![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#25 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ![]() الـــبــــارت الـــتـــاســـع عــــشــــــــر في السعودية حُسام شغل سيارته و أنطلق بإسرع ماعنده , لأول مرة يحس بالقهر و بالكرهه أتجاه أمـه ., الشارع كان مزحوم بالسيارات , حُسام فتح النافذة حاس روحه مخنوق و حط كتفه على النافذة و هو يحرك شعره أنتبه للمُوبايل و أخذه بسرعة و أتصل بإعز صديق عنده ناصر : ألـو حُسام بضيق : مرحبا ناصر إلي ميز صوته بين الملايين : أهليين يامرحبا , ياخي توك ذاكرني , نسيت الأيام إلي بينا حُسام بصيق أكثر : ناصر واللي يسلمك مش فاضي لهرجك الحين تعال لي عن البحر أبيك بموضوع ., ناصر عرف إن مضايق و قال : طيب دقايق بس في الشاليـه فهد : تزوجيني مرام أنصدمت و ماعرفت تقول شي عم الصمت عليهم ثواني فهد للحين متمسك فيها كان حاط يده على خصرها و مرام يدها على ظهر فهد كانت تناظره بنظرات غريبه كلها حزن فهد مافهم نظراتها , قرب لها و همس لها بإذنها : ليه ساكته السؤال صعب ؟ مرام أنخجلت و كأنه لسانها أنربط عن الكلام سو لها حركة سريعه و خوصها بالماي مرام كانت خايفة و خصوصاً إنها ماتعرف تسبح كانت رافعه يدها و تقول : فهد لا تتركني هنا فهد : طيب إذا ما جاوبتي راح أتركك هنا لوحدكِ و أمشي مرام حاولت تسبح شوي شوي حتى توصل له وكانت المسافة بينهم صغيرة وصلت له و لصقت نفسها فيه من وره حضنت ظهره و غمضت عيوها و قالت : موافقة فهد مسوي نفسه مش عارف : موافقه على أيش ؟ مرام و هي حاضنته من وره : موافقه أتزوجك فهد أبتسم و قال بحنان : طيب مابتوريني وجهكِ , ليه خاشه نفسكِ عني مرام دفنت راسها أكثر و قالت : مابيكِ تشوفني فهد أبتسم و قال : طيب تمسكي فيني حيل لأني بسبح , مرام : طيب حط يده داخل الماي و قام يسبح تخلخلت رجل مرام برجل فهد مرام حست إن قلبها بفز من مكانـه , فهد حس بدقات قلب مرام و خصوصاً إنها لاصقه فيه حيل من وره راح لطرف البركه و طلع منها مرام ماصدقت على الله إنهم طلعو لأنها مرة خجلانه و صارت تركض عشان تروح غُرفتها بس فهد كان أسرع منها و مسكها مرام كانت حيل قريبه من فهد حطت يدها على صدره و ناظرته بنظرات كلها خجل و قوه فهد ماسك خصرها عشان ماتفلت منه و قال : وين رايحه عني مردكِ بترجعي لي مرام بخجل نزلت راسها و قالت : طيب أتركني فهد قرب راسه منها و صار يبوسها بكل مكان بوجهها مرام وجها صار أحمر و قالت : خلاص فهد باسها بثغرها بهدوء رجعها على وره و صار جسم مرام لاصق بالجدار و قال : بكره زواجنا ماقدر أتحمل أكثر و غمز لها غمزة جذابه و راح عنها مرام مش قادرة تستوعب أكثر راحت على غٌرفتها و سكرت الباب و ناظرت نفسها بالمراية و كانت تذكر كل بوسـة بوجهها أبتسمت على خبال فهد , دخلت الحمام تتروش . أمـا فهد بدأت أتصالاته بتحضير أكبر عرس و طبعاً الفستان و مسلتزمات العرس كـانو على عمال فهد , فهد : أبي كل شي يكون ممتاز بكره الرجل : تطمن سيد فهد , فهد : و لا تنسى تعزم الكل و خصوصاً إلي بالشركه و كل الربع إلي أعزهم , الرجل : كل شي بصير حسب طلبك فهد بإبتسامـه : تعبتك معي الرجل : أبد تعبك راحـه و مبروك مقدماً على العرس و الله يهنيكم فهد : الله يبارك فيك و سكر الخط دخل غُرفته و تروش بسرعـه و طلع بيده وردة حمره معاها كرت مكتوب فيه " أحبكِ " طق الباب على مرام مرام توها طالعه من الحمام " الله يكرمكم " لابسه الروب و لافه فوطه على شعرها فتحت الباب و شافت فهد و أستحت فهد : يالبى الخجلانين مرام : وش بغيت فهد إلي جن على صوتها : بغيتكِ أنتي ممكن مرام بدلع : لا مش ممكن فهد غمز لها : طيب أوريكِ بكره , مرام بإستغراب : بكره شو ؟ فهد يناظرها : بكره زواجنـا مرام بصدمه : من جدك , طيب أنا ماجهزت نفسي و لا .. قاطعها فهد و قال : مايحتاج تتعبي نفسكِ , أجل شفايدة الزوج مرام بخجل : لا بس أنا ودي أروح بنفسي و أشتري فهد يناظرها بنظرات كلها حنان : خلاص وعد إذا ماعجبك بكرة العرس راح نعمل غيره , و على ذوقكِ كمان إيش قلتي ؟ مرام نزلت راسها و قالت : طيب على أمرك فهد بإبتسامه : يلا أخليكِ ترتاحي لأن بكره بتتعبي كثير مرام بخجل : طيب , تصبح على خير فهد : و أنتي بخير و عطاها الوردة و مشى مرام لبست بجامـة نوم مريحه فتحت الكرت و قرأته و أبتسمت و نـامت بعمق , في سويسرا صـار على وجود ملاك بـسويسرا يومين صقر ترك كل شغله عشانها , ماتركو مكان إلا وراحـو , ملاك كان فرحـانة مع صقر و صقر كان أكثر فرح من ملاك و حس بإنه يحبها أكثر من قبل , في أحدى حدائق سويسرا ملاك بضيق : اليوم بسافر السعوديـة صقر ماحب يبين لها ضيقه و قال : و ليه زعلانـه بعد أسبوع برجع و أتقدم لكِ ملاك نزلت راسها وقالت : بس بشتاق لك صقر مسك يدها و قال : و أنا حيل بشتاق لكِ , بس نطري كم يوم عشان خاطري ملاك ناظرته بإبتسامه : طيب صقر بإبتسامه : يلا نروح محل الهدايا و تشتري للأهلكِ , ملاك : يووه زين ذكرتني الله يذكرك بالخير صقر ضحك عليها و قال : يلا نمشي رجعت الفندق و بيدها أكياس الهدايا صقر : ماشاءالله ماخليتي شي إلا و أشترتيه ملاك بدلع : يستاهلون أكثر من كذا صقر بخبث : أجل الله يعني عليكِ بكره أخذكِ و تفلسيني بيوم واحد ملاك شهقت : من الحين تفكر بالفلوس صقر يضحك عليها : هههه , أمزح معكِ , والله لو تبين فلوسي كلها ماتغلى عليكِ ملاك أبتسمت جهزت كل أغراضها , وراحت مع صقر المطار
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|