الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (04:07 PM)
آبدآعاتي » 716,397
الاعجابات المتلقاة » 1225
الاعجابات المُرسلة » 506
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المستشفى



مرام رافضة تاخذ العلاج
الممرضات يحاولون يهدونها لكن ماكو فايدة
كانت تصيح و تصراخ و تقول : ليش يافهد تركتني بالمشفى ورحت
كان تفكيرها إن فهد تخلى عنها و قطها بمشفى الأمراض العقليه و الأدمان



وصل فهد المشفى بسرعة
فتح باب غرفه مرام بقوه و قال : مرام وش فيكِ !

مرام من شافته عصبت أكثر و قالت : أطلع بره يالكذاب
فهد طلب من الممرضات يطلعون من الغرفة و يتركونهم لوحدهم
فهد : كذب عليكِ بـشنو !
مرام تشاهق : أطلع بره مابي أشوفك
فهد تقرب منها أكثر و صار مابينهم مسافة
رفع راس مرام و قال : ناظريني أنا كذب عليكِ بشنو ؟
مرام بصياح صارت ضربت على صدر فهد بقوه : أطلع أطلع
فهد تحمل ضرباتها و ضمها وقال : أهدي مرام
مرام زاد صياحها أكثر حطت راسها على كتف فهد و أيدينها على خصر فهد
و تمت تبكي لين نامت و هدت
فهد أخذ مرام للسرير و غطاها و قعد يمها




بعد حوالي 5 ساعات صحت مرام


فهد بإبتسامه : صباح الخير
مرام بعصبيه : للحين ماطلعت


فهد ماحاول يعصبها و قال : إذا تبيني أطلع الحين بطلع
مرام : قبل ماتطلع ليه جبتني لهنا ..
فهد طنشها و قام من الكرسي متوجه للباب
مرام عصبت أكثر و قالت : جاوني ,, ليه جبتني هنا إذا ماتبيني ليه أخذتني و قلت بتعالجني أستسلمت ورميتني بالمشفى وين وعودك لي أنت كذاااب


فهد سمعها للأخر و كان كلام مرام مثل السكاكين بقلبه
فتحت الباب و طلع
ماحاول يناقشها و يفسر سبب وجودها بالمشفى





في إمريكا



صباح يوم جديد


سالم قعد بنشاط
دائما بالأيام الأجازة يصحى مبكر و بنشاط
فتح لابتوبه و أخذ شويه معلومات للمشروع الجامعي
بعدين أخذ شور سريع لبس جينز أسود و تيشيرت زهري رجع شعره للخلف حمل كتبه و لابتوبه و طلع من الفندق
أتصل لسحر




سحر للحين نايمة
و غرفتها كانت عفسة الكتب في كل مكان و الأوراق منتشره بكل أنحاء الغرفة
رن موبايلها
سحر أنزعجت و حكت عينها و أخذت الموبايل وردت
بصوت كله نعاس : ألو
سالم بنشاط : مرحبا
سحر بإبتسامه : أهلين صباح الخير
سالم بضحك : قصدكِ مساء الخير .. للحين ماصحيتي !
سحر بإبتسامة : لسا
سالم : طيب بسرعه أصحي أنا ناطرك بالمطعم إلي جنب الفندق
سحر : طيب دقايق
سالم : أنتظركِ باي
سحر بإبتسامه : بايات




قامت من السرير و عملت شور و لبست تنورة طويله و حزام بالخصر لونه أحمر و تيشيرت قصيره لدرجة بطنها كان طالع لابست أسور طويل و عملت شعرها كيرلي وحطت لها شريطه على جنب حطت لها قلوز أحمر
و كحل و تراكي في أذنيها و سور بأيدينها ولبست نظارة و كان ستايلها ستايل غجري
و طالعه مره حلوة .. حملت لابتوبها و بعض الكتب و توجهت للمطعم



دخلت المطعم و الكل أنبهر بجمالها صارو الناس يناظرونها بنظرات كلها أعجاب


سالم كان يقرأ بكتاب و ماأحس بها


سحر شافته قاعد عن الزاوية راحت له و قالت : هاي
سالم رفع راس و أندهش بمنظرها و قال بنفسه " ماشاءالله صايرة كثيير حلوة اليوم "
سالم : هايات
سحر جلست و شالت النظارة من عينها فتحت لابتوبها و قالت : أنا أمس سويت دراسة للمشروع و حصلت معلومات كثير تساعدنا بالمشروع
سالم : حلو


و أبتدو بناقشو بعض
و أستمرو لمدة 6 ساعات
تقريباً كملو كل شي بقى عليهم تعديله و تسليمه
سالم : تعبنا خلاص نكمله بكرة
سحر بإبتسامة : طيب
سالم : نطلب عشى ؟
سحر : براحتك
سالم نادى على الجارسون و قاله الأكل الي يبونه


أثناء تجهيز الأكل كانت سحر تعدل كتبها
سالم يناظرها
سحر كملت و إلتفت إله و قالت : وش فيك تناظرني ؟
سالم بإرتباك : لا ولا شي
سحر : أممم


وصل الأكل أكلو بهدوء بدون ماحد يتكلم
و بعد إنتهاءهم خرجو الأثنين معاً
سحر بإبتسامة : يلا باي
سالم : من بوصلكِ ؟
سحر : بروح بتاكسي
سالم : أنا كمان
سحر : طيب الحين بوصل


وعند أنتظارهم للتاكسي
جاءهم صوت من بعيد : ســـــوســـو
سحر إلتفت للصوت القادم و قالت : أهليين توم
توم : وااو وش هاللوك
سحر بدلع : أحم
سالم كان مضايق من توم
توم : شخباركِ ماقمتي تبيني الحين
سحر : والله منشغلة بهالدراسة
توم : الله يوفقكِ
سحر : تسلم والله
توم بغمزة : حليانه كثير
سحر بغرور : أنا دومي حليانة و مزيونة
توم بضحك : صدقتي والله


سالم : سحر وصل التاكسي
سحر : طيب يلاا تومي أخليك أشوفك بكره
توم بإبتسامة : أوكي تصبحي على خير
سحر و أنت من أهله




" نبذه تعريفية "


توم : شاب إمريكي أشقر الشعر و عينانان زرقاء وسيم و جذاب جسم مشدود




نــهــايــة الــبــارت




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تناظرني, جمعت, يدفيني, حضنه, عيني, عينه, وصلت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية