![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
(3)
" ايا تلك المشاعر الهامسة بحب و عشق الجمالـ الفاتن !! آما آن لك الرحيل عن فيافي القلوب المرهقه !! " بندر في غرفته منسدح يفكر بحقيقة تعبه ..! بحقيقة فراقه مع زينه و انو شيء مقدر ولازم يصير ...!! بندر يهوجس بعمليته و يهوجس في زينة و حالها وش صار فيه !! رامي : اقول بندر بندر مطنشه ولا كأنه يحكي ... رامي : ياليل ابو لمبة رامي : بندر ( رفع صوته وحط يدينه عند فمه عشان ينقال اني رافع صوتي ) بندر مطنشه تماما و الهدوء يعتري ملامحه و يدينه على عيونه ... رامي : ياليل ابو لمبه من جد .....اقول خـــــــــــــــالي بندر بندر : ايه تعدل خلك رجال رامي : هههههههه لو داري انك هيك تهتم بالمظاهر كان ماهوب من وانا صغير اتمنى اصير مثلك المهم ترا المظاهر خداعة للمعلومية يعني بندر يبتسم : بالله عليك من جد المظاهر خداعة رامي صدق عمره متحمس : وبقوه تدري يقولون .. قاطعه نايف سحبه بقوه مع ياقته : مشكلة اللي يعيشون الدور مزبوط الحين ابوي وش قايل لك .. ؟؟؟ رامي بحلق عيونه و كأنه تذكر شيء : نسيت والله ههههههههه نايف ما يزال رافعه و معصب و عيونه تحت : انطق وش مرسلك له ! رامي : نسيت لقيت بندر و جلست اشرح له كيف انو المظاهر تخدع الناس خصوصا بعض الناس ( و يغمز لنايف ) << ياملحه فاهم كل شيء ^_^ بندر يبتسم : اقول الحق على ابوي بس قبل يمسح بوجهك ارضية البيت ههه رامي : ههه البيت بس إلا كل بيوته و الإستراحات و حتى مزرعته اللي بالخرج بيحطني مكنسة لارضيتها نايف بعصبية يعدل شماغه بسرعه : نكبني مع ابوي ...انثبر هنا خلاص ارتاح وديت عمتي رامي : اشوا فكة بس مين بيفكني من ابوكم الحين والله مايرضيه لو يعلقني بالمملكة من فوق بندر : جدك يا ولد عيب تقول عنه كذا رامي يلبس طاقيته و يسحب شماغه : يا رجال خل عنك بعض الحكي بس ....إلا قولك بندر ...( ناظر نايف ) انت لا منيب بحاكيك ترى بجحدك الحين ههههههههه بندر : سم طال عمرك قاط الكلافة انت ووجهك خالك انا بدل ما تقول يا خالي رامي : خالي او فاضي هههههههه امزح طينتها بجد ياويلي من نايف اسمع ترا امي بتجي بإذن الله بندر بحماس : صادق رامي : وقسم بالله بندر انبسط : كيفها عساها مرتاحه ؟ رامي سيطر على ملامحه : بخير الحمدلله و بتجي نهاية ذالاسبوع بإذن الله تعالى نايف : ياخي لها شهر كل اسبوع تقول اللي وراهـ رامي : ايه ما بعد اكدوا الحجز بندر : خير خير إن شاءالله ...يالله من قدك ....! هاه يا نايف لازم ندلع ذالدلخ هو واخته عشان اذا نشدته امه ما يجحدنا نايف يبتسم : من جدك يا بندر هذا لو تحطه بالبؤبؤ حق عينك من داخل يجحدك لو تعطيه مال قارون كله يجحد رامي : ههههههههه مال قارون ميت عليك انا انت وفلوسك الله لا يخليني بس نايف : ياليل ابو لمبة من جد من بيسكته ذا الحين رامي يحكي باسلوب المهايطية : كم تبي بس شاور طال عمركـ ...!! << يقلد اسلوب ابوه بندر يضربه بشويش مع ظهره : والله انك مولي وبقوة هههههه استح على وجهك ابوك ذا رامي : لا بالله عليك اجل تقول كذا طيب ولا يهمك يا بندر عشان يرتاح ضميري بقلد ابوكم بعد احم احم ..( يقلد صوت جده فهد كل اساليب الرقي و التفخيم بصوته ) أنت يا تركي قل لابو عيون ذاك يعجل بالمشروع ... وأنت يا بندر زواجك الخميس الجاي ( ضحكوا بقوه ) ....اووما انت يا نايف شف الارض اللي بالسليمانية تناسب تخصصك جتك عطية ما من وراها جزية ... و أنت يا رامي تعال هنا عندي ( مسك المركا يقلد جلسته ) تعال فيذا يا ابوي انت ...... ضحكوا بقوة لان رامي يقلد بالحيل نايف : محمد مااطريته خخخخ رامي : لا ابو حميد خارج القائمة ماعليك منه بندر : ويعني لاني ابوي مكرمك من بد الناس كلهم تقوم تقلده ياللي ما تستحي رامي : يابندر صراحه ما ينعرف له ابوكم ذا مرة يحطني فوق فوق راسه و مره اللهم لا يوريك يتكرن علي و ينسى من اكونا صلا هههههههه نايف : لا والله ذي مشكلة اللي ما يعرفون يجازون الطيب بطيب ذا اللي انت فالح فيه رامي بسخرية : اقول اهااا بس انت بالذات ترا اذا خسرتني بتخسر ( غمز) كل شيء تبيه نايف يسحبه : انا اللي غابني ولا بعد هضمته للحين انها تصير عمتك بس بندر ابتسم : الله يالدنيا بس ههههههههه يالله انا طالع رامي : بدري وبعدين تعال انت تحمد الله و يدك ذي ( مسكها) تبوسها وجه و ظهر ان ريم بنت محمد بن ..... تكرمت و وافقت وخلك بالصورة ترا يمكن تغير رأيها يعني نايف شاته على ورا : اهب يا وجهك فال الله ولا فالك هههه رامي بعدل ياقة ثوبه : خلك بالصورة يعني ... - - - في الصالة ... نزل بندر : احم احم اميرة و معها عزوز : حياك بندر ام تركي : حياك يمه بندر بوس راس امه بندر : يا حيا الله القاطعة ..... اميرة : هههههه وش نسوي بعد سلم عليها و مسك عزوز يلاعبه عزوز متحمس و صاير يحكي و يتفاعل .... اميرة : كيفك وش علومك يا نا مشتاقة لك بالحيل هههههه بندر : الله يسلمك يالغلااا بخير انا انتِ بشري عنك يؤ يؤ اتقي الله وش فيك ناحفة متغيره ههههه شكل ذالدب يشفط اكلك اميرة : يؤ اذكر الله ههههههه بندر : لا من جد انتِ ناحفة و هشام سامن بقوة مشكلة والله ههههه قولي انو يشفط اكلك عادي ام تركي : الله يهنيهم و يحفظهم هههه اميرة تسبل بعيونها : يا قلبه مسويه دايت وش رايك مو احلى رجعت مثل قبل ههههههه داليا و راما توهم صاحيات و متكرنات ..... << فاصلات وبقوة وخارج التغطية رامي و نايف نزلوا ... رامي وهو مار فتح شعر راما و داليا داليا : خيــــــــــــــــــــر ياشين اللي يستختف دمه اوووف بس راما فيها الصيحة : خير رامي بغير إكتراث : الله يصلحك يا نايف وش فيك على الصبايا الحلوات ماتستحي تخرب جوهم اللي اصلا هو خربان خصوصا وانهم ينتظرون الاوردر نايف يناظرهم : ياليت مرة بس تغلطون و تدخلون المطبخ راما : يمه شوفي عيالك ترا مانى برايقة لهم بليز نايف : بليز يا ماما شوفي عيالك خير انتِ امي ذي تراها لا تدهنين الدرب ببليز و ما بليز وذ هير رامي : اقول نايف تبي نقولهم وش سوينا البارح مدري قبله بندر : خلاص عاد إلا راما و داليا حدكم عاد نايف : ههههههههه لا اسكت لا تصيحهم تراهم على طريف داليا بعصبية : داريه و عارفه انكم انتم اللي اقنعتوا ابوي يلغي استراحتنا يوم الخميس ذا رامي : ههههههههه فيه شيء ثاني بعد راما تناظر داليا بحيرة : توقعي أي شيء من ذا ...؟ نايف : يارجال اسكت بس لا يجيبونها صيحة هههه ام تركي : هههههه خلاص عاد رامي : ياجده ام تركي : كم مرة قلت رامي : اوووه سوري يا يمه عفوا يمه فيه شيء يحكني بصدري بقولهم بس وش سوينا البارح انا و بلوط داليا بعصبية : يالمخيس اعترف وش انت نايم عليه ؟ رامي : بندر تخيلي يمه اميرة كلكم امانه ليسن بي كيرفل ...ههههههههه الهانم داليا عندها الهنوف و ريم قاطعهم نايف : احممممممم احممممم كح كح رامي : هههه سوري وعدتك مااقول اسمها بس غصب عليك بقولة لا تنسى انها عمتي طقه نايف مع راسه : انثبر بس داليا شهقت : لا تقول انك انت اللي رامي : هههههههههههه والله يا يمه لقيت الاوردرز عند الباب ... و قوقي الفلبينية نازلها معها الحساب اخذت الفلوس و عطيتهم الدافور اللي عند الباب و اخذ الطلبات و اقلط عليها انا و بلوط و اخواني الصغار داليا : ياجعلك الــ امها : لا تدعين يابنت داليا بعصبية : أي طبعا انا تهاوشوني و ذالخبل المستهتر محد يجادله بشيء و شاق الكشرة بعد من زينها رامي : مشكلة اللي متعقدين من اشكالهم ههههههههههه بندر : هههههههههه لا عمرك تتعودها بس لا انسيك اسمك نايف : ياليل الاسم يارجال وين قلت اسمه وين اطريت طاري الاسم الحين بيبدأ يهايط باسم ابوه ههههه بندر : ذي جلسات المركا جنب ابوي و ما سوت هههه رامي يقلد جده : احم احم حنا بني ......... ضربه بندر بشويش : عاد عطيناك وجه ترى ههههه اميرة : هههههههه من جد طينها بندر يلاعب عزوز اللي سحب جوال بندر يلعب فيه ام تركي : يارب عساني اشوفك تلاعب عيالك بندر " أي جرح ذاك هو الذي لاح بسمائي " : آمين رامي : مو شغلي اول ولد رامي يعني رامي داليا : رامي بالله ما تستحي وانت تنطق اسمك رامي : تبين الجد الجد الجد يعني والله اني استحي اذا احد قال وش اسمك ؟؟؟ مااحس اني سعودي نايف : احم احم مثل نايف و بندر و تركي و محمد يعني فهمت عليك رامي : حجرف و مناحي و سيف الجميع : هههههههههههههههههههه رامي : وش تضحكون عليه يمال اللي حجرف جدنا ترا دق جوال بندر وهو مع عزوز راما : خالتي الجوال يدق بافم ولدك لا يفطس علينا اميرة : بسم الله عليه سحبت الجوال و مدته لبندر رامي : طبعا خرب الجهاز من سعابيل ولدك وش يسوي بندر الحين وشلون بس يكمل شغله و يكشف خلايا الإجرام بالمجتمع بندر : وقسم انك مولي وبقوة ههههههه يالله بالاذن بالمحلق انا عندي واحد رامي وهو جالس : مين اللي عندكـ ..؟ بندر : سم طال عمرك رامي : هههههههه يمدحون الفروة ترا برد بالحيل برا الجميع : ههههههههه طلع بندر و هو يحكي مع سلطان .... سلطان : يعني وشلون بندر : مدري والله سواة الله ابرك سلطان بحيرة : بندر اقولك اختي مهدت لامي كل شيء وامي تأثرت صحتها بقوة بندر بقلة حيلة : الله يعين إن شاءالله انها بترضخ للواضع اصبر شوي سلطان بعصبية : اقولك تعبانة امي من مجرد ما عرفت ان ذالهاجس اللي من سنين تحقق اثر بقوة شكلها عرفت انها ما تبيها وش السواة بندر يمسك راسه : شفت نواف طيب سلطان بعصبية : اقول لنواف ليش بس بحكم أي قانون او أي دين اقول لنواف بندر : بحكم القلوب بحكم انه اقرب شخص لها و... سلطان بعصبية : ذالمهزلة ذي لازم تتوقف وينى فيه !! بندر : كيف يعني انت تلمح اني اقول لابوي او احد اعمامي بحكم انهم محارم لها ؟ سلطان : اللي غابني اني اقرب محرم بس الشكوى لله بندر : الله يعين لقيتها عمتي هيا وش رأيك سلطان : بس اخاف تنتفخ زينة لاننا سربنا السالفه مافيه إلا انك تدخل على مضاوي بحكم انك محرم لها بندر : مقدر سوري اخاف ازنطها سلطان : عشان نحاول نقنعها تقنع زينة هو يا نا يا أنت بس خلها تجي منك اصرف بندر بحيرة : صعبه يزعلون والله سلطان : طز عمرهم مارضوا بندر : اجل اذا كذا بدق على وليد يشوف لي وقت فاضي سلطان بسخرية : يقولون ما تفارقها ابد بندر بحنية : شيء طيب يدل على طيبتها سلطان يضحك بهستيريا بندر مستغرب : وش فيه سلطان : قلبها طيب تروح مع اللي دمرت حياتها واللي تدمرت حياتها بسببها مرمية بالمستشفى برضوا بسببها ولا فكرت فيها بندر بحزن : الله يعين على هالدينا يخوك محد يعرف وش بيصير له !! سلطان ابتسم : بشرنا عنك بندر : اووه لا ابشرك طيب بإذن الله سلطان : ومتى العملية يا كوتش بندر بضيق : منيب مسويها على الاقل حاليا لحد ما تخلص قضيتنا سلطان : هانت خلاص ههههههههه بإذن الله بتنحسم عن قريب حتى طويل العمر كلمني مبسوط بالحيل على النتايج بشكل عام سلطان : يا أنت يا بندر بتصير شي بعد ذالقضية بترتفع فوق فوق اتوقع يرقونك بقوة بندر بحزن : مايهمني كل ذا الحمدلله بخير و نعمة و قنوع سلطان : بس ولو لازم تطمع بالمراتب العليا بندر : مافيه اغلى من العافية و رضى الوالدين ..... سلطان بحزن : الله ينولك اللي ببالك و يعين على ذالدنيا .... طلع سلطان و معه بندر بالحوش و داليا و راما فوق بغرفة داليا داليا : يؤ يالبرد كلوز ذا ويندو راما : احلفي بس اخاف شغالة ابوك وانا مدري داليا : يمه يالسانك اللي يشوفك يقول حمل وديع وانت من تحت لتحت داليا بعصبية سحبت الشباكـ و وقفت يوم لمحت سلطان و بندر تحت داليا تحس جسمها نمل : يؤ هذا اللي شفناه ذاك المرة بالرياض غاليري راما بفضول : وشو وش تقولين داليا : اسكتي لا يطلع صوتك او تدرين عطيني جوالي بسرعه بسرعه بدق على الصبايا راما : شغالة ابوك وانا مدري داليا : خير انتِ وبعدين مجرد طلب لو انك محترمة و تحترمين اللي اكبر منك لو شوي كان طعتيني من باب الإحترام راما ببراءة : يالمحترمة انتِ قاعدة تقزقزين الرجال و تقولين شايفنه بالرياض غاليري هاه داليا : ياربي من راح يفهمها الوضع .....! وخري هناك بس اخذت جوالها و دقت على هنوف الهنوف : يامرحبا و يامسهلى و وولكم باكـ داليا بربشتها : هنيف هنيف اتحداك وش عندي الهنوف بربشة زود : وشو مين مات ؟ داليا بعصبية : خير الهنوف شهقت : الله يبشرك بالخير و قسم اني احتري الخبر من اول ما رجعت للرياض داليا بقهر منها وهي تقز سلطان : مين الهنوف : زينة مين يعني داليا : وش فيها زينة الهنوف : مو رجعت لاخوك ذا الاطخم داليا : يوووووووووه يالخبله لا تروجين اشاعات بليز الهنوف : وعمى يعمي عدوك وش فيه اجل وش عندك ؟ لا تقولين شفتِ احممم احممم داليا تبتسم : ههههه ياقدمك حجرف بالشرقية له فترة منتدب كل ذا الفترة هناك الهنوف : احلفي وبقوة بعد جايبة شي جديد انت ووجهك داليا : هنننننننننننيييييييييييف الهنوف : خير داليا : تتذكرين ذاك الرجال اللي شفنا بالرياض غاليري قبل فترة اللي سلم على بندر الهنوف : ماجد المهندس داليا : عليك نور ههههههههه تخيلي بحوشنا الهنوف : اعقبي داليا : ههههههه وقسم قاعد يسولف مع بندر اشوفهم الحين راما استوعبت السالفه راما : ماتعرفين ذا مين ؟ داليا : تعرفييييييييينه !! راما : الحمدلله و الشكر هذا سلطان داليا جتها حالة تناحه : احلفي راما : اصبري خليني اقز و اتأكد عشان احلف داليا بخبال : بسرعه تأكدي الهنوف : هههههههههه راما : أي وقسم انو اهو اعرفه زين اذكره العام او قبله كان يسلم علي و يعطيني علوك داليا : لا ياللي ماتستحين زانت علومك عند امك بس خليها تجي ههههههه راما : انا اققل شيء وانا بزر منيب مثل غيري يخططون يعرفون بعض الناس يدرون عن حبهم او انهم خطبوا كذا و توهقوا بس اريحكم واقولكم ان ذي قرارت قراقوش يعني مجبرين عليكم ههه الهنوف شهقت : أي ياللي ما تستحي عطيني اياها بسرعه انا اوريك فيها ريم ورا الهنوف : الله يهديكم قايلة لكم راح تنكبنا ذالبنت عاجلا غير آجل الهنوف : لا تخافين انا اوريك فيها ريم بحيرة : انت مستحيل انها بتقول لـ احم احم بس انا ياسحرتي خالها امديها كبت العشاء كله الهنوف : بنعشيها بالبلورة الليلة ههههه داليا : لا ياختي وش على بالك انها مثل اخوها رامي ما تهمها البلعه ابد الهنوف : على اساس تهم رامي يعني لعين ذاك الولد وقسم داليا : ياحبني له هههههه معطينا جو الهنوف : ايه صح هو نواف بس البارح عطونا جو داليا : صحيح كيفه نواف ياهو متغير يجنن صاير الهنوف : عفوا ما يمديك اخوي فايت يعني مخطوب خخخخخخخخ داليا : الله لا يخليني بس هههه الهنوف : احم احمممم الرادار حولك او نزلت داليا : ههههههههه لا عادي رمرم كبيرة و تدري عن كل شيء الهنوف : اجل بندور لها رجل راما : بسم الله علي وش قالوا لك مشفوحة مثلكم داليا : خخخخخخ الهنوف : يامال اللي ههههههههه داليا : طلعوا راحوا على سيارة ما جد المهندس راما : للمرة العشر طعش اسمه سلطان داليا : ايه سلطان الهنوف : ايه سلطان ولد زوجة عمي سعود اللي طلقها يختي اخواني يموتون فيه صحيح ذا هو اللي سافر مع بندر ايطاليا صح داليا : الله الله الهنوف : اهاا قولي كذا داليا : طيب يالله بنزل اجلس مع اميرة قبل يجي هشوم و ياخذها بايات الهنوف : سلميني عليها بايات - - - - في المستشفى وليد ضبط الاجراءت كلها لدخول بندر .... بندر يلبس لبس الريكفري .... فتح الباب ... شعر بكتمة فظيعة ... يناظر المرضى " الله يالدنيا يارب تشفيهم الله اعلم حالتي بعد كم يوم مثلهم او اسوأ " يمشي و يشعر بكتمة لإنتشار الأكسجين بكل مكان .. فتح ازارير ثوبه ... يتبع بإذن الله
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||