الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2014   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (12:55 PM)
آبدآعاتي » 715,199
الاعجابات المتلقاة » 1168
الاعجابات المُرسلة » 473
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي







لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~

البارت 21 :

____ عند محمد و حسين ______
محمد نزلت دموعها و قال : حسين وصيتي بعد ماموت انكك تهتم في زينب و تكون لها زوج بدالي ( طبعا محمد جالس يقول هالكلام لان قبل شهرين حاس نفسه ان مو طبيعي وفيه شي وراح سوا تحليل و كشف وكل شي و قالو له ان مصاب بالسرطان )
حسين : محمد وش هالكلام كيف ترضاه و عمركك طويل انشاء الله
محمد : ي حسين انا لو بيدي مستحيل اخلي احد يقرب حق زينب بس مادري انا حاس ان يومي قريب و انا طلبت منكك انت بذات تكون قرب من زينب من بعدي لانكك صديقتي و اخوي القريب مني
حسين : محمد بلا هاذا الكلام
محمد : بس الا قطع كلامه جوالها الي رن والي كان متصل له زينب
حسين : مين الي متصل
محمد بابتسامه : زينب ورد
زينب : حمود تاخرت متي بتجي
محمد : شوي وجاي
زينب : طيب تعشيت
محمد : الحمد الله
زينب : اخذت علاجكك
محمد : اي ي حياتي لاتخافين
زينب : طيب
محمد : انتي تعشيتي
زينب : لا
محمد : متي انشاء الله
زينب : بعدين لا تحاتي
محمد : زنوب حياتي ابيك تنتبهين لنفسك يمكن اموت بعد مين بيهتم فيكك بعدي
زينب ماتكلمت. و سكرت في وجه لان انزعجت من كلامه
حسين : وش صار
محمد : سكرت
حسين : اكيد بتسكر و بتزعل و بتعصب لان كلامك مو عدل ومابيك تجيب طاري الموت سامع يامحمد
محمد : انزين يالله قوم خل نمشي
وقامو حسين و محمد
_______ عند زينب _______
زينب جلست تفكر في كلامه. و تقول اهو ليش يقول كذا شوي وقامت دقت علي شهد
زينب : هلا شهد اخبارك و البيبي و عبود
شهد : هلا حياتي كلنا تمام الحمد الله انتي اخبارك
زينب : الحمد الله
عبد الله بصوت خفيف مين هاذي حياتك بعد
شهد : هاذي زنوب
زينب : وش فيه
شهد : لا بس يسال اكلم مين
زينب : المهم شهد ابي اكلمك بموضوع
شهد : قولي وش صاير
زينب : محمد مدري ويش فيه تصرفاته مو عاجبتني هاذي الايام كل يتكلم عن الموت و مدري ويش
شهد : بسم الله وش جاب هالطاري ويش فيه هاذا الظاهر خرف خلاص
زينب توها ببتكلم الا دخل محمد و قالت : حبيبتي بعدين اكلمك محمد جاء
شهد : طيب حبيبتي انتبهي الي نفسك
زينب : انشاء الله و سكرت الخط
محمد بصوت عالي من جنب الباب : زنوب روحي فوق بيدخلني حسين
قامت زينب و راحت فوق و دخل حسين محمد و نزلت زينب وهي مسويه انها زعلانه جلست بعيد عن محمد
محمد : زعلانه
زينب ماردت عليه
محمد بعصبيه : زننوب
زينب : نعم
محمد : تعالي جلسي هنا ( واشر علي الكرسي الي جنبه )
زينب : محمد انا بنام ي الله عشان بساعدكك نروح فوق
محمد : طيب
وراحت زينب و اخذت محمد و ودته فوق من المصعد ( لان البيت كان مو بيت عادي فله )
وراحو فوق وساعده يجلس علي السرير و انسدحت بدون ماتقول اي كلمة
محمد : زنوب انا اسفه
زينب : ......
محمد : براحتك لا تردي انا بنام و انسدح محمد بس ماقدر ينام مع ان زينب نامت بس محمد ماقدر حاس باحساس غريب احساس ان مستحيل يقدر ينام و زينب زعلانه عليه لان يحس ان اخر نفسه له الحين قبل لا ينام يعني اذا نام مافي جلسه بعدها
محمد يهمس باذن زينب : ححياتي
زينب جلست بصوت ناعس : محمد مانمت ليش
محمد : ليش اقدر انام وانتي زعلانه
زينب قامت و باست محمد في خده : خلاص ي بعدي نام انا مو زعلانه
محمد : يالله نامي الحين اقدر انام
رجعت زينب تنام و محمد حس براحه و نام




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لغيري, تكوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية