الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:01 AM)
آبدآعاتي » 715,795
الاعجابات المتلقاة » 1188
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(2)


في إيطــــــــــــــاليا




( جواي ليك إحساس بيكبر كل يوم ... العين تنام و القلب عمره ما جا له نوم )



نواف لا يزال يفكر في تضجر زينة من نظرات سلطان و حس بهالشيء

بندر : اوكي عمي احنا نستأذن الحين

ابو بدر : وين اجلس بس منتم برايحين اصلا بتجلسون معنا هنا

بندر : لا وين ياعمي هههههههه شغلنا اقرب هنا << نصاب

ابو بدر : وش شغلك وش اللي عندكم بس

سلطان << جازت له الفكرة و سكت و نواف لاحظ هالشيء مع انو المفروض سلطان هو اللي يعارض

نواف : حتى انا بعد ياعمي بروح

ابو بدر : تروح وين انت الثاني انثبر بس

نواف : أنا ان جلستي فهو عشان زينة و بس

( يا محكمة العشاق انصفي العاشق الجريح ! ما حاله مع وقائع احوال الأيام )

بندر تحسس من هالكلمة و لا استهضمها ابدا

و القى نظرة على نواف اللي بكل شموخ و ثقة يبادله النظرات

ابو بدر : اصلا ماراح تخليك تروح زينة يعني لا تفكر بس انك بتروح

نواف : يصير خير

بندر يناظر سلطان نظرات تعكس توتره و ارتفاع ضغط مشاعره

بندر وقف : يالله اجل نشوفكم على خير

ابو بدر : اسمع يوميا تجو ن مو خلاص على ذالزيارة

سلطان عيونه لا تزال تبحث عنها .....

ابو بدر مع بندر عند الباب

نواف لاحظ نظرات سلطان

نواف طق كتف سلطان : الباب هناك اذا مضيع ( بنظرات حاده نوعا ما)

سلطان تروع شوي : سوري فعلا ضيعت من وين دخلنا

نواف يناظره : ياليت مره ثانية ماعاد تضيع لان أي بيت الباب تبعه بيكون هنا مش راح يكون

باقصى ماتقصى من البيت

سلطان ضغط على شفته و هو منقهر من نواف : اوكي ميب مشكلة

بندر : سلطان منتب رايح هههههه

ابو بدر يبتسم : اترك الغالي ( تذكر امه) معنا طيب كانك ملزم يا بندر و بتروح

نواف ناظر عمه نظرة غريبة تنم عن عدم إرتياحه

سلطان : وش دعوة ياعمي لا وين نجلس بس ( ناظر نواف اللي متنرفز ) جازت لي سواليف نواف

نواف يناظره بلؤم وقف و دخل يدينه بجيوب البنطلون : حياك الله تشرف أي وقت
سلطان : تصبحون على خير

طلعوا بندر و سلطان

بندر يحس عيونه حاره ...وقف شوي

غمض عيونه عشان يرتاح

و نزلت دمعة ازعجت عينه و تسببت في إرتفاع حرارة عيونه

( أي حال للعشاق هو حالك يا بندر ؟ )

سلطان وقف من دون ما يلتفت لبندر << منقهر : وش فيك وقفت ؟

بندر مسح دمعته بطرف اصبعه قبل تكمل طريقها

بندر : شوي بس اضبط الجاكيت

سلطان : والله انك رايق << معصب بقوة يالله بسرعه

بندر نزل يتخطى المساحات بجاذبيته و جماله الذي الحزن زاده بريقا في عينيه و جمالاً آخاذاً

في ذاك الليل البارد

و الضباب يغطي معالم روما ....

سلطان ناظر بندر وهم يمشون يوقفون تاكسي

بندر وقف عند صبيه بعمر الـ 15 سنه تقريبا .... من فئة الضعفاء

بيدها قيتار و ترتدي كاب ينم عن براءتها ....


تعزف برقة ... تعزفة بحنية

تعزف و كأنها تقرأ جروح بندر المكتظة بثايا وجدانه

بندر وقف لسويعات

يستشعر جمال هذه الألحان مع هذا الجو الليلي الشاعري

( كم يعشق العشاق تلك الأجواء التي تعزف على صفحات و ملامح جروحهم ! )

بندر وضع في تلك المساحة ما وضع من المال لتلك الفتاة

سلطان : يالله يارجال واقفين ساعه ننتظرك

بندر تلقائيا يمشي و تجلي مظهر طوله الفارع

جلس و سحب نفس عميق

سلطان ساكت لانه معصب بعد

بعد شويات وصلوا مقر السكن

بندر " يالبيه وحشتني ياناس الحمدلله اللي عشت و شفتها بصحة و عافية .... ! "

سلطان " الحمدلله اللي شفت اختي بس متى ابل عرقي و شوفة امي فيها ! "

سلطان : اقول بندر وشلون بنتصرف مع زينة

بندر يناظره : ههههه وش بك مستعجل اول قولي وش رايك

سلطان شرد شوي : وش رايي بشكلها قصدك ؟ اذا هذا قصدك اكيد ارتحت لها

الخالق الناطق امي و غيره مابعد عرفت عنها أي شيء

بس مادري حسيت انها ما هضمت وجودنا ، معصبه او وش بالضبط مدري ؟

بندر يتذكرها : انا لاحظت بعد انها ما هضمت وجودنا و حتى سلامها لنا كأنها شايفتنا تو ما تقول

لها سنين عني

سلطان : يعني انت متوقع انها بتاخذك بالاحضان و تطبطب لك هههه

بندر بحسرة : مابيها تاخذني بالاحضان ولا شيء ! بس يعني انا لهفتي و شوقي لها غير يوم لمحتها

حسيت ان الدنيا رجعت بي كم سنه ورا تذكرت الايام الزينة ايام السعد و الوناسة ايام العافية

و الناس الطيبة لكذا استرجعت حياتي و ملف ذكرياتي لكل احداثي اللي مرت

سلطان : الله يعينك بس مدري عقب اللي شفته منها اليوم اتوقع ولا 1 % بالميه راح تتفاهم مع الموقف

بندر بعد تفكير : نواف هو ماغيره

سلطان : لااااااا لو مايبقى غيره على نظراته اللي خزني تو وقسم خفت اتهور و ازنطه قهرني

بندر تذكر نظراته هو زينه لبعض ....

بندر : اعتقد يعني لها شيء اكيد راح يفهمها الموقف واتمنى تعذرني من اني انا اللي افاتحها

سلطان بعصبية : كيف يعني منت قد وعدك

بندر بحكمة : قده ياسسلطان بس وعدي على اساس انها راح تتقبلني او تسمع شيء انت شفت كيف

حتى سلامها تمشية حال و نظراتها مافهمتها ابد و نواف واضح انو اجدر مني بهالحاله

سلطان عصب : شف عاد والله موب شغلي انا تجاوزت عن كثير شغلات ، بس ذالشيء بتضطر

تسويه يا بندر مافيه غيرك سمع المكالمة و بيده الدليل

بندر " يحاول يضبط نفسه " طيب اعصابك منب اصغر عيالك ترا


سلطان تنهد : معليش بس اكررها بتضطر تسويها يا بندر و تصبح على خير

سلطان في سريره يفكر و يفكر

بندر كعادته رفيقه فنجان الكافي و باكيت الزقاير و يتأمل مع تلك الشرفة

ملامح تلك الذكريات .... و يخطط لمجريات بوح خاطره معها

-

-

-




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيطااااليه, بعروق, رواية, سعوديات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية