الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2014   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (04:53 PM)
آبدآعاتي » 716,395
الاعجابات المتلقاة » 1224
الاعجابات المُرسلة » 505
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في حجرة الدكتور المعالج..
عبد العزيز"مب قادر يصدق":شنو ؟؟!!!!!!!!!..
سامر"بخوف ممزوج بقلق":انت متأكد من اللي تقوله دكتور؟!!..
الدكتور:للأسف متأكد 100%..
عبد العزيز"بخيبة أمل":يعنيييييي.."و سكت مو قادر يتصور اللي يصير"
الدكتور:هذا قضاء الله وقدره..
سامر:نقدر نشوفه..
الدكتور:تفضلوا وياي..بس بدون ما تضغطون عليه خلوا على راحته..
تبعوا الدكتور لحد ما وصلهم لحجرة رامي..
دخل سامر الحجره ومن وراه عبد العزيز..
شافوا رامي راسه مربوط بشاش ابيض..
سامر:السلام عليكم..
رامي" بهدوء شديد": وعليكم السلام..
رامي مشى لحد السرير ووقف..
و عبد العزيز يلس على الكرسي اللي قريب من السرير..
وقال "ببصيص من الامل":تعرف من أنا؟؟!!
رامي "بنظرة انكسار و شعور بالبؤس لنفسه":لا..أنا انتظركم تتحجون وتقولون لي من أنا ومنو انتم!!!!..
------------------------------
سحر يالسه على سريرها ترتجف و تصيح ..
تنتظر لمى تدخل عليها في أي لحظه تناجرها و تهاوشها ..
دخلت لمى بنظرات اشفاق و حسره..
انفجرت سحر بصياح اول ماشافتها و خبت راسها بين ذراعينها وركبها..
قطعت قلب لمى.. توجهت لمى لسرير سحر و يلست يمها و احاطتها بيدينها..
لمى:خلاص حبيبتي هدي عمرج ..انا بتكفل بالامور و خلصج من اللي فيج..
رفعت سحر راسها ببطئ و عدم تصديق ..و دموعها سايله ..
سحر:يعني مسامحتني و بتخلصيني من كل شيء ..من من هالكابوس..
يعني ما تكرهيني؟!!..
"مسحت دموع سحر بهدوء"لمى:دموعج ما يستاهلها واحد زيه ..
"وباصرار "وانا بنتقملج بحررج من هالكابوس..
"قامت"
لمى"بابتسامه بسيطه":يالله اخليج ترتاحيني و تغسلين ويهج..واشوف ابتسامتج..
و قبل لا تطلع لمى
سحر"بعقدة الذنب و نظرة استعطاف":لمى ..امتى بنزور طارق ابي اشوفها..
لمى:ان شاء الله اليوم..و بعدين حبيبتي واضح من شكلج انج متحمله ذنب الحادث ..صدقيني الحادث من قضاء الله وقدره .." وبمرح اضافت"..و بتقولين لي وين كنتو ناوين تروحون بدوني..
طلعت و صكرت الباب وراها..
قامت سحر و توجهت للحمام اللي يصله بالغرفه ممر صغير..
غسلت ويهها .. وصارت تفكر .. "مب معقوله الي سوته لمى وياي
اكيد فاهمه غلط..آآآآآآخخ الله يستر .. ردت فعلها مب معقوله ابداً.."
-----------------------
بو زياد يكلم التلفون في مستشفى و بتحديد في قسم النساء و الولادة و الاطفال..
في احدى الغرف اللي فيها حرمه في العشرينات مع ولدها اللي مايتعدى عمره 11ساعه.!!
بو زياد:طيب ..طيب .. مايكون خاطرك الا طيب يابو جاسم..
ان شاء الله ...يالله فمان الله..
ام خالد:منو هذا يابو زياد..!!
ابو زياد"بابتسامه واسعه":انا بو خالد الصغيروني مو بو زياد..يا حبيبتي ."مد ايده لها ".عطيني ولد ابوه ..
ام خالد"عطته الولد":الا منو هذا..!!..
بو خالد(زياد) وهو يحب الولد الصغير و من بعدها يلس على الكرسي اللي يم السرير..:هذا الله يسلمج ابو زوج لمى..
ام خالد:شسم زوجها..؟؟..
ابو خالد:اللي كلمتج عنه جاسم..
ام خالد"مثل اللي يمشي في ارض ملغمه": بس سمعته مب زينه ..
ابو خالد"بحزم وهو يحط الولد":انا ما قلت لج علميني الصح من الغلط..
عم الهدوء الغرفه الا ان دخلت نرس فلبينيه تبي تاخذ الولد..
عطاها بو خالد الولد..و طلعت ومعاها خالد الصغيرون..
ام خالد"بنعومه":طيب شيبي منك..؟!..
بو خالد : جاسم يبي يشوف زوجته لمى..




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رخيصه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-04-2008 11:15 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية