![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#22 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() عبيد يطالعه: شو قالت لك..
عمر: أونه كنتو حذال بيتهم.. و من وراهم: سلاااااااااااااااام عليكم ويييييييييييييييين هذيك السواليف روحت من وقت سالف.. عبيد يطالع ورا عمر: هلا والله.. " و يدقه خشم و يطالع سهيل ويدقه خشم".. أحمد: المهلي ما يغيــب يقولك.. " سهيل يطالعهم " منصور: و علوووومك الشيخ.. سهيل: بس من هذه الرمسه البايخه قربو ويانا.. و قعدو الشباب.. عبيد متشقق: علوم الخيييير.. " و يطالع شيخه " ما بتين تعالي صديقج أنا.. شيخه: الحراميه ويـــن؟؟؟؟.. عبيد ضحك: محد في البيت.. سهيل يطالع عبيد: علووووووووومك..من وين عندك حراميه.. أحمد: هيه هيه ساله حراميه نحن نسمع.. عبيد شو بقول لهم ابتسم حقهم و سكـــت منصووور فهمه و طوف السالفة.. أحمد: تعرفك أشوفها الشيطانه الشيطانه ما عدنا بنات يهومن ويا الشباب في المولات إلا هذه.. عبيد: شو تبابها انت خلها حبيبتي.. أحمد: تباها خذها حرمه ثانيه أفا عليـــــك.. عبيد: جان إلا تباني أمره فالها طيب بنت....... أحمد: بنت خووووويه بنت خوووويه.. عبيد يطالعه: بنت خووووووووووووك والله ما دريت عيل جيف ما خبرتني يوم كنا في بريطانيا.. " و يطالع شيخه " طلعتي هيريه هاه.. أحمد: انت تعرفها شوووو؟؟.. عبيد: يسكنون حذال شقتنا.. أحمد يطالع منصور: يا الخام جتلتني يوع و الريال عند العـــــرب.. سهيل: يعني إنتو احينه شو تيون بعض.. عمــر: عيــال عمومه.. منصور إلي قاعد حذال عبيد مشتاق حقه شوق و مشتاق حق مهره مستانس لأنه شافه: و علوومك بعد.. عبيد: تمام عيل شو تسوون هنيه.. عيال الفووووعه.. " و يطالع عمر " هلكونا إلا الفوعه و إلا الهير.. منصور: تروم لهم انت و بعدين و الله العين يسرى و نحن ورااااه.. عبيد: هاه تعال اليوم مباراتهم شو النتيــــجه.. سهيل: خسرانيين بعد شوووه.. منصور: لا بويه فزنا ما تشوفني متشقق وياي أعزمهم.. سهيل: أحم و نحن بعد أحم " و يطالع السقف أونه ما رمس " منصور ضحك: أمره ما طلبت الشيخ فالك طيب .. " و قام و طلب حقهم و يا وقعد مكانه " و الله البلاد صغيره.. و عقبها يا سلطان و ناصر و مايد و قعدو و يا الشباب رمسه وسوالف.. ............................................. الخميس الساعة 10 الصبح عبيد قاعد في الصالة يقرا الجريد و الفوطه على راسه و بعد ما سبح و لا بس وزارو وفانيله و يجلب بالجريــدة.. و هني نزل سلطان و كان بيظهر من شاف عبيد تذكر مهره.. سلطان إلي كان لابس كندوره بيضه و مرجع شعره بجل خفيف: السـلام عليـكم.. عبيد يطالعه وعقب رد يقرا: و عليــكم السلام " ماله نفس قاعد من الرقاد و ما يحب يكلم حد " سلطان يقعد حذاله: هاه شحالك.. عبيد و صوته رقاد: الحمد الله بخييييييييييير.. سلطان يعيب عليه: الحمد الله بخييييييير .. سير اسبح سير.. عبيد: مالك شغــل.. عيل وين ظاهر.. سلطان: شويه بعد بنمر الستي بنتريق في ستار بوكس تخاوينا.. عبيد يتنهد ويفر الصفحه: ماليه خـــــلق.. سلطان: على طاري الخلق انت فتح لمهره السالفة.. عبيد يطالعه يتذكر: سالفه شوووو؟؟ سلطان: السالفه إلي عسب ما ذخنها.. عبيد يتذكر: هيييييه لا بعدي بس قريب إن شاء الله.. سلطان حرج: ليش انت مصر يعني.. عبيد يرج ظهره على ورا: هيه مــصر و بخلي ذياب يذوق الويل.. سلطان: عبيد على ما اعتقد السالفه بردت و ماله داعي هذه الافكار السخيفه.. عبيد: بنسبالك بردت لاكن انا لا.. مستحيييييييل إلين ما ارد له الصاع صاعيــن.. سلطان: بس البنت مسكينه حرام عليك و بعدين هذه حرمتك يعني عيب تسوي فيها جيه فكر فيها فكر في الأيام الحلوه من بينكم.. عبيد: خلها تول عنك.. سلطا قام: عبييييد ترا إلي بتسويه غلط و انت عارف و خل عنك سوالف اليهال.. عبيد: لا ما سوالف اليهال.. عيل هو ما استحى يوم سوا بختيه جيه.. ما عيب عليه ما حرام على الأقل لا يفكر بختيه يفكر بعياله ذياب هذه ظــالم.. و كما تدين تدان و برده له هذه كله فخته.. سلطان اطالعه ونزل راسه ما عرف شو يقول ما رام يرفع راسه من إلي شافه ما هنت عليه كان وده يقوم و يعلن خوه بوكس و لا يقول هذه الرمسه عسب مهره إلي واقفه ورا عبيد ما تسمع.. عبيد: اشفيـك .. شفت شفت جيف إنه كلامي صحيح.. مهره وهي منفجعه: الله يسامحك يا عبيد.. عبيد التفت بسرعة لها و حرج منها جيف إنها واقفه تتسمعهم: و لــــــج عين بعد توقفين هنيه.. مهره هب مصدقه: صدق إلي سمعته يا عبيد صدق.. عبيد ما عرف شو يقول تقول سمعته يعني سمعتنا: جـــــــــــــــــب سيري فووووق بسرعاااااااااااااه.. مهره تطالع سلطان: سلطان صدق إلي سمعته قووولي الله يخليــــــــــك.. عبيد سار لها و شدها من جتفها: أنا قلــــــــــــــــت لج سيري فووووووووووووق بسرعااااااااااااااااااااه.. مهره تطالع سلطان و سلطان يطالعها وعقب نزل راسه مارام يطالعها هي تنهان.. مهره من بعد ما شدها عبيد اطالعته بغضب و عينها مليانه دموع وربعت على الدري و حدرت الجناح وهي بتموت من الصياح.. " أنا تسوي فيني جيه يا عبيد ليش شو سويت لك عسب تجازيني بغلطه ما غلطتها ليييييييييييش ؟؟" و قعدت عند باب الجناح تصيح مثل الفقيــره و ينكسر عليها الخاطر.. سلطان وهو محرج: بس عيـــــــــــــبك إلي سوييييته في البنيه انت هدمت حياتها يا عبيد هدمت حياة و حده مالها ذنب بالي يستوي.. عبيد بحقد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى أي اليوم إلي أجابل فيه ذياب عسب ابرد فوادي.. سلطان: ما بتاخذ شي .. و انت هذه كـــــــــــــله محااااسب عليه.. يمكن في الدنيا ما بتاخذه عند ربك يا عبيد.. و ظهر عنه و ماسك أعصابه و يخاف يسوي شي ركب سيارته و قعد فيها.. عبيد اطالع الدري وركبه وحدر جناحه .. في الصالة كانت مب موجوده و صل عند باب الغرفة.. مهره من بعد ما هدت عمرها لبست شيلتها و عباتها و اتصلت براشد خوها: ألووووووووه.. راشد: هلا مرحبااااااااا الساع.. مهره و الخشم أحمـر: مرحبتيــن.. انت ويـــــــــن؟؟.. راشد: أنا في الدوام عندي زام اليوم ليـش؟؟. مهره: ما شي بغيتك تيني أبا اروح.. راشد: إنتي وين عثرج؟.. مهره: رشود لا تستهبل أنا أبا اروح بيتنا.. راشد: ما روم قلت لج عندي زام قولي حق خليفة و عبيد وينه.. مهره: خلاص خلاص بقول حق سلطان.. راشد: بـــــــــــلاج.. مهره: ما فيني شي يا الله باي.. و صكرت عنه و دخل عليها عبيد بهيبته و جنه شيطان هب انسان.. عبيد مبتسم بانتصار: بتروحيـــن عيل.. مهره ما اطالعته و الدموع تيمعت في عينها نزلت راسها.. عبيد ينسدح حذالها على الشبريه: قعدي زين وين بتروحين بدون شور ريلج ترا الملايكه تلعن عليه.. " مهره اطالعته بعصبيه " أكيد احينه ودج تقومين تلعنيني كــف على ويهي صح " مهره قامت من مكانها و عبيد مسك أيدها وهي بعصبيه وخوف منه بعدت أيدها بسرعة وهو استغرب ردت فعلها له " عبيد محرج: زين تبين تروحين توكلي ذيج الدرب .. بس يكون بعلمج مالج رده هنيه ورقة طلاقج بتوصلج .. و على فكره لازم تخبرين ذياب عسب أي بيتنا و اشوف شكله و اضحك عليه فاهمه يا حلوه .. مرخوووصه.. ولف بويهه عند الدريشه و هي ظهرت تمشي بخطوات سريعه ونزلت الصالة شافت سلطان قاعد فيها.. مهره تصيح: سلطان الله يخليك أبا أروح ما أبا اقعد هنيه.. سلطان يطالعها: شو سوااااااااااااااابج.. مهره بتموت من الصياح وهزت راسها بلا: الله يخليك بروووح بيتنا الله يخلييييك.. سلطان يهديها: إن شاء الله إن شاء الله .. هاج خذي سويج السيارة و أنا احينه بييج زين.. و على طول حدر لعبيد الجناح وبطل باب الغرفه بالقوووو.. سلطان: يا حيوااااااااااااااااااان يا جبااااااااااااااااااااااان.. " عبيد اطالعه بعصبيه " انت ريال انت في ريال يسوي بحرمه جيه .. عبيد بهدوء هب طبيعي: سلطان الله يخلييييك ماليه خلق.. سلطان: ما لييييك خلق .. لك خلق تعفس بنت الناس صح تعبتر هذه منك رجوووله " وهز راسه بأسف " عبيد يتنهد: الله يخليييييييييييك سلطان اظهر الله يخليييييييك.. سلطان: آخرتها بتندم على إلي تسويه في بنت الناس يا عبيد.. و ظهر عنه و شمه سمعت صوت سلطان و سارت له.. شمه: اشفيكم اشفيكم.. سلطان منقهر: انجبي إنتي .. وروح عنها و اطالعت هي باب جناح عبيد امبطل حست به يخرع وعلى طول سارت غرفتها " ما ليه شغل " .. في سيارة سلطان سلطان قاعد يهدي مهره إلي قاعدة عينها تدمع بهدو .. سلطان يطالع الشارع: بس يا مهره الله يخليج.. مهره: أنا ما سويت بخوك شي والله ما سويت له شي ليش هو جيه؟؟ أنا ماليه ذنب بالي سواه ذياب.. سلطان وهو حاس بالذنب: مهره الذنب هب عليج إنتي و لا على عبيد الذنب ذنبي انا .. مهره تطالعه: ليييييش انت ما سويت شي اصلن عبيد ما يحبني ما يعاملني أوكيه.. سلطان: مهره عبيد مخطط من أول شي و أنا كنت أعـرف كل السالفه بس ما وقفته عند حده و وشوفي لين وين وصلنا بتفترقون.. مهره زاد صياحها: ما أبا يا سلطان ما أبا اطلق شو بقولون هليه شو بتقول عني الناس و من بعد شو من بعد ما تعلقت فيه وصار هووو كل شي في حياتي.. سلطان: موزه أيييييييييه مهره عبيد مستحييييييييييل يطلقج و اطمني من هذه الناحيه أعرفه زين.. مهره: بس عبيد كان............. سلطان يقاطعها: لا تخافيـــن " وهو واثق من إلي يقوله " طلاق ما بصير كلها جم من يوم و بيرجع كل شي على طبيعته بس شوي فيه تغيرات.. مهره انتبهت لرمسته الغريبه و الموثوق منها: جييييييييف " و تمسح دموع عينها الناعسه العذبه " سلطان ابتسم: أيووووه جييه امسحيييهن و هذه أول خطوه للخطه
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|