

ورجعوا الصاله واهم مادين بوزهم لأنهم ماكملوا خطتهم
لؤي مستغرب من نفسه
ياربي وش فيني اذا قربت منها او لمست يدها ارتجف واحس بحراره في جسمي
لمى رجعت تطالع التلفزيون وانزعجت من خصلات شعرها للي كل اشوي تطيح على وترجعها على ورى
في الأخير اخذت ربطه شعر واربطت شعرها وكان شكلها بيبي فيس
لؤي دااااااااااااااااااااخ من كثر مايطالعها
والله انها جنااااااااان شكلك يالمى بتخليني من غير قلب وعقل مررره وحده
لمى تذكرت معاذ واخذت الجوال وطلعت
لؤي:على وين؟؟؟
لمى من بعيد:برجع
لؤي ابتسم واخذ الريموت
لمى راحت الصاله اللي فوق دقت على معاذ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ماسك البوم الصور ويطالعهم ويتلمس فيهم
دق جوال وتشقق من الوناسه
معاذ:هلا حبيبتي
لمى بعصبيه:لاتقول حبيبتي........... ووين الألبوم قلت بتجيبهم اليوم .....وماشفت شي؟؟
معاذ ببرود وهو يطالع الصور:غيرت رايي
لمى طلعت عيونها:على كيفك تغير رايك
معاذ:لأني احبك وانتِ تكرهيني ........وماراح اقدر اشوفك عشان كذا بحتفظ بالصور عشان اقدر اشوفك كل مابغيت
لمى تصيح:رجع الصور......... تكفى
معاذ:بشرط
لمى وهي بالموت تقدر تكلم من الصياح:وشو؟؟
معاذ:تحبيني
لمى بصراخ:الحب مو بالغصب انت ماتفهم اكرهك اكرهك..... وكرهت اسمك بعد
معاذ:معليه اجل بجي اخطبك
لمى بصراخ اعلى:انت ماتفهم اقول اكرهك واكره حتى اسمك تقول بجي اخطبك
معاذ:اجل انا آسف ماراح اعطيك الصور
لمى:اذا ماعطيتني بقول لإياد يتصرف معاك
معاذ:هههههههههههههههه مايهمني ياحبيبتي"وشدد عليها"
طووووووووووووووووووووووووووط
سكرت وهي منهاره من الصياح
لؤي طفش من كثر ماينتظرها وراح يدورها
لقاها منهاره من الصياح
حس قلبه بيطلع
خاف عليها
قرب منها:شفيك؟؟
لمى :...............................
مسح على شعرها:لمى شفيك ردي علي؟؟
وخرت عنه:مافيني شي
ودخلت غرفتها:طرررررررررراخ
وهو واقف مستغرب
طلع فيصل من غرفه
فيصل:عندك شي الحين؟؟؟؟
لؤي للحين جامد
فيصل قرب منه:لؤي
لؤي:ها
فيصل:شفيك؟؟!
لؤي وهو يطالع غرفه لمى:مافيني شي
فيصل:امش نتمشى
لؤي وقف:اوكي
دخلت الغرفه وغطت جسمها ووجها بالبطانيه وهي تشاهق من الصياح
ريتاج اخترعت وراحت لها ورفعت بطانيتها:لمى شفيك؟؟
لمى احظنتها:الحقي علي........ طلعيني من المصيبه
ريتاج ماتت من الخوف:وش صار؟؟
لمى قالت لها السالفه
ريتاج:حقير حيوان
لمى:وش اسوي؟؟
ريتاج:قولي لرفال يمكن عندها حل
لمى:مايصلح بالتلفون
ريتاج:وليش التلفون بكره بالمدرسه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شجون:يمه وش اروح فيه المدرسه
ام فيصل بطنازه:بثوب اخوك صبغيه بني وانتهينه
شجون عصب:يمممه اتكلم جد
ام فيصل:وش تبيني اسوي لك ........قولي لأبوك او احد من اخوانك يودونك السوق تشترين لك
وئام:ليش يمه؟؟وش صاير؟؟؟
ام فيصل:ماري غسلت مريول شجون بالكورولكس
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههه
شجون :الحمدلله والشكر تخلف على اتفه الأسباب تضحكون
دخل فيصل ولؤي:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:حيالله بولدي لؤي.......شخبارك؟؟
لؤي:الحمدلله
شجون:فيصل تكفى ودني السوق ابي اشتري مريول لبكره
فيصل:ليه ؟؟ومريولك؟؟؟
وئام:هههههههههههههههههههه غسلته ههههههههههههههه الشغاله هههههههههههه بالكورولكس
فيصل ولؤي:هههههههههههههههههههههههههه
شجون وهي طالعه:بروح قبل ماانجن
فيصل مسك يدها:البسي عباتك بوديك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عمار:شفيك مروان ساكت؟؟
مروان بطفش:مافيني شي
سلطان:فاتك اليوم طحنا على محل جولات على كيف كيفك اموووووووووووووه
مروان:هههههههههههههههههههههههه حمستني بسرعه
حسام:الحين تضحك للسرقه ها
عمار:انطم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصباح
ريتاج:طفش
هديل:مرررررررره
روابي:قوموا نتمشى الأبله غايبه
عليا:ليه من الغايب؟؟؟
روابي: كتكات
الكل:هههههههههههههههههه
هديل:يلا قوموا
قاموا يتمشون في الأسياب
عليا ماانتبهت وصقعت في بنت
البنت:وجع انشالله ماتشوفين؟؟؟
عليا:انت اللي ماتشوفين
جات البنت وقربت منها:هاي انت مابقى الا انت تطولين لسانك علي
عليا طالعتها باستحقار:وليش انشالله مااطول لسانك عليك؟؟؟
البنت ضحكت بسخريه:الظاهر انت ماتعرفين انا بنت مين؟؟
عليا:لا والله ماحصل لي الشرف اتعرف عليك
صديقتها:هذي تصير بنت مسؤول المدرسه
عليا طالعت صديقتها وقاموا يضحكون البنت عصبت مررره
البنت بصراخ:قالت نكته عشان تضحكين
عليا قعدت تضحك وهي ماسكه بطنها وروابي وهديل وريتاج ميتين من الضحك
روابي وهي تضحك:الحين انت من اليوم وتقولين انتوا ماتعرفون انا بنت مين؟؟؟ واخر شي بنت مسؤول المدرسه"تقولها بسخريه"انا على بالي بتقولين مسؤول الشرقيه او مسؤول المنطقه مو هههههههه"وجلست تضحك"
البنت ماقدرت تمسك نفسها وعطتها كف
روابي عصبت وحطت يدها على خدها:انتِ تستطريني
البنت بصراخ:واكسر راسك بعد
روابي مسكت شعرها وصديقتها جات بتدافع عنها بس عليا وهديل وريتاج قاموا يضربونها وصارت هوشه كبيره والبنات تجمعوا
جاوا الإداريات وحاولوا يفكون يد روابي من شعر البنت بس روابي دفت الإداريه بقوه وسقعت على الجدار بقوه وجاوا ابلات وفككوهم
عند الإدراه
المديره بصراخ:انتوا بنات والا اولاد؟؟
روابي بعصبيه:اولاد
المديره:وتراددين بعد
روابي خزت المديره
المديره:من الأدب لمن اكلمك نزلي عيونك والا اهلك مااعلموك هذا الشي
روابي:اهلي علموني وربوني احسن تربيه
المديره بطنازه:واضح والدليل كسرتي ظهر الإداريه
عليا وهديل وريتاج:هههههههههههههههههههههههه
المديره بصراخ:بس انتِ وياه
البنت:استاذه اهم اللي بادين انا وصديقتي كنا نتمشى جاوا وضربونه
هديل حطت يدها على راسه:الللللللللللللله واكبر
المديره تكلم البنت:انا عارفه............. روحي انت وصديقتك الفصل عشان ماتتأخرون عن الدرس
البنت وصديقتها طالعوهم بنظره نصر وراحوا
|
|
|
|
09-28-2010
|
#32
|


هديل انقهرت:ياسلام عشانها تصير بنت مسؤول المدرسه واهي اللي غلطانه تطلعونها من السالفه كأنها شعره من العجين
روابي بطنازه:وش دعوه بتسوين معجنات؟؟
ريتاج وعليا:هههههههههههههههههههههههه
المديره عصبت مررررررررررره:شوفوا قسم بالله انكم ماتدخلون المدرسه بكره الا معاكم امهاتكم فاهمين
روابي:بنات ماودكم بالأجازه؟؟؟
هديل:إي والله
روابي:اجل مايحتاج لاتقولون لأمهاتكم
ريتاج:والله فكره اخذ اجازه ثلاث ايام ياسلام
هديل بحماس: الله وناسه والله طول الوقت بقعد على النت واذا جا اخوي الصغير عطيته بوكس وطيرته عند امي
ريتاج وروابي وعليا:ههههههههههههههههههههههه
المديره طفشت منهم وحطت يدها على خدها:خلصتوا
روابي:لا بس باقي ماتكلمنا عن الغدا لأنه بصارحه ميتين من الجوع ونسينا فلوسنا
المديره باستهزاء:وش رايكم تروحون و تشترون من المقصف على حسابي؟؟؟
روابي:إي والله فكره"وتلتفت على البنات"ها وش رايكم ترى عرض مغري مايتفوت؟؟؟
البنات:اوكي
المديره عصبت مررررررررررره وحمر وجها
ضربت الطاوله بقوه :شوفو قسم بالله ماتحضرون إي حصه اليوم الا لمن تجي امهاتكم "وتكلم المرشده"دقي على امهاتهم خل يجون يشوفون بناتهم المؤدبات
روابي:وين نجلس؟؟.......... ترى تعبنا
المديره:في جهنم الحمره
روابي:بسم الله علي........... انشالله عدويني
دقوا على امهاتهم وجاوا تفاهموا مع المديره وراحوا معاهم
في السياره
بوفيصل:يابنتي ليش ماتصير عاقله
ريتاج ببراءه:والله يبا ماسويت شي
ام فيصل بعصبيه: اجل كل الكلام اللي قالته المديره كذب
ريتاج ببرود:إي لأن البنت اللي تهاوشنا معاها
بوفيصل قاطعها:يعني تهاوشتي
ريتاج:اهي اللي باديه علينا احنا كنا نتمشى وصديقتي عليا صقعت فيها وجات تتهاوش
ام فيصل:والمديره قالت لي كلام غير
ريتاج:لأنها تصير بنت مسؤول مدرستنا
ام فيصل:وليش تظلمكم؟؟؟
بوفيصل:صاحيه انتِ تبينها تتفنش من المدرسه
وصلوا البيت
ريتاج تتثاوب:بروح انام
ام فيصل:هذا اللي تبينه
الخدامه جابت لهم القهوه وجلسوا يتقهون
ام فيصل:والله احس ان البنات طالعين روحهم من المدرسه .............ومن مشكله روز
بوفيصل:وش تبيني اسوي؟؟
ام فيصل:على الأقل نغيبهم الثلاثاء والأربعاء ونروح الرياض عند اختك من زمان ماشفناها ومره وحده نغير جو البنات ............عشان بعدين يعرفون يذاكرون في الأختبارات وروز تتغير نفسيتها
بوفيصل:خلاص انا ادق على مروان وبوهيثم واقول لهم
ام فيصل عصبت:بوهيثم
بوفيصل:هذا اخوي واهو ماله ذنب باللي سوواه........ بعدين احنا سامحنا الولد ماتبيني اسامح اخوي المفروض حتى انتِ تسامحين اختك خلاص كل شي قسمه ونصيب
ام فيصل:ونعم بالله انا بروح ارتاح لي شوي
%%%%%%%%%%%%%%%%%
مروه:لمى شفيك ساكته ؟؟غريبه مو من عوايدك
لمى بحزن:لا مافيني شي
مروه:انا صديقتك الروح بالروح معقوله.........لمى تراني اعرفك زين
لمى حطت يدها على خدها:لا بس طفشانه والله ماده المكتبه مالها داعي
مروه:والله انك صادقه انتِ بتدخلين ادبي
لمى:بسم علي علمي ياماما وانتِ
مروه:انا بقره في الرياضيات
لمى:حطي لك مُدرسه
مروه:مدري بشوف بعدين
لمى بطفش:الزبده انا مليت من الحصه ابي اطلع
مروه:اطلعي انتِ اول بعدين انا بلحقك
لمى:اوكي
واستأذنت من المُدرسه وطلعت
ومروه الحقتها
وجلسوا يتمشون في الأسياب
لمى:الا وش اخر الأخبار مع ديما
مروه:عادي
لمى غمزت لها:علينا
مروه:تصدقين انها تقهر ماعندها كرامه اقولها صداقه بس ماتفهم
لمى:يضرب الحب شو بيزل
مروه:هههههههههههههه والله لمو تعرف تتكلم لبناني
لمى اغمزت لها:اعجبك
مروه تذكرت لؤي:آآآه
لمى:ههههههههههههه.......... شفيك؟؟
مروه:شفت واحد قمممممممممممممر يالمى يجنن اهو وسامه اهو جاذبيه اهو عضلات
لمى:الله الله رحتي فيها
مروه خقت وهي تتذكر شكله:الا طحت ولا احد سما علي
لمى:ههههههههههههههههههههههههه
مروه:بس اهو غريب
لمى استغربت:ليه؟؟!!
مروه :كان سواقي بيصقع فيه ونزل وهو معصب عاد جاني وانا دخت
المهم قالي لي نصيحه مني لاعاد تركبين مع سواقكم الغبي اخاف يصير لك حادث اوشي ........عاد انا كنت رايحه فيها وقلت تخاف علي
لمى:هههههههههههههههههههههههههه هبله
مروه:والا قهرني اني سألته...... انت سعودي؟؟ تتوقعين وش رد؟؟؟؟
لمى مندمجه في السالفه:وشو؟؟؟
مروه تلقد صوت:لا مصري
لمى:ههههههههههههههههههههه
مروه:آآه بس صوته عذاب........... دقيت عليه ابي اعرف اسمه وماقال لي
لمى:بقره انتِ اجل كيف اخذتي رقم جواله اذا انتِ ماتعرفين اسمه
مروه تفكر:صدق اني غبيه ........كيف طافتني ......انا ارسلت السواق يجيب لي رقم جوال من بعد مااخذت رقم سيارته .........بس الظاهر نسى يقولي اسمه.....اذا جا يجيبني من المدرسه سألته
لمى:ههههههههههه خلاص ولا يهمك بلى هالمذله كلها و بعطيك ولد عمي اللزقه لؤي
مروه:لا انا ماابي الا اللي شفت وبسسسسسسسسسسس
لمى:صدقيني والله لؤي حلوه ........حتى عندي صورته في جوالي
مروه:اخصصصصصصصصص.... اخاف تحبينه؟؟؟
|
|
|
|
09-28-2010
|
#33
|


لمى:إي حب وإي خرابيط بس عجبتني الصوره وخذتها بعد طلعت الروح منه......... هو يحب ينكت بس ثقيل الدم وسخيف
مروه:ههههههههههههههه حمستيني اشوفه
لمى:يمكن لوتجلسين معاه ربع ساعه صرتي مجنونه
مروه:تدرين والله مشتاقه اسولف مع بنت عمك
لمى تبي تعصبها:ههههههههه مين منار؟؟
مروه:هاهاها بايخه لاتعيدينها مافي احلى من رفال
لمى:إي والله اموووووووووووووووت فيها........اكيد بنت عمي طالعه علي
مروه:الت عليك بس....... والله تهبل بخطبها لأخوي معاذ
لمى انصدمت:اخوك اسمه معاذ
مروه:إي ليش تسألين
لمى ليكون هو معاذ نفسه لازم اسأل إياد عن اسم عايلته واذا صدق طلع اخواها انحلت مشكلتي
مروه:شفيك سرحتي؟؟؟
لمى انتبهت: ها....... ولا شي بس وش رايك نطلعها من الحصه ؟؟؟اكيد طفشانه
وتكمل:الله يعينها صعب
مروه:لا تخافين بنات العلمي دفاره
لمى:تف تف خمسه وخميسه ........قولي مشالله
مروه:ههههههههه مشالله
راحوا فصل رفال وطلعوها
اللي احظنتهم وقامت تبوسهم
لمى ومروه:هههههههههههههههههه
لمى:ذبحتينا
رفال بفرح:ماصدقت على الله اطلع
مروه:رياضيات
رفال:إي ..............الله ليوفقها ماخذه ثلاث حصص ورى بعض
مروه:ووووووووووووع كله معادلات وجذور وسين وصاد
لمى:هههههههههه رفال ماعليك منها تراها متعقده من الرياضيات
جات فاتن وضربت رفال
رفال:ايييييييييييييي
فاتن:تستاهلين تطلعين وتخليني
رفال:هههههههه انا مالي دخل لمى ومروه هم اللي طلعوني
فاتن سلمت عليهم وجلسوا يتمشون
فاتن:وين بتسافرون في الإجازه؟؟؟؟
مروه:انا يمكن الإمارات
فاتن:عندك اهل هناك
مروه:لا بس زياره
فاتن تكلم رفال ولمى:وانتوا؟؟؟؟
رفال ولمى طالعوا في بعض وضحكوا
فاتن:انجنوا بنات العم
مروه:صدقتي
فاتن:رفال لمى بلا سخافه............ ليش تضحكون؟؟؟
لمى:نضحك عليك
فاتن:ليه شفيني شكلي مو زين
رفال:هههههههههههه شعرك طاير
فاتن قامت تعدل شعرها:والحين
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مروه:يضحكون عليك شعرك مرتب
رفال بجديه:فاتن انتِ مشكلتك ماعندك ثقه بنفسك
فاتن:وش اسوي هذا الشي مو بيدي
لمى:بالعكس انتِ حلوه يعني لازم يكون عندك ثقه بنفسك
فاتن:المهم لا تغيرون الموضوع .....قبل شوي ليش تضحكون؟؟؟
رفال:لأنه ماراح نسافر عشان شركه ابوي واعمامي
فاتن:بس
لمى:إي بس
فاتن:انا محتاره في شي
الكل:وشو
فاتن:اخوي يمكن يتزوج وانا محتاره في يوم زواجه وش لون الفستان اللي بلبسه
رفال:اخضر
لمى:لا لا فصلي ليموني بيطلع حلو عليك لأنك بيضه
فاتن:تتوقعين
لمى:ياحول رجعنا
فاتن:ههههههههه لالا خلاص امزح
وجدان:لمى منار ليش غايبه؟؟؟
لمى من غير نفس:اظن عندك جوال دقي عليها واسأليها بنفسك
وجدان طالعتها بأحتقار:عمى انشالله ...........وش هالنفس الخايسه؟؟
وراحت
لمى بصوت عالي:الله يعلم مين اللي نفسه خايسه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن:حرام عليك ..........ليش تعاملينها كذا؟؟البنت بس سألتك
|
|
|
|
09-28-2010
|
#34
|


لمى:تستاهل اهي واشكالها
رفال غمزت لها:بس انك عجبتيني
لمى غمزت لها:في الخدمه يابنت العم
مروه:ههههههههههههههههههه بنات عم يتفقون على الشر
رفال:الا ماقلت لكم امس شريت جوال جديد نوكيا95
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الشركه
دق بوفيصل على بوهيثم وقاله انه مو زعلان وان الدنيا ماتسوى شي اذا اخوان تفرقوا عن بعض وقاله على انهم يبون يروحون الرياض يغيرون جو حتى الشباب ياخذون غجازه ويرحون معاهم
بعدها سكر منه وهو متشقق من الفرح
هيثم:وين عمي عادل؟؟؟
فيصل:امي دقت عليه وراح
هيثم:هههههههههههههههههه ماصدق انها دقت
فيصل ابتسم:ماتشوف ابوك
دخل بوهيثم:وشفيه ابوه؟؟؟
فيصل:ههههههههههههه مافي شي
هيثم ابتسم بخباثه:ليش ماتقول؟؟؟؟
بوهيثم بفرح:المهم ماعلينا........ عندكم إجازه
مروان بفرح:صدق
التفتوا لقوه واقف عند الباب
الكل:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:يشم ريحه الإجازه
مروان:عمي متى الإجازه
بوهيثم بأبتسامه:الثلاثاء والأربعاء
مروان بحزن:بس يومين ..........انا قلت اسبوع شهر
هيثم:والله انك طماع احمد ربك
بوهيثم:وبنروح الرياض عند عمتكم هيا
فيصل:وابوي وش رايه؟؟؟
بوهيثم ابتسم:ابوك هو اللي عرض علينا الفكره
مروان:والله حلو امي واخواتي لازم يغيرون جو احس انهم مخنوقين
الا في دخلت فارس
فارس:شفيكم متجمعين؟؟؟
فيصل:ابوك يقول ان عندنا إجازه يومين
فارس بفرح:صدق ............متى؟؟؟
بوهيثم طلع
هيثم:الثلاثاء والأربعاء وبنقضيهم في الرياض
فارس:زين زين
وتذكر:فيصل هيثم ........شفوتوا عامر صديقكم
فيصل وهيثم:شفيه؟؟؟
فارس:صديق مروان يشبه نسخه وقسم بالله اعتقدت انه اهو
مروان:الله انت للحين متذكر الموضوع
فارس:الموضوع شاغل بالي واللي فاك راسي اكثر ان اسماؤهم متشابه عمار وعامر......... انت متأكد ان ماعنده اخوان
هيثم:يخلق من الشبه اربعين ........وبعدين عامر يقول انه وحيد ماعنده لااخو والا اخت
مروان:حتى عمار يقول كذا
فيصل:ههههههههههههه عادي ان يامه اشوف ناس واتوقعهم اوهم ...............مره شفت واحد وانا اتمشى مع هيثم في المجمع لو تشوف كأنه مروان وطلع مو اهو
هيثم:هههههههههههههههه اذكر والله انك فشلتنا ذاك اليوم
مروان:هههههههههههههههه قولي لي السالفه
فيصل قاله له السالفه
وفارس كان في عالم ثاني في شبه بس مو مثله كذا هذا نسخه مقعده................. يمكن ليش لا سبحان الخالق كل شي بيد الله
0000000000000000000000000000000
ميساء:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه:صدق انك سخيفه.....على وشو تضحكين؟؟؟
ميساء تأشر على مريولها:هههههههههههههههههه
شجون تطالعه:إيه امس شريته
ميساء:ههههههههههههههههههههه وسيع صاير تحفه عليكم كأنك ببغاء بيطير
شجون:ببغاء بعينكم
ميساء:وين مريولك
شجون:اووووووووووف والله طفشت من كثر مااعيد السالفه
ميساء:تكفين قولي
شجون:بس ماتضحكين
ميساء تسكر فمها بقوه
شجون قالت لها السالفه
ميساء ماقدرت تسكر فمها اكثر
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
المُدرسه عصبت:ميساء وبعدين معاك
ميساء:هههههههههههههههههههه آسفه
المُدرسه بصراخ:قومي اوقفي عند الباب
ميساء قامت ووقفت عند الباب
شجون:ههههههههههههههههههههههههه
المُدرسه:يالله ياشجون تتضحكين على ميساء.......قومي وريني بلده بلجيكا
شجون تتحلطم:الله يعين
وقفت عند السبوره واشرت
المُدرسه طلعت عيونها:وشو هذا ؟؟...........تصدقون بنات ان العلماء لمن يشوفون ذكائكم مو بس اذكاء ........الا عباقره........صدقوني بيعتزلون
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@
في الظهر
رجعت لمى من المدرسه
وشافت ريتاج نايمه استغربت
نزلت
لمى:يمه ريتاج مستأذنه؟؟؟
ام فيصل:لا متهاوشه مع بنات ورحت جبتها
وئام:السلام
ام فيصل ولمى:وعليكم السلام
وئام بتعب:اووووووووف تعبت اليوم احس ان ظهري يعورني من التجارب اللي سويتها في الكليه
ام فيصل:على طاري التعب............ انا اليوم كلمت ابوكم ووافق انه نروح من الثلاثاء الرياض ومانرجع الا الجمعه
لمى بفرح:والله
دخلت ريتاج وهي تتثاوب
لمى:صح النوم
ريتاج:قمت عشان اتغدا بعدين ارجع انام
وئام:حشى انتِ ياأكل يانوم.............. هذي حياتك
ريتاج:اجل وش تبيني اسوي؟؟؟
لمى:طيب ...............ليش متهاوشه اليوم؟؟
ريتاج وهي طالعه:مالكم دخل فيني
وشافت شجون تحرك شعرها من الحر
ريتاج:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه:وخري عن طريقي ابي اخذ دوش باررررررررررررررد بسرعه
ريتاج:هههههههههههههههههه روحي في احد ماسكك
شجون في بدايه الدرج وقفت ورفعت عبايتها ومريولها:سوبر مان
وركضت
ريتاج مررت صبعها على وجها تتحمد
.................................................. .............
وجدان بعصبيه:امس وينك؟؟؟
منار طالعت وجها بالمرايه وكان ودها تصيح من شكلها كان وجها الوان قز قزح
وجدان:اكلمك.........!! ليش ماتردين؟؟
منار بعصبيه:ترى والله ماني طاقيه اتكلم مع احد
وجدان استغربت ردها:منار وشفيك؟ وليش غايبه اليوم؟؟؟
منار:سالفه طويل........... وآسفه على المودع اللي امس .......انا مظطره اسكر باي
طووووووووووووووووووووووووووووط
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
في السياره
مروه بصراخ:غبي انت كيف ماتعرف الأسم
السواق:والله ماما انته مافي قول الا رقم ماله هو
مروه:طيب كيف اخذت الرقم من غير الأسم؟؟
السواق:انا في قول ماابي الأسم
مروه عصبت مرررررررره
وتقدمت وضربته على راسه:ثوووووور
،،،,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كان سرحان يفكر فيها غريبه ليش صاحت فجأه كانت معاي تتضحك وش اللي قلب حالها
المدير:لؤي
لؤي وقف:نعم
المدير عطاه ملفات:اليوم ابيك تخلص لي هالملفات
لؤي يطالع ساعته:بس انا خلص دوامي .......عطهم حامد
حامد وقف:لا ياعمري حتى انا خلص دوامي وبطلع اتغدا... باي
المدير:خلاص يالؤي مافي الا انت خلصهم بعدين اطلع
لؤي بطفش:تامر
حامد ركب السياره ودق
وجدان:هلا حامد
حامد بعصبيه:وين اللي اتفقنا عليه امس؟؟؟
وجدان:ماادري وشفيها !!؟؟دقيت عليها وكلمتني بطريقه غريبه حتى انا استغربت منها......... واليوم غايبه
حامد بطفش:خلاص خلاص انا اشرها علي اني اتكل على وحده مثلك
وسكر بوجها
وجلس يفكر الحين وشلون بوصلها مافي الا اني اتقرب من لؤي
رجع للبنك
حامد بأبتسامه واهو ياخذ الملفات:خلهم عنك انا بخلصهم بدالك
لؤي استغرب:غريبه توك تقول ان دوامك خلص وتبي تروح تتغدا
حامد:غيرت رايي واذا ماتبي كيفك الحين امشي واخليك عاد ذاك الوقت اقعد للساعه 4
لؤي وقف:لايامعود والله اني تعبان مشكور على الخدمه
حامد ابتسم:ولو احنا اصدقاء
لؤي ابتسم:اكيد
000000000000000000000000000000
دخلت آلاء الغرفه وشافت شكل منار وهي واقفه في المرايه وتطالع وجها
آلاء:هههههههههههههههههههههههههههههه
منار التفتت بعصبيه:هذا بدال ماتصحين قاعده تضحكين
آلاء:الله اصيح مره وحده
منار رجعت تطالع بالمرايه:ياعل ايده الكسر
وحطت الشاش بالمويه وبعدين حطتها على وجها:ايييييييييييي يعور
آلاء تركت شنطتها واخذت منها الشاش:عطيني اساعدك
منار بعصبيه:ماابي شي منك .........توك تضحكين
آلاء ابتسمت:زعلتي
منار:لا بفرح
آلاء:خلاص لاتكبرين السالفه...... ماصارت ضحكنا
واخذت الشاش وبدت تحطها على عيون منار
دخلت فوز وقربت من وجهه منار:كيفها عينك؟؟؟
منار تطالعها بأحتقار من عين وحده:اذا انتِ مهتمه فيني لها الدرجه كانت فكيتيني من اخوك المتوحش
فوز:................
منار:إي ماعندك شي تقولين......... المهم مشكور على الزياره تقدرين تطلعين الحين
آلاء عصبت:منار
فوز تجمعت الدموع في عيونها
منار اخذت الشاش من آلاء:وانتِ بعد اطلعي"وبصراخ"اطلعوا بره ماابي اشوف احد
فوز:ليش تعاملينا كذا؟؟ احنا وش مقصرين معاك؟؟؟ ماكأنه اخوات ؟؟؟؟
منار:والله الأخوه انتوا اللي تخربونها مو انا
آلاء بصراخ:ياسلام وطولت لسانك علينا
منار استغربت منها اول مره توقف ضدها:آلاء تكلمي معاي زين
|
|
|
|
09-28-2010
|
#35
|
آلآء ضحكت بسخريه:هههههههههه اتكلم معاك زين وانتِ ماتحرمين احد حتى ابوي كسرتي خاطره........... انا الغبيه اللي كنت اطاوعك ياللي يافوز امشي نطلع
فوز:انتِ اطلعي انا ابي اتكلم معاي شوي
منار تعطيها ظهرها:وانا ماابي اتكلم معاك
فوز بعصبيه:لا بتسمعيني غصبا عنك
منار يدينها في اذانها:لاتتعبين نفسك ماابي اسمعك منك شي
فوز حزنت على اختها:اجلسي كذا لمن الكل يكرهك بذاك الوقت دوري احد يجلس معاك
وطلعت
منار بصراخ:اذا طلبت منك اتفلي بوجهي
اتفقوا على روحه الرياض والكل مستانس على الروحه الا منار
|
|
|
|
| | | | |