![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
غزيل: اقول غزوله والي يعافيك طلبتك قولي تم
غزل: هههه شو وراك غزيل: احبك يابنت عمي ارحمين الله يخليك اريد منك خدمه صغيره غزل:هههه والله احس وراك مصيبه جودي: خلاص قولي تم خلينا نشوف شو وراها غزيل وهي تبوس غزل على خدها: ارجوك والله بتريحيني غزل: تم هـ شو عند غزيل: الشباب اليوم عندهم off وخالد النحيس هو الي يرد وانا لي فتره ماسمعت صوت أنس والي يخليلك امك وابوك خلاص انت قولتي تم...قالتها لما شافت الصدمه وجه غزل.. جودي: ههههههههه وانا اقول كل هـ الترجي اثاري السالفه فيها انس غزل: نو حياتي ما اقدر والله استحي غزيل: من شو تستحين دقي عليه على جواله غزل:هههههه والله على بالي اكلم على الشقه غزيل: شو هـ الذكاء اقولك خالد هو الي يرد تقولين اكلم على الشقه جودي: بسرعه غزل كلمي أنس خلينا نسمع صوت العندليب غزيل: وانت ليش تسمعين جودي وغزل: هههههههه مسكت غزل جوالها وكلمت على أنس وهي ترسم ابتسامه خبيثه على شفايفه والبنات لصقو اذانيهم من الجوال لانه أنس مايحب أحد يكلمه على السبيكر غزل: هلا حبيبي اشتقتلـــــــــــــــــك موت أحبك تصدق عرفت طعم حبك لمـ غبت عني ههههههه انصدم خالد هو رد لانه أنس قاله رد لانه كان في الحمام ابتسم خالد: هلا حبيبتي حتى أنا بعد عرفت طعم حبك لمـ ابتعدت عنك ابعد غزل جوالها تتأكد انه رقم أنس مو رقم غريب البنات ناظروها غزل بتردد: الو خالد: آآآآه غزوله مابقى شي وأرد شو الي يصبرني بعد ماأشعلتيني بصوتك ارتبكت غزل وسكرت الخط وهي قمه في التور والخجل البنات:هههههههههههههه أنس: منو خالد: هذه أختك من سمعت صوتي سكرت الخط في وجهي أنس: هههههههه تعرف انك تلوع الكبد ضعيفه شكلها غثت من صوتك ابتسم خالد: هههههههه قول الي تقوله آآآه متى ننتهي أنس: ههههه خلاص مابقى شي بناخذ الشهايد ونرد خالد: وتكون احلى مفاجئه أنس: ايه والله بس انهد حيلي من الدراسه غزيل: خساره ماسمعت صوته جودي:هههههههههه والله انك ورطي البنت وهذا تفكيرك غزيل: ليتني اتورط أنا بعد تعرفون بكلم خالد يمكن أنس يرد وكلمت خالد خالد: هلا ههههههههه غزيل: هههههه شو عملت خالد: لحقت تعلمك غزيل: هههههه شو عملت فيها البنت انحبست انفاسها خالد: هههه بعدي والله غزيل حطي على السبيكر غزيل: اوكي خالد: غزل اموت فيك والله اموت فيك سحبت غزل الجوال وسكرت الخط البنات:ههههههههه جودي: ههههه غزل شو عملتي في الرجال غزل وهي توقف: الي يجلس وياكم مسكتها غزيل: هههه خلاص والله خلاص بعد العشى جلسنا مثل العاده نتسامر شوي موضي: جودي كلمي اهلك انه بنزورهم الاربعاء عدلت من جلستي لانه الحين جاء وقت الحسم بيعرفون وضعنا عدل: خالتي هي جود وغيداء الي بيستقبلوكم لانه حم حم ابوي ..وعضيت على شفايفي التحتيه.. ابوي مختفي له تقريبا شهرين ووو..وحسيت بالم في بطني ابتسمت حبيبي صغير يحس بتوتراتي.. وكملت ...و زوجة ابونا ما راح تقالبلكم تقول انها ما تريد تدخل عمرها فينا ..كنت اتكلم بتوتر وقلق... منصور: اهدئي حنا اهل وما يحتاج كل هـ التوتر انحرجت ما كنت اظن انه مبين علي التوتر.. موضي: اجل شلون نخطب وابوها مختفي جهاد: عادي يمه انا موجود ويمكن ابوهم مايرد يعني ما ينخطبن أنا اقول لو نعجل في الموضوع موضي: لا م يصير جهاد: يمه ابوهن مدمن يعني منصور وهو معصب: جهااااد خلاص فهمنا ..وناظرني.. كلمي خواتك اننا بنزورهم موضي: عناد يعرف بالسالفه جهاد: ايه حتى عمي ومتعب وامي موضي: اجل نروح بكره الولد مستعجل وهو يريد يشوفها الشوفه الشرعيه جودي: خلاص بكلمهم الحين ..وقفت لاني احس جهاد جرحني صح ابوي مدمن بس ما ادري حسيت بالذل يعني ابوي قمه في الدنائه هذه معنى كلمت مدمن... رحت للجلسه الثانيه جودي: هلا جود جود: جودي اشفيه صوتك جودي: لا بس من الفرحه المهم بكره بنجيكم ونخطب رسمي جود: متى جودي: لحظه وقفت وتكلمت: خالتي الساعه كم بتروحون منصور: قبل العصر لانه عندنا دوامات العصر جلست: جود قبل العصر لانه عندهم دوامات وانت تعرفي عمل الاطباء جود: خلاص ههههه صح والله احس اني مستحيه اشلون اقابلهم جودي:ههههه عادي بكون وياكي جود: غيداء اشفيك انا كم مره علمتك ما عندنا بنات يتسمعن لسوالف العرس جودي:هههههه جود خفي ع البنت جود: لو تشوفين معلقه صورته في حلقها غيداء: كذااااااابه والله لاتصدقينها جودي: هههه حرام اعرف اخلاق غيداء مو مثلك جود: افااااا بدينا خذيتها وياك وقلبتي علي اخخخ نذاله جودي: هههههه شفت جهاد وقف وطنشته وكملت جودي: جود بكره لبسي شيله يعني تقمصي دور امنا جود: لاجل تقطعون نصيبي جودي: هههههههههه لاتخافي بيجك نصيبــ وسكت لمـ شفت جهاد تقرب مني وجلس جمبي ومد ذراعه على كتةفي جود: اشفيك جودي: بكلمك عقب اوكي فمان الله سكرت الخط ولفيت بوجهي اناظر اذا احد ممكن يشوفنا ولا لا بس اذا وقفوا بيشوفونا حاولت ابتعد بس هو مسكني جودي: شو تريد جهاد: فوق نتفاهم جودي: اوكي وقفت ومرينا باهله بس انا تنذلت فيه وجلست جهاد: تصبحون على خير الكل و اولهم انا: وانت من اهله ![]() يتبع...... |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قصيده
|
![]()
..وابتسمت ابتسامه بريئه احس لو انه اختلى فيني بيطلع هـ الابتسامه من عيوني...
طلع كان المفروض امثل مثل كل يوم دور المراءه المحبه واطلع وراه بس انا طنشت وتقربت من البنات جودي: البنات يسلمن عليكن غزل وغزيل: الله يسلمهن غزل: جودي اطلعي ماما تناظرك جودي: مااريد غزل: بتسمعين كلام مايسرك جودي: ما اظن نزل جهاد ووقف في نص الدرج: جودي تعالي شوي درت له هذا ما راح يجبها لبر ابتسمت له: شوي بطلع عندنا موضوع مهم بخلصوه واطلعلك موضي بصرامه: اطلعي شوفي شو يريدك ابتسمت غصب عني.. غزل بصوت منخفض: جبتيها لعمرك جودي: طلعو وياي غزيل: انا ظنيت انكم تصالحتوا جودي: مسرحيه مسرحيه كنا نتكلم بصوت منخفض جهاد وهو يناديني: جودي ..ابتسمت للبنات وطلعت وانا اناظره وهو يناظرني لمـ وصلت له لفيت للبنات وشفتهم يبتسمون ابتسمت لهن وطلعت بهدوء وياه.. دخلنا الجناح وقفل الباب وانا سيده دخلت حجرتي وقفلت الباب جهاد من ورى الباب: افتحي الباب ما تكلمت جهاد: بكسر الباب على راسك ..اكتشفت انه جهاد مايحب احد يعرف بمدى علاقتنا وانه في سابع المستحيلات انه يكسر او يدق الباب بصوت يسمعه كل اهل البيت حتى صوته ما كان مرتفع كان يدوب اسمعه شفت الاستريوا وشغلته وكنت اناظر مقبض الباب شفته ارتخى عرفت انه مل وراح ...اف قهر وين انام الشزلون ماصار يريحني من حملت احس انه يقيدني يعني هو مريح بس مو عريض.. انسدحت وانا اتحسس بطني بدء يكبر ومع الوقت بيلاحظو الفرق تضايقت من التيور بدت ملابسي تمسك علي وانا تعودت انام ببجامه اصلا حتى في بيت اهلي كنت البس روب البيت يعني شي فضفاض واشلون وانا حامل انحرجت من كون اني حامل يعني البنات يدرون بنوع العلاقه بيني وبين جهاد واذا درو بالموضوع بطيح في اسئله مالها اول من تالي وبعدين انا ما اريد احد يعرف لين تتزوج غيداء وارد بيتنا وبخليه يطلقني وطبعا بيكتشفو اني حامل لانه غيداء اكيد بيفلت لسانها ويصير في فرصه اني ارجع بس انا بوقف الموضوع لين اولد وبعدين ارفض الرجوع..ياعيني على نفسي عندي خطط شي رهيب صليت الفجر ع الساعة سبع استغفر الله اخرت صلاتي جلست في الصاله وانا معصبه وانا احس بغثيان اريد اكل شي يمنع الغثيان وهذا مقفل الباب رد يحبسني دقيت على رقم غزل غزل: هلا جودي: انت نايمه غزل: ايه جودي: اخوك حبسني غزل: ههههههه شي عادي ليش معصبه جودي: اريد اخرج غزل: لحظه الحين اجي جودي: اوكي بس انتظريني لين ابدل ملابسي غزل: خلاص صار وقفت قدام الدولاب وانا معصبه البلاطين صارت تضايقني كنت لابسه قميص نوم ساتر بس احسه مريحني لبست بلطلون لونه ليلكي تحت الخصر كنت اكرها بس الحين مضطره ولبست بدي بفس اللون بس على افتح ولبست بلوزه بيضه طويله لين ركبي وسكرت الازارير خرجت البردنه وما لقيت غزل عصبت طلعت فوق الكرسي ووصلت للبرنده الثانيه وانا معصبه جودي: ماشاءالله نايمه غزل: جودي سوري راحت علي نومه وانت ليش مارديتي اتصلتي احس بقهر: بنزل افطر تجين وياي غزيل وهي تشل اللحاف: بدينا بحركات النذاله جودي: انا نازله خرجت في دهشت البنتين دخلت المطبخ وسويت شندوتشات جبن وخرجت ثلاث اكواب لبن صار لازم اشرب لبن كل يوم واكل تمر خرجت التمر غزل وهي تجلس: وووو فطور بدو غزيل: ههههه ذكرتيني باصلي غزل: اشوه ذكرتي اصلك فطرت وانا ساكته غزل: جودي شوفيك غزيل:هههههه شكله اخوك سمعها كلمتين تسد النفس وقالت بطلع حرتها فينا ضحكت غصب عني ع تعليقها تخيلت شكل جهاد وهو معصب غزل: ايه روقي كذا مو قبل ماده البوز غزيل: شو قالك جودي: غازلني طول الليل الكل:هههههههههههههه غزل: ايه لاجل كذا حابسك جودي: بنات شكله حبسي بيطول هـ المره واريد اغراض احطها في الثلاجه عندي غزيل: اف كل هذا لاجل ماطلعتي وياه..غزل اشفيه اخوك صاير كذا غزل: ما اعرف شكله البلوه انغام مسويه له عمل غزيل: اجل تعالي نوديه لشيخ جودي: هههههه صدقوني هو طيب بس ما حبني الحب موغصب صدقوني لو حبني ما كان هذا حالي انا يمكن ماعاشتره عمر بس سبع اشهر عرفتي اخلاقه هو طيب وادبه زايد بس انا ما ملكت قلبه ولا حتى لمست قلبه لا تاخذو عليه موقف صدقوني بتندمون عليه غزيل: ياعيني ياعيني ياعنيني ع الحب صدقيني هو يحبك بس هو غبي مايعرف يعبر عن حبه غزل: ما كانك سبيت اخوي غزيل وهي معصبه: والله كلكم هبول ما تعرفو تعبرو عن مشاعركم يكفي الغبي الي هناك يعني لو واحد غيره كان يلصق عند التلفون لاني شكلي الوحيده الي اكلم على الشقه غزل: غزيلووه احترمي عمرك جودي: صلو ع النبي غزل وغزيل: اللهم صلي وسلم على الحبيب محمد خذيت شاور ولبست تيور زنجوري مشجر ولبست تيشيرت بيج داخل عليه الزنجوري الحين بيجي جهاد وننزل نتغدى وانا ماراح اطلع وياه باخذ عباتي وانزل سمعت طق الباب يعني دخل وماسكر الباب خرجت بسرعه وخرجت من الجناح رميت عباتي في حجرة البنات ونزلت موضي: جهاد وينه جودي: جاي وراي ناظرتني ورخيت راسي على الطاوله احسها معترضه كل حركاتي نزل جهاد وجلس ابتسمت لمـ ضرب رجولي ما ناظرته احسه بياكلني من القهر كلينا بهدوء غزيل: ليش ما تخذونا وياكم موضي: هو الي نعيده نزيده غزل: يمه مافيها شي جهاد: انتن ما تفهمن غزل بملل: خلاص فهمنا جهاد وهو يوقف: الحمدلله ناظرني وانا ابتسمت له كنت اكل ببطء جهاد: اخلصي بسرعه ونزلي ثيابي ابتسمت له: نزلتها وعلقتها على الشماعه جهاد: انزين تعالي اريدك شوي ابتسمت له: بس اخلص اكل واجي ~|~الجــــ السادس ــــزء~|~ أخصمك آه اسيبك لا وقو الروح حتقضل حبيبي الي انا بهواااااك اثرت فيني الاغنيه صرت اتحسس من الاغاني وصلنا ودقيت الباب وفتحت لي جود وحضنتني قاومت دموعي جهاد: ادخلو كملوا فلمكم الهندي داخل ضحكنا على تعليقه ودخلنا البيت وهو دخل الاغراض في المجلس جهاد وهو ينادي: جودي جودي غيداء: روحي كلمي زوجك وقهوي خذيت من غيداء الصينيه ودخلت وهو كان واقف خذ من الصينيه وجلس وجلست جمبه جهاد: شكلك تعبان تكلمت: لا عادي ومديت اخذ الثلاجه اصب له قهوه بس هو ضيف نفسه ورن جواله وهو عصب وضحكت انا عناد كل ما خطينا خطوه يدق علينا جهاد: قولي لاختك تره شايفها ويهوس فيها ليله ونهاره هههههه ابتسمت لمـ شفت ضحكته حسيت بالم الفراق خلاص قررت اني ما اخرج من هنا هو من هنا اخذني وبظروف غريبه وانا لازم الفراق اعمله بنفس المكان وبظروف مختلفه جهاد بصوت ذايب: شوفيك ابتسمت له وحضنته: شكرا جهاد على كل الي سويته لي كنت اذوب وانا في احضانه ظهري انصهر من لمسات يدينه ابتعدت عنه: شكرا لك على تحملك ظرروفي ابتسم جهاد وتقرب مني اكثر منيره من عند الباب: كملت جايبنك تنتقمين مني ابتعدنا عن بعض وجهاد وقف منحرج جهاد: امرك بكره ان شاءالله وانتبي لعمرك ولا اقول تعالي الحين دخلت غيداء وجود وهن لابسات عبيهن: لا خلاص خلها عندنا وحنا بنحطها في عيونا ناظرني جهاد ووقف ومسكت يده وخرجت جود: على وين ضحكت: بوصله للباب اشفيك غيداء: انت شلون تخرجينها من الحجره جود: قالت انها بتروح الحمام وخرجتها غيداء: اوكي ثاني مره لاتخرجينها جود: امي تعالي ما احب اجبرك على شي ماتريدينه منيره: بجلس وياكم غيداء: اوكي بس جودي لا تقربيها منيره وهي تتنهد بقهر: خلاص ولا اقول بروح الحجرة مافيني اشوف رقعت وجهها جودي: سلم على البنات واشكرهم كثير جهاد وهو مو فاهم شي: انت شفيك ابتسمت له: مع السلامه باسني على خدي وخرج سكرت الباب ورديت جود: سنه لين تودعيه ضحكت: ههههه كيفي حلالي غيداء: ههههههه جود: اقول جودي حلالك في بيتكم الكل: هههههههههه دق جوالي وضحكت جود: لحق يشاتق لك جودي: ههههه هلا حياتي جودي: وحد وحده كلهم بخير جودي: وانا بعد اشتقتلكم جود: هييي اشفيك ترانا عزابيه ضحكت:هههه غزوله بعدني ما تكلمت.. اوكي الحين بس اخذ نفس...هههههه..خلاص فمان الله غيداء: حبوبات جودي: بشكل ماتتصوري جود: خاطري نعمل شله وووفله بصراحه جودي: اممم بس تعرفون انا شلون جيت هنا جود: شلون ابتسمت وناظرت غيداء: ممم خالتي مزون توسطت لي عند جهاد الكل: هههههههههه غمزت جود لي جودي: قليلة ادب الكل: ههههههههه جودي: من فيكن قابلة عناد اتفاجئن البنات غيداء: من عناد جودي: اسألي عمرك شو سويتي في الرجال ضربت جود غيداء على كتفها على خيف: شو عملتي غيداء: شو الموضوع ما سويت شي ![]() يتبع.......
|
|
![]()
|