![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() في المدخل
حصه بهمس:وش قال لك؟؟ لطيفة:صدقت دانه..سحر ورى كل شيء.. حصه بصدمه:لييه طيب؟؟وش سوت لها دانه.. لطيفة:قبل لماا كانت تعيش في بيتنا قبل ماتتزوج.. حصه:أي.. لطيفة:كانوا يجون ربعهاا وداايم يقلون ان دانه احلى منها تطلع دانه احلى منها بالزاااف..وهي انقهرت.. حصه:الحمدلله والشكر بس..الجمال مو كل شيء..الجمال جمال الرووح.. زي منتي شايفتني انا مو حلووه انا عاديه بالمرره..وسعود حبني ع اخلاقي وحسن تعاملي معه مو ع شكلي..صددق في عقوول صغيره.. لطيفة:انا اقترح ان نعطي الرقم لتركي عشان يتفاهم معه.. حصه باندفاع:لاااا..بعطيه اخوي مشعل يعرف يتصرف مع ذي الاشكال.. لطيفة:حلوو.. . . . زياد:وش تبي ذي داقه؟؟ وليد بتعجب:مدري ي زياد..قالت لي انت وليد..قوولت لها أي وسكرت السماعه بوجهي.. زياد:تتوقع وش تبي ذي.. وليد:مدري عنها..بس خلك من موضوعها..وربي ان موضوع ألي كانت تدعي انها دانه شاغل بالي.. زياد:............... وليد بقهر:وربي لعرفتها لادفعها الثمن غالي..اجل انا وليد ألي ينقص عليه.. زياد:وش بتسوي يعني؟؟ وليد بخبث:كل شيء بوقته حلوو ي زياد.. . . في بيت مشعل مشعل بق عينه:صدق..يعني عرفتوا رقم وليد.. حصه:أي لقيناه..وهذا رقمه..********** مشعل بحماس:خلاص انتي سكري وانا بتكلم معه.. حصه:يلا مع السلامه.. وسكر مشعل التلفون ودق يبلغ ابو محمد.. ابومحمد بفرحه:حلوو ي ولدي والله اني جالس افكر كيف اجيب رقمه..بس زين طلعت اختك وبنت عمها متعاونين معنا.. مشعل كنى هم ونزاح:أي صادق انا من مده جالسه افكر كيف اجيب الرقم.. بس طلعت غبيه سحر لانها مغيرت رقمها.. ابومحمد:انا جاء ع بالي انها غيرت الرقم فعشان كذا استيئست ذي المشكله..بس ربك فرجها.. مشعل:زين احين انا بكلمه ياابومحمد..و.. ابومحمد قاطعه:انتظر انا بجيك.. مشعل:طيب وين تبينى نتقابل.. ابومحمد:نفس المكان ألي كنا نتقابل فيه.. مشعل:اوكي.. . . ام تركي بتلفون:لا تطمني ماهوا مغير رايه..يكون في معلومك هوا ألي عرض علي انه يبي يتزوج ليان.. مياسه تهمس لامينة:أي هين..إلا امي ألي اجبرته وسوت مناحه.. امينة بنفس همسها:اووص لاتسمعك خالتي..ان اسمعتك بتصير مشاكل احنا بغنى عنها.. مياسه:وش هالاذان ألي راح تسمع فيها خالتي..معليك ترى هيا متسمع هيا في التلفون مو قدامنا..عشان تتكلمين سذا.. امينة بهمس:بس لزوم ناخذ احتياطنا.. ام تركي:هههههه..اي قولي لها خلها تتجهز مبغى إلا كم يوم وتطلع التحاليل.. ام راشد:زين..بس انتي متأكدة ان تركي بيباهاا.. ام تركي باصرار:أي انا متاكدة..وبعدين مافي أحسن من بنتك تكون زوجة لولدي.."وبهم"زين منتي عارفه حاله لما طلق دانه..لزوم يتزوج ويجيب اخت ولا اخ للجوري بنته.. مياسه تهمس لها بقهر:يعني مافي إلا هالحربايه ام عمليات التجميل تأخذ اخوي..قلت بنات الديره.. امينة:ههههه..كلها عمليه وحده.. مياسه:وايش دراك انها مسوت عمليه ثاانيه..حتى الدكاتره في لبنان حافضين شكلها من كثر جيتهاا هناك.. امينة:هههههه.. مياسه:وألي يسوي عمليه وحده قارد انه يسوي اكثرر من وحده ولا انا غلطاانه.. امينة بضحكه:لا منتي غلطان بس اسكتي لتسمعك امي وتكوفني انا وياك.. ام تركي بابتسامه:خلاص..ع خير ان شاء الله..يلا مع السلامه.."التفتت لهم"وين عمي؟؟ مياسه:جدي صاير بنزنس هالايام كلا يطلع"والتفتت لاختها وبنظرات تلميح"مع المدعوا مشعل.. امينة دزتها بحيا وبهمس:اكلي تبن.. ام تركي بتعجب:مدري ايشبه كلا طالع..ولا بالتلفون..مو زي قبل..حتى المزرعة مصار يروحها..امره عجيب.. امينة ومياسه:.................. . . طفى سيجارته الرابعه.. وانسدح في السرير وتارك همومه على جنب يبي ينسى كل شيء.. تركي(آآآآه..ليتني انسااكـ يادانه وانسى خيانتك..ارحم لي من اني اعيش سذا..) التفت لصوت:في احلامكـ ي تويتي تنساني.. تركي بق عينه:دااانه!!! دانه بابتسامه اقتربت منه:عيوونها وروحها وقلبها.. تركي عدل جلسته:دانه انتي حقيقة ولا خيال؟؟ دانه بابتسامه:وانت وش تشووفني حقيقة ولا خيال؟؟ تركي بابتسامه:انتي كالخياال عندي ي دانه..حلم اتمنى انه يتحقق.. دانه بعتاب:ليه بتتزوج؟؟وش مقصره فيه انا؟؟ تركي:............. دانه كملت:انت ي تركي بزواجك منها تدمرني وتذبحني.."وبين دموعها"ليه بتتزوجهاا؟؟ تركي مسح دموعها:دموعك غاليه علي ي الغااليهـ..ما ابا اشوف دموعك مره ثانيه.. دانه بحزن:بتشووفها دام انت بعيد عني.. افااق من حلمه من لمسه الجوري لكتفه:بابا..انت من تكلم؟؟ تركي التفت لها بضياع:الجوري!!انتي تشوفين احد يمي ولا انا ألي اشوف بس.. الجوري تتلفت للمكانكبابا مافي احد..انت من تشوف؟؟ تركي بهم وحزن:دااانه.. الجوري:بابا انت تشوف ماما لان انت تحب ماما..ماما في قلبك.. تركي ابتسم لبنته ونزل لمستواها:انتي من علمك هالكلام.. الجوري بابتسامه:من التلفزيون..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|