![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#14 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
في حجرة الدكتور المعالج..
عبد العزيز"مب قادر يصدق":شنو ؟؟!!!!!!!!!.. سامر"بخوف ممزوج بقلق":انت متأكد من اللي تقوله دكتور؟!!.. الدكتور:للأسف متأكد 100%.. عبد العزيز"بخيبة أمل":يعنيييييي.."و سكت مو قادر يتصور اللي يصير" الدكتور:هذا قضاء الله وقدره.. سامر:نقدر نشوفه.. الدكتور:تفضلوا وياي..بس بدون ما تضغطون عليه خلوا على راحته.. تبعوا الدكتور لحد ما وصلهم لحجرة رامي.. دخل سامر الحجره ومن وراه عبد العزيز.. شافوا رامي راسه مربوط بشاش ابيض.. سامر:السلام عليكم.. رامي" بهدوء شديد": وعليكم السلام.. رامي مشى لحد السرير ووقف.. و عبد العزيز يلس على الكرسي اللي قريب من السرير.. وقال "ببصيص من الامل":تعرف من أنا؟؟!! رامي "بنظرة انكسار و شعور بالبؤس لنفسه":لا..أنا انتظركم تتحجون وتقولون لي من أنا ومنو انتم!!!!.. ------------------------------ سحر يالسه على سريرها ترتجف و تصيح .. تنتظر لمى تدخل عليها في أي لحظه تناجرها و تهاوشها .. دخلت لمى بنظرات اشفاق و حسره.. انفجرت سحر بصياح اول ماشافتها و خبت راسها بين ذراعينها وركبها.. قطعت قلب لمى.. توجهت لمى لسرير سحر و يلست يمها و احاطتها بيدينها.. لمى:خلاص حبيبتي هدي عمرج ..انا بتكفل بالامور و خلصج من اللي فيج.. رفعت سحر راسها ببطئ و عدم تصديق ..و دموعها سايله .. سحر:يعني مسامحتني و بتخلصيني من كل شيء ..من من هالكابوس.. يعني ما تكرهيني؟!!.. "مسحت دموع سحر بهدوء"لمى:دموعج ما يستاهلها واحد زيه .. "وباصرار "وانا بنتقملج بحررج من هالكابوس.. "قامت" لمى"بابتسامه بسيطه":يالله اخليج ترتاحيني و تغسلين ويهج..واشوف ابتسامتج.. و قبل لا تطلع لمى سحر"بعقدة الذنب و نظرة استعطاف":لمى ..امتى بنزور طارق ابي اشوفها.. لمى:ان شاء الله اليوم..و بعدين حبيبتي واضح من شكلج انج متحمله ذنب الحادث ..صدقيني الحادث من قضاء الله وقدره .." وبمرح اضافت"..و بتقولين لي وين كنتو ناوين تروحون بدوني.. طلعت و صكرت الباب وراها.. قامت سحر و توجهت للحمام اللي يصله بالغرفه ممر صغير.. غسلت ويهها .. وصارت تفكر .. "مب معقوله الي سوته لمى وياي اكيد فاهمه غلط..آآآآآآخخ الله يستر .. ردت فعلها مب معقوله ابداً.." ----------------------- بو زياد يكلم التلفون في مستشفى و بتحديد في قسم النساء و الولادة و الاطفال.. في احدى الغرف اللي فيها حرمه في العشرينات مع ولدها اللي مايتعدى عمره 11ساعه.!! بو زياد:طيب ..طيب .. مايكون خاطرك الا طيب يابو جاسم.. ان شاء الله ...يالله فمان الله.. ام خالد:منو هذا يابو زياد..!! ابو زياد"بابتسامه واسعه":انا بو خالد الصغيروني مو بو زياد..يا حبيبتي ."مد ايده لها ".عطيني ولد ابوه .. ام خالد"عطته الولد":الا منو هذا..!!.. بو خالد(زياد) وهو يحب الولد الصغير و من بعدها يلس على الكرسي اللي يم السرير..:هذا الله يسلمج ابو زوج لمى.. ام خالد:شسم زوجها..؟؟.. ابو خالد:اللي كلمتج عنه جاسم.. ام خالد"مثل اللي يمشي في ارض ملغمه": بس سمعته مب زينه .. ابو خالد"بحزم وهو يحط الولد":انا ما قلت لج علميني الصح من الغلط.. عم الهدوء الغرفه الا ان دخلت نرس فلبينيه تبي تاخذ الولد.. عطاها بو خالد الولد..و طلعت ومعاها خالد الصغيرون.. ام خالد"بنعومه":طيب شيبي منك..؟!.. بو خالد : جاسم يبي يشوف زوجته لمى..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|