الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2012   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (12:20 PM)
آبدآعاتي » 659,013
الاعجابات المتلقاة » 967
الاعجابات المُرسلة » 364
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








بعد مرور يومين خطبت أم حمد شهد وشهد لزمت الصمت ويوم كلمتها هنادي بالماسنجر قالت:هنادي أفهميني والله ماأقدر اتزوج أخذت موقف من الزواج أناتزوجت ملياردير وصارت حياتي تعاسه والحين أخوك خطبني وأناأعرف أنه ملياردير وخايفه يصير معي مثل أول هنادي حسي فيني صرت أخاف من الأغنياء لأنهم بسهوله يتزوجون وبسهوله يطلقون أخاف اوافق وأعاني مع أخوك نفس معاناتي مع زوجي الأول والله تعبت نفسيآ وإذا تزوجته بيمل مني وبيطالع حريم وبتشتعل غيرتي وماأتحمل هذا الشي أنا ابي إنسان مايشوف بهالدنيا غيري خلاص ماأبي غني عشان مايسافر ولايتزوج علي ولايطالع أحد غيري تعبت والله تعبت حسو فيني شوي مافيه شاب مايدور الجمال حتى النفس تحب الشي الحلو وأناماأملك هذا الشي.
حمد كان جالس جمب هنادي فأخذ السماعه وطلب من هنادي تطلع برا لأنه يبي يكلم شهد.
طلعت هنادي برا
حمد:ألو السلام عليكم كيفك شهد.
شهد خافت :الحمد الله من معي.
حمد:اناحمد اللي خاطبك أسمعيني ياشهد أناماأخترتك إلا لأني ابيك أنتي عشتي معاناه صعبه وأناعشت معاناه صعبه تذكرين قصه الرجال العقيم اللي قالتها لك هنادي هذي هي قصتي أنافعلآ عقيم وعارف هذا الشي وصعب علاجه أنتي محتاجه أب لعيالك ولأحد يصونك ويوقف معاك ترا أهلك ماراح يدومون لك أنتي محتاجه واحد يوقف معك .
شهد بدت تبكي:ياخي حس فيني أنامحطمه أنهرت أكثر من مره بسبب واحد عديم إحساس صرت أخاف أتزوج أخاف تنعاد التجربه مره ثانيه أناماعاد أتحمل صرت رقيقه صرت حساسه ماأتحمل نقد ماأتحمل مزح صرت وحيده رغم أن الكل حولي وبصعوبه تجاوزت هذا الشي وانامومستعده أعيد نفس التجربه.
حمد:طيب مافكرتي بعيالك هم محتاجين أب تدرين أن خالد يناديني بابا تدرين أنك من دخلتي بيتنا جبتي الفرحه معك تدرين أن أمي من مات أبوي مافرحت كثر فرحتها بك شهد حسي فيني انا عقيم وأبي أطفال مستعد أعامل عيالك كأنهم عيالي واكثر مستعد أعوضك عن كل شي تزوجت جميلات وغنيات وولامنهم دخلت قلب أمي أنتي الوحيده اللي دخلتي قلبها شهد حسي فيني وأعطي نفسك فرصه ثانيه .
حمدجلس يتكلم ويتكلم لأنه يعرف أن شهد محطمه وقدر يقنعها بصعوبه ويوم سألها موافقه.
شهد بعد تردد: اللي تشوفه.
حمدطمر من الفرحه:والله لأسعدك لأخليك أحسن وحده بالعالم والله لأنسيك الحزن وكآبته أبشري بالفرح .
تنهدبقوه:الله يبشر قلبك مثل مابشرتي قلبي ياوجه السعد .
شهد أنحرجت وسكرت الماسنجر.
حمد طلع يبشر أمه بموافقه شهد أم حمد من فرحتها قامت تزغرط وقالت:العرس والملكه الأسبوع الجاي.
حمدبفرحه:تم.
أنتشر خبرخطبه شهد بالجامعه والكل فرح لها لاكن شهد رفضت يكون الزواج بعد أسبوع وقالت لهم أنها تبيه بعد شهرين لاكن حمد رفض وقال بعد شهر ورضت .
(في بيت أهل بندر):
بعد صلاه المغرب كان الكل مجتمع بالصاله.
بدور:جدتي مادريتي باللي صار بالجامعه.
أم بندر:وش صار.
بدور:تذكرون شهد اللي طلقها خالي بندر.
عهود بان على وجهها الغضب .
بندر:وش فيها.
أبو بندر طالع بندر بنظرات إستحقار فهم بندر بأن أبوه يقول له توك تفكر فيها.
نجود: وش فيها.
بدور حبت ترفع ضغطهم وضغط عهود:أناقلت لكم أنها تدرس في ثالث جامعه قسم محاسبه وهي الدافوره في دفعتها مجتهده ماشاء الله وينضرب فيها المثل الكل مصادقها حتى أعدائها صارو صديقاتها إيه صح ونسيت اقول لكم أنها مصممه ديكورات وتتعامل مع شركات عالميه يشترون منها تصاميمها.
بندرتعجب ماتوقعها كذا.
بدور:وعندها زحمه من كثر الناس اللي يبونها تصمم لهم ديكورات.
نوره:وش فيها حمستينا.
محمد:بدورتكلمي.
أم بندر:تكلمي.
بدور:أنخطبت وملكتها وزواجها بعد شر في يوم واحد.
بندربان على وجهه الضيقه.
محمد:ياحسافه كنت بقول لأمي تخطبها لي.
بندرطالع محمد بنظرات غضب.
محمد: وش تبي حرمتك عندك وشهد ماهي على ذمتك يحق لي أخذها على الأقل افرح أمي اللي من راحت شهد ماذاقت طعم الفرح.
بندر توه بيرد قاطعه أبو بندر:لك عين تتكلم بعد اللي صار أسكت دام النفس عليك طيبه .
وطالع عهود بإستحقار وصد عنهم.
نوره: كملي يابدور من بتاخذ.
بدور:بتتزوج واحد ملياردير عطاها مهر مليون ريال ومنهبل يبي يتزوجها قال الزواج الأسبوع الجاي رفضت شهد قالت بعد شهرين أو أكثر وهو مستعجل قال بعد شهر وبصعوبه أقتنعت شهد.
نوره:ومن وين عرفته.
بدور:أخته صديقه شهد وطلبت من شهد تصمم لها ديكور لغرفتها وشهد جلست بغرفه البنت تصمم دخل أخوها وشافها وهي ماتدري وعجبته وحبها من ذاك اليوم وزاد حبه لها من كثر ماتمدح أمه فيها عاد شهد رفضت لأنه شافها لاكنه ألح يبيها
المسكين ذل نفسه أكثر من مره وبصعوبه وافقت.
نوره:ليش رافضه الزواج.
بدور:تقول أنها تحطمت نفسيآ وأنهارت أكثر من مره وزوجها السابق أستحقرها ورماها عشان وحده المهم ماعلينا وش ايكم نحظر الزواج.
عهود:وشوله.
بدور:أعتقد الكلام موموجه لك.
عهود وقفت بعصبيه وراحت لجناحها.
أم بندر تنهدت:الحمدالله اللي طمني على شهد.
أبو بندر:الحمدالله لوتعرفين وشلون كنت متحسف على اللي صار لها ماتستاهل.
نوره:تتوقعين تتذكرنا.
نجود:بدور كيف شكلها أحلوت.
بدور:صارت تهبل ماتوقعتها بتصير كذا تدرين ان عندها فلوس واجد صراحه تصميم الديكورات شي.
ريما:بس موأي أحد يتقنه.
مشاعل:كيف صارت.
بدور:أقولك تغيرت صارت تهبل بس الهم واضح عليها المسكينه حتى وهي مخطوبه ماكانت تضحك الكل يسولف وينكت وهي ساكته وطول الوقت سرحانه وتفكر وتطالع قدام كأنها تتخيل شي مره من المرات كانت بالقاعه ألحالها كانت تطالع الأرض وسرحانه فجأه ضحكت ثم تنهدت ثم نزلت من عيونها دمعه , إيه صح ولدها خلودي يهبل جاء للجامعه يجنن البنات أنجنو عليه لوتشوفونه قلتو ولد عز باين عليه صحته ممتازه وأخلاقه تجنن عمره 7سنوات مره جت بنت بتحب خده بعد عنها وقال أنا مومحرم لك عيب.
الكل:ههههههههههههههه.
نجود:هذي التربيه الصح.
بدور:حتى أنه ماياكل حلويات عطيته كاكاو قال هذا مضر بالصحه ماأبيه أنا حلاوي الفواكه.
الكل:ههههههههههه.
محمد:ماشاء الله هذي التربيه ولابلاش موعيالنا الله يخلف عليهم أن ماراحو للبقاله جتهم جلطه ههههههههههه.
بدور:تدرون أنها رجعت المهر للي خطبها.
نوره: فيه أحد يرد مليون ريال.
بدور:إيه شهد رجعت المليون له ورفض ياخذها فتصدقت بها كلها .
نوره:ماشاء الله عليها.
بدور:هي رفضت يحطون زواج لاكن العريس أصر على الزواج.
نوره:بأي قاعه.
بدور:في فندق المملكه.
نوره:الله يهنيها.
بدور:والدعوه خاصه جدآ وإداره الفندق مانعين إصطحاب الأطفال.
محمد:وأنتي وش عرفك بهالشي.
بدور:نسيت أن سلافه بنت أخت شهد صديقتي.
نوره:إيه صح الملقوفه وشلون تعرفتي عليها.
بدور:عن طريق الصدفه.
نوره:شهد تدري بأنك بجامعتها.
بدور:إيه بس كلما شافتني ابتسمت وبعدين تذوب أبتسامتها وتصير حزينه.
نجودطالعت في بدور وبندر وأكتشفت ان بدور تشبه لبندركثير.
نوره:ماتنلام تشبهين قاتلها.
بندر:نوره ماني ناقصك.
نوره:زين فهمت أنك قاتل المسكينه مالها ذنب لاكن الحمد الله أن الله عوضها بواحد أحسن منك.
بندرتوه بيتكلم أبوه اعطاه نظره معناهاأسكت فلزم الصمت.
وقف وطلع من المكان ووقف عند الباب يبي يسمع وش يقولون.
نوره:زين أنه قام والله أني كلماشفته وشفت عهود ودي أذبحهم ثنينهم.
أم بندر:مايجوز واناامك.
أبوبندر:وهي صادقه ولدك أخطى ويتحمل خطاه ليتني مارضيت عن هذا الزواج.
أم بندر:نصحتك وعارضت وماأهتميت من كلامي.
بدور:من دخلت عهود بيتنا وأحنا كارهين وجودها حتى من تدخل يجيني إحساس ودي أذبحها أكرهها مدري ليش.
محمد:يمه لوماصار نصيب لشهد أخطبيها لي.
أم بندربفرح:والله ياليت تكون من نصيبك.
أبوبندر:أن كانت من نصيبك فأناأول من يخطبها لك.
أم بندر:بنخلي بندر يسكن ألحاله وبنجيبها عندنا.
نوره بعفويه:إيه والله ياليت.
محمد:ماتدرون يمكن تكون من نصيب اللي خطبها.
أم بندربحزن:الله يوفقها.
بندر راح للجناح وهوضايق صدره لهاالدرجه صار في نظر أهله مجرم صارمنبوذ من العائله لأنه طلق شهد
دخل الجناح شاف عهود معصبه
عهود:أخيرآ جيت ولاعجبتك سالفه الشينه., تقصد شهد.
بندر:الشينه هذي كانت زوجتي وهي أم ولدي وأنك قبل ماتجين كانت صاحبه هذا الجناح.
عهودبسخريه: كانت زوجتك ليش تتسمع لكلامهم عنها وليه ضقت يوم قال محمد أخطبوها لي.
بندر:عهود ماني ناقصك.
عهود:إيه قول أنك حنيت لها وتبي ترجعها .
بندر عصب : إيه حنيت لها من طلقتها وإذا بغيت أرجعها أرجعها بكيفي غصب عنك فاهمه.
حس ان المكان ضاق به وطلع وراح لأقرب صديق له فايزعشان يشكي همه.
جلسوا في دكتور كيف وطلبو كفي ووصل الطلب.
فايز وهو يشرب الكفي:تكلم أسمعك.
بندر:مدري وش أقولك لاكني بديت أكره عهود وبدى قلبي يحب شهد ودي أرجعها.
فايزمسك راسه:صاحي أنت اناوش أسوي لك يعني وحده من تزوجها زوجها كان يفكر في غيرها وصارحها بحبه لبنت عمه
وكل يوم يلمح لها بالإنفصال وغير كذا جاها إنهيار عصبي أربع مرات وأخذت منه مواقف وغير كذا طلب منها تنزل طفلها ومايدلعهاإلا إذا بغى شي يعني مصلحجي وغير كذا خانها قدام عيونها وأنهارت بسبب خيانته وبكل بساطه تزوج عليها ودفع لزوجته الثانيه مهر300 ألف وأحسن زواج سواه لها وغير أطقم األلماس والهدايا وهي بخلت عليها عطيتها 30ألف ريال مهر وزواج في قصر أقل من عادي ويوم طلبت منك ألف ريال غضبت عليها وقلت هذي طمعانه رغم أنها محتاجه الأف يابندرأنت ماعدلت بينهم وشهد حست بكذا وهي قالت لك إذا من أولها كذا نفترق أحسن تذكر ولا لا تذكر يوم أقول لك لاتفرط بشهد والله ماراح تعرف قيمتها إلا إذا فقدتها تذكر حتى من كثر مايمدحونها أهلي فكرت أتزوجها .
بندرعصب وبان هذا الشي بوجهه.
فايز:أنت من شفت وجهها وأنت حكمت عليها بأنها شينه شفت مظهرها ولاشفت جوهرها بندر أنت ملايين المرات عيبت فيها تذكر كنت تسميها أم الإسيود وكنت تناديها بخضيره ومعناها يالسوداء مع أنها حنطيه كنت تناديها ياهيش ويابنت ماقد قلت لها ياحبيبتي كانت تبي منك أبسط الأشياء وحرمتها منها هي ماتحملت مهما كان الإنسان عنده كرامه وهي بدت كرامتها ورجعت لك كل شي عطيتهياه حتى الفلوس ماكان يهمها الفلوس وحرمتها حتى من المصروف قليل وإذا وديتها للسوق تعطيها 200 بس لها ولولدها خالد وإذا جابت لك شي بقصد هديه تعصب عليها وترفض تاخذه تذكر ولا أذكرك أماعهود فحدث ولاحرج في الأسبوع لازم سوق وتعطيها 5000 ريال وتطلب طلبيه من الخارج ملابس وذهب وخرابيط شفت الفرق شهد عرفت أنك ماراح تعدل ماحبت تظلم نفسها طلبت الطلاق رغم حبها لك أبسألك أهلك يحبونها طبعآ لا ومايمدحها أحد أما شهد أهلك إلين اليوم يمدحونها وعهود صارو يعتبرونها دخيله عليهم حتى يوم الزواج أمك وخواتك وخالاتك ولاأحد منهم سلم على زوجتك.
سبحان الله الحين الواحد يدورالبنت اللي أهله يحبونها مويبغضونها وأنت عكس حتى أهلك كرهوك بسبب فعلك بشهد وتقولي برجعها أنساها لوترجعها ماراح ترضى ولو رضت ماراح تعدل اللي مافيه خير في أهله مافيه خير للناس.
وإذا عهود مافيها خير في أهلك مافيها خير لك أعذرني قسيت عليك بكلامي لاكن هذي هي الحقيقه.
بندر:أدري غلطت وأحس اني ندمان تصدق من تزوجت عهود واناجايتني مصايب أحس أن هذي عقوبه من الله .
فايز:هذي حوبه شهد.
بندر:اليوم بنت أختي تتكلم عن شهد.
حكى بندر السالفه كلها لفايز.
فايز:سبحانه يمهل ولايهمل.
بندر:أقول لك صيرعون موفرعون.
فايز: الحق حق ظلمتها وتبيها بكل بساطه تسامحك مستحيل صارت مطلقه وربت طفل وتعبت عليه وتدرس وتشتغل هي ماتبي ولدها يمد يده لك لأنك بتاخذه منها لاتلومها .
بندر: لازم أكلمها .
فايز:بندرلاتحاول.
بندر: لازم ترجع لي.
فايز:أنانصحتك وبكيفك.
في يوم من الأيام
أتصل بندر على شهدوسوى نفسه زبون.
شهد:نعم من معي.
بندر:أنتي المصممه شهد.
شهدعرفت الصوت بس سوت نفسهاماتعرفه:إيه نعم أخوي تفضل.
بندر:اناأبي أعرف الخدمات اللي عندك.
شهد:تخصصي تصميم ديكورات تعتيق تنسيق أثاث تبليط فقط.
بندر:طيب أيش أسعارك.
شهد: والله على حسب الطلب وحجم الغرفه.
بندر:انا عندي غرفه كبيره في شركتي وهي غرفه إجتماعات أبيك تغيرين كل شي فيها حتى البويه.
شهد: والديكور المطلوب.
بندر:أبيه يكون مريح.
شهد:إذا كانت غرفه إجتماع فالأفضل نخليها خليط من الألوان الطبيعيه ولازم نبتعد عن اللون البني والبيج والأسود ودرجاتهم لأنهم يجيبون الأكتئاب على العموم راح أعطيك رقم أخوي وتفاهم معه إلا على فكره أتمنى تعطيني رقم المؤسسه اللي بتتعامل معها لأن تخصصي تصميم ديكورات وتنسيق فقط.
بندر:أبيك أنتي اللي تسوين كل شي.
شهد: حاضر بس ياريت تكلم أخوي بالأول اشكرك على إتصالك.
سكرت بوجهه قبل لاتسمع رده ورجعت تكمل تصميمها على الكمبيوتر.
مرأسبوع على الأحداث وبندرخلا سكرتير حقه يتفق مع سامي عشان مايفضح نفسه وزارت شهد المكان واستقبلتها سكرتيره بندر
وشهد ماتدري أنها في شركه بندر بدت الشغل وكان بندر مثبت كمره صغيره ماتنشاف وسجل كل شي كانت شهد فاصخه عباته وفاصخه طرحتها لأن مافيه رجال وكانت تشتغل بسرعه وانهت الشغل خلال أسبوع
دخلت السكرتيره وهي مندهشه من المكان حست أنها في غابه حتى تصميم الكراسي والطاوله تحسس الواحد أنه بغابه لبست عباتها دخل بندر وشافها يوم شافته عصبت وتغطت بسرعه وتوها بتطلع مسك يدها : أنا مدير الشركه.
شهد:لوأدري ماتعاملت معك ولاصممت لك شي.
بندر:طيب كم بتاخذين على تصميمك.
شهدخذت كل الفواتير وبحركه سريعه حسبت كل شي وطلع المجموع 50,000 ريال.
بندرأنبهرحس أنه مب في الشركه حس أنه في غابه أبتسم إبتسامه رضى: مثل ماتوقعت بتكون روحه مثلك.
شهد: أدفع الحساب وخلصني أنا مستعجله عندي زباين غيرك.
بندرطلع دفتر الشيكات كتب مبلغ وأعطاه شهد.
خذت الشيك شافت المبلغ عصبت:أناقلت 50,000 مو100,000.
بندر:هالإبداع يستاهل أكثر من كذا زيدي أسعارك للناس ترا أنتي مبدعه وفنانه وأنتي حولتي غرفه الإجتماع إلى لوحه فنيه لاترخصين أسعارك هذا فن والفن غالي وتعبك لاتزم تاخذين عليه أكثر من كذا.
شهد:شكرآ على نصيحتك أخ بندر لازم أمشي.
بندر:تو الناس.
شهد:أوه نسيت أنت مومحرم لي وهذي تعتبرخلوه ومايجوز أجلس معك.
بندر:أنتي كنتي زوجتي.
شهد:هذاك أول المهم أعذرني لازم أمشي.
بندرتضايق من أسلوبها لأنها تكلمه برسميه وحدود وبنبره جاده.
بندر: وشلونك وشلون خالد سمعت أنك أنخطبتي .
شهد حبت تحرق قلبه رفعت يدها ورته الدبله كانت ألماس.
ضاق صدره تذكر الدبله اللي أعطاها يوم الملكه كانت من الذهب الأصفروساده وصغيره ماتسوى شي.
شهد:خلاص انت نسيتنا ونسيت ولدك كمل جميلك وأبتعد عن حياتنا.
بندر:مافيه أمل ترجعين لي.
شهد:أناالحين مبسوطه أني تحررت من سجنك تبيني أرجع له أسفه حمودي بيزعل علي وأناماأقوى على زعله.
بندر:منهوذا بعد.
شهد:حبيب قلبي وبعد أيام بنتزوج.
فجأه رن جوال شهد والمتصل حمد:هلاحبيبتي خلصتي من شغلك.
شهدتبي تغيض بندر قالت بدلع:إيه حبيبي خلصت.
حمدخق أول مره تكلمه بهذا الأسلوب:حبيبتي ها وش رايك نخلي الزواج بعد أسبوع أفضل من شهر.
شهد:طيب ياقلبي ماخلصت تجهيز نفسي.
حمد: طلبتك تكفين يعني ماعندك لي خاطر.
شهد:من عيوني وعشان أرضيك بأبدأ من الأن تجهيز نفسي .
حمد:يمديك أسبوع.
شهد:أسبوعين أفضل لأني مرتبطه مع زباين.
حمد:كنسليهم.
شهد:من عيوني.
حمد:تسلم لي عيونك.
شهد:اوكيه قلبي مضطره أسكر بأتصل على سموي يمرني عشان أروح للسوق.
حمد:وش رايك ارسل لك السواق ومعه هنادي لأن أختي تعرف الأشياء اللي أحبها.
شهد:لا مايحتاج.
حمد:يهون عليك زعلي.
شهد:لاحبيبي مايهون خلاص أرسل لي السواق وبأتصل على هنادي وبأوصف لها مكاني.
حمد:اوكيه قلبي باي.
شهد: باي حبيبي.
بندريغلي من الداخل وتنرفز كثير: ماشاء الله صار عندك أسلوب في الدلع من يصدق أنك شهد القديمه.
شهد:الواحد لازم يطور من نفسه.
رن جوال شهد:هلا هنوده.
هنادي:هلا حبيبتي بصراحه طرت من الفرحه يوم قال لي حمد أنك تبيني أروح معك للسوق ياي وناسه أنتي وينك فيه.
شهد:حبيبتي وش رايك نلتقي عند دكتور كيف أفضل لي ولك بصراحه أناأنهيت شغلي وصعبه أجلس في مكان غريب وقت طويل بتصل على سموي وبيحطني عند دكتور كيف وبعد كذا تمريني واركب معك.
هنادي:كم معك.
شهد:كل خير.
هنادي : كم يعني.
شهد:توني مستلمه شيك من الزبون ولاتنسين عندي رصيد من قبل لاكن ماراح أطير فلوسي على تفاهات وأنتي عارفه وش أقصد خلاص أجل موعدنا عند دكتور كيف.
هنادي:أوكيه باي.
شهد:باي.
بندرمتضايق لأنها مومهتمه لوجوده ومطنشته وأنقهر زياده لأن جوالها كل شوي يرن.
شهد: أنا بأمشي.
بندر:تو الناس ماضيفناك.
شهد:شكرآ بس أخوي بيمرني وأبأنتظره عند الإستقبال تحت.
بندر:أنتي موغريبه المكان مكانك.
شهد بسخريه:لاتحسبني مثلك ومثل المدام المصون,تقصد عهود.
شهد:أناعندي حدود ونقط حمراء والشرع حرم أجلس مع واحد غريب.
بندركلما فتح موضوع مع شهد سكرته بإجابه وحده وكلما حاول يناقشها بشي أنهت الحديث بسرعه حجرت له وماعرف كيف يناقشها جاها من كل الطرق وماقدر يفتح معها أي نقاش.
جته فكره:شهد هل فيه إمكانيه تقومين بتغيير ديكور مكتبي الخاص.
شهد:أسفه ماأقدر انا مرتبطه باالمره ومضغوطه وماعندي أي وقت حتى نفسي مافضيت لها.
بندر:طيب وأن قلت بادفع لك أكثر.
شهد:أنا لوكنت أدري أنك صاحب هذي الشركه كان مازينت ذي الغرفه لك.
بندر:أدري عشان كذا خليت السكرتيره تتعامل معاك بس في مجال العمل مافيه أمور شخصيه.
شهد:أدري بس من شفت وجهك وأناودي أذبحك والله لوتموت ماراح أحللك أبد يابندر.
طلعت وسكرت الباب بقوه وتركته بوسط حزنه وضيقته.
شغل الكمبيوتر الخاص بالمراقبات وكان يراقبها وهي بالأنصرصير ويوم أتجهت للإستقبال جلست على الكراسي كان يراقبها وهو حزين شافها تشتغل على اللاب توب وجوالها مانزل من أذنها عرف أنها تشتغل ابتسم بحزن تذكر يوم يسميها الفاشله وكيف كانت تقوله انا مب فاشله الله ينصرني على كل من حقربي.
فعرف أنها سوت كذا عشان تبين له أنها ناجحه وفعلآ صارت ناجحه
ومرت الأيام بسرعه وشهد صممت التصاميم لكل الزباين اللي واعدتهم وأنهت أشغالها وقفلت جوالها الخاص بالأشغال وريحت نفسها وكملت جهازها بسرعه طبعى هنادي سوت نذاله في شهد خلتها تشتري ملابس كلها إغرائات وأكثرها عاريه وشهد لأنها مشغوله بالزباين كانت تدفع وهي ماتدري وش شرت لأنها واثقه في هنادي وذوقها أماشهد ماردت على حمد طنشته أسبوعين وتعب من كثر مايدق وهي ماترد , اماحمد من تملك عليها وهو مهتم بعيالها يمشيهم يلعبهم سوى لهم كل شي يتمنونه وجاب لهم مربيه تهتم بهم وبملابسهم وجاب لهم أخصائيه تغذيه تهتم بأكلهم وشربهم ورياضتهم فقط وحمد كل يوم يزيد إعجابها بحمد لأنه ماخلا عيالها يحتاجون شي.
وجاء يوم العرس كان بندر واقف قبال بيت أهل شهد, جت سياره فخمه مزينه بالجوري الأحمر والشرايط البيض والحمر كانت فخمه بالمره ووراها موكب سيارت فخمه أنبهر بندر من هالموكب الحاره تسكرت والشرطه بكل مكان والحرس منتشر أنفتح باب بيت أهل شهد وطلعو 3أولاد صغار لابسين دقلات واضح عليهم أنهم عيال نعمه ماعرف ولده خالديوم شافه وشاف شهد وهي لابسه عباتها ومتغطيه وواضح أنها متشخصه بالمره فجأه جاء سواق وفرش سجاده حمرا قدام شهد ممتده من باب الشارع للسياره الفخمه مشت شهد ووراها أربع حريم سوريات كانو ماسكين لها فستانها وركبوها السياره وأركبو في سياره ورا السياره اللي فيها شهد والأولا الثلاثه ركبو مع شهد وبدت البواري تعلا وبدأ الموكب بالمسير كان مسبب زحمه كانت السيارات عددها 40سياره والحرس حولهم راكبين في 10 سيارات والياره اللي فيها شهد كانت بالنص.
بندرنزلت دمعته للمره الولى مايدري ليش تذكر ليله زواجهم اللي كان أقل من عادي حرمها من العز فيها وتذكر زواجه بعهود ضاق صدره وقال:جاء من يعوضها عن كل شي .
وصلولفندق المملكه الكل أستقبل العروس وكانوا خدمها كلهم سوريات وكانو يشيلون معها الذيل من خلف ويساعدونها بفستانها وصلت لغرفه العروس كانت الساعه 10 بالليل وصل المعرس بنفس الموكب كان بندر يطالعه كان مبسوط بالمره ومتشقق من الفرحه لأنه تزوج شهد بندرأشتعلت نار الغيره وهويشوف زوج شهد طاير من الفرحه وكل شوي يطالع الساعه ويكلم بالجوال وكان يضحك مع أبو شهد وخوانها واضح أنه مبسوط تذكر يوم زواجه كأنه بعزاء حتى أنه ماضحك مع أحد حتى مع أهلها ودمعت عينه :أنا السبب الله عوضها فيه.
مر الزواج بسرعه واهل بندر ماقدرو يحضررون الزواج بسبب الزحمه والحراسات والتفتيش لأن في ذاك اليوم حضرت شخصيات معروفه وغنيه ومن كبار الشخصيات لأن حمد واصل والكل يعرفه في المجتمع.
انتهى الزواج كان بندر يراقب بوابه الفندق من بعيد فجأه طلع ولد صغيرعرف انه خالد ولده كان وده يضمه توه بيقرب سمعه يقول : بابا السياره جت ياالله ماما بسرعه.
وقف مكانه قربت السياره وحاوطوها الحرس من كل جهه شاف شهد وهي تمشي وجنبها زوجها كان ماسك يدها ويضحك ويهمس بأذنها وهي تضحك له وخالد مبسوط ويناديه بابا, بندر حس أن غريب بالنسبه لهم ففضل يراقب من بعيد
ومشى الموكب ووصل لفندق الفيصليه ودخلت شهد وحمد ومعهم خالد ومربيته بندر دخل وهومتلطم كان يشوف شهد تضحك على خالد وهويسولف وحمد مره طاير من الفرحه مسك يد شهد وقال:ياالله حبيبتي.
شهد:وخلودي.
خالد:أنا بروح أرجع للعرس برقص وبروح مع أمي شمسه البيت هنادي بعد بتلعب معي.
حمد:تطمني هو بخير.
المربيه:ماتخافي مدام راح أحطوه بعيوني أنتي هلا روحي أنبسطي مع جوزك.
حمد:ياالله مشينا.
شهد:أوكيه.
جاء واحد من الحراس:أي أوامر ثانيه طال عمرك.
حمد سوا حركه بيده فهمها الحارس وركبت المربيه مع خالد ومشى الموكب للفندق ووصل خالد وراح عند هنادي.
وأنتهى العرس بسلام.
بندرلحقهم إلين ماوصلو لغرفتهم كان يسمع حمد يتغزل بشهد وهم يمشون للجناح كانت خجوله وهو يدلعها وماسك يدها وماأهتم بااللي حوله وصلو للجناح دخلت شهد ووراها دخل حمد وسكر الباب وراه.
وقف بندر وهو متضايق حس انه يسوي شي غلط قرر يرجع لبيتهم أحسن له.
رجع للبيت وراح للجناح وهومقهور ويوم شاف عهود انقهر زياده ونام وهومتضايق وماتكلم بولا كلمه.
في الفندق:
شهد جالسه على الكنبه وحمد ماسكت من كثر مايتغزل فيها ومافيه كلمه غزل وماقالها وشهد منزله راسها ومستحيه تذكرت بندر
ضاق صدرها ونزلت دمعتها.
حمد:وش فيك حبيبتي.
شهد:مدري بس من زمان ماسمعت كلمه حلوه وكلامك أثر فيني .
حمد:بتسمعينهم كل يوم واوعدك أني ماراح أحرمك من كل كلمه حلوه بخلي كل لحظاتك حلوه ياقمر.
أستحت شهد ويوم وقفت حمد:على وين.
شهد:أبي أغيرالفستان لأنه مضايقني.
حمد:بس على شرط أختارلك اللبس اللي بتلبسينه.
راح للغرفه فتح شنطه شهد وأبتسم إبتسامه خبيثه لأنه متفق مع هنادي تحط لها بشنطتها ملابس قصيره وطلع قميص نوم لونه أحمر شفاف له سيور وهو طويل وفيه فتحات كثيره القميض كله شفاف مايستر شي أبد.
حطه على السرير وقال:تلبسين اللي طلعته لك وبدون ملابس داخليه ولاترا بزعل عليك.
شهد نفذت اللي يبيه ووجها أحمر وحالتها حاله دخل شافها جالسه على التسريحه ومعطيته ظهرها وتحاول ماتخليه يشوفها لأن جسمها باين بالمره جلست تفك تسريحتها قرب منها :أساعدك.
هي غطت جهه صدرها بيدها لأنه باين مره أبعد يدها خليه كذا أحلا .
شهدأستحت وماعاد تقدر تحط عينها بعينه حمد: ممكن تزحفين لي بجلس جمبك.
شهد نفذت كلامه وهي خايفه وكملت فك التسريحه وهي ساكته فجأه حست بيده على ظهرها ارتبكت وبدى يسوي حركات غريبه خافت أنتهت من فك التسريحه ووقفت .
حمد:اموت انا على الجسم الفتان.
انحرجت وأجلست ضحك ووقف ومسك يدها وقومها ألتقت عينه بعينها فقال: أدري أنك خايفه مني تطمني تراني ماأعض.
وبدى يتكلم زي البزران: سهوده أناوالله أحبت ليه تستحين مني.
شهد ضحكت غصب عنها لأن شكله مضحك ومالاق عليه حركات البزران لأنه جسمه عريض وهو طويل وملامحه جميله رغم حدتها.
حمدشافها سرحت حط يده على جسمها وبدى يتحسس جسمها كله ويبوس رقبتها شهد أنحرجت:حمد.
حمد حط يده على فمها:أوششششش الليله ليلتك ياعروس.
شهدخافت: بس أنا.
قاطعها ببوسه على شفتها وبهذي البوسه سيطر عليها حمد وقدر يمتعها بليلتها وينسيها حزنها وألامها.
Center]




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أهاات, جروح, حزينه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM
صور حزينه للتصميم εϊз šαđέέм εϊз …»●[برامج ودروس الفوتوشوب وملحقاته وصور للمصممين 10 01-15-2009 12:01 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية