![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
طلعت من المطبخ وبالها مشغول وتفكر
راحت للدور الأرضي الدور الأرضي كان عباره عن مرسم كبيررررررررر خاص لفاتن طبعا هي فنانه تحب ترسم بارعه في التحف اللي تسويها بالطين دخل عامر اللي كان مندهش من كبر المرسم مشى وهو متعجب من الرسومات والتحف كانت ولا احلى عامر يطالعها باندهاش:انتِ سويتي كل هذا؟؟؟ فاتن جلست بالكرسي بطفش واخذت الفرشه وبدت ترسم:إي اذا دايما اكون طفشانه ومااعرف كيف اقضيه ارسم........ كان الدور الأرضي مسكر فقلت لأبوي ابيه لي مرسم ووافق وعدله وسوى الديكورات والأضاءات كل شي حتى الفرش والألوان عامر ساكت وهو يطالع الديكورات والأضاءات كان فخم بمعنى الكلمه والأضاءات ولا اروع تذكر بيتهم البسيط واثاثه التواضع يالله الحمدلله على النعمه فاتن جات في بالها فكره:عامر ابي ارسمك عامر اشر على نفسه:انا فاتن:ههههههههههههههههههههه في احد غيرك عامر تبلعم:لالالا بس استغربت (والله مو مني من جمالك وعيونك اللي ذابحتني) فاتن ابتسمت:موافقه عامر ابتسم:بشرط فاتن:وشو............؟؟ عامر:ارسمك بعد ماترسميني فاتن ابتسمت ابتسامه عريضه:تعرف ترسم؟؟ عامر يحط يده على خصره ويهز مثل المصريين:انتِ إيه شايفه الدنيا سايبه محد يعرف الا انتِ فاتن:هههههههههههههههههههههههه اوكي بدت فاتن ترسم وهو كل اشوي يحرك راسه يتأمل جمالها وهي لاحظت نظراته وانحرجت فاتن:ممكن ماتحرك راسك...............؟؟ عامر:هههههههههههه طيب {بس مافي فايده} قامت من الكرسي ودقات قلبها تركض مثل الخيل كل ماقربت منه وهو نفس الشي دقات قلبه تركض ويحس روحه بتطلع من مكانها قربت منه وعدلت راسه بيدينها المترجفه وجهه قام يعرق من التوتر والأرتباك رجعت محلها وكملت رسم وخلصت فاتن:تعال شوفها؟؟ قام عامر وشافها وانصدم نسخه هو كانت جميله مبينه كل ملامح وجهه الوسيمه عامر بأندهاش:بصراحه اذهلتيني فاتن:هههههههههههههههه دورك وبدى عامر يرسمها كان جسمها يرجف لمن يطالعها وقلبها مو راضي يوقف ياربي وشفيني ليش كل هذا يصير فيني عامر كان مندمج مع الرسم فاتن بتوتر:عامر عامر:هممممممممم فاتن:ابيك تتكلم عن نفسك شوي عامر ابتسم:مثل فاتن:يعني كم عندك اخوات واخوان امك وابوك تتكلم عن نفسك كم عمرك وش مهنتك؟؟ ........يعني اشياء واجد عامر:هههههههههههههههههه كل هذا تبين تعرفينه بوقت واحد فاتن انحرجت:باختصار عامر:انا عامر نواف عمري 22 فاتن(حلو يناسب عمري هههههههههه صدق مااستحي شفيني ياربي هههههههههههه) عامر يكمل:ابوي وامي متطلقين من زمان وانا ربيت مع امي فاتن:طيب ماعندك اخوان خوات عامر تغير لون وجهه:لا انا وحيد امي وابوي فاتن لاحظت تغير وجهه:طيب عامر:بس انا وامي عايشين والحمدلله في بيت بسيط اشتغل في البنك على قد حالي والحمدلله راتبي يكفينه ويعيشنه فاتن(ياعمري عليكم وجهك حززززين) عامر:انتِ تكلمي عن نفسك فاتن تقلده:انا فاتن ابراهيم عمري 18 عامر:ههههههههههههههههه تقليد عيني عينك فاتن:ههههههههههههه المهم انا اخر سنه وابوي وامي يبوني ادخل طب عندي مرسم لأني ماعندي اخوات اتسله معاهم وامي دايما طالعه ماقدت حسيت بحنان الأم دايما تصد عني اذا احتجت لحظنها الدافي عامر تأثر من كلامها سبحان الله انتِ محرومه من حنان الأم وانا من حنان الأب فاتن تكمل:حامد كله طالع وابوه كله في الشركه فرحت مره لمن عرفت انه حامد اخيرا راح يتزوج ماتصدق فرحتي {عامر ياعمري عليك كان مندمج بالرسمه ومن خلال ماهو يسمعها كان يرسمها وجها على كلامها اللي كانت تقوله وبيئتها اللي عايشه فيها} عامر :تعالي شوفي خلصت الرسمه........... بس لاتضحكين؟؟ فاتن جات وشافت الرسمه انصدمت وتمت تطالعه بنظرات سريعه وترجع تطالع الرسمه عامر:عجبتك فاتن مندمجه بصوره:مرررررره ماتوقعتك رسام كان راسم مكان اسوووووووود وفيه اشواك جالسه وحاطه ايدينها على وجها ومن بعيد راسم ثلاث اشخاص يعبرون عن بعدهم لها وفي السما راسم عينها الجميله ودموع تحتها عامر:زعلتي.......!!! فاتن ابتسمت ابتسامه خفيفه:لا بالعكس عامر:انا اخذ صورتك وانتِ اخذي صورتي وشرايك فاتن:ليش المفروض كل واحد ياخذ صورته عامر بمزح:ياسلام انا اللي اتعبت واخر شي تاخذينها فاتن:ههههههههههههههههههههههههه ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
قام النوم ويطالع الساعه 6:30
يمد يدينه الثنتين بنشاط وكأنه له سنه ماانام دق جواله ثامر:الو......... هلا بسام بسام بعصبيه:الله ياخذك وينك انت.........؟؟ كل هذا نوم!! ثامر ابتسمت:تصدق على هالنومه حسيت كأنه لي سنه مانمت بسام:اقول عن الفلسفه الزايده والبس انا بمرك ثامر قام:اوكي انتظرك قام من السرير واخذه له دش سريع ولبس بنطلون جينز وبلوزه بيضه وطلع فارس بسخريه:ياهلا والله ياصباح النور والسرور والفل المعطر بالياسمين ثامر:ههههههههههههههههههههههه فل معطر بالياسمين كيف...!!! فارس اخذ المخده ورماه عليه:مالت عليك ثمور............ وجع كل هذا نوم!!! ثامر:شفيك انت انقلبت علي توك ياحليلك تمدح فيني وتحييني والحين.... فارس:عن القرقره نفخت راسي ثامر يشوف بطنه الاصق من الجوع فارس:ههههههههههههههههههههههههه شفيه بطنك........؟؟ ثامر بحزن:من الجوع فارس:قوم نروح مطعم حتى انا ماتغديت ثامر:لالالا الحين بيمرني بسام فارس:افه تروح مع بسام وتخليني ثامر:روح معانه ويكمل:الا تعال محد دق وسأل عنه؟؟ فارس طلع لسانه :ولا احد بسام:هلا شباب ثامر وقف ودفه بره الصاله بسام خاف:شفيك؟؟؟ ثامر:جووووووووووووعان فارس وبسام:ههههههههههههههههههههههههههه بسام:هههههههههههه خوفتني الله ياخذك ***************************** طبعا في الظهر تحسنت حالة هيثم بكثير وروز طول الوقت كانت معاه تراقبه من النافذه مو راضيه تتحرك الدكتور منع الزياره لمن تستقر حالة بوهيثم عرف في اللي صار من بوفيصل وبو يزن اللي قاله يزن بس بوهيثم انصدم من طريقه تصرف روز بس بنفس الوقت حمد ربه انها انقظته والا كان راح سنده في الدنيا واتفقوا الشياب والشباب وانهم مايقلون للحريم والبنات على اللي صار وبلغوا روز بهذا الشي ************************* في المزرعه اخذت شنطة ملابسها ورمتها بطفش رفال:هههههههههههههههه شوي شوي على الشنطه حرام مالها ذنب لمى بعصبيه:اقول انثبري .....وش عليك مره تقولين لي متزاعله معاه وابي انساه............ومره تقولين اموووت فيه وقلبي بيموت لمن اشوفه او اسمع صوته رفال:بلاك ماجربتيه لمى :ولا ابي اجربه فتحت الشنطه و نثرت ملابسها في السرير وبدت تتقلب في البلايز والجينزات والتنانير لمى بحيره:وش البس.........؟؟ كانت تمشط شعرها الحرير بنعومه وهي ماسكه المشط وتغني بصوت اشبه لتغريد العصفور تذكرت موقفها مع فيصل وتغير لون وجها(ياربي والله فشيله يلعن ابو الأحراج ) طالعت في المرايه رفال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمى طالعت فيها مستغربه:شفيك.............!! كانت لابسه تنوره قصيره ارتكوازي فيها نقشات ناعمه بالون البني مع بلوزه كت لونها بني رفال:بصراحه تهبلين ومن كثر مانتِ عجبتيني ضحكت لمى طلعت عيونها وتغيرت ملامحها للشك:تتطنزين قامت رفال وباستها في خدها:بالعكس والله طالعه كيووووووووووووووت وانتِ لابسه التنوره لمى ابتسمت بنعومه وهي واقفه في المرايه:شنكس رفال:تدرين انك تصيرين احلى بالتنوره لمى:ههههههههههههههههه يعني ماالبس بنطلون طول عمري رفال:نوووووووووووووووووي لمى بصوت خشن:مااقدر دق جوالها وناظرت الشاشه بقرف رفال:هههههههههههههههههههههههههههه ماتقدرين على فراق الحبيب لمى كشت في وجها وطلعت لؤي بعصبيه:وانتِ بعدين معاك............... كم مره قلت لك لاتدقين على هذا الرقم؟؟؟"وبلهجه هنديه" انته مافي مفهموم مروه:هههههههههههههههههههههههههههه ياويل قلبي حتى وانت معصب تنكت............. احبك مو بس احبك الا امووووووووت في هواك لؤي:الحمدلله والشكر اصلا انتِ متى شفتيني عشان تحبيني مروه:شفتك في بيت خالتك نوره لؤي انصدم:كيف؟ تعرفينهم؟؟ ............. وش تقربين لهم؟؟........وش صلتك فيهم؟؟...............جيران؟؟او صديقة احد من بنات عمي؟؟ مروه بنعومه:ههههههههههههههههه بسم الله...... انا اصير صديقه لمى وعلى فكره انت بعد شفتني في بيت خالتك لؤي حاول يتذكر:مااذكر مروه:مش لازم لؤي:وش تبين الحين..................؟؟ مروه بدلع: احبببببببببببببببببببببك لؤي ثارت اعصابه وسكر الخط بوجهه اختفت عصبيته وتغيرت ملامحه للهدوء وعيونه كلها حب واشواق مشى للجهه اللي جالسه عليها كل مايقرب منها يحس انه مرتاح اكثررر
|
|
![]() ![]()
|