![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
مزون: خلاص خواته قالوا خلاص ولازم نحترم اوامرهن
وقف عناد: يمه سأليها يمكن تريد تجي وياي ولاشي مزون:ههههه روح احرجت البنيه تحرك عناد ودار يناظرني ورد للامام بس خبط في الطاوله وتعور غيداء:هههههههههه مزون: سلمت هههههه عناد وهو يعض على شفايفه: يعني من الصبح وانا اضحك فيك اُسولف وياك وانت بالعه لسانك بس اخخخخخخ والله لا اوريك شغلك لاسنعك عدل مزون:ههههههه ايه بدينا تهديدات عناد: والله لا احبسها مثل عناد بس اخخخخ متى تعدي الاسابيع مزون:ههههههه والله مو شايفين خير عناد: يمه اريد شعرها مزون وهي متفاجئه: شنو عناد: عاجبني شعرها ماشاءالله واريده مزون:ههههههههه بتاخذها بكبرها بس تحمل شوي عناد: اقول حياتي تصبحين على خير ..تصبغت غيداء من الخجل... مزون وهي تسحب ولدها: كافي بهدلت البنيه والله بتاخر الفرح لين تتعود عليك عناد: افااااا دام انه فيها تاخير باخرج راحن الحريم وجلسنا حنا البنات في الصاله الي عند المكتب غزل: غزيل شغلي الاستريو غزيل: مافيني غزل: اسير حبيبي وين الريموت وقفت اسير: هنا غزل: هاتيه غزيل: لا اعطيني اياه انا غزل: لا انا جودي: حبيبتي سوسو اعطيني الريموت وجابته لي وبستها ومدت جود يده وراحت لجود وجلست في حضنها غزل: جودي حياتي شغليه جودي:ههه يالكسل شغلته وكانت اغنية راشد الماجد غرشوبتي غزل: جودي قومي ارقصي وياي ملكة اختك وماترقصين جود وهي تكلمني بصوت منخفض: جودي لا انت حامل ...بس غزل سحبتي من يدي.. وقفت وانا اناظر غيداء وجود الي يأشرون لي باني ما ارقص غزل: جودي اشفيك ابتسمت ورقصت وغزل حطت يدها على خصري..طقيت الخصر وملت بجسمي لها وانا اضحك..بس لمسات غزل كانت هـ المره غيري حتى انفاسها كانت تحرق رقبتي انصدمت منها ولفيت راسي للجنب وشفت جهاد هذا متى جاء ومتى دخل وشلون شهقت جهاد: كملي ولا هو بس لغزل وانا لا ..ابعدت يده عني وجلست بين خواتي الي تغطن من دخل جهاد... جود: تستاهلين كان كملتي جودي: سكتي والي يعافيك سكتي جهاد: يالله جودي تعبان واريد انام ابتسمت له وتميعت في كلامي: وانا مافيني نوم جهاد: انزين نسولف لين انام وانزلي عقب عضيت على شفايفي: اريد اجلس شوي بس شوي والي يعافيك جهاد: اخاف انام بروحي حياتي احرجني صدق عليه حركااااااات تقهر جودي: انزين شغل الانوار جهاد: عيوني ما تعودت على بعدك كافي الاسبوع الي خذيته بدون اذن ضحكت انا وغزل وغزيل:ههههههههه غيداء وهي تكلمني بصوت منخفض: جودي شو هـ الحركات روحي وياه حركت رجولي: ما اريد جود: والله انا اقول روحي برجولك ولا تعودتي انه يشيلك جودي:ههههههههههههه ...دوم هـ القمر تقول تعليقات تموتني ضحك... جهاد: دوم ان شاءالله ياربي هـ الضحكه وقفت وتوجهت له وكلمته بصوت منخفض: انت بتنام وانا بظل محبوسه بروحي شو اعمل جهاد: همزيني عدي شعرات رجولي ولا اقول جودي: لا تقول ولا شي طالعه من غير ما تقول رفعت صوتي: مع السلامه حبابيبي مبروك غيداء الف الف مبروك وعقبالك جود مها: عبدالله ماتريد تزوج عبدالله:هههههههه بدينا مها: والي يرضى عليك فرحني فيك عبدالله: ابشري الوالده بس من هي العروس رزان: جود يمه والله حلوه مها:ههههههه هي الي في بالي عبدالله: اخت زوجت عناد وجهاد مها: ايه عبدالله: شكلنا وقعنا على كنز خذينا كل البنات مها:ههههههه يعني موافق عبدالله: اوكي ماعندي مانع مها: اجل بكلم مزون ونخلي زواج مع عناد رزان: لا يمه نبي فرحنا لحالنا مها: لا حبيبتي البنت بتحس بالوحده وانا مزون خبرتني انهن ما يخرجن من الملحق لاجل مايثقلن على الحد عبدالله:اوه الوالد عندك كل المعلومات مها:هههههه اعجبك جهاد: ها متى العوده انس: مابقى شي جهاد: والله بيفروحن لكم..شنو ما اسمع..لحظه لحظه وخرج جهاد للبرنده جهاد: ايه شو تقول أنس: اقول بنودع العزوبيه من نرجع جهاد:هههههه خربك خالد ماكان هذا رأيك أنس: شو نسوي العالم كلها تزوجت وحنا بعدنا جهاد:ههههههه الغيره أنس: اقول جهاد فيني نوم سلم على الاهل ![]() يتبع....... |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قصيده
|
![]()
جهاد: يوصل فمان الله
سكر الخط ودخل بس شي لفت انتباهه لف بوجه واندهش وابتسم بضيق جهاد:يعني هذا الي افشل الهجران وياها بس الحماره من وين جاتها الفكره اكيد الغبيتين وياها تقرب من السلم وحركه بس لقيه موثق جهاد: وانا اقول الجرح الي كان في رجولها كاني لمحت قطعت خشب ولا اقفل عليها وارد الاقيها مع خواتي والله انا المغفل بس هين بعذبك مثل ما عذبتيني خرجت من حجرتي وانا مضايقه من دخلت الجناح سيده دخلت حجرتي حتى ملابسي ما بدلتها ضاقت علي حطيت راسي على باب جهاد الحين شو بيقول عني اريد ملابسي وانا شعلي منه بس فاجئني فتح الباب ورديت للخلف وناظرته كان متفاجئ من وجودي بلعت ريقي وأشرت على صدري وهو ناظر للمكان الي أاشر عليه يييي هذا اشفيه شكله فهم السالفه غلط جودي: اريد ملابسي ابتعد جهاد عن الباب وبابتسامه عريض: تفضلي تفضلي تكلمت بخوف: لا خلاص ما اريد بس مسك يدي وسحبني: تفضلي عيوني تفضلي البيت بيتك دخلت وانا اتجاهله بس قلبي يخفق بشده فتحت الدرج وخذيت قميص نوم ما اعرف شو يكون كل الي عندي اني اظهر من حجرته وفتحت الدولاب وخذيت بلطلون وبلوزه لبكره جهاد بتريقه: وين مسافره ..... يتريق حضرته معلي فيه.. طنشته وخذيت اغراضي الخاصه وجيت اخرج.... وقف جهاد عند الباب جودي: ممكن شوي جهاد: ايه ممكن تفضلي ....ماتحرك شبر واحد شلون اخرج.. ناظرته :ممكن تبعد شلون اخرج جهاد: اوه عفوا وابتعد بس سكر الباب وقفله ...انتفض جسمي هذا ماراح يجيبها لبر... تقدم لي جهاد: ممكن نتفاهم ...جلست بقهر على السرير ظهري بينكسر من الالم وهذا يتمرقع لي..... جودي: اوكي بكلم عمي منصور بعد زواج غيداء اني اريد اتطلق وبقوله انك مو مقصر وياي بس انا ما اريدك مو انت الي في بالي وعادي ماراح يزعل ولاشي جهاد: شاااااطره بس قبل لي شروط تنهدت: اشرط جلس جهاد جمبي واخذ ملابسي وصار يعينها ....انصدمت من قميص النوم الي خرجته انا سحبته ومو عارفه شكله بس اخخخخخ شو بيقول.. صدمتني حركته اخذه وحطه على كتوفي بس مسكت القميص ورميته على الارض شفت ابتسامه خبيث على شفايفه جهاد: اريد اعرف ليش تلبسينه وانت تنامين بروحك تكلمت بعصبيه: مو شغلك وبعدين شفتني قدامك سحبته ولا اني داريه عنه جهاد: انزين هدي ليش العصبيه تكلمت بقهر: قول شروطك بروح انام وثقني وتقرب مني وحط خشمه على خدودي وسوى حركه قهرتني حطيت يدي على وجهه جودي: ممكن تبعد جهاد: هذه اول شروطي ...فتحت عيوني على كبرها... جهاد: نعيش ويا بعض ثلاث أسابيع وبعدين ننفصل يعني تكون بيناتنا ذكره حلوه ...غمضت عيوني بالم يعني يريد يحلل جلستي وياه وفلوسه صح انا جالسه وامثل عال عليه.. تكلمت بالم: تريد تحلل الي صرفته علي ووجلستي هنا جهاد:شــــااااااااطـــــره ...نزلت راسي وحطيت يديني على وجهي... ...اصلا انا خسرانه خسرانه كرامتي وانهدرت خلاص جهاد اهدرها اليوم كلها ،مابقى ماي في وجهي شوبعد ما اعتقد في كلمه بعد كذا تجرحني مثل الحين وحمل وحملت شو بعد.. ...حسيت بيده تحوط خصري رفعت راسي وتلكمت بألم: واذا رفضت حرك كتوفه ورفع راسه وناظرني: بتظلي معلقه ما راح اطلق لين اخذ الي ابيه مـننننـك صحيت من الالم الي في ظهري ابعدت يده عن وسطي... وجلست على طرف السرير اريد اوقف بس ظهري بيتكسر...الله يسامحك يبه انا اجني الضرب الي كنت اخذه الحين آآآآآه... ...حسيت بيده وهي تسحب القميص ما قاومت طحت على السرير وراسي فوق بطنه... جهاد: اخخخخ عورتيني جودي: تستاهل انت الي سحبتني حاولت ابعد بس هو حط يده على صدري يمنعني جهاد: على وين وتكلمت ودموعي خذت مجراها: جهاد والي يعافيك عطيتك الي تباه اتركني جهاد: نو هي ثلاث اسابيع اتحمليني حطيت يدي على ظهري: والله حرام عليك ممممم جهاد بخوف: شوفيك جودي ملت براسي وعضيت على سبابتي من الالم ابعدني جهاد عنه وجلس جمبي جهاد: حبيبتي شوفيك تكلمت بالم وانا اتنهد: ظهـ ري حطت يده تحت ظهري: شلون نوع الالم ولا اقول لحظه بفحصك ...هذا كل كلمه والثانيه بفحصك بفحصك والله لو فحصني بيكتشف اني حامل وما راح يطلقني.. جلست وانا اقاوم المي: عادي بس هذا لاني كنت انضرب كثير على ظهري حتى الدكتوره انصاف قالت لي جهاد: شو قالت لك ![]() يتبع.......
|
|
![]()
|