الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (04:53 PM)
آبدآعاتي » 716,395
الاعجابات المتلقاة » 1224
الاعجابات المُرسلة » 505
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت فهد




مرام خرجت من المشفى اليوم
كانت بالصاله جالسه تشوف التلفزيون
دخل فهد و قال : سلام عليكم
مرام : عليكم السلام
فهد : خاطركِ في أكل معين ؟
مرام : سيبنا من الأكل أبي أكلمك شوي
فهد بإستغراب : تفضلي
مرام : فهد أنا أدري سببت لك مشاكل مع بنت خالتك
و لا تقول أنا ماسويت شي لأن البنت واضح عليها تحبك
و أنصدمت لما شافتني معك
فهد : طيب و بعدين ؟
مرام : مثل ماخليتني أدخل هالبيت بتخليني أطلع
و شاكرة لك كل جهودك بس أنا ماقدر أخرب حياتك أكثر
فهد : من قال خربتيها ؟
مرام : بس ..
فهد قاطعها : إذا على الريم أنا مستحيل أفكر أحبها و أعتبرها مثل أختي لا أكثر !
و بعدين مافي مشاكل لأن علاقتي مع خالتي مش قوية
عشان كذا شيلي هالفكرة من بالكِ و طلعه من البيت مافي
مرام : شو تبيني أقعد بالبيت مثل الشغاله
فهد : أيه
مرام : لا والله مستحيل أنا من بكرة بدور لي شغل و بعتمد على نفسي
فهد : قلتي تبين شي و قلت لكِ لا ؟
مرام : لا بس أستحي كل مرة أطلب منك أنت مش ملزوم فيني
فهد : طيب إذا كذا بشغلكِ معي بشركتي
مرام في نفسها " ماشاء الله عنده شركه إجل هالعز كله من فين "
فهد : وين سرحتي
مرام : معك
فهد يناظرها : باين .. طيب تعرفي تشتغلي أيش ؟
مرام : مدري المهم وظيفة و بس
فهد : يصير خير









في سويسرا






بعد ماصحى من نومـه
فتح النوافذ المطله على البحر
أبتسم أبتسامـة حزينـة
و دخل الحمام يسوي شـاور سريع
لبس بدله رسميه عبارة عن بنطلون أسود و قميص أبيض عليه كرفته بنفسجيه و جاكيت أسود لبس ساعته الفخمة و رش له عطر
خرج من غُرفته و توجه نحو الصاله كان الفطور بإنتظاره
توه بجلس على الكرسي
أسرع خادم نحو و قال : عن إذنك سيدي
صقر بإبتسامه : شكراً


إثناء تناوه الطعام رن مُوبايله
صقر : ألو
: أهلاً أنا جيت عندك تعال أستقبلني
صقر بفرحـه : جـد أنا هنـا
خالد بإبتسامه : شـو كأنك ماتبي تستقبلني
صقر : الحين جاي لك


سكر موبايله و نزل من الفندق
كانت السيارة بإنتظاره فتحو الباب و دخل صقر
قال لسايق : لو سمحت المطار و ياريت تسرع




بالمطار خالد جالس بقاعـة الأنتظار
و مرة متوتر من حياته الجديده








و بالأثناء وصل صقر
و أستقبله بحرارة
صقر : جد فرحت لما أتصلت فيني
خالد بإبتسامه : و أنا أقدر أتركك لحظة
صقر بضحكة : أترك عنك المجاملات
خالد بإبتسامه : والله حبيت أغير جو و كمان أدرس هنـا
صقر بإبتسامه : أخترت المكان المناسب .. يلا نوديك الفندق تريح شوي أكيد تعبان
خالد : مرة مرة










في بيت بوغرام





غرام : تفكر بكلام صاحبتها هدى و أقتنعت بصحه كلامها
خبرت أمها و أبوها و كمان شجعوها أكثر


بوغرام أخذ فلوس التقاعد كلها
و باع البيت و الصالون و كل أجهزة المنزل
أستعدت العائله للرحيل من هذا البلد و العيش في الغُربـه المؤلمة


غرام قبل ماتسافر عملت نيولوك لمظهرهـا
قصت شعرها و خلته حيل قصير و صبغته بني مايل للون الشوكلا و خصل كستنائيه


غيرت ستايلها و صارت تلبس نظارة إذا تطلع
راحت مكتب السفريات و حجزت 3 تذاكر إلى لندن


و بعد ساعات قليله توجهو إلى المطار











في إمريكـا






جينس يسحب سحر عشان يوديها الغُرفـة
و سحر تبكي


بعد ماوصلو جينس رمى سحر على الأرض و قال : الحين بإدبكِ
طلع جينس من الغُرفـه و توجه إلى بقيه أفراد العصابة


بهالأثناء سحر طلعت الموبايل
و ماعرفت تتصل بمن و كانت ترتجف من الخوف
و خطر في بالها سالم أتصلت فيه
سالم كان مع سميرة بالكفتيريا

رن مُوبايله
سالم : ألو
سحرو هي ترتجف: ألو سس ـا
ماقدرت تكمل كلامها و بكت بقوه
سالم بصدمه : ألو أنتي سحر
سحر بصياح : سالم تعال أنقذني
سالم مُب مستوعب السالفه : سحر أيش تقولي
سحر بخوف و رجفه : س سـ ـ ـالـم العصابـه بتقتلني
سالم بصدمه : عصابه إيش أنتي وين
سحر قالت له عن المكان
سالم : أشرحي أكثر


و في هالأثناء جاء أحد أفراد العصابه
سحر من خوفها رمت الموبايل


و أسرع نحوهـا ......

النهايه..




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تناظرني, جمعت, يدفيني, حضنه, عيني, عينه, وصلت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية