
كانت معطبته ظهرهاا..التفت عليه لانهاا لازم تلتفت عشاان ترجع لـ ناصر ومشاعل والباقين..
تركي يبتسم بـ سخريه:ماقلت لك تصيحين؟؟..
رغد:يابن الحلال ماأصيـح غصب هوو؟؟
تركي:ههه..طيب لاتعصبين..مو حلوو شكلك وانتي معصبه
لالا..شكله اليوم موب رااضي عليهاا ابد..يكفي انه ماأبتسم
استـوعبت اخيراا انه دفع عنهاا..طلعت الـ 8 رياال ومدتهم له
تركي:وش ذي؟؟
رغد من غير لاتناظره:فلوسك..
تركي رفع حاجب:فلووسي؟
رغد:ايه موب انت دفعت..هذي فلووسك
تركي:ليش؟؟..كلها 8 ريـال
رغد:حتى ولو..انا ماأحب احد يكوون له افضـال علي..فـ لو سحمت خذهاا..
تركي:أفضــال؟؟.."ابتسم"..قلبي!.. الزوج مابينه وبين زوجته حسـاب!!
رغد ارتجفت..زوجه؟؟..تسااارعت انفااسهاا
عطااها ظهره ومشــى..


ناصر:عزاام وين رغد
عزام يلعب بـ الكراميل حق الموكا بـ المصاص:هنـاك!!
ناصر يلتفت لقى تركي جااي وهو مبتسم:تركي!!
تركي:هلا
ناصر:وين اختي؟؟..ماشفتهاا
تركي يهز كتفه:انا رحت الحمـام!!

جت رغد وهي ماشكه الكرتونه اللي فيها الـ 3قهواات..
ناصر:رغووده وين رحتي؟؟..قلقتيني عليك
رغد من غير لاتنااظره وتكمل طريقها لـ مشاعل وام فهد:كنت هنـاك
ناصر:بسم الله عليك!!.."يناظر عزام"..وش فيها ذي؟؟
عزام يضحك:الحسااب كان 28..مامعها الا 20 ريال..هههههههه
ناصر:وكيف دفعت؟؟
عزام يأشر على تركي ولا تكلم لان حضرته يشرب..لوول
ناصر ناظر تركي:انت دفعت؟؟
تركي:من الحين اقولك لاترجعهاا..ترا بزعل عليك
ناصر:لالاياتركي..هي تو جت تطلب مني
تركي:قالت لي..بس انا ماأخذتهاا
ناصر:قالت لك؟؟
تركي:أ..أ.عطت الفلوس عزام وهو عطاني بس مابين الاخوان حساب ولا انا غلطاان؟
ناصر:صاادق..بس
تركي:افااا..انت مو معتبرني اخوو؟
ناصر:الا بس..
تركي:اجل خلاااص..

في الاخير ارجعـوا كلهم..طبعا مشاعل في البداايه مارضت بس اقتنعتها ام فهد لان قعدتهاا هنا مالهاا دااعي

"في السيـاره"
ناصر وهو يمسك عزاام اللي نام عليهم بـ المستشفى..:رغد اركبي وحطيه على رجولك..
رغد:اووكي..
ركبت رغد وركب عزاام وناام وتوسد رجل رغد اما تركي ركب قدام وناصر يسووق..
طوول الطريق وتركي يسولف مع نااصر ولا التفت ولا نص التفااته لـ رغد..مما خلااهاا تستغرب..

تركي:لالا خلاااص شف اخوك نايم انا بشوف لي احد يوصلني
ناصر:لالالالا..مافيـه انا بوصلك
رغد كان ودها تشوف بيت تركي
ناصر:الا انت عايش مع مين؟؟
تركي التفت لـ الشبـاك:لحـالي..
ناصر:لحـالك؟؟؟؟؟؟..لو تمرض محد دراا عنك,لو يصير لك شـ...
تركي قاطعه بـ ضحكه:ههههه..صار لي حوول الـ 7 سنين سااكن بلحاالي ماجااني شي
ناصر:بس ولو..انت اخر العقود صح؟؟
تركي:أيـه..من بعد وفاة امي وابوي..وانا في بيتهم..ولا تحركت من البيت
ناصر:أخوانك
تركي:حاولوا فيني اني اجي عندهم بس انا ماابي..
ناصر:يـوم اقوولك تزوج!!
رغد فتحت اذاانهاا ع الاخر تبي تسمع وش بيقول بس هو اكتفى بـ أبتسامه..

وصـلوا لـ بيت تركي..
ناظرته رغد كاان كبير وفخـم حووشه كبييير..دخل ناصر سيارته ونزل تركي
تركي:تفضـلواا؟؟
ناصر:لاوالله..ان شالله يوم ثااني
تركي:فنجال قهوه طيب؟؟
ناصر:لا الله يسعدك..عزاام ناايم ورغد وراهاا جامعه
تركي:اجل خلاااص..بس تعوضني
ناصر يبتسم له:ان شالله!

القت رغد نظره اخيـره على البيت كان فخم لونه تقريبااا سكري وحجر..بابه فخـم وخشب والملاحق كبيره
كان في سيارتين ملبقـه..وحده عرفتهاا انهاا سيارة تركي..بس الثانيه ماتدري وشي؟؟..

ناصر:تمـس على خير
رد له تركي وسكر البـاب
رغد:شلوون عاايش لحاله وفي سيارتين؟؟
ناصر:كلهم له
رغد طارت عيونها:بس كلهم فخماات
ناصر:اللي عنده فلووس!!..."يأشر ع السيارتين"..هذيك اللي ركبتيهاا والثـانيه تشارجر..
رغد :آآآآآلله احبهاا هـ السياره..
ناصر وهو يطلع من الفلـه:هههههه..نفس كلاآآم بنت اخووه..يقول ان كل بنات اخواانـه خاقين معهاا..
رغد:ولونها ابيـض..اكثر السيارات تعطيك فخاامه ان جتك سودا بس هذي حلوه ان جت بيضاا
ناصر:ولا حمراا
رغد:اممممممم..ماقد شفت بس احس بتطلع سبور
ناصر:لالا حلووه مرره.."تذكر ملاك"..الا ملاك وين؟؟
رغد:اممممممم..في البيت مع لمى
ناصر:اهاا..انتي حضرتك حايه مع مين؟؟
رغد:هع..تاكسي
ناصر عصب:صااحيه انتي؟؟..تاكسي لحالك؟؟
رغد:وشوو؟؟..معي عزاام
ناصر:حتى لووو..لاعد اشووفك راكبه مع تاكسي لحالك..سامعه؟؟
رغد:ان شالله

\
/




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #58


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"من بكره......العصر"
وصلـوا دانه وام حمد لـ البيت ..مع السـواق اللي ارسلته ام فهد

ام فهد:يااحيــا الله من جااناا..
ام حمد ودانه:الله يحيك..
ام فهد:تفضـلوا..
نادت الشغاله عشاان تنقل اغرااضهم فووق

ام حمد:ماكنـا نبي نكلف عليك يام فهد..
ام فهد:هو!...ماهناا كلافه..
ام حمد:فيك الخير والله

نزلت مشاعل:السلآم عليكم
ام حمد ودانه :وعليكم السلآم..
\
/
\
/
سحر وهي تلبس عبابتهاا..:مشاعل ماقدرت تجلس..هي دقت علي امس تتأسف..فـ انا بوقف مع اخووي
ام زياد:والله انهاا اجوديه هـ البنت لو وحده ثاانيه كان طلبت الطلاااق يمكن
سحر:مابعد بين شي...ان عرفناا وش في زيااد بـ الظبط سااعتهاا بتبين على حقيقتهاا..
ام زيااد:انا قلت لـ مرة عمك..أكيــد بتقول لـ اورى وهي بتجي
سحر تتنهد:الله يهديك يمـه..هذا خبر ياقاال..
ام زياد:وش اسوي يمـه!!..ماقدرت ابي احد افضفض له
سحر:حصل خير..اجل انا بسبقك لـ المستشفى
ام زياد:الله معك
\
/
\
/
"بصيـاح"- زيــاد؟؟؟؟؟؟؟..لالا يمه ماأصدق..زيااد مشلول؟؟
ام اروى:تعوذي من ابليــس..ان شالله ربي بيعاافيه
اروى تلطم نفسهاا:لا.."وتصيـح بهستيرياا"..الا زيااااد..فيني ولا فيــه
ام اروى:اهدي وانا امتـس..هو مايحتااج الصيااح..هو محتااج الدعـاء
اروى:كلـه من بنت الذيناا..وجهها نحـس..من قربت لناا وهي مخربه كل شيييي
ام اروى تمسك بنتهاا لاتسوي شي بـ نفسهاا:وش هـ الحكي؟؟
اروى تترجا امهاأ:يمـه ابزووره تكفيــن..تكفيــن!!!
ام اروى:بس توه..مااقاام..
اورى:موب مهــم..ابروووووووح
ام اروى:ان شالله ان شالله
\
/
\
/
ام فهد شاافت بنتها لابسه عبايتها وبتطلع مستعجله:ويـن؟؟
تقصد انك ماجلستي مع ضيووفك..
مشاعل:معليـش.."تكلم ام حمد وداانه"..السمووحه منكم بس بروح..
ام حمد:وش دعووه يابنتي..
مشاعل تبتسم لهاا:مع السـلآمه
وطلعــت

ام فهد:سامحيهاا ياأم فهد..رجلهاا في المستشفى تعباان
ام حمد:لاحول ولا قوة الا بـ الله..وش صاير له؟؟
ام فهد:حادث الله يكاافينا الشر..ويشفيه ويخليه
ام حمد:الله يحجاا عليكم..
ام فهد:آآمين..والله بتني ضاايق صدرهاا..من امس وهي عنده والحين رااحت..حتى ماجد ماتركه
دانه كانت تسمـع ولا قالت ولا شي
\
/
\
/
كانت مشاعل تتذكر احلى لحظااتهاا مع زيااد..طوول الليل تفكر وتفكر..صحيح لحظاات قليله ومو حلووه..بس تسوى الدنيـا بـ النسبه لهاا..ماتدري ليه تحس ان لهاا يد يـ اللي صار لـ زيااد..بس هوو طلع من عندي متـعاافي ومافيـه شي!!


مشاعل:زيـــــــاد!!!
التفت لها بـ سررعه:يالبيـه!!
مشاعل:بقـى طلقتين!!!

دمعتهاا بـ طرف رمشهاا..غمضـت ونزلت..حاولت تسكرهاا بقـوه علهاا تحبسهاا..
تـأنيب ضمير قااتل..اول مره تحس انهاا سبب في موتـه..او شبه موته..

هذا الموت انك تنشل بسبب شخص تحبـه..تتخيل شكله ان قـام ودرا انه مشلـول..وش بيسوي؟؟..وش بتكون ردة فلعه؟؟..هل بيقبل انه يرجعني؟؟..ولا بيخليني اعااني تأنيب الضمير..طيب اذا حكم على نفسه بـ الموت ليش امووت اناا؟؟..
ارتجف فكهاا..ليش يازيااد والله معد اتعودهاا مره ثانيه بس ارجـع


وقفت السياره قـداام البوابه حقت المستشفى ..ونزلت منهاا مشاعل..
مشت الاسيـاب ووصلت لـ غرفة زيااد كانوا الموجودين هم..
ام زياد /سحر/ماجد/فراس

راحت مشاعل لـ ام زياد وسحر
مشاعل:كيفه الحين؟؟..
سحر ووجهها واضح انهاا كانت تصيح:مافي جديد..الدكتور تو كلم عمك بس ماقال لناا شي
مشاعل بـ خيبة امل:الله كريـم...!!
ام زيااد:مشاعل يمـه..مي من امس تسأل عنك..الله يرضى عليك روحي لهاا
مشاعل:بس مقدر لازم اجلس مع ابوهاا
سحر:احنـا معااه..لاتشيلين هم
مشاعل..ماودهاا..بس
سحر:ادري ان ودك تجلسين ...بس انتي قدري حالة هـ المسكينه..

- السـلآم عليكم

التفتوا كلهم لـ بنت كانت جاايه مع حرمه كبيره..سلمـوا عليهاا ومشاعل ماتدري من هذي
البنت:شلوونه ياسحر؟؟..تكفيـن ياسحر لاتكذبين علي بـ أي شي
سحر من شاافت حالتهاا صااحت معهاا:الى الان مافي اخباار..ننتظـره يقووم..
البنت بـ قهر:آآآآآه يالقهر..ليتـه فيني ولا فيـه..فيني ولااا فيه..
ام زياد:تعوذي من ابليـس ياأروى..ترا تسخط حرآآم
عرفت مشاعل انهاا اروى..:استغفر الله العظيـم..استغفرالله
مشاعل:عن اذنكم..انا ماشيه..
سحر:اوكي واحناا بنطمك
طالعتها اروى بـ نظره..كأنها حشره مو ادميـه..

مرت من عند مااجد وشاافت فرااس.تحس بـ حقد اتجااه هـ الانسـان وكره اتجـاه نفسهاا..
تتمنى تطيحه في حبهاا ولا تعطيـه ولا ربع من قلبهاا..اللي يستـاهل اهو زيااد وبس..
بس ليتهاا تقدر تعووضه..

ماجد مستغرب:ويـن؟؟
مشاعل:بروح لـ مي..بنت زيااد
ماجد:اهاا.."وابتسم"..سمعتي آآخر خبر؟؟
مشاعل استغربت:أيـش؟
ماجد:يقوول الطبيب ان زيااد حرك يده..وان شالله راح يقوم قريب
مشاعل مومستوعبه...فرحت!!..:بيقووم؟؟
ماجد:ان شالله ادعي له بس
مشاعل:من جد تتكلم ياماجد؟؟
ماجد:والله جد.....اجل اكذب؟؟
مشاعل اجل ماراح ارووح..أبجلس هنـا..عشاان لو قاام اكون هناا
ماجد كنه يكلم بزر:لا روحي لـ بنته لانه لو قاام وشااف زوجته بدون بنته وش بيقول؟؟
مشاعل:بس
ماجد:ميشووو!!...انتي روحي وان قاام وعد مني بقولك
مشاعل:اووكي..
ماجد:يللاه فماان الله
مشاعل:فمـان الله

- مشــاعل

التفت له تعرف صووته وتميزه من بين اصووات كثير..:نـعم؟؟
فراس:كيفك؟؟
مشاعل لفت عنه:عـآيشه
فراس:سلامة زيااد يابنت العم
مشاعل من غير لاتلتفت له:الله يسلمك..
ومشـت

شكل فراس انجرح من حركتهاا بس ماعلق
ماجد:ماعليه..نفسيتهاا عدم..تدري زوجهاا وتوهم معاريس
\
/
\
/
طلعت سمر من محااظرتهاا وهي فااقده رغد..ماتدري وينهاا..مختفيـه

وصلت عند شلتهاا
سمر:هآآي افري ون
الكل:هايااات..
سمر:وين رغد؟؟..ماداومت اليـوم
غدي:تقول اعتذرت..ماراح تداوم
سمر:اعتذرت؟؟..خلاااص يعني؟؟
وجدان:أيـه..لان درجااتهاا ززززفت
سمر:ليه طيب؟؟..هي ماشدت حيلهاا
غدي:تعرفين وفاة ابوهاا..وزواج اخوهاا..وكل شي جاا بسررعه..فـ مافي مجـال تجيب درجاات حلووه
سمر:اهاا..

"عند رغـد"
ترمي نفسها ع السرير:مااني مصدقـه
ملاك وهي تجلس ع الكرسي:من جد..كيف ماجت هـ الفكره لنا؟؟
رغد:والله وناااااااسه..

/
ناصر:خلااص اذا بتحذفين ترم..نروح الشرقيه عند خالتي ام راشد
رغد:وونـآآآآآآآآآآآآآآآآآسه..يعني بنروح الشرقيه؟؟؟
ناصر:ايه..عشاان خاطرك بس..
/

رغد:يآآحبي له ناصر..وهـ فديـته
ملاك:انا ماأعرف خالاتكم ماحصلي اتعرف عليها بـ العزى بس شكلهاا طيووووبه..كذا اهل الشرقيه معروفين بـ الطيبه
رغد:آآآآخ هـ الخااله شي موب طبيعـي..
ملاك:حمستيني اتعرف عليهاا..
رغد:ان شالله تحبـون بعض وتعتبرك بنتهاا..
ملاك:عندهاا بنت؟؟
رغد:ايه 2.. متزوجاات..وولد واحد اللي هو كان جااي معها بـ العزى
ملاك:اهاا..
رغد:اجل ابجهز شنطتي عشااان نروح
ملاك بـ ملامح موب واضحه:طيب حلووه سفرتناا وزوج مشاعل تعباان؟
رغد:بنقول انننا بنزور خالتناا
ملاك تهز كتفهاا:امممممم..مدري
رفد:يابنت الحلااال..الواحد لازم يوسع صدره يعني لو ولد عمناا اللي طايح كان قلنا مايصلح نروح..بس زوج بنت عمناا
ملاك:بس لازم نحترم شعورهاا
رغد:ملاااكوه..لاتدخلين نفسك في متهاات..كلها كم يوم
ملاك:صح..خل اروح اجهـز شنطتي وشنطة نصووري
رغد وهي تاخذ شنطة سفر:روحي جهزي شنطة.."وتقلدها"..نصورك
ملاك:ههههه..تتهزين؟؟..جلعي اشـوف فيك يوم
رغد تفتح دولابها:خخخخخخ..آآميـن
ملاك:غبيــه..تدعين على نفسك
رغد وهي تصفط بلوزتهاا..وتدخلهاا:ليش ادعي على عمري؟؟..بلعكس حالكم الكل يتمنااه الله لايغير عليكم يارب
ملاك:يعني تبين تحبين زوجك زيناا؟
رغد:يــااليت وهو يحبني مثل مايحبك نااصر
ملاك:امممممممممم..ماينفع
رغد:ليـش؟؟
ملاك بـ خبث:لان هـ الحب بس لـ نااصر وملاك..هههههههههه
رغد ترمي المخده عليهاا:على ذاك الشي...وشو مكتوب بـ اسمكم هوو
ملاك:يس!!
رغد:اجل ابسرقه انا وفاارس احلااامي
ملاك تجلس ع السرير:الا عندك فارس احلام؟؟
رغد:وش شايفتني؟؟..عديمة احسـاس؟
ملاك:ليش اللي ماعنده فارس احلام عديم احسـاس؟؟
رغد تهز كتفها:يمكن!!
ملاك:طيب..انتي تحبين؟؟
رغد:مدري..بلكن اعجااب
ملاك:اعجـاب؟؟..
رغد:ماأعرف..بس اتمنـى مايكوون حب..ادعي لي
ملاك:ليش؟؟..الحب حلو
رغد:ادري..بس معااه هو لا..لانه بيصير من طرف واحد
ملاك:طيب منهوو؟؟
رغد:........................."ماردت"
ملاك:ماتبين تقولين؟؟
هزت راسهاا بـ"لا"




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #59


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



×..الفصل الرآبـع عشـر..×
>..:..الجزء الاول..:..<


ياعازف بـ الههوى منغومة اللحااني‘..
رد المواجع نغم.؛..في قلْبي وسمعي..
غنا الغـزل يتنعش خفاق ولهااني..!
واشرب زلال الهوى من كااسي و"نبعي

- يمكن لان زوج بنت عمهاا تعبـان
سمر ماسكه السمااعه تكلم عمها:لا..تقول وحده من البناات انهاا اعتذرت
تركي:امممممم..طيب؟؟
سمر:وش طيب..يعني فشلت خطتي في اني اقنعهاا بـ اني تغيرت
تركي:لأ..الخطـه ماشيه..انتي بس خلك مااشيه فيها..هي حذفت ترم مو الـ 4 سنوات كلها
سمر:افففففف.وش يصبرني ترم على هـ الحجلط
تركي:هههههههه..جحلط؟؟..ليه طيب
سمر بـ غرور:انت تعرف اني ماأحب حركاات هـ الناااس..
تركي:عدآآل يالذووق انتي..
سمر:مدري وش جااب الذوق المهم انا بسكر تبي شي؟؟
تركي:أيـه!!
سمر:وشو بعد؟؟
تركي:اعـزمي رغد عندك بـ البيت
سمر:نعم نعم نعم؟؟؟؟..لالالالابليــز لا
تركي:ليش؟؟
سمر:وش بتقول عني امي؟؟..عازمه ذي عندي
تركي:هماك عازمتهاا في الحفله
سمر:هـ الانسـانه كنت احبها بـ صرآآحه كانت ذووق معي مرره..بس يوم حبيتهاا انت مدري ليه معد استصغتهاا..مدري ليه شايفه عمرهاا وهي منتفـه
تركي:سمـر..حبيبتي انا هذا اللي مخليني اركض لهاا..لانهاا شايفه نفسهاا..ابي ااعلمهاا منهوو اللي ينفع له
سمر:عشان كذا انا متحملـه خططك
تركي:حلوو..يللا اجل بااي
سمر:بايااات

سكرت سمر ودقت على رغد
رغد:آلووو
سمر:هلا رغووده..كيفك؟؟
رغد:تمام انتي؟
سمر:الحمدالله...تقدرين تزوريني اليـوم؟؟
رغد:امممممممممم..ماأظن
سمر:ليــش؟
رغد:لاني مسافره هـ الومين
سمر:يعني اشااعة انك اعتذرتي مو صدق..انتي بس بتساافرين؟؟
رغد:لا..انا اعتذرت صدق..ومساافره الشرقيه يومين اريح رااسي
سمر:زي عمـي تركي.."ماتدري كيف جتها هـ الكذبه"..يامحااسن الصدف اجل بقوله اجي معااه
رغد:.........
سمر:اووكي يللا باايوو
\
/
\
/
قامت دانه من سريرها ماناامت ابد الا يمكن كم سااعه متقطعه لان المكـان جديد
غسلت وجهها وغيرت ملابسهاا..لبست تنوره جينز طويله وبلوزه وردي مع اصفر مكتوب عليهاا خراابيط لمت شعرهاا..اخذت معهاا جلال عشاان لو كان في احد
نزلت الدرج..ماكان في احد في الصـاله..
ماجد رايح من الصبـح لـ زيااد وبندر ماله حس شكله في الشغل

جلست ع الكنب وتقلب في محطاات التلفزيون..تحس نفسهاا تموون..شكلها غلط كذاا..

-أحـم!!..ياولد
سمعت صوت رجاال وتغطت:تفضـل
دخل مااجد اللي كان لابس بنلطون جينز وبلوزه صفراا مكتوب عليهاا.."I'm the one"
بـ البرتقـالي فصـخ نظاارته ولا ارتفعت عينـه لـ داانه مسح العرق اللي كان مالي رااسه من الشمس ..هـ الوقت حرررر..
لاحظت لمحـة الحزن عليـه..ليه لا وهو فقد صديق وعلى وشك يفقد الثـاني

كذا مره فادي ولد عمهاا حاول انه "يتحرش فيهاا"..من قبل وهو حااطها في راسه وكان يقوول انه اذا تخرج بيتزوجها..وهذا هو ترك الدرااسه واشتغل مع ابووه..وخطبها كم مره بس هي ترده..
وماصدقت خبر يوم يخطبها ماجد لان هذا الشي الوحيد اللي بيخليها عايشه في أمـان من هـ الانسـان..بس تفـاجأت ان ماجد من نفس نوعيـة فادي
هو السبب في موت حمد...انا متأكده بس كيف؟.ورثـي؟؟..ماأخذته!!..اكيد معااه..
وحركته في انه يبي يضفهاا..لا اكيد ورثي معاه

حست به ينزل الدرج.. غير ملابسه..لبس ثوب وكـاب 50 CENT
نزل بسررعه وطلـع على طوول
تأملت في شكله..طويـل وعريض..مو عضلااات بس فيه عرض..وجهه قمحي ومسوي ديرتي
اكيـد موب متعني ماعنده وقت او ماله نفس لانه من مصيبه في مصيبه..

"عنـد ماجد"

كان يفكر بهـ الانسـانه اللي شافهاا في الصـاله..اكيد تعااني من الوحده..
بعوضها ان شالله..بخليهاا تحس انهاا في بيتهاا بخليهاا تحس ان كل يوم بيكون اونسس واحلـى من اللي بعده..ماراح اخليها تحس بـ فقد حمد طوول ماني موجود..بس خلي ظروفناا تخلص على خير..يادانه

ركب سيارته واتصـل عليه خالد

خالد:هلا مجوود
ماجد:هلا
خالد:هاه..بشـر ماصحي زيااد؟؟
ماجد:لأ لسى..وينك فيه؟؟
خالد:انا بـ الشغل
ماجد:اهاا
خالد:ماداومت اليوم...عسى ماشر؟؟
ماجد:اخذت اجاازه..نفسيتي ماتسمح لي ادااوم
خالد:اهاا..حلوو ان اخوك قدر
ماجد:أيـه والله
خالد:طيب وش بتسوي الحين؟؟
ماجد:ابـد..بروح لـ زياد
خالد:ماجد!!..رح ارتااح انت ماترجع البيت الا بس عشاان تغير
ماجد:ارتحت اليـوم.."طبعا يكذب يببي يسكته بس"
خالد:مـاجد..علي؟؟
ماجد:لاحووووول ياخالد...من يجي له نوم..ولا يقدر يرتااح وزيااد طاايح مايندرى وش بيصير عليه؟؟
خالد:خلاااص برااحتك..بس حبيت اقولك ارحم نفسك..ترا اللي تسويه ماراح يفيد زيااد
ماجد:ابغااه يقوم وانا جنبـه..
خالد:ماراح اقولك شي.. بس متى ماحسيت بـ التعب رح لـ البيت الله يخليك
ماجد:ان شالله

وصـل ماجد المستشفى وكان في مشـاعل واخت زيااد وامـه وابووه

ماجد:السلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
ماجد:بشـروا..مافي جديد؟؟
ابو زيااد:والله شوفة عينك ياولدي..هذي وقفتناا من الصبح
ماجد:الله كريـم..الله كريـم!!
\
/
\
/

نزلت نوره من الدرج وهي تغني..
نورس:نويـر..تعاالي شوفي بدا المسلسل
نوره:يووووووه نسيته كنت اكلم فرووسي
نورس:ماقالك شي عن زوج بنت عمهم؟؟
نوره:يقول انه لين الحين في غيبوبته ماقاام
نورس:الله يشفيه يارب..
نوره:آآمين..بدا المسلسل طووووووولي بسرررعه

وجلسـوا يطالعون
\
/
\
/

دخل تركي البيت ورمى نفسـه ع الكنبه..فصخ شمااغه وفتح اول ازرار..اخذ نفـس
هو هـ الومين طااحن نفسه بـ الشغل..لازم يريح..وسفرة رغد جت في وقتهاا..يقدر يحتج ويقول انه نااوي يروح استجمام
ابتسم بـ سخريه
هـه!!..من متى تركي يعترف بـ السياحه الداخليه؟..يللا موب مشكله السفره هذي ماراح يكون فيهاا ساعة صدر..الا رغـد وبس

رن جـواله
المتصل>>طارق

رد تركي بـ ملل:نـعم؟؟
طارق:الله ينعم عليك..وينك اليوم؟؟
تركي:داومت بس طفشت ورحت البيت اريّـح..في ماانع؟
طارق:ماشالله عليك دوام شيووخ؟؟
تركي:وانا وشو جعل..."مادعا عليه وقال"..والدي في الجنـه
طارق طفش من اسلوب اخوه ومن اهمـاله..ومنه كله:تـركي..خلك انسـان مواظب لو مره في حياتك
تركي:والله عااد انا اشتغل في شركتكم من زماان وقبلي طااحن نفسي بهـ الشغل..فـ لو سمحت يعني رااحه اسبووع او اسبوعين ماراح تضر
طارق:بتاخذ اجاازه؟؟
تركي:ايه نعـم!!..واظن خالد ماراح يقول لا
طارق:خالد مدلعك..انت انسـان اتكاالي
تركي:اتكـالي اذنك!!..محد مربح شركتكم غيري..لولا الله ثم انا كان ضعتوا
طارق:انت؟؟..انت مهمل
تركي:اقول طارق!..ماتلاحظ انك داق تسبني؟؟
طارق:انا أخـوك الكبير وخاايف على مصلحتك
تركي:اظن اني في سن يسمح لي اعرف وش مصلحتي..موب عشااني اصغركم خليتوني بزركم
طارق:الله يهديك بس..ماقد ارضيتنا في ولاشي.حتى في شغلك..ماأقول الا الله يرحم ابوي يوم يدلعك
تركي طفش من هـ السيره:محد دلعني بعدين هـ الحكي من 10 سنين وانت لي الحين تعيد وتزيد فيه..المهم انا بـسكر تبي شي؟؟
طارق:أيـه
تركي:وش تبي؟
طارق:ابغـاك تعيد التفكير في الاجاازه حقتك...تراا هذا حلالك ولازم تقابله
تركي:أهـاا..بفكر..
طارق تنهد:ماأقول الا الله يهديك ثم الله يهيدك
تركي:آآمين..يللا مع السـلآمه
طارق:مع السـلآمه

رمى تركي جـوآآله ع الكنب ودخل الحمام يااخذ له دش..

تذكر يوم تموت امه وهو أبوو 19..كيف كاان حزن ابوه عليهاا كبيـر وجلس تعبـان في العنـايه شهر كاامل..وكيف ان اخواانه يؤسوا من حالته..الا هوو لانه كان متسمك فيه..يكفي رااحت امه والحين بيفقد ابووه؟؟
مر هـ الشهرين..وتعالج ابوه..والاهم كان علاجه النفسي لانه عاناا أيـام سوداا..
بعد موتها بـ سنه تغير ابووه 180 درجه..صار قااسي..مايرحم احد حتى عيااله..حتى هو..كان المدلّع عنده أي طلب ماينرفض له..كررره الموت ساعتهاا اكثر وأكثر..لانه غير ابووه..
تذكر يوم جبره انه يساافر براا عشاان يكمل ثااني كورس له..كان تخصصه طب لانه كان يحلم بـ انه يكوون طبيب عشاان النااس ماتعاااني اللي هو عانااه يوم مااتت امـه..بس ابوه جبره انه يدرس محااسبه..
كرره ابوه وقتهاا وتحسـف على كل لحظـه خااف عليه فيهاا يوم كان بـ العناايه.. والفكره اللي خلته يعااند فيهاا ابوه انه يجيب نتاايج حلووه في الجامعه بس يوريهم ان سفرته كانت جايبه نتائج سلبيه من ناحية الـ"الاخلااق"..لان كاان له علاقاات.. انصدم ابووه يوم دراا ان ولده تغير يوم ساافر امره بـ انه يرجع اول ماخلص درااسه بس قال انه بيكمل الماجستير..
وفعلا جلس زيااده ورجع وبعد رجعته كان يروح بـ الاجازه..
ونقدر نقوول انه نجح في حسس ابووه بـ انه كاان غلطاان يوم يسفره..لانه سبب في خرااب ولده..

لف الفوطه على جسمه و قطرات المويه تنزل من جسمه..اخذ موس الحلاااقه وجاا بيحلق..بس هوون..ورمااه..ذكرى ابووه تغير الموود

طلع من الحمـام وفتح دولابه..طلـع لبس بلوزه كت سماوي DKNYوبرمواا بيج ..لبس شبشب لانه يبي يطلـع..اخذ نظارااته..وبوكه وجوااله وطلـع..ركب سيارته وجلس يدور في شـوارع الريـاض بلا هدف
رن جواله




رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011   #60


الصورة الرمزية جُمَانه

 عضويتي » 720
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 10-28-2023 (07:43 PM)
آبدآعاتي » 76,682
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقنى
آلعمر  » 32سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » جُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond reputeجُمَانه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
آستغفرالله آلعظيمْ مِنْ كُل ذنبٍ عظيمْ
قآل تعآلى :
( وَمَا كَانَ اللهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )
:004:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



المتصل>>ناصر

تركي:هلاوالله
ناصر حس ان صوت تركي متغير..شكل فيه شي:هلا تركي
تركي:هلا ناصر
ناصر:ترووك؟؟..فيك شي؟؟
تركي بـ صوت بارد:لا..وش فيني مثلااا؟؟
ناصر:صوتك موب عااجبني..أكيد فيك شي..متضاايق؟؟..احد مضايقك؟
تنهد اول مرره احد يحس فيه..ويسأله ان كاان متضاايق أولا:ابد بس مشااكل بـ الشغل
ناصر:افاا..وشي؟
تركي:مشـاكل ان شالله بتنحل..بغيت شي؟؟
ناصر:لا بس بسأل عنك..بشوف شلونك ..اشتقت لك مادقيت علي اليوم
تركي ابتسم لاأرادياا:كنت مشغوول..ولا حبيت ازعجك
ناصر:لاأزعـاج ولاشي..انت تدري انك ماتزعجني
تركي:الله يسلمك.."وأستغل الفرصه"..تصدق اني راايح الشرقيه بكره ان شالله او بعده..كاني لقيت حجز..
ناصر:ياامحاااسن الصدف وانا بعد..
تركي:اجــل قل تم
ناصر:على ايش؟
تركي:قل تم اول
ناصر:ههههههه..تم!!..ليش؟؟
تركي:انا بحجز لك معيي
ناصر:لا ياتركي
تركي:مااالي دخل..انت قلت تم..
ناصر:ههههه..خلاااص
تركي:كم انتواا؟؟
ناصر:اممم..5..
تركي:حلوو اجل ابحجز لـ6 اشخااص..مامعكم شغاله؟؟
ناصر:لا..تركي بنروح بالسياره
تركي:لالالالا..
\
/
\
/

طلعت مشاعل من بيت زيااد..بعد ماانامت مي..ناظرت سااعتها توهاا رايحه المستشفى اليوم..بتروح ترتااح ثمن بتروح لـ المستشفى مره ثاانيه..
اتجهت لـ البيت..عشان تغيّـر وتريح..

وصلت ولقت ام فهد وام حمد جالسـاات في الصااله..
مشاعل:السـلااام عليكم
ام حمد وام فهد:وعليكم السـلآم..
مشاعل:شلوونكم يابنـااات؟؟
ام فهد وام حمد:هههههههههههههههههههههههههه
ام فهد:بنـات؟؟..قولي حريم
ام حمد:حريم؟؟..الا عجـز
مشاعل تبوس راسهم:الا بنـات مرااهقاات
ام فهد:هذي سبـه؟؟..ولا مدحه؟؟
مشاعل:هههههه..مدحه يالغلا...
ام حمد:هههههه
ام فهد:أشـوى..على بالي بعد
مشاعل:ههه..انا بروح فوق تبون شي؟؟
ام حمد وام فهد:سلآمتك

رقت مشاعل فـوق شاافت غرفة ابوها تذكرت انهاا من رجعت من السفر ماشاافته ولا حتى كلمته..كل شي جاا بسررعه من طلاقهاا وطيحة زيااد..
دقت عليه البـاب..

-أدخــل

دخلت لقته جاالس ويقراا كتـاب..
مشاعل:هلاوالله بـ أبوووي
بندر ابتسم وترك كتاابه يوم شااف بنتـه:هلاوالله وغلا بـ ميشووووو
مشاعل راحت له وضمتـه:اشتقت لك موووووووووت
بندر:وانا بعد.كذاا ترجعين ولا تسلمين علي؟؟
مشاعل وهي تجلس ع الارض وهو ع الكرسي:وش اسوي زيااد تعباان واناا لازم اكوون جنبه
بندر يبتسم لـها:عااذرك يالغاليه..بس لاعااد تتركيني مره ثاانيه 3 اياام ماشفتك فيهم ابد
مشاعل:ان شـــــــالله..اصلا مقدر اناا..
بندر:هههه ياحبي لك
مشاعل تذكرت:يبـه انا ماشفتك عند زياااد ابد
بندر :زرته لاتشيلين هم..بس ماصاادف وجودي وجودك
قاامت وجلست ع السرير
مشاعل:انا خآآيفه
بندر بـ حنان الابوو:ليه؟؟
مشاعل:خآآيفه اكوون سبب طيحة زيااد
بندر:وش هـ الحكي..هذا امر ربناا ولا احد له يد
مشاعل دمعة عيوونهاا:انا قررت
بندر مافهم
مشاعل:انا بكـرس حيااتي لـ زيااد..كل شي يبيه بعطيه ولارااح ابخل عليه بـ ولا شي
بندر يبتسم:كفوو والله بنتي!!..هذا اللي انا ابيـه منك..هذا زوجك ولاتتركينه
مشاعل ابتسمت له..شكله مافهم هي وش تقصد..راح تترك مسألة الكراامه على جنب..بتكون له لو يبي خدااامه بس اهم شي يطيح ذنبه من رقبتهاا..لان تأنيب اضمير يذبحـهاا..

بندر:شكلك تعبـااانه
مشاعل:ايه والله..حيــل
بندر ابتسم لها بـ حنان:روحي ارتاااحي
مشاعل تقوم:اووكي
بندر:نوم العواافي
مشاعل تطلع:الله يعاافيك
\
/
\
/

طـق!!..طــق!!
سعود:أدخــل
دخلت وريف..:الســلآم عليكم
سعود مارفع عينه لها:هلا..وعيكم السلآم
وريف:مافي مرضى اليـوم..اقدر اروح البيت؟؟
سعود رفع رااسه وناظر السااعه..توناا السااعه الحين 5..:بس توناا
وريف:أ..أ.ابوي!!!..يبيني
سعود تذكر:لقيتي حل؟؟
وريف شوي تصيح:لا
سعود:وريف!!...."اخذ نفس"..اجلسي
وريف جلست بـ تردد:نـ..نعم
سعود:انا لقيت حل..بس ماأظن انه ينااسب خصوصا في طروف بلدناا..فكرت في كذا حل وحل..بس لـ الاسف..مافي
وريف نزلت دمعتها:أنـا رااضيه بـ أي شي..بس ابي اطلع من هـ البيت
سعود:انا عندي شقه..اقدر اسكنك فيهاا..
وريف خاافت:شقــه؟؟
سعود:أيـه..لاتخاافين ماراح ادخل عليك بس يبي لك مهله تفكرين..انتي فكري وردي لي
وريف:لالا..ماله دااعي افكر..وجودي بـ الشقه ان كاان في خطر علي..ماراح يكون اكبر من الخطر اللي يحيط بي في بيت ابووي
سعود:ليش؟؟
رويف:امـس!!..امس ماقدرت اناام..لانـ..."ماقدرت تكمل لانها صااحت"
سعود فهم:مو هوو قال معك مهله اسبوعين؟؟..ماأنتهت
وريف:هو مايدري اصلا اذا هي انتهت ولالا...هو يبي فلووس وبس
سعود:خلاااص اجل..انا رااح اعطيك المفـتاح..وانتي من بكره تعالي وجيبي معااك اغراضك
وريف:مالي اغرااض بس ملابس الشغل..مافي شي يستاهل يعني
سعود:اوكي..اجل من اليوم تروحين لـ الشقه وتختفين عن ابووك..
وريف:اوووكي

طلعت وريف من عند سعود وهي تدعي ربهاا ان سعود يكوون محل الثقـه..وماتكوون غلطاانه في ثقتهاا فيـه..هي عاارفه ان اللي سوته غلط..بس هي لازم تطلع عن ابوها يكفي انه دخل رجـال غريب عليهاا امس..وهي بـ قدرة قاادر نجت منه..

-هلووووو!!..وين رحتي

التفت وريف لـ الممرضه:ولا مكـان
الممرضه:مو غريبه عليك الهواجيس..خصوصاا لما تطلعين من عند سعووووود
وريف ابتسمت:خخخخخ..ماشالله عليك فطينه
الممرضه:ههههه..شفتي كيف؟؟
\
/
\
/
كانوا رغد وملاك جالساات في الصاله..
دخل عزاام وهو يغني:تفلت النــــــاس لامريت..تكسـر ارقااب خلق الله!!..
رغد:ههههههههههه..عآآشوا عـاشو!!
عزام:هههه.العاده تهزئيني..وش عندك اليوم؟؟
رغد:من زماان ماغنيت لنااا..اشتقت لـ صوتك
عزام:اجل بغني خليلووو....."وبداا يغني"..خليلوو خليلووو..خليلوو خليلو..جمـالك يجنن وسنك صغيـر..ياليتك تسير..اجيك او تجيني..هلاهلاهلاهلا
ملاك:ههههههههههههههههههههههه.."تكلم رغد"..خل نقوم نرقص
رغد تشغل المسجل وكان في شريط طقاقات..وبدوا يرقصون...وعزاام اولهم..لانه من زماان مارقص

رغد:ههههههههههههههههههه..عزاام..شوي شوي ع الارض لاتنكسـر..ههه
ملاك:قلنا ارقصووا ماقلناا اسكروا
رغد فاقعه ضحك..مبسووطه ع الاخر:هههههههه..شوفي كيف يرقص
ملاك تنتاظر عزام كيف يرقص..كان يهز كأنه حرمه:هههههههههه
عزام وقف رقص:لاحوول..قلتوا ارقص..ماقلتوا انكم بتضحكوون
رغد:طيب ليه تستهبــل؟؟
عزام يطول ع الصوت:ماعليكم مني.......ارقصوا بس..يللللااااا

جلسـوا عزام وملاآك يرقصوون ورغد ميته ضحك..على رقص عزاام اللي كأنه رقص مصري

-أحــــــــم!!...

التفتوا كلهم لقـوا نااصر وااقف وشكله من زماان واقف..
رغد:نااااااصر..تعال ارقص
ملاك تسحب يده:أي والله تعاااااااااااااال..
ناصر:فشلتووني الله يفشلكم كنت دااخل ومعااي تركي..سمع صووتكم..استحى مسكين وراح
جمدت ملامح رغد يوم سمعت اسمـه..:تركي؟؟
ملاك تسكر المسجل:فشيللللللللله!!!
ناصر:ههههههه..لاتخاافون..حصل خير!!..وين غدااي
ملاك:جااهز بروح اجيبه
عزام يستهبل:ياقليلة الحيـا..مجهزتن الغداا ولا نتسبتيه لي؟؟..
ملاك:ماقلت لي احطه لك
ناصر ماسك كتف ملاك ويضمهاا له بحيث صاار كتفهاا ملاصق لـ صدره:لو سمحت الا مرتي..خلك بعيـد
عزام يستخف دمـه:حبـك يزيد .."وجلس يضحك لحاله"
ناصر:يعني المفروض اضحك؟؟
عزام:لاتصيـح..ايـه اضحــك..ضحكت بلا ضروووس
ناصر:عزااامووووووووه!!...ترا بـ العقـال
عزام وهو يطلع:امــــزح.."وهو يهز ويغني"..نصوري نصوري..لابس بدله صووفي..هلاهلا

ناصر وملاك ورغد:هههههههههههه..

حطـوا الغداا وجلسـوا يتغدون

لمى:ررررررغد.ابغاا اندوووووومي
رغد:لمى..كلي من اللي محطوط ع الغداا وبس
ملآك:جيبي لهاا اندوومي..
رغد:لا..لازم تتعود تااكل من اللي موجود ع السفره
عزام:مسوويه اختي..صآآرمه
ناصر:ههههه..حلووه صاارمه..بس لاتعيدهاا
عزام:صـآآرمه...صــآآرمه.. صـآآرمه...صآآرمه
ناصر:عزااااااااااااااااموه..خلاآآآآص
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:مزعجيــن..
لمى:ابغآآآآآآ اندوووووووومي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كبرتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر مكتبه لرسائل الجوال القصيره والوسائط على مستوى المنتديات عـــودالليل …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… 109 10-19-2016 02:38 AM
اسبانيا تواصل تربعها بصدارة التصنيف العالمي للفيفا كامل الأوصاف …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 4 01-21-2009 07:28 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية