الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2010   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (11:57 AM)
آبدآعاتي » 715,820
الاعجابات المتلقاة » 1189
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي







الـــبــــارت الـــتـــاســـع عــــشــــــــر





في السعودية


حُسام شغل سيارته و أنطلق بإسرع ماعنده ,
لأول مرة يحس بالقهر و بالكرهه أتجاه أمـه .,

الشارع كان مزحوم بالسيارات , حُسام فتح النافذة حاس روحه مخنوق و حط كتفه على النافذة و هو يحرك شعره أنتبه للمُوبايل و أخذه بسرعة و أتصل بإعز صديق عنده


ناصر : ألـو
حُسام بضيق : مرحبا

ناصر إلي ميز صوته بين الملايين : أهليين يامرحبا , ياخي توك ذاكرني , نسيت الأيام إلي بينا
حُسام بصيق أكثر : ناصر واللي يسلمك مش فاضي لهرجك الحين تعال لي عن البحر أبيك بموضوع .,
ناصر عرف إن مضايق و قال : طيب دقايق بس



في الشاليـه

فهد : تزوجيني
مرام أنصدمت و ماعرفت تقول شي
عم الصمت عليهم ثواني

فهد للحين متمسك فيها كان حاط يده على خصرها و مرام يدها على ظهر فهد
كانت تناظره بنظرات غريبه كلها حزن
فهد مافهم نظراتها ,
قرب لها و همس لها بإذنها : ليه ساكته السؤال صعب ؟
مرام أنخجلت و كأنه لسانها أنربط عن الكلام

سو لها حركة سريعه و خوصها بالماي
مرام كانت خايفة و خصوصاً إنها ماتعرف تسبح
كانت رافعه يدها و تقول : فهد لا تتركني هنا
فهد : طيب إذا ما جاوبتي راح أتركك هنا لوحدكِ و أمشي
مرام حاولت تسبح شوي شوي حتى توصل له وكانت المسافة بينهم صغيرة وصلت له و لصقت نفسها فيه من وره حضنت ظهره و غمضت عيوها و قالت : موافقة
فهد مسوي نفسه مش عارف : موافقه على أيش ؟
مرام و هي حاضنته من وره : موافقه أتزوجك
فهد أبتسم و قال بحنان : طيب مابتوريني وجهكِ , ليه خاشه نفسكِ عني
مرام دفنت راسها أكثر و قالت : مابيكِ تشوفني
فهد أبتسم و قال : طيب تمسكي فيني حيل لأني بسبح ,
مرام : طيب
حط يده داخل الماي و قام يسبح تخلخلت رجل مرام برجل فهد
مرام حست إن قلبها بفز من مكانـه ,
فهد حس بدقات قلب مرام و خصوصاً إنها لاصقه فيه حيل من وره راح لطرف البركه و طلع منها
مرام ماصدقت على الله إنهم طلعو لأنها مرة خجلانه
و صارت تركض عشان تروح غُرفتها بس فهد كان أسرع منها و مسكها
مرام كانت حيل قريبه من فهد حطت يدها على صدره
و ناظرته بنظرات كلها خجل و قوه
فهد ماسك خصرها عشان ماتفلت منه و قال : وين رايحه عني مردكِ بترجعي لي
مرام بخجل نزلت راسها و قالت : طيب أتركني
فهد قرب راسه منها و صار يبوسها بكل مكان بوجهها
مرام وجها صار أحمر و قالت : خلاص
فهد باسها بثغرها بهدوء رجعها على وره و صار جسم مرام لاصق بالجدار و قال : بكره زواجنا ماقدر أتحمل أكثر
و غمز لها غمزة جذابه
و راح عنها

مرام مش قادرة تستوعب أكثر
راحت على غٌرفتها و سكرت الباب و ناظرت نفسها بالمراية
و كانت تذكر كل بوسـة بوجهها أبتسمت على خبال فهد ,
دخلت الحمام تتروش .

أمـا فهد بدأت أتصالاته بتحضير أكبر عرس
و طبعاً الفستان و مسلتزمات العرس كـانو على عمال فهد ,

فهد : أبي كل شي يكون ممتاز بكره
الرجل : تطمن سيد فهد ,
فهد : و لا تنسى تعزم الكل و خصوصاً إلي بالشركه و كل الربع إلي أعزهم ,
الرجل : كل شي بصير حسب طلبك
فهد بإبتسامـه : تعبتك معي
الرجل : أبد تعبك راحـه و مبروك مقدماً على العرس و الله يهنيكم
فهد : الله يبارك فيك

و سكر الخط
دخل غُرفته و تروش بسرعـه و طلع
بيده وردة حمره معاها كرت مكتوب فيه " أحبكِ "
طق الباب على مرام
مرام توها طالعه من الحمام " الله يكرمكم "
لابسه الروب و لافه فوطه على شعرها فتحت الباب و شافت فهد و أستحت
فهد : يالبى الخجلانين
مرام : وش بغيت
فهد إلي جن على صوتها : بغيتكِ أنتي ممكن
مرام بدلع : لا مش ممكن
فهد غمز لها : طيب أوريكِ بكره ,
مرام بإستغراب : بكره شو ؟
فهد يناظرها : بكره زواجنـا
مرام بصدمه : من جدك , طيب أنا ماجهزت نفسي و لا ..
قاطعها فهد و قال : مايحتاج تتعبي نفسكِ , أجل شفايدة الزوج
مرام بخجل : لا بس أنا ودي أروح بنفسي و أشتري
فهد يناظرها بنظرات كلها حنان : خلاص وعد إذا ماعجبك بكرة العرس راح نعمل غيره , و على ذوقكِ كمان إيش قلتي ؟
مرام نزلت راسها و قالت : طيب على أمرك
فهد بإبتسامه : يلا أخليكِ ترتاحي لأن بكره بتتعبي كثير
مرام بخجل : طيب , تصبح على خير
فهد : و أنتي بخير
و عطاها الوردة و مشى

مرام لبست بجامـة نوم مريحه
فتحت الكرت و قرأته و أبتسمت
و نـامت بعمق ,






في سويسرا

صـار على وجود ملاك بـسويسرا يومين
صقر ترك كل شغله عشانها ,
ماتركو مكان إلا وراحـو , ملاك كان فرحـانة مع صقر
و صقر كان أكثر فرح من ملاك و حس بإنه يحبها أكثر من قبل ,


في أحدى حدائق سويسرا

ملاك بضيق : اليوم بسافر السعوديـة
صقر ماحب يبين لها ضيقه و قال : و ليه زعلانـه بعد أسبوع برجع و أتقدم لكِ
ملاك نزلت راسها وقالت : بس بشتاق لك
صقر مسك يدها و قال : و أنا حيل بشتاق لكِ , بس نطري كم يوم عشان خاطري
ملاك ناظرته بإبتسامه : طيب
صقر بإبتسامه : يلا نروح محل الهدايا و تشتري للأهلكِ ,
ملاك : يووه زين ذكرتني الله يذكرك بالخير
صقر ضحك عليها و قال : يلا نمشي



رجعت الفندق و بيدها أكياس الهدايا
صقر : ماشاءالله ماخليتي شي إلا و أشترتيه
ملاك بدلع : يستاهلون أكثر من كذا
صقر بخبث : أجل الله يعني عليكِ بكره أخذكِ و تفلسيني بيوم واحد
ملاك شهقت : من الحين تفكر بالفلوس
صقر يضحك عليها : هههه , أمزح معكِ , والله لو تبين فلوسي كلها ماتغلى عليكِ
ملاك أبتسمت

جهزت كل أغراضها ,
وراحت مع صقر المطار




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تناظرني, جمعت, يدفيني, حضنه, عيني, عينه, وصلت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية