![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() في مطار السعوديـة
شروق جلست تنتظر أمها مرت عده سـاعات شروق غفت عيونها و ما حست إلا بأمها جالسه جنبها و تحضنها شروق فتحت عينها بإبتسامه ضمت أمها بقوه و قالت : أشقت لكِ أم شروق : و أنتي أكثر بعد ساعـه تقريبا ودعت شروق السعوديـة , ركبت الطائرة و قلبها ناغزهـا على حُسام قالت لأمها عن إلي صار لها أم شروق : زين ماسويتي يا بتني , و الله يجازيه بالخير , كان ودي أشوفه و أشكره شروق بإبتسامـه : الأ أخباركِ ماما ؟ و تمو يسولفو في قصر بوحُسـام صباح يوم جديد الكل متجمع على الطاولـة الأفطار عدا شروق , حُسام أستغرب من عدم وجودها و قال : أنا رايح أناديها بوحُسام : خليها ياولدي يمكن تكون نايمة لا تزعجها أم حُسام : أش دعوه الكل صحى إلا أهي , بوحُسام حب يسكت أم حُسام و قال لها : هاتي الحليب مر الوقت بقصر بوحُسام بهدوء حُسام طلع مع ربعه , و رجع بعد إذان المغرب و كمان شروق للحين مانزلت راح سأل أمه : يما لسا مانزلت شروق أم حُسام بنفسها " يارب ماتنزل و تفكنا من وجها " حُسام : يما وين سرحتي أم حُسام : يما للحين مانزلت الظاهر مطوله بالنومـة حُسام : رايح أصحيها صعد لدارهـا طق الباب مرتين و ثلاث لكن بدون رد ! أستغرب , فتح الباب قام يدورهـا مالقى أثر لها بالُغرفـه طق باب الحمام و كمان مافي رد فتح الباب مافي أحد أستغرب و قال بنفسه " وين بتكون يعني " شاف رساله على الأرض مرمية أخذها و فتحها و قام يقراهـا أنصدم تغيرت ملامحه لملامح شاحبه حُسام بصراخ : يماـااااا نزل تحت و هو يصارخ أم حُسام بخوف على ولدها بوحُسام سمع الصراخ و طلع من داره حُسام بصراخ : يما أش سويتي لشروق خليتها تهرب من البيت أم حُسام بخوف : والله ياولدي ماكلمتها و لا قل لها شي حُسام قعد على الدرج و قام يصير و قال : يما هربت من البيت كله منكِ كله منكِ بوحُسام حب يهدي الوضع و قال له : مردها بترجع وين بتروح حُسام بصراخ : يبا أقرا الرساله كتبت أنها مسافرة لأمها بوحُسام قرأ الرسالة و مش عارفة شيقول حُسام يناظر أمه بكره : شفتي كل هذا من وره راسك , لكن والله إذا مارجعت مالي قعدة هنا و أنسي عندك ولد أم حُسام أنهارت على الأرض : ليه تقولي كذا ياولدي البنت راحت خلها بحالها حُسام طنشها وطلع من البيت مقهور أم حُسام تبكي و تقول : يابو حُسام إلحق عليه لا يعمل بحاله شي بوحُسام ناظرها و قال : كله منكِ أتحملي نتيجة فعلكِ , أنا أبي أعرف وش إلي غيركِ و خله قلبكِ كله حقد . حسبي الله و نعم الوكيل طلع بوحُسام و ترم أم حُسام لحالها , في مطار سويسرا وصل صقر و أستقبل ملاك ملاك كان شكلها مرة تعبانه أخذها على الفندق و حجز لها غُرفه , ملاك : صقر أنا مش جايه هنا عشان تحجز لي غُرفـه أنا أريد أتكلم معكِ صقر بإبتسامه هادئه : تبينا نتكلم بالشارع ؟ ملاك سكتت و قالت : أهلي مايدرون إني سافرت صقر ناظرها و عصب عليها : ليه كذا , يلا أتصلي فيهم و طمنيهم تلاقينهم يتطرونك على نـار أخذت موبايل صقر و أتصلت شال التلفون أخوها بسام بسام : ألـو ملاك : بسوم حبيبي أخبارك بسام بدهشه : ملوك وينكِ أنتي ليه رحتي أم ملاك سمعت طاري بنتها وركضت أخذت السماعه من ولدها و قالت : هلا بنيتي وينكِ يانظر عيني رحتي و تركتيني ملاك تأثرت من كلام أمها و تمنت أنها خبرت اهلها قالت : يما أنا سافرت يومين و برجع أم ملاك : وين أنتي و ليه سافرتي ملاك بكذب : يما أنا بسويسرا بخبركِ بعدين سلمي على البابا و لا تزعلون مني و سكرت المُوبايل صقر : أخباركِ بعد ملاك تناظره بحنان : مشتاقه لكِ صقر مسك يدها و قال : و أنا أكثر ملاك : بتقى هنا على طول صقر بإبتسماه : برجع بعد أسبوع و بطلب يدكِ ملاك أستحت و نزلت راسها صقر حب يحرجها أكثر و قالت : توافقي علي ؟ ملاك صار وجها أحمر صقر : يعني أفهم من كلامك أنكِ ماتبيني ملاك : لالا من قال صقر بمكر : أجل قوليها ملاك حبت تستهبل : أقول أيش صقر : قولي أنكِ تحبيني و تبين تزوجيني ملاك : لازم أقول صقر بإبتسامه أيوه عشان أعرف ردكِ قبل لا أجي و تحرجيني إذا رفضتي , ملاك بدلع : أحبك و أبي أتزوجك و أبقى معك طول حياتي صقر بفرح : ياويل حالي , ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
تناظرني, جمعت, يدفيني, حضنه, عيني, عينه, وصلت |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 23 | 07-03-2011 11:22 PM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 07:13 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 07:18 PM |
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 12:40 AM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 12:43 AM |
![]() |