04-15-2017
|
#8
|


الجزء السابع ،،
في منطقه دحيل وتحديدا بالكيله " الشمال الاطلنطي " ندى تمشي بسرعه لانها متاخرة عن الكلاس بـ 5 دقايق ،،وهي بالممر تلاحظ عيون اللي حولها ! شسالفه ليش يطالعون " حمدالله والشكر " صج ناس فاضيه ... ندى ،، ندى اصبري شوي لفيت لمصدر الصوت هيا !! ضمتني وهي مخنوقه : عظم الله اجرج والله توني ادري ! اجرنا واجرج يالغلا ؟ هيا شلونج" احاول اضيع السالفه" ،، انا اللي اسفه ربيتي وانا ما زرتج والا باركت لج ؟ هيا وهي تضحك : لاحقه على الازعاج اللي عندي يالله ترى تأخرنا،، مشينا وهي تسوالف وانا اسمع بس بدون اهتمام ،،!
في بيت ابو محمد الكل كان عايش حزن وضحى وصافيه قاعدين بغرفه منور ويطالعون المكان كان اول مرة يشوفونه ؟ الجازي بغرفتها تفكر شلون تجذب فصيل لها وهي تبتسم على كل فكرة تمر في بالها ،، في الوقت هذا دخل محمد البيت تعبان ومهدود حيله من الشفتات صرخ على اخته وضحى ! طلعت له وهي تحس ان الوضع ما راح يعدي على خير ،، : هلا محمد صباح الخير ؟! محمد يرد عليها وهو يفك الحزام : صباح النور وين امي ؟ ردت عليه وهي تقرب له طاوله الفطور : راحت المدرسه والا انت ناسي انها موظفه ،، وقفت وما رديت عليها ودخلت غرفتي وانا مخنوق ،، وجاءت في بالي كانت لابسه بنطلون ابيض وبدي وردي ناعم شعرها قصير لحد اذنها خمريه " حنطيه" لونها يجنني غمضت عيوني وانسدحت على السرير حسيت بصوت بالغرفه شدني بس ظليت مثل ما انا بس الصوت قرب مني فتحت عيني جهه الكبت نطيت مخترع انتي ايش تسوين هنا ؟
...؟ اقولك ضربني وتقول عادي عبدالعزيز اخوك هذا مجنون ؟
عبدالعزيز: العنود انتي الحين داقه من الصبح ومعوره راسي علشان هالكلام ؟
العنود وهي تتخصر : يعني شنو ما راح تقوله شي!
عبدالعزيز وهو خلاص طاقه جبده: انبلا بكلمه اليوم وراح اخليه يتاسف منج في شي غيره ؟
العنود: عزيز تعال اخذني والله مخنوقه وقبل لا تكمل كلامها صكر الجوال بوجهها ؟
العنود انصدمت من الحركه وظلت اطالع الجوال لين ما رن وخرعها بس الخرعه راحت اول ما شفت من المتصل " قلبك يتصل بك " ابتسمت وردت بدلع : الو
محمد وهو مصدوم من وجودها وصرخ وهو مرتبك: ايش تسوين هنا ؟ طلعتني بعيونها بس ما ردت قربت مني اكثر ،، لاحظي انج بغرفتي هذا اللي قدرت اقوله ؟ انتي مجنونه!! ايش تبين وهي تقرب اكثر واكثر لين ما صار بيني وبينها شبر بس وقفت ،، وانا ما اقدر احرك رجلي ،، اول ما حاولت افتح فمي حطت يدها على شفايفي وهي تبتسم .. يالله ما اقدر اتحمل : ااا .. انتي مجنونه ،، قربت مني خلاص انفاسها وانفاسي وحده قربها اربكني ضميتها لحضني وانا اشم ريحت عطرها بارده وناعمه مثلها ،، حطت يدها على رقبتي وهمست باسمي محمد احبك ،،! اهاااا طلعت من صدري بقوه .. وانا بعد وانا بعد احبج ..... محمد .. محمد اصحا اشبلك اذان الظهر قوم صل ؟ فتحت عيوني وانا اشوف راشد عند راسي ... أيش تبي !! ابيك تقوم للصلاة يالله يا رجال قوم !! ان شاء الله قمت خلاص روح ..؟! قعدت على السرير بعد ما طلع راشد من الغرفه اووووف حلم الله يسامحج حتى باحلامي معذبتني ليش ليش ؟ طلعت من الغرفه على الحمام " عزكم الله " اخذ شور واطلع للمسجد ..
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
|
|
أدوات الموضوع |
|
انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
رومانسية ذكر...وانثى
|
سواآالفي دلع |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… |
8 |
01-09-2009 02:02 PM |
|