![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#9 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]()
الجوري جالسه بغرفتها و الارضيه مليانه كتب و ملازم و هي بالها بعيد عنها ظلت تطالع بالكتب و الاوراق وهي تتأفف حسبي عليك عيسى لخبطتني حتى الجوال أكره امسكه بسبتك دق جوالها اللي حاطته هزاز سحبته بملل بس أبتسمت لانها شجون اختها:هلا بالغاليه هلا بشجوني
شجون ببكاء:جوري ليه ماما ما ترد علي و حمد و بابا الجوري بخوف:وش فيك حمد مسافر و بابا بشغله زي العاده و ماما بالجمعيه وش فيك خوفتيني؟ شجون:لا بس سمر طاحت و انكسرت يدها و انا معها بالمستشفى الجوري:اوك اوك جايتك أنا سحبت عبايتها بسرعه و نزلت لعند السواق:مهران مهران تحرك يلا ع مستشفى:::: كان يمش بسرعه لانها موترته و تصارخ عليه وصلت و مشت بسرعه لعند اختها كان عيسى معطي شجون ظهره سمع خطوات كعبها و هي جايه بسرعه عندهم:شجون وش فيك وش في سمر؟ شجون ببكاء:طاحت و أنكسرت يدها و تعور رأسها و ما لقيت أحد حتى السواق مو فيه الجوري بقهر:و الا خ سعود وينه؟ شجون:مدري مقفل جواله يعني لو مو عيسى الجوري:بس بس ما طريتي الا اشينهم ما أخص من هذا الا هذا مدري ليه طايحه أنتي و بابا على هالناس شجون نزلت وجهها أحراج من عيسى اللي واقف جنبها الجوري:قومي خل نشوف البنت وبعدين عيوس وين راح مو كافي أخوه عيسى قبل ما يلف:كلك نظر ماأعتب عليك على عيونك و الا ذوقك أنا هنا شهقت وهي توها تنتبه له ما جاء في بالها هو كان لا بس جينز و تي شرت أسود شعره لحد كتفه لف وهو مبتسم بس أختفت أبتسامته وهو يشوفها كاشفه وجهها لابسه نظارات و و الطرحه ملفوفه بأهمال على شعرها عيسى من دون شعور سحبها لعنده وهو يشوف الكل يطالع لها:أنتي ليه فاتحه وجهك ليه؟ الجوري :بعد مو شغلك يدي عيسى:تغطي الجوري:مو بكيفك عيسى:شوفي أدفنك هنا و لا أخلي أحد يشوفك تغطي شجون:وش فيكم؟مو وقتكم فضحتونا عيسى:شجون أنا ماراح أتركها الا تغطي وجهها وش مناسبة تفتحه الجوري:مالك شغل فكني والا والله أصرخ و الم الناس عليك عيسى:زين جوري شجون روحي شوفي بنتك و أنتي تعالي الجوري بخوف:شجون خليه يبعد عني بعد شجون بحده:عيسى بعد عنها مالك شغل فيها عيسى ببرود وهو يرفع حواجبه وكانه يقول خفت ومو مهتم لجوري اللي تحاول تبعده عنها:أنتي روحي عند بنتك سحبها عند الاصنصير اللي قريب منهم ودخلها وهي تصيح وتنادي شجون وسط أستغراب الناس جت بتلحقهم بس طلع الدكتور ما كانت منتبه لكلامه و كانت تبي تروح بس وقفها بكاء سمر ما قدرت تترك بنتها و ركضت لها بسرعه الجوري :مجنون لا مجنون بعد عيسى:شوفي بنظل نطلع و ننزل حتى تغطي وجهك الجوري بعناد:مو مغطيته مالك شغل عيسى:اوك تحملي و ببرود :تعرفي أن أخر دور السطوح نطلعها وش رايك؟ كانت ميته خوف ترجف بس طنشته ولفت مو متعوده أحد يجبرها على شي بس هذا مجنون طالعت لها وهو يضغط ع الدور الاخير و مبتسم وهو يطالع بالارقام وهي تزيد الجوري بخوف:وين؟ عيسى:ع السطح حبي الجوري شهقت بخوف تعرف يسويها ما تشك بالشي هذا سحبت طرحتها و تلثمت بسرعه:خلاص رجعني أبتسم بداخله ايه جوري شاطره تعرفين أسويها:ليه الجوري طنشت يبي يقهرها يبي يقول لها أنتي تسوين اللي أبي دائما عيسى بصوت عالي فرحان :وصلنا تعالي الجوري وهي تبلع ريقها:رجعني لشجون قرب منها وهو يشوفها ترجف ومغمضه عيونها صوتها يعلن عن حالة بكاء بصوت هادي وهو يمسح جبينها:حبيتي ليه نرجع؟ الجوري قوليها و أرحمي نفسك من قربه:خلاص غطيت وجهي عيسى:ههههههههههههههههههه ايه بطلي عناد و احد من لازم يتنازل ضغط ع الدور الي كانوا فيه وقف الاصنصير وفتحت عيونها تبي تشوف وين هي دخلوا مجموعة شباب ور كبوا معاهم كان يتفحصهم بنظراته و يشوف و شلون يطالعون الجوري بقرف وهو يتغامزون كانت حاسه بنظراتهم همساتهم نزلت عيونها تبي تصيح ليه ركبوا مو كافي هو ياربي و ش أسوي حقير عيسى حقير رفعت عينها ليده الممدوده لها عشان تجي عنده توقع ترفض تطنش تسب وقته بيقتلها أكيد مدت يدها بسرعه و مسكت بذراعه مو بكفه من الخوف و قربت منه سحبها لحضنه وهو يحس ان الجو حار كان يسمعها وهي تبكي ضمها زياده وهمس لها:والله أحبك أخاف عليك بدأت تهدى من كلمته عيسى:يلا وصلنا مشى للغرفه اللي فيها سمر سمر بدلع:حالتو انا يعورني هدا و هدا و هنا أبتسمت وضمتها :سلامتك حبيبت خاله شجون وهي تحتقر عيسى:يلا جوري بنروح سمر تعالي بالعربيه عشان نمشي عيسى:ماله داعي انا اشيلها شجون:لا شكرا سمر:عمو أنت حدني معاك عيسى بضحكه:يا روح عمك أنتي تعالي و بصوت واثق:يلا أنتي وهي وش تنتظرون لفوا شجون و جوري لبعض وملامحهم مصدومه عيسى بداخله باقي يا جوري غرورك راح أنسيك هو بس أنتظري مشوا هم ساكتات لحد السياره عيسى:أنا أوصلكم الجوري:شجون بروح مع سواقي تجين شجون:ايه عيسى وهو يطالع بالجوري:على راحتكم أنا و سمور بنمر البقاله و نشتري أشياء كثير ما اعطاهم فرصه يردون عليه ومشوا الجوري مالها حيل تناقش ركبت شجونركبت وهي تسب وتلعن فيه وفي عناده الجوري لفت ع الشباك وفي بالها والله أحبك اخاف عليك كلمة عيسى سمر:عمو عيسى:اممممم سمر:هنا وهي تأشر ع صدره ريحة حالتو جوري أبتسم بحب لها وهو يبوس يدها:فديتك وفديت حالتو بعد ايه هنا ريحتها وهنا مكانها و هنا حبها يالغاليه سمر وهي ترمش بسرعه:ايس يعني عيسى:يلا وصلنا السوبر ماركت هاتيك بحضن عمو حبيبتي الجوري وهي تصارخ بالبيت:حقيييير درجه أولى شجون:أنا بعد قهرتني حركته الجوري:أسمعي قولي لزوجك يبعده عن طريقي ملييييت منه و من حقارته شجون:يعني مو أول مره الجوري:قولي له يبعد وخلاص طلعت لغرفتها وهي تحس أنها بركان :أكرههههههههههههههههههههههههههههك بس ليه أضعف قدامك ليه ما أقدر أتصرف ليه اووووووووووووف ليه بكيت بحضنه ليه حضنته ليه خفت منه ليه ارتبكت و ضعت من كلمة أحبك ليه رمت نفسها ع الكرسي وهي تأخذ نفس لا ماراح أبكي ايه ما راح أبكي عشانك أصلا ما تهمني و مو أنت اللي أضيع قدامه أنا الجوري و احد مثله يعمل فيني كذا brb
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|