الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2015   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (01:46 PM)
آبدآعاتي » 3,304,775
الاعجابات المتلقاة » 7627
الاعجابات المُرسلة » 3829
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع عشر
عنـدحـلا جالسه بالصاله وتتفرج في التلفزيون مع آمها وسرحانـه
آم شادي:حـلا
حـلامهي معاها
آم شادي حزنت ع بنتها:يمه حــلا
حلا:هآ يـمه
آم شادي:إلـى متى يمه تبغي كذا
حلا :لـيـه يـمه ضايقتكم
آم شادي:لايـمه بالعكس فرحانه لوجودك معانا بس آنتي شايفه حالتك دايم بغرفتك ومنتي معان يابنت آرفيق بحالك وحال عيال
حلا:آنـامرتاحـه يـومـه كذا بـس آبيـك تتصلي ع إيــ ـاد يجيبلي فراس وفارس آشتقتلهم
آم شادي:طيب آنا ذحين بتصل ع شادي يقول لآياد آخذت التلفون وآتصلت ع شادي وقالتله آتصل شادي ع إياد
إياد:خلاص آوكي راح آجيبهم ذحين
شادي:طيب آنا ذحين راجع البيت آشوفك هناك
وسكر إياد
إياد:فارس فراس
فارس لف ع آبوه : نعم بابا
فراس راح جري عند آبوه إياد جلسه عليه
إياد:مين يبغى يروح عند ماما
فراس:ماما لآحت وماذات ليث بابا آحنا نحبها
إياد:فارس روح إلبس إنت وآخوك بروح عند ماما
فارس :طيب يالله فراس بروح راحله فراس وطلعو تغيرلهم {سوفي} الشغاله
::::::::::::::::
فيصل:جهزتي كول شي
ملاك بهدوء:آيـه
فيـصل:طيـب يـالـله امشي آخذ الشنط وراحو ركبو السياره متوجهين للمدينه ياحبي لها
:::::::::
آمجاد بعصبيه:هو بكيفه ليش وين عنها آخوانها ثلاث آخوان ولا واحد سواى شي والله لو كنت فيه ماآخليها تروحو لو آيش

إبتسام:آساس هي الي كانت تبي تروح ولا إذا مآكانت تبغى تروح كانت مراحت
آمجاد:وبندر ليش خلها تروح
إبتسام :آهاا وآنا آشوف العصبيه آخرتها لعشان بندر طيب قولي من آول كذا
آمجاد:ليشيخه وآنا آشلي في بندر بكيفه وبعدين إشلي مصلحه فيه
إبتسام:إيه إيه صدقتك مرره
آمجاد:غصبن عليك وبعدين إنتي ليش لحد الآن من خطبتي شوفي ملاك وبيان تزوج متى ناويه تتزوجي وتفكينا
إبتسام بغرور:لآ حبيبتي آنا آول شي آكمل دراستي ولآحقه ع الهم
آمجاد:آيه ماشاء الله واضح آقول إلا ميته هع
إبتسام بخبث:آقول لايكون إنخطبتي لعشان كذا تقولي كذا
آمجاد:آيه آنخطبت من ولد جيران والشبكه بكره
ابتسام :لالا آمجاد والله بندر يـحـبك ولـو عـرف راح يخـطبك ع طول حرام عـلـيك آمـجاد هـو بيـخطبك
آمجادتوترت:آمزح معاك وجع
ابتسام آنحرجت وسكتت
آمجاد:هههههههههه آهههههههههه
إبتسام آستغربت:خير في شي يضحك
آمجاد مبتسمه:آخخ والله شكلك يضحك وآنتي منحرجه
إبتسام تضيع السالفه:إيش رايك نسوي مقلب بي بندر
آمجاد حدها المقالب لحد يقولها مقلب بحماس:آمم كيف
ابتسام طلعت جوالها :آوص
آتصلت ع بندر وحطت السبيكر
بندر كان جالس عند آصحابه وآستغرب لما شاف رقم إبتسام
راح بعيد عن آصحابه
بندر:آلو
إبتسام:سلاام
بندر آستغرب:وعليكم
إبتسام تمثل الحزن:بندر باقولك شي بس آمسك آعصابك
بندر :طيب يالله قولي آسمعك
ابتسام إطالع في آمجاد:آمم آمجاد آنخطبت
بندر:آيـش مــتئ وهـي وافقـة ولا
ابتسام:آيـه هـيا وافـقة {آمجـاد صقعت إبتسام تاشرله لا}
بندر بنرفزه وعصبيه خلت لصوته نبره رجوليه حلوه:مـتـى وافـقـه طيب آنـاالان راح آلـقي الخطوبه وآبقى آكـلم آمجاد بس لو آتـصلت الان مـراح تـرد
قاطعته إبتسام:امجاد جنبي
بندر: كمان هـي الـي تـبغى تنقـلي الخبر طيب يآمجاد يـالـله مع السلامه
وكان بيسكر بس ابتسام بسرعه:بندر بندر
بندر:نعــم
ابتسام:تـرا هـاذا كـولـه من آمجاد
بندر :كـيـف مافهمت وضـحي
ابتسـام:هـي الي ترجتنـي وابشوف غلاي عنده ويمكن يكذب وتقولي تـكفيـن سوي فيه مقلب{امجادفتحت اعيونها ع كبرها}
بندرعصب:لــيش آنا تــسليه عنــدك إنـتـي ويــاهــا
ابتسام خافت ورميت الجوال ع امجاد
بندر:آلــو ابــتسام
ابتسام وتقول لي امجاد ردي آنا مراح آكلمه
امجاد تقلد صوت ابتسام: نـعـم
بندر ابتسم بس سوء نفسه معصب :لــيش سويـت كـذا هآ جيت اسـوي حـادث والسبب انتي
امجاد بدت ترجف:اء مو انا اء هـ ذيـ ابـ تـسام والـلـه
بندر:لالا هاذي انتي تبغين اموت صح
امجادبسرعه:لا اعوذبالله بعيد الشر
بندر بصوت عآلي:آآآآآء وبدأ يبنفس بسرعه آء احبك امجاد آءءءءءء وراح صوته
خافت امجاد وابتسام
امجاد:آلـوبنـدر بــندر آلــو لفت ع ابتسام إيش فيه ابتسام وعينها دمعت
ابتسام من الخوف ماسوت شي
امجاد ابكي:آلــو بندر والـله آحـبك بـنـدر رد عـلي الـله يخليك بندر آهــى بـنـدر ابتسام سوي شي
بندر:فــديتك ياقـلبـي هــاذا كوله حــب
امجاد بلهفه:بـنـدر فيك شي
بندر:لا بس هاذي ابتسام قالتلي سوي فيك مقلب
ابتسام:كـذابـ
بندر:خلــيك شـاهده سمـعتي تـحـبني وتــموت علي
امجاد:يــعع لاتـصدق وبـعدين إنت مـاتـستحي تـكلم نـاس مايـحلولكـ
بندر:والله كلمت بنت عمي وزوجتي
امجاد قالت لابتسام بصوت راخي :كـلـميه
بندر سمعها:يـالله مـع السلامه بنت عمي وزوجتي غريبا وسكر
امجاد قامت ع ابتسام سدحتها وركبت ع بطنها
ابتسام:آءيـيـي يـالـدبه قـوومي
امجاد تقلدها:هـي الي ترجتنـي وابشوف غلاي عنده ويمكن يكذب وتقولي تـكفيـن سوي فيه مقلب ذحـيـن يـانصـابـه انـاقــولـت هـاذا كوله
وفـــــلة بنات خـلـيــهـم مع بعض
:::::::::::::::::
عند إياد نزل من السياره ومعاها فارس وفراس
فراس:بابا بلوح عند حاله لمي
اياد:ايه ضرب الجرس فتح الباب شادي وبعد السلام والاحوال
شادي:فراس فارس روح عند ماما جوا
راحو جري
اياد:شادي كـيـف حـلا محتـاجه شي
شادي:مـآكذب عـليك ماتـآكـل زيـن ودايـم حـابـسه نفسـها بالغرفـه وذا جـلست مـعانا دوم تـفكـر ومصره ع الطلاق

إياد عصب:طلاق ولاتحلم فيه
وترا آنا مخليـها بكـيفي تـرتاح كم يـوم ومابغى آغصبها تجي معاي

شادي:إيـش تـقصد وهـي ماصرلـها كذا إلا وشيـ مزعلها وبقووووه

إياد:واللـه آنـا ماعرف آنـو الـي تزعـل تروح وتجلس في بيت آهلها وتطلب الطلاق

شادي:طيب آنت اديـن حـل وآنـامستـعد آساعدك فيـه

أياد:آسـمع آنت ذحين بس دبرها لي بروح الاستراحه وباخذها خلي فراس وفارس عندكم ولا آوديهم عند آمي وانشاء الله مانرجع الا وهي فاهمه السالفه آوكي

شادي :آمرنا لله طيب

إياد :آنا ذحين رايح بجي بعد ربع ساعه
شادي:طيب
::::::::::::::::
طــول الطـريـق هدو ماغير صوت آنفاسهم
وصلو المدينه ولما غربو من فلة آبو سعود
فيصل حس إنهم بهلوقت نايمين لان الساعه ١٠ونصف وامه وابوه ينامو بدري
فيصل لف علـيـها: عـند آهـلي لاتبين آنـg‏ بيـنا شي

ملاك عـصبت:لـيه خـايف بـابـايضـربك

فيصل تنرفز:لالا طـلـعلك صوت آشـوف

ملاك:لاتـحسـب من آولـ سـاكتتلك يـعنـي آنـي خـايفه لا بمزاج وإذنـك تـستنى آقولـك طلقنـي وديني بيت آهلي ورتـاح مـنـي تـعبت مـنك آنا وطلقني وسوى زي ماتبغى

فيـصل:هههههههههههـ قالت آيـش وديـني عند آهـلـي يماما آصحي آنتي زبالـه يـعنى إذا رمـيتك هنـآ ماحد راح يسأل عنك

ملاك بعصبيه غير طبيعي وصراخ :أنبحي ياكلاب مـ
فيصل سحب بريك حوويط ولف عليها: مـلكب إلا إنتي يالـكلبـه وقسم لاخليك تندمي خلينا نوصل وعلمك الادب ودفها من راسها صقعت ع قزاز السياره
ومشى وصل فلة آبو اياد نزل ونزلت ملاك آخذ الشنط وفتح بابا الفله دخل آبتسم لما شاف الفله الي قاله آوبوه آنبنيت










مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجبروني, تحدوني, حبك, رواية, في, فيك, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 09:02 PM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 09:00 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 08:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية