الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:16 PM)
آبدآعاتي » 715,316
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت اثامن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم اتعس يوم لشله الانه ملكت سارونه وجاينها من بدري يبون يكونون معاها في ذي لحضه
وهي كل ماتذكرته زاد بكاها والبنات يهدون فيها
ميشو&والله مايصير ياسارونه والله حرام عليك روحك
ميدو&سارونه لازم تتاقلمي مع الوضع خلاص راح يصير زوجك
سارونه&لا ماابيه ابوي دفني لا ليته دفني كان ارحم لي الا رماني على واحد في قده وهي تبكي مو عارفه
وش تقول
ميدو&لا ياسارونه لاتقولين ذالكلام ابوك ويعرف مصلحتك
سارونه&اي مصلحه انهه يزوجني على كيفه
ميدو&وهي تقول كلام ماهي راضيه فيه بس تحاول تقنع سارونه... ايه فيه مصلحتك يمكن يكون
انسان عاقل وطيوب وبعد ازواج يمكن اتحبينه اكثر من مشعل
سارونه&وهي تناضر ميدو وبعصبيه لا مافيه اي احد بيحل مكان مشعل مستحيل
مريم&دخلت عليهم سارونه بابا يقول بسرعه تعالي رجلك يبي يشوفك...وطلعت
سارونه بدت ترتجف والخوف والرعب مصيطرعليها لا ماابيه ماابي اشوفه
ميشو&سارونه انزلي بسرعه ابوك يستناك
سارونه&لا انا ماابي اشوفه
رنوده&لاياسارونه لاتفشلين ابوك في ارجاجيل قامت وهي ترتجف اطلعت وخطواتها ثقيله
انزلت شافت ابوها اقبالها مبتسم هلا والله بالعروسه تعالي يبي يشوفك
سارونه&قربت منه تذكرت مشعل وبسرعه ابتعدت عن ابوها لا ناابي اشوفه
عبدالله&وش يالله بلا دلع بزارين وبسرعه ادخلي عليه يبيك
سارونه&لا واذا دخلتني اجباري راح اقول لهم انك جابرني على ازواج واني بالاساس ماابيه...
بس احسلك ادخل عليه وصرفه قوله اني تعبانه قول الي تقول بس ماادخل
عبدالله&عصب وطلع اشرار من اعيونه وش تهدديني انقلعي عن وجهي ونا اوريك
دخل وهو منحرج والله البنت تعبانه
ناصر&لالاعادي انشالله ماتشوف شر
رقت ميشو للبنات ادخلت عليهم لفو عليها مستغربين
رنوده&وش ذا سرعه مايمداك تدخلين والاانتي جايه
سارونه&اساسن مارحت له قلت لبوي يصرفه ماابي اشوفه ..وتجهت لسريرها ورمت نفسها غليه
ادخلت الخدامه وحطت العشاْ وطلعت
ميدو&سارونه تعالي تعشي
سارونه&لا ماابي
ميشو&لالازم تاكلي
سارونه&ماابي كيفي اتركوني خلاص يكفي الي يصير لي ماابي شي اتركوني وحدي
طبعن البنا جلسو معاها شوي وبعدها اطلعو للبيت وماتعشو انسدت انفسهم من حالته سارونه وكيف
كان شكلها وهي تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سارونه على سريرها تقلب انوم مو راضي يجيها اتفكر في قلبها اااه يامشعل وينك ابيك محتاجتك جنبي انت الي
تحس فبني انت روحي وحياتي مستحيل اقدر اعيش من دونك او اتخيل نفسي مع غيرك انت لي وانا لك
هذاكان كلامنا ووعدنا لبعض اني ما اتركك وانك ماتتركني بس كان كلام والحين انا لغيرك
لازم انساك مايصر انا مع غيرك وقلبي وروحي وعقلي لك مايصير يارب ارحمني ودلني لصوابي
ااه راسي بينبط مو قادره اتحمل ...كبس عليه انوم بس بصعوبه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشعل حالته حاله لاهو راضي ياكل ولاهو راضي يشرب يحس نفسه مخنوق ماهو قادر يتحمل اكثر
مرهق ومتعب وتحت اعيونه سواد ..
بدر&مشعل تحس ابشي
مشعل&لا مافيني شي
تركي&طيب اكل والله لو اتشوف نفسك ماتصدق حالتك حاله
مشعل&وهو يبكي خلاص اتركوني انا انتهيت سارونه بتتزوج وتتركني
طلال&ادنيا ماوقفت عندسارونه فيه غيرها ويمكن احسن منها
مشعل &لا يستحال الاقي احسن منها سارةنه ملاااك نزل علي وفجاْه اختفى مني
تركي&حب يغير الموضوع..شباب وش رايكم نلعب كره
بدر&اي والله يالله نلعب
مشعل&لا ماراح العب مالي خلق
طلال&اذا مالعبت ماراح نلعب ونت عارف انا نحب الكره واذا حاب تزعلنا لاتلعب
مشعل&خلاص بلعب معكم ونا مااقدرعلى زعلكم
تركي&يالبى قليبك يالله قمنا
قامو وتجهو للحديقه وفجاْه مشعل طاح على وجهه
تركي&مشعل وش فيك
طلال&ارفعه على سدره وكان مغمى عليه صرخ بدر شغل اسياره وقربها
رفع مشعل وتجه لسياره وحطه فيها وركبو وتجهو للمستشفى والكل خايف وبدر يبكي على حال صاحبهم
ادخلو عن طريق الاسعاف وعلى طول خذوه الممرضين وصكرو باب الغرفه
كانو واقفين على اعصابهم يستنون ادكتور يبلغهم بحال مشعل طلع ادكتور اتجهو له
تركي&بشر دكتور
طلال&فيه شي دكتور قول تكفى
بدر&صار لمشعل شي قول دكتور لاتخبي
ادكتور&هدوا ليش كل القلق والخوف ذا ماصار له شي بس صديقكم مهمل في نفسه فيه فقر دم شديد
وحالته انفسيه مو كويسه ولازم تنتبهو عليه اكثر وتعال لمكتبي خذو له وصفه..ونشالله مع الاهتمام على صحته
راح يبقى كويس ..يالله سلام..وتركهم ادخلو عليه وبدراتجه له وضمه وهو يبكي ليه يامشعل تبي تتركنا
ليه تهمل في نفسك وتترك حالتك تدهور ليه ,,,
مشعل&خلاص بدرماصارشي هد نفسك
طلال&من اليوم ورايح راح تاكل غصبن عنك
تركي&واذا مااكلت تنوم هينا ترى عادي معنني عارفك ماتحب المستشفى بس مافيه حل غير كذا
مشعل&لاكل شي ولا المستشفى راح اكل بس اطلع من هنا ..خذوه وطلعو وتجهو لبيت مشعل وقفو
اقبال فلته ونزل وعطوه دواه انتبه لكلك ونام ...راحو لستراحتهم ومشعل رقى الغرفته
تركي &يالله يامشعل اول مره في حياتي اشوفه كذا
بدر&كان اقوى من كذا بس مادري كيف انقلبت حياته
طلال&مشعل من برا قوي بس من اداخل لاغير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قرب الموعد وسارونه كل يوم يزيد خوفها وتفكر بلي راح يصيرلها ماهي عارفه راح تكون مبصوطه
ولاعكس .جاْيوم زوجها وهي تحس نفسها في متاهه ماهي عارفه متى راح تطلع منها جو عندها البنات
كانو مو متكشخين مره عادي ميك اب خفيف وعباياتهم يحسون انو مو زواج سارونه قامت البست فستانها
جليت على الكرسي اقبال الكوفيره اتمكيجها ادموعها ماتوقف وكل مالها تزيد بكا ,,الكوفيره اتهدي فيها
مابيصير حبيبتي انتي عروسه ولازم اتكوني مبصوطه وابيصير الي بتعمليه في حالك
حاولت انها اتكون اقوى من كذا مسحت ادموعها تمكيجت وخذوها البنت ونزلو مع ادرج وهي تنزل
تخيلت انه مشعل ابتسمت بس لما تذكرت دمعت اعيونها حست انها رايحه لقبرها حست انها بتموت
وتبي اتودع الي حواليها ...حياه مافيها مشعل ماابيها..انسان غير مشعل مستحيل احبه.. مستحيل اعيش معه,
انزلت كانو يستنونها تحت وفرحانين ..ويبتسمون لها ..وهي بتموت قهر هم فرحانين وهي تتقطع من اداخل
بس محد حاس فيها غير زميلاتها..
اجلست على الكوشه كانت بصيطه وجلس جنبها ..كانت الحفله في بيت ساره حفله بصيطه اهلها
واهل المعرس وزميلاتها ...سلموعليها البنات وهم يبكون مايقدرون يشوفون زميلتهم في ذي الحاله ويتحملون
بالاخير اهم بنات وصعب انهم يتحملون اكثر اطلعت حست ان ادنيا سودا حواليها اركبت
وهم في اسياره منبصط ناصر على الاخر ورافع في المسجل ويضحك وهي لا في عالم ثاني
في عالم مضلم ماهي عارفه كيف راح تتحمله وكيف تقدر اتعيش معه..وفجاْ طلعت لهم شاحنه وصدمتهم تقلب السياره
وطلعت منه ساره وطاحت على جنب اطريق وهو طلع مافيه اي شي وهي حالتها تخرع
جاها ركض ورفعها سارونه وهي دمها مغطيه وجها قالت مشعل .مشعل ..وغمى عليها جت الاسعاف
وخذتها للمستشفى دخلوها الغرفه وتاخرو بعدها طلعوها للعنايه المركزه كان زوجها برا واقف
شاف ادكتور جاه ركض دكتوربليز وش الي صاير لها
الدكتور&والله يااخ .....ماادري وش اقول لك بس حالتها خطيره وتبي ادعوات وتركه وراح
وهو انجن جنونه كيف حالتها خطيره..اتصل على اهلها وجو ركض .وجو صديقاتها
عبدالله&وش الي صاير وش في سارونه
ميدو&تكلم صاير شي وينها سارونه
ناصر والله حالتها خطره وتبي دعواتكم
الكل صرخ وامها اغمى عليها والبنات جن جنونهم راحو لدكتور ويبون يسئلونه عن حالت سارونه
الدكتور&والله ماله اي لزمه جلستكم هينا روحو لبيوتكم واذا صار شي راح نتصل عليكم
ميدو&بليز دكتر قول سارونه وش راح يصير فبها
الدكتور&الله العالم الي علينا سويناه والباقي على الله بس والله حالتها مو مستقره بس فيه امل بعد
اربعه وعشرين ساعه
البنات ارجعو لبيوتهم وهم شايلين هم مااحد يقدر يتحمله كيف كانت معاهم وفجاْه ادخلت المستشفى بين
الحيا والموت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ن


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:16 PM)
آبدآعاتي » 715,316
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
ارجعو البنات لبيوتهم ميدو في غرفتها ومتمدده على سريرها تبكي من حال سارونه مو متخيله
في يوم بيصير في سارونه كذا تذكرة كلام سارونه يوم تقول ابوي دفني لاالارماني انا بموت
احس نفسي بروح لقبري مو لبيتي ....زادبكى ميدو تتذكر مواقفهم مع بعض وحركات سارونه
وبتسامتها البريئه ... دق جوالها ردة وبصوت مخنوق
ميدو&الو
بدر&الو ميدو وش في صوتك
ميدو&زاد بكاها وقامت تبكي وتتكلم وبدر مو عارف وش تقول ولااستوعب كلامها
بدر&ميدو وش صاير مافهمتمنك ولاشي ارفعي صوتك
ميدو&سارونه بتموت وتتركنا خلاص راحت وتركتنا مو مصدقه نفسي
بدر&ميدو سارونه وش فيها وين راحت
ميدو&سارونه بالمستشفى مسويه حادث وحالتها خطيره
بدر&نزلت عليه كلمات ميدو مثل اسكين ,,وش تقولين لا مو مصدق وب اي مستشفى اسمعوه اشباب
وجوه ركض..بدراوكيه يالله يالله مع السلامه...صك اسماعه ونزلت ادموعه كيف بتموت وتترك مشعل
لويعرف وش بيصير فيه..
تركي&بدر ليه تبكي وش فيك
طلال&بدر صاير شي للئهل
بدر&لا وناضر في مشعل سارونه في المستشفى
مشعل&ايش مستوعب الكلام سارونه فينها واليه
بدر&صار لها حادث وصكت........ او حالتها خطيره
مشعل في اي مستشفى ...قاله
في المستشفى سارونه على سرير ابيض والاجهزه محوطتها
دخل مشعل الغرفه بدون محد يحس فيه شافها جن جنونه كيف سارونه يصير فيهاكذا ماعمره فكرانو
راح ايصير فيها كذا بكى وقرب منها شاف وجها البريْ والاجهزه في كل مكان من وجها مسك ايدها ليش
تروحين وتتركيني انا في حاجتك بليز لاتتركيني كله من ابوك اهو الي ضلمك اهو الحقير انذل
من شدة بكاه سمعوه الي برا دخل عليه دكتور شافه جالس ويبكي
ادكتور&لو سمحت ممنوع ادخول وبعدين من انت وكيف تدخل هينا
مشعل &لف على ادكتور ومسح ادموعه انا.....قريبها ..دكتور ممكن تقوم وتصير احسن من اول
ادكتور&ادع ربك والله كريم
طلع مشعل وهو يحس ان ادنيا تدور فيه مو مستوعب الي شافها قبل شوي هي سارونه ولالاء
ركب اسياره وضل طول اطريق يبكي وصل للاْستراحه نزل ودخل لفو عليه الشباب
تركي&مشعل بشر عساها افضل
مشعل&لا مو احسن لو تشوفونها والاجهزه ماتصدقون ..يارب يشفيها وترجع نفس قبل
وقسمن بالله لتزوجها غصبن عن ابوها ولو ماوافق لخطفها وهرب فيها بس تقوم وترجع نفس قبل
طلال&ادع لها ونشالله يكون خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كل يوم البنات يزورونها وهي نفسها نفسها ماتغير شيْ في العنايه المركزه البنات يئسو وحالتهم
انفسيه تدهور من حالت سارونه ..ومشعل صار نحيف وحالته النفسيه تعبانه يزورها بس الما اهلها
يطلعون من عندها على اساس مايبي احد ايشوفه عندها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ناصر&عبدالله الله ايعافيك ممكن اتكلم معك اشوي
عبدالله&امر وش تبي
ناصر&مايامر عليك عدو بس ابي اسئلك سوال محيرني من يوم الحادث
عبدالله&اسئل
ناصر&ساره يوم الحادث وقبل ما يغمى عليها كررت الاسم مرتين تقول مشعل..منهو ذا مشعل تعرفه
عبدالله&انحرج منهو ذا مشعل لاوالله مااعرفه
ناصر&اوكيه ماصار الاالخير الما تصحى راح اسئلها .. وطلع وراح للدكتور يسئل عن حالت سارونه
ضلت سارونه في الغيبوبه شهر كامل والكل ينتضر ها والبعض ايئس من حالتها الانها طولت
ولاكن لا بعد الضيق الا الفرج..
كانو البنات في الغرفه عند سارونه ويبكون قربيت ميدو ومسكت ايدها سارونه تكفين لاتتركينا
احنا بحاجتك ومالنا غنات عنك ادنيا بدونك ولاشي ..حست بيد سارونه تضغط عليها ..ماستوعبت
اضغطت عليها مره ثانيه اصرخت سارونه
سارونه&تفتح اعيونها وتصكرها انا فين مين جابني هينا
البنات صرخو وجوها ركض وضموها والي برا سمع اصرخه دخلو امها وابوها
والبنات يبكون الحمدالله على سلامتك سارونه ,,وامها وابوها ضموها وسلمو عليها
دخل ادكتور الحمدالله على سلمتك ويالله ياحلوين شفتوها وسلمتو عليها يالله اتركوها لزمها راحه
اطلعو من عندها والبنات ادنيا مو سيعتهم وحسن انهم بيطيرون من الفرح وهم بسياره
اتصلت رنوده على تركي تبشره بسارونه وهو فرحان من الخبر راح ركض المشعل يبشره
مشعل قام مثل المجنون وضم تركي وبدا يطامر ويصارخ مره يضحك ومره يبكي
طلع من الاستراحه ركض وركب السياره وتجه للمستشفى يبي يشوفها ويطمن عليها دخل المتشفى
وجا ركض الغرفته شاف اهلها مجتمعين عند الغرفه وقف ورجع وطلع من المستشفى مكتئب
شاف محل جنب المستشفى دخل عليه وطلب من ورد ابيك تحط لي ورد احمر وابيض ابيك تزين شكلها
ضبطها له وطالع شكلها جنااان وخذا له بطاقه وكتب لها
ودخل المستشفى وعطاه الممرضه وطلب منها ادخل لسارونه وفعلن دخلت على سارونه وحطته بطاوله
اقبال سارونه
سارونه مين جابه لي لو سمحتي مين جيب هذا
الممرضه&فيه واحد جيب ويقول عطي بنت انتي
سارونه مين هذا.. مشكور تقدري تتفضلي ..اطلعت الممرضه وسارونه خذت الكرة تقراه فتحته وقرت المكتوب
.......ياورد تكفى تفوح وتنعش احساسي
..............تراي ضايق النفس والروح والهانه
...........تكفى وتكفى يابعد ناسي
..............خله يفوح انفل مع ريح ريحانه
..........الوقت قاسي وتكفى لاتكون قاسي
.............القلب مشتاق لك والعين والهانه.
اهداءمن ((m))
ابتسمت الما قرت الحرف عرفته وفرحانه الانه الحد الان مانساها ..بس ابوها قاطعها ومد ايده
خذا منها الكرة وقراه انهبل من المكتوب والمشكله من واحد لف عليها وناضرها مين هذا الي موكاتب
اسمه بس حاط حرفه
سارونه&ارتبكت ماادري بعدين وش ايعرفني بعدين انا معكم في الغرفه ماطلعت وخذة ..ويمكن ايكون
غلطان بالغرفه
عبدالله&لا يعرفك زين وبعدين منو ذا مشعل
سارونه&خافة ورتبكت معقول بابا يعرفه ..قطع احبال تفكيرها انا اتكلم معك وش تفكرين فيه
سارونه&ماافكر في شي وبعدين منو ذا مشعل
عبدالله&اسئلي نفسك انتي يوم الحادث ذكرتي اسمه مرتين
سارونه&بعدين يوم الحادث مااحس ابنفسي واكيد قاعده اقط خيط وخيط
عبدالله&اهاا اوكيه زوجك يبي يسلم عليك
سارونه&لا ماابي اشوفه انا تعبانه وابي انام ممكن
عبدالله&اوكيه ارتاحي والعشاء راح يجي يزورك ..وطلعو مسكت الورقه وضلت تقراها
مره .مرتين. وثلاث. ماملت حست ان الحياه ارجعت لهاثاني بس..الحضات تذكرة ناصر تنكدت
وحست انها ضايعه مو قادره توصل بفكارها والحد وين راح توصل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
مشعل رجع للئستراحه وهو فرحان الان سارونه صحت من الغيبوبه ومو مصدق انها رجعت مره ثانيه
بس المره ذي ماراح يفرط فيها راح يتمسك فيها اكثر
الانه مخطط ياخذها بطيب ولا بالغصب المهم انها تكون له .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &




رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:16 PM)
آبدآعاتي » 715,316
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارة العاشر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
جاء وقت العشاوكانت سارونه في غرفتها خايفه ومرتبكه يوه ياشارونه بيجيني الحين العشاء اذن وش راح
اسوي ياربي وش اقوله وكيف اتكم معه الباب يطق زاد خوفها
جاءيمه ياربي ليش قلبي يدق بسرعه ذي دخل وشافته شكله كبير متكشخ وطوله متوسط ..زاد خوفها ورتباكها
ناصر&السلام
سارونه&وعيكم السلام
قرب لها وهو يبتسم مد ايده انا ناصر زوجك
سارونه&خافة وهتزت من لماسمعت كلمة زوجك رجعت ورى وسندت ضهرها على اسرير ونزلت راسها
ناضر فيها وناضر فيده نزل ايده وجلس على الكرسي قبالها..يقولون انك حلوه بس والله ماتوقعت انك بالحلاوه
ذي
سارونه&مشكور
ناصر&اممممم تكلمي عن نفسك اشوي ابي اتعرف عليك وكيف هي شخصيتك
ساروه&عادي مافي شي يميزني عن غيري وصراحه مااحب احد يعرف شخصيتي
ناصر&شاف طريقة كلامها ومااعجبه اسلوبها القاسي..اوكيه بكيفك بعدين وقف اجل يالله سلام ..وطلع
سارونه&روحه بلا رده واااي غثيث ومسويلي فيه شاب ما شاف نفسه..شكله اكبر من ابوي
طلع ناصر من المستشفى وشكله معصب شافه مشعل ونادا عليه..لف عليه اتنادي علي انا
مشعل&ايوه ابيك انت ممكن اشوي
اتجه له ناصر هلا اخوي تامر بشي...مشعل ارتاح اشوي حس انه متفاهم
مشعل&ممكن اتكلم معك على انفراد..راحو لمكان اشوي بعيد عن الانضار
انامشعل ابي اقول شي بس توعدني يكون بيني وبينك توعدني
ناصر&اوعدك بس انت تعرفني
مشعل&ايه اعرفك انت زوج سارونه ..انا..احب ساره وهي تحبني بس مااحد يعرف حتى اهلها
انا عرفتها في ماليزيا وحبينا بعض بس لايروح فكرك بعيد والله ماصار بينا اي شيْ
ناصر&اشوف طريقة كلامها معي واسلوبه اثاريها تحبك بس اهي وافقت علي
مشعل&ابوها جبرها عليك..
ناصر&انجن من كلام مشعل ومن جرئته ..تذكر قبل حبه لبنت عمه وكيف تزوجت ولا نطق باْي كلمه
شاف طريقة كلام مشعل وحماسه وهو يتكلم وحبه لساره ماخاف اني اضره ولا اضربه كله دفاع لحبه
والين الحين وهو يتزوج يبي ينسى حبه الاول بس بدون فايده امتلت اعيونه ادموع وحاول يخفيها
ناصر&حط ايده على كتف مشعل ايكون انشالله خير وطلع متجه لسيارته ركب وتجه لبو ساره
وصل البيت ..نزل وطق الباب فتح له ابو ساره
ناصر &السلام
عبدالله&هلابك تفضل..دخله بالمجلس .جلس هلا والله فيك ياحيالله ناصر
ناصر&الله يحيك ..والله كنت ابيك بموضوع يخص ساره
عبدالله&عسى ماصر البنتي شي
ناصر&لالا ماصار لها شي .. بس والله المره يوم درت بالعرس احلفت انها تترك البيت والبزران
وسارونه ماراح ترضى فيهم ...ونا والله ياعبدالله انك عزبز وغالي وماارضى على زعلك
انا راح ...........اطلق ساره قالها بصعوبه وجهه صار احمر ومتفشل
عبدالله&وش تقول ليه بنتي لعبه عندك
ناصر&لاحشى يابو ساره بس والله ساره ماراح ترضى تربي بزراني وحنا رجيل ونعرف ماله داعي افهمك اكثر
عبدالله&لابنتي مالها دخل فيهم ونت رجع زوجتك البزرانها
ناصر&مشكور والله اني منحرج منك ..ونشالله بكره اجيب لك اورقة بنتك ...ويالله سلام..اوطلع
عبدالله&خذا شماغه وطلع للمستشفى وهو مو عارف كيف بيقول لها الخبر ..دخل الغرفه وهو منحرج من بنته
كيف بيبدا بالكلام معاها حاس انو هو ضالمها ..جاها وباسها كيفك اليوم
سارونه&الحمدالله تمام
عبدالله&والله ياساره مو عارف اقول لك بس والله ماكان ودي يصير لك كذا معتقد انو لما تتزوجينه بتكونين اسعد بنت
بس خاب ضني وجاني اليوم ويقول بكره ورقة بنتك بتوصلك الان صار له ضروف ..سامحيني اذا ضلمتك معه
سارونه&نطت من السرير وصرخت لامومصدقه عيد يوبه انت تمزح معي ولالاْ وقمت تفر الغرفه وطامروصراخها
يسمعه الي برا ونااااسه خلاص واخيرن افتكيت منه ..يوبه لاتتاسف انا مو زعلانه انااليوم اسعد وحده في الكون
عبدالله&وطي صوتك وبعدين الوحده اذا تطلقت تبكي مو اطامروتضحك مثل المجنونه
سارونه&اوليه ازعل روحي انا بالاول ماابيه واخيرن تحقق حلمي
جلس عندها اشوي وبعدها طلع وتركها..وهي فرحاااانه وتحمد ربها انو تركها ونها راح ترجع الحبيب قلبها
بس تفكر كيف تركني بساهل قاطع عليهااحبال تفكيرها رنت التيلفون..خذته الو
مشعل&هلاوغلا بروحي وحياتي وقلبي ودنيتي انا من غيرك ولاشي
سارونه&هههههههه شوي شوي علي هلافيك وينك من اول ليه ماتتصل علي ولا خلاص في بالك احد غيري
مشعل&مستحيل افكر مجرد تفكير في غيرك انت ملكتيني
سارونه& مواناالي ملكتك الاانت اسرتني مشعل اناراح اتطلق وافتك منه
مشعل&من جد اثرة فيه بسرعه ذي
سارونه&وش اثرت فيه وش قصدك
مشعل&ههههههه مادريتي وش صار.. انا اقولك وقال لها الي صاربينه وبين ناصر
وضلو طول اليل يتكلمون مع بعض ..ويعبر لها عن شعوره لها.. .وانها مهمن صارلهاانتي لي ومستحيل
افرط فيك مهمن ايصير لي ونا عارف انو ممكن ابوك بيرفض بس انتي وقفي معي ونشالله راح تنحل المشكله
سارونه&اوكيه لاتخاف انا معك بتنحل انشالله واذا باب رفض راح اهرب انا ونت ونعيش ابعيد عن المشاكل
مشعل&اوكيه مااقدراتاخرانتي يالله نامي وريحي نفسك ونابروح انام ..صكراسماعه ونام وهو مرتاح
سارونه رجعت وحطت راسها على المخده وهي فرحانه من مكالمت مشعل لها وكلامه ..نامت وهي مبتسمه
تحس ان ادنيارجعت لها ونها راح تسوي المستحيل الجل مشعل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&
زاروها البنات وسلموعليها وجلسويتكلمون وسارونه تقولهم عن مكالمتها المشعل والبنات منسجمين
على الاخر ..انتهت وقت الزياره وطلعو وهي في غرفتها تحلم بمشعل وانه راح يكون لها
مشعل&راح الاستراحه وبشرهم بالخبر افرحوله
تركي&اسمع يامشعل وش رايك اذا وافق ابوها انسوي عرسنا في اليله وحده ..مشعل والله فكره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ميشو كان فيه طلال وبوه جالسين في المجلس الخارجي
ابوطلال&والله احنا طالبين القرب منك ونبي بنتك مشاعل الولدي طلال
ابومشاعل&وكيف تعرفون بنتي
ابوطلال&والله بنتي صديقة بنتك وقالت لنا عن اخلاقها ونها بنت ناس ومتربيه ونا صراحه ابيها الولدي
ابومشاعل&والله لي اشرف بس لازم اخذ راي البنت ونشالله ايكون خير
طلال اجل يالله سلام وخذ هذارقمي اذاصارشي خبرني..وطلعو
طلع ابوميشو الصله وهو ينادي على ميشو جته ركض .هلايبه وش فيك اتصارخ
والله جاني واحد يخطبك ويقول ان اخته صديقتك انالازم اسئل عنه
ميشو&بابا وش اسمه
والله اسمه طلال
ميشو انهبلت ودها تصرخ بس ابوها موجود فكتمت صرختهااه هذي اخته صديقتي ايام اثنوي ياحليلهم
يايبه ناااس طيبين واخلاقهم عسل
ناضرها وبتسم يعني موافقه عليه
ميشو&ارتبكت من نضرت ابوها ونزلت راسها كيفك يبه انت تعرف مصلحتي..وراحت الغرفتها
واول ماوصلت غرفتها اصرخت ونطت على سريرها وخذت موبايلها وتصلت على البنات وقالت الهم
ورجعت ونسدحت وجلست اتفكرالاجوالها يرن خذته وشافت رقمه والله ماراح ارد عليك علشان
مره ثانيه تقولي مو تخبي علي خلك موت حره وحطته على الكومدينه وطلعت الحديقة البيت
طلال مات قهر ليش ماترد مو معقوله تكون نايمه بس يمكن طالعه الوحده من البنات وناسيته ورجع يتصل
بس برضو مافيه فايده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوع من الخطبه اتصل عليهم وقال الهم موافقته وبعد يومين جو والمملك معاهم
والبنات مجتمعات في غرفتها ويباركون لها..جت امها ومعاها الكتاب يالله يابنيتي وقعي هينا
ميشو خذت القلم وقعت وهي فرحانه باستها امها مبروك عليك والله يهنيك في حياتك ويسعدك
وطلعت البنات باركولها
ميشو& بنات والله خايفه
ميدو&عادي ذي البدايه
سارونه&انشالله كلها ايام ونتزوجهم ,,البنات امييييين ..هههههههه
رن جوال ميشو&هلابابا... تعالي بسرعه الرجال يبي يشوفك... اوكيه راح انزل
وقفت بنات وش رايكم في فيتاني ..فستانها كان قصير ومره ناعم ومرفوع من عند سدرها وربطه على رقبتها وضهرها طالع
وشعرها كيرل وميك اب خفيف طالعه قمر
البنات وااااو اجنان يالله انزلي ,,انزلت وهي ترتجف منحرجه منه ادخلت الغرفه وكان موجود فيها
ردت السلام ..اهو وقف انخبل من شكلها وبتسم لها هلا والله تعالي اجلسي هينا..جت اقباله وجلست وهي منحرجه
مشالله تغيرتي طلعتي اجنااان
ميشو&هههه لاتحرجني والله استحي
طلال&فديت الي يستحون ,,والله مو مصدق عمري انك راح اتكونين زوجتي....اااه تذكرة انتي ليه ماتردين علي
ميشو&هههههه مزاجي تبيني ارد عليك ونت جايني فجاْه وبدون علمي تخطبني بغيت تورطني في ابوي ..وتبيني بعد ارد عليك
طلال&قبصها مع اخدودها اسف ياقلبي بس حبيت اسويها لك مفاجاْه
وبدو يتكلمون في حياتهم وين راح ايروحون شهر العسل ...طلع ورقت الغرفتها والبنات كانو يستنونها في الغرفه يبون يعرفون وش
صار وقالت الهم كل شيْ صار وبعدها البنات راحو لبيوتهم
طبعن الزواج بعد اسبوعين والبنات مشغولات في التجهيزات..قرب الزواج والبنات انتهو من التبريكات
طلال راح للحلاق يضبط نفسه
وميشو في غرفتها والبنات معاها سارونه يالله بنات خلونا نلبس
ميدو&لا ماراح نلبس الحين لما الكوفيره اضبطنا راح نلبي
جتهم الكوفير وكانو ثنتين وحده الميشو وحده الشله الباقيه قامت الكوفيره اضبطهم خلصت منهم
وميشو نفس اشي انتهت وكانو اجناان البسو وطلعو للقصر ودخلو ورقوالغرفة العروسه وجلسو عندها
ينكتون
سارونه &ميشو راح تتركينا
ميدو&مومتخيله اني بودعك اليوم
رنوده&اذاصارلي مشكله مين راح اقوله
ميشو&خلاص بنات والله ببكي ..وبعدين وش بتودعوني وين بروح تقدرون تجوني وتتصلون علي
ميدو&يعني عادي نتصل عليك بكره
ميشو&هي انتي وياها لااشوف رقم ولاوحده فيكم الابعد شهر تبون تخربون علي الجو
البنات هههههههههه بدينا بنذاله
جا وقت الزفه ونزلو البنات وميشو معاهم وكانت رنوده وميدو وراها وكل وحده فيهم ماسكه الفستان من طرف
وكانت الموسيقه هاديه والاضاْه خفيفه نزلو لماوصلو الكوشه جلست وبدت المصوره تلتقط الهم صور الذكرى
دخل طلال وجلس وبدو البنات في الرقص جلسو اشوي وبعدها ....وقفو وطلعو من القصر
الحقوهم البنات وسلموعلى ميشو وهم يبكون
سارونه&اسمع انتبه على ميشو وحطها بعيونك
ريناد&ولاتفكرانك اتزعلها
طلال&اشوي اشوي علي وبعدين لاتوصون حريص
اطلعو من القصر وتجهو للمطار وسافرو الباريس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:16 PM)
آبدآعاتي » 715,316
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعو من الزواج تعبانات ومهدود حيلهم نامو اليوم الثاني وفي الاستراحه
مشعل &ولله له فقده
تركي&احس ان فيه شيْ ناقص
بدر&شباب انا عندي لكم فكره
تركي&وشهي الفكره
بدر&نبي نسوي زواجنا واحد يعني في ليله وحده
مشعل&والله فكره واول ناس تسويه احنا
تركي&ياسلام تخيل زواج ثلاث اصدقاْفي ليله وحد
بدر&اوكيه بس استعجلو نبي ملكتنا مع بعض
تركي&والله فكره وخلهم بلمره يتقضون اغراض الزواج مع بعض
عند البنات سارونه والله مشتاقه لميشو
ميدو&اول مره نجلس مع بعض بدون ميشو
رنوده&الله يوفقها ويسعدها
ميدو&راح اتصل عليها
رنوده&لا فكينا والله لدقيتي عليها لتذبحك اهي محذرتنا قبل لاتروح
سارونه&اقول دقي بس خلينا نغثها هههههه
ميدو&خذت جوالها وتصلت وحطته على السبيكر رن رن محد يرد
سارونه&مراح ترد بس ازعجيها لما تردعلينا
ميدو&اوكيه وتتصل فيها بعد عدت محاولات ردت خيييير انشالله
ميدو&طييييييييير ياعروسه وبعدين كلمي بادب
ميشو&هههههه انا ماقلت لكم لاتتصلون علي فشلتوني
سارونه&هلا وغلا بعروستنا والله اشتقنا لك
ميشو&هلا والله تشتاق لك العافيه بس اثقلو شوي
رنوده&ياعنني متزوجه مسويه لي فيها مره ههههه
ميدو&والله ياميشو مايناسبلك اثقل خليك على عادتك احسلك
ميشو&هي انتي وياها لاتقعدون تطنزون وبعدين انتم باركتو لي يالله سوقيها اني وياها قبل لايجي
طلولي
ساره&هههههه ياشين ادلع على البقر
ميشو&مابقره الاانتي وبعدين توني عروسه المفروض تقولون لي كلام حلو مو تعايروني
ميدو&ياحياتي نسينا انك عروسه بس حقك علينا ههههه اقول وين بقرتك
طلال&خذا اسماعه من ميشو سمعها تقول وين بقرتك هلا والله معك البقره
ميدو&تفشلت هلا فيك مبروك ياعريس
سارونه&اقول ياعريس ورا البقره اليوم زعلانه
ميشو&وجع وبعدين زعلانه منكم ليش تطنزون علينا
رنوده&بلا عياره ولاعلشان خربنا عليكم الجو ههههههههه احرجتكم
طلال&هههههه اقول ماعندكم شغل غيرنا
سارونه&اي والله وش انسوي
طلال&يارب جعلكم تعرسون ونفتك منكم
البنات بصوت واحد امييييييين ههههه
طلال&لا ذولا مايشستحون على وجيهم اقول انتم باركتو لنا يالله ضفو وجيهك ولاعاد اشوف رقم وحد
فيكم ثم والله لااقول لشباب يهونون ويدورون غيركم
البنات لااا خلاص توبه ماعادنا بمتصلين عليكم ويالله مع السلامه وصكرو
طلال&ههههههه والله صديقاتك حكايه ثانيه
ميشو&والله بدونهم انا ولاشيْ
طلال&طيب ونا مالي مكانه بقلبك
ميشو&لاعاد انت قلبي كله لك
بعد مرور اسبوع جا بدر يخطب بدور..وتركي يخطب رناد..ومشعل يخطب ساره تملكو وبعدها البنات
كل يوم في السوق مع بعض
رنوده&بنات شوفو الفستان ذا يجنن وش رايكم فيه
ميدو&وااااو يجنن لو سمحت جيب لي نفس الفستان ذا ثنين
صاحب المحل&اوكيه بس والله مافيه من غير لونين فوشي وبنفسجي
رنوده&اوكيه جيبها ميدو انا راح اخذ البنفسج ونتي الفوشي
وهم يتمشون في السوق ويلفلفون المحلات ماتركو محل مادخلوه الاجوال سارونه يرن رفعته وردت
الو هلا مشعل
مشعل&هلا والله فيك انتي
سارونه&مشعل انا الحين مشغوله اذا رجعت راح اتصل عليك اوكيه
مشعل&وينك وبعدين وش ذا الاصوات المزعجه عندك
سارونه &انا والبنات في السوق
مشعل&اجل يالله لااشغلك يالله باي
ميدو&وش يبي ذا
سارونه&وهي تدلع يبي يكلمني مشتاق لي
رنوده&اقول اناس اتناضرك ونتي تتميلين تكفين اثبتي ياشين ادلع عليك والله مولايق
سارونه&موتي حره مقهوره مني
رنوده&عدال على روحك لاتتقطعين هههههههه
ميدو&ههههه بس فشلتونا
مشعل &الاادلع لايق لها يشيفه
البنات اخترعو ولفو شافو مشعل وشله معه تركي&مافيه شيفه غيرك وستح لاتعاير مرتي ترى مسمحلك
وبدو يتطنزون على بعض قرب بدر من بدور اقول بدورتي تعالي نروح وحدناعن البزران ذي
بدور&اوكيه وش رايك نروح للكوفي شب تحت ..خذاها وراحو
تركي&شباب الي مايستحون راحو وتركونا
مشعل&ههههه اقول تروك خذ مرتك وتقلع ونتي ياسارونتي تعالي ..كل واحد خذا زوجته وجلسو تحت
في الكوفي شوب وماتركو شي ماحددوه وفين راح يقضون شهرالعسل
طلال وميشو في عالم ثاني ماتركو مكان ماراحوله بعد مرور شهر رجع طلال وميشو من شهر العسل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&
(( البارت الثاني عشر)) الجزاء الاخير))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانو في استقبالهم البنات والاولاد ميشو جت ركض وضمت البنات والله اشتقت لكم
ميدو&وهي تمسح دموعها وحنا بعد
طلال&خلاص عطيني مجال اسلم عليهم هلا والله بدلوخ
ميدو&هههه هلابك
طلال&والله من زمان عن وجيهكم
سارونه&الحمدالله على السلامه
طلال&الله يسلمك الا اقول متى العرس انشالله
تركي&بعد اسبوع
راحو البنات مع بعض مع سايق سارونه علشان ياخذون راحتهم
طلال&مع الشباب ويقولون له عن ترتيباتهم لزواج
ميشو&لله يوفقكم ويسعدكم يعني بتروحون كلكم وتتركوني
رنوده&انتي رحتي وتركتينا
ميشو&بس ولو انا رحت وحدي بس انتم دفعه وحده
ميدو&كلها شهر ونرجع لك
ميشو&والله لزعجكم اتصالات
ميدو&اشو انك ذكرتيني على شان اخذ احتياطي وقفل الجوال لما نرجع لسعوديه هههههه
ميشو&يالله ماعاد اقدر اتاخر على طلال بروح وبكره انشالله راح نتقابل
وصلو ميشو عند بيتها بعدها اطلعو وكل وحده في بيتها مر اسبوع والبنات يرتبون اغراضهم
ميشو طلبت من البنات انهم يتجمعون في بيتها والكوفيرات راح يجونهم
تجمعو وتكشخو على الاخر ميدو&بنات ناضرو فيني حلوه
البنات اتهبلين خلاص ازعجتينا سابع سوال تسالينه انتي ماتملين
ميشو &بنات يالله ترى طلال مكلمني يقول تجهزو وصلو الشباب وكل وحده ركبت مع زوجها وصلحو
لهم زفه والبنات فرحانات الان حلمهم تحقق ..وصلو القصر بعدها انزلو ودخلو غرفت العروس فوق
والشباب كل واحد صور مع زوجته وطلعو وتركوهم وميشو تطلع من ذي وتدخل عند ذي تشوف وش
هم محتاجين..ميشو&يالله بنات تجهزو ترى الزفه بتبدى والبنات وقفو جنب بعض ..ونلو مع الدرج
وكانت الاضاْه هاديه والموسيقه هاديه وشكالهم رواااعه والناس منبهره بجماهم نزلو وراحو وكل وحده
جلست في كوشتها التقطو صور مع اهاليهم وجلسو شوي بعدها قامو وطلعو ..سلمت عليهم ميشو
وهي تبكي ..والله راح اشتاق لكم ومو متخيله راح تروحون كلكم وتتركوني
سارونه&ميشو خلاص ترى راح ابكي ويخرب الميك اب وتفشل في مشعل
البنات هههههههه والله صادقه وكلها شهرونرجع انشالله بس ادعي لنا ياميشو لاتنسينا ويالله باي
طلعو من القصر وركبو السيارت وزفه ومشغلين المسجلات وصراخ العالم لما وصلو الفندق
عاشو اجمل لحصات حياتهم في حب وموده ..بعد مرور سنه من زواجهم
ميشو&جابت بنت وولد ايجننو
وميدو&والدين ياخذون العقل
ورنوده&بنت تهبل
وميشو&بنت ولدين يدننو
وكانو مجتمعين في بيت رنوده وزعاج البزارين وصراخهم وسارونه&رابطه راسها يومه من ازعاجهم
خلاص مو قادره اتحمل راسي بينفجر
ميدو&الله ايصبرنا عليهم
دخلو عليهم الشباب تركي&ههههه بالله شوفو شكل ساره
ساره&تطنز خذ راحتك
مشعل &وش ذا الازعاج
تركي&وش رايكم نروح لمليزيا نتذكر ايامنا هناك
البنات اي والله
مشعل&بس البزارين ذولا لاوالله يجلسون هينا
رنوده&نحطهم عند اهالينا وحنا نسافر
طلال&اوكيه اجل بروح اجهز التذاكر ونتم جهزو اغراضكم بعد يومين موعد الحله
سافرو وزارو الجامعه وسلمو على الدكاتره وبعدها راحو الجميع الاماكن الي زاروها قبل
عاشو احلى حياتهم عاشو ذكراهم مع بعض .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&
ممكن تكون الروايه قصيره جدا ..بس الحمدالله لاقيت تشجيع وردود افرحتني ورفعت من معنوياتي
انتهت الروايه بحمد الله ..اشكر جميع من ساندني وشجعني في كتابتها .. وباذن اللله راح انزل لكم روايه
ثانيه .




رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #15


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (11:21 PM)
آبدآعاتي » 776,929
الاعجابات المتلقاة » 2234
الاعجابات المُرسلة » 4167
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تالق..جماليه متناهيه
في طرحك

لك كل احترام وتقدير مني

ربي يحفظك


 توقيع : عـــودالليل


مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #16


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (11:21 PM)
آبدآعاتي » 776,929
الاعجابات المتلقاة » 2234
الاعجابات المُرسلة » 4167
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100 مشاركه

ولك كل تقدير




رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:16 PM)
آبدآعاتي » 715,316
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #18

قصيده

الصورة الرمزية مالي شبيه

 عضويتي » 1162
 جيت فيذا » Sep 2010
 آخر حضور » 01-19-2018 (05:28 AM)
آبدآعاتي » 2,749
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » مالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond reputeمالي شبيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
كــــــــــــل حــــزنيفــــــــــــــي
صدئ صــــوتــــــــكـ
يضــــيـع
:005:

افتراضي



روعه نظوره
تسلمي ودايم انتي الافضل ولااروع

تحيااتي





رد مع اقتباس
قديم 11-03-2010   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:16 PM)
آبدآعاتي » 715,316
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010   #20

:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:

الصورة الرمزية اخـــراحساس

 عضويتي » 435
 جيت فيذا » Aug 2009
 آخر حضور » 09-05-2014 (09:46 AM)
آبدآعاتي » 114,168
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز



 توقيع : اخـــراحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحظه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية