![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() الــبــارت الــتــاســع
في سيارة رامي يناظرها بضحكة ساخرة أخذ موبايله و أتصل بأحد من ربعه أنور : هلا هلا ,, عاش من سمع هالصوت يبا وينك ما تبين وله تتتصل علينا رامي : هلا بييك .. عاشت أيامك يالغلا .. والله مشاغل الدنيا أنور : الحين صارت مشاغل رامي بضحكة : ولا تزعل " عندي لكم هدية " أنور بإستغراب : هدية إيش ! رامي بضحكة : هدية ودكم فيها من زمان أنور : لا تتكلم بالألغاز رامي : طيب .. اليوم بجيب لكم بنت و أبيكم تلعبون بها أنور بدهشه : من صدقك ! رامي : لا من كذبي .. أكيد من صدقي أنا مرة قلت لك شي و طلع كذب ! أنور : لا والله حاشاك الكذب .. طيب من هذه البنت رامي بنفاذ الصبر : ياعم إذا ماودك فيها غيرك يبيها أنور بإنفعال : لالا إيش هالكلام .. أكيد ودي فيها رامي : أجل أستناني بالشقه بعد ربع ساعة و لا تنسى تعزم الربع .. و إذا جيت راح أقول لكم شنو تسون فيها بالضبظ أنور : طيب أستناك رامي : باي أنور : بايات بالمدرسة دخل بسام على الصف أستاذ اللغة الفرنسية : من أول يوم دراسي تأخير يا بسام ! بسام بإرتباك : أنا أسف أستاذ الأستاذ : طيب أتفضل أجلس شهد بنفسها " أنا وين ما أروح الاقيه ! " بسام لمح شهد جالسه بالمقعد الأولي و صايرة جنب الأستاذ بس ماحب يجلس جنبها الأستاذ : لسه تدور على مقعد .. تعال أجلس جنب زميلتك شهد بسام : طيب شهد بنفسها " أوووففف خلصت الأماكن عشان يجلس معي " خلصت حصة الفرنسي و صار وقت بريك الطلاب كل الي بالصف طلعو و بقى شهد و بسام شهد ماطلعت من الصف لأنها أحياناً تقعد بالصف و تقرأ كُتب إما بسام قاعد يكتب وظيفة الفرنسي عم الهدوء بالفصل و فجأة جت بنت فتحت الباب بقوة و قالت : بسوم وحشتني كثير بسام بإبتسامة : أهلين رشا رشا بإبتسامة : أهلين فيك أخذت كرسي و جلست جنه و قالت : ليه غيرت فصلك ,, والله مفتقدينك! بسام بإبتسامة : ماغيرت و ماودي أغير لكن المدرسة أهم إلي غيروني شهد بنفسها " ياليت يغيرونك الحين " رشا : والله ماعندهم سالفة بسام ضحك على تعليق رشا رشا قامت و باسته بخده و قالت له : أشوفك مرة ثانية بسام بإبتسامة : وين بدري رشا : خبرك فرقونا كلنا .. عشان كذا الحين بروح لكل و بسلم عليهم بسام : طيب لا تنسي تقولي لهم يسلم عليكم بسام رشا بغمزة : يوصل يالدب بسام بضحك : دب بعينكِ رشا بدلع : يلا باي بسام : بايات شهد بنفسها " ماشاءالله كثير جريئة و هذا مستانس كمان و ماقال لها شي " " نبذة تعريفية " رشا : 17 سنه بنت مرة دلوعة شعرها بني و عيون نعسانة و شفايف ورديه و بشرة مخملية " متوسطه الطول " أمها لبنانية و أبوها كويتي يشتغلون مع بعض في شركة عندها أخوه صغير أسمه فارس عمره 4 سنوات دبدوب و عنده خدود موردة و شعر كيرلي لونه أشقر و شفايف حمرة في المستشفى ملاك صارت بإحسن حال و الطبيب سمح لها تطلع من المشفى بشرط إنها ترتاح لأن جسمها يحتاج لرحة تقريباً تشافت بالكامل بس عندها جروح بوجها و كسر بيدها ملاك ترتب أغراضها و أتصلت بإمها عشان تجيها ملاك : مرحبا ماما أم ملاك : أهلين يا عيون الماما ملاك بإبتسامه : ماما الطبيب سمح لي أخرج اليوم .. أبيكِ تجيني الحين أبي أطلع أختنقت من القعدة هنا أم ملاك بضحكة : طيب الحين أجيكِ ملاك : بليز لا تتأخري أم ملاك : من عيوني ملاك : عسى عيونكِ سالمة أم ملاك : توصيني بشي ملاك : سلامتكِ يالغالية أم ملاك : الله يسلمك إنتهت المحادثة ملاك مرة مبسوطة و جهزت كل شي و لبست لها جينز أسود و تيشيرت أحمر عليه حزام بالخصر لونه أخضر و شوز أخضر و صار شكلها مرة كيوت راحت للمراية تعدل شعرها و تحط لها ميك آب خفيف عشان تخفي الجروح سمعت صوت طق الباب ملاك : تفضل دخل هذا الشخص و هو يناظر كل مكان يبي يكشف عن مكانها و أخيراً لقاها عن المراية و كان شكلها منشغلة لدرجة أنها ما ناظرت فيه صقر تأمل شكلها الطفولي بإبتسامة ملاك إلتفت له و شهقت بصوت منخفض و قالت : صــقــر ! صقر بإبتسامة : عيونه ملاك إنحرجت و نزلت راسها صقر و هو يتأمل فيها : ماشاءالله عليكِ كل يوم تحلين أكثر ملاك بإنحراج أكثر و حست إن جسمها مولع نار و قالت بصوت غير مسموع : و أنت بعد صقر : إيش قلتي ! ملاك بإرتباك : ماقلت شي صقر : ملاك ملاك : نعم صقر : سامحتيني ! ملاك سكت لفترة و حاولت تجمع كل قوها عشان ترد عليه و قالت : أنا ما أقدر أسامحك صقر صقر : ليه ملاك بان الحزن بعينها : صقر أنت تركتني و أنا كنت محتاجتك حييل صقر : بس .. ملاك قاطعته و قالت : جيتك و كلي لهفة و حب .. كنت أظن إلي حبيته راح يحبني و أكثر من حبي له لكني ماتوقعت منك هالتصرف صقر بنظرة رجاء : بنرجع مثل قبل و أحسن ملاك ناظرت في عينه و قالت : بس أنت كسرت قلبي و إلي ينكسر مايتصلح .. أنا أشكرك على تبرعك لي بدمك و ما أعرف كيف أرد لك هالجميل لكن مستحيل أرجع لك صقر بحزن : أوعدكِ أتغير و أحبكِ أكثر و أكثر ملاك : بس أنا كرهتك أكثر وأكثر صقر ترددت كلمه ملاك براس " أكرهك أكثر و أكثر " ماحب يبين لها ضعفه أتجاهاه و قرر يطلع مغرفتها بصمت و ألم ملاك بنفسها " للحين أحبك يالصقر بس ماأقدر أواصل معك .. ربي يسعدك مع غيري " ركب سيارة و كلام ملاك للحين يتردد براسه خانه التعبير و سقطت دموعه .. صقر أول مرة يحس بإنه فقد أغلى مايملك و أول مرة يبكي على بنت مسك دموعه و شغل سيارته و مشى وصل البيت و قال للشغالة تجهز له شنط السفر .. قرر يسافر بأسرع وقت و ينسى كل الي صار في اليونان شروق كانت مرة مُتعبة و باين هالشي من ملامحها حُسام بحالة من القلق و خايف عليها تمرض و خصوصاً إنهم صار لهم 5 أيام بدون أكل و شرب .. حُسام ماقدر يتحمل يشوفها بهالحالة غطاءها عدل و همس لها : بروح و برد شروق بصوت متعب : لا تتأخر علي حُسام بإبتسامه : طيب كان يمشي و مُب داري وين يروح وصل عن شارع كله مطاعم دخل واحد ورا الثاني لكن دون جدوى محد يناظره لأن من مظهرة يبين عليه متسول فقد الأمل نهاياً جلس عند مطعم و يدينه على راسه و يفكر كيف يحمي شروق و كيف بهتم فيها كان في شخص يراقبه من بعيد و كسر خاطره كثير راح إله و قاله : أنت ليه تبحث على شغل حُسام حكى له القصة من البداية لين النهاية الرجل بإسف : صعب تلقون شغل و أنتو بلا هوية و بلا شي حُسام : عارف بس شسوي .. طيب تكفى شغلني عندك مابي فلوس بس أبي أكل و أنام الرجل بدهشة : أكيد تمزح ! حُسام : مُب وقت مزح .. أرجوك وافق و مستعد أشتغل ليل و نهار و بدون توقف الرجل بتفكير: طيب بشغلك بس بشرط حُسام : شنو الرجل : توقع عقد إنك ماتبي فلوس نهائياً حُسام : طيب بوقع الرجل : خلاص عيل من اليوم أنت تشتغل حُسام بإبتسامة : مشكور والله .. راح أجيب شروق و أرجع الرجل بإبتسامة : طيب حُسام و الفرحه باينه بوجهه راح إلى المكان إلي ترك فيه شروق بس شروق ماكانت موجودة .. حُسام قام يناطر كل الجهات و ينادي شروق ! أصيب بالجنون و تأسف لأن تركها لوحدها .. قام يسأل الناس الي كانو جنبها حُسام : لو سمحت شفتو البنت الي كانت هنا ! الشخص : لا حُسام بنفسه " وين رحتي ياشروق " جاءه صوت من بعيد شروق : حُسام لتفت لها حُسام وراح لها و قال بعتاب : وين رحتي .. و ليه تحركتي شروق بملامحها المتعبة : رحت الحمام .. و فقدت وعيها حُسام بإرتباك : شروق شفيكِ! لكن شروق ماردت عليه مسكها و حملها بيده .. راح عند الرجل الي يملك مطعم حُسام : المكان إلي بنبات فيه الرجل : فوق حُسام : طيب بخليها و برجع الرجل : باين عليها تعبانه .. بسوي لها شوربة حُسام بإبتسامه : ربي مايحرمني منك صعد حُسام لفوق ترك شروق بالسرير و حاول يصحيها شروق بتعب : أخ حُسام : سلامتكِ من الأخ شروق بصوت منخفض : حُسام أنا بموت حُسام مسح على راسها و قال : بلى هالكلام حاولي ترتاحي الحين شروق بتعب : لا تروح و تتركني حُسام بإبتسامة ممزوجة بالألم : أنا معكِ شروق مسكت يده بقوه و غمضت عيونها ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
تناظرني, جمعت, يدفيني, حضنه, عيني, عينه, وصلت |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 23 | 07-03-2011 11:22 PM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 08:13 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 08:18 PM |
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 01:40 AM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 01:43 AM |
![]() |