الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-21-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (04:53 PM)
آبدآعاتي » 716,395
الاعجابات المتلقاة » 1224
الاعجابات المُرسلة » 505
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



الجزء الثاااني

زينه: اي غلطت ادري اني غلطت مافي احد بالدنيا ما يغلط بس ليش جدي ليش

غياث بعتب لها: لما كان يكلمج انتي بعد كنت تعطيه ظهرج وتمشين عنه

زينه:كنت غبيه كنت هبله ما افهم ما استوعب

غياث: زيوون خلي ايمانج قووي كل شئ بيتصلح كل شئ بالدنيا مكتوب اذا مكتوب لج انج لصادق فبتكونين واذا
مكتوب لج العكس اذا في شئ احسن

زينه: شبيكون الاحسن يعني

غياث بضيج: كاني نحرمت من ربعي لما كنا صغار وانحرمت من ام و ابو يحسسوني اني مثل بااقية الناس

زينه حست على نفسها وسكتت

غياث ابتسمت لها:بس الله عوضني باخواني اللي يحبوني واحبه وعمومي وخالي واهلي

زينه: وجدي اني مرتاحه

غياث: وااايد يمكن لو امي وابوي موجودين بحياتي ما ارتحت جذي

عند احمد اللي قاعد يم امه

احمد: يماا

ام احمد: هلا يمه

احمد: امممم لا بس اشووفج

ام احمد: احمد يمه انت وليدي واعرفك زين قول شعندك

احمد: اممم مشكلتي انج تعرفيني زين

ام احمد: قوول شعندك

احمد:يمااا اناا ابي اتزوج

ام احمد: وه هذي الساعه المباركه اللي اشووفك معرس

احمد: يعني راضيه

ام احمد: اكيد حبيبي راضيه , بس قولي من بالك ولا تقول لي مافي اعرفك زين

احمد: والله يمه انا ابيي وحده انتي تعرفيها زين وتحبيها بعد

ام احمد: غياث؟!!

احمد وهو مبتسم ابتسامه كبيره: اي ابيها انا احبها

ام احمد: والله ياوليدي فرحتني بس انظر شووي البنات رفيجتهم توها متوفيه

احمد:يماا

ام احمد:خلاص حبيبي اذا ردينا البحرين بخطبها لك

احمد وهو يبوس راس امه: احبج يا اغلى ام بالدنيا

نروووح عند سام: اففف باقي جم ساعه

سيف: باقي 10 ساعات

سام: افففف

سيف: انطر مردك بتوصل

سام: انا بروح للبنات

سام راح عند زينه وغياث

سام: هاي

غياث: هايات

سام: شفيها زيون

غياث: تعبانه, وزعلانه من صادق

سام: حالهم واايد صعبه

غياث: الله لا يبلينا

شووي واحمد راح لهم لان لما شاف سام رايح غار

احمد: مرحبا

غياث وسام: اهلين

سام:بااقي واايد على ما نوصل

غياث: شوراك

سام: ورااي حبي ينطري هناك

غياث: ابي اشووفها

سام: لا بعدين تحسدونها

غياث: عدااال

احمد: يمكن مو حلوه

سام: اهنتني

احمد: ليش

سام: اقولك حبيبتي و ابي اتزوج وتقول لي مو حلوه

غياث: بس الجمال مو كل شئ

سام: حتى لو مو حلوه انا اشوفها ملاك

غياث: عدال

سام: انتي للحين ماياج ريل اذا ياج الريل بتحسين فيني

احمد: قريب انشالله بييها ريل

سام: ههههههه اذا عرستي بذبح خروف على باب بيت ريلج

احمد وغياث: لييييش

سام: جدي

احمد:بنشوف

وبعد 8 ساعات قضوها بالطياره وصلوا لارض الامارات

سام: يلا بنات اشووفكم على خير بشتاق لكم واايد

زينه: احنا بعد تعودنا نشووفك كل يوم

غياث:عااد سموي اعزمنا على عرسك لا تنسانا

سام: اكيد انتو اول المعازيم

غياث: عبالي بعد

سام: يلا باااي وراااي حبي ينطرني

غياث: طيررر له لا يهرب

زينه: يلاااا بااااااااي

وركبوا طيارتهم مره ثانيه عشان يردون البحرين

سام كان يعد الثواني عشان يطلع طلع وهو فرحان لانه تخرج ورد بلد حامل شهادته اول ما دخل القاعده يتم يتلف
بعينه يدورها يدور شووقه


سيف: ههههههه شووفها مع امي ويزوي ينطروونك

سام لف هناك وطاحت عينه بعين شوق: شووووووووووووووووق

شوق من احراجها لما صرخ سام خشت نفسها ورا امها

سام راح لهم: وحشتوني

امه: الحمد الله على السلامه

باسها على راسها وحضنها: الله يسلمج

وسلم على عمته وباسها

وحضن اخته يزوي: وحشتوووني كلكم

ومد يده يسلم على شوق وهو ما شال عينه عنها مدت يدها

سام: شلوونك شوق

شوق بخجل: الحمد الله شلونك انت

سام: انا بخير يو شفتك اقصد شفتكم

سبف من وراها: اي انت هني وانا ادز اغراضك

وسلم على امه وعمته واخته وشوق

بس طبعا سام ما ترك يد شوق

سيف يهامسه باذنه: اترك يد البنت فضحت عمرك

سام: انا وخطيبتي كيفنا

خلونا نرووح لطياره اللي بتروح لسعوديه

ام صادق: يما صادق

صادق: خير يما

ام صادق: ماشاالله يا ولدي تخرجت وكبرت وما عاد ناقصك شئ شرايك نزوجك بنت عمك غاده

صادق يطالع امه[ لا يما,, انا ابي زينه , ما اتخيل نفسي مع غيرها لا يما لا مابي]

ام صادق: شفيك يمه

صادق: انا ماابي اتزوج عندك ولدك محمد زوجه اللي تبينه

ام صادق: انا مااخذ اذنك بالموضوع ابوك خطب لك غاده وعمك وبنته وافقوا وانت طبعا ما راح تحرجنا مع عمومك

صادق: شنو يعني خطبتوها لي وبدون ما ادري بعد انا مو موافق على هذا الزواج

ام صادق: تكسر كلمه ابووك

صادق: بس انــ ـ ا ....................





توقعاتكم؟؟



 توقيع : نظرة الحب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تورونتو"..., روآيـــه", فــي, ضواحي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
ديوان الشاعر مدغم ابوشيبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 33 09-13-2010 04:09 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية