![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و .. ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~ البارت 16 : نزلت زينب مع سبا تحت ام عبد الله : انتو الثنتين وش فيكم زينب اخذت امها علي جنب وقالت لها : سبا انخطبت ام عبد الله : الي كاتبه ربك بيصير زينب : وعيسى والله حرام عليهم الي يسونه هي تبي عيسى ام عبد الله قالت : انت تريد و انا اريد والله يفعل مايريد ومشت ام عبد الله و راحت جلست مع الحريم و زينب راحت جلست مع البنات والكل كان يسولف الا سبا جالسه لحالها ... وفجاء قامت ام محمد وقالت بصوت عالي : بعد اسبوعين ملكة نبا قامت زينب لها بسرعه و وقفت قدامها وقالت : و عيسى ام محمد نزلت راسها لان ماعرفت شنو ترد علي زينب زينب : والله حرام الي قاعد يصير شوفو حالة البنت .. وراحت زينب اخذت سبا وطلعت معها برا الحوش وكانت سبا تصيح زينب طاحت دموعها لان كان شكل سبا وهي تصيح مرا يبكي ... مسحت زينب دموعها و قالت : سبا خللك قويه وانشاء الله ماراح تصيري الا حق عيسى سبا. : والله حرام عليهم مايحسون حرام زينب : خلكك قويه سبا : ماستحملت وطاحت زينب قامت تنادي بصوت عالي : خخخالتتي يممه يممه تعالو طلع الكل برا و شافو سبا مغمي عليها جاء اخوها محمد و شالها و راحت زينب معه ودوها المستشفي و بعد ماوصلو المستشفي دخلوها بسرعه شوي الا طلع الدكتور وقال : المريضه صاير معها شي وهي مو مستوعبه او مو راضيه محمد قام يطالع في زينب وسكتو الدكتور : المهم الحين بنطلعها بس اهتمو فيها واذا هي بيصير شي ومو راضيه اتمنا مايصير لان يمكن تنصاب بانهيار عصبي محمد. : انشاء الله .. وراحو اخذو سبا و رجعو بيت ابو عبد الله وبعد ماوصلو زينب و سبا دخلو داخل والكل راح عند سبا و رن تلفون زينب المتصل محمد زينب : وش صاير محمد : خلي امي تطلع لي برا انتظرها زينب : اوكي .. وراحت زينب قالت حق ام محمد و طلعت ام محمد حق محمد برا محمد : يمه الخطوبه بتتكنسل وماراح يصير اي شي ام محمد باستغراب من كلام ولدها : ليش في شي محمد : انا قلت ماراح يصير اي شي وشيلو الفكره من راسكم لان اختي اذا طاحت مرا ثانيه احتمال يصير لها انهيار عصبي و السبب هاذا الموضوع وسكت شوي وقال وهو ماشي اعتبرو الموضوع تسكر و اليوم تكلميهم تنهي كل شي ام محمد انصدمت من الي قال محمد وراحت داخل علي طول وراحت عند بنتها و قالت لها الحين بكلم اهل الولد و بلغي كل شي سبا : لا يمه لا تلغي ولاشي الكل استغرب من رد سبا وليش ماتبي تلغي كل شي . ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لغيري, تكوني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 23 | 07-03-2011 11:22 PM |
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 03-16-2009 01:04 AM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 08:13 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 08:18 PM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 01:43 AM |
![]() |