الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2010   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:37 AM)
آبدآعاتي » 716,717
الاعجابات المتلقاة » 1230
الاعجابات المُرسلة » 512
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***


عادت مشاعل الى البيت ووجدت حصه وساره بانتظارها ,
قالت حصه بانفعالٍ وهي تبكي : ناظري يا مشاعل .. شوفي !!

أخذت مشاعل ورقةً من حصه , وكتب فيها : "أنا بالسجن ..
انسجنوني , تطمّنوا أنا بخير , ابو حمد"

قالت حصه وهي تبكي : سجنوه يا مشاعل .. سجنووه !

قالت مشاعل وقد اتّسعت عيناها وكادت تبكي : سجنوه ! ,
وحنّا ما انتبهنا لهالشي .. ما عمرنا سألنا أنفسنا .. هو
اذا ما سدّد بالوقت المحدّد .. وش بيصير له ؟!

قالت ساره : حنّا ما كنّا متوقعين

قالت مشاعل بانفعال : بس كان المفروض ننتبه ونتوقّع ! ,
ما فكرنا أبد بسالفة السجن وكان المفروض نفكّر بهالشي ..
وأبو حمد كان يدري بس ما قال لنا , ليه ما قال لنا ليييه !!

قالت حصه : وش السواة هالحين ؟! , طيّب هو ما كان نايم
عندتس يا مشاعل ؟!

قالت مشاعل : أكيد كان عندي .. بس ما جاب لي طاري ,
أنا طلعت من الغرفه ورحت بيت أهلي الساعه عشره تقريباً ..
وانتوا متى قمتوا ولقيتوا هالورقه ؟!

قالت حصه : أنا اللي لقيتها , كانت على مراية الحمام ..
لقيتها أوّل ما قمت من النوم وكانت الساعه احدعش
الضحى تقريباً , مدري هم جو وأخذوه ولا هو اللي
راح لهم .. مادري مااادري !!

قالت مشاعل وقد بدا حزن شديد على زوجها وتذكّرت
أختها أيضاً : لا حول ولا قوة الا بالله , حسبي الله ونعم
الوكيل , طيّب لازم نعرف وش تفاصيل الموضوع ..
طيّب جربتوا تّتصلون عليه ؟!

قالت حصه : اتصلنا بس مقفّل ! , الظاهر سجنوه خلاص !!

قالت مشاعل : طيّب اتّصلي على أخوتس بدر .. خلّيه
يروح ويشوف وش الموضوع

قالت حصه : حتى بدر مقفل جواله , كل شوي جالسه أدق
عليه ومقفل

نظرت الثلاثة الى بعضهن بارتياب وحزن وخوف , لم
يعرفن ماذا يقلن


***


جلس بدر في المقلّط وجلست حصه وساره بجانبه أما مشاعل
فجلست في آخر المقلّط وقد تغطّت , قالت يا حصه : ريّحنا
يا بدر , تكلّم !

قال بدر : اسمعوني , أنا كلّمت الضابط وعرفت الموضوع ,
طبعاً زي مانتو عارفين هم سجنوه عشان سالفة الدّين ..
القرض اللي ما سدّده , و رصيده فيه ألف وخمسميّة
ريال بس !!

قالت حصه : طيّب أبو حمد شفته كلّّمته ؟!

قال بدر : ايه كلّمته , وهو بخير والحمدلله تطمّنوا , قلت
له عن الأسهم وقال لو بعناها ماهيب جايبه الا ثلاثين ألف
أو أقل بعد .. والمبلغ اللي عليه قيمته ميه وخمس آلاف
بالضبط , يعني حتى لو باع الأسهم بيبقى له بحدود سبعين
ألف ريال يسدّدها عشان يطلع من السجن !

قالت مشاعل : طيّب وش الحل .. البنك ما عطوه مهله زود ؟!

قال بدر : البنك شروطه واضحه وصارمه , وللأسف بيبقى
بالسجن الين يسدّد

قالت حصه وهي تكاد تبكي : يا حسرتي عليك يابو حمد ..
يا ويل قلبي عليك يابو حمد !

قالت ساره : مسيكين أبوي ما يستاهل , طيّب وش بنسوّي
حنّا ؟!

قالت مشاعل : بيطلع ان شالله , بيطلع


***




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رماديه, رواية, ويوجه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية