![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#3 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ((الجزء الثالث))
شجون فتحت عينها ونظرت للساعه والا ساعه 9 .. وساعه 12 تطير الطيااره شجووون: اوووة تأخرت .. خليني اقوم اصحي بابا نزلت بالصاله وكان ابوها واخوها جالسين محمد: ها سويتها يا شجون وبتدرسين برا شجون: اييه احسسن منك ( وطلعت لسانها ) ابو محمد:ها ؟ وش سويتي لاخوك !! اعتذري منه ولا بكنسل السفره شجون: لا لا ..محمد انا اسسفه ولله ولله اسفه محمد: ايه زين قولي اخر مره اسويها ولا مراح ارضى شجون: يبا شوف ولدك ابو محمد: ماعليكي منه انتي جهزتي الحين شجون : ايه جاهزه.. بس باخذ شاور بسرعه ابو محمد: طييب ترى بعد ساعه طالعين المطار خليكي جاهزة.. راحت اخذت شاور بربع ساعه..ونزلت تحت لامها ا م محمد: تعالي يابنيتي بحضني ... وضمتها شجون بحزن : يما راح توحشيني ام محمد : وهاذي انتي رايحه بس 3 ايام ومسويه كذا اجل ايش راح يصير فيكي لما بتروحين بالشهوور ام محمد.وحي تمسح ع راس بنتتها : يما عقبال ماتروحين مابين يدي عرووس ..وعسى ربي ينور دربك ويرجعك لي سالمه شجون : يما انا ابي اقعد معاك الوقت الباقي معاك بس يما لا تفارقيني ابي اعوض عن الايام الي مراح اشوفك فيها يما ام محمد: فديتك انا من لي غيرك مدري كيف بيصير البيت من دونك شجون : يما لاتقولين كذا راح ابكي ولا راح اسكت يماا!! ومرر الوقت بسررعه ابو محمد: يا شجون يلا انا بالسياره هاتي جوازك واغراضك ويلا شجون : ان شاء الله الحين بالبس عباتي وراح اجيب اغراضي وبنزل ركبت واخذت اغراضها وتأكدت ان مافي شي ناقص .. ونزلت ام محمد: ماوصيكي يابنتي انتبهي لروحك الله يردك لي سالمه شجون وهي تبكي: يلا يما مع السلامه وطلعت من البيت وركبت السياره ابو محمد يناظر في بنته وهو مستغرب: حشى الي يشوفك يقول في احد عندك ميت ياكفي الشر مو راح تسافرين شجون: بس انا ماحب لحظات الودااع ابو محمد( مسح ع راس بنته ك كلها 3 ايام وراجعين ... شجون وهي تتنهد :بأذن الله وصلو المطار وجلسو بالمطارينتظرون ...... بنفس الوقت في بيت ابو خالد خالد : يبا يبا طلعت الموافقه رايح اكمل باكلوريوس بكندا ابو خالد: الله يبشرك بالخير ياولدي خالد: انا رايح ابشر الوالده.. يما يما ام خالد: خير وش صاير..!! خالد : ابشرج يما انا رايح اكمل دراستي بكندا ام خالد متدري وش تقول لولدها من الفرحه ..وقامت تبكي : الله يوفقك ولدي نوره: يمةويش صاير وش فيج تبجين ام خالد بفرحه: خالد راح يدرس بكندا نوره فتحت عواينا ع الاخر : وشووو لا لا مايروح الا رجلي ع رجله خالد: انا مو رايح العب رايح ادرس يا خبله نوره : ايه وش فيها انا ابي ادرس بعد اكمل دراستي بكندا خالد: انا مالي شغل فيج روحي كلمي ابوج وهو يتفاهم معاج نوره: يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!! ابو خاللد : وش فيك وش صاير ليه تصارخين عورتي اذني الله يرجك نوره بدلع وزعل: ابي اروح كندامع خالد ابو خالد: ولله خالد تعب ع روحه وجاب مجموع والدوله ودته ع حساباها نورة: : يعني وشو ماكمل دراستي ابو خالد وهو يفكر :خالد ..كم بقى ع التسجييل خالد : ولله التسجيل ع ماأظن انتهى ابو خالد: طيب كييف اسجل هل علله نوره تناظر فيهم كيف يتكلمو وتتحرطم لوحدها خالد: ولله هاذي يا يبا يبي لك روحه ع كندا وتسجلها بنفسك ابو خالد: ايه واحنا من زمان ماسفرنا خلاص بشوف اقرب طاياره ع كندا وبشوف الوضع بعد نص ساعه نورة : يبا وش سويت.؟؟ ابو خالد: ايه بكره السفره انا وامك وانتي وخالد نوره : هيااااااااااااااااااا بس..ليه امي وخالد معانا!!؟؟ انت تكفي ابو خالد: لان هي تسجيلك وهي سفره بنفس الوقت يعني سياحه نوره: اهااا . اوك اجل برووح اجهز جاااو ابو خالد: خاالد يا خاالد... خالد: هلا يبا وش بغيت؟ ابو خالد ترى بكرا رايحين ع كندا اسبوع العايله كلها خالد بأستغراب: لييه ؟؟ روح انت ونوره ابو خالد: اسمع الكلام وخلاص خالد: ان شاء الله يبا(( افف مابي اروح ع كندا ))<< مايدري وش راح يشوف هنااك ههههه وجهزو اغراضهم ...... في نفس الوقت بالمطار .. ابو محمد وبنته شجون: يبا انا جوعانه ابو محمد: ايه لسه بدري ع الطائره خلينا نروح ناكل شي .. شجون : ايه يبيى تكفى لاني راح موت من الجووع .. راحو المطعم واكلوو وخلصوو ومر الوقت وخلصو الجمارك و الحوسه ونادو ع رحلتهم وركبو الطياره واقلعت ... شجون : يبا كم ساعه ع كندا ابومحمد : يمكن 10 ساعات شجون: طيب انا مليت وش اسوي ابو محمد: شغلي لك اي فيلم (( الكرسي الي قدامها في تي في صغير مشغل دي في دي)) شجون : مابي اشاهد.. ابو محمد : بكيفك ابوها نعس ونااام .. ومرت نص ساعه وزهقت .. وقامت تحاول تشغل ال تي في مارضى يشتغل مارضى يشتغل ..عصبت وضربت الكرسي بقووه شجون: اوووف الولد الي قدامها : خيييير وش عندك !! تراكي مزعجه شجون : ها اسفه .. وهي متفشله الولد: اجل ليه ضاربه الكرسي شجون: كنت احاول اشغل التي في بس موب راضي يشتغل الولد: طيب خلي عنك ذووق شوي واطلبي مني وراح اساعدك مو تضربين .. شجون بزعل : اسففه الولد ابتسم لها وقال لا عاادي واجا جنبها علشان يشغل التي في (( علشان يشتغل المفروض تضغط ع حبه ع جنب بس هي ماشفتها والولد كان عارف كييف يشتغل بس قام يستعبط)) الولد: لا هاذا شكله خربان .. تعالي جنبي ترى الكرسي فاضي شجون : لا ولله اقول ابعد ابعد عن وجهي لا اقعد ابوي من نومه الولد: طيب وش فيك عصبتي كنت امزح معااك .....وشغل التي في وراح مكانه وراح لصاحبه : بصوت خفيف شوف البنت الي ورا دي !حطيتها في بالي وباشوف وش بتسوي اجل تفشلني قدام الناس صاحبه: ههههههه ايه سمعت صوتها وهي تصرخ عليك مرت تقريبا 3 ساعات وشجون ناامت .. واجا الولد وسرق شنطتها كان فيها موبايلها ة فلوسها واغراضها بعد ساعتين صحت وكانت تبي تعرف الساعه كم وقامت تدور ع الشنطه وماحصلتها وابوها صحى ابو محمد: وش وصلنا شجون : لا بس شنطتي موب لاقيتها !! الولد وصاحبه يسمعونهم وميتين من الضحك.. اجا ابوها لهم ابو محمد: لو سمحتو ماشفتون شنطه كذا وكذا وكذا الولد بابتسامه عريييضه : لا ولله ماشفنا شي.. يمكن هربت !!؟؟ لان شفت شنطه ترطض من شوي وهو وصاحبه فاطسييين من الضحك ابو خالد استغرب من حركاتهم وراح لبنته انتي تعرفينهم ذولي !! شجون : لا بس هذا الي شغل لي التي في من شوي ابومحمد: اهاا( فاهم حركات الشباب)) ورجع لهم ابو محمد: انا الحين جالس اطلب منك بأدب واقولك هات الشنطه ! الولد وقف : وش راح تسوي يعني؟؟ ابو محمد حط يده ع كتف الولد وجلسه ع الكرسي: هاات الشنطه الولد قام يناظر لصاحبه : هات الشنطه لايموت علينا ,, هاالك لاتخاف ترا مأخذنا منها شي ابو محمد: ايه احسن لكم .. الولد بكل جرآءه : لو سمحت ايش اسم البنت الي جنبك !! ابو محمد: نعم ايييش قلت ورفع يده بيعطيه كفف شجون مسكت يد ابوها : يبا تكفى مابي مشاكل ابو محمد: اجلسي مكانك انتي شجون ..: موب جالسه لين مانت تجلس الولد: آآآآه ع التضحيه انا ويناظر لاصاحبه وقامو يضحكوو.. ابو محمد: اسمعو انت وياه خلوني اشوف واحد موطوط هنا لحش رجله حش.. وجلس مكانه شجون: يبا ماعليك منه ماعاش الي يضايقك يبا ابو محمد: وانتي ليه خليتي يجي هنا انا موب مالي عينك هااه يعني انا ماعرف اشغل لك التلفزيون هااه شجون خافت : يبا انا اسفه .. مكان قصدي اصحيك من النوم .. وقامت تبكي>> لان ابوها عمره ماصرخ عليها ابو محمد: خلاص لا تبكين .. الناس يناظرون شجون مسحت دموعها وسكتت الولد لصاحبه : شوفها كييف تهبل هاذي البنت مافي ع جمالها صاحبه : اقوول اتركها عن بالك هاذي السوالف ترى ابوك هنا لا يسمعك الولد: بس بجد دخلت ببالي .....
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|