![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() في بيت فهد مرام خرجت من المشفى اليوم كانت بالصاله جالسه تشوف التلفزيون دخل فهد و قال : سلام عليكم مرام : عليكم السلام فهد : خاطركِ في أكل معين ؟ مرام : سيبنا من الأكل أبي أكلمك شوي فهد بإستغراب : تفضلي مرام : فهد أنا أدري سببت لك مشاكل مع بنت خالتك و لا تقول أنا ماسويت شي لأن البنت واضح عليها تحبك و أنصدمت لما شافتني معك فهد : طيب و بعدين ؟ مرام : مثل ماخليتني أدخل هالبيت بتخليني أطلع و شاكرة لك كل جهودك بس أنا ماقدر أخرب حياتك أكثر فهد : من قال خربتيها ؟ مرام : بس .. فهد قاطعها : إذا على الريم أنا مستحيل أفكر أحبها و أعتبرها مثل أختي لا أكثر ! و بعدين مافي مشاكل لأن علاقتي مع خالتي مش قوية عشان كذا شيلي هالفكرة من بالكِ و طلعه من البيت مافي مرام : شو تبيني أقعد بالبيت مثل الشغاله فهد : أيه مرام : لا والله مستحيل أنا من بكرة بدور لي شغل و بعتمد على نفسي فهد : قلتي تبين شي و قلت لكِ لا ؟ مرام : لا بس أستحي كل مرة أطلب منك أنت مش ملزوم فيني فهد : طيب إذا كذا بشغلكِ معي بشركتي مرام في نفسها " ماشاء الله عنده شركه إجل هالعز كله من فين " فهد : وين سرحتي مرام : معك فهد يناظرها : باين .. طيب تعرفي تشتغلي أيش ؟ مرام : مدري المهم وظيفة و بس فهد : يصير خير في سويسرا بعد ماصحى من نومـه فتح النوافذ المطله على البحر أبتسم أبتسامـة حزينـة و دخل الحمام يسوي شـاور سريع لبس بدله رسميه عبارة عن بنطلون أسود و قميص أبيض عليه كرفته بنفسجيه و جاكيت أسود لبس ساعته الفخمة و رش له عطر خرج من غُرفته و توجه نحو الصاله كان الفطور بإنتظاره توه بجلس على الكرسي أسرع خادم نحو و قال : عن إذنك سيدي صقر بإبتسامه : شكراً إثناء تناوه الطعام رن مُوبايله صقر : ألو : أهلاً أنا جيت عندك تعال أستقبلني صقر بفرحـه : جـد أنا هنـا خالد بإبتسامه : شـو كأنك ماتبي تستقبلني صقر : الحين جاي لك سكر موبايله و نزل من الفندق كانت السيارة بإنتظاره فتحو الباب و دخل صقر قال لسايق : لو سمحت المطار و ياريت تسرع بالمطار خالد جالس بقاعـة الأنتظار و مرة متوتر من حياته الجديده و بالأثناء وصل صقر و أستقبله بحرارة صقر : جد فرحت لما أتصلت فيني خالد بإبتسامه : و أنا أقدر أتركك لحظة صقر بضحكة : أترك عنك المجاملات خالد بإبتسامه : والله حبيت أغير جو و كمان أدرس هنـا صقر بإبتسامه : أخترت المكان المناسب .. يلا نوديك الفندق تريح شوي أكيد تعبان خالد : مرة مرة في بيت بوغرام غرام : تفكر بكلام صاحبتها هدى و أقتنعت بصحه كلامها خبرت أمها و أبوها و كمان شجعوها أكثر بوغرام أخذ فلوس التقاعد كلها و باع البيت و الصالون و كل أجهزة المنزل أستعدت العائله للرحيل من هذا البلد و العيش في الغُربـه المؤلمة غرام قبل ماتسافر عملت نيولوك لمظهرهـا قصت شعرها و خلته حيل قصير و صبغته بني مايل للون الشوكلا و خصل كستنائيه غيرت ستايلها و صارت تلبس نظارة إذا تطلع راحت مكتب السفريات و حجزت 3 تذاكر إلى لندن و بعد ساعات قليله توجهو إلى المطار في إمريكـا جينس يسحب سحر عشان يوديها الغُرفـة و سحر تبكي بعد ماوصلو جينس رمى سحر على الأرض و قال : الحين بإدبكِ طلع جينس من الغُرفـه و توجه إلى بقيه أفراد العصابة بهالأثناء سحر طلعت الموبايل و ماعرفت تتصل بمن و كانت ترتجف من الخوف و خطر في بالها سالم أتصلت فيه سالم كان مع سميرة بالكفتيريا رن مُوبايله سالم : ألو سحرو هي ترتجف: ألو سس ـا ماقدرت تكمل كلامها و بكت بقوه سالم بصدمه : ألو أنتي سحر سحر بصياح : سالم تعال أنقذني سالم مُب مستوعب السالفه : سحر أيش تقولي سحر بخوف و رجفه : س سـ ـ ـالـم العصابـه بتقتلني سالم بصدمه : عصابه إيش أنتي وين سحر قالت له عن المكان سالم : أشرحي أكثر و في هالأثناء جاء أحد أفراد العصابه سحر من خوفها رمت الموبايل و أسرع نحوهـا ...... النهايه..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|