![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
(28) حجرف جالس في الإستـــراحـــه ... و مازالت " العــنود " تزعجه بكثر إتصالاتها ... حجرف : هههههه ياليل وش اسوي معها تعبت والله ما تمل المشكلة اني البارح مهزيء ربعها نواف : لا تكون اللي لزقت فيك بس حجرف يبتسم : ماغيرهاا ههههههههههه نواف : اجحدها بس حجرف : ياخي مدري بس احس ا ن وراها شيء بس مادري ايش نواف : هي ماقد شافتك صح حجرف : لا نواف : لو هي شايفتك كان قلنا تعلقت ومن هالحكي بس المشكلة انها ماتدري عن هواء شكلك يعني مثلا افرض لو انك كويحه حجرف : خخخخخخخخخ الظاهر قرار الإبتعاث اللي من تحت راس الحكومة ابوي و اخوانه لحس مخك نواف : أي والله قاهريني هههههههههه تقول على راسهم انا العنود تدق للمرة العاشرة يمكن نواف : يااما ترد او تقفل جوالك ترى عجزت اركز بالمباراة ! حجرف : برد بشوف وش تبي بس غثتني لها شهر تقول بشوفك بشوفك نواف : طيب شفها فكنا منها يمكن يطيح مابراسهااا هههههههههه مع اني ما اظن حجرف : هههههه احم احم مشكور طال عمرك ادري اني حلوو .... نواف : يجاملونك ترى وياقلبي المرجلة ميب بالأشكال حجرف : خخخخ بس رحمتك والله يالله بالاذن حجرف : هلا العنود وطبعا وهي متسنده على طارق : اهلين قلبو وينك ماترد حجرف بإمتعاض : والله موجود بس مالي خلق العنود : افااااااا مالك خلق تحاكي عنودهـ حجرف بملل : والله بيني وبينك متضايق مالي نفس العنود : افا وش فيه الحلو متضايق طيب خلينا نشوفك ونبسطك إن شاءالله حجرف ( ياليل التبن وشذا اللزقة ) : نشوفك نشوفك العنود تناظر طارق اللي يقولها بإشارات : اوكي قلبه يوم الأربعاء الجاي وش رايكـ ! حجرف ( وربي إن هالبنت وراها شيء بس مدري وشو ) : الأربعاء الأربعاء بإذن الله العنود : بشتاق لك قلبو حجرف : مي تو مرـرـرت الأيام تجر بعضها .... يوم الأربعاء .... سلمان جالس عند حجرف ويبدو ان حالة الإستسرسال بالشعر ماسكه معه ... حجرف يفكر في العنود ...؟؟؟ فجاءة ولعت فوق راسه لمبه " جته فكرة يعني " مسك الجوال و دق على محمد اللي بالخبر حجرف كلم محمد و وضح له السالفة محمد : ابوك يالولد اقوول اسكت بس لا تدري زوجتي تزنطني حجرف : بعدين تعال ترا ملاحظ انك خاق وبقوة مع زوجتك لا يكون بس السعودية كلها محد تزوج غيرك محمد : اعوذ بالله منكم قل هو الله أحد البارح نايف و اليوم أنت حجرف : أي وش علي تزوجت وانت صغير نايف تؤأمك مابعد تزوج للحين محمد عصب : ياليل التبن اسمع ضف وجهك حجرف : سوووري اسف محمد : ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء حجرف : فيك خير هالعين الحمراء مدري التركواز طلعها على زوجتك محمد : لا ابوك ولا ابو من عطاك وجه يالـــ.. حجرف قاطعه : هههههههههه امزح وربي امزح (( اقنعه حجرف أنه يروح يشوف العنود على اساس انه حجرف .. ووصاه يكشخ على آخر ستايل و يكون راقي جدا ... ويبيه يشوف وش آخرتها معه ..)) محمد و علامات الرهبة بينت عليه لانه ياقلبو مو متعود يودي زوجته لاهلها من دون ما تطلب هي عبير : يا سلام أي قول انك بتروح البحرين قول محمد : غبي هانتِ ياقلبي لو بروح البحرين اخذتك ورحنا سوا اروح لوحدي هناك وش اسوي يعني عبير بنظرة شائكة : اللي مطمني اني خابرة قلبك ومشاعرك بس محمد عصب من الرهبة : يالله بس انجزي عشان ما نتأخر ترى صديقي على وشك مابقى عليه إلا نص ساعة عبير نزلت عند اهلها ..... حجرف دق على محمد حجرف : هههههههه خلك عادي ريلاكس محمد : وش قالوا لك وجه ابن فهره مثلك متعود منيب متعود مثلكم المهم وين خويتك ذي ..؟ حجرف : يالله دقت علي من شوي تقول انها عند بنـدهـ محمد بعصبية : ياليل التبن بنده قدام الهيئة عاد وربي لو يصير لي شيء لا ألعن شكلك حجرف : ههههههههههه لا تخاف يامحلاتك والهيئة ماسكينك عني انا عبير بتجحدك والروحة لاهلها هي الروحه محمد : اهب يا وجهك تدري كيف يالله اذلف خلاص حجرف : لا تنسى المهم واضبط الوضع ومثل ما خططنا بالحرف الواحد واذا شفت معها برجل او رجال لا تقرب لها خير شر محمد : تراك صدعت براسي من زود هالبربرة عرفت خلاص يالله اقلب وجهك محمد بدأ يضبط نفسه طبعا حجرف دق عليها .. ويحاكيها و يقول لمحـــمد عن مواصفتهااا العنود : حياتي وربي والله العظيم نورت الخبر حجرف ( ابوك يالنصب كيف تنور وانا بالرياض اصلا) : ههههههه الله يسلمك بوجوك منورة حجرف دق على محمد وقاله انها وصلت خلاص لحد ما بدأ العد التنازلي يبدأ لمحمد فتحت باب السيارة ... العنود بدلع متصنع : هاي محمد << مرتبك : هايات العنود تناظره بتمعن ( يجنن ما توقعته كذا اجل لو شايفه حجرف بجد وش بتقول خخ) : كيفك نورت الخبر والله ابتسم محمد وهو يلعن حجرف وساعته : بوجودكـ ...انتِ كيفك علومك العنود بدلع : بخير بشوفتك حبيبي ( وينك ياعبير وربي راح تزنطيني لو تدرين خخ) محمد يناظرها ( وتذكر تعليمات حجرف قايل لها لو انها تكرونية امدحها خخ ) : ماشاءالله عليك قمر العنود تضحك بدلع : ثانكس ....اقولك حياتي وش رايك نروح الإستراحه ...؟؟ صاعقة ( هذا اللي والله ما كنت عامل حسابه )) محمد : عفوا العنود : وش فيك قلبو صاير كول ودمك راكد اليوم محترم يعني ابتسم محمد ( ملعون ابو الظرف اللي حدني عليك ) : الله يسلمك بس وينها فيه ذالإستراحة تدلينها العنود : طبعا ادلها كل ليلة نسهر فيها محمد ( الله لا يوفقك يا حجرف جايبني عند حفلات خليطية ) : انتِ ومين العنود تبتسم : انا و الصبايا و الشباب كل وحدة و صديقها و نفل ابو السبحة هناك وااو اجواء كريزي من جد محمد ( الله لا يوفقك يا حجرف على هيك عمله فيني ) : طيب عيوني شويات وبجي بنزل السوبر ماركت بغيتِ شيء العنود تفكر : أي باكيت دخان محمد بلم ساعة عجز يطلع المفتاح ( الله لا يوفقك يا حجرف وين مارحت اجل زقاير بنت و تطلب زقاير اصلا من يوم اشوفها فالتها و تسولف كنها تعرفني من سنين اغسل يديني ) العنود : وش فيك حبيبي قايلة لك قبل اني ادخن محمد : متى << جاب العيد العنود : يؤ حبيبي مسرع نسيت سواليفناا ههههه << يوم كانت تحاكي حجرف قايلة له ^_^ محمد طق راسه : ايه ايه صح نسيت المهم يالله شويات وبرجع بإذن الله نزل بسرعه و دخل جوا السوبر ماركت وطلع جواله دق على حجرف حجرف : هلا ههههههههه محمد : الله لا يوفقك قل آمين حجرف : الله يلعن ابليس لا تقول خربت الامور محمد : لا والله بس شكلها بتخرب البنت تقول ودني الإستراحة فيها الشباب و البنات اسمع انا لا قاطعه حجرف : بنت كلب وربي حسيت انها متواطئة معهم بنت اللذين اسمع قلها مافيه روحة للإستراحة و خذها لأقرب شقة محمد فتح عيونه على آخر شيء : ايش شقة خبل انت حجرف فهمه الخطة محمد : مستحيل اسوي كذا لو ايش خبل انت وربي حرام حجرف : اخ يالقهر ياليتني بالخبر اسمع هذي ماتخاف الله ماعليك منها اقل شيء بشوف وش قصتها بنت الـ.. محمد : الله يعين يالله و الله يستر دعواتكـ من الطرف الأخر العنود تكلم طارق العنود بصوت خافت : هلا طارق : وينكم وصلتوا العنود : بالطريق بس نزل السوبر ماركت جهزوا كل شيء خلاص شويات وبيجي ههههههههه طارق : ههههههههه يا محلاتك يا حجرف الـ...... قفلت العنود ... ومحمد فتح الباب و رفع النظارة محمد : اسمعي حياتي ترى مايهون علي اوديك الإستراحة لكذا بوديك الشقة العنود خافت نوعا ما : ليش الإستراحة فلة و عادي ناخذ راحتنا محمد بدون ما يناظرها : واللي يقولك حاجز الشقة من زمان و مزبط كل شيء تكسرين بخاطره ... العنود ابتسمت بخوف : عندي شرط محمد : تدللي العنود : نروح الإستراحة إذا طلعنا من الشقة محمد : نروح نروح << -- ناويها بنية خخخ ^_^ راحوا و نزلوا الشقة المترفة في أرقاء احياء الخبر ... دخلت العنود تجر الخطى بغرور و خيلاء ... و ماحست إلا بــ محمد وراها قفل الباب ... ناظرت ورا مباشرة و شهقت محمد : شوفي عاد مايمديك تسوين أي شيء إن ما اعترفتِ بكل شيء راح تندمين ( قرب ) العنود تبتسم : اعترف بشنو محمد فسخ عقاله : يبدو انك بتعاندين .... دقتها ام الركب يوم شافت العقال بيدينه ........... ويبدأ يمحطها بالعقال لين عرفت إن الله حق ^_^ محمد : ولعلمك منييب حجرف أنا ولد عمه زين بس قسما بالله اذا ما اعترفتِ وش قصتك يابنت بزيد الضرب العنود تبكي : خلاص خلاص اتركني ابي حجرف بحاكيه محمد : خذي كلميه وقسما بالله لو تكذبين مو بأحسن لكي الله اعترفي العنود : بقول لحجرف انت مالك شغل ( تبكي ) محمد : خذ تبي تكلمك حجرف : يامرحبا يامرحبا العنود : حياتي حجرف حجرف : ولعنه ولعنتين العنود : وربي مالي ذنب طارق هو اللي ارسلني حجرف : ارسلك لي يعني و انتِ جاهزة العنود تبكي من الضرب : وش اسوي غصب يجبرني والله حجرف : ابن الـ ...... وش ناوي عليه بالضبط اهرجي بسرعه ! قبل اجي انا الخبر و تكون نهايتك على يديني العنود تناظر محمد و تبكي : طارق و اصحابه كانوا ناويين اني اشبكك لين تحبني و اطلبك تجي الخبر وبعدين اخذك للإستراحة عندهم و يبون يقدمون لك كل شيء لين تفقد و تسكر و بعدين يفسخونك و يصورنك و ينشرونها بلوتوث !!! حجرف وقف شعره راسه من خباثة بعض القلوب ..... محمد استنكر خفايا نفوس البشـــــــــر و شرها .... حجرف : لا يالمعلون ياللي مافيك ذرة رجولة و طبعا ينتظرك توصلين وانا معك صح العنود : أي بس تكفى حجرف بعصبية : تدرين انت تحت رحمتي الحين يعني اقدر افسخك و اصورك واخليك عبرة و عظة لكل بنت ضيعت سمعتها و ارخصت عمرها لحثالة المجتمع العنود تبكي بحسرة : تكفى اهلي لو يدرون حجرف : الحين عرفتِ قيمة اهلك ...عموما انا ارقى من كذى تدرين اني اقدر اسوي ذالشيء و بكل سهولة بس انا ارفع من حركات سخيفة مثل اللي فكرتِ فيها مع الحيوان طارق العنود تبكي : سامحني انا عبدة مأمورة ليس إلا والله حجرف : الشرهه على اللي اخذ معك وعلى فكرة ترا كنت حاس ان وراكـ شيء عشان كذا سحبت عليك المهم عطيني رقم ذالثور بربيه لك قفل منها و طلب الرقم طارق وسط الضوضاء و الميوزك الصاخبة و تمايل الصبايا على النغمات طارق : هلا ...................: أنا اللي تنتظر دخلته ياكلب ! طارق ارتبك و انلخم : مين معي !! حجرف : قمطت طبعا اكلت هواء يالرخمه هاه اجل تنتظرني ادخل مع الـ..... عينك على المدخل هاه طارق تلعثم : مين انت ..؟ حجرف : معك حجرف الـ ..... او بالاحرى ضب مشخص بكرفته عشان تكون بالصورة طارق دقته ام الركب و قمط وبقوه : هاااه انتم ادري ...وشو ( وقفل الخط وقفل جواله ) حجرف : لاابوك ولابو من انت رخمته يالثور من جد ناس سخيفة قال رجال قال أي مرجلة وهو من تحت لتحت بس مواجهة الرجال يقمط و يبلع ام العافية طبعا نواف مع حجرف في كل الخطوات ... ((( في الشقة )) محمد : يالله بسرعه الحقيني بالسيارة العنود : وين بتوديني محمد : وين يعني المكان اللي خذيتك منه ... العنود قامت تبكي و ترثي حالها وهي تحس بضياعها و اللي كسر قلبها و هيض مشاعرها تجاوز حجرف و ولد عمه عنها مع إنه بإمكانهم يفضحونها ! بالسيارة العنود تبكي محمد يناظرها : خلاص اختي استغفري ربك وتوبي لله ارجعي لله ربي يقبل توبة العبد مالم يغرغر العنود تبكي : موقفكم كبير و ربي احس بشعور غريب ( بكت ) العنود : تدري كل ليلة نلتم بالإستراحة احنا يا اعضاء روم الـ ..... اللي بشات الــ...... محمد : اعوذ بالله لذالدرجة وين اهلك العنود : ابوي مطلق امي و ابوي طول وقته مشغول و امي متزوجة واحد ولا تدري عنااا و اخوي الوحيد مبتعث برى محمد : يالله انزلي وصلنا المكان اللي خذيتك منه و فكري بكلامي و توبي العنود بكت بكاء عنيف و هي تنزل .... وها هي تجر الخطى لحد ما ركبت سيارتها محمد اخذ نفس عميق وارتاح : الحمدلله اللي ذلفت دق على عبير وهو يحس بإرتياح شديد ....
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||