![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#20 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() لن تكوني لغيري ♡ ~ الكاتبه : زينب اليونس روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و .. ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~ البارت 21 : ____ عند محمد و حسين ______ محمد نزلت دموعها و قال : حسين وصيتي بعد ماموت انكك تهتم في زينب و تكون لها زوج بدالي ( طبعا محمد جالس يقول هالكلام لان قبل شهرين حاس نفسه ان مو طبيعي وفيه شي وراح سوا تحليل و كشف وكل شي و قالو له ان مصاب بالسرطان ) حسين : محمد وش هالكلام كيف ترضاه و عمركك طويل انشاء الله محمد : ي حسين انا لو بيدي مستحيل اخلي احد يقرب حق زينب بس مادري انا حاس ان يومي قريب و انا طلبت منكك انت بذات تكون قرب من زينب من بعدي لانكك صديقتي و اخوي القريب مني حسين : محمد بلا هاذا الكلام محمد : بس الا قطع كلامه جوالها الي رن والي كان متصل له زينب حسين : مين الي متصل محمد بابتسامه : زينب ورد زينب : حمود تاخرت متي بتجي محمد : شوي وجاي زينب : طيب تعشيت محمد : الحمد الله زينب : اخذت علاجكك محمد : اي ي حياتي لاتخافين زينب : طيب محمد : انتي تعشيتي زينب : لا محمد : متي انشاء الله زينب : بعدين لا تحاتي محمد : زنوب حياتي ابيك تنتبهين لنفسك يمكن اموت بعد مين بيهتم فيكك بعدي زينب ماتكلمت. و سكرت في وجه لان انزعجت من كلامه حسين : وش صار محمد : سكرت حسين : اكيد بتسكر و بتزعل و بتعصب لان كلامك مو عدل ومابيك تجيب طاري الموت سامع يامحمد محمد : انزين يالله قوم خل نمشي وقامو حسين و محمد _______ عند زينب _______ زينب جلست تفكر في كلامه. و تقول اهو ليش يقول كذا شوي وقامت دقت علي شهد زينب : هلا شهد اخبارك و البيبي و عبود شهد : هلا حياتي كلنا تمام الحمد الله انتي اخبارك زينب : الحمد الله عبد الله بصوت خفيف مين هاذي حياتك بعد شهد : هاذي زنوب زينب : وش فيه شهد : لا بس يسال اكلم مين زينب : المهم شهد ابي اكلمك بموضوع شهد : قولي وش صاير زينب : محمد مدري ويش فيه تصرفاته مو عاجبتني هاذي الايام كل يتكلم عن الموت و مدري ويش شهد : بسم الله وش جاب هالطاري ويش فيه هاذا الظاهر خرف خلاص زينب توها ببتكلم الا دخل محمد و قالت : حبيبتي بعدين اكلمك محمد جاء شهد : طيب حبيبتي انتبهي الي نفسك زينب : انشاء الله و سكرت الخط محمد بصوت عالي من جنب الباب : زنوب روحي فوق بيدخلني حسين قامت زينب و راحت فوق و دخل حسين محمد و نزلت زينب وهي مسويه انها زعلانه جلست بعيد عن محمد محمد : زعلانه زينب ماردت عليه محمد بعصبيه : زننوب زينب : نعم محمد : تعالي جلسي هنا ( واشر علي الكرسي الي جنبه ) زينب : محمد انا بنام ي الله عشان بساعدكك نروح فوق محمد : طيب وراحت زينب و اخذت محمد و ودته فوق من المصعد ( لان البيت كان مو بيت عادي فله ) وراحو فوق وساعده يجلس علي السرير و انسدحت بدون ماتقول اي كلمة محمد : زنوب انا اسفه زينب : ...... محمد : براحتك لا تردي انا بنام و انسدح محمد بس ماقدر ينام مع ان زينب نامت بس محمد ماقدر حاس باحساس غريب احساس ان مستحيل يقدر ينام و زينب زعلانه عليه لان يحس ان اخر نفسه له الحين قبل لا ينام يعني اذا نام مافي جلسه بعدها محمد يهمس باذن زينب : ححياتي زينب جلست بصوت ناعس : محمد مانمت ليش محمد : ليش اقدر انام وانتي زعلانه زينب قامت و باست محمد في خده : خلاص ي بعدي نام انا مو زعلانه محمد : يالله نامي الحين اقدر انام رجعت زينب تنام و محمد حس براحه و نام
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|