![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (13) في غرفته يتـأمل بقهر ... يرى انعكاسات اضواء الحديقة من خلال الشباك الكبير الذي يطل على واجهة الحديقة " رفضت ....تقول صغيرهـ .... هين يا الهنوف ان ماكسرت لك راسك منيب حجرف " غرس يدينه الثنتين بخصلات شعرهـ وهو تحت تأثير الهم الجديد " تتحدى و بقوة وجه " عض على شفته بقهر فظيع و تنهد بحسرة ضرب يده بقهر على زجاج الشباك دق جواله ... و بنظرة ثقيلة جدا القى نظرة .... " وشذالقرف انتهي من حثالة تطلع لي حثالة غيرها " سحب الجوال و قفله وهو يدقـ ... مسك الثابت و طلب رقم خالد بالشركة حجرف : مرحبا خالد خالد : هلا والله حجرف : معليش ادري انك مشغول ولانتب فاضي بس خالد : وش دعوة وش فيناا جديين هيك هههه حجرف : لا جديين ولا شيء بس بقولك تراي مازلت عند طلبي و متشبث فيه للغاية خالد : يا ابو ابراهيم ولا عليك امر شوي و نكمل الاجراءت .... هلا حجرف والله مقدر موقفك يا رجال بس عاد قلت لك البنت صغيرة حجرف بإصرار " متى تطيح بيديني " : لا صغيره ولا شيء وانا لو منيب شاريها ما كان اصريت للحين عليها مع انو نواف بلغني انها رفضت خالد : خير إن شاء الله اوعدك بقنعها حجرف : ان اخوها الكبير و ااذا قلت لها اخذي حجرف ماراح تكسر كلمتك و تقول لا لو ايش خالد : اكيد مهيب كاسرة كلمتي بس عاد انا خبرك بعد منيب صاحب قرارات تعسفية ولانيب بجبر احد فما بالك عاد خواتي حجرف : اختك بقلبي و بعيني و الله يشهد على هالشيء وانا ترا مازلت مصر بقوة عليها خالد : الله يكتب لكم الخير وانا اقول بعد الزم شيء انا بناتنا عند عيالنا حجرف : ايه ذالحكي اللي يشرح الصدر ياخوك اذا كذا اجل خلاص اقنعها خالد : تدري انا واثق انو مصلحتها معك انت حجرف : اجل عادي وش فيكم وجلين خالد : لا وجلين ولا شيء بس مدري مااحب اغصبها و اجبرها حجرف ابتسم بخبث : افا يعني و من يومنا صغار وانى واهي لبعضنا كيف تجبرها خالد : خير بإذن الله عموما دق علي وقت ثاني الحين مرة منزق معي واحد الحين بس ناشب لي بيناسبنا حجرف بخوف : بمين لا تكون هههههه خالد : لا خبل انا اطلع خواتي برا ههههههههه لا بيناسب بدر و سلطان حجرف : بياخذ زينة ههه خالد : ايه اظن حجرف : نواف يدري هههههه خالد : وش يدري ايه يدري وش خلاص عاد الرجال خطب و خلصنا حجرف : اه يالدنيا بس ههههه المهم تكفى تصرف بموضوعي خالد : ابشر ولا يهمك يالله الحين عندي ميتنق meeting حجرف قفل منه وشات جواله حجرف يدينه على خصره و يناظر الارضية : متى تجين بيديني بس ... ( تنهد بحرارة ) و فتح باب الغرفة و نزل تحتـ - - - >>> من زواية آخرى <<<< حيث يحدق الخطر بعينين كبريتين في ألمانيا حيث تكتظ زحمة الوجوه في تلك الشقة الهادئة نايف : العملية بعد بكرة بندر : الله الله نايف : يالله عسى خير الله يعديها على خير بندر : وش فيك خايف هههههههه نايف : لا والله منيب خايف خايف عليك بندر : لا تخاف علي انا بإذن الله بحفظ الإله نايف : الله يستر يارب والله اني زمل بالحيل بندر : المهم دق على امي تراها تقول نايف ماسمعت صوته نايف : والله دق على ذالملحوس حجرف يقول انو بيتزوجـ موب صاحي ابد بندر : اوووما حجرف بيعرس مين بياخذ نايف : الهنوف بندر : مين بنته نايف : اختنا قصدي اخت حرمنا ههههههه بندر ابتسم : الله يسعدكمـ - - بعد مرور يومين في المستشفى بندر ينام على سرير العمليات و نايف ايضا كلاهما يقرأون الاذكار و الأيات القرآنية بدأت العملية و استغرقت 3 ساعات تقريبا " لن استزيد في سرد تفاصيل الموقف " بعد 4 ساعات نايف ينقل إلى غرفة التنويم بندر ينقل إلى غرفة الريكفري " العناية المشددة " نايف في غرفة التنويم بعد ربع ساعة صحى نايف و يحس بقشعريرة بجسمه نايف : بندر الدكتور المناوب كان حوله و طمنه انو بندر بخير نايف تطمن نوعا ما و ازداد ارتياحه بوجود دكتور بريطاني من اصل اردني يحكي عربي الدكتور تامر : كيفك يا نايف بخير ياعمي نايف يسحب نفسه : بندر وش صار عليه الدكتور تامر : تحت الملاحظة ادع له يااعم نايف بأسى : وش صار معه الدكتور : والله مابعرف شو بقولك بس انو وضعه غير مستتب ابد نايف بقهر : العينة واكبته الدكتور : اهي ركبت و واكبتووه اكيد بس ماعم بنعرف اذا الدم عندوه استجاب للكريات اللي بالخلية الجديدة او لا سو تحت الملاحظة للحين نايف : بروح له بليز الدكتور : استنى حتى تتحسن ياعمي وبعدين بتروح نايف : لا بروح له عشان اتطمن الدكتور جلس يسولف معه لحد ما طمنه و بعد مرور ساعه استتب وضع نايف تقريبا و ها هو يجتاح الخطوات ليتطمن على بندر بندر قابع في سماء الاجهزة و حالته غائبة تماما عن إحساس الواقع نايف اول ماشافه انصدم : أي خير يا دكتور تامر الدكتور : ياعمي احمد الله اللي مسوي مثل عمليته و نجى قليل ترا نايف بقلق : طيب سبق وان نجحت الدكتور : نادرا والله يمكن من بين كل 5 عمليات تضبط 3 كااقصى تقدير نايف يدعي الله و يستغفر كثير الدكتور : شو ياخي يالله ارتاح وانتا بعد تعبان نايف رفض و جلس امام الريكفري يدعو الله يشفي بندر و ينتشله من غيبوبة المرض يارب تعود له يارب تشفيه يارب انه طيب و حبيب يارب تساعده يا كريم جلس نايف وهو يحس بألم فظيع براسه ... جلس نايف يقرأ قرآن و يستغفر كثير كثير .... بعد مرور 3 ساعات الدكتور تامر اجبر نايف بالزور يرتاح شوي لانه طالع من عملية بعد بندر لا يزال على حالته من الغيبوبة الدامية و يغيب في غياهب اللا وجود نايف بعد ما اخذ مسكن نـــام بهدوء .... " و وضع بندر لا يزال على حالته لم يصحَ بعد من العملية " - - - - تركي من الطرف الآخر مره قلق و حالته جدا صعبه ولذا نام بالإستراحة عشان محد يحس بالحالة و معه بدر و سلطان .... بدر : ياخي طول بالك لا تفاول عليهم كذا تركي بتوتر : الدكتور يقولي بندر مابعد صحى تدري كيف يعني من عقب العملية ماصحى انا خلاص بكرة بسافر سلطان يهديه : يارجال اذكر الله ان شاءالله انهم بخير شيء طبيعي عقب العملية بينامون و يرتاحون ترا عمليتهم صعبه تركي بخوف فظيع : ذا اللي بيحط عقلي بكفي اقولك توني محاكي الدكتور المشرف على حالتهم يقولي بندر تضاءل و تراجع عرفت شلون يعني خلااااااااص سلطان : اذكر الله و مافيه إلا كل خير وسط توتر و مشاحنات النفوسـ لا يزال بندر تحت اثار تلك العملية فلم يصحَ .......... - - - " في مكان أخر " زينة : اقول فطوم فاطمة : سمي زينة : مدري بس تحسين الدواء بيجيب معي نتيجة فاطمة : ترا اشغلتيني حتى يوم عزمتني بـ " ميوز " كل وقتك تحكين بذالدواء زينة : مرة متحمسه اشوف عيالي هههه فاطمة : انتِ جيبي ابوهم اول هههههه زينة بألم : هههههه تدرين فكرت بشكل جدي بموضوع اللي حاكني عنه سلطان فاطمة : أي ماشاءالله تراه رجال و مشهود له بالطيب زينة : بس احس قوية علي انو زوجته توفت بالحادث يمكن مابعد نساها فاطمة : هههه ياحبيلك تفكرين بامر وحده ميته ياقلبي خلاص زوجته يحبها اوكي كثر خيره ان دل على شيء دل على طيب معدنه بس عاد ماتت و الحي ابقى من الميت زينة : مرة خايفه والله بفكر اكثر و اكثر فاطمة : يقولي سلطان انو مايبي يحاكي ابوك واعمامك لين توافقين زينة تنهدت : ايه حلو كذا فاطمة : الله يحلي لك حياتك يارب زينة " تذكرت المجافي اللي تركها و راح ...سافر و تركها ....." فاطمة : اقو لترا منتشرة اشاعه مدري وصلتك او تتصميخين عنها زينة تنهدت : لا تكون سالفة بندر بس فاطمة : أي سالفة بندر زينة بعصبية : الناس من جد تافهين ولا عندهم شيء يحكون فيه غيري فاطمة : اسكتي ياختي المدرسات بالمدرسة يقولون اكيد بيرجعها عاد يوم عرفوا انك اختي نشبوا لي نشبة ميب طبيعيه يقولون صدق انها بترجع لبندر زينة : ياذا الناس وش دخل اهلهم بالسالفه بس لا ومع ذا حكي فاضي و خرط ليته صدق فاطمة : من جد مسخرة عشان كذا انصحك توافقين تأخذين ماجد عشان تحطين حد لحكيهم زينة توترت : بفكر انا والله صدقيني بفكر اكثر فاطمة : الله يكتب لك اللي فيه خير يارب زينة بحزن : آمين يارب
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|