الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2010   #1
 
الصورة الرمزية نظرة الحب
 

افتراضي

<P align=center>{ الجزء الثامن }<BR><BR><BR><BR><BR>بكى قلبي قبل عيني ولكن للعيون دموع <BR><BR>تحسسك انها اول عضو يبكي<BR><BR>فتح مروان الباب : انا جيت <BR>ودخل مروان و شهد من شافته ركضت تضمه وتبوسه<BR>تحاول تضبط نفسها لتبكي وتخرب الدنيا<BR>شهد تبتسم: ما اصدق عيوني وليه ما قلت لي؟!<BR>مروان : مفاجئة... صدقي مبروك وحبها على رأسها<BR>طلال : الله يبارك فيك <BR>شهد وهي تناظره بنص عين : هو ما قالك أنت <BR>مروان يضحك: أنا قلت انكم عقلتم <BR>ناظر طلال شهد بنص عين وقال وهو يستهزء فيها <BR>طلال : أختك بالعيد تعقل <BR>مروان بدهشة:ما تخيل أنتوا مع بعض ما تجي<BR>طلال بتكبر: طبعن ملك و شحاته ما هي بلايقة <BR>مروان يضحك: أقول خلك محترم مع أختي<BR>شهد بدلع : إلا ملاك وتأشر على نفسها وغراب <BR>على طلال ما تركب <BR>مروان : هههههههههه<BR>شهد :أنت طولت يللا برا<BR>قرب طلال ورجعت شهد غريزيا ورى أخوها،<BR>مروان يضحك: بل تبي الفكه منك<BR>شهد بغرور: أكيد <BR>طلال بحمق: قوم نطلع قبل ما أسوي شئ في أختك<BR>شهد بتريقة :باي.. أشوفك بعد عشرين سنة <BR>طلال من بين أسنانه: مروان أطلع شوي <BR>شهد بخوف: لا خليك <BR>طلال أبتسم بخبث : أقول أطلع <BR>شهد شفت يبتسم فاطلعت بسرعة <BR>مروان استغرب: ليش أطلعت بسرعة <BR>طلال يضحك :يللا نروح المجلس <BR><BR>00000000000<BR><BR>أم شهد تكلم فرح<BR>هدى : الحمد الله أن شهد ما سوت مصيبة قدام طلال <BR>فرح تضحك: الحمد الله عدت على خير<BR>هدى بتعب: دقي على سعود <BR>فرح : تعبانه <BR>هدى تمسك صدره : شوي<BR>فرح تتصل في سعود بسرعة <BR>فرح : خذتي العلاج اليوم <BR>هدى : أيه بس ما قام يأثر فيني <BR>فرح بخوف : الو سعود تعالى الحديقة <BR>هدى تعبانه <BR>جاء سعود وخذ هدى وفرح من غير ما تحس شهد <BR><BR>000000000000000<BR><BR>دخلت غرفتها وظهرها للباب وهي ترتجف و قلبها يضرب بقوه من الركض ومن طلال <BR>و انضرب الباب <BR>ريم : شهد افتحي بقولك شئ<BR>وفتحت الباب وأدخلت وسحبتها شهد وعيونها مدمعه معها على السرير<BR>شهد وعيونها مليانه دموع : ما أبيه يا ريم ما أبيه يا ليتني ما وافقت<BR>ريم: ضمتها ...حاولي تبنين حياتك وتتأقلمين معه<BR>شهد: يا ليتني أموت ولا تورطت هالورطه<BR>ريم تحاول تقويها: فات الأوان يا شهد.. حاولي تكسبينه صدقيني بتكونين سعيده بحياتك.. واتركي شوي العناد معه<BR>شهد بين دموعها : ما ادري وش كنت بسوي بدونك<BR>ريم : مع السلامة<BR>طلعت ريم و بعد ما استوعبت وعاتبت نفسها على ضعفها و تقاوم وتكون شهد القوية إلي طلال ما قدر عليها ماقد خرج شي عن سيطرتها<BR>ولله لا جيب لك مصيبة تنكد عليك عيشتك<BR>شهد أجبرت أخوها ماجد يرجعها بيت خالها سعود <BR>بنفس اليوم <BR>وفي غرفتها بكت و بكت بحرقه بكت بألم <BR>000000000000000<BR><BR>مروان وبدر امسكوا مازن يقول لهم بالغصب كل شئ عن خطبت طلال و شهد ... طبعا مازن جاب الأولي و التالي ..<BR>مروان بضيق : كنت حاسه <BR>بدر : شهد وش موقفها <BR>مازن :ازعلت ما دخلت البيت إلا اليوم<BR>مروان بدهشه: والله وطلال <BR>مازن : نفس حالة شهد ويمكن اشد<BR>بدر و مروان يناظرون بعض وسكتوا<BR><BR>من بعد الخطوبة شهد ما راحت بيت أبوها <BR>عشان ما تشوف طلال ... وطلال ما حاول يتصل <BR>في شهد أو يزورها<BR><BR>000000000000<BR><BR>طلال بعد ماطلع من الحمام (وانتو بكرامه ) متروش وهو لافف المنشفة على خصره ومنشفة صغيرة وينشف شعره من الموية بعد ما رجع من العمل <BR>ويبتسم وغمض عيونه وهو يذكر شهد وهي بين يده وهو حاضنها ... و شلون تجرئ عليها<BR>ويضحك على شهد ونفسه وهم يتخانقون من أول يوم لهم مخطوبين..ويكلم نفسه الظاهر راح اتعب معك يا شهد كثير عمري ما راح اسمع كلمه حلوة أو ارتاح <BR>معك ولبس بجامه وتمدد على السرير وهو يضحك <BR>اعجب خطوبة في التاريخ <BR>ودخل بدر عليه وهو مستمر في الضحك <BR>بدر مستغرب : طلال استخفيت <BR>طلال يبتسم: قريب على يد بنت عمك <BR>بدر متردد :ممم طلال أنا عرفت انك انجبرت على شهد وشلون وافقت ببساطه أنت أبو العند<BR>طلال تنهد بحرقه: ما قدرت ارفض على إصرار أبوي وأنت عارفني إذ قلت لا بس قدام أبوي و أمي اضعف <BR>بدر حزين عليه : وشلون بتعيش مع شهد وأنت مجبور عليها وهي اعند منك طلال غير الموضوع لانه عارف عناد شهد يمكن يصول الي مصيبها <BR>طلال بسخريه: أول بتعامل معها بطيب ما نفع أحاول أروضها<BR>بدر يضحك : أخاف هي تروضك <BR>طلال وهو يتثاوب: أقول قوم تقلع خليني أنام<BR>طلع بدر وهو يضحك على تفكير أخوه<BR><BR>000000000000<BR><BR>شهد تلعب مع مرام وأسيل و هي مجننتها أسيل من البوس والقبص و حمر خدها <BR>أسيل متضايقة من شهد <BR>هدى بتهديد :شهود فكي البنت <BR>فرح : حرام عليك بنتي <BR>شهد بنظرة شيطانيه: محد قال لك جيبي هذه البطة <BR>سعود من وراها : بنت سعود بطة <BR>ويشدها من أذنها... <BR>شهد حطت يدها ع يده: أي .أي يعور <BR>مرام تنقز وأسيل تصفق: احسن بابا بقوه<BR>سعود بغرور: اعتذري حق بنتي <BR>شهد بتكبر: أنا شهد يوسف ال.... اعتذر <BR>من البطة بتناظر كثير <BR>هدى تبسم بسخرية: هذا ادلعك انقلب عليك <BR>سعود يضحك: شفتي قلبتي أختي علي وضربها على رأسها<BR>شهد بشماتة: أي. محد قال تغتر على شهد<BR>شهد طالعت أمها شكلها مرهق واصفر : يمه أنتي تعبانه<BR>هدى متوترة شوي : لا بس شويت أرهاق <BR>شهد بخوف : متاكدها إرهاق ولا شئ ثاني <BR>سعود يطالع هدى و يخفي الخوف عليها <BR><BR>مروان كلم شهد تجي العزيمة في البيت وترجاها <BR>شهد أضطرت تروح بيت أبوها وبعدها راح يسافرون <BR>علشان بدر و مروان<BR>شهد اتصلت على عمر يجيها بيت خالها<BR><BR>000000000000000<BR><BR>عمر :أنتي ما سلمتي على بدر <BR>شهد : مش


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مــــــ, تخيلتك, حبيبي, رواية, ــــــا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبيبي طال انتظاري .. دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 5 03-29-2009 03:59 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية