![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#27 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار..
تركي بنفس ابتسامته:اجل ليه أخذتي جوالي وسكرتي الخط بوجها..إلا لأنك تغارين علي.. دانه:ي شين الثقه بس.. تركي:وادي انكـ تحبيني.. دانه باندفاع:من قال لك اني احبكـ عشان اغار عليكـ.. تركي بصدمه:يعني انتي متحبيني!! دانه:أي محبكـ.. تركي:احلفي.. دانه:وان حلفت بتصدقني.. تركي:من حلف بالله فصدقوه.. دانه ببرود:حلوو..اجل انا والله محبكــ.. وراحت وخلته مصدوم من ألي قالته.. . . محبت يشكون فيها فجلست وياهم ع الغداء وع طول راحت لغرفتها وسكرت الباب زين وكالعادة دقت عليهـ سحر باشتياقك:اشتقت لك ي قلبي.. يوسف بتعب:كح..كح..هلا سحر.. سحر بخوف:علامكـ ي قلبي..تعبان.. يوسف:انا تعبان حيل ي قلبي.. سحر:رحت للمشفى.. يوسف:رحت.. سحر:حلو طيب وش عطاكــ؟؟ يوسف:كحح..عطاني دواء..بس مأخذته.. سحر:ولييه؟؟ يوسف:ماأباا.. سحر:لا احلف بس..لزوم تأخذ الدواء عشان تطيب.. يوسف:تصدقين قلبي.. سحر:وش؟؟ يوسف:لو كونتي بجنبي احين..كان اتحسن..ع طوول.. سحر:ههههههه..مو لهدرجهـ عاد.. يوسف بخبث:معندي حد يهتم فيني..الدكتور قال ان مخذت الدواء يمكن تتحول الكحه ويصير عندي ربوا حاد.. سحر بخوف:ي قلبي انتي..وربي لو اقدر كان جيتكـ.. يوسف:لا أنتي تقدرين..بس لزوم تصرين ع اهلك.. سحر:بس.... يوسف قاطعها:انا تعبت ي سحر..تعبت من كثر مسمع هالكلام منك..اسمعي..أن مجيتيني اليوم عند الساعهـ 10 بالليل كل شيء بينتهي بينا..يلا باي سكر السماعهـ بوجها وهي منصدمه وخايفهـ من ألي قاله.. . . جلست تفكر بحزن على ألي سوته بولدها ظنت أن ألي سوتى شيء زين..مظنت انها بتورطه..بكت بصمت.. انتبهت لها امينة واقتربت منها:يمهــ علامك.. ام تركي بين دموعها:انا ظالمهـ ي بنتي.. امينة:........ ام تركي تنهدت:بدل من اسعد ولدي زدت همه همين..بزواجهـ بوحده مايبها..أنا كذا ظلمت ولدي وظلمت دانه وظلمت ليان.. امينة بابتسامهـ:اهم شيء انكـ عرفتي غلطكـ ي يمهـ..انتي ماتدرين وش الخيره فيهـ.. ام تركي:.......... امينة بنفس ابتسامتها:أنا فخورة بيك يمه حيل..لانكـ اعترفتي بخطئك وذا شيء زين... ام تركي مسحت دموعها:تتوقعين دانه بتسامحني.. امينة بثقه:اكيد يمه بتسامحكـ...دانهـ قلبها كبير..وهيا مو زعلانهـ منكـ..هيا عارفه شعوركـ زين..أنتي أم وخفتي ع مشاعر ولدكـ..وانتهى الموضوع.. ام تركي بتردد:تتوقعين راح تكلمني ي بنتي زي قبل.. امينة:وأحسن بعد.."ومدت لها التلفون"دقي عليها يمه.. ام تركي خذت السماعهـ بتردد.. . . وبعد السلام والترحيبـ ام متعب بأعجاب:أنا لحد الآن مو متأكدة أنكـ دانه.. دانه:ههههه..لهدرجهـ تغيرت.. ام متعب:بالحييل ي بنتي..وتغيريتي حيل بعد الصبغه ذي.. دانه:مع اني كونت مو مقتنعهـ اني اصبغه بهاللون.. ام متعب:بالعكس اللون عليكـ حلو ماشاء الله.. تركي يم الباب:احم احم.. ام متعب تغطت وبهمس:من ذا..زوجك.. دانه:أي..حياكـ ي تركي.. تركي وعيونه تحت:السلامـ عليكم.. دانه وام متعب:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ.. تركي:اخبارك ي خاله؟؟ ام متعب:طيبهـ ي ولدي انت اخبارك؟؟ تركي:بخير بعد شوفتك.."التفت لدانه"انا طالع.. ام متعب بهمس:روحي وصليه عند الباب.. دانه:بس.. ام متعب باندفاع:يلاا.. قمت ولحقته تركي ابتسم لما وصلته والتفت لي:أنا برجع بالبيت متأخر متى مقالت لي ليونهـ ارجع البيت برجع.. دانه بقهر واضح:ملازم ترجع..خلكـ معها ابركـ.. تركي(غيوررة..بس تكابر ماتباا تعترف):انزين فيهـ شيء ناقص بالبيت.. دانه باندفاع:أي معندنا شامبو تايد..ولا عندنا بصل وطماطم..وجيب كوسا وزهرة تدري من زمان ماسويت صلونه.. تركي:.......... دانه كملت:وجيب معجون طماطم..وشطهـ واباكـ تجيب جزر وخيار و..... تركي قاطعها:بس..بس..كل ذا ناقص.. دانه باندفاع:أي وبعد فيهـ زيادة..لرحت هنا تركي:وين؟؟ دانه:اقصد عند بايع الخضره..عطني خبر عشان اقول لك وش ألي ناق..ولما تخلص اباكـ تروح... تركي قاطعها:لااا..انا بمرك وبوديك لهايبر وأنتي اختاري جيبي ألي ناقص من البيت..واحين مع السلامهـ.. دانه:لا تتأخرر..عند الساعهـ 8 تعال.. تركي:وليه؟؟ دانه ترقع له:عشان....عشان اني بنام بدري اليوم..يعني ع الساعهـ 9 بغفي.. تركي(آآخ منك ي غيورة كل ذا عشان ماتبيني اتأخر معها..وربي أنها أحلى غيره):أنزين.. دانه:بحفظ الرحمن.. . . طقت الباب وبصوت قريب للهمس:ليان حبيبتي افتحي الباب.. ليان بنوحه:خليني بالحالي يمهــ..اهئ.. ام راشد بحزن:ميصير ي بمه..افتحي الباب ابي اكلمك.. ليان بين دموعها وبصوت مسموع:اتررركيني بالحالي يمه..اهئ..اهئ.. ام راشد تنهدت:ان لله وان إليهـ راجعون.. راحت لصالهـ وردت على ام تركي ام تركي باندفاع:هاه بشري..رضت تفتح الباب.. ام راشد بحزن:ماتباا تفتح الباب..تقول اتركها بالحالها..اخاف انها تموت ي ام تركي من الجوع.. ام تركي:.......... ام راشد كملت:مكلت من امس بالليل..من بعد الحفلهـ ممدت شيء واكلته.. ام تركي:لزوم تجبرينها على الاكل.. ام راشد:ماهي راضيه أنها تفتح الباب عشان اجبرها ع الاكل.. ام تركي تنهدت:طيب..خرجيها من العزلهـ ألي هي فيها.. ام راشد:راشد ميرضى انها تطلع من إلا وياه..وع منتظره يجي من البيت يكون البنت انتهت.. ام تركي:لا ان شاء الله..انتي عطيهـ خبر من وقت بدري انه يمشيها..فهمتي علي.. ام راشد:أي أن شاء اللهـ.. . . حرق جوالهـ وهوا ماعم يرد عليها جلست بقهر:مصارت كل ذا يتعشون..اففففف التفتت للجوري ألي جالس في الصالة عم تطلع لتلفزيون تنهدت وهي تطالع ساعتها الذهبية تعلن عن دخول الساعة التاسع والربع قامت تشغل نفسها بأي شغله.. . . مشعل:هههههه..حرام عليكـ رد عليها..راح أنها راح تنفجر.. تركي بابتسامه عريضه:خلهاا شوي بعد.. مشعل:حرام عليكـ ي رجال..اقول لك راح تنفجر.. تركي:هههههههههههه.. مشعل:ليه كل ذا..رد عليها وخلصنا.. تركي:لاا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد.. مشعل:مالت عليكـ بس ي لبناني..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|