الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2019   #3
 
الصورة الرمزية ضامية الشوق
 

افتراضي

ماقلتَ لك !
أني كثييييير أشتقت لكْ ,
وأن الحكي في داخلي يشبه بقايا بحتك !!



كانت تلف بالمول بملل:خلاص ريم تعبت
ريم:وش أسوي أروى خل أدق الساعه 6
دقت أروى :هلا ريم
ريم:لا خليك لبكره
أروى :خلاص أنا دخلت وينكم؟
ريم:نفس المكان المعتاد
أروى:تواني و أجي
ريم:اللحين تجي
فجر:حلو مو ما أخذتي العطور حق شذى
ريم بملل:يالله نسيت راح تذبحني
فجر :عادي أنا راح أجيبها لها و أنتي أنتظري أروى
ريم:شرفت ليدي أروى
أروى وهي تسلم بأستعجال:سوري بس وش أسوي تعرفين غثاهم
ريم:قلت أجيك بس عناد
أروى:يلا جيت شلونك فجر
فجر:بخير شالت أغراضها :يلا أنا بروح أجيب لشذى
ريم:لا جلسي
فجر:لا عادي أنا أصلا أبي كم غرض مو مشكله مشت وتركتهم
أروى:وش فيهم عيونها ويدها ليه مخضرين و محمرين و ش صار؟
ريم بقهر وهي تدفها:مو أعرف قبل حضرتك ليه طول الوقت أنتظار
أروى بأرتباك:لا عادي بس شيخه
ريم وهي تحط رجل على رجل :وحاتم مو؟
أروى:ها لا بس
ريم:هيييه أصحي من اللي تبين تدخلين نفسك فيه و كلميه خل نخلص
أروى بقهر:زين
:هلا يا ماما
أروى بأرتباك تخاف ريم تسمع:أنا وصلت أنت وينك؟
حاتم:أنا أبي أخد لي شغله و أجيك وينك؟
أروى:بتلقاني بجهة الكوفي
حاتم:خلاص ماراح أ تـأخر أن شاء الله
أروى:أوكي
طالعت بريم:شوي وبيجي
ريم :ننتظر ظلت تطالع بأروى اللي سرحانه و بداخلها بتندمين و الله بتندمين


***

وليد:ههههههههه مجنونه
سهام بقهر:شنو تقول زوجها و يطلع أخوها
وليد:زين خلاص قهرتيهم
سهام بدلع:أيه مو معاي زينة الشرقيه كلها
وليد بغرور مصطنع:طبعا
سهام:وليد لا تصدق تعال أبي عطور
وليد:و أنا وش علي روحي لوحدك
سهام:و مين يدفع تعال بس تعال
رشا و مدى اللي كانوا ميتين ضحك و مو قادرين يمسكون أنفسهم مدى اللي تمشي بس بدون توازن صكت بسهام و طيحتها
:وجع تخلف همجيه
مدى و هي تبعد و لسى تضحك:أعصابك و لي يا دلي شو بيك
سهام:مالت عليك و على كلامك كسرتيني
مدى:فدا عيوني كان ودي أشيلك بس قليتي أدبك خليك
سهام بقهر:وليييد تعال لا تضحك
لفت على وليد اللي ميت ضحك و شهقت بقوه كان شكله جنان طالعت برشا اللي واقفه تطالع و مفهيه
مدى برجه:عشان عيون وليد أقومك راحت و سحبتها بعفاشه و قربتها منه
وليد بصوت أعلى:هههههههههههههههههههههههه
مدى:رشا تعالي بتخرب عقيدتي يلا سحبت رشا بس ظلت صورة وليد في بالها وين شفتك؟ملامحك مو غريبه وين شفتك
رشا:واااااااي وش ذا جرح
مدى:يب يب وش ناقصك عطورات بس خل أخذ كم أكسسوار قبل
مدى:أوكي
دخل المحل وهي تتحطم سهام و هي يضحك

أبتسمت غصب وهي تسمع ضحكته غصب عنها تحس أنها من قلب لفت تبي تشوف مين؟نزلت عيونها بسرعه هذا وليد رجعت تقلب بالعطورات و تختار
انتبه لحركة البنت السريعه بس ما أهتم و راح مع سهام اللي تختار و بعدين ترجع تجرب و تتطلب مل و مشى لجهة فجر و جلس يطالع بالعطورات كانت تتنفس عطره حست بقربه منها ما تدري ليش أرتبكت بس حاولت ما تبين رجعت لعطورتها تقلب فيها بدون أهتمام حط يده ع الطاوله وشافت الساعه اللي أختارتها أبتسمت وهي تطالع بيده حس بنظراتها ليده و طنش شكلها مستحليه الساعه سرحت وهي تطالع بيده لف عليها بس كانت منزله وجهها و تطالع و البايع كلمها و مو معاه بداخله وش عندها هالطفله شكلها توها تطلع على الدنيا واضح من طولها و بعدين منو

مكفخها قالها و هو يطالع بيدها الليواضح عليها الضرب

رجع البائع يكلمها وهي عينها لسى على يده

أبتسم على جنب و قرب يده من وجهها غمضت عيونها بسرعه
وليد :أسف بس صار له ساعه يكلمك
رفعت عيونها و طالعت بأرتباك: سوري ورجعت تطالع بالبايع:معليش
البايع:لا عادي بس شو بدك أشيل لك هلا
فجر:امممممممم
وليد مصدوم فجر بس ليه عيونها كذا و يدها بعد وش فيها؟
فجر:حط هذ المجموعه لوحدها وهذي لو حدها
البايع:ودي العطرين ما بدك تأخذيها
فجر :اممممم أشوف كانت ما سكتها بيدها و تطالع و متجاهله نظرات وليد المصدوم

brb


التوقيع:



مشكوره قلبي ضوى الليل على تصميم مميز ربي يسعدك يارب

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..~/تابع, /, آم, أموت, لي, البارت, السابع, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, نمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية