![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() تابع الفصل الخامس والعشر ون
لوجين جالسه بالبنك مندمجه بالشغل تنتظر رجعت البندري معها بكره تساعدها الشغل ضاغط عليها وعلى اعصابها .... رائد : هاااااي لوجين وهي مندمجه بالشغل : هاي رائد: متى بترجع نواره تساعدك ..؟ لوجين وهي بنفس الاندماج : نواره مراح ترجع والا نسيت انها هاللحين مقدمه على تدريس الروضه رائد: ايوه صح تذكرت ............ الجوري هي اللي بتكون مكانها لوجين رفعت راسها تناظره: اي الجوري ...... البندري اللي بتكمل بالبنك شكلك مثل اغلب الناس يخربطون بين البندري والجوري رائد بابتسامه عريضه : البندري هي اللي بتكون مكان نواره لوجين ارجعت للشغل : ايوه رائد بخبث : ومتى بترجع من لبنان لوجين : امممم طيارتهم اليوم الساعه عشره على ماعتقد رائد زادت ابتسامته : اليوم .. لوجين مستغربه : ايوه رائد : كم الساعه هاللحين لوجين: هاللحين – تاشر على الساعه المثبته بالجدار - الساعه 7 رائد: اها 7 قلتيلي متى طيارتهم لوجين طفشت منه : رائد وشفيك ........... الساعه 10 ... رائد : اوكيه مشكوره باي راح رائد ضلت لوجين مندمجه بالشغل لحد مادق جوالها ردت وهي مندمجه مع الشغل : هلا ذوق ذوق: وش عندك رسميه لوجين فكت عقت حواجبها : ههههه سلا متك بس في شغل على راسي لان ماعندي مساعده ذوق:الله يعينك و هانت كلها بكره وتلزق فيك بنو .. لوجين تركت كل شي بايدها وتمددت على الكرسي بسترخاء: الله يرجعهم بالسلامه ذوق: امين لوجين: كيفك وكيف المعرس معك ذوق : ماشين .. المهم اسمعي قالي متى تحبي خطوبتنا لوجين: ايوه وش قلتي ذوق: قلتله مابعد اشتري الفستان لوجين: فستان مو انتي شاريه الفستان ذوق: ايوه بس كنت حابه يرجعوا البنات ويرتاحوا كم يوم وعلى ماخلص انا من تصميم الكوشه لوجين: ايوه صح انتي مصممة دلع بنات ااكيد بتكون الكوشه غير ذوق: عندي كم فكره بوريها للبنات بكره وهم يختاروا لوجين: بكره عندك صح ذوق: ايوه ..اسمعي اخليك هاللحين بروح اجهز لبكره لوجين: اوكيه باي فكرت لوجين تطلع لسوق تجيب لذوق هديه بعد ماتخلص دوام.. بس رسالة علي اللي بجوالها وقفتها ((لجونه وحشتيني تركت تفكري 4 ايام وش قررتي ياحياتي)) **************************** نواره والبنري قرروا انهم مايتركوا الجوري اليوم الا عارفين سبب تغيرها دخلوا الغرفه من غير لايدقوا الباب ..قفزت ورمت الجوال من ايدها نواره:ههههههه بسم الله عليك وش هالخرعه الجوري وايدها على قلبها : ماتعرفوا تدقوا الباب البندري: لا ماتعلمنا بالمدارس الجوري تضحك بدون نفس:هههه بايخه نواره بجديه جلست بجنب الجوري: جوجو بغيناك بموضوع البندري جلست من الجهه الثانيه: ايوه موضوع ضروري ونبغى رد صريح الجوري قرصها قلبها وتوترت : وش عندكم نواره حطت ايدها على ركبت الجوري: مانتي ملاحضه انك هذي الايام متغيره دايم بغرفتك وماتجلسي معنا كثير الجوري: لا عادي ..انتم متحسسين شوي البندري: لا محنا متحسسين بذمتك الجوري متى ماجلسنا انا وانتي نسولف ونلعب اونو الجوري من ورى قلبها : كبرنا على هذي الحركات البندري وقفت معصبه: شفتي البنت فيها بلاء والا من متى تحكين بهالطريقه معي الجوري وقفت ترتب الشط وتتهرب من عيونهم : انا كذا عجبكم اهلا وسهلا ماعجبكم بمانة الله نواره : الجوري زوجة عمك لها دخل الجوري معصبه وتصارخ : انتم وشفيك مصختوها .. كيفي مالي خلق احد حرام ..اطلعوا ابغى ابدل ملابسي بطلع البندري مقهوره من تغير الجوري: وين بتطسي ومابقى الا ساعه على سفرك .. الجوري: مالك دخل البندري : انقلعي جعلك ماترجعين الجوري تاشر على الباب : اطلعي بره طلعت البندري وسكرت الباب بقوه الجوري معصبه : ليه انتي جالسه الحقيها نواره بهدوء ابتسمت : بروح معك الجوري مرتبكه : لا مابغاكم ابغى اجلس لوحدي نواره ماحبت تضايقها اكثر وقررت تستخدم معاها اسلوب الزعل : اوكيه براحتك وطلعت بهدوء .. ركضت الجوري للباب تقفله ..وصارت تبكي تحس ان معهم حق : سامحوني يابنات سامحوني بس مابغى اشيلكم همي
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|